رعاية الطفل

يعد عدم كفاية رعاية الطفل من أكثر الموضوعات المثيرة للجدل والسياسة التي تجري مناقشتها في هذا البلد اليوم. سيكون لكيفية قضاء أطفالك الصغار وقتهم خارج عن رعايتك تأثير هائل على مدى أدائهم ، اجتماعيًا وأكاديميًا ، في المستقبل. يسأل البعض كيف يمكن للأمهات الرعاية الاجتماعية تحسين أنماط حياتهم عندما تكون الرعاية النهارية ذات الجودة المعقولة بعيدة المنال. يتجاهل آخرون أطفالنا من قبل مقدمي الرعاية النهارية ويقترحون وجود سياسات أكثر توجهاً نحو الأسرة لمساعدة الأمهات على البقاء في المنزل ، حيث يمكن لأطفالهن أن ينمووا في بيئة منزلية.

هذا الخلاف سيكون دائما معنا. اسأل أي والد منفرد عن رأيه في الرعاية النهارية ، وعلى الأرجح ستسمع أنينًا من عدم الرضا إلى جانب نظرة الحيرة. في معظم الأحيان لا توجد أي مناقشات معهم حول ما إذا كانت الرعاية النهارية جيدة أو سيئة لأطفالهم. كل ما يعرفونه هو أنه من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب عليهم الاعتماد على شخص آخر للمساعدة في رعاية أطفالهم الصغار أثناء كسب لقمة العيش

في ضوء هذه الحقيقة ، فيما يلي بعض الاقتراحات حول اختيار الرعاية النهارية وكيفية ضمان حصول طفلك على أقصى استفادة من وضع رعاية الطفل.

  1. موارد المجتمع ووكالات الإحالة: ستتمكن هذه الوكالات من تزويدك بعدد كبير من المعلومات المجانية المتعلقة بالأفراد والمرافق المرخص لهم ، وكذلك التوصية بموقف يناسب احتياجاتك. اتصل بـ 1-800-424-2246 للعثور على الشخص الذي يخدم منطقتك.

  2. بمجرد حصولك على أسماء المرشحين المحتملين للرعاية النهارية ، اتصل بكل منهم للحصول على بعض المعلومات الأساسية: كم من الوقت كانوا في العمل؟ كم عدد الأطفال الذين يهتمون به يوميا؟ ما هي ساعات العمل؟ هل المدربون مدربون على تنمية الطفل والإسعافات الأولية؟ ماذا يحدث عندما يمرض الطفل أو يصب بأذى؟ ما هو جدول عطلتهم؟ كم يشحنون؟

  3. من الواضح أن الخطوة التالية هي زيارة المنشأة. لا تتخذ قرارًا بناءً على مقابلة عبر الهاتف. لا تقم فقط بزيارة لبضع دقائق ، إما. البقاء لمدة ساعة أو ساعتين. عند زيارتك ، تدوين ملاحظات حول النظافة العامة ، ومساحة اللعب المتاحة لكل طفل ، والروائح (هل هناك رائحة من الحفاضات القذرة في الهواء؟) والأصوات (هل هناك أطفال غير مراقبين يبكون؟) ، والأنشطة التي يشارك فيها الأطفال. اطرح أسئلة مفصلة: هل يغسل مقدمو الخدمة أيديهم بعد كل تغيير حفاضات؟ ما هي أنواع الطعام التي تقدم يوميا؟ كيف يتم حل النزاعات بين الأطفال؟ ماذا يحدث عندما لا يطيع الطفل مقدم الرعاية؟

  4. بعد ذلك ، قم بتحليل جدول الأنشطة. ابحث عن فترات اللعب النشط واللعب الهادئ والوجبات الخفيفة والوجبات والأنشطة التعليمية. وفقًا للرابطة الوطنية لتعليم الأطفال الصغار (NAEYC) ، لا ينبغي أن يكون هناك أكثر من ثمانية أطفال في المجموعة ، مع تعيين شخص بالغ لكل أربعة أطفال. يوصون أيضًا بأكثر من اثني عشر طفلًا لكل مجموعة للأطفال الصغار (من عمر اثني عشر إلى ثلاثين شهرًا) ، مع تعيين شخص بالغ لكل أربعة أطفال صغارًا وطفل بالغ لكل ستة أطفال أكبر سناً.

  5. اطلب من مدير المركز أو المزود المنزلي الحصول على مراجع وتحقق منها. إذا بدا الموظفون قلقين حيال ذلك أو يقولون إنهم ليس لديهم أي شيء ، فاحذر. سيكون لدى معظم مقدمي الخدمات الجيدة قائمة طويلة من الأشخاص المستعدين للعمل كمراجع.


    الحصول على أحدث من InnerSelf


  6. بالنسبة للأطفال في سن المدرسة ، ابحث عن رعاية ما بعد المدرسة التعليمية والمثيرة للاهتمام. هذا هو العمر الذي سيحتاج فيه أطفالك إلى أكثر من جليسة أطفال. العديد من برامج ما بعد المدرسة ، والتي غالباً ما تُعقد في صالات رياضية للمدارس الابتدائية ، ميسورة التكلفة ، لكن كن حذراً. ابحث عن موظفين موثوقين ومؤهلين ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة والمواد ، وبيئة ممتعة وآمنة ، ومرافق للعب نشط بالإضافة إلى أداء الواجبات المنزلية بهدوء ، وإشراف جيد من البالغين مع سياسات السلامة الواضحة.

  7. قبل أن تقرر ترك طفلك في سن المدرسة ليتدبر أمره بنفسه بعد المدرسة أو في عطلات نهاية الأسبوع ، فكر ملياً في كيفية تأثير ذلك على نموه وما هي المخاطر التي تنطوي عليها. تعتبر الأنشطة المنظمة والمخططة مهمة للشباب لإبقائهم مشاركين في أنشطة توسيع العقل بدلاً من التدمير الذاتي. لا تمزج نفسك: فالطفل الذي لا يوجد لديه الكثير للقيام به سوف يجد شيئًا ما يجب القيام به. اتخذ خطوات للتحكم في هذا الشيء من خلال استثمار الوقت والمال للبحث في الاحتمالات. توجد نوادي الفتيان والفتيات في العديد من المجتمعات. برامج مفتاح الأمان وأنشطة ما بعد المدرسة كثيرة.

اجعل اختيارات رعاية الأطفال أولوية: استكشف الاحتمالات بدقة. استدعاء كل احتمال وطرح الأسئلة الأساسية. قم بزيارة المرافق أو المنازل للتعرف على الأنشطة اليومية. لا تترك طفلاً في سن المدرسة بدون خطة بعد المدرسة.



تم اقتباس هذا المقال من:

"الأبوة سولو: رفع عائلات قوية وسعيدة"
بواسطة ديان الغرف.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


ديان تشامبرز ، ماجستيرنبذة عن الكاتب

تكتب ديان تشامبرز ، الوالد الوحيد السابق ، عمودًا شهريًا بعنوان "الأبوة والأمومة الناجحة". وهي حاليًا وسيط طلاق في أتلانتا ، جورجيا حيث تعيش مع زوجها واثنين من المراهقين. يمكن الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] تم اقتباس هذه المقالة بإذن من Sole Parenting ، حقوق الطبع والنشر 1997 ، التي نشرتها Fairview Press. http://www.FairviewPress.org


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Child Care

Inadequate child care is one of the most controversial and political topics being debated in this country today. How your young children spend their time out of your care will have an enormous impact on how well they perform, both socially and academically, in the future. Some question how welfare mothers can improve their lifestyles when affordable quality daycare is out of reach. Others bemoan our children being raised by daycare providers and suggest there should be more family-oriented policies to help mothers stay at home, where their children can thrive in a home environment.

This controversy will always be with us. Ask any single parent what he or she thinks about daycare, and you will most likely hear a groan of dissatisfaction coupled with a look of bewilderment. Most often there aren't any discussions with them about whether or not daycare is good or bad for their children. All they know is that, to survive, they must rely on someone else to help care for their young children while they earn a living

In light of this fact, the following are a few suggestions about choosing daycare and how to ensure your child is getting the most from a childcare situation.

  1. Community resource and referral agencies: These agencies will be able to provide you with a multitude of free information regarding licensed individuals and facilities, as well as recommend a situation that works best for your needs. Call 1-800-424-2246 to find the one serving your area. 
     

  2. Once you have names of possible daycare candidates, call each of them to get some basic information: How long have they been in business? How many children do they care for daily? What are the hours of operation? Are the providers trained in child development and first aid? What happens when a child gets sick or hurt? What is their holiday schedule? How much do they charge? 
     

  3. Obviously, the next step is to visit the facility. Don't ever make a decision based on a phone interview. Don't just visit for a few minutes, either. Stay an hour or two. When you visit, take notes on general cleanliness, available play space for each child, smells (is there an aroma of dirty diapers in the air?) and sounds (are there unattended children crying?), and the activities children are engaged in. Ask detailed questions: Do providers wash their hands after each diaper change? What types of food are served daily? How are disputes resolved between children? What happens when a child does not obey a caregiver? 
     

  4. Next, analyze the schedule of activities. Look for periods of active play, quiet play, snacks and meals, and educational activities. According to the National Association for the Education of Young Children (NAEYC), there should be no more than eight babies in a group, with one adult assigned for every four infants. They also recommend no more than twelve kids per group for toddlers (twelve to thirty months old), with one adult assigned to every four younger toddlers and one adult to every six older toddlers.
     

  5. Ask the center director or home provider for references and check them out. If staff members seem apprehensive about it or say they don't have any, beware. Most good providers will have a long list of people who are willing to serve as references.
      


     Get The Latest From InnerSelf


  6. For school-age children, look for after-school care that is educational and interesting. This is the age when your children will need more than a babysitter. Many after-school programs, which are often held in elementary school gymnasiums, are affordable, but be cautious. Look for a reliable and qualified staff, a variety of activities and materials, a pleasant and safe environment, facilities for active play as well as for doing homework quietly, and good adult supervision with clear-cut safety policies intact.
     

  7. Before deciding to leave your school-age child to fend for him- or herself after school or on weekends, think long and hard about how that will impact his growth and what risks are involved. Structured and planned activities are important for youths to keep them involved in mind-expanding rather than self-destructive activities. Don't kid yourself: a kid with too little to do will find something to do. Take steps to control what that something might be by investing the time and money to research the possibilities. Boys and girls clubs are in many communities. Safe-key programs and after-school activities abound.

Make childcare choices a priority: Investigate possibilities thoroughly. Call each prospect and ask basic questions.  Visit facilities or homes to get a true feel for daily activities. Don't leave a school-age child with no after-school plan.



This article was excerpted from:

"Solo Parenting: Raising Strong & Happy Families"
by Diane Chambers.

Info/Order this book


Diane Chambers, MA,About The Author

Diane Chambers, MA, a former single parent, writes a monthly column entitled "Successful Single Parenting". She is currently a divorce mediator in Atlanta, Georgia where she lives with her husband and two teenagers. She can be reached by email at [email protected] This article was excerpted with permission from Sole Parenting, copyright 1997, published by Fairview Press. http://www.FairviewPress.org


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}