لماذا يجبر الأطفال على القول أنا آسف لا يخدع أحدا

لماذا يجبر الأطفال على القول أنا آسف لا يخدع أحدا

لا تجبر أحد الأطفال غير المؤمنين على الاعتذار حتى يشعروا بالأسف حقاً ، كما تشير الأبحاث الجديدة.

إن نقطة الاعتذار - للتعبير عن الندم وعلاقات الإصلاح - تضيع لأن الأطفال قد يكرهون الاعتذار حتى بعد اعتذار غير صادق أكثر من ذي قبل.

تبحث الدراسة الجديدة في ما إذا كان الأطفال يميزون بين تعبيرات الندم المعطاة والإكراهية - وهم يفعلون ذلك. تشير النتائج إلى أن استكشاف طرق لمساعدة طفلك على تعلم التعاطف مع الضحية ، وبالتالي ضمان الاعتذار الصادق ، هو أمر بناء أكثر من الإجبار على الفور على تردد "أنا آسف".

"تأكد من أن الطفل يفهم سبب شعور الشخص الآخر بالسوء ، وتأكد من أن الطفل جاهز حقًا ليقول" أنا آسف ". ثم اطلب منهم الاعتذار ، "يقول الباحث في الدراسة كريغ سميث ، الباحث في مركز الأبحاث في مركز جامعة ميتشيغان للتنمية البشرية والتنمية.

"عندما يكون طفلك هادئًا ، ساعده في معرفة كيف يشعر الشخص الآخر ، ولماذا."

"إجبار طفلك على الاعتذار سيؤدي إلى نتائج عكسية. لا يرى الأطفال الآخرون هذا الاعتذار على أنه محبب. لقد اختفى العنصر الذي يمكن أن يساعد الطفل في الاعتذار عنه ، وذهب هدف الاعتذار - لمساعدة طفلك على التعبير عن الندم ، وتهدئة مشاعر شخص آخر بالأذى ، وجعل طفله أكثر محبوبة - ضاع.

نظر سميث وزملاؤه في كيفية نظر الأطفال إلى عمر 4-9 إلى ثلاثة أنواع من سيناريوهات الاعتذار بين نظرائهم: اعتذارات غير مسبوقة ، دفعت ولكن مع اعتذار طوعي ، واعتذارات بالإكراه.

وجدوا أن الأطفال ينظرون اعتذارات راغبة في نفس الشيء ، سواء دفعت أو غير راعية من قبل الكبار. لكن سميث يقول إن الاعتذارات الإكراهية لم ينظر إليها على أنها فعالة ، ولا سيما من قِبل الأطفال من سن 7 إلى 9.

رأى جميع الأطفال أن المتجاوزين كانوا يشعرون بالأسوأ بعد الاعتذار من ذي قبل ، لكن الأطفال من سن 7 إلى 9 كانوا يعتقدون أن المشاعر السيئة للمدعومين كانت متجذرة في المصلحة الذاتية (القلق بشأن العقاب ، على سبيل المثال) ، بدلاً من الندم.

كما اعتقد الأطفال من جميع الأعمار أن الضحايا شعروا بتحسن بعد تلقي اعتذار راغب ، لكنهم رأوا أن المتلقي للاعتذار الإجباري هو شعور أسوأ من متلقي الاعتذارات الراغبة.

كيف يمكن للآباء مساعدة أطفالهم الصغار في الاستجابة بالتعاطف بعد أن أزعجوا شخصًا آخر ، وفي النهاية تقديم اعتذار راغب؟

تقول سميث: "عندما يكون طفلك هادئًا ، ساعده على رؤية كيف يشعر الشخص الآخر ، ولماذا؟" "الاعتذار هو إحدى الطرق للقيام بذلك ، ولكن هناك الكثير من الطرق. تظهر الأبحاث أنه حتى الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة يقدرونه عندما يقوم المخالف بالتعويض عن العمل. في بعض الأحيان يكون هذا أقوى من الكلمات ".

تظهر الدراسة في ميريل-بالمر الفصلية.

مصدر: جامعة ميشيغان

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ طرق التدريس = الاعتذار عن القلب ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Forcing Kids To Say I’m Sorry Doesn’t Fool Anybody

parenting

Why Forcing Kids To Say I’m Sorry Doesn’t Fool Anybody

Don’t force an unremorseful kid to apologize until they’re truly sorry, new research suggests.

The point of an apology—to express remorse and repair relationships—is lost because children may dislike the apologizer even more after the insincere apology than before.

The new study looks at whether children distinguish between willingly given and coerced expressions of remorse—and they do. The findings suggest that exploring ways to help your child learn to have empathy for the victim, thus ensuring a sincere apology, is more constructive than immediately coercing a reluctant “I’m sorry.”

“Make sure the child understands why the other person feels bad, and make sure the child is really ready to say ‘I’m sorry.’ Then have them apologize,” says study author Craig Smith, research investigator at the University of Michigan Center for Human Growth and Development.

“When your child is calm, help them see how the other person is feeling, and why.”

“Coercing your child to apologize is going to backfire. Other kids don’t view that apologizer as likable. The teachable element of having the child apologize has gone away and the goal of the apology prompt—to help your child express remorse, soothe someone else’s hurt feelings, and make your child more likable—is lost.”

Smith and colleagues looked at how children ages 4-9 viewed three types of apology scenarios among peers: unprompted apologies, prompted but willingly given apologies, and coerced apologies.

They found that kids viewed willing apologies the same, whether prompted or unprompted by adults. But the coerced apologies weren’t seen as effective, especially by the 7-to-9-year-olds, Smith says.

All children viewed the transgressors as feeling worse after the apology than before, but the 7-to-9-year-old children thought the coerced apologizers’ bad feelings were rooted in self-interest (concern about punishment, for example), rather than remorse.

Children of all ages also thought the victims felt better after receiving a willing apology, but they saw the recipient of the forced apology as feeling worse than the recipients of the willing apologies.

How can parents help their young children respond with empathy after they’ve upset another person, and ultimately deliver a willing apology?

“When your child is calm, help them see how the other person is feeling, and why,” Smith says. “An apology is one way to do it, but there are lots of ways. Research shows that even preschoolers value it when a wrongdoer makes amends with action. Sometimes this is more powerful than words.”

The study appears in Merrill-Palmer Quarterly.

Source: University of Michigan

Related Books

Your request should have atleast 1 of the following parameters: 'Keywords','Title','Power','BrowseNode','Artist','Author','Actor','Director','AudienceRating','Manufacturer','MusicLabel','Composer','Publisher','Brand','Conductor','Orchestra','TextStream','Cuisine','City','Neighborhood'.

parenting
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}