برج الدلو الإصلاح والتغيير

ملاحظة: يستخدم المؤلف سول و لونا بدلا من المصطلحات العامة مثل "الشمس" و "القمر" عند الإشارة إلى اثنين من أهم المجالات في نظامنا الشمسي. وترد الأدوية الشعبية والأعشاب، والأطعمة والمغذيات الدقيقة، وغيرها من المواد والعلاجات والمعلومات وليس كبديل للتشخيص، وتقديم المشورة، والعلاجات التي يقدمها المهنيون العافية المختصة.

الجدي يبني ويحفظ التقاليد ، في حين أن Aquarius يتأكد من أن تلك الطرق القديمة التي تفقد سحرها يتم تفكيكها. ومن المفارقات أن التغيير قد يكون هو الثابت الوحيد في الحياة. أدخل طفل الدلو. المتعبدون غير الملتزمين ، السكان الأصليون لشهر الفلكي الثاني في فصل الشتاء هم من ذوي التفكير الإصلاحي ، يحمون الحريات الفردية ، ويبحثون عن الحقيقة بغض النظر عن العواقب التي تنتظرهم في نهاية سعيهم.

أورانوس هو الكوكب مرتبط مع شهر حامل جرة. هذه الميزات مدار غير عادي المناطق القطبية الغربية والشرقية، جنبا إلى جنب مع زيادة ونقصان (رجعية) عكس دوران. المتداول حول سول مثل كرة تتحرك الرأس الإفراط في أعقاب وأورانوس كسر القالب من حركة الكواكب العادية ويحكم ولذلك كل ما هو غير تقليدي، غريب الأطوار، وابتكارا. نحن نعتمد على مواطن من برج الدلو على الوقوف إلى الطرق القديمة التي فقدت فعاليتها ومعنى.

كسر عليه مرة أخرى
لا يحلم أكثر نعسان
لا مزيد من بناء ما يصل
حان الوقت لتذوب.
كسر عليه مرة أخرى
-- دموع الخوف

لأن الأوكراني مُكلف بمهمة اختراق الحواجز التي طال أمدها بسبب الوقت ، يسعى الأكواريون في الغالب إلى طريقة أفضل لإنجاح الأمور. على أقل تقدير ، فإن السكان الأصليين لهذه العلامة غالباً ما يجدون أنفسهم يعيشون حياة كما لو كانت تجربة علمية كونية. اختبار وإعادة اختبار مجموعة متنوعة من الاستجابات التي لا نهاية لها لتحديات الحياة المتنوعة ، و Aquarian بطبيعة الحال تنجذب إلى الرياضيات والعلوم ، وعلى الأخص علم الفلك والتنجيم. يذهب أكثر الأطفال تطوراً من Urn Bearer إلى أبعد من ذلك ، سعياً للحصول على الأفضل من جميع البقية. وباعتباره عالمًا كونيًا ، فإن Aquarian دائمًا يبحث عن الحقيقة المطلقة في قلب كل الأوهام.

كثيرا ما قيل أن أعيننا هي نوافذ الروح. تزداد ثقتنا في الآخرين عندما يتواصلون مع الاتصال البصري غير المنقطع. يقرأ العشاق بعضهم البعض في صمت عن طريق قفل النظرات. يبدو أن "أعينها" عند النظر إلى روح أخرى ، أو عند البحث عن تلك الحقائق الثابتة الموجودة في العوالم العليا من الذات. ليس من المستغرب ، إذن ، أن يرتبط الدلو منذ فترة طويلة بالعيون ، إلى جانب الرسغين والكاحلين والعجول.

ينعم طفل أورانوس بالعديد من النباتات المفيدة التي تغذي وتلتئم. تفضل البحوث تشرب الشاي الأخضر للحد من الإصابة ببعض أنواع السرطان ، ولكن تجنب الشاي الأسود ، لأن هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على الرؤية.

للحكماء، ويخمر والمشروبات العشبية من خلال اختيار الدلو مع ييبرايت، والتي يمكن تعزيز أنسجة العينين. ويحظي أيضا كوب من عصير دسمة غنية في بيتا كاروتين الآن، والجزر، والمشمش، والشمام على استعداد لإرسال هذه الصبغة من الناحية التغذوية الغنية الى الكبد لتحويله الى فيتامين (أ) ضروري للحفاظ على فعالية الرؤية الليلية، وفيتامين A يمكن أن يكون أبقى في امدادات جيدة من قبل سبيرولينا المستهلكة، شلوريلا، وأعضاء أخر صالحة للأكل من عائلة الطحالب الزرقاء والخضراء، وهذه النباتات الصغيرة تكون بمثابة مصدرا غنيا للغاية من بيتا كاروتين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


خلال الحرب العالمية الثانية ، عزز أعضاء القوات الجوية الملكية البريطانية حدة البصر من خلال دمج التوت في وجباتهم الغذائية. غالبًا ما يتم تنفيذ مهام التفجير بعد غروب الشمس ، ويمكن أن يساعدنا هذا النسبي للتوت الأزرق في رؤية أفضل عندما يكون الضوء في حالة ممتازة. ينضم التوت البري إلى أبناء التوت البري والتوت البري كمزودي للأنثوسياندين ، مما يقوي أي شعيرات دموية ضعيفة موجودة في العيون. يجب أن تجد بذور نباتات اليقطين وعباد الشمس طريقها إلى طاولة طعام Aquarian. إن بذرة النبات السابق غنية بالزنك ، وهو المعدن النظيف المطلوب لنقل فيتامين أ إلى شبكية العين ، في حين يعتقد أن بذور عباد الشمس تقلل من حالات إعتام عدسة العين.

ويمكن لبضع قطرات من زيت اللافندر يطبق موضعيا يخفف بسرعة الالتواء لحقت به في المعصم أو الكاحل المناطق. قد يكون من الضروري النفط المقطر من جذر شجرة السسافراس أيضا جلب الراحة لأولئك الذين يعانون من الالتواء، وأنها فعالة وخاصة عندما تطبق على مفاصل التهاب المفاصل، تعاني.

حقوق الطبع والنشر 1999 بواسطة تيد PanDeva زاغار، المنجم العافية


 أوصى كتاب:


الشمس والقمر لافتات المكتبة: الدلو
بواسطة جوليا باركر وديريك.


معلومات / طلب كتاب


نبذة عن الكاتب

علم التنجيمتيد PanDeva زاغار، بكالوريوس، ماجستير، متعدد الأطراف، هي شركة رائدة في مجال البحوث الفلكية في مجال التغذية. ويتجلى الحب تيد العميق للحيوانات وطبيعة العمل في مسار حياته لخدمة الآخرين. وصلت وجهة نظره الفريدة على تحقيق العافية من خلال علم التنجيم كثير من الناس من خلال كتاباته، والتعليم، والاستشارات، وشبكة الإنترنت. ويمكن الحصول على النشرة الشهرية له، والمنجم صحية، ومحفظته الصحة الفلكي عن طريق الاتصال به في 4216 تود الجادة، والشرق شيكاغو، في 46312 أو البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو الاتصال به على (219) 397-9297.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Aquarius Change & Reform

Note: The author uses Sol and Luna instead of generic terms like "sun" and "moon" when referring to the two most important spheres in our solar system. Folk remedies, herbs, foods, micronutrients, and other substances and therapies are included as information and not as replacements for the diagnoses, advice, and treatments provided by competent wellness professionals.

Capricorn builds and preserves traditions, while Aquarius makes sure that those ancient ways which lose their magic are broken down. Change, ironically, may well be the only constant in life. Enter the child of Aquarius. Perennial non-conformists, the natives of winter's second astrological month are reform minded, protective of individual liberties, and in search of the truth no matter what consequences await them at the end of their quest.

Uranus is the planet linked with the month of the Urn Bearer. This unusual orb features western and eastern polar regions, along with a reverse (retrograde) rotational spin. Rolling around Sol like a ball moving head-over-heels, Uranus breaks the mold of normal planetary motion and therefore governs all that is non-traditional, eccentric, and inventive. We rely upon the native of Aquarius to stand up to old ways which have lost effectiveness and meaning.

Break it down again
No more sleepy dreaming
No more building up
It is time to dissolve.
Break It Down Again
-- Tears For Fears

Because the Uranian is charged with the mission of breaking through long-standing barriers wrought by time, Aquarians often seek a better way to make things work. At the very least, natives of this sign often find themselves living life as if it were a cosmic science experiment. Testing and retesting an endless variety of responses to life's assorted challenges, the Aquarian is naturally drawn to mathematics and the sciences, most notably astronomy and astrology. The most evolved of the children of the Urn Bearer go one step further, seeking the best from all the rest. As the Cosmic Scientist, the Aquarian is ever in search of the absolute truth dwelling in the heart of all illusions.

It has often been said that our eyes are the windows to the soul. Our trust in others increases when they communicate with unbroken eye contact. Lovers read each other in silence by locking gazes. It would appear that the "eyes have it" when peering into the soul of another, or when seeking those immutable truths found in the higher realms of selfhood. It is no surprise, then, that Aquarius has long been associated with the eyes, along with the wrists, ankles, and calves.

The child of Uranus is blessed with many useful plants which nourish and heal. Research favors imbibing green tea for reducing the incidence of certain cancers, but avoid black tea, as this can impact negatively on your vision.

To the wise, the herbal beverage of choice during Aquarius is brewed with eyebright, which can strengthen the tissues of the eyes. A hearty glass of juice rich in beta carotene is also favored now, and carrots, apricots, and cantaloupes are ready to send this nutritionally-rich pigment to the liver for conversion into vitamin A. Essential for maintaining effective night vision, vitamin A can be kept in good supply by consuming spirulina, chlorella, and other edible members of the blue-green algae family, as these tiny plants serve as an exceptionally rich source of beta carotene.


 Get The Latest From InnerSelf


During World War II, members of Britain's Royal Air Force boosted their visual acuity by incorporating bilberry into their diets. Bombing missions were often carried out after sunset, and this relative of the blueberry can help us see better when light is at a premium. The bilberry and blueberry cousins are joined by the cranberry as providers of anthocyanidin, which strengthens any weak capillaries found in the eyes. The seeds of the pumpkin and sunflower plants should also find their way onto the Aquarian's dining table. The seed of the former plant is rich is zinc, the trace mineral needed to transport vitamin A to the retina, while sunflower seeds are thought to reduce the incidence of cataracts.

A few drops of lavender oil applied topically can quickly relieve sprains suffered in the wrist or ankle areas. The essential oil distilled from the root of the sassafras tree may also bring comfort to those suffering from sprains, and it is particularly effective when applied to arthritis-plagued finger joints.

copyright 1999 by Ted PanDeva Zagar, Wellness Astrologer


 Recommended book:


Sun & Moon Signs Library: Aquarius
by Julia & Derek Parker.


Info/Order book


 

 

About The Author

AstrologyTed PanDeva Zagar, BS, MA, MLS, is an acknowledged pioneer in nutritional astrological research. Ted's deep love of animals and nature is reflected in his life path's work of service to others. His unique perspective on attaining wellness through astrology has reached many people through his writing, teaching, consulting, and the Internet. His monthly newsletter, The Healthful Astrologer, and his Astrological Health Portfolio can be obtained by contacting him at 4216 Tod Avenue, East Chicago, IN 46312 or email to [email protected] or call him at (219) 397-9297.


 

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}