الوشم من خلال عدسة الوعي

الوشم من خلال عدسة الوعي

الوعي هو الجزء غير الملموس من كياننا. يخزن كل جزء من المعلومات حول من نحن ونحمل المخطط الذي نتوجه إليه. إنه مجموع التطور التطوري لروحك. في كل دقيقة ، تقوم خلايا الجسم بتحديث وتسجيل المعلومات. تتذكر خليتنا كل حياتنا الماضية وكل ما حدث في هذا العمر حتى يومنا هذا. هذا هو ما يعرف الذاكرة الخلوية.

صدق أو لا تصدق ، وشم الخاص بك ، وما يمثله ، يتم التقاطها أيضا في وعيك. هو محفور بشكل غير رسمي في ذاكرتك الخلوية وسيحسّن أو يقلّل من اهتزازك ، استنادًا إلى النية والعواطف المشبعة عند إنشائها. قد يمثل الحبر الخاص بك شيئًا ما من عمر آخر مرر للمراجعة. ويعتقد الماوري ، إلى جانب مجموعات بولينيزية أخرى ، أن الكفاءة الروحية للشخص ، أو قوة الحياة ، يتم عرضها من خلال الوشم.

استكشاف الوعي مع الوشم

يمكن أن يساعدك الوشم بشكل فعّال على استكشاف الطبقات الأعمق من وعيك وسد الفجوة بين عقلك الواعي والروح. الصور التي وضعت على جسمك تخلق محفزات بصرية تثير إطلاقًا عاطفيًا. في كثير من الأحيان ، تكشف هذه الصور نفسها عن طريق الأحلام المؤثرة. هذه الأحلام قد تجلب ذاكرة متقاربة أقرب إلى السطح للشفاء.

أخبرني عدد قليل من أخصائيي الوشم الذين تحدثت إليهم أن الكثير من الناس يريدون وشمًا يمثل حلمًا محددًا. في كثير من الأحيان من خلال الأحلام ، يستخدم العقل الباطن قصة من الحياة الماضية كوسيلة لتقديم المعلومات الحيوية التي تحتاج إلى معالجة رمزية. ذكريات الطفولة ، الأشهر التسعة في الرحم ، وحتى التجسيدات الأخرى تبقى إلى الأبد في جوهر الوعي.

الأحلام يمكن أن تلهمك أيضا لمواجهة مخاوفك ، وإخراج إمكاناتك المخفية ، وتعطيك لمحة عن المستقبل. مهما كان مصدر إلهامك للحصول على وشم ، فاعلم أن هناك معنى خفي شخصي لك. الوعي هو مبدع ، ويتم التعبير عن الإبداع بطرق لا تعد ولا تحصى. الوشم هو طريقة مذهلة تثير روحك - إذا كنت تجرؤ على ذلك.

الجذور الشامانية من الوشم

ولأن الجفن متجذّر في الشامانية ، فهو يؤيد أيضًا الفلسفة القائلة بأنه لا يوجد انفصال. واقعك المادي هو مجرد طبقة من الوعي. الصور التي يتم رسمها بشكل حدسي لاستيعاب المزيد من المعلومات عن نفسك الحقيقية مما قد تدركه. هناك رنين شخصي عميق تشعر به غريزيًا.

قد تظن أنك تحملين شيئًا فقط on لكنك أيضًا تجلب شيئًا خارج المرتبط بعاطفة أو ذاكرة أو صدمة. الذكريات العاطفية هي قوية وتعمل على توجيه وإبلاغك. الصورة التي تتحدث بصريا عن حوار شخصي معك تخبرك بشيء عن نفسك.

كثير من الناس الذين تجنبوا أشكال العلاج التقليدية يجدون أن الحصول على وشم هو وسيلة مناسبة ومرضية للتعبير عن مشاعرهم. يسمح لك الحصول على الحبر بالكشف عن القطع المخفية والتعبير عنها والعثور عليها دون الحاجة إلى جلسات علاج لا نهاية لها (وأموال) تتحدث عن ذلك. مثل أرسطو قال ، "معرفة نفسك هي بداية كل الحكمة."

يمكن للوشم التوعية

يحثك وعيك ، بطريقة صوفية ، على صور الوشم التي هي علاجية. حتى الوشم صورة مظلمة تخدم غرضا. إنها تجلب ظلك ومخاوفك إلى السطح. يمكن أن يكون الخصم جزءًا كبيرًا من القصة للعديد من الاستيقاظ. قد يكون الوشم المضحك والممتع الذي تحبينه دليلاً على طفلك الداخلي. فالأوشام ذات الطبيعة الفاتحة تملأ طبيعتك الخالية من الهموم للعودة إلى السطح. قد تكون محاصرا في طاحونة العمل والعالم المادي الذي لا يستغرق وقتا طويلا للعثور على الفرح. يمكن أن يولد الوعي الجديد من الحصول على وشم.

النقطة الموجودة على جسمك والتي تقرر أن تحفرها هي المكان الذي ستحتفظ فيه الصورة المختارة بمساحتها. الجملة امسك الفضاء هو مصطلح يستخدم في كثير من الأحيان في أعمال الشفاء التحويلية مثل الريكي ، والتدليك العلاجي ، وغيرها من العلاجات الشاملة. تصبح المنطقة المخطوطة بوابة على جسمك حيث يمكن التعبير عن التعبير العاطفي كتأكيد لما تجده مفيدًا.

عندما توصم بوعي ، فإنك تثبت أن النية ، والعاطفة ، والصورة موجودة على جميع مستويات الوعي بدون حكم. يشير الوشم بشكل رمزي إلى المكان الموجود على جسمك ، حيث يمكنك الاحتفاظ بمساحة وكون صادقًا حول شخصيتك.

وشم الواعي

الحبر الواعي هو بدون غرور ، لأنه من اتصال داخلي عميق بالمعنى. الحبر على جلدك يعيش ويتنفس معك. إنه شعور. ستكون إطعام أنت العواطف و شعور عواطفك. يذكرك الوشم بأن تكون حاضرًا مع نفسك ، ويحمل ذلك المساحة الواقية لك.

والوشم الواعي هو أكثر بكثير من مجرد تقديم صورة جسدية على الجسم. يمكن أن يستحضر مجموعة كاملة من المشاعر غير المتوقعة والصعبة في بعض الأحيان. عندما يتم تحفيز الطاقة على الجسم الجسدي بسبب إبر الوشم التي تخترق الجلد ، فإن نظيره في الأجسام الدقيقة يوقظ أيضا. يتم تبادل دفق من المعلومات في جميع أنحاء النظام بأكمله ، مما أدى إلى حركة الطاقة العاطفية.

واحد من أكثر جوانب مكافأة الوشم بوعي هو أنه يمكن أن تكون الطريقة المثالية لتصبح أكثر إدراكًا لتلك العواطف حتى تتمكن من البدء في العمل من خلالها. يحفز الوشم طاقتك ، وهذا بدوره يؤدي إلى التغيير في وعيك.

وشم الألم كمسار للهوية الروحية

الألم الذي يحدث عند الحصول على وشم يمكن أن يكون طريقا للهوية الروحية. يسبب الألم تحولًا في وعيك. يتم تنفيذ هذه العملية المعقدة على العديد من المستويات الروحية ، من خلال كل طبقة من جسدك الخفي. عند الحصول على توقيع ، تخترق الإبر جسمك وهالة. هذا هو شكل من أشكال الصدمة ، وجسمك يستجيب بالمثل. يتعرف على الجرح ويبدأ في الشفاء. في الجسد الخفي ، يشهد الشفاء أكثر عمقًا وقد يتم إطلاق الألم من خلال العواطف. في كثير من الأحيان ، يكون الاستسلام عاطفياً أكثر من الألم الجسدي.

يتم إطلاق Endorphins خلال جلسة الوشم. هم مسكنات الألم الطبيعية في الجسم. هذه المواد الكيميائية تأتي مباشرة من الدماغ ، تغمر جسمك. الإندورفين هي مواد كيميائية جيدة الإحساس وتساعدنا على إدراك ، على مستوى ما ، أننا أكثر مرونة للألم مما نعتقد.

يقوم جسمك أيضًا بإطلاق الإندورفين قبل أن تموت لتخفيف الانتقال من العالم المادي إلى الحياة الآخرة. بمعنى من المعاني ، يمكننا أن نظري الحصول على وشم يدل على وعيك أن يحدث تحول. هناك موت مجازي ونهضة جديدة داخل نفسك.

الوشم يمكن أن المشاعر دفن المشاعر

بعد حصولك على وشم ، انتبه إلى ما تشعر به عاطفياً. يمكن أن يثير الوشم مشاعر مدفونة ترتفع إلى السطح للإفراج عنها. إما يحدث على الفور ، أو آثار ركلة الطاقة المتغيرة بعد أسابيع. قد تفكر ، "رائع! مستحيل! "لكن هذا صحيح - كل ما تحتاجه هو أن تكون حاضرًا ومدركًا. استمع إلى ما ينقله جسمك إليك.

عندما تفهم كيف يعمل شيء ما ، يمكنك تجربة كل ما تقدمه. الوشم لا يختلف. إذا كنت مجرد الحصول على بعض الوشم عشوائية لوضع صورة فلاش عليك أو بعض التصميم المندفع ، قد يكون الحد من نفسك إلى تجربة مخفضة للغاية. لن يكون لديك وعي كامل بآثاره على وعيك. الأمر يشبه شراء تذكرة لحفلة موسيقية ولكن لا تذهب إلى العرض.

أثناء كتابتي لهذا الكتاب ، بحثت عن أناس وُضعوا عن وعي بنية ونية عميقة. يبدو أن هناك موضوعًا مشتركًا ، حيث قال الكثيرون منهم إن لديهم أحلامًا أكثر وضوحًا بعد الحصول على وشم. وهناك قاسم مشترك آخر هو أنه خلال جلسة الوشم الخاصة بهم ، كان هناك شعور بالانجراف نحو دولة من نوع زين. حتى أن البعض قال أنهم شعروا بتطهير ساحق من المشاعر.

دان بينونيس هو معالج موسيقى. شارك معي قصة مثيرة للاهتمام عن اثنين من الوشم كان قد وقع. قرر أنه يريد الوشم تحت كل واحد من ذراعيه. دان قال:

عندما أتيحت لي فكرة لأول مرة عن هذه الوشم ، أردت الحصول على اثنين من الثقوب تحت كل واحدة من ذراعي. عندما يسمع الناس F-حفرة، يفكرون على الفور في شيء قذر ، لكن الفتحة F هي بوابة في جهاز صدى الصوت. فكر في الكمان أو التشيلو أو الجيتار شبه الجوف. الفتحة التي تراها في الجانب هي F-hole.

عندما كنت أقرأ نفسي للحصول على هذا الوشم ، كان لدي حلم. قال لي هذا الحلم أنني بحاجة إلى بوصلة. في الحلم ، كان لدي خطوط ومقاييس لبوصلة موشومة عليّ. قررت أنني يجب أن أرتفع بوصلة على قمة فتحة F ، وأقوم بتثبيتها على كل ذراع. بالنسبة لي هو تمثيل صدى على مستوى أعلى في حياتي. بعد أن حصلت على الوشم ، بدأت تعاني من نوبات الهلع التي أعتقد أنها كانت إطلاق طاقة سلبية وطريق إلى فصلي التالي لروحي.

أخبرني دان أن هذه ليست تجربته الأولى في الحصول على وشم. لقد صُدم من التحول العاطفي ونوبات الهلع الناجمة عن هاتين الوشمتين F-hole. على الأرجح كان ثقب الجلد يحرض وتحول بعض الطاقة العاطفية الموجودة في عقله اللاواعي. والوشم نفسه عبارة عن بوابة ، وقد اختار أن يضع صورة بوابة الأداة على جلده. كان هذا ، بمعنى الطاقة ، مثل وضع بوابة على بوابة ، مما يجعل الوشم له أكثر تقبلا لكونه منفذ. لقد أخبرت دان أنه من المرجح أن يكون ذلك بمثابة إطلاق للمشاعر القائمة على الخوف ، ربما من حياة سابقة عندما تم القبض عليه للاختباء ، إما نفسه أو شيء آخر. على أية حال ، توفر هذه التجربة لدان الفرصة لاستكشاف وعيه وإيجاد القصة المخفية.

في الواقع ، وضعت الثقافات القديمة التي تمارس الوشم الشاماني الأساس لاستكشافنا الحديث للوعي. إن موشم الوشم الذي يتعامل مع بشرتك هو ، إلى حد ما ، الشامان الذي يسهل رحلتك إلى طبقات نفسك. إنها تساعدك على تصوير وترجمة الصوت الداخلي الخاص بك من خلال الفن.

معظم الوشم لن يرسم وشمًا أصليًا على شخص آخر غير الشخص الذي تم إنشاؤه من أجله. قد تعجبك وشم شخص مميز ، لكنه يصور هم الوعي ، وليس لك. من خلال الربط بين ممارسات الوشم القديمة ومفاهيمنا المتقدمة للوعي ، يمكننا الخوض في الطبقات الأعمق لأنفسنا.

© 2018 بقلم ليزا باريتا. كل الحقوق محفوظة.
تمت إعادة الطبع بإذن من New Page Books ،
بصمة للعجلة الحمراء / Weiser.

المادة المصدر

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتدائه
بواسطة ليزا باريتا

الحبر الواعي: المعنى الخفي للوشم: الفن السحري ، السحري ، والتحويلي الذي تجرؤ على ارتداءه بواسطة ليزا باريتاوضعت الثقافات القديمة التي تمارس الوشم الشاماني الأساس لاستكشافنا الحديث للوعي. الوشم هو عبارة عن كشف وإعلان عن النماذج الأولية المتجسدة ، والأحلام ، والعواطف ، وحتى تلميحات عن ذكريات الماضي. حبر واع يبين كيف يتداخل هذا الفن الجشع مع مجال الطاقة الخفي في جسمنا ويكشف كيف أن روابط الوشم تربط بين الطاقة القوية للكيمياء الداخلية التي توسع وعينا بأنفسنا. النظر إلى الوشم وراء عدسة فن الجسد ، حبر واع يمنحك وجهة نظر جديدة على الوشم وجذورها التي لا يمكن إنكارها في نقية ، والسحر والتصوف.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ليزا BARRETTA، مؤلف كتاب: ولادة جديدة رائدة في العالم، والتحول إلى تمكين فتح نفسك تطور نفسية، من قبل Indigos: كتاب التحولليزا باريتا هي عضو في المجلس الوطني للبحوث الجيوكوسمية - NCGR ، الاتحاد الأمريكي للالمنجمين - AFA ، والجمعية الدولية للبحوث الفلكية - ISR. وهي تعمل كمستشار بديهي ، وممارس ريكي معتمد ، وباحثة في مجالات الوعي والاستشعار النفسي. ليزا هي أيضا مؤلفة حبر واع, دليل الشارع الذكية نفسية للحصول على قراءة جيدة و كتاب التحول. زيارة موقعها على الانترنت في www.lisabarretta.com

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Lisa Barretta؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

عقلك الحجري يأكلك حيًا
عقلك الحجري يأكلك حيًا
by مايكل كوتون ، دي سي
هل يمكن للمتنزهات مساعدة المدن على مكافحة الجريمة؟
هل يمكن للمتنزهات مساعدة المدن على مكافحة الجريمة؟
by لينكولن لارسون وس. سكوت أوجليتري

Tattoos Through The Lens Of Consciousness

Tattoos Through The Lens Of Consciousness

Consciousness is the intangible part of our being. It stores every bit of information about who we are and holds the blueprint for where we are headed. It is the sum of your spirit’s evolutionary development. Every minute, the cells of your body are updating and recording information. Our cells remember all of our past lives and everything that has happened in this lifetime right up to the present day. This is what’s known as cellular memory.

Believe it or not, your tattoo, and what it represents, is also cap­tured in your consciousness. It is immortally etched into your cel­lular memory and will either enhance or lower your vibration, based on the intention and emotions imbued at its creation. Your ink may even represent something from another lifetime that has come through for review. The Maori, along with other Polynesian groups, believe a person’s spiritual efficacy, or life force, is displayed through their tattoo.

Exploring Consciousness With A Tattoo

Tattoos can effectively help you explore the deepest layers of your consciousness and bridge the gap between your conscious mind and the spirit. The images you have inked on your body create visual stimuli that evoke emotional release. Many times, these images re­veal themselves via impactful dreams. These dreams may bring a regressed memory closer to the surface for healing.

Quite a few tat­tooists I talked to told me many people want a tattoo that repre­sents a specific dream. Very often through dreams, the subconscious mind uses a past-life story as a means of symbolically bringing for­ward vital information that needs to be processed. Childhood mem­ories, the nine months in the womb, and even other incarnations are forever held in the essence of consciousness.

Dreams can also inspire you to face your fears, bring out your hidden potential, and give you a glimpse into the future. Whatever inspires you to get a tattoo, know there is a hidden meaning that is personal to you. Consciousness is creative, and that creativity is expressed in myriad ways. Tattooing is an amazing modality that awakens your spirit—if you dare.

Shamanistic Roots of Tattoos

Because tattooing is rooted in shamanism, it also subscribes to the philosophy that there is no separateness. Your physical reality is just a layer of consciousness. Images you are intuitively drawn to hold more information about your true self than you may real­ize. There is a deep, personal resonance you instinctively feel.

You may think you are just inking something on but you are also bring­ing something out that is linked to an emotion, memory, or trauma. Emotional memories are powerful and serve to guide and inform you. An image that visually speaks a personal dialogue with you is telling you something about yourself.

Many people who shun traditional forms of therapy find that getting a tattoo is an appropriate, satisfying way to express their emotions. Getting inked allows you to explore, express, and find your hidden pieces without spending endless therapy sessions (and money) talking about it. Like Aristotle said, “Knowing yourself is the beginning of all wisdom.”

Tattoos Can Birth Awareness

Your consciousness, in a mystical way, urges you toward tattoo images that are curative. Even dark image tattoos serve a purpose. They bring your shadow and fears to the surface. A nemesis can be a vast part of the story for many awakenings. The happy, playful tat­toos you ink may be a clue to your inner child. Tattoos of a lighter nature coax your carefree nature to come back to the surface. You may be so caught up in the grind of work and the material world that you don’t take time to find joy. A new awareness can be birthed from getting a tattoo.

The spot on your body that you decide to ink is where your cho­sen image will hold space. The phrase hold space is a term used quite often in transformative healing work like Reiki, therapeutic mas­sage, and other holistic therapies. The inked area becomes a portal on your body where an emotional expression can come through as an affirmation for what you find meaningful.

When you consciously tattoo, you are establishing that the intention, emotion, and image exist on all levels of consciousness without judgement. The tattoo symbolically marks the place on your body where you are able to hold space and be honest about who you are.

Conscious Tattoos

Conscious ink is without ego, because it is from a deep inner connection with meaning. The ink on your skin lives and breathes along with you. It is sentient. It will feed you emotions and feel your emotions. The tattoo reminds you to be present with yourself, and it holds that protective space for you.

Consciously tattooing is about much more than bringing an image physically onto the body. It can conjure a whole range of un­expected and sometimes difficult emotions. When energy is stim­ulated on the physical body due to the tattoo needles piercing the skin, its counterpart held in the subtle bodies is also awakened. A stream of information is exchanged throughout the entire system, resulting in the movement of emotional energy.

One of the most re­warding aspects of consciously tattooing is that it can be the perfect modality to become more aware of those emotions so you can begin to work through them. Tattooing stimulates your energy, which in turn initiates change in your consciousness.

Tattoo Pain As A Pathway To Spiritual Identity

The pain experienced when getting a tattoo can be a pathway to spiritual identity. Pain causes a shift in your awareness. This com­plex process is executed on many spiritual levels, through every layer of your subtle body. When getting inked, the needles penetrate your body and aura. This is a form of trauma, and your body responds in kind. It recognizes the wound and begins to heal. In the subtle body, a deeper healing is experienced and the pain may be released through emotions. Often, letting go emotionally is more raw than physical pain.

Endorphins are released during a tattoo session. They are your body’s natural pain relievers. These chemicals come directly from the brain, flooding your body. Endorphins are feel-good chemicals and help us realize, on some level, that we are more resilient to pain than we think.

Your body also releases endorphins right before you die to ease the transition from the physical world to the afterlife. In a sense, we can theorize getting a tattoo signifies to your conscious­ness that a shift is taking place. There is a metaphoric death and re­birth within yourself.

Tattoos Can Trigger Buried Feelings

After you get a tattoo, pay attention to how you emotionally feel. Tattoos can trigger buried feelings that rise to the surface for release. It either happens right away, or the effects of the shifting energy kick in weeks later. You may be thinking, “Wow! No way!” But it’s true — you just need to be present and aware. Listen to what your body is conveying to you.

When you understand how something works, you are able to experience everything it has to offer. Tattooing is no different. If you just get some random tattooist to put a flash image on you or some impulsive design, you may be limiting yourself to an extreme­ly reduced experience. You will not have full awareness of its effects on your consciousness. It’s like buying a ticket to a concert but not going to the show.

While writing this book, I sought out people who consciously inked with deep intention and purpose. There seemed to be a common theme: many of them said they had more lucid dreams after getting tattooed. Another commonality was that during their tattoo session, there was a feeling of drifting into a Zen-type state. Some even said they felt an overwhelming purge of emotion.

Dan Benonis is a music therapist. He shared with me an interest­ing story about two tattoos he had inked. He decided he wanted the tattoos underneath each one of his arms. Dan said:

When I first had the idea for these tattoos, I wanted to get two F-holes underneath each one of my arms. When people hear F-hole, they immediately think of something dirty, but the F-hole is a portal in an in­strument that resonates the sound. Think of a violin, cello, or semi-hollow guitar. The slot that you see in the side is an F-hole.

As I readied myself to get this tattoo, I had a dream. This dream told me that I needed a compass. In the dream, I had the lines and measurements of a compass tattooed on me. I decided that I should have a compass rose on top of an F-hole, and have it inked on each arm. To me it is a representation of resonat­ing on a higher level in my life. After I got the tattoos, I began suffering panic attacks that I believe were a release of negative energy and a pathway to my next chapter for my soul.

Dan told me this wasn’t his first experience getting a tattoo. He was shocked by the emotional shift and the panic attacks brought on by these two F-hole tattoos. The piercing of the skin most likely incited and shifted some emotional energy held in his subconscious. The tattoo itself is a portal, and he chose to put the image of an in­strument’s portal on his skin. This was, in the sense of energy, like putting a portal on a portal, making his tattoos even more receptive to being an outlet. I told Dan it most likely was a release of fear-based emotions, maybe from a past life when he got caught for hiding, ei­ther himself or something else. In any case, this experience offers Dan the opportunity to explore his consciousness and find the hid­den story.

Ancient cultures practicing shamanic tattooing actually laid the groundwork for our modern exploration of consciousness. The tat­tooist who is inking your skin is, in a sense, the shaman who is fa­cilitating your journey into the layers of your psyche. They help you depict and translate, through art, the voice of your inner muses.

Most tattooists will not ink an original tattoo on someone other than the person for whom it was created. You may like someone’s unique tattoo, but it depicts their consciousness, not yours. By threading ancient tattoo practices together with our advanced concepts of con­sciousness, we can delve into the deeper layers of ourselves.

©2018 by Lisa Barretta. All rights reserved.
Reprinted with permission of New Page Books,
an imprint of Red Wheel/Weiser.

Article Source

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear
by Lisa Barretta

Conscious Ink: The Hidden Meaning of Tattoos: Mystical, Magical, and Transformative Art You Dare to Wear by Lisa BarrettaAncient cultures practicing shamanic tattooing laid the groundwork for our modern exploration of consciousness. Tattoos are both a revelation and a proclamation of your embodied archetypes, dreams, emotions, even a hint of past-life memories. Conscious Ink shows how this edgy skin art interfaces with our body's subtle energy field and reveals how tattoo imagery ties into the potent energy of inner alchemy that expands our self-awareness. Looking at tattoos beyond the lens of body art, Conscious Ink gives you a new perspective on tattoos and their undeniable roots in pure, magic and mysticism.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Lisa Barretta, author of: The Book of Transformation: Open Yourself to Psychic Evolution, the Rebirth of the World, and the Empowering Shift Pioneered by the IndigosLisa Barretta is a member of the National Council for Geocosmic Research -NCGR, American Federation of Astrologers - AFA, and the International Society for Astrological Research - ISR. She practices as an intuitive counselor, certified Reiki practitioner, and researcher in the fields of consciousness and psychic sensing. Lisa is also the author of Conscious Ink, The Street Smart Psychic’s Guide to Getting a Good Reading and The Book of Transformation. Visit her web site at www.lisabarretta.com

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Lisa Barretta;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}