العثور على شعبك وبناء مجتمعك

العثور على شعبك وبناء مجتمعك

قليلون من بيننا يولدون في مجتمع كبير يقبل من نحن وقادر على النمو معنا روحيا. يتعين على معظمنا القيام ببعض الأعمال الإضافية لبناء إحساسنا الكامل بالمجتمع.

سوف نعيش معتقداتنا والعمل برمتها تكشف من نحن حقا في العالم. سوف يجذب بشكل طبيعي الأشخاص الذين يجب أن يكونوا في مجتمعنا. ومع ذلك ، فإن أحد أصعب أجزاء بناء المجتمع هو إيجاد مساحة للسماح لأشخاص جدد بحياتنا وترك الآخرين يغادرون أو يلعبون دورًا متناقصًا. أريد أن أشجعك على أن تكون مدروسًا في المجتمع الذي تقوم ببنائه والدعم الذي ستحتاج إليه للعمل المقبل.

بناء مجتمعك

العيش في حقيقتك ليس سهلاً دائمًا عندما يتعلق الأمر ببناء مجتمع. إذا كنت قد قضيت جزءًا كبيرًا من حياتك لتظهر للعالم إصدارًا من نسخة غير كاملة أو خاطئة ، فمن المحتمل أنك قد جذبت العديد من العلاقات غير الموثوق بها من أنت. من خلال عملية جذب وبناء مجتمعك ، يجب أن تستمر في العيش في السلطة مع القوة للتعامل مع أي رفض أو خسارة تأتي من اتصالات غير موثوقة تسقط أو يتم تصغيرها.

وجود مجتمع قوي سيغذي نموك الروحي ويعزز عملك. كما أنه سيعزز من قوتك للعيش في السلطة والحفاظ على البرنامج النصي.

نحن نريد أن نجد شعبنا ل
أنها سوف تعزز كل شيء لدينا
تجارب الحياة وعملنا.

هناك ثلاثة أنواع من الناس ستشكل مجتمعك. نأمل أن يخدم العديد من الأشخاص الموجودين بالفعل في حياتك في هذه الأدوار. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى البحث عن علاقات جديدة يمكنك بناءها. إن العثور على أشخاص لديك لن يساعدك فقط على رؤية طريقك بشكل أكثر وضوحًا ، ولكنه سيشكل رحلتك.

من الناحية المثالية ، تريد جذب واحتضان الأشخاص الذين يتناسبون مع الفئات التالية:

  • Sustainers
  • الموجهين
  • اصدقاء العمل

SUSTAINERS

الشخص الذي يساعدك على البقاء مستقرًا في العالم الروحي. يتشاركون في معتقدات مماثلة ويعملون بنفس القدر من أجل العيش بها. قد لا يعملوا كدليل لمكالمات العمل الخاصة بك ، ولكن عندما تكافح من أجل العيش معتقداتك ، فإن هؤلاء الأشخاص سوف يساعدونك على المثابرة. إنهم يركضون في نفس السباق وفي نفس الفريق ، يعملون من أجل أن يكونوا أفضل وجعل العالم مكانًا أفضل.

أن تكون جزءًا من مجتمع ديني لا يضمن أن يكون لديك هؤلاء الأشخاص من حولك. يجب عليك بناء علاقات مع الأفراد لتمييز ما إذا كانوا قادرين حقًا على ذلك حي ماذا يدرسون. هناك بعض العلامات الواضحة التي من شأنها أن تساعدك على تمييز من يعيش الراسخ في معتقداتهم. لا أحد يعيش مع الكمال ، ولكن فيما يلي بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند البحث عن أصحابك:

  • اللطف للجميع
  • طاقة بهيجة
  • التفكير الوجداني والمرن تجاه الآخرين
  • الأرواح السلمية
  • تفاعلات أصيلة

تتجاوز هذه الصفات ما إذا كان يمكنك التحدث معهم حول مبادئ ممارستك الروحية أو الاحتفال بنفس الأعياد الدينية. أنت تبحث عن دليل على أنهم يختارون العيش في تواضع واستسلام وانضباط وامتنان واتصال ومحبة وقوة وصبر.

إنك تبحث عن أشخاص لا يسعدون بألم أو أخطاء الآخرين. إنها بطيئة في التحدث بكلمة سيئة عن أي شخص. كنت تبحث عن أولئك الذين يمكن أن نرى قيمة في حياة الناس الكمال.

لا يحتاج الرعاة إلى المكانة أو الألقاب للقفز ومساعدة الآخرين. إنهم لا يبحثون عن فرص لفرض قناعاتهم أو إرادتهم على أي شخص. إنهم ليسوا متأكدين مما إذا كان رأيهم هو الصحيح بالتأكيد. يغيرون رأيهم حول الأشياء والناس. إنهم يعلمون أنهم ليسوا هنا ليكونوا حاكمًا للآخرين وأنهم يركزون على عمل حياتهم بدلاً من ذلك.

أنت تبحث عن الأشخاص الذين تشعر بالرضا عنهم. إنها مريحة ويبدو أنها تتمتع بالحياة.

أخيرًا ، أنت تبحث عن أشخاص مرتاحين لأنفسهم. لم يتم حراستها. إنهم لا يعرضون صورة يريدون أن تراها. إنهم قادرون على إظهار عيوبهم وقبول عيوب الآخرين. سيساعد هؤلاء الأشخاص في إدامتك وستحتاج إلى أكبر عدد ممكن من هؤلاء الأشخاص. سوف تحتاج أيضا إلى كن هذا الشخص للاخرين.

كشف أنفسنا الحقيقية ليس بالأمر السهل. إننا نشعر بالقلق من الحكم علينا ونقلق بشأن الفشل ، ليس فقط توقعات الآخرين ولكن توقعاتنا أيضًا. نحتاج إلى مربي في مجتمعنا لمنحنا مكانًا آمنًا للسماح لطبيعتنا الحقيقية بالخروج والتعرض للخطر. كلما كشفنا أكثر عن هويتنا ، زاد عدد الأشخاص الداعمين للجذب. إن امتلاك رعاة في مجتمعك يشبه امتلاك التربة المناسبة لتنمو بذورك. أنها تطعمنا وتساعدنا على الازهار.

الموجهون

لقد تبنى المعلمون الدروس التي تم تدريسها في الفصل الدراسي وسيفهمون عن كثب رحلة العمل التي توشك على الاستمرار فيها. إنها مهمة في مساعدتك على التنقل بين العالمين - الروحي والإنساني. من الرائع الحصول على مشورة من الأشخاص الناجحين الذين يعرفون كيفية تحقيق الأشياء في العالم البشري ، لكنك تتطلع إلى اتخاذ مسار مختلف. أنت لا تريد أن تكون ناجحًا فحسب ، بل تريد أن تتحقق.

إن الشخص الذي سار على هذا الطريق من قبل سوف يفهم بشكل أفضل ما هو خارج عن إرادتك ، وما يحتاج إلى الاستسلام ، وما يمكنك التأثير عليه إذا كنت تستطيع أن تمنع نفسك من الخروج عن البرنامج النصي. لن يحاول المرشد إرسالك إلى المسار الصحيح الذي سلكه ، ولكن بدلاً من ذلك سيساعدك في توجيه المسار الخاص بك. أنت بحاجة إلى معلم عند متابعة اتصال العمل لأن المرشد سيكون لديه احتمال أعلى بكثير من المخاطرة مقارنة بمعظم الأشخاص من حولك.

هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم بأفكار عملك الأكثر جرأة. هؤلاء هم الأشخاص الذين لن يحتاجوا منك لأن تنجح في كل خطوة قبل أن تبدأ. وهم يعرفون كيفية التنقل بين العالم الروحي والعالم البشري. انهم يثقون في قوة العاطفة بمثابة دعوة.

بعض الأشياء التي تبدأ في متابعتها أثناء مرحلة الاكتشاف هي أشياء قد تبدو غير مجدية أو حتى مجنونة للآخرين. إذا كان لديك معلم جيد سار في هذه الرحلة ، فسيكون ذلك داعمًا عندما يكافح الآخرون للثقة في عمليتك.

اصدقاء العمل

يكون لزملاء العمل (الآخرين المهمين وعلاقاتنا الأساسية) تأثير كبير على رحلتنا. يعد اختيارهم بحكمة و / أو تحسين علاقاتنا معهم طريقة رئيسية للتأثير على المكان الذي يمكن أن يؤدي فيه عمل حياتنا.

ليس لديك زميل عمل لإظهار جسمك. قد يكون من الأسهل التنقل في بعض المكالمات دون أن يربكها شخص تتشابك فيه مكالماته مع عملائك. ومع ذلك ، إذا كان لديك علاقة أولية (زوج أو شريك أو شريك مهم آخر أو أي علاقة أخرى يجب عليك اتخاذ قرارات مشتركة بشأنها) ، فمن المهم أن يكون هذا الشخص زميلًا في العمل. يتجاوز زميل العمل المشاعر الرومانسية ويركز على جانب من الحب المتأصل في تكريم الإمكانات البشرية.

لا تعني علاقة زميل العمل أنه يتعين على الشخص الآخر التضحية بمكالمات العمل الخاصة به لمساعدتك في متابعتك أو العكس. هذا يعني أن لديك شخصًا آخر ملتزمًا برحلة النمو الروحي وتكريم إمكانات كل من حياتك. هذا مهم بشكل خاص لأن زملاء العمل يثقون في العديد من قرارات أسلوب الحياة التي تؤثر على العمل الذي يمكننا القيام به. إذا كان لديك شريك حياتك ، فأنت لست مطلق الحرية في اتخاذ قرارات نمط الحياة بالكامل وحدك وستعيش مع القرارات التي توصلت إليها معًا.

يكون لزملاء العمل تأثير كبير على نوع العمل الذي يمكننا القيام به على حياتنا. لهذا السبب ، يعد اختيار زميل العمل أحد أكبر قرارات العمل التي ستتخذها على الإطلاق.

إذا لم تكن قد اخترت بالفعل زميلك في العمل ، فإليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار:

  • هل تشارك معتقدات روحية مماثلة؟

  • هل لديك مستويات مماثلة لما يتطلبه الأمر لتلبية احتياجاتك المادية؟

  • هل سيناريو حيث زميلك في العمل لا ترقى إلى مستوى إمكاناتها الكاملة في الحياة بحيث يصعب تحملها كسيناريو لا ترقى فيه إلى مستوى قدراتك؟

قبل أن تقرر أن شريكك الحالي ليس مناسبًا لك ، تأكد من أنك قد عاشت بالفعل النص البرمجي لفترة كافية لمنحهم فرصة لرؤية الشخص الحنون الحقيقي لك. تأكد من أنك عاشت النص البرمجي لفترة طويلة بما يكفي لتكون صادقا بشأن هويتك ومالك الأشياء المحببة التي قد تكون فعلت في الماضي. تأكد من أنك قد وضعت في العمل لمحاولة فهمهم بعمق في محاولة للتواصل واحترام إمكاناتهم.

هل تفهم حقاً آلامهم ونضالاتهم وعقباتهم أمام النمو؟ هل تستطيع رؤية الروح المجيدة فيها مليئة بالإمكانات؟ هل استثمرت في الوعد بعملهم وعلى استعداد ليكون زميلهم في العمل؟

إذا بعد هذه العملية ، عليك أن تقرر في الحقيقة أن تفصل طرقًا ، افعل ذلك بشفقة. ولكن بالنسبة للبعض ، فإن العيش في معتقداتهم سيحول تلك العلاقة القديمة إلى شيء يجعلكما جاهزين لأن تكونا زملاء عمل.

لا تكن سريعًا في الالتزام بالعلاقات دون تقييم دقيق لإمكانات زميل العمل. ولا تكن سريعًا في ترك علاقة قد تزدهر إذا ركزت حياتك على ما تؤمن به.

خمسة مبادئ توجيهية للوفاء من الرزاق

في الختام ، أود أن أشارككم بعض الأفكار حول الشخص الذي أمدني قبل فترة طويلة من معرفتي بماهية أحدهم ولماذا احتاج إليه لمتابعة عملي.

هذا الشخص كان جدي- جيمس سوان. أفتقده دائمًا ، لكن الخسارة تتفاقم في يوم الأب. سنة واحدة ، تساءلت عما يمكن أن يقوله لي إذا كانت لديه فرصة لكتابة رسالة أخيرة لي. كنت أكتب مدونة في ذلك الوقت وقررت أن أحاول كتابة الرسالة بنفسي بناءً على الإجراءات والكلمات التي شاركها معي في الحياة.

هذه هي الأشياء الخمسة التي أعتقد أنه كان سيكتب لي حول كيفية العيش مستوفياً. أعلم أنه كان يريد مشاركتها معك.

  • لا تفكر في نفسك أكثر مما يجب عليك.

  • لا تخف أبداً من نورك لأنها مشرقة جدًا للآخرين.

  • لا تستقر أبدًا لأقل من الحب.

  • لا يمكننا "أن نكون جيدين" ، لا يمكننا سوى "أن نفعل الخير".

  • نحن هنا لخدمة بعضنا البعض.

من يدري ما الأثر الكامل لعمل حياة جدي. لن أعرف أبدًا بالضبط ، ولكني أعلم أنه تابع مكالماته بينما أتيحت له الفرصة. الآن يمكنني أن أتابع متابعي وأن أحافظ على متابعتك.

© 2019 لكورتني وايتهيد. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

المادة المصدر

العمل كله: كيف توحد معتقداتك الروحية وعملك للعيش تتحقق
بواسطة كورتني وايتهيد

العمل برمته: كيفية توحيد حياتك المهنية وعملك للعيش تتحقق بها كورتني وايتهيدهل تريد أكثر من العمل من مجرد راتب أو لقب؟ هل أنت مستعد لإظهار حياة عمل متجذرة في الفرح والغرض والرضا؟ سيرشدك خبير التوظيف كورتني وايتهيد في رحلة لاكتشاف الذات لسد الفجوة بين حياتك الروحية وعملك ، ويساعدك على تحقيق النية والرضا في حياتك المهنية. في العمل كلهتشترك في ثمانية مبادئ ستحررك من أن تكون مصدر إلهام وفرحة في حياتك ومكالماتك العملية. (متوفر أيضًا بتنسيق Kindle)

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

كورتني وايتهيدكورتني وايتهيدركزت مهنة المهنة على مساعدة الناس في الوصول إلى أهداف عملهم ، من البحث التنفيذي إلى تقديم المشورة إلى الانتقال الوظيفي. وقد شغلت مناصب قيادية في أكبر شركات توظيف تنفيذية وشركات استشارية ، وهي ضيفة مطلوبة ومتحدثة. زيارة موقعها على الانترنت في https://simplyservice.org/

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = عيش غرضك ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Finding Your People and Building Your Community

Finding Your People and Building Your Community

Few among us are born into a large community that is both accepting of who we are and able to grow with us spiritually. Most of us have to do some extra work to build our fullest sense of community.

Living our beliefs and working whole will reveal who we truly are to the world. It will naturally attract the people that should be in our community. Yet, one of the hardest parts of building community is finding the space to let new people into our lives and letting others leave or play a diminished role. I want to encourage you to be thoughtful about the community you are building and the support you will need for the work ahead.

Building Your Community

Living in your truth is not always easy when it comes to building a community. If you have spent a good deal of your life showing the world a version of yourself that is incomplete or false, then it is likely that you have attracted several relationships that are not authentic to who you are. Through the process of attracting and building your community, you’ll have to continue to live in power with the strength to handle any rejection or loss that comes from inauthentic connections falling away or being minimized.

Having a strong community will feed your spiritual growth and enhance your work. It will also reinforce your strength to live in power and keep you on script.

We want to find our people because
they will enhance everything about our
life experiences and our work.

There are three types of people that will make up your community. Hopefully, many of the people already in your life will serve in these roles. If not, you need to look out for new relationships you can build. Finding your people will not only help you see your path more clearly, but it will shape your journey.

Ideally, you want to attract and embrace people that fit into the following categories:


 Get The Latest From InnerSelf


  • Sustainers
  • Mentors
  • Workmates

SUSTAINERS

A sustainer is someone that helps you stay anchored in the spiritual world. They share similar beliefs and are working just as hard to live them out. They may not serve as guides to your work callings, but when you are struggling to live your beliefs, these people will help you persevere. They are running in the same race and on the same team, working to be better and to make the world a better place.

Being part of a religious community doesn’t guarantee that you have these people around you. You have to build relationships with individuals to discern if they are truly able to live what they study. There are some obvious signs that should help you discern who is living anchored in their beliefs. Nobody lives with perfection, but here are a few things to pay attention to when looking for your sustainers:

  • Kindness to all
  • Joyful energy
  • Compassionate and flexible thinking toward others
  • Peaceful spirits
  • Authentic interactions

These traits go beyond whether you can talk with them about the tenets of your spiritual practice or celebrate the same religious holidays. You are looking for evidence that they are choosing to live in humility, surrender, discipline, gratitude, connection, love, power, and patience.

You are looking for the people that don’t delight in the pain or missteps of others. They are slow to speak a bad word about anyone. You are looking for those that can see value in the lives of imperfect people.

Sustainers don’t need prestige nor titles to jump in and help others. They aren’t looking for opportunities to impose their convictions or will on anyone. They are not even sure if their opinion is definitely the correct one. They change their minds about things and people. They know they are not here to be the judge of others and they focus on the work of their lives instead.

You are looking for the people you feel good being around. They are relaxed and seem to enjoy life.

Finally, you are looking for people that are comfortable being themselves. They are not guarded. They are not project­ing an image they want you to see. They are able to show their flaws and accept the flaws of others. These people will help sustain you and you will need as many of these people as you can find. You will also need to be this person for others.

Revealing our true selves isn’t easy. We worry about being judged and we worry about failing, not just the expectations of others but our own too. We need sustainers in our community to give us a safe place to let our true nature come out and risk vulnerability. The more we reveal who we are, the more sustainers we will attract. Having sustainers in your community is like having the proper soil for your seeds to grow. They feed us and help us blossom.

MENTORS

Mentors have embraced the lessons taught in the class­room of work and will intimately understand the work journey you are about to go on. They are important in helping you to navigate the two worlds—the spiritual and the human. It is great to get advice from successful people that know how to achieve things in the human world, but you are looking to take a path that is different. You do not want to merely be successful, you want to be fulfilled.

Someone who has walked that path before will better understand what is out of your control, what needs to be surrendered, and what you can influence if you can keep yourself from going off-script. A mentor is not going to try to send you down the exact path they have traveled, but instead they are going to help you steer your own path. You need a mentor when following a work calling because a mentor will have a much higher risk tolerance than most people around you.

These are the people you can come to with your most bold work ideas. These are the people who will not need you to have worked out every step before you can get started. They know how to navigate between the spiritual and the human world. They trust the power of passion as a call.

Some of the things you start pursuing during your discovery phase are things that may seem fruitless or even crazy to others. If you have a good mentor that has walked this journey, they will be supportive when others struggle to trust your process.

WORKMATES

Workmates (our significant others and primary relationships) have a substantial impact on our journey. Choosing them wisely and/or improving our relationships with them is a major way to influence where the work of our lives can lead.

You don’t have to have a workmate to manifest your body of work. Some callings may even be easier to navigate without being encumbered by someone that has their work callings intertwined with yours. However, if you do have a primary relationship (spouse, partner, significant other, or any other relationship you must make joint life decisions with), it is important that that person be a workmate. A workmate goes beyond romantic feelings and focuses on the aspect of love that is rooted in honoring human potential.

The workmate relationship doesn’t mean that the other person has to sacrifice their work callings to help you follow yours or vice versa. It means that you have someone else that is committed to the journey of growing spiritually and honoring the potential of both of your lives. This is especially important as workmates weigh in on many lifestyle decisions that impact the work we can get done. If you have a life partner, you are not free to make lifestyle decisions completely on your own and you will live with the decisions that you two come up with jointly.

Workmates have a significant impact on the kind of work we can get done over our lives. For that reason, choosing a workmate is one of the largest work decisions you will ever make.

If you have not already chosen your workmate, here are a few things you need to consider:

  • Do you share similar spiritual beliefs?

  • Do you have similar levels of what it will take to satisfy your material needs?

  • Would a scenario where your workmate doesn’t live up to their full potential in life be as hard to bear as a scenario where you don’t live up to yours?

Before you decide that your current partner isn’t right for you, be sure you have actually lived your script long enough to give them an opportunity to see the real soulful you. Be sure you have lived your script long enough to have been truthful about who you are and owned the unloving things you may have done in the past. Make sure you have put in the work to try to deeply understand them in an effort to connect and honor their potential.

Do you really understand their pain, their struggles, and their obstacles to growth? Can you see the glorious soul in them as full of potential? Are you invested in the promise of their work and ready to be their workmate?

If after that process, you have to decide in truth to part ways, do that with compassion. But for some, living their beliefs will transform that old relationship into something that makes you both ready to be workmates.

Don’t be quick to commit to relationships without careful assessment of workmate potential. And don’t be quick to leave a relationship that could possibly thrive if you anchored your life in what you believe.

Five Fulfillment Guidelines From A Sustainer

In closing, I would like to share a few thoughts on the per­son that sustained me long before I knew what a sustainer was and why I needed him to follow my work.

This person was my grandfather—James C. Swann. I miss him always, but the loss feels compounded on Father’s Day. One year, I wondered what he might say to me if he had the chance to write me one last letter. I was writing a blog at the time and decided to try to write the letter to myself based on the actions and words he shared with me in life.

These are the five things I think he would have written to me about how to live fulfilled. I know he would have wanted them shared with you.

  • Never think more highly of yourself than you ought to.

  • Never dim your light because it is too bright for others.

  • Never settle for less than love.

  • We cannot “be good,” we can only “do good.”

  • We are here to serve each other.

Who knows what the full impact of my grandfather’s life’s work was. I will never know exactly, but I do know that he followed his callings while he had a chance to. Now I get to keep following mine and you get to keep following yours.

©2019 by Kourtney Whitehead. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the author.

Article Source

Working Whole: How to Unite Your Spiritual Beliefs and Your Work to Live Fulfilled
by Kourtney Whitehead

Working Whole: How to Unite Your Career and Your Work to Live Fulfilled by Kourtney WhiteheadDo you want more from work than just a paycheck or a title? Are you ready to manifest a work life rooted in joy, purpose, and contentment? Career expert Kourtney Whitehead will guide you on a self-discovery journey to bridge the gap between your spiritual life and your work, and help you bring intention and satisfaction to your professional life. In Working Whole, she shares eight principles that will free you to be inspired and joyful in your life and work callings. (Also available in Kindle format)

click to order on amazon

 

About the Author

Kourtney WhiteheadKourtney Whitehead's career has focused on helping people reach their work goals, from executive searches to counselling to career transitions. She's held leadership positions at top executive recruiting firms and consulting companies, and is a sought-after speaker and podcast guest. Visit her website at https://simplyservice.org/

More books on this topic

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=living your purpose;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}