هل أنت على استعداد للتغيير؟ إنها سهلة ، حقًا!

هل أنت على استعداد للتغيير؟ إنها سهلة ، حقًا!

"أنا على استعداد للتغيير."

وأنا أعلم - كنت تريد الجميع وكل شيء آخر للتغيير. يجب أن أمك، أب، مدرب، صديق، أخت، حبيب، مالك، جارة، وزير، أو مسؤول حكومي تغيير حتى ان حياتك يمكن أن تكون مثالية. أنها لا تعمل بهذه الطريقة. إذا أردت التغيير في حياتك، ثم أنت واحد الذي يجب القيام به في التغير. عند تغيير، فإن جميع الناس الآخرين في العالم الذي تعيشون فيه تغيير في علاقة لك.

هل أنت مستعد لتغيير؟

إذا كنت على استعداد ، يمكنك إنشاء الحياة التي تريدها. كل ما عليك فعله هو تغيير بعض الأفكار وإطلاق بعض المعتقدات. صوت بسيط؟ أنه. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا. سنستكشف بعض الأشياء التي قد تكون لديك معتقدات حولها في مناطق مختلفة من حياتك. إذا كان لديك معتقدات إيجابية ، فأنا أحثك ​​على الاحتفاظ بها والتوسع فيها. إذا وجدت معتقدات سلبية ، فسأساعدك على السماح لهم بالرحيل.

حياتي هي مثال جيد لما يمكن أن يحدث عندما تغير تفكيرك. لقد تحولت من طفلة تعرضت للضرب وسوء المعاملة وترعرعت في فقر ، مع قليل من احترام الذات ومشاكل كثيرة ، إلى امرأة معروفة قادرة على مساعدة الآخرين. لم أعد أعيش في الألم والمعاناة. لقد خلقت حياة رائعة لنفسي. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا.

أنا أشجعكم على أن يكون لطيف مع نفسك. كل خيار جديد جعل لكم هو مثل زرع البذور في الحديقة الخاصة بك العقلية الجديدة. قد يستغرق وقتا طويلا البذور لتنبت وتنمو. تذكر، عندما زرع البذور، وكنت لا تنتج شجرة تفاح في لحظة. وبالمثل، قد لا تحصل دائما على نتائج فورية من القيام بهذا العمل.

وأود أن إعادة النظر في المعتقدات الأساسية التي تدعم فلسفتي. لعلكم تتذكرون منهم من هل يمكن ان تلتئم حياتك.

ما أؤمن به

حياة بسيطة جدا. ما كنا نعطيه، ونحن نعود. اعتقد ان الجميع، بمن فيهم أنا، هي المسؤولة عن كل تجربة في حياتنا، فإن أفضل وأسوأ. كل فكرة نفكر في خلق مستقبلنا. كل واحد منا يخلق تجاربنا من الأفكار التي نفكر بها والكلمات ونحن نتكلم والمعتقدات ونحن نحمل.

المعتقدات هي الأفكار والأفكار التي نقبلها كحقيقة. ما نفكر في أنفسنا والعالم يصبح حقيقة بالنسبة لنا. ما نختار الاعتقاد به يمكن أن يوسع ويثري عالمنا. يمكن أن يكون كل يوم تجربة مثيرة مبهجة ومفعمة بالأمل ؛ أو حزينة ، محدودة ، ومؤلمة. شخصان يعيشان في نفس العالم ، بنفس مجموعة الظروف ، يمكن أن يختبروا الحياة بطريقة مختلفة. ما الذي يمكن أن ينقلنا من عالم إلى آخر؟ أنا مقتنع بأن معتقداتنا هي التي تفعل ذلك. عندما نكون على استعداد لتغيير هياكل معتقداتنا الأساسية ، فإننا قد نشهد تغيرًا حقيقيًا في حياتنا.

مهما كانت معتقداتك عن نفسك وعن العالم ، فتذكر أنها مجرد أفكار ، ويمكن تغيير الأفكار. قد لا توافق على بعض الأفكار التي أنا بصدد استكشافها. البعض منهم قد يكون غير مألوف ومخيفة. لا تقلق. فقط تلك الأفكار المناسبة لك ستصبح جزءًا منك.

عقلنا الباطن يقبل كل ما نختار أن نصدق. القوة العالمية لا تحكمنا أو تنتقدنا أبدًا. إنها تقبلنا فقط بقيمتنا الخاصة. إذا قبلت اعتقادًا محدودًا ، فستصبح الحقيقة بالنسبة لك. إذا كنت تعتقد أنك قصير جدًا ، أو فاتر جدًا ، أو نحيف جدًا ، أو طويل جدًا ، أو ذكي جدًا ، أو ليس ذكيًا بما فيه الكفاية ، أو غنيًا جدًا ، أو ضعيفًا ، أو غير قادر على تكوين علاقات ، فإن هذه المعتقدات سوف تصبح حقيقة بالنسبة لك. تذكر أننا نتعامل مع الأفكار ، ويمكن تغيير الأفكار. لدينا خيارات غير محدودة حول ما يمكننا التفكير فيه ، ونقطة القوة دائمًا في الوقت الحالي.

ما الذي تفكر به في الوقت الحاضر؟ هو إيجابي أم سلبي؟ هل تريد أن يكون هذا الفكر خلق مستقبلك؟

تعلمنا عندما كنا أطفالا، حول الحياة وحول أنفسنا من ردود فعل الكبار من حولنا. لذلك، ومعظمنا لديهم أفكار حول هويتنا التي كانت مجرد آراء لشخص آخر. ونحن لدينا العديد من القواعد حول كيفية الحياة "" يجب أن يعيش. إذا كنت تعيش مع الناس الذين كانوا غير راضين، خائف، مذنب، أو غاضبة، ثم علمت لكم الكثير من الأمور السلبية عن نفسك والعالم الذي تعيشون فيه.

عندما نكبر، لدينا ميل إلى إعادة إنشاء بيئة العاطفي من حياة وطننا في وقت مبكر. ونحن نميل أيضا إلى إعادة في علاقاتنا الشخصية تلك التي أجريناها مع أمي وأبي. إذا كانت موضع انتقاد كبير لنا أو للإيذاء في الأطفال، ثم سوف نطارد هؤلاء الأشخاص في حياتنا الكبار الذين سوف تكرار هذا السلوك. أحب لو أشاد نحن،، وشجعت على الأطفال، ثم سنقوم إعادة إنشاء تلك الأنماط.

أنا لا نشجعك على لوم والديك. نحن جميعا ضحايا الضحايا، وأنها لا يمكن أن يعلمك شيئا انهم لا يعرفون. إذا أمك أو الأب لم يكن يعرف كيف يحب أنفسهم، لكان من المستحيل عليهم أن يعلمك كيف تحب نفسك. كانوا التأقلم بأفضل ما يمكن مع المعلومات لديهم. اعتقد للحظة واحدة حول كيفية أثيرت فيها. إذا أردت أن تفهم والديك أكثر، أقترح عليك أن تسألهم عن طفولتهم.

لا تستمع فقط إلى ما يخبرك به ، بل لاحظ ما يحدث له أثناء التحدث. ما هي لغة جسدهم؟ هل يمكنهم إجراء اتصال بصري معك؟ نظرة على عيونهم ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على طفلهم الداخلي. قد تراه فقط لجزء من الثانية ، لكنه قد يكشف بعض المعلومات القيمة.

وأعتقد أن نختار والدينا. وأعتقد أننا قد قررت أن يجسد على هذه الأرض في وقت معين والفضاء. لقد جئنا إلى هنا لتعلم دروس محددة من شأنها أن تقدم لنا عن طريق لدينا والروحية التطورية. وأعتقد أن نختار جنسه، واللون، والقطرية، ومن ثم نبحث عن مجموعة خاصة من الآباء والأمهات الذين سوف تعزز عملنا الروحي في هذا العمر.

هل أنت على استعداد للتغيير؟ إنها سهلة ، حقًا!كل ما نتعامل معه هو الفكر، ويمكن تغيير الفكر. بغض النظر عن ما هي المشكلة، خبراتكم هي آثار الخارجي من الأفكار الداخلية. حتى النفس الكراهية ليست سوى فكرة لديك عن نفسك. هذا الفكر تنتج الشعور، وتشتري في هذا الشعور. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك فكرة، وسوف لا يكون لديك هذا الشعور. ويمكن ان تتغير الأفكار. تغيير الفكر، والشعور تذهب معظم.

لا يمتلك الماضي قوة علينا ، ولا يهم كم من الوقت كنا في نمط سلبي. يمكننا أن نكون أحرارًا في هذه اللحظة.

صدق أو لا تصدق، ونحن نفعل اختيار أفكارنا. قد نتصور عادة الفكر نفسه مرارا وتكرارا بحيث تبدو كما لو لم يكن نحن في اختيار الفكر. لكنه لم يفعل يمكننا أن نجعل من الاختيار الاصلي. يمكننا أن يرفض التفكير في افكار معينة. عدد المرات التي رفضت أن تفكروا فكرة إيجابية عن نفسك؟ يمكنك رفض أيضا على التفكير والفكر سلبية عن نفسك.

الاعتقاد الأعمق للجميع لقد عملت مع دائما، "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية!" لقد عملت كل شخص أعرفه أو مع تعاني من كراهية الذات أو الشعور بالذنب إلى درجة واحدة أو غيرها 1. "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية، وأنا لا تفعل ما فيه الكفاية، أو أنا لا أستحق هذا،" من الشكاوى الشائعة. ولكن لمن أنت ليست جيدة بما فيه الكفاية؟ والذين المعايير؟

أجد أن الاستياء والانتقاد، والشعور بالذنب، والخوف تسبب معظم المشاكل في أنفسنا وفي حياتنا. هذه المشاعر تأتي من إلقاء اللوم على الآخرين وعدم تحمل المسؤولية عن تجاربنا الخاصة. إذا نحن جميعا مسؤولون عن كل شيء في حياتنا، ثم لا يوجد أحد لإلقاء اللوم. كل ما يحدث "هناك" ليست سوى مرآة لتفكيرنا الداخلية الخاصة.

أنا لا أتغاضى عن السلوك السيء للآخرين ، بل هو نظام معتقدنا الخاص الذي يجذبنا إلى هذا السلوك. هناك بعض الفكر فيك يجذب الناس الذين يظهرون سلوكًا مسيئًا. إذا وجدت أن الناس يسيئون معاملتك باستمرار ، فهذا هو نمط معتقدك. عندما تغير الفكرة التي تجذب هذا السلوك ، ستتوقف.

يمكننا أن نغير مواقفنا تجاه الماضي. انها أكثر من ذلك والقيام به، ويمكن تغييرها. حتى الآن لا يمكننا تغيير أفكارنا عن الماضي. كيف الحماقة بالنسبة لنا لمعاقبة أنفسنا في الوقت الراهن لأن أحدهم يصب لنا منذ فترة طويلة.

إذا اخترنا أن نصدق أننا ضحايا عاجزون وأن كل شيء ميئوس منه ، فإن الكون سيدعمنا في هذا الاعتقاد. سيتم تأكيد آرائنا أسوأ من أنفسنا.

إذا اخترنا أن نصدق أننا مسؤولون عن تجاربنا ، والخير وما يسمى بالسوء ، عندها لدينا الفرصة لتخطي آثار الماضي. يمكننا ان نغير. يمكننا أن نكون أحرار.

الطريق الى الحرية من خلال المدخل إلى الغفران. ونحن قد لا نعرف كيف أن يغفر، ونحن قد لا تريد أن يغفر، ولكن إذا نحن على استعداد ليغفر، ونحن يمكن ان تبدأ عملية الشفاء. فقد أصبح من الضروري للشفاء منطقتنا أننا الافراج عن الماضي ويغفر الجميع.

أنا لا أقول أنه من الصحيح أن شخصًا ما تصرف بطريقة مضللة. ومع ذلك ، يجب أن ندرك أن الماضي قد انتهى. نحن نحمل فقط الأذى والذاكرة في أذهاننا. هذا ما نريد أن نتركه - الألم الذي لا زلنا نتسبب فيه لأننا لن نغفر. المغفرة تعني الاستسلام ، ترك. نحن نتفهم آلامنا بشكل جيد ، ولكن من الصعب على معظمنا فهم ألم شخص يعاملنا بشكل سيء. هذا الشخص الذي نحتاج أن نغفره كان أيضا في الألم. وهم يعكسون فقط ما كنا نؤمن به عن أنفسنا. كانوا يبذلون قصارى جهدهم ، نظراً للمعرفة والفهم والوعي الذي كانوا يمتلكونه في ذلك الوقت.

عندما يأتي الناس إليّ في مشكلة - لا يهمني ما هو عليه - سوء الصحة ، نقص المال ، العلاقات غير المستقرة ، أو إعاقة الإبداع - هناك شيء واحد فقط أعمل عليه ، وهذا هو حب الذات.

أجد أنه عندما نحب ونقبل ونوافق على أنفسنا تمامًا كما نحن ، يتدفق كل شيء في الحياة. الموافقة الذاتية والقبول الذاتي في هنا والآن هي مفاتيح التغيير الإيجابي في كل مجال من مجالات حياتنا.

بالنسبة لي، والمحبة في النفس يعني أبدا، وانتقاد من أي وقت مضى أنفسنا عن أي شيء. انتقاد بتأمين لنا في نمط جدا نحاول تغيير.

محاولة الموافقة من نفسك ونرى ما سيحدث. كنت قد تم انتقاد نفسك لسنوات. وقد عمل ذلك؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2002. www.hayhouse.com

المادة المصدر

هل يمكن ان تلتئم حياتك (كتاب رفيق)
بواسطة هاي لام لويز.

التغييرات llife

لويز إل هاي ، الكاتبة والمحاضرة المشهورة دولياً ، تجلب لك الكتاب المصاحب لأكثر الكتب مبيعاً في العالم ، يمكنك أن تشفي حياتك. هنا ، تطبق لويز تقنيات حب الذات والتفكير الإيجابي لمجموعة واسعة من المواضيع التي تؤثر علينا جميعًا بشكل يومي ، بما في ذلك: الصحة ، العواطف الخائفة ، الإدمان ، المال والازدهار ، الجنس ، الشيخوخة ، الحب والحميمية ، العمل ، و اكثر. وكما تقول لويز ، "هذه التمارين ستعطيك معلومات جديدة عن نفسك ستمكنك من اتخاذ خيارات جديدة. إذا كنت على استعداد ، يمكنك بالتأكيد إنشاء نوع الحياة التي تريدها."

معلومات / ترتيب هذا الكتاب أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

لويز L. HAY (أكتوبر 8 ، 1926 - أغسطس 30 ، 2017) كان محاضر ميتافيزيقي ومدرس وأفضل مؤلف كتاب العديد من الكتب ، بما في ذلك هل يمكن ان تلتئم حياتك و تمكين المرأة. تمت ترجمة أعمالها إلى لغات مختلفة في 26 في بلدان 35 في جميع أنحاء العالم. كانت لويز مؤسس ورئيس مجلس إدارة Hay House، Inc. ، وهي شركة نشر تنشر الكتب والأصوات ومقاطع الفيديو التي تسهم في شفاء كوكب الأرض.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Louise L Hay"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Are You Willing to Change? It's Easy, Really!

Are You Willing to Change? It's Easy, Really!

"I am willing to change."

I know -- you want everybody and everything else to change. Your mother, father, boss, friend, sister, lover, landlord, neighbor, minister, or government official must change so that your life can be perfect. It doesn't work that way. If you want change in your life, then you are the one who must do the changing. When you change, then all the other people in your world will change in relation to you.

Are you willing to change?

If you are willing, then you can create the life you say you want. All you have to do is change some thoughts and release some beliefs. Sound simple? It is. However, it's not always easy. We will explore some of the things you may have beliefs about in different areas of your life. If you have positive beliefs, then I urge you to keep them and expand upon them. If you find negative beliefs, then I'll help you let them go.

My life is a good example of what can happen when you change your thinking. I went from being a battered and abused child who grew up in poverty, with little self-esteem and many problems, to a well-known woman who's able to help others. I no longer live in pain and suffering. I've created a wonderful life for myself. You can do it, too.

I encourage you to be gentle with yourself. Every new choice you make is like planting a seed in your new mental garden. The seeds may take time to germinate and grow. Remember, when you plant a seed, you don't produce an instant apple tree. Similarly, you may not always get instant results from doing this work.

I would like to review the basic beliefs that support my philosophy. You may remember them from You Can Heal Your Life.

What I Believe

Life is very simple. What we give out, we get back. I believe that everyone, myself included, is responsible for every experience in our lives, the best and the worst. Every thought we think is creating our future. Each one of us creates our experiences by the thoughts we think and the words we speak and the beliefs we hold.

Beliefs are ideas and thoughts that we accept as truth. What we think about ourselves and the world becomes true for us. What we choose to believe can expand and enrich our world. Each day can be an exciting, joyous, hopeful experience; or a sorrowful, limiting, and painful one. Two people living in the same world, with the same set of circumstances, can experience life so differently. What can transport us from one world to another? I'm convinced that it's our beliefs that do so. When we're willing to change our primary belief structures, then we may experience a true change in our lives.

Whatever your beliefs may be about yourself and the world, remember that they're only thoughts, and thoughts can be changed. You may not agree with some of the ideas that I'm about to explore. Some of them may be unfamiliar and frightening. Don't worry. Only those ideas that are right for you will become part of you. 

Our subconscious mind accepts whatever we choose to believe. The Universal Power never judges or criticizes us. It only accepts us at our own value. If you accept a limiting belief, then it will become the truth for you. If you believe that you're too short, too fat, too thin, too tall, too smart, not smart enough, too rich, too poor, or incapable of forming relationships, then those beliefs will become true for you. Remember that we're dealing with thoughts, and thoughts can be changed. We have unlimited choices about what we can think, and the point of power is always in the present moment.

What are you thinking in the present moment? Is it positive or negative? Do you want this thought to be creating your future? 

When we were children, we learned about life and about ourselves from the reactions of the adults around us. Therefore, most of us have ideas about who we are that were merely someone else's opinions. And we have many rules about how life "should" be lived. If you lived with people who were unhappy, frightened, guilty, or angry, then you learned a lot of negative things about yourself and your world.

When we grow up, we have a tendency to re-create the emotional environment of our early home life. We also tend to recreate in our personal relationships the ones we had with our mother and father. If we were highly criticized or abused as children, then we will seek out those individuals in our adult life who will duplicate this behavior. If we were praised, loved, and encouraged as children, then we will re-create those patterns.

I do not encourage you to blame your parents. We are all victims of victims, and they couldn't teach you something that they didn't know. If your mother or father didn't know how to love themselves, it would have been impossible for them to teach you how to love yourself. They were coping as best they could with the information they had. Think for a minute about how they were raised. If you want to understand your parents more, I suggest that you ask them about their childhood.

Listen to not only what they're telling you, but notice what happens to them while they're speaking. What is their body language like? Can they make eye contact with you? Look into their eyes and see if you can find their inner child. You may only see it for a split second, but it may reveal some valuable information. 

I believe that we choose our parents. I believe that we've decided to incarnate on this earth in a particular time and space. We've come here to learn specific lessons that will advance us on our spiritual, evolutionary pathway. I believe that we choose our sex, color, and country, and then we search for the particular set of parents who will enhance our spiritual work in this lifetime.

Are You Willing to Change? It's Easy, Really!All that we're dealing with is a thought, and a thought can be changed. No matter what the problem is, your experiences are outer effects of inner thoughts. Even self-hatred is only a thought you have about yourself. This thought produces a feeling, and you buy into that feeling. However, if you don't have the thought, you won't have the feeling. Thoughts can be changed. Change the thought, and the feeling most go.

The past has no power over us it doesn't matter how long we've been in a negative pattern. We can be free in this moment.

Believe it or not, we do choose our thoughts. We may habitually think the same thought over and over so that it doesn't seem as if we're choosing the thought. But we did make the original choice. We can refuse to think certain thoughts. How often have you refused to think a positive thought about yourself? You can also refuse to think a negative thought about yourself.

The innermost belief for everyone I've worked with is always, "I'm not good enough!" Everyone I know or have worked with is suffering from self-hatred or guilt to one degree or an other. "I'm not good enough, I don't do enough, or I don't deserve this," are common complaints. But for whom are you not good enough? And by whose standards?

I find that resentment, criticism, guilt, and fear cause most of the problems in ourselves and in our lives. These feelings come from blaming others and not taking responsibility for our own experiences. If we're all responsible for everything in our lives, then there's no one to blame. Whatever is happening "out there" is only a mirror of our own inner thinking.

I do not condone other people's poor behavior, but it's our own belief system that attracts this behavior to us. There's some thought in you that attracts people who exhibit abusive behavior. If you find that people are constantly mistreating you, then this is your belief pattern. When you change the thought that attracts this behavior, it will stop. 

We can change our attitudes toward the past. It's over and done and can't be changed. Yet we can change our thoughts about the past. How foolish for us to punish ourselves in the present moment because someone hurt us long ago.

If we choose to believe that we're helpless victims and that it's all hopeless, then the Universe will support us in that belief. Our worst opinions of ourselves will be confirmed.

If we choose to believe that we're responsible for our experiences, the good and the so-called bad, then we have the opportunity to outgrow the effects of the past. We can change. We can be free. 

The road to freedom is through the doorway to forgiveness. We may not know how to forgive, and we may not want to forgive; but if we're willing to forgive, we may begin the healing process. It's imperative for our own healing that we release the past and forgive everyone.

I'm not saying that it's all right that someone behaved in a misguided way. However, we must be aware that the past is over. We only carry the hurt and the memory in our mind. This is what we want to let go of -- the pain we're continuing to cause ourselves because we won't forgive. Forgiveness means giving up, letting go. We understand our own pain so well, yet it's hard for most of us to understand the pain of someone who treated us badly. That person we need to forgive was also in pain. And they're only mirroring what we believed about ourselves. They were doing the best they could, given the knowledge, understanding, and awareness they possessed at the time.

When people come to me with a problem -- I don't care what it is -- poor health, lack of money, unfulfilling relationships, or stifled creativity -- there's only one thing that I ever work on, and that is loving the self.

I find that when we really love, accept, and approve of ourselves exactly as we are, everything in life flows. Joyous self-approval and self-acceptance in the here and now are the keys to positive change in every area of our lives. 

To me, loving the self means never, ever criticizing ourselves for anything. Criticism locks us into the very pattern we're trying to change.

Try approving of yourself and see what happens. You've been criticizing yourself for years. Has it worked?

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. ©2002. www.hayhouse.com

Article Source

You Can Heal Your Life (Companion Book)
by Louise L. Hay.

llife changes

Louise L Hay, the internationally renowned author and lecturer, brings you the companion book to her landmark bestseller, You Can Heal Your Life. Here, Louise applies techniques of self-love and positive thinking to a wide range of topics that affect us all on a daily basis, including: health, fearful emotions, addictions, money and prosperity, sexuality, ageing, love and intimacy, work, and more. As Louise says, "These exercises will give you new information about yourself that will enable you to make new choices. If you're willing, then you can definitely create the kind of life you want."

Info/Order this book or purchase the Kindle edition.

About the Author

LOUISE L. HAY (October 8, 1926 – August 30, 2017) was a metaphysical lecturer and teacher and the best selling author of numerous books, including You Can Heal Your Life and Empowering Women. Her works have been translated into 26 different languages in 35 countries throughout the world. Louise was the founder and chairman of Hay House, Inc., a publishing company that disseminates books, audios, and videos that contribute to the healing of the planet.

More books by this Author

Heal Your Body
llife changesAuthor: Louise Hay
Binding: Paperback
Publisher: Hay House
List Price: $12.99

Buy Now

You Can Heal Your Life (Unabridged, Adapted for Audio)
llife changesAuthor: Louise L. Hay
Binding: Audible Audiobook
Format: Unabridged
Publisher: Hay House
List Price: $17.50

Buy Now

You Can Heal Your Life 2019 Wall Calendar: Inspirational Affirmations
llife changesAuthor: Louise L. Hay
Binding: Calendar
Format: Wall Calendar
Publisher: Amber Lotus Publishing
List Price: $14.99

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}