الحياة هي دائرة وليس خط مستقيم

الحياة هي دائرة وليس خط مستقيم

لقد أتيحت لي بعض الليالي المظلمة من الروح في حياتي. بعض عبوري وحدها بينما كان لي أصدقاء رائعة من جانبي ، تحيط بي بالحب والضوء. بعض عبرت مع العشاق الذي أبقى لي الحارة في الليل ووقف جانبي ركوب السفينة الدوارة كلها حتى النهاية.

واحدة من الليالي المظلمة الأكثر كثافة في الروح كانت في 2007 عندما تبين لي أن رجل أحلامي ، الذي كنت معه منذ سنوات 6 ، كان يخونني بصديقي وجارتي التي كانت متزوجة ولديها أطفال. بعد أن تعافت من هذه الصدمة العميقة وخيبة الأمل ، انتقلت إلى شقة صغيرة في جزء غير موات من المدينة حيث كنت أسمع صفارات الإنذار للشرطة ليلاً وكنت أنظر باستمرار على كتفي أينما ذهبت.

الحياة ليست خط مستقيم

خلال هذه الفترة الصعبة ، لجأت إلى شاولين كونغ فو وركضت للشفاء. لقد مارست ساعتين في اليوم كحد أدنى وتحولت إلى غضبي إلى العضلات. بعد عدة أشهر من التدريب المكثف ، ازداد قلبي ووجد عقلي وروحي السلام مرة أخرى.

ما أدركته هو أن الحياة دائرة ، وليست خطًا مستقيمًا. لديك لحظات عندما يكون كل شيء يسير على ما يرام وحظات أخرى عندما ينهار كل شيء. تذهب من الحصول على الكثير من المال لعدم وجود الكثير من المال. كونها تحب أن تكون أعزب. أن تكون صديقًا لشخص ما للحفاظ على مسافة من هذا الشخص نفسه. امتلاك منزل كبير للحصول على شقة صغيرة.

بمجرد أن تفهم أن الحياة دائرة بدلاً من خط مستقيم ، يمكنك البدء في تقدير كل المطبات والحياة السلسة في القيادة.

شكر

كانت إحدى الممارسات التي قمت بتطويرها بعد الانفصال في 2007 أن أقول شكرا يوميا لكل شيء في حياتي. كنت أجلس في غرفة معيشاتي ، وأستمع إلى صفارات الشرطة خارج شقتنا ، وأقول شكرا لجميع أنواع الأشياء في حياتي. في البداية كان الأمر صعباً ولكنه أصبح أسهل مع مرور كل يوم.

قلت شكرا لصحتي، شكرا للقطط حنون حفاظ لي الشركة ، شكرا للأفلام المضحكة والكتب الروحية ، شكرا لعملي السلمي في المنزل. لقد لاحظت أنه كلما قلت شكرا يوميا ، برزت المزيد من الهدايا من العدم.

انفصال

تعلمنا البوذية أن التعلق يسبب المعاناة: "أنت تخسر فقط ما تتشبث به". لقد تأملت في هذا المفهوم لفترة طويلة جدًا.

ما الذي يعنيه بالضبط أن تعلق على شيء ما أو شخص ما في الحياة؟ هذا يعني أن لديك توقعات بأن شيئًا ما أو شخصًا ما سيعطيك السعادة أو يملأ الفراغ بداخلك. نحن نعلق على موقف لأنه بدونه ، نعتقد أننا سنفقد معنانا وسرورنا.

ما اتضح لي خلال تأملاتي هو أنه لكي لا يعاني المرء حينما تفعل الدائرة شيئًا في حياتي ، فكل ما كان علي فعله هو البقاء ثابتًا في مركزي وعدم وضع أي شيء آخر في وسط حياتي. تدربت على أن أكون مركز حياتي وكل شيء آخر أضفته إلى مركزي.

تعلمت عدم الاعتماد على أي شيء أو أي شخص من أجل السلامة أو الحب أو السعادة أو الصحة أو الثروة. أنا فقط زرعت جذوري في الأرض ، وقال: "الحياة بخير! أنا هنا وأضيف فقط ما هو جيد وإيجابي من حولي! "

كوميديا ​​ضد المأساة

أذكر دائمًا في ورش العمل أن لدينا طريقتين للنظر إلى الحياة. فكر في حياتك مثل لعبة شكسبير. هل هي كوميديا ​​أم مأساة؟

بما أنك أنت كاتب حياتك الخاصة ، ما ردود الفعل التي لديك على الأحداث التي تحدث لك؟ هل ستقضي وقتك في البكاء والشكوى أم أنك تضحك وترقص؟ في كلتا الحالتين ، يجب علينا جميعا ترك هذه الأرض وفي تلك اللحظات الأخيرة ، لا ينبغي أن نعبر مع حقيبة ندم.

أعمل يوميا على الضحك والرقص مهما كانت الحياة في لي لأن معظم الأشياء خارج عن إرادتي على أي حال. ما هي النقطة في البكاء على اللبن المسكوب ، كانت أمي تخبرني عندما لا تستطيع تغيير ما حدث؟

الدوائر في كل مكان

عندما ننظر إلى الطبيعة ، يمكننا أن نرى بوضوح كيف يرتبط كل شيء بالدورات. لدينا دورات القمر ودورات المد والجزر ودورات الزهور ودورات التزاوج ودورات الولادة ودورات الموت. الطبيعة تخلق أشياء جميلة ثم تتلاشى هذه الأشياء الجميلة وتحل محلها أشياء جميلة أخرى.

إن قضاء الوقت في الطبيعة يعلمنا أن الحياة دائرة ويجب أن نحاول أن نشعر بالامتنان لكل لحظة ونحاول أن نكون منفصلين لتجنب المعاناة أكثر من اللازم. من خلال فهم أن حياتك هي دائرة ، يمكنك البدء في التمتع بجميع المفاجآت التي تظهر على عتبة داركم!

© 2017 by Nora Caron. كل الحقوق محفوظة.

عن المؤلف

نورا كاروننورا كارون حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عصر النهضة وتتحدث أربع لغات. بعد أن عانت من خلال النظام الأكاديمي ، أدركت أن دعوتها الحقيقية كانت مساعدة الناس على العيش من قلوبهم واستكشاف العالم من خلال عيونهم. درست نورا مع العديد من المعلمين والمعالجين الروحانيين منذ 2003 وهي تمارس طب الطاقة بالإضافة إلى تاي تشي وتشى جونج. في سبتمبر 2014 ، كتابها "رحلة الى القلب"حصلت على الميدالية الفضية لجائزة Living Now Book لأفضل رواية ملهمة. تفضل بزيارة موقعها على الويب على: www.noracaron.com

شاهد فيديو مع نورة: أبعاد جديدة من الوجود

كتب نورا كارون

رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1
بقلم نورا كارون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

شاهد مقطع دعائي للكتب: رحلة الى القلب - كتاب مقطورة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846117. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846222. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Life Is A Circle, Not A Straight Line

Life Is A Circle, Not A Straight Line

I have had a few dark nights of the soul in my life. Some I traversed alone while others I had wonderful friends by my side, surrounding me with love and light. Some I crossed with lovers who kept me warm at night and stood by my side the whole roller coaster ride until the end.

One of the most intense dark nights of the soul was in 2007 when the man of my dreams, who I had been with for 6 years, turned out to be cheating on me with my good friend and neighbor who was married with children. After recovering from that profound shock and disillusionment, I moved to a small apartment in an unfavorable part of town where I could hear police sirens at night and constantly looked over my shoulder wherever I went.

Life Is Not A Straight Line

During this difficult period, I turned to Shaolin Kung Fu and running for healing. I exercised two hours per day minimum and turned my anger into muscles. After many months of intensive training, my heart grew stronger and my mind and spirit found peace again.

What I realized was that life is a circle, not a straight line. You have moments when everything is going so well and other moments when everything is falling apart. You go from having a lot of money to not having a lot of money. Being in love to being single. Being friends with someone to keeping your distance from that same person. Having a big home to having a little apartment.

As soon as you understand that life is a circle rather than a straight line, you can begin to appreciate all the bumps and smooth driving life has to offer.

Gratitude

One practice I developed after my separation in 2007 was to say thank you daily for everything in my life. I would sit in my living room, listening to the police sirens outside my apartment, and say thank you for all sorts of things in my life. At first it was hard but it got easier with each passing day.

I said thank you for my health, thank you for my affectionate cats keeping me company, thank you for funny movies and spiritual books, thank you for my peaceful work at home. I noticed that the more I said thank you daily, the more gifts popped up out of nowhere.

Detachment

Buddhism teaches us that attachment causes suffering: “You only lose what you cling to.” I have meditated on that concept a very long time.


 Get The Latest From InnerSelf


What exactly does it mean to be attached to something or someone in life? It means to have expectations that something or someone will give or bring you happiness and fill the void inside you. We are attached to a situation because without it, we believe we will lose our meaning and joy.

What became clear to me during my meditations was that in order not to suffer whenever the circle did its thing in my life, all I had to do was stay firmly grounded in my center and not put anything else in the center of my life. I trained myself to be the center of my life and everything else just added to my center.

I learned not to depend on anything or anyone for safety, love, happiness, health or wealth. I just planted my roots in the ground and said, “Okay life! Here I am and just add whatever is good and positive around me!”

Comedy versus Tragedy

In my workshops, I always remind people that we have two ways of looking at life. Think of your life like a Shakespearean play. Is it a comedy or a tragedy?

Since you are the writer of your own life, what reactions will you have to events that happen to you? Will you spend your time crying and complaining or will you laugh and dance? Either way, we all must leave this earth and in those final moments, you shouldn’t cross over with a bag of regrets.

I work daily to laugh and dance no matter what life throws at me because most things are out of my control anyway. What is the point in crying over spilled milk, my mother would tell me, when you cannot change what happened?

Circles are Everywhere

When we look at nature, we can clearly see how everything is related to cycles. We have lunar cycles, tide cycles, flower cycles, mating cycles, birthing cycles, and death cycles. Nature creates beautiful things and then these beautiful things fade and get replaced by other beautiful things.

Spending time in nature teaches us that life is a circle and we must try to be grateful for every moment and try to be detached to avoid suffering too much. Through the understanding that your life is a circle, you can start enjoying all the surprises that show up at your doorstep!

©2017 by Nora Caron. All Rights Reserved.

About the Author

Nora CaronNora Caron has a Masters degree in English Renaissance literature and speaks four languages. After struggling through the academic system, she realized that her true calling was to help people live from their hearts and explore the world through the eyes of their spirit. Nora has studied with various spiritual teachers and healers since 2003 and she practices Energy Medicine as well as Tai Chi and Qi Gong. In September 2014, her book "Journey to the Heart", received the Living Now Book Award Silver Medal for Best Inspirational Fiction. Visit her website at: www.noracaron.com

Watch a video with Nora: New Dimensions of Being

Books by Nora Caron

Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1 Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1
by Nora Caron.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Watch the book trailer: Journey to the Heart - Book Trailer

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846117;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846222;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}