الدخول في التردد الخماسي الأبعاد من أجل التحول الكوكبي

الدخول في التردد الخماسي الأبعاد من أجل التحول الكوكبي
الصورة عن طريق جيرد التمان

بطبيعتنا ، نحن بشر بأبعاد خامسة. تم ترميز هذا في حمضنا النووي. 5D البشر يعيشون من حكمة قلوبهم. إنهم يشعرون بالتمكين الكامل وينبعثون من الحب غير المشروط وعدم إصدار الأحكام على أنفسهم وجميع الآخرين. من الوعي خماسي الأبعاد ، نعلم أننا مرتبطون بكل الخليقة. نحن نعيش في حيوية وبهجة ، مع وصول مستمر إلى الإبداع الجامح. هذا يسمح لجميع الكائنات بالازدهار!

ومع ذلك ، على مدار الـ 12,000 عام الماضية أو نحو ذلك ، فقد معظم الناس على هذا الكوكب قدرتهم على التواصل مع هذا. لقد انتهينا من العمل بأقل من 20٪ من طاقتنا الكاملة ؛ لقد أغلقنا 10 من أصل 12 خيطًا من حمضنا النووي ودفعنا أنفسنا إلى وعي الانفصال ، وملء كوكبنا الجميل بالقسوة والعنف والمعاناة.

عندما أغلقنا هباتنا بشكل جماعي ، فقدنا القدرة على خلق واقعنا بوعي ، وبالتالي وجدنا أنفسنا نعيش في عالم مؤلم ، لم نعد كائنات ذات سيادة. حان الوقت لعكس هذا. حان الوقت الآن للدخول في ترددنا 5D وتجسيد طبيعتنا ذات البعد الخامس. وكلما فعلنا ذلك ، قلما نتحمل المعاناة من أي نوع ، سواء كانت معاناتنا ، أو معاناة البشر الآخرين ، أو المعاناة التي فرضناها على أمنا الأرض.

إعادة تنشيط واستعادة الهدايا المفقودة

أثناء قيامنا بإعادة تنشيط أكواد الحمض النووي متعددة الأبعاد الخاصة بنا ، فإننا نستعيد هدايانا المفقودة والتي تتضمن قدرات تعاطفية ونفسية عالية التطور ، ونتعلم أن نتقدم بشكل كامل نحو المشاركة في خلق حياتنا مع القوة الإلهية للكون. يمنحنا فهم تعدد أبعادنا إمكانية الوصول إلى أعمال كوننا ، لذلك نفهم كيف يتشكل العالم المادي ، وبالتالي يمكننا إنشاء عالم اهتزازي أعلى على كوكبنا ، كما فعل الأطلنطيون القدماء في ذروة حضارتهم.

عالمنا القديم يحتضر. لم يعد بإمكاننا أن نتحمل الخلل الذي نشأ عندما طرد النظام الأبوي الأنثوية المقدسة. لقد تأثرنا جميعًا بالطاقة التحويلية الحالية للموت والبعث. كيف نتعامل مع هذه الطاقات هو المفتاح. إن رفع التردد ، أي السرعة التي تهتز بها خلايانا ، يسمح لنا بشكل جماعي بالاحتفاظ بوعي مستنير لولادة أرض جديدة ، للدخول في عصر ذهبي جديد. لكن استعادة هذه القدرة ليست مهمة سهلة.

رفع التردد: عملية نفسية روحية

هذه العملية النفسية والروحية لزيادة تواترنا ، لنصبح بشرًا خماسي الأبعاد يُفترض أن نكون ، معقدة وصعبة. تشمل الرحلة شفاء جروحنا العاطفية. ويشمل أيضًا العملية المستمرة لتحديد ودمج ظلنا الشخصي والجماعي من أجل الحفاظ على مجال طاقتنا العاطفية واضحًا. هذا ضروري حتى تظل البوابات ذات الأبعاد الأعلى مفتوحة ولا نتعثر في ثنائية الأبعاد رباعية الأبعاد.

نشأ وعي الضحية على كوكبنا منذ هبوط الأبعاد ، القصة الحقيقية وراء السقوط التوراتي (وليس خطأ حواء!) ، لذلك من النادر ألا تتعرض لصدمة نفسية. من الواضح أن معالجة تلك الصدمات ، والتي يمكن أن تشمل تجاربنا في هذه الحياة ، وأعمار أخرى ، وآلام الأجداد ، يمكن أن تكون مهمة شاقة ، لكنها مهمة حقًا نحن على استعداد لتحملها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تسليط الضوء على ظلالنا الشخصية والجماعية

هذا الانتقال يطلب منا أيضًا التخلي عن كل ما هو مألوف عند دخولنا منطقة مجهولة. وأحد الاستجابات البشرية الطبيعية ثلاثية الأبعاد لدخول المجهول هو الخوف. عندما نتخذ خيارات من هذا الخوف ، بوعي أو بغير وعي ، فإننا نقاوم التغييرات الضرورية للسماح للعالم القديم بالموت برشاقة والعالم الجديد يولد بسهولة. إذا لم نحدد هذا الخوف والمقاومة بداخلنا ، فسنراه ينعكس في عالمنا الخارجي.

وهكذا نرى هذا الآن. يسطع الضوء في ظلنا الجماعي ، ويخرجه إلى السطح. كل الغضب والخلل والكراهية المكبوتة تفجرت. إنه يظهر لنا المعاناة والوحشية التي سببها خوفنا من "الآخر".

إن تاريخ "الظل" للولايات المتحدة نفسها مروع: من أهوال العبودية إلى تعذيب الأمريكيين الأصليين بينما طردناهم من الأرض وحاولنا القضاء على ثقافتهم ، من اعتقال الأمريكيين اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية ، إلى الاضطهاد المنهجي والوحشي بشكل عام للأشخاص الملونين ، إلى سياسة الفصل الأسري التي تصيب الأطفال والأسر بالصدمة التي حدثت في السنوات القليلة الماضية.

لقد حان الوقت للتمسك بهذا الجزء السفلي المظلم لبلدنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، والاعتذار عنها ، وإنشاء هيكل جديد يتم فيه الاعتراف بهذه الفظائع وعدم تكرارها أبدًا. لقد حان الوقت في الوقت نفسه للاعتراف بكوننا الداخلي المظلم من أجل مداواة جروحنا العاطفية ، وإيقاظ وعينا متعدد الأبعاد ، والدخول إلى إمكاناتنا المتعددة الأبعاد من أجل خلق كوكب مستيقظ روحياً.

تفعيل وتمكين الحقائق الجميلة والمحبة

تسهل رحلتنا عندما نتعلم أن نتعامل بسهولة مع أنفسنا ، ونحب أنفسنا والظل وكل شيء دون قيد أو شرط. هذا ما يمنع ظلنا من الظهور وإيذاء الآخرين. تخفف الرحلة أيضًا عندما نقبل ونتعلم كيف نتعامل مع مقاوماتنا الداخلية للتغيير. لقد تم تكييفنا منذ ولادتنا على الإيمان بمحدوديتنا ، وفي النهاية ، بضعفنا. لقد تدربنا على رؤية جزء صغير جدًا من الواقع. عندما نستيقظ ، سنجد أجزاءً من أنفسنا تقاوم طريقة الحياة الجديدة المستنيرة. تعلم كيفية التعامل مع هذه الأجزاء عند ظهورها سوف يسرع رحلتنا ويجعلها أكثر متعة.

نحتاج أيضًا إلى تنشيط وتمكين رؤيتنا حول مدى جمال كوكبنا وحبه. اسمح لنفسك بإنشاء هذه الأشياء وشاهد كوكبنا مليئًا بالناس المحبين والمستيقظين روحياً ؛ كوكب مليء بالبشر خماسية الأبعاد. دع صورًا لما سيكون عليه الحال عندما يفتح ما يكفي منا قلوبنا ونحترم باستمرار ترابطنا مع بعضنا البعض ، مع جميع الكائنات ومع أمنا الأرض.

تخيل أن كل شخص على هذا الكوكب قد تم تلبية احتياجاته الأساسية ، وأن الموارد مشتركة بشكل عادل ويمكننا جميعًا العيش في راحة وسلام وجمال. تأكد من أن كل طفل يولد موضع ترحيب وتقدير ورعاية. تخيل أن كل شخص يتم تكريمه للمساهمة التي هم هنا لتقديمها ، سواء كان ذلك شيئًا بسيطًا مثل إنشاء حديقة جميلة أو كبير مثل إنشاء أدوات الطاقة لعلاج جميع الأمراض التي قد تنشأ.

أطلق العنان لخيالك. تذكر أننا برمجنا على الاعتقاد بأن مثل هذا العالم مستحيل ، لذلك عندما تظهر شكوكك ، ذكر نفسك أن هناك حقيقة أكبر بكثير مما تربت على تصديقه. استمر في الانتباه إلى قلبك ، مما يسمح لطاقة ذلك القلب بالتوسع باستمرار. اغتسل في هذا الحب وأرسله في النهاية إلى جميع الكائنات على كوكبنا.

الافراج عن الألم والمعاناة والحد

نحن على استعداد لتفعيل رموز الحمض النووي الخاملة تلك. نحن مستعدون للتخلص من الألم والمعاناة والقيود وخلق الحياة وكوكب أحلامنا.

نحن على استعداد للتوقف عن العيش من قيود عقولنا والبدء في العيش من حكمة قلوبنا. أثناء قيامنا بذلك ، تبدأ الحياة في التحول تدريجيًا وضخمًا ، ونولد معًا أرضًا جديدة ، الكوكب الذي نستحق جميعًا العيش عليه.

أسئلة للتفكير و / أو المجلة

  1. ما الذي يثيرك بشأن التغييرات والتحديات التي تحدث حاليًا على كوكبنا وما الذي يخيفك بشأنها؟

  2. كيف تتعامل بشكل عام مع الخوف والتغيير؟

  3. ما هي المعتقدات القديمة والاستجابات المشروطة التي تمنعك من الاعتقاد الكامل بأنه يمكننا تحويل هذا العالم إلى مكان مسالم وعادل ومحب لجميع أشكال الحياة؟

  4. كيف تبدو لك نيو ايرث؟ هل يمكنك رؤية مجتمعات مزدهرة ومحبة؟ كيف سيكون شعورك عندما تعيش على مثل هذا الكوكب؟

  5. ما هي المواهب و / أو الاهتمامات التي تمتلكها والتي تساهم في هذا التحول؟ هل أنت مستعد لمشاركة هؤلاء مع العالم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها لتصبح أكثر استعدادًا؟

© 2020 بقلم جوديث كورفين بلاكبيرن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
تتحمل وشركاه ، قسم التقاليد الداخلية الدولية.
http://www.innertraditions.com

كتاب من هذا المؤلف

تنشيط التردد 5D الخاص بك: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى
جوديث كورفين بلاكبيرن

تنشيط ترددك 5D: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى لجوديث كورفين بلاكبيرننحن في زمن انتقال عظيم. يغرق ضوء التردد العالي كوكبنا ، ويوقظ أعدادًا كبيرة لاستعادة طبيعتنا الأصلية كبشر من الأبعاد الخامسة. كبشر 5D ، نعيش من حكمة قلوبنا ، من وعي الوحدة ، والحب غير المشروط ، والإبداع المطلق. البشر 5D لديهم حواس داخلية متطورة للغاية من التعاطف ، التخاطر ، استبصار ، و clairentience - الصفات التي تفتح للكثيرين ونحن نمضي في هذا التحول في الأبعاد. في حين أن هذه الرحلة مثيرة ، يمكن أن تكون مطالبها ساحقة. في هذا الدليل التطبيقي لتنشيط 5D كامن كامن في الحمض النووي لدينا ، توضح لنا جوديث كورفين بلاكبيرن كيفية التنقل في عملية الصعود ، بما في ذلك كيفية التعامل مع العواطف والمقاومة والمخاوف والترحيب بتردداتنا 5D.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ،جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ، تمارس العلاج النفسي عبر الشخصية لأكثر من 40 عاما. وهي مؤلفة لثلاثة كتب ، ووزيرة شامانية ، ومعلمة معترف بها على الصعيد الوطني ، ومؤسس مشارك لمدرسة الغموض متعددة الأبعاد الشامانية. قم بزيارة موقعها: تمكين TheSpirit.com/.

فيديو / مقابلة مع جوديث: Oالطفل الداخلي ، الغضب وتنشيط التردد 5D الخاص بك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

Stepping Into Our 5D Frequency For Planetary Transformation

Stepping Into Our 5D Frequency For Planetary Transformation
Image by Gerd Altmann 

By nature, we are 5th dimensional humans. This has been encoded in our DNA. 5D humans live from their heart’s wisdom. They feel fully empowered and emit unconditional love and non-judgment for themselves and all others. From 5D consciousness, we know we are interconnected with all of Creation. We live in vibrancy and joyfulness, with ongoing access to unbridled creativity. This allows all beings to thrive!

However, over the last 12,000 years or so, most people on the planet have lost their ability to connect with this. We have ended up operating on less than 20% of our full power; we have shut down 10 out of the 12 strands of our DNA and thrust ourselves into separation consciousness, filling our beautiful planet with cruelty, violence, and suffering.

When we collectively shut our gifts down, we lost the ability to consciously create our reality, and thus we found ourselves living in a painful world, no longer self-sovereign beings. Now is the time to reverse this. Now is the time to step into our 5D frequency and embody our 5th dimensional nature. The more we do this, the less we can tolerate suffering of any kind, be it our own, that of other humans, or the suffering we have imposed on Mother Earth.

Reactivating and Reclaiming Our Lost Gifts

As we re-activate our multidimensional DNA codes, we reclaim our lost gifts which include highly developed empathic and psychic abilities, and we learn to step fully into co-creating our lives with the Divine force of the Universe. Understanding our multidimensionality gives us access to the workings of our Universe, so we understand how the material world is formed and therefore can create a higher vibrational world on our planet, much like the ancient Atlanteans did at the peak of their civilization.

Our old world is dying. We can no longer tolerate the imbalance, which was created when the patriarchy banished the Sacred Feminine. All of us are being touched by the current transformative energy of death and rebirth. How we deal with these energies is key. Raising our frequency, i.e., the speed at which our cells vibrate, allows us to collectively hold an enlightened consciousness to birth New Earth, to usher in a new Golden Age. But reclaiming this ability is no easy task.

Raising Our Frequency: A Psycho-Spiritual Process 

This psycho-spiritual process of raising our frequency, of becoming the 5D humans we are meant to be, is complex and challenging. The journey includes healing our emotional wounds. It also includes the ongoing process of identifying and integrating our personal and collective shadow in order to keep our emotional energy field clear. This is necessary so higher dimensional portals can remain open and we do not get stuck in duality in 4D.  

Victim consciousness sprang up on our planet since the dimensional descent, the real story behind the biblical Fall (and not Eve’s fault!), so it is rare to not be traumatized. Healing those traumas, which can include our experiences in this lifetime, other lifetimes, and ancestral pain, can clearly be a daunting task, but truly one that we are ready to take on.


 Get The Latest From InnerSelf


Shining Light on our Personal and Collective Shadows

This transition is also asking us to let go of all that is familiar as we enter uncharted territory. And one of the natural 3D human responses to entering the unknown is fear. When we make choices from this fear, consciously or unconsciously, we resist the changes necessary to allow the old world to die away gracefully and the new one to birth with ease. If we don’t identify this fear and resistance within us, we will see it reflected in our outer world.

And so we see this right now. Light is shining into our collective shadow, bringing it to the surface. All the repressed anger, dysfunction, and hatred has bubbled up. It is showing us the suffering and brutality caused by our fear of “the other.”

The “Shadow” history of the United States itself is daunting: from the horrors of slavery, to the tormenting of Native Americans as we drove them from the land and attempted to annihilate their culture, from the internment of Japanese-Americans during WWII, to the ongoing systemic and generally brutal oppression of people of color, to the family separation policy traumatizing children and families that has occurred in the last few years.

It is time to own up to this dark underbelly of our country, to name it, to apologize for it, to create a new structure where these atrocities will be both acknowledged and never again occur. It is concurrently time to own up to our inner dark underbelly in order to heal our emotional wounds, awaken our multidimensional consciousness, and step into our multidimensional potential in order to create a spiritually awakened planet.

Activating and Empowering Beautiful and Loving Realities

Our journey eases as we learn to go easy on ourselves, to unconditionally love ourselves, shadow and all. This is what keeps our shadow from getting projected out and harming others. The journey also eases as we accept and learn to deal with our inner resistances to change. We have been conditioned from birth to believe in our limitations and, ultimately, our powerlessness. We have been trained to see only a very small portion of reality. As we awaken, we will find parts of ourselves resisting this new enlightened way of life. Learning how to deal with these parts as they arise will quicken our journey and make it far more enjoyable.

We also need to activate and empower our visions of how beautiful and loving our planet can be. Let yourself create these and see our planet filled with loving, spiritually awakened people; a planet filled with 5D humans. Let images of what it will be like when enough of us open our hearts and consistently honor our interconnectedness with each other, with all beings and with Mother Earth.

Imagine that every single person on the planet has their basic needs met, that resources are fairly shared and we all can live in comfort, peacefulness, and beauty. See that every child born is welcomed, appreciated, and nurtured. Imagine each and every person being honored for the contribution they are here to make, whether something as simple as creating a beautiful garden or as grand as creating energy tools to heal all diseases that might arise.

Give your imagination free reign. Remember we have been programmed to believe such a world is impossible, so when your doubts show up, remind yourself that there is a much, much larger reality than you have been raised to believe. Keep paying attention to your heart, allowing the energy of that heart love to continually expand. Bathe yourself in this love and ultimately send to all beings on our planet.

Releasing Pain, Suffering, and Limitation

We are ready to activate those dormant DNA codes. We are ready to release the pain, suffering, and limitation and to create the life and the planet of our dreams.

We are ready to stop living from the constraints of our minds and start living from the wisdom of our hearts. As we do this, life begins to shift both incrementally and monumentally, and together we birth New Earth, the planet we all deserve to live on.

Questions to Ponder and/or Journal

  1. What excites you about the changes and challenges currently happening on our planet and what scares you about them?

  2. How do you generally deal with fear and change?

  3. What old beliefs and conditioned responses keep you from fully believing that we can turn this world into a peaceful, just, and loving place for all life?

  4. What does New Earth look like to you? Can you see thriving, loving communities? How would it feel to live on such a planet?

  5. What gifts, talents, and/or interests do you have that contribute to this transformation? Are you ready to share those with the world? If not, what steps do you need to take to become more ready?

©2020 by Judith Corvin-Blackburn. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Co., a division of Inner Traditions Intl.
http://www.innertraditions.com

Book by this Author

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions
by Judith Corvin-Blackburn

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions by Judith Corvin-BlackburnWe are in a time of great transition. Higher frequency light is flooding our planet, awakening large numbers to reclaim our original nature as fifth-dimensional humans. As 5D humans, we live from our heart’s wisdom, from Unity Consciousness, unconditional love, and unbridled creativity. 5D humans have highly developed inner senses of empathy, telepathy, clairvoyance, and clairsentience--qualities that are opening for many as we go through this dimensional shift. While this journey is exciting, its demands can be overwhelming. In this hands-on guide to activating the 5D potential lying dormant in our DNA, Judith Corvin-Blackburn shows us how to navigate the Ascension process, including how to handle emotions, resistances, and fears and welcome our 5D frequencies.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

More Books by this Author

About the Author

Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin,Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin, has been a practicing transpersonal psychotherapist for more than 40 years. She is the author of 3 books, a Shamanic Minister, a nationally recognized teacher, and cofounder of the Shamanic Multidimensional Mystery School. Visit her website: EmpoweringTheSpirit.com/.

Video/Interview with Judith: On the Inner Child, Anger & Activating Your 5D Frequency

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…