صنع الموسيقى عن بعد - كيف نتعاون معًا عبر الإنترنت لإثارة إبداعك

صنع الموسيقى عن بعد - كيف نتعاون معًا عبر الإنترنت لإثارة إبداعك يلعب ناثان ويليامز وفرقته موسيقى زيديكو من ظهر شاحنة في موكب لوسيانا ماردي غرا. فيليب جولد / كوربيس عبر صور غيتي

الناس مخلوقات اجتماعية. بينما يستفيد الكثير منا من العزلة الاجتماعية ، فنحن معًا أفضل من بعضنا البعض. وينطبق ذلك بشكل خاص على الموسيقى التي ننشئها بشكل جماعي - كل شيء بدءًا من فرق الموسيقي والجوقات إلى الأوركسترا. الموسيقى تربطنا ببعضنا البعض وحياتنا الروحية ويمكننا أن نكبر الإبداع الجماعي.

ماذا يحدث للموسيقى عندما لم نعد نستطيع التجمع؟ تم تحويل العديد من الطرق التي نتصل بها شخصيًا إلى المعاملات عبر الإنترنت. هل يمكن للموسيقى أن تحول هذا إلى اتصال افتراضي؟

أنا أستاذ في كلية الموسيقى بجامعة جنوب فلوريدا. أعلم ، من بين أمور أخرى ، التفكير الإبداعي في الموسيقى. في كتابي "لخلق: تخيل الحياة الجيدة من خلال الموسيقى، "أكتب عن كيف تساعدنا الموسيقى على التواصل مع روحانيتنا ، وبالطبع مع بعضنا البعض.

قبل شهر ، كان معظم أعضاء هيئة التدريس في قسم الموسيقى USF يقاومون أي حديث عن تغيير فوري وكاسح في طريقة عملنا. ومع ذلك ، نظرًا لأننا تعلمنا المزيد عن مدى تعرض سلامتنا لمخاطر كبيرة ، فقد تغيرت هذه المواقف بسرعة. في الأسابيع القليلة الماضية ، نقلت جامعتي جميع عملياتنا عبر الإنترنت بسبب COVID-19. نحن نجري دروسًا خاصة ونعلم الفصول الأكاديمية ونلتقي معًا باستخدام تكنولوجيا مؤتمرات الفيديو.

كان علينا أن نكتشف ، من الناحية اللوجيستية ، ما عرفه بعض الناس لبعض الوقت. صنع الموسيقى على الإنترنت ليس بالسوء الذي كنا نعتقده. هناك طرق عملية للاستفادة من هذا الوقت لتعليم نفسك الموسيقى والتواصل مع الآخرين عبر الإنترنت لإنشاء الموسيقى معًا.

صنع الموسيقى عن بعد - كيف نتعاون معًا عبر الإنترنت لإثارة إبداعك عازف بيانو في موسكو يستعد لحفلة موسيقية على الإنترنت بدون جمهور. AP Photo / Pavel Golovkin

طاقة إبداع المجتمع

لقد صنع الناس الموسيقى في المجتمعات عبر الإنترنت منذ على الأقل بداية يوتيوب في عام 2005. يتم نشر العروض الفردية والجماعية عبر الإنترنت ، ولعدة سنوات ، تم إجراء التعاون الموسيقي في بيئات الإنترنت بحتة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمتلك معظمنا رغبة فطرية في الخلق ، وأخذ أشياء بسيطة واستخدامها لتكوين أشياء أكثر تعقيدًا. مع الموسيقى ، نأخذ الملاحظات والإيقاعات والألحان والانسجام ونجمعها بطرق تعبر عن من نحن.

عندما نصنع الموسيقى كمجتمع ، فإننا نعمل معًا ما نادرًا ما يكون ممكناً بمفرده. نحن نشكل فرقًا وجوقة من الموسيقيين الموسيقيين وننشئ موسيقى معقدة ومعقدة وبسيطة في بعض الأحيان رائعة تنبع من رغبتنا في إصدار أصوات معبرة وجميلة.

يمكن أن يكون شخصيا. ولكن يمكن أن يكون أيضًا عبر الإنترنت. نصيحتي؟ ابحث عن مجتمعك. فيما يلي بعض الأفكار للتواصل بشكل أفضل مع الآخرين مع الحفاظ على بعدك.

الموسيقى والناس على الإنترنت

هذا وقت ممتاز في تاريخ تعليم الموسيقى لتعلم كيفية العزف على آلة موسيقية عبر الإنترنت. تتوفر موارد دروس موسيقى هائلة عبر الإنترنت ، بدءًا من YouTube. حاول بدء أو توسيع مدى وصولك كموسيقي مع موارد عبر الإنترنت بما في ذلك لعبة درابزين, جلسات الملعب, Yousician, الدرس و TakeLessons.com. معظم هذه الموارد مجانية في الأشهر القليلة الأولى ، ثم تتطلب 10 دولارات أمريكية شهريًا للمتابعة.

يمكنك أيضًا بدء الفرقة على الانترنت. ربما أنت مثلي ، موسيقي نازح وليس له أشخاص يلعبون بسبب البعد الاجتماعي. لا يجب أن تكون بمفردك.

جام كاظم و Soundtrap تقديم منصات حيث يمكنك التواصل والتعاون مع موسيقيين آخرين. قم بإنشاء تسجيل دخول ، وملف تعريف ، وإدخال الأدوات / الصوت الذي ترغب في التعاون معه ، ويمكنك إيقاف تشغيله وتشغيله في عالم الموسيقى. أغنيتك الأولى مجانية ، وبعد ذلك تكلف كل أغنية حوالي 3 دولارات.

في صباح أحد الأيام ، تلقيت دعوة من عازف طبول في ألمانيا أراد أن يربت معي في جامكام. Coverwithme, باندونتويب و Guitarmasterclass.net هي أماكن أخرى حيث يقوم الناس بتشكيل الفرق ويجتمعون موسيقيًا عبر الإنترنت.

إذا كنت موسيقيًا اعتادت على الاستمتاع بمشاركة موسيقاك مع أشخاص آخرين من خلال الأداء ، خذ هذا الوقت للتعرف على خدمات التواصل الاجتماعي أو إعادة التعرف عليها. أقوم بتحميل فيديو ارتجالي يومي، وسيلتي الأساسية للتعبير عن الذات الموسيقية ، والعثور عليه علاجيًا - التنفيس عن الاستنزاف العاطفي للمسافة الاجتماعية.

صنع الموسيقى عن بعد - كيف نتعاون معًا عبر الإنترنت لإثارة إبداعك قام The One Good Thing Chorus في بروكلين بتوصيل المطربين حول العالم عن طريق الكمبيوتر. AP Photo / جيسي وردارسكي

أجبر برنامج COVID-19 معلمي الموسيقى على التفكير في التعلم عبر الإنترنت. قام الأصدقاء في مينيسوتا مؤخرًا بتجميع قائمة بالموارد لـ فرقة التدريس على الإنترنت. الباحثون في جامعة بوردو في إنديانا و جامعة وندسور في وندسور ، أونتاريو ، تراجع طرق تعلم الناس للموسيقى عبر الإنترنت.

هذه الطريقة في التعلم لها العديد من الفوائد غير المتوقعةومن غير المرجح أن تختفي في أي وقت قريب. قد يتبنى مدرسو الموسيقى طريقة التفكير والعمل هذه ، سواء في أوقات الأزمات أو عندما تعود حياتنا إلى طبيعتها.

نبذة عن الكاتب

كلينت راندليس ، أستاذ مشارك في التربية الموسيقية ، جامعة جنوب فلوريدا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Making Music At A Distance – How To Come Together Online To Spark Your Creativity

Making Music At A Distance – How To Come Together Online To Spark Your Creativity Nathan Williams and his band play zydeco from the back of a truck in a Lousiana Mardi Gras parade. Philip Gould/Corbis via Getty Images

People are social creatures. While many of us are making the best of social isolation, we’re much better together than apart. This is especially true with music that we create collectively – everything from jam bands and choruses to orchestras. Music connects us to each other and to our spiritual lives and can magnify our collective creativity.

What happens to music when we can no longer gather? Many of the ways we connect in person have been transferred to online transactions. Can music make this shift to a virtual connection?

I am a professor at the School of Music at the University of South Florida. I teach, among other things, creative thinking in music. In my book “To Create: Imagining the Good Life Through Music,” I write about how music helps us connect with our spirituality and, of course, with one another.

A month ago, most faculty members in the USF music department were resistant to any talk of immediate and sweeping change in the way we operate. However, as we learned more about how our well-being was at great risk, those attitudes quickly changed. In the last few weeks, my university moved all of our operations online because of COVID-19. We conduct private lessons, teach academic classes and meet together using video conferencing technology.

We had to figure out, logistically, what some people have known for quite some time. Making music online is not as bad as we thought. There are practical ways to take advantage of this time to teach yourself music and connect with other people online to create music together.

Making Music At A Distance – How To Come Together Online To Spark Your Creativity A pianist in Moscow prepares for an online concert without an audience. AP Photo/Pavel Golovkin

The energy of community creativity

People have been making music in online communities since at least the inception of YouTube in 2005. Individual and group performances are posted online and, for many years, music collaborations have been conducted in purely online environments.


 Get The Latest From InnerSelf


Most of us possess an innate desire to create, to take simple things and use them to form more complex things. With music, we take notes and rhythms, melodies and harmonies, and assemble them in ways that express who we are.

When we make music as a community, we do together what is rarely possible alone. We form bands and choruses of fellow musicians and create intricate, complex and sometimes wonderfully simple music that flows from our desire to make sounds that are expressive and beautiful.

That can be in person. But it also can be online. My advice? Find your community. Here are a few ideas to better connect musically with others while keeping your distance.

Music and people online

This is an excellent time in the history of music education to learn how to play an instrument online. There are vast music lesson resources available online, beginning with YouTube. Try starting or expanding your reach as a musician with online resources including Fender Play, Playground Sessions, Yousician, Lessonface and TakeLessons.com. Most of these resources are free for the first few months, and then require US$10 per month to continue.

You can also start a band online. Maybe you are, like me, a musician who is displaced and without people to play with because of social distancing. You don’t have to be alone.

JamKazam and Soundtrap offer platforms where you can connect and collaborate with other musicians. Create a login, a profile, input the instruments/voice that you would like to collaborate with, and you can be off and running in a world of music. Your first song is free, and then every one after that costs around $3.

One morning, I received an invitation from a drummer in Germany who wanted to jam with me on Jamkazam. Coverwithme, Bandontheweb and Guitarmasterclass.net are other places where people are forming bands and coming together musically online.

If you are a musician who used to enjoy sharing your music with other people by performing, take this time to acquaint or reacquaint yourself with online social media services. I upload a daily improvisation video, my primary means of musical self-expression, and find it therapeutic – a catharsis from the emotional drain of social distancing.

Making Music At A Distance – How To Come Together Online To Spark Your Creativity The One Good Thing Chorus in Brooklyn connected singers around the world by computer. AP Photo/Jessie Wardarski

COVID-19 has forced music educators to think about online learning. Friends in Minnesota recently compiled a list of resources for teaching band online. Researchers at Purdue University in Indiana and the University of Windsor in Windsor, Ontario, are reviewing the ways that people learn music online.

This way of learning has many unexpected benefits, and it is not likely to go away any time soon. Music teachers may embrace this way of thinking and doing, both in times of crisis and when our lives return to normal.

About The Author

Clint Randles, Associate Professor of Music Education, University of South Florida

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)