كيفية تقليل مخاطر الوفاة المبكرة

لماذا تمارين المقاومة 3 2
من المهم القيام بتمارين المقاومة جنبًا إلى جنب مع أنواع أخرى من التمارين. ليزيك جلاسنر / شاترستوك

هناك دليل منذ فترة طويلة على أن التمارين الهوائية المعتدلة (مثل المشي أو الجري أو ركوب الدراجات) مفيدة لصحتك ورفاهيتك مدى الحياة. تظهر لنا الأبحاث أشخاصًا أكثر نشاطًا أيضًا يميلون إلى العيش حياة أطول وأكثر صحة مع انخفاض معدلات المرض - بما في ذلك السرطانات والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ولكن ماذا عن تمارين المقاومة - مثل رفع الأثقال؟ بينما يُعتقد أن هذه الأنواع من التمارين مفيدة أيضًا للصحة وطول العمر ، إلا أن هناك أدلة أقل تظهر الفوائد. لكن دراسة حديثة تظهر ذلك الآن 30-90 دقيقة من تمارين المقاومة في الأسبوع تكفي لتقليل خطر الوفاة المبكرة من جميع الأسباب بنسبة 10٪ -20٪.

أجرى فريق الباحثين من ثلاث جامعات في اليابان تحليلًا تلويًا - مما يعني أنهم جمعوا البيانات من 16 دراسة منفصلة تبحث في طول العمر ومخاطر المرض وممارسة المقاومة. سمح لهم ذلك بالنظر إلى عشرات الآلاف من المشاركين معًا.

ووجدوا أن 30-90 دقيقة من تمارين المقاومة أسبوعيًا كانت مثالية لتقليل خطر الموت من جميع الأسباب. والأمر اللافت للنظر أنهم وجدوا أيضًا أن أداء أكثر من ثلاث ساعات من تمارين القوة أسبوعيًا بشكل منتظم يمكن أن يزيد في الواقع من خطر الوفاة المبكرة بنحو 10٪.

ووجدوا أيضًا أن مقدار الوقت الأمثل الذي يقضيه تدريب المقاومة يختلف عندما يتعلق الأمر بالوقاية من الأمراض المختلفة. على سبيل المثال ، في حين أن 40-60 دقيقة من تمارين القوة أسبوعيًا هي الأمثل لتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، فإن خطر الإصابة بمرض السكري يستمر في الانخفاض كلما زاد الوقت الذي يقضيه الشخص في تدريب المقاومة كل أسبوع. ومع ذلك ، فقد ثبت أن تدريب المقاومة ليس له أي تأثير على خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان المحددة ، مثل الأمعاء أو الكلى أو البنكرياس.

تتماشى نتائج هذه الدراسة إلى حد كبير مع ما توصي به NHS بالفعل. وفقًا لهم ، يجب على البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 64 عامًا أن يحاولوا القيام بذلك جلستين من تدريبات القوة في الأسبوع من أجل الاستفادة من صحتهم العامة. ولكن نظرًا لأن إرشادات الصحة العامة غالبًا ما تكون بمثابة حل وسط بين ما هو أفضل أداء وما لن يتم تأجيله من قبل الناس ، فمن الواعد أن نرى أن المقدار الأمثل من تدريب القوة أسبوعيًا لفائدة الصحة يعكس بشكل وثيق الإرشادات الحالية.

هناك نوعان من القيود مع هذه الدراسة. في حين أن عدد الأشخاص الذين تم تجميعهم عبر الدراسات كبير ، فإن عدد الدراسات التي تم تضمينها بالفعل في التحليل لا يزال صغيرًا جدًا. كان المشاركون في الدراسة أيضًا في المقام الأول من أمريكا الشمالية أو أوروبا الغربية - لذلك قد لا تكون النتائج ذات صلة بأشخاص من خلفيات عرقية مختلفة. قيد آخر هو أن معظم الدراسات المشمولة في التحليل اعتمدت على استبيانات لمجموعات كبيرة من الأشخاص يسألون عن عاداتهم في ممارسة الرياضة. المشكلة في ذلك هي أن الناس قد يبالغون أو يكذبون بشأن مقدار التمرين الذي يقومون به بالفعل.

التمرين الأمثل

تمارين القوة مفيدة لصحتك العامة بعدة طرق أكثر مما تتوقع.

إلى جانب ما هو واضح - أنه يجعلك أقوى ، على سبيل المثال - بدأ الباحثون في معرفة المزيد عن الدور الذي تلعبه بعض الهرمونات والخلايا التي يتم إطلاقها أثناء تمارين المقاومة في أجسامنا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

على سبيل المثال ، الميوكينات هي هرمونات تطلقها عضلاتنا استجابة لجميع أنواع المنبهات - بما في ذلك التمرين. تدور حول الجسم ، ميوكينات قادرة على تنظيم التمثيل الغذائي ، وكذلك وظائف الكبد والدماغ والكلى. أحد أنواع myokine المحددة التي أمضيت مسيرتها المهنية في دراستها هو myostatin. بينما نعرف ذلك ينظم حجم العضلات، هناك كل أنواع الأدلة الجديدة على أنها تؤثر أيضًا الأيض و نمو الخلايا الدهنية - والتي تلعب جميعها دورًا في مساعدتنا على البقاء بصحة جيدة والعيش لفترة أطول.

يظهر لنا البحث أيضا ذلك تمرين المقاومة تطلق شظايا صغيرة من الخلايا العضلية تسمى "الحويصلات خارج الخلية". هذه تسمح لأنسجة العضلات لدينا بالتواصل بشكل أفضل مع بعضها البعض. على الرغم من أننا لا نعرف تمامًا ما الذي يفعلونه ، إلا أننا نعلم أنهم يحملون الحمض النووي الريبي (جزيء مشابه للحمض النووي) والبروتينات وحتى الميتوكوندريا (التي تساعد في تحويل الطعام إلى طاقة يمكن لخلايانا استخدامها) من خلية إلى أخرى. لذا ، على الرغم من أننا لم نكن واضحين تمامًا بعد عن وظيفتها ، إلا أن هذا مجرد تذكير آخر بتأثير عضلاتنا على العديد من جوانب صحتنا ووظائف الجسم.

ومع ذلك ، نظر مؤلفو هذه الدراسة الحديثة فقط في العلاقة بين تدريب القوة وطول العمر. هذا يعني أنهم لم يبحثوا في سبب تأثيره الوقائي - ولماذا تم ربط أكثر من ثلاث ساعات من تمارين القوة أسبوعيًا بزيادة خطر الوفاة المبكرة بشكل طفيف. في حين أننا قد نكون قادرين على التكهن لماذا يكون لتدريب القوة هذا التأثير الوقائي بناءً على ما أظهرته الأبحاث الأخرى ، ستكون هناك حاجة إلى مزيد من دراسات المتابعة التي تسعى حقًا إلى استكشاف هذه الأسئلة.

ولكن بينما أظهرت هذه الدراسة أن تمارين القوة مفيدة في منع الموت المبكر من العديد من الأمراض الضارة ، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك فقط تدريب القوة. من المهم أيضًا القيام بتمارين هوائية معتدلة الشدة (مثل المشي أو الركض أو ركوب الدراجات) معظم أيام الأسبوع لتحسين فرصك في عيش حياة أطول وأكثر صحة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

برادلي إليوت، محاضر أول في علم وظائف الأعضاء ، جامعة وستمنستر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

books_fitness

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
تغيير الموقف من المناخ 8
لماذا يؤثر المناخ والحرارة الشديدة على موقفنا
by كيففر جورج كارد
أثر ارتفاع وتيرة موجات الحر وشدتها على الصحة العقلية للناس من خلال ...
امرأة شابة تجلس مع ظهرها ضد شجرة تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها
توازن الحياة مع العمل؟ من الموازنة إلى التكامل
by كريس ديسانتيس
لقد تحول مفهوم التوازن بين العمل والحياة وتطور على مدار الأربعين عامًا تقريبًا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How To Decrease The Risk Of Premature Death

why resistance training 3 2
It’s important to do resistance training alongside other types of exercise. Leszek Glasner/ Shutterstock

There’s long been evidence that moderate aerobic exercise (think walking, running, or cycling) are good for your lifelong health and well-being. Research even shows us more active people also tend to live longer, healthier lives with lower rates of disease – including cancers, diabetes and cardiovascular disease.

But what about resistance exercise – like lifting weights? While it’s thought these kinds of exercises are probably also good for health and longevity, less evidence has existed showing the benefits. But a recent study now shows that 30-90 minutes of resistance training a week is enough to potentially decrease risk of premature death from all causes by 10%-20%.

The team of researchers from three universities in Japan conducted a meta-analysis – meaning they pooled data from 16 separate studies looking at longevity, disease risk and resistance exercise. This allowed them to look at tens of thousands of participants altogether.

They found that 30-90 minutes of resistance exercise per week was optimal for lowering overall risk of dying from all causes. More strikingly, they also found regularly performing more than three hours of strength training per week could actually increase risk of premature death by about 10%.

They also found that the optimal amount of time spent resistance training varied when it came to preventing different diseases. For example, while 40-60 minutes of strength training per week is optimal for reducing risk of cardiovascular disease, the risk of diabetes continues to drop the more time a person spent resistance training each week. However, resistance training was shown to have no effect on the risk of some specific types of cancer, such as bowel, kidney or pancreatic.

The findings of this study are largely in line with what the NHS already recommends. According to them, adults aged 19 to 64 should aim to do two strength training sessions per week in order to benefit their overall health. But given public health guidelines are often a compromise between what’s optimal to perform and what people won’t be put off by, it’s promising to see that the optimal amount of strength training per week to benefit health so closely mirrors current guidelines.

There are a couple of limitations with this study. While the number of people pooled across the studies is large, the number of studies actually included in the analysis is still quite small. The participants of the study were also primarily North American or western European – so the findings may not be as relevant for people of many different ethnic backgrounds. Another limitation is that most of the studies included in the analysis relied on questionnaires of large groups of people asking about their exercise habits. The problem with this is that people may overestimate or lie about the amount of exercise they actually do.

Optimal exercise

Strength training is good for your overall health in many more ways than you might expect.

Besides the obvious – that it makes you stronger, for example – researchers are beginning to learn more about the role certain hormones and cells that are released during resistance exercise play in our body.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

For example, myokines are hormones that our muscles release in response to all sorts of stimuli – including exercise. Circulating around the body, myokines are able to regulate metabolism, as well as liver, brain and kidney function. One specific myokine I’ve spent a career studying is myostatin. While we know that it regulates muscle size, there’s all sorts of new evidence that it also influences metabolism and fat cell growth – which all play a role in helping us keep healthy and live longer.

Research also shows us that resistance exercise releases tiny cell fragments from our muscle cells called “extracellular vesicles”. These allow our muscle tissues to better communicate with each other. While we don’t entirely know what they’re doing, we do know that they’re carrying RNA (a molecule similar to DNA), proteins and even mitochondria (which help convert food into energy our cells can use) from cell to cell. So although we aren’t entirely clear of their function yet, this is just another reminder of the influence our muscles have on many aspects of our health and body function.

However, the authors of this recent study only looked at the relationship between strength training and longevity. This means they didn’t look at why it has a protective effect – and why more than three hours of strength training per week was also linked to slightly greater risk of premature death. While we may be able to speculate on why strength training has this protective effect based on what other research has shown, more follow-up studies will be needed that really seek to explore these questions.

But while this study has shown strength training to be beneficial for preventing premature death from many harmful diseases, that doesn’t mean you should only strength train. It’s important to also do moderate intensity aerobic exercise (such as walking, jogging or cycling) most days of the week to optimise your chances of living a longer, healthier life.The Conversation

About The Author

Bradley Elliott, Senior Lecturer in Physiology, University of Westminster

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

books_fitness

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…
young woman sitting with her back against a tree working on her laptop
Work-Life Balance? From Balancing to Integrating
by Chris DeSantis
The concept of work-life balance has morphed and evolved over the approximately forty years it has…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.