كيف تشعر بمزيد من الراحة ، في سهولة ، والتمتع بموسم العطلات

كيف تشعر بمزيد من الراحة ، في سهولة ، والتمتع بموسم العطلات
الصورة عن طريق congerdesign

يهيمن شهر ديسمبر على موسم العطلات ، والذي يشتمل غالبًا على الكثير من الحفلات والزوار والسفر والوجبات الخاصة. تمثل المحافظة على منزل منظم تحديًا خاصًا هذا الشهر ، بالنظر إلى كل الضغوط لتزيين وشراء الهدايا وتجمعات المضيفين والطهي. هذا عندما يساعد وجود نظام تخزين مضبوط بشكل كبير ، لأنه يجعل من الأسهل بكثير العثور على كل تلك العطلات الخاصة بالمناسبات الخاصة.

تبقي الأمور بسيطة

تدعو التقاليد العائلية إلى عروض العطلات الباهظة ، وإذا كان هذا ما تستمتع به وتفضله ، فكل ما عليك هو سحب كل شيء والذهاب إلى المدينة. ومع ذلك ، عندما تشعر بالإرهاق أو الانشغال أو عدم التنظيم ، فإنني أوصي بإبقاء الأمور بسيطة. قم بفك وتثبيت نصف ديكورات العطلات التي تضعها عادةً. سلسلة جزء من الأنوار الخاصة بك والحصول على شجرة أصغر. ضع فقط بعض الأوعية الخاصة والمزهريات والأطباق الخاصة بك مع بعض الشموع المعطرة فقط. أضمن لك أنك ستشعر بمزيد من الراحة والراحة والاستمتاع بهذه الاحتفالات.

غالبا ما يقاوم الناس هذه النصيحة. مع أنين شديد القلب ، يقولون إنهم "يفعلون ذلك من أجل الأطفال". ومع ذلك ، إذا كان الديكور يحث على انهيار مرح ، فقم بإعادة النظر في هذا المنطق. هل يستمتع الأطفال بمشاهدة آباءهم وهم يشددون على أي شجرة يشترينها وأين يضعونها ، يركضون للبحث عن الحلي المزخرفة التي ترثها العائلة مع فرض البهجة الجيدة؟ لا ، يفضلون أن يكون لديهم آباء مرتاحون ومتواصلون يكتفون بمضمون حقيقي.

Declutter مهما لا تجعلك تشعر جولي

في كل مرة يخرج فيها ديكورات العطلات ، تمر بها وتراجع كل ما لا يجعلك تشعر بالبهجة. وبالمثل ، عندما يخرج الديكور في كل موسم ، قم بتقييم الأوسمة والتبرع أو التخلص بطريقة مسؤولة من أي شيء أصبح متعباً أو متآكلاً أو متآكلاً.

بعد موسم العطلات ، يصارع الكثير من الناس مع "بلوزات رأس السنة الجديدة" بسبب الاستهلاك الزائد للسكر ، والإفراط في تناوله ، وقلة النوم ، والحساب المصرفي الأقل من المعتاد. عندما يحدث هذا لك ، سيساعدك إعادة المساحة الخاصة بك في رفع مستوى الطاقة لديك ، وسوف تشعر بالرضا من العودة إلى "طبيعية".

افعل ذلك بوتيرة مريحة دون دفع نفسك. كما أقول ، "عندما تضغط ، تسقط". وتذكر ، أن "التنظيم الدائم" لا يعني أن الفوضى لا تظهر أبدًا مرة أخرى. إنه يعني ببساطة أن مساحتك منظمة ويتم استعادتها بانتظام بالطرق التي تتيح الحفاظ عليها بسهولة.

التسوق الذكي: تجنب الإفراط في الإنفاق والتسوق باللون الأخضر

يمكن أن يصبح التسوق في كثير من الأحيان تجربة مجنونة ومليئة بالهواء. أنا "متسوق أخضر" ، وما أوصي به الجميع هو "التسوق باللون الأخضر". هذا يعني ، بدلاً من شراء منتجات جديدة ، البحث دائمًا عن المنتجات التي يتم إعادة تدويرها أو استخدامها قليلاً. أنا فقط شراء شيء جديد إذا لم يكن هناك بدائل. أولاً ، أذهب إلى متاجر التوفير والشحن ، ومبيعات المرآب ، وأسواق السلع المستعملة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


سوف يضحك البعض ويدعوني رخيصة ، لكني أحب أن أكون مقتصدًا ، وهذه فائدة أخرى للتسوق الأخضر: عدم الإفراط في الإنفاق. يمكن أن تكون هذه طريقة أخرى لدعم قيمك وأهداف حياتك ، من خلال ضمان أن الأموال التي تنفق أقل من المجيء ، لا سيما عندما تكون عمليات الشراء الكبيرة للأشياء الجديدة بمثابة حساب كبير.

لقد دهشت أصدقائي من العناصر الفريدة من نوعها التي وجدتها مقابل بنسات على الدولار. يمكن العثور على ملابس وأحذية وإكسسوارات العلامة التجارية الجديدة وغير المستخدمة على الإطلاق في متاجر التوفير والشحن ، ومبيعات العقارات ، ومن خلال مواقع إعادة البيع عبر الإنترنت.

لقد وجدت قبعات المصممين ، والأوشحة ، والمعاطف ، والتنانير ، والسراويل ، والبدلات ، وقفازات كل شيء عن طريق التسوق الأخضر. أفضل للجميع ، أشعر دائمًا بالسعادة عندما أجد تذكارات فاخرة وجميلة دون الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة. وينطبق الشيء نفسه على قطع الأثاث. لقد اشتريت مرة واحدة زوجًا من نايتستاندس رخامية قديمة مقابل 120 $ ، وبعد ذلك عثرت عليها للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت مقابل 1,200 $ لكل منهما. طاولتي وكراسيي للبيع بالتجزئة بسعر $ 10,000 جديد ، لكنني دفعت $ 700 لمجموعة مستخدمة بخفة.

يتخبط بعض الناس في فكرة متاجر التوفير والتسوق الأخضر. إنه ليس للجميع ، وسوف تجد رصيدك الخاص بين ما يجعلك مرتاحًا وما هو ميسور التكلفة وملائمًا وحكيمًا. كن مبدعًا في الطريقة التي تتسوق بها ، بحيث تتجنب الفوضى والشراء الزائد بينما تظل اقتصاديًا وسليماً بيئيًا. تسوق محليا ، متجر الخضراء ، ومتجر الذكية. شراء من الحرفيين المحليين ، ودعم الجمعيات الخيرية.

مقتطفات من كتاب فوضى العلاج.
حق النشر © 2019 من مارلا ستون.
مطبوعة بإذن من مكتبة العالم الجديد ،
www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

الفوضى علاج: دليل للحصول على تنظيم لأولئك الذين يحبون الاشياء الخاصة بهم
بواسطة مارلا ستون

الفوضى علاج: دليل للحصول على تنظيم لأولئك الذين يحبون الاشياء التي كتبها مارلا ستونهناك العديد من الأساليب الصحيحة لإنشاء مسافات أنيقة ومرتبة ، ولكن هذه الأساليب تميل إلى الفشل مع مرور الوقت لأنها تشير إلى أننا نتخلص من الأشياء لدينا ، ومعظمنا يحب الأشياء لدينا! إن نهج Marla Stone الجديد والود ، استنادًا إلى عملها كمنظمة محترفة ومعالج نفسي سابق ، يتجاوز الترتيب لتقديم استراتيجية Clutter Remedy التي ستخلق مساحات تحبها وتبقيك دائم التنظيم. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle ، و Audiobook ، و Audio CD.)

انقر لطلب على الأمازون


كتب ذات صلة

عن المؤلف

مارلا ستون ، MSWمارلا ستون MSW ، هي صاحبة شركة I-Deal-Lifestyle Inc. ، التي تقدم خدمات التدريب المتدنية والتصميم وتدريب الشركات وخدمات أسلوب الحياة. وهي أخصائية اجتماعية سابقة ومعالجة نفسية تحولت إلى منظم محترف يساعد الناس على العيش المثالي نمط الحياة من خلال الوصول إلى جذور التحديات العقلية والعاطفية والروحية والبيئية. مزيد من المعلومات في www.i-deal-lifestyle.com

فيديو / مقابلة مع مارلا ستون: علاج الفوضى

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
by سيرج بيدنجتون بيرنس
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
by بارب ديبري ، دكتوراه في الطب
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

How To Feel More Rested, At Ease, and Enjoy The Holiday Season

How To Feel More Rested, At Ease, and Enjoy The Holiday Season
Image by congerdesign

December is dominated by the holiday season, which often involves lots of parties, visitors, travel, and special meals. Maintaining an organized home is a particular challenge this month, given all the pressure to decorate, buy presents, host gatherings, and cook. This is when having a fine-tuned storing system will help a great deal, since it makes it much easier to find all those special-occasion holiday items.

Keep Things Simple

Family tradition calls for extravagant holiday displays, and if that’s what you enjoy and prefer, by all means pull out everything and go to town. However, when you feel overwhelmed, busy, or disorganized, I recommend keeping things simple. Unpack and put up only half of the holiday decorations you normally put up. String a portion of your lights and get a smaller tree. Put out only some of your special-occasion bowls, vases, and platters, along with only a few scented candles. I guarantee you will feel more rested, at ease, and enjoy the festivities.

People often resist this advice. With a heavy-hearted whine, they say they “do it for the kids.” However, if decorating induces a merry meltdown, reconsider this reasoning. Do kids enjoy watching their parents stress out about what tree to buy and where to put it, running around hunting for family heirloom ornaments while enforcing good cheer? No, they would rather have relaxed and communicative parents who are genuinely content.

Declutter Whatever Does Not Make You Feel Jolly

Every time holiday decorations come out, go through them and declutter whatever does not make you feel jolly. Similarly, when each season’s décor comes out, evaluate decorations and donate or responsibly dispose of anything that has become tired, worn, frayed, or broken.

After the holiday season, many people struggle with the “New Year blues” due to excess sugar consumption, overdoing it, lack of sleep, and a lower-than-usual bank account. When this happens to you, putting your space back in order will help lift your energy level, and you will feel the contentment of getting back to “normal.”

Do it at a pace that is comfortable without pushing yourself. As I say, “When you push, you fall.” And remember, “perpetual organization” doesn’t mean that clutter never appears again. It simply means that your space is organized and restored regularly in ways that allow it to be maintained easily.

Smart Shopping: Avoid Overspending and Shop Green

Shopping can often become a frenzied, harried experience. I am a “green shopper,” and what I recommend for everyone is to “shop green.” This means, rather than buying new, always look for and favor products that are recycled or slightly used. I only buy something new if there are no alternatives. First I go to thrift and consignment stores, garage sales, and flea markets.


 Get The Latest From InnerSelf


Some will laugh and call me cheap, but I love being frugal, and that’s another benefit of green shopping: not overspending. This can be another way to support your values and life goals, by en­suring that less money is going out than is coming in, especially when large purchases of new stuff are a significant expense.

I have astonished my friends with the upscale, one-of-a-kind items I’ve found for pennies on the dollar. Brand-new, never-used vintage and designer clothes, shoes, and accessories can be found at thrift and consignment shops, estate sales, and through online resale websites.

I’ve found designer hats, scarves, coats, skirts, pants, suits, and gloves all by green shopping. Best of all, I always feel delighted when I find luxurious, beautiful keepsakes without having to pay big bucks. The same is true for furniture pieces. I once bought a pair of antique marble nightstands for $120, and later I found them retailing online for $1,200 each. My dining table and chairs retail for $10,000 new, but I paid $700 for a lightly used set.

Some people cringe at the idea of thrift stores and green shop­ping. It’s not for everyone, and you will find your own balance between what makes you comfortable and what is affordable, ap­propriate, and prudent. Be creative in the way you shop, so that you avoid clutter and overbuying while remaining economical and environmentally sound. Shop locally, shop green, and shop smart. Buy from local artisans, and support charities.

Excerpted from the book The Clutter Remedy.
Copyright © 2019 by Marla Stone.
Printed with permission from New World Library,
www.newworldlibrary.com

Article Source

The Clutter Remedy: A Guide to Getting Organized for Those Who Love Their Stuff
by Marla Stone

The Clutter Remedy: A Guide to Getting Organized for Those Who Love Their Stuff by Marla Stone There are many valid approaches to creating neat and tidy spaces, but these approaches tend to fail over time because they suggest that we dispose of our stuff, and most of us love our stuff! Marla Stone’s fresh and friendly approach, based on her work as both a professional organizer and a former psychotherapist, goes beyond tidying up to offer the Clutter Remedy strategy that will create spaces you love and keep you perpetually organized.  (Also available as a Kindle edition, an Audiobook, and an Audio CD.)

click to order on amazon

 

 
Related Books

About the Author

Marla Stone, MSWMarla Stone, MSW, is the owner of I-Deal-Lifestyle Inc., which provides decluttering, design, corporate training, and lifestyle coaching services. She is a former social worker and psychotherapist turned professional organizer who helps people live an ideal lifestyle by getting to the root of their mental, emotional, spiritual, and environmental challenges. More information at www.i-deal-lifestyle.com

Video/Interview with Marla Stone: The Clutter Remedy

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}