دور الحيوانات في حياتنا

دور الحيوانات في حياتنا
الصورة عن طريق آرت تاور

إن تدجين الحيوان يعني جعله يتماشى مع رغباتنا ووجهات نظرنا البشرية ، والتي عادة ما تكون مختلفة تمامًا عن تلك التي للحيوان. الحيوانات في البرية تعيش فقط على الغريزة. بدون هذه الغريزة ، سيكونون عشاء شخص آخر.

يعني التدجين أيضًا عدم حرية التجوال تمامًا أو حتى تناول الطعام كما يحلو لهم. وبالتالي ، فإن الحيوانات الأليفة تتماشى مع البشر لسبب واحد فقط من سببين: إما من خلال اختيارهم الخاص أو من مكان الاستسلام. عندما يفعلون ذلك ، يكون لهم تأثير قوي على حياتنا.

توضح الطبيعة ، بما في ذلك عالم الحيوان ، للأنواع البشرية فقط كيف يبدو التوازن والمحاذاة وعدم المقاومة. كل شيء جيد ، حيوانك ليس لديه توقعات منك. فكر مرة أخرى عندما دخلت غرفة أثناء استرخاء حيوانك والاستلقاء.

ما لم تكن تحمل طعامًا أو مقودًا في يدك (دعنا نتحقق من الحقيقة هنا!) ، فعادة ما يبقون في مكانهم ويراقبونك ببساطة من زاوية عيونهم ، مما يعكس القبول والحب غير المشروط. صفات القبول والحب هذه تجعلنا نشعر بالرضا لأنها اهتزازات قوية وعالية. كلما شعرنا بها ، أصبحنا أكثر توافقاً مع ذواتنا الأعلى ، مع بعضنا البعض ، ومع مصدر إلهي أعلى.

نقرر بنشاط التواصل مع الحيوانات لمجموعة متنوعة من الأسباب. يمكن أن يكون فضولًا محضًا ، أو الرغبة في فهمهم بشكل أفضل ، أو ربما لدينا أسئلة محددة نود طرحها ، أو نريد ببساطة إخبارهم بمدى حبنا لهم - على الرغم من أنهم يعرفون ذلك بالفعل ، فقد شعروا دائمًا بهذا الحب.

لطالما مزحت أن العمل كمتصل بالحيوانات يشبه أحيانًا مشاهدة فيلم. في بعض الأحيان أشعر أن كل ما أحتاجه هو صندوق من الفشار و slushie لإكمال الصورة. كنت أتمنى في كثير من الأحيان أن يتمكن الأشخاص الآخرون من توصيل ما أراه ، حيث أنه من المحبط في بعض الأحيان أنني لا أستطيع وصفه بشكل مناسب. بغض النظر ، غالبًا ما تكون هناك دموع السعادة ودموع الحزن ، والكثير من الضحك بيننا نحن الثلاثة ، الحصان ، المالك ، وأنا.

دراسة حالة: برايت - وداعا

مغادرة مشرقة

لقد عرفت شارلين لسنوات عديدة. كانت قطتها برايتي قد بلغت للتو 21 عامًا ، وعلى الرغم من أن 21 سنًا رائعًا للقط ، إلا أن صحتها كانت تعاني. لقد كانت دائمًا رقيقة جدًا ، لكنها الآن تكافح من أجل تناول الطعام بشكل صحيح.

كانت لا تزال شديدة ، وأظهرت عينيها أنها مليئة بالحياة ، لكن جسدها لم يستطع مواكبة ذلك. علمت شارلين أن الوقت قد حان لتوديع رفيقها المحبوب خلال الـ 21 عامًا الماضية ، وقد اتخذت الترتيبات اللازمة لإخمادها.

بينما كنت على الطريق في ذلك اليوم ، تمكنت فقط من التواصل مع Brighty قبل ساعة من الموعد مع الطبيب البيطري. كان الأمر كما لو كانت على خشبة المسرح وكان هناك ضوء ساطع يضيء عليها. حواف الضوء تحتوي على بقع صغيرة من الذهب تطفو حولها وتم تنشيط شقرا تاجها مع تدفق الضوء للخارج. كانت على استعداد للصعود وكانت المساعدة في شكل حضور ملائكي محب. لقد أرسلت الصورة إلى شارلين برسالة فراق من برايت. ساعدت هذه الصورة شارلين حقًا في عملية وداعًا لقطتها المحبوبة. آمل أن يجلب الراحة لأي شخص كان أو كان في وضع مماثل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


دراسة حالة: توليرو - قائد حقيقي

أحد الأشياء التي أحبها في عملي هي أنني لا أتوقف أبدًا عن التعلم عن الحيوانات. على الرغم من وجود موضوع متكرر في بعض الأحيان بين الحيوانات التي تعيش معًا ، إلا أن كل جلسة مختلفة تمامًا تمامًا. الشيء الذي يميزني دائمًا ، هو أن شخصية الحيوان ونظرته للحياة تعلم كل من حوله ويثري حياته أيضًا. سأكون ممتنا إلى الأبد للمعرفة التي تقاسموها معي بسهولة. لا يمكنك الحصول على هذا النوع من الحكمة والفهم من Google ، هذا أمر مؤكد!

كانت إحدى هذه الجلسات الرائعة مع توليرو ، وهو اللحام الجميل. هو مستقر في غابة توكاي ، كيب تاون ، مع قطيع من حوالي 15 حصانًا آخر. في الواقع ، كان هو الحصان الثالث الذي عملت معه في القطيع. إنه زميل جيد ، مع وجود لطيف ، وطوال الجلسة بأكملها وقف هادئا. في بعض الأحيان ، أومأ برأسه ، ولعبت بشفته السفلية ، مضايقته لإيقاظه لمواصلة تفاعلنا. بحيوية ، ظهر كحصان هادئ ومحب ، حلم للعمل معه.

إنه ذو بناء متوسط ​​، أكبر قليلاً من المهر ، وعمره تسع سنوات فقط. وبسبب هذا وطبيعته اللطيفة والمحبة ، كانت مفاجأة لي عندما ذكر صاحبه أنه كان رأس القطيع. كانت هذه هي المرة الأولى التي اتصلت فيها بقائد قطيع ، ولم أكن أعلم على الإطلاق كيف يتصرفون أو يتفاعلون عادةً.

يبدو أنه ليس عدوانيًا بأي شكل من الأشكال. يقود ببساطة بإلقاء نظرة أو باستخدام لغة جسده ، مثل إعادة أذنيه. في إنسانيتي ، افترضت أن القائد دائمًا مهيمن وحازم ، منفتح نموذجي. كنت أتخيل أيضًا أن قائد القطيع يجب أن يكون مثيرًا للإعجاب تمامًا من حيث الارتفاع والبناء والمظهر ، وهو شيء يشبه الفحل. عندما علمت عن توليرو ، اضطررت إلى ترك كل أفكاري المسبقة جانباً والاستماع إليه ببساطة.

توليرو وشركاه
توليرو وشركاه

نظرًا لأن التواصل مع الحيوانات هو توارد خواطر ، غالبًا ما تكون القراءة عبارة عن محادثة ثلاثية بيني وبين الحيوان والمالك. لقد سخرت مني توليرو لكوني مندهشة وسخرية من جهلي الصارخ بكيفية اختلاف الأشياء في مملكة الحيوانات في كثير من الأحيان. لقد ضحكت للتو واتفق معه بكل إخلاص. قاد بحزم ومحبة ، ولم يكن عليه أن يفعل أو يقول الكثير ليعرف كل من حوله كيف يشعر بالضبط. بصراحة ، إنه لأمر مؤسف أن أكثر من قادتنا البشر ليسوا مثل هذا الحصان.

ذكر توليرو أنه كان هناك حصان معين في القطيع كان قلقًا بشأنه. كان شابًا رماديًا يبدو أنه انسحب مؤخرًا من بقية القطيع. كان يحتفظ بنفسه ، وهذا قلق توليرو ، لأنه اعتقد أنه قد يكون مكتئبًا. وذكر أنه نشر اثنين من الحراس لمراقبة له ومساعدته خلال هذا الانحدار. لقد أذهلتني مخاوفه تمامًا وكيف أدارها.

أخيرًا ، شعر توليرو أيضًا أنه كان عليه ذكر حادثة لم يكن سعيدًا بها. سأل صاحبه من فضلك ليس رمي أوراق الكرنب فوق كومة السماد. على ما يبدو ، تمكن أحد الخيول في القطيع من الوصول إليها وقضم طريقه خلال وليمة من أوراق الكرنب. بعد ساعات قليلة ، أرسل فرتاته المتفجرة ما تبقى من القطيع يلهث للحصول على الهواء النقي والتناثر لتجنب الوقوف في اتجاه الريح منه. هل تفضل أن تكون لطيفة جدًا بحيث تعمل أوراق الكرنب في كومة من السماد في المستقبل ، لمنع حدوث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى؟

دراسة حالة: بوب - محبي الطعام المطبوخ في المنزل

الكلاب تحب الطعام. إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لهم ، وهم يحبون حقًا مشاركة هذا الجزء من حياتهم معي. إنهم يحبون مشاركة طعام أصحابهم ، ويخبرونني كل شيء عن الطعام الذي يحصلون عليه. ما يحبونه وما لا يحبونه يأتي دائمًا في القراءة.

بوب هو كلب حيوي (مدلل!) يعشق صاحبه ببساطة. في الجلسة ، كان لديه شكوى واحدة عنها: لم تطبخ بما فيه الكفاية! إنه يحب رائحة الطهي ، لكن بدلاً من ذلك ، غالبًا ما يحصلون على وجبات سريعة ، وبعد موافقة جيدة وافق صاحبه معه. لا تستمتع بالطهي ، ولأنها هي وزوجها فقط ، فإنهما غالبًا ما يحصلان على وجبات جاهزة (تفسير بوب للإخراج). آسف بوب ... نحن نفهم!

دراسة حالة: Patch - The Stage Director

ليست كل القراءات خطيرة. بعضها مضحك للغاية وتعلق في عقلك لفترة طويلة. عندما يتمتع الحيوان بروح الدعابة ، فإنه غالبًا ما يأتي في جلسة. كانت إحدى هذه الحالات حصانًا يسمى باتش ، وهو جميل أبيض وأسود مرقط (حسب اسمه) يبلغ من العمر 12 عامًا. لديه مزاج ناعم ومحب ، وهو يعشق النساء بشكل خاص ، سواء في شكل إنسان أو حصان. بالنسبة له ، لا يوجد شيء في هذا العالم أجمل من الفرس الذي يستطيع أن ينظر إليه بمحبة. يجعل عالمه كاملا.

أثناء الجماع معه ، قمت بمسح قدميه. عادة ما تشيد الخيول بمزاجها أو تكرهها علانية ، وأفضل مزاجها محبوب وهادئ. يأخذون وقتهم مع حوافر الحصان ويتحدثون بلطف ولكن بحزم معهم أثناء التسجيل والارتداء.

إذا كان الحصان لديه أقدام حساسة ، أو ربما كان لديه تجربة سيئة مع فارار ، فهناك فرصة جيدة للغاية للعبه عند ارتجائه ، وكره التجربة بأكملها ، ورفض الوقوف ثابتًا ، وصعوبة الأمور بشكل عام .

بقعةبقعة

سقط التصحيح في الفئة الأخيرة. بمجرد أن وصلت إلى منطقة ركبته ، أخبرني أنه لم يعجبه حقًا الطريقة التي قام بها الفاريير الحالي بارتداء حذائه. من الناحية المثالية ، يجب أن يستخدم الفارس حذاء أقرب إلى حجم الحصان ، ولكن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. إذا لم يكن لديهم ما يناسبهم ، فإنهم يميلون إلى القيام واستخدام حذاء "الأفضل" المناسب التالي. قال باتش إنه شعر وكأن الفاريار حاول أن يرفع قدميه الأمامية لتناسب الأحذية ، وليس العكس (الطريقة التي نقل بها هذا لي جعلني أتعثر في الرصيف على أطراف أصابعه ، محاولًا أن أصف للمالك ما كان عليه تبين لي).

قطع الفارير جوانب الحافر قصيرة جدًا ، ثم "وضع في" الحافر المتبقي ووضعه ليناسب الحذاء. كان هذا هو الحال فقط مع الحوافر الأمامية. شعرت وكأنني أسير بكعب عال. كان لدي أحذية للمشي لمسافات طويلة في ذلك اليوم ولم أرتدي الكعب العالي منذ سنوات ، لذلك كان رصيدي متوقفًا تمامًا. شعرت بأنني أحمق حقيقي ، خاصة مع ضحك باتش على مجهوداتي.

كان مصمماً على إيصال الرسالة ، وكان عليّ أن أتصرف وأصف سبب عدم عمل الأحذية وكيف جعلوا قدمي تشعر. الأطوال التي أذهب إليها أحيانًا ، لإيصال رسالة!

في البداية ، نظر إليّ المالك كما لو كنت غاضبًا ، ثم بدأ يضحك لأنه في النهاية كان منطقيًا بالنسبة لها ، وفي النهاية ، كنا جميعًا نضحك جيدًا على مدى سخرية نظري. ثم تمكنت من إخباري أنها تشتبه في أن شيئًا ما قد حدث مع حذائه ، وقررت قبل شهرين عدم ارتداء حذائه بعد الآن. لم يعبأ الحصان الصفيق بالإشارة إلى أن الأحذية الرهيبة قد تم خلعها بالفعل. كان مشغولاً للغاية في شرح الموقف ثم استمتع بنفسه على حسابي!

دراسة حالة: هوجان - أنا لست ما أبدو عليه

كنت أقرأ مع كاثرين وكلبها هوغان. تبدو هوجان كمزيج من كلب بودل المالطي وبعض السلالات الأخرى. لديه ذروة نموذجية شائعة في السلالة المالطية وبالتالي أسنانه السفلية تخرج. يمشي بقليل من التبجح ، وكأنه يقول "أنا الرجل" ، على الرغم من أنه شخص رقيق حقيقي أيضًا.

أراد صاحبه معرفة ما إذا كان يعرف ما هو مزيج السلالات. لذا سألت ، وكان رده "قليلًا من المالطية وبعض اللابرادور". لقد عملت الآن مع الكثير من السلالات المختلطة من قبل ، وبما أن هوجان تزن حوالي 12 كجم فقط وتبدو مختلفة تمامًا عن لابرادور ، فقد شككت في إجابته. أخبرته أن يكون جادًا ويعطيني السلالات الصحيحة. لا يزال يصر على أنه كان جزءًا من لابرادور.

هوجان ، "لابرادور"هوجان ، "لابرادور"

تواصلت محادثتنا "الصامتة" لمدة خمس دقائق تقريبًا ، حيث كنت متأكدًا من عدم وجود طريقة كان لابرادور. اعتقدت أنه كان يحاول أن يسخر مني أمام صاحبه ، وهو ما يحدث أحيانًا ، ولا أريد أن يكون حس الفكاهة على حسابي (غالبًا ما يكون هذا هو الحال). بعد فترة كنت أتوقف ، لأنه كان مصراً للغاية. أوضحت لكاثرين أنني كنت مجرد رسول وأعطيتها إجابته. بدأت بالضحك ، مما جعلني أفكر ، "ها نحن نذهب مرة أخرى!" عندما تمكنت من السيطرة على نفسها ، أكدت ذلك ، وأعطاني هوجان نظرة "انظر ، أخبرتك بذلك". لقد شعرت بالحيرة.

ثم شرحت لتوضيح أنه قبل بضع سنوات ، أصيب هوجان بمرارة الصفراوية ، والمعروف أيضًا باسم حمى لدغة القراد ، وكان عليه أن ينقل الدم لإنقاذ حياته. تمامًا مثل البشر ، هناك حاجة للكلاب كمتبرعين بالدم ، غالبًا لإنقاذ الأرواح في حالات مثل العمليات الصفراوية والعمليات الجراحية والصدمات والحوادث. عادة ما تذهب الكلاب المانحة إلى قائمة المتبرعين ، ويتم الاتصال بالمالك عند الحاجة. كان المتبرع الذي أعطى دم هوجان لنقله لابرادور. لذلك كان على صواب بنسبة 100 في المائة عندما قال أنه كان جزءًا من لابرادور ، والذي اعتقد أنه أفضل شيء على الإطلاق. ملاحظة للنفس: توقف عن التفكير والتحليل ؛ مجرد تمرير الرسالة!

دراسة حالة: العدل - قانون الاختفاء

كان العدل قطة زنجبيل رائعة عاشت في مجمع جميل في ديربان مع بام وكريس. كان كريس مصابًا بالسرطان وخضع لعملية جراحية مؤخرًا. كان طريح الفراش واكتئاب طفيف ، وكان مرتاحا جدا في العدالة مستلقيا معه على السرير. ستبقى العدالة معه لمدة يوم أو يومين ، ولكنها تختفي بعد ذلك لأي شيء من يوم إلى عدة أيام. خلال هذا الوقت سيفتقده كريس بشكل رهيب وكان الأمر متروكًا لبام للخروج ومحاولة العثور عليه.

كان المجمع الذي عاشوا فيه ضخمًا ، مع أكثر من 100 وحدة في المجموع ، لذلك كانت مهمة كبيرة حقًا التجول ، داعية لقط مفقود. سألني بام إذا كان بإمكاني أن أحاول معرفة المكان الذي اختفت فيه العدالة ، لذا سيكون من الأسهل عليها أن تجلبه وتعيده إلى وحدة التحكم كريس. لقد قرأت القراءة عن بعد ، وكان العدل يعرف بالضبط ما يجري في منزله. كان يعلم أن كريس مصاب بالسرطان ولديه أيضًا شعور سادس بأنه سيفقده قريبًا. لذلك في بعض الأحيان أصبح كل شيء قليلاً بالنسبة له ، وأخذ نفسه لقضاء عطلة. سألته إلى أين ذهب ، وقال إنه لا داعي للقلق. وذكر رقم الوحدة في المجمع ، حيث ذهب "لإعادة الشحن".

عدالةعدالة

عندما تلقى Pam بريدي الإلكتروني بهذه المعلومات ، قام القاضي مرة أخرى بفعل اختفاء لبضعة أيام وكان كريس يسأل عنه. لم تكن تصدق تمامًا ما قرأته ولكنها كانت يائسة للعثور عليه ، أمسكت بسلة قطتها وانطلقت.

كانت مسيرة جيدة ، على بعد كيلومتر واحد ، وعندما وصلت أخيرًا إلى الوحدة التي ذكرها ، وقفت خارجًا تنادي اسمه. لم يحدث أي شيء في البداية ، ثم كما كانت على وشك الاستسلام ، من يجب أن يأتي من خلال حديقة الفالس بدون رعاية في العالم ولكن العدالة! أكثر دهشة من انزعاجها أنها دفعته إلى السلة وأعادته إلى المنزل لطمأنة كريس.

اختفى هذا النمط من العدالة واستمر بام لجلبه لعدة أشهر حتى تم نقل كريس إلى تكية وتوفي في النهاية. كان الفعل المختفي ببساطة قطة تحاول التعامل مع حقيقة أن صاحبه وصديقه سيمران قريبًا. بعد ذلك ، كان لا يزال يختفي من حين لآخر ، لكن بام كان يعرف دائمًا مكان العثور عليه.

دراسة حالة: Boland - Pink not White ، من فضلك

بولاندبولاند

Boland هو Boerperd الرائع الذي ظهر ليصبح كبيرًا في القلب. خلال الجلسة سأله المدير المستقر عما يمكنهم فعله من أجله أو إذا كان هناك أي شيء يريده على وجه التحديد. "نعم من فضلك!" كان الجواب. "أريد أعشاب من الفصيلة الخبازية ، ولكن فقط اللون الوردي. أنا لا أحب البيض. "

كان هذا طلبًا غريبًا من حصان ، فكيف سيعرف حتى عن أعشاب من الفصيلة الخبازية؟ على الرغم من ذلك ، فهو مستقر في مدرسة ركوب الخيل ، وركبها الأطفال ، لذلك كان تخميني أنه رأى شخصًا يأكلهم وتحبب نفسه. مررت على الطلب.

بعد بضعة أسابيع ، عدت إلى ساحة العمل مع حصان آخر وأُبلغت بسعادة أن إحدى الفتيات اللواتي يركبنه بشكل منتظم ويعشقه تمامًا قد اشترى له علبة من أعشاب من الفصيلة الخبازية. لا تعرف تفضيل لونه ، عرضت عليه اللونين الوردي والأبيض بعد الجلسة. كونه رجلًا حقيقيًا ، فقد قبل كلا اللونين منها.

بعد أن عادت إلى منزلها ، ابتعد عن موقع البوابة ، وهناك ، متوهجًا في شمس الرأس ، كانت كلها أعشاب من المستنقعات البيضاء ، ملقاة في الرمال. لقد أخذ البيض لمجرد جعلها سعيدة ، ولكن بصقهم عندما لم تكن تنظر.

© 2019 بقلم ديان بود. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn Press ، بصمة من Inter Traditions Intl.
كل الحقوق محفوظة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

الطب الطاقة للحيوانات: الطاقة الحيوية للشفاء الحيوان
بواسطة ديان بود

الطب الطاقة للحيوانات: الطاقة الحيوية للشفاء الحيوان بواسطة ديان بوديظهر هذا الكتاب ، المليء بقصص التواصل مع الحيوانات والأبحاث الرائدة في مجالات الطاقة الحيوانية ، كيف أن كل البشر هنا على هذه الطائرة الأرضية للتعلم والنمو ، وكذلك حيواناتنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا.

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

عن المؤلف

ديان بودديان بود هي جهة اتصال ومعالج للحيوانات مرغوبة ، تعمل على سد الفجوة في الفهم بين الحيوانات وأصحابها من البشر. تقوم بتدريس ورش عمل حول التواصل مع الحيوانات ، وشفاء الحيوانات ، و zoopharmacognosy وتقدم استشارات داخلية حول مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا. موقع المؤلف: http://healinganimals.co.za/

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

The Role of Animals in Our Lives

The Role of Animals in Our Lives
Image by ArtTower

To domesticate an animal means to bring them into alignment with our human desires and perspectives, which are usually very different to those of an animal. Animals in the wild live solely on instinct; without that instinct, they would be someone else’s supper.

Domestication also means not being completely free to roam or to even eat as they please. Pets therefore align with their humans for only one of two reasons: either by their own choice or from a place of surrender. When they do, they have a powerful impact on our lives.

Nature,including the animal world, demonstrates to the human species just what balance, alignment, and non-resistance look like. All being well, your animal has no expectations of you. Think back to when you’ve entered a room while your animal is relaxed and lying down.

Unless you are holding food or a leash in your hand (let’s get real here!), they usually stay where they are and simply watch you from the corner of their eyes, reflecting acceptance and unconditional love. These qualities of acceptance and love make us feel good as they are such powerful and high vibrations. Whenever we feel them, we come more into alignment with our higher selves, with each other, and with a higher divine source.

We actively decide to communicate with animals for a variety of reasons. It could be pure curiosity, or wanting to understand them better, or perhaps we have specific questions we want to ask, or we simply want to tell them just how much we love them—although they already know this, having always felt that love.

I have always joked that working as an animal communicator is sometimes like watching a movie. At times it feels like all I need is a box of popcorn and a slushie to complete the picture. I’ve often wished that other people could plug into what I am seeing, as it’s sometimes frustrating that I cannot adequately describe it. Regardless, there are often tears of happiness and tears of sadness, and plenty of laughter in between from all three of us, the horse, the owner, and myself.

CASE STUDY: Brighty – Saying Goodbye

Brighty Leaving

I have known Charlene for many years. Her cat Brighty had just turned 21 years old, and although 21 is a remarkable age for a cat, her health was suffering. She had always been rather thin, but now she was struggling to eat properly.

She was still feisty, and her eyes showed that she was full of life, but her body just could not keep up. Charlene knew it was time to say goodbye to her beloved companion of the last 21 years, and she made the necessary arrangements to have her put down.

As I was on the road that day, I only managed to connect with Brighty an hour before the appointment with the vet. It was like she was on a stage and there was a spotlight shining down on her. The edges of the light had little specks of gold floating around and her crown chakra was activated with light streaming out. She was ready to ascend and help was at hand in the form of a loving angelic presence. I sent the image through to Charlene with a parting message from Brighty. This image really helped Charlene with the process of finally saying goodbye to her beloved cat. I hope it brings comfort to anyone who is or has been in a similar situation.


 Get The Latest From InnerSelf


CASE STUDY: Tolero – A True Leader

One of the things I love about my job is that I never seem to stop learning about animals. Although there is sometimes a recurring theme among animals who live together, each session is totally and utterly different. Something that always stands out for me, though, is that an animal’s personality and outlook on life teach everyone around them and enrich their lives, too. I will forever be grateful for the knowledge they have so readily shared with me. You cannot get that kind of wisdom and understanding from Google, that’s for sure!

One such remarkable session was with Tolero, a beautiful gelding. He is stabled in Tokai Forest, Cape Town, with a herd of about 15 other horses. In fact, he was the third horse I had worked with in the herd. He is a fine fellow, with a gentle presence, and throughout the entire session he stood placidly. At times, he even nodded off, and I played with his bottom lip, teasing him to wake him up to continue our interaction. Energetically, he came across as a calm and loving horse, a dream to work with.

He is of medium build, slightly bigger than a pony, and only nine years old. Because of this and his gentle and loving nature, it came as a surprise to me when his owner mentioned that he was head of the herd. This was the first time I had ever connected with a herd leader, and I had absolutely no knowledge of how they usually behave or interact.

Apparently he is not aggressive in any way; he simply leads with a look or by using his body language, such as putting his ears back. In my humanness, I had assumed that a leader is always dominant and assertive, a typical extrovert. I had also imagined that a herd leader would have to be quite impressive in height, build, and looks—something more like a stallion. When I found out  about Tolero, though, I was forced to put all my preconceived ideas aside and simply listen to him.

Tolero and Company
Tolero and Company

Because animal communication is telepathic, a reading is often a three-way conversation between me, the animal, and the owner. Tolero teased me for being surprised and scoffed at my blatant ignorance of how things in the animal kingdom were often different. I just laughed and agreed with him wholeheartedly. He led with firmness and love, and he didn’t have to do or say much to let everyone around him know exactly how he felt. Frankly, it’s a pity more of our human leaders are not like this horse.

Tolero mentioned that there was a particular horse in the herd he was worried about. It was a younger gray who had recently seemed to withdraw from the rest of the herd. He was keeping to himself, and this worried Tolero, as he thought he might be depressed. He mentioned that he had posted two sentries to keep an eye on him and help him through this downward turn. I was totally blown away by his concern and how he managed it.

Lastly, Tolero also felt he had to mention an incident he was not particularly happy about. He asked his owner to please not throw her cabbage leaves on top of the compost pile. Apparently, one of the horses in the herd had managed to get to them and chomped his way through a feast of cabbage leaves. A few hours later, his explosive farts had sent the rest of the herd gasping for fresh air and scattering to avoid standing downwind from him. Would she please be so kind as to work her cabbage leaves into the pile of compost in future, to prevent this kind of thing from happening again?

CASE STUDY: Bob – The Lover of Home-Cooked Food

Dogs love food. It’s incredibly important to them, and they reall ylove sharing this part of their lives with me. They like sharing their owner’s food, and they tell me all about the food they are getting. What they like and don’t like always comes up in a reading.

Bob is a lively (and spoiled!) terrier who simply adores his owner. In session, he had just one complaint about her: she didn’t cook enough! He loves the smell of cooking, but instead, they often get takeout meals.After a goodl augh, his owner agreed with him. She doesn’t enjoy cooking, and as it’s only her and her husband, they often get ready-made meals (Bob’s interpretation of takeout) delivered to them. Sorry, Bob… we do understand!

CASE STUDY: Patch – The Stage Director

Not all readings are serious; some are very funny and stick in your mind for a long time. When an animal has a great sense of humor, it often comes through in a session. One such case was a horse called Patch, a beautiful white and black spotted (as per his name) 12-year-old gelding. He has a soft and loving temperament, and he particularly adores women, whether in human or horse form. For him,there is nothing in this world more beautiful than a mare whom he can lovingly gaze at; it makes his world complete.

During as ession with him, I scanned his feet. Usually horses either praise their farrier or they openly dislike them.The best farriers have a loving and calm temperament. They take their time with the horse’s hooves and speak gently but firmly to them while filing and shoeing is underway.

If a horse has sensitive feet, though, or has perhaps had a bad experience with a farrier, there is a very good chance that they will play up when being shoed, hating the whole experience, refusing to stand still, and generally making things difficult.

PatchPatch

Patch fell in to the latter category. As soon as I reached his knee area, he told me he really did not like the way the current farrier had done his shoes. Ideally, the farrier should use a shoe that is closest to the horse’s size, but often this doesn’t happen. If they don’t have the necessary fit with them, they tend to make do and use the next “best” fitting shoe. Patch said it felt like the farrier had tried to file his front feet to fit the shoes, not the other way around (the way he conveyed this to me had me stumbling around the paddock on tiptoes,trying to describe to the owner what he was showing me).

The farrier had cut the sides of the hoof too short, then “boxed in” the remaining hoof and filed it to fit the shoe. This was only the case with the front two hooves. It felt to me like I was walking in high heels. I had hard hiking boots on that day and haven’t worn high heels in years, so my balance was totally off. I felt like a real idiot, especially with Patch laughing at my efforts.

He was determined to get the message across, though, and I had to act out and describe why the shoes didn’t work and how they made my feet feel. The lengths I sometimes go to, to convey a message!

At first, the owner looked at me as if I were mad, then started laughing as it finally all made sense to her, and in the end, we all had a good laugh at how ridiculous I looked. She was then able to tell me that she had suspected something was up with his shoes, and had decided two months ago not to shoe him anymore. The cheeky horse hadn’t bothered to mention that the horrible shoes had already been taken off. He was too busy explaining the situation and then enjoying himself at my expense!

CASE STUDY: Hogan – I Am Not What I Appear to Be

I was doing a reading with Catherine and her dog Hogan. Hogan looks like a mix of Maltese poodle and  a few other breeds. He has the typical overbite common to the Maltese breed and his bottom teeth therefore stick out. He walks with a bit of a swagger, as if to say “I am The Man,” although he’s a real softie, too.

His owner wanted to know if he knew what mix of breeds he was. So I asked, and his reply was “a bit of Maltese and some Labrador.” Now I have worked with a lot of mixed breeds before, and since Hogan only weighs about 12kg and looks completely different to a Labrador,I questioned his answer. I told him to be serious and give me the right breeds. He still insisted that he was part-Labrador.

Hogan, “the Labrador”Hogan, “the Labrador”

Our “silent” conversation continued for about five minutes, as I was sure there was no way he was a Labrador. I thought he was trying to make fun of me in front of his owner, which sometimes does happen, and I didn’t want his sense of humor to be at my expense (this is often the case). After a while I relented, as he was so insistent. I explained to Catherine that I was just the messenger and gave her his answer. She started laughing, making me think, ”Here we go again!” When she managed to control herself,though,she confirmed it, and Hogan gave me a “see, I told you so” look. I was stumped.

She then went on to explain that a few years previously, Hogan had contracted biliary, also known as tick bite fever, and he had to have a blood transfusion to save his life. Just like humans, dogs are needed as blood donors, often to save lives in cases like biliary, surgical procedures, trauma, and accidents. Donor dogs usually go on to a donor roll, and the owner is contacted when the need arises. The donor that gave Hogan blood for his transfusion had been a Labrador. So he had been 100 percent correct in saying that he was part-Labrador, which he thought was the best thing ever. Note to self: Stop thinking and analyzing; just pass the message on!

CASE STUDY: Justice – The Disappearing Act

Justice was a gorgeous ginger cat who lived in a lovely complex in Durban with Pam and Chris. Chris had cancer and had recently undergone surgery. He was bedridden and slightly depressed, and he took great comfort in Justice lying with him on the bed. Justice would stay with him for a day or two, but then disappear for anything from one to several days. During this time Chris would miss him terribly and it was up to Pam to go out and try to find him.

The complex they lived in was huge, with over 100 units in total, so it really was a major mission to walk around, calling for a missing cat. Pam asked me if I could try to find out where Justice disappeared to, so it would be easier for her to fetch him and bring him back to console Chris. I did the reading at a distance, and Justice knew exactly what was going on in his home. He knew that Chris had cancer and also had a sixth sense that he would soon be losing him. So sometimes it all became a bit much for him, and he took himself off for a break. I asked him where he went, and he said there was no cause for alarm. He mentioned a unit number in the complex, where he went to “recharge.”

JusticeJustice

When Pam received my email with this information, Justice had once again done a disappearing act for a few days and Chris was asking for him. She was not quite believing what she had read but desperate to find him, she grabbed her cat basket and set off.

It was a good walk, 1 km away, and when she eventually arrived at the unit he had mentioned, she stood outside calling his name. Nothing happened at first, then just as she was about to give up, who should come waltzing through the garden with not a care in the world but Justice! More astonished than annoyed she scooped him into the basket and took him back home to reassure Chris.

This pattern of Justice disappearing and Pam going to fetch him continued for several months until Chris was moved to a hospice and finally passed away. The disappearing act was simply a cat trying to deal with the fact that his owner and friend would soon be passing on. Afterwards, he still occasionally disappeared, but Pam always knew where to find him.

CASE STUDY: Boland – Pink not White, Please

BolandBoland

Boland is a gorgeous Boerperd who turned out to be a big softie at heart. During the session, the stable manager asked him what they could do for him or if there was anything that he specifically wanted. “Yes, please!” was the answer. “I want marshmallows, but only the pink ones. I don’t like the white ones.”

This was a strange request from a horse, as how would he even know about marshmallows? He is stabled at a riding school, though, and ridden by children, so my guess was that he had seen someone eating them and fancied one himself. I passed on the request.

A few weeks later, I was back at the yard working with another horse and was happily informed that one of the girls who rides him on a regular basis and absolutely adores him had bought him a packet of marshmallows. Not knowing his color preference, she offered him both pink and white ones after their session. Being a true gentleman, he accepted both colors from her.

After she had gone home, he moved away from the gate post and there, glowing in the Cape sun, were all the white marshmal- lows, lying in the sand. He had taken the white ones just to make her happy, but spat them out when she wasn’t looking.

©2019 by Diane Budd. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press, an imprint of Inner Traditions Intl.
All Rights Reserved. www.findhornpress.com.

Article Source

Energy Medicine for Animals: The Bioenergetics of Animal Healing
by Diane Budd

Energy Medicine for Animals: The Bioenergetics of Animal Healing by Diane BuddFull of animal communication stories and ground-breaking research on animal energy fields, this book shows how, just as we humans are all here on this earthly plane to learn and grow, so are our animals. (Also available as a Kindle edition.)

For more info and/or to order this book, click here

More books on this topic

About the Author

Diane BuddDiane Budd is a sought-after animal communicator and healer, serving to bridge the gap in understanding between animals and their human companions. She teaches workshops on animal communication, animal healing, and zoopharmacognosy and offers in-home consultations around Cape Town, South Africa. Author's Website: http://healinganimals.co.za/

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…