يجب عليك تغذية اللحوم الاليفة الخاصة بك؟ المخاطر الحقيقية لاتباع نظام غذائي كلب 'التقليدية'

يجب عليك تغذية اللحوم الاليفة الخاصة بك؟ المخاطر الحقيقية لاتباع نظام غذائي كلب 'التقليدية'

كما يحاول العديد من الناس تناول كميات أقل من الطعام لتحسين صحتهم ، بعض مالكي الكلاب يبتعدون عن طعام الحيوانات الأليفة التقليدي. وبدلاً من ذلك ، يحاولون العودة إلى ما يعتبرونه نظامًا غذائيًا أكثر تقليدية من "لحوم الجزار" من اللحوم النيئة ، وإن كان ذلك مع منتجات مُعدة مسبقًا يمكن تقديمها بسهولة وتجميدها من أجل الراحة.

A دراسة حديثة أثار مخاوف بشأن المخاطر الصحية لهذه المنتجات الغذائية القائمة على اللحوم النيئة كمصادر محتملة لبعض الأمراض البكتيرية والطفيلية. ولكن كم هي مشكلة كبيرة ، ومن هو في خطر حقيقي؟

أولاً ، تجدر الإشارة إلى أن الأدلة على المزايا الصحية للحمية الغذائية النيئة محدودة. بعض البحوث تشير إلى أنها قد تعزز الحيوانات الهضم الشامل (وبالتالي حجم قشورهم). لكن الدراسات المقارنة القوية نادرة ولا تزال هناك مخاوف بشأن ما إذا كانت بعض هذه الأنظمة الغذائية توفرها قيمة غذائية كافية.

الكلاب المحلية ليست مثل الحيوانات آكلة اللحوم البرية. لقد تم تطوير جنبا إلى جنب مع البشر لقرابة سنوات 30,000، وقد شكلت غذائهم من خلال طعامنا والبيئة الخاصة. يمكنهم البقاء على قيد الحياة بسهولة على نظام غذائي مختلط ، في كثير من الأحيان على النفايات من المستوطنات البشرية، وتطورت حتى لهضم النشا.

وجبات الطعام التقليدية الكلب قد أدرجت اللحوم النيئة ولكن أيضا قصاصات الطاولة وغيرها من الأطعمة محلية الصنع. وعلى عكس معظم الأغذية المصنعة ، فإن أغذية الحيوانات الأليفة المصنعة غالباً ما تكون مصممة لتوفير مجموعة أساسية من العناصر الغذائية. بعد كل شيء ، تزامن الانتقال إلى أغذية الحيوانات الأليفة التجارية مع زيادة البحوث في التغذية متطلبات الكلب.

الدراسة الحديثة في السجل البيطري تحليل 35 منتجات اللحوم النيئة المجمدة التجارية من ثماني علامات تجارية مختلفة. وجدت E. كولاي في منتجات 28 ، الليسترية المستوحدة في 19 منهم و السالمونيلا الأنواع في سبعة. احتوت العديد من المنتجات أيضًا على طفيليات. وقد سبق أن أبرزت دراسات أخرى تلوث مماثل من أغذية الحيوانات الأليفة الخام في كندا, أمريكا الشمالية و نيوزيلاندا.

بالمقارنة ، من غير المحتمل أن تكون اللحوم النيئة غير المصنعة من الجزار مشكلة من المنتجات في الدراسة ، بنفس الطريقة أكثر أمانًا لتناول شرائح اللحم النادرة من اللحم المفروم الخام. المشكلة هي أنه لا توجد دراسة تقارن بين أغذية الكلاب النيئة المنتجة تجاريا مع دفعات صغيرة من لحوم الجزار الخام ، لذلك لا يمكننا التأكد من مدى خطورة هذه المنتجات المصنعة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بالنسبة للكلاب ، فإن البكتيريا والطفيليات الموجودة في الطعام ليست في الواقع مشكلة كبيرة. الكلاب مقاومة إلى حد كبير للعديد من الأخطاء المحتملة التي يمكن عزلها عن اللحوم النيئة ونادرا ما تصاب بالمرض ، على الرغم من أنها يمكن أن تعاني مرض المعدة كنتيجة ل السالمونيلا.

لكن الكلاب يمكن أن تصبح شركات من هذه البكتيريا و نشرها من خلال البراز ، والتي يمكن أن تؤدي إلى مرض خطير في البشر.

ما هو مهم بشكل خاص هو مستوى تلوث المنتجات الغذائية مع البكتيريا التي تقاوم العلاج بالمضادات الحيوية. هذا هو مصدر قلق لكل من الحيوانات الأليفة والصحة البشرية. العدوى مع هذه البكتيريا يصعب علاجها على نحو متزايد ، وانتشار مقاومة المضادات الحيوية هو حرج قضية الصحة العامة.

يمكن أن مسببات الأمراض الطفيلية الموجودة في المنتجات تسبب مشاكل صحية كبيرة ، ولكنها ليست شائعة و يمكن في الغالب أن تكون معطلة عن طريق تجميد الطعام في -20 ℃.

التقليل من المخاطر

لكل التهديد الذي يشكله هذا التلوث ، من الجدير بالذكر أن العديد من المنتجات الغذائية البشرية مليئة بالحشرات المماثلة. وكالة المعايير الغذائية البريطانية ذكرت مؤخرا وجدت أن superbugs مقاومة المضادات الحيوية في مستويات قياسية في دجاجات السوبر ماركت. حتى أكياس من السلطة يمكن أن تحتوي السالمونيلا.

جميع نفس التوجيه لتخزين وتخزين الطعام للاستهلاك البشري ينطبق على أغذية الحيوانات الأليفة اللحم النيئ. اغسل اليدين والسطوح جيدًا وغالبًا. فصل الأطعمة المختلفة لمنع التلوث المتبادل. تذويب العناصر المجمدة في الثلاجة ، بشكل مثالي في حاويات مختومة وعلى أدنى الرفوف. التعامل مع الأطباق الغذائية الحيوانات الأليفة مع الحرص على منع انتشار البكتيريا إلى الأسطح والأدوات الأخرى.

حيث تختلف المخاطر من أغذية الحيوانات الأليفة في حقيقة أن الحيوانات الأليفة يمكن أن تمر على البق بعد أن يؤكل. يمكن أن يصبح المالكون مكشوفين في مجموعة من الطرق مثل الاتصال المباشر عن طريق اللمس ، والملاعبة ، والتعرض لللعاب والبراز ، وحتى المشاركة أماكن النوم. يمكن أيضًا تمرير الحشرات بشكل غير مباشر من خلال ملامسة الأسطح الملوثة مثل الأرضيات والألعاب.

المحادثةولكن التعامل مع وتنظيف ورعاية الكلب بشكل معقول يجب أن يقلل من المخاطر. اغسل يديك بالصابون والماء الساخن بعد تناول طعام كلابك وبعد اختيار براز. قم بتخزين الطاسات والأواني البشرية والحيوانات الأليفة بشكل منفصل ، وإذا أمكن ، ابقِ كلبك خارج مناطق إعداد الطعام البشري. مع القليل من التعليم والوعي ، يمكن الذهاب إلى الطعام الخام وتقليل المخاطر المحتملة.

نبذة عن الكاتب

جاكلين بويد ، محاضرة في علوم الحيوان ، جامعة نوتنغهام ترينت

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = الكتب ؛ الكلمات الرئيسية = تغذية الحيوانات الأليفة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Should You Feed Your Pet Raw Meat? The Real Risks Of A 'traditional' Dog Diet

Should You Feed Your Pet Raw Meat? The Real Risks Of A 'traditional' Dog Diet

Just as many people are trying to eat less processed food to improve their health, some dog owners are turning away from conventional pet food. Instead they’re trying to get back to what they see as a more traditional “butcher’s dog” diet of raw meat, albeit with pre-prepared products that can be served easily and frozen for convenience.

A recent study has raised concerns about the health risks of these raw meat based diet products as possible sources of some bacterial and parasitic diseases. But just how big a problem is this, and who is really at risk?

First it’s worth pointing out that the evidence for the health advantages of raw meat-based diets is limited. Some research suggests they may enhance an animal’s overall digestion (and so the size of their poos). But robust comparative studies are rare and there are still concerns about whether some of these diets provide enough nutritional value.

Domestic dogs aren’t like wild carnivores. They have been evolving alongside humans for approximately 30,000 years, and their diet has been shaped by our own food and environment. They can easily survive on a mixed diet, often on waste from human settlements, and have even evolved to digest starch.

Traditional dog diets would have included raw meat but also table scraps and other homemade foods. And unlike most human processed foods, manufactured pet food is often tailored to provide a key range of nutrients. After all, the move to commercial pet food coincided with increased research into the nutritional requirements of the dog.

The recent study in the Veterinary Record analysed 35 commercial frozen raw meat products from eight different brands. It found E. coli in 28 products, Listeria monocytogenes in 19 of them and Salmonella species in seven. Several products also contained parasites. Other studies have previously highlighted similar contamination of raw pet food in Canada, North America and New Zealand.

By comparison, unprocessed raw meat from the butcher is less likely to be an issue than the products in the study, in the same way it is safer to eat rare steak than raw mince. The problem is that there is no study comparing commercially produced raw dog food with small batches of raw butcher’s meat, so we can’t be certain about how much riskier these manufactured products are.

For dogs, the bacteria and parasites found in food aren’t actually that much of a problem. Dogs are pretty resistant to many of the possible bugs that can be isolated from raw meat and they rarely become ill, though they can suffer gastric illness as a result of Salmonella.

But dogs can become carriers of these bacteria and spread them through their faeces, which can lead to serious illness in humans.

What is especially significant is these food products’ level of contamination with bacteria that are resistant to treatment with antibiotics. This is a concern for both pet and human health. Infections with these bacteria are increasingly difficult to treat, and the spread of antibiotic resistance is a critical public health issue.

The parasitic pathogens found in the products can cause significant health problems, but aren’t as common and can mostly be inactivated by freezing the food at -20℃.

Minimising the risks

For all the threat that this contamination poses, it’s worth remembering that many human food products are full of similar bugs. The UK Food Standards Agency recently reported that antibiotic resistant superbugs were found at record levels in supermarket chickens. Even bags of salad can contain Salmonella.

The same guidance for storing and preparing food for human consumption applies to raw meat pet food. Wash hands and surfaces thoroughly and often. Separate different foods to prevent cross-contamination. Defrost frozen items in the fridge, ideally in sealed containers and on the lowest shelves. Handle pet food bowls with care to prevent bacteria spreading to other surfaces and utensils.

Where the dangers from pet food differ is in the fact that pets can pass on bugs after they’ve eaten. Owners can become exposed in a range of ways such as direct contact via touching, petting, exposure to saliva and faeces and even sharing sleeping spaces. Bugs can also be passed on indirectly through contact with contaminated surfaces such as floors and toys.

The ConversationBut sensibly handling, cleaning and caring for your dog should minimise the risks. Wash your hands with soap and hot water after handling your dogs’ food and after poo picking. Store human and pet bowls and utensils separately and, if possible, keep your dog out of human food preparation areas. With a little education and awareness, it is possible to go for raw food and minimise the potential risks.

About The Author

Jacqueline Boyd, Lecturer in Animal Science, Nottingham Trent University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

The Ultimate Pet Health Guide: Breakthrough Nutrition and Integrative Care for Dogs and Cats
pets andyAuthor: Gary Richter M.S. D.V.M.
Binding: Paperback
Publisher: Hay House, Inc.
List Price: $22.99

Buy Now

Raw and Natural Nutrition for Dogs, Revised Edition: The Definitive Guide to Homemade Meals
pets andyAuthor: Lew Olson
Binding: Paperback
Publisher: North Atlantic Books
List Price: $19.95

Buy Now

Canine Nutrigenomics: The New Science of Feeding Your Dog for Optimum Health
pets andyAuthor: W Jean Dodds
Binding: Paperback
Publisher: Direct Book Service
List Price: $24.95

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}