تعلم الاستماع: الحدس والتوجيه والعلم الحدسي ومرض لايم

تعلم الاستماع: الحدس والتوجيه والعلم الحدسي
الصورة عن طريق اللون 

سواء كنت تدرك ذلك أم لا ، إذا وجد هذا طريقه إلى يديك ، فمن المحتمل أنك تسير في طريق الشفاء. قد يتركز وعيك بمسار الشفاء هذا على المعاناة الجسدية والعاطفية والنفسية التي مررت بها ، ومع ذلك قد يكون هناك دعوة أعلى تحت طبقات الألم والمرض. إنها دعوة أو إيقاظ للعودة إلى المنزل في جسدك المادي ، والعودة إلى المنزل لمعرفة حقيقة من أنت حقًا. هل يمكنك سماع المكالمة؟

خلال الجزء الأول من مرضي بينما كنت أصلي طلباً للمساعدة ، جاءت القصيدة أدناه إلي. سواء كنت أقوم بتوجيه حكمتي الداخلية أو ملاكًا لا أعرف ، لكنني دونتها وأصبحت الكلمات تعويذة بالنسبة لي وأقترح الإشارة إليها مرارًا وتكرارًا.

مرسوم شفاء الحصانة

اسلكوا في المحبة.
امشِ بسلام.
اسأل الأمر ،
ما هو الأمر؟
إنهاء الثرثرة العقلية.
انظر عن كثب: ماذا ترى؟
العمل مع البدنية.
بارك جسدك
والعدو.
حرر أولئك الذين يسعون لإيذائك.
لا تؤذي جسدك.
الوقوف بحزم ضد أولئك الذين يسعون إلى إيذائك.
اغفر لنفسك من الماضي.
دعم جهاز المناعة لديك للقيام بمهمته.

ما الذى حدث؟ 

بعد حوالي عام من تشخيصي بمرض لايم ، ذهبت إلى المستشفى لأخذ المضادات الحيوية عن طريق الوريد لمدة أربعين يومًا. قبل ستة أشهر ، كنت قد أنهيت دورة من دوكسيسيكلين بعد أن تم تشخيصي مبدئيًا بـ لايم ، وفي ذلك الوقت ، اعتقدت أن الأمر قد انتهى ، وقد شفيت.

لم أكن أعلم أنها كانت مجرد البداية. دخل لايم إلى عقلي ، وكان نوع من التهاب السحايا يعصف برأسي وجسدي. عندما كنت مستلقيًا على سرير المستشفى ، بدأت في البكاء. كنت في حالة من اليأس المطلق. ما الذي كان يحدث بحق الجحيم؟ لماذا مرضت مرة أخرى بعد تناول المضادات الحيوية؟ بدأت في الدعاء من أجل المساعدة ، من أجل أي شخص أو أي شيء ليريني ما يجري ، ليريني الطريق.

لا يزال بإمكاني التنفس لذا ركزت على أنفاسي. لأنني لا أستطيع التفكير بشكل صحيح (لايم يخلط عقلك) ، بدأت أشعر بالمزيد. إذا كنت ما زلت أشعر ، وما زلت أستطيع التنفسe، وما زلت أحب ، ما زلت موجودًا، اعتقدت. ثم "شعرت" بدماغي وسألته ، ما هو الأمر؟ كما لو كان عقلي رضيعًا صغيرًا.

شعرت وكأنني أم شعرت بوجود خطأ ما في طفلها ، رغم أنه لا يستطيع الكلام. مع كل الحب والمشاعر الرقيقة التي استطعت حشدها ، "احتلت" عقلي وسألت مرة أخرى: ما هو الأمر؟ أحبك يا عقل. ما هو الأمر?


 الحصول على أحدث من InnerSelf


ثم حدثت معجزة. كانت لدي رؤية. رأيت شجرة بلوط كبيرة جميلة في الغابة ، وعلى جانب الجذع ، كان عيش الغراب ينمو. صعدت صفوف وصفوف هذا الفطر الجميل إلى أعلى الشجرة نحو السماء.

تذكرت ثلاثة أنواع. تعرفت على اثنين من عملي كعالم أحياء ميداني مثل فطر ريشي ، والآخر كان فطر ذيل الديك الرومي ، والثالث كان علي الانتظار حتى أخرج من المستشفى للبحث ، ولكن كان يسمى شاجا.

أحتاج هذه، فكرت.

كانت الرؤية واضحة جدًا ومن مكان الحب الذي عرفت أنه لا بد من وجود شيء ما فيها. بمجرد خروجي من المستشفى ، بحثت عن عيش الغراب. اتضح أن فطر ريشي قد استخدم منذ آلاف السنين كمعزز للمناعة في الطب الصيني. يعتبر فطر ذيل الديك الرومي أيضًا معززًا للمناعة وهو جزء من عقار مضاد للسرطان يتم تطويره واختباره حاليًا يسمى PSK ، وتشاجا هو معزز مناعي لا يصدق (Stamets ، 1999)

تأكيد من Ötzi the Iceman

بعد وقت قصير ، قرأت في ناشيونال جيوغرافيك حول أوتزي رجل الثلج. تم العثور على أوتزي ، وهو رجل يبلغ من العمر 5,300 عام تم تحنيطه في الجليد ، في جبال الألب في عام 1991 من قبل متنزهين في يوم دافئ بشكل غير عادي. أحضر إلى العلماء الذين فحصوه ليكتشفوا كيف مات ، وماذا أكل ، وما هي الأمراض التي أصيب بها.

اتضح أن أوتزي كان يعاني من مرض لايم (Hall 2011). قراءة هذا كادت أن تقذفني. أدركت أن مرض لايم كان موجودًا منذ فترة طويلة ، أو على الأقل توجد نسخة منه.

Ötzi كان يرتدي حزام مع حقيبة جلدية ، وخمنوا ماذا كان في تلك الحقيبة؟ عيش الغراب كما رأيته في رؤيتي: فطر tinder أو polypore (Fomentarius Fomes) ، و polypore البتولا (Fomitopsis betulina). كلا الفطر مضاد حيوي ومضاد للطفيليات (Stamets and Zwickey 2014). ثم أصبت بقشعريرة. توقعت أنه كان يعالج مرض لايم بهذه الفطر. سواء كان قد زار أحد الشامان أو كان قد أدرك هذا العلاج بنفسه ، فلا شك في أنه كان يستخدمها ليعالج نفسه. لقد استخدمت المعلومات الواردة من المقالة كتحقق من الصحة ، مما يؤكد حدسي بأن فطر الريشي والفطر يمكن أن يساعدني في الشفاء.

الحدس والتوجيه

بعد خروجي من المستشفى ، بدأت في صقل مهاراتي البديهية ، تمامًا مثلما يمارس المرء آلة موسيقية أو يطور عضلة. بدأت في ممارسة فن الإدراك الحسي داخل جسدي وأكتب ما كنت أراه وأتذوقه وأشمه وأسمعه أثناء تأملات أمومي المحببة.

ثم كان لدي اختراق آخر. ذات يوم أثناء رؤيتي للداخل ، رأيت الأكياس ، تلك "البيض" الصغير السيئ الذي يتحول إليه لايم. يمكن أن تظل الأكياس نائمة لمدة تصل إلى عام أو أكثر. رأيت هذه البيضات الصغيرة مستديرة داخل عقلي. رأيت صفوفًا منها مثل البازلاء في كومة ، مغطاة بمادة سلايم (غشاء حيوي). لكنني رأيت أيضًا قلم رصاص فوق كل بيضة.

لم أستطع فهم ما كانت هذه الصورة. بعد أسبوع ، رأيتهم مرة أخرى في تأملي - أقلام رصاص فوق البيض. حسنا إذا، اعتقدت، ماذا يعني قلم رصاص على بيضة؟ عندما كنت أعمل مع تصوري الحسي ، بدأت أتعلم أن حدس جسدي سيتحدث إلي بشكل رمزي ويفكر خارج الصندوق.

فكرت، قلم رصاص ، هممم, قلم يحتوي على الرصاص. هل هذا يعني أنني أعاني من تسمم بالرصاص؟ انتظر ، قلم رصاص يحتوي على رصاص أسود أو جرافيت ، أليس كذلك؟ لكن هذا سام أيضًا.

لم أستطع معرفة ذلك ، واستسلمت. ثم بعد حوالي أسبوع ، تجولت في قسم المكملات الغذائية في سوق هول فودز (كما يفعل كل مريض لايم تقريبًا) ولاحظت ممر المعالجة المثلية. رأيت أنبوبًا أزرق صغيرًا محددًا بكلمة "جرافيت". اعتقدت الجرافيت. هذا هو الرصاص الأسود! موسى المقدس! ماذا تفعل الجرافيت بالضبط؟

قرأت كتيب المعالجة المثلية في المتجر على الجرافيت: "يمكن للجرافيت أن يذيب الجلد المتصلب والندوب والدمامل والخراجات". يا إلهي ، هذا ما كان يخبرني به حدسي! أقلام الرصاص فوق البيض! 

أعتقد الآن أن الجرافيت والعلاجات المثلية المماثلة مهمة لإذابة أكياس لايم ، وأصبحت هذه المادة مكونًا رئيسيًا لشفائي.

العلوم البديهية: الثقة بالعلم والحدس

بعد هذه الحادثة بالذات ، بدأت في تدوين كل ما بوسعي ، وبدأت أثق في الحكمة الأعمق التي جاءت من خلال الحواس ومن مكان أعمق من عقلي. على مر السنين ، استخدمت طريقة الوصول السهل هذه وأنشأت بروتوكولًا خاصًا بي ، وفي النهاية شفيت نفسي تمامًا من مرض لايم.

كتابي، تحرير نفسك من لايم, مكتوب من المعلومات البديهية التي تلقيتها ، بالإضافة إلى التحقيق في العلم لدعم ما كنت أتخيله. بصفتي فنانًا وعالِمًا ، لقد أنعم الله عليّ بالقدرة على استكشاف العلاجات ثم بذل قصارى جهدي لدعمها بالعلم (على الرغم من أن ذلك لم يكن ممكنًا دائمًا).

من خلال استخدام حدسي ، فأنا لا أبطل العلم بأي حال من الأحوال ، لأنني أعتقد أن العملية العلمية ضرورية لجمع المعلومات والحقائق. هذه العملية البديهية هي نوع من العلم الروحي ، مثل شيرلوك هولمز الداخلي يبحث عن أدلة. لقد كانت عملية متواضعة وتحقق من الصحة في نواح كثيرة ، علمتني أن أثق في حدسي بقدر ما كنت أثق في معرفة الطبيب.

غالبًا ما "أعرض" على علاج ثم أجد البحث الطبي الذي أكد ما كنت أتخيله. ساعدتني هذه الطريقة في التحقق من صحة ما كنت أراه وأستشعره. بالإضافة إلى العديد من المضادات الحيوية والأعشاب الشائعة ، اكتشفت العديد من الأدوية والتقنيات غير العادية لـ Lyme التي لم أسمع بها من قبل.

لست بحاجة إلى أن تكون شامان

عندما طورت قدراتي البديهية ، بدأت أدرك أنه ربما لا يتعين على المرء أن يصبح شامانًا للتحدث مع النباتات والحيوانات ؛ ربما لدينا جميعًا هذه القدرة.

لقد تطورت أجسادنا المادية وتكيفت على الأرض لملايين السنين. تطورت جميع النباتات والحيوانات والمعادن التي تتكون منها الأرض وتكيفت معنا. تتكون أجسادنا من لبنات البناء المعدنية الأساسية للأرض ، وأعتقد أنها مليئة بالنفس أو الروح التي تنعش كل أشكال الحياة (أو كيفما تراها). هذه هي واجهة الروح والمادة التي يسميها الكثيرون الروح. العديد من الثقافات تصل إلى هذا كمكان للشعور والوجود بدلاً من التفكير.

عندما تكون في هذه الحالة من روحك ، يمكن أن تتواصل الأرواح والملائكة النباتية والحيوانية في شكل رموز وصور وأحلام وأحداث متزامنة ومشاعر وانطباعات حسية ، تكون أكثر وضوحًا. نحن بحاجة إلى تهدئة العقل ، والاسترخاء ، والدخول في شعور بالحب لنشعر بذلك. على الرغم من أن أسلافنا قد نسجها في حياتهم اليومية ، فقد نسي معظمنا هذه الحكمة القديمة ، ومعها القدرة الفطرية على معرفة ماذا أو كيف نحتاج إلى الشفاء.

أعتقد أننا جميعًا لدينا القدرة على الوصول إلى هذه المعلومات ، على الرغم من أن بعض الأشخاص يتعاملون معها بشكل طبيعي أكثر من غيرهم. في الواقع ، هناك ما أسميه صندوق الطب الهولوغرافي الذي يمكننا جميعًا الوصول إليه. جميع المعادن والنباتات والحيوانات والأدوية الموجودة هنا وعلى الأرض والتي كانت موجودة منذ آلاف السنين هي أدوية محتملة تنتظر من يكتشفها.

الوصول إلى حدسنا بعدة طرق

على الرغم من أننا بعيدون عن غرائزنا أكثر من الحيوانات ، إلا أن البشر لا يزالون حيوانات لديها القدرة على معرفة ما نحتاجه للشفاء. يمكننا الوصول إلى حدسنا من خلال التأمل ، والأحلام ، والحركة ، والتنفس ، والاسترخاء ، والرقص ، والسكون ، والعديد من طرق الشفاء الأخرى. يمكن للمعالج أيضًا الاحتفاظ بالمساحة ويكون محفزًا لهذا الاستكشاف أيضًا.

ومع ذلك ، فإن جميع الكائنات تمتلك القدرة على أن تكون حدسًا طبيًا. يجب عليك ببساطة أن تنظر إلى الداخل وتكون منفتحًا على كل الاحتمالات. يعتقد البعض أن أفضل نظام معتقد هو عدم وجود نظام معتقد على الإطلاق. كن منفتحًا على فكرة أن لديك حكمة فطرية في داخلك.

بما أنني أعتقد أن كل منا يمتلك هذه الهدية الرائعة ، فنحن بحاجة لخلق مساحة للسحر لينكشف. عندما تستمع إلى حكمة الجسد أو الرسائل العميقة أو الانطباعات الحسية للروح ، يمكن أن يساعدك ذلك في إيجاد توازن الحياة. يمكن أن يظهر لك حدسك بطريقة سحرية ما يمكن أن يكون مفيدًا في علاجك. يجب أن تكون منفتحًا على الاستماع إلى هذه الرسائل من جسدك وعقلك وروحك. لقد شفيت من مرض لايم من خلال الاستماع إلى تلك الحكمة العميقة وإنشاء بروتوكول خاص بي.

أشعر أن هذه المعرفة البديهية القديمة موجودة في جميع الكائنات. يدعونا مرض لايم لبناء جسر بين العوالم وتجاوز ثنائية الخير والشر أو الشرق والغرب. يطلب منا التجسيد ، واستخدام جميع الأدوات الموجودة في مجموعتنا ، والانفتاح على الأماكن التي قد تكون مخيفة ، واكتشاف الهدايا العلاجية المخبأة في المعاناة.

غالبًا ما يصبح الإنسان كما يعتقد نفسه. إذا واصلت القول لنفسي أنني لا أستطيع أن أفعل شيئًا معينًا ، فمن المحتمل أن ينتهي بي الأمر بأن أصبح غير قادر حقًا على القيام بذلك. على العكس من ذلك ، إذا كان لدي اعتقاد بأنه يمكنني القيام بذلك ، فسأكتسب بالتأكيد القدرة على القيام بذلك ، حتى لو لم يكن لدي ذلك في البداية. - مهاتما غاندي

 © 2021 بواسطة فير مكوي وكارا زحل
مطبعة فنون الشفاء. أعيد طبعها بإذن
من الناشر Inner Traditions International.
www.InnerTraditions.com

هذا المقتطف ، بواسطة فير ماكوي ، من مقدمة الكتاب: تحرير نفسك من لايم. 

المادة المصدر

تحرير نفسك من لايم: دليل تكاملي وبديهي لشفاء مرض لايم (إصدار محدث من Liberating Lyme) بقلم فير مكوي وكارا زحلتحرير نفسك من لايم: دليل تكاملي وبديهي لشفاء مرض لايم
(إصدار محدث من Liberating Lyme)
بواسطة فير مكوي وكارا زحل

في هذا النهج الطبي البديهي في Lyme ، يشارك المؤلفون رحلات Lyme الشخصية وبروتوكول الشفاء التكاملي الخاص بهم الذي يربط بين العلم والروحانيات. إنهم يستكشفون الخصائص المميزة لمرض لايم ، بما في ذلك كيفية تشخيص مرض لايم في كثير من الأحيان ، مما يمنحه الوقت لتأسيس نفسه في أعماق أعضاء الجسم والجهاز العصبي ، وفحص العلاجات الجديدة والقياسية بالتفصيل ، مع مراجع علمية شاملة.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا.

فير مكويحول المؤلفزهل كارا

فير مكوي هو مدرس ومعالج ومؤلف ومحاضر وموسيقي وعالم بيئة يعمل كمعالج لهيكل الجسم وكعالم أحياء وعالم نبات يركز على الأنواع المهددة بالانقراض.

كارا زحل هو ممارس فنون علاجية ، ومدرب يوجا ، ومستشار بديهي مع ممارسة لأعمال الجسم تجمع بين أساليب عمل التدليك والطاقة.

فيديو / عرض تقديمي مع فير مكوينعمة حديث العدو - لمرض لايم ، فيروس كورونا ، إلخ.

فيديو / تأمل مع فير مكوي: الوصول إلى التأمل الحدسي للشفاء



المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

يوصى بالصحة

الإلهام اليومي

مفتاح مع البوصلة والعملات المعدنية وخريطة العالم القديم
الإلهام اليومي: 25 فبراير 2021
يجب أن نكون على دراية بما نطلبه حقًا ، سواء بوعي أو بغير وعي. ال…
جرو يلمس أنوفه مع كلب آخر
الإلهام اليومي: 24 فبراير 2021
الغضب هو عاطفة إنسانية ، وقد عانينا جميعًا من الغضب في مرحلة ما. لكن هناك نوعان من ...
امرأة تقف في حقل من الزهور وذراعها ممدودتان إلى الشمس
الإلهام اليومي: 23 فبراير 2020
يعتقد الكثير منا أن التأمل شيء صعب أو جاد ... بالتأكيد ليس شيئًا سنفعله ...

من المحررين

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟
by ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن هناك شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، بما أن الحب الرومانسي محدود إلى حد ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين اثنين ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذلك ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في ...
InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021
by InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، للشفاء من ...

Learning to Listen: Intuition, Guidance, Intuitive Science, and Lyme Disease

Learning to Listen: Intuition, Guidance, and Intuitive Science
Image by Couleur 

Whether you are conscious of it or not, if this has found its way into your hands, you are probably walking the healing path. Your awareness of this healing path may be focused on the physi­cal, emotional, and psychological suffering you have experienced, and yet there may be a higher calling beneath the layers of pain and disease. It is a calling or awakening to come home into your physical body, to come home to the truth of who you really are. Can you hear the call?

During the early part of my illness while I was praying for help, the poem below came to me. Whether I was channeling my own inner wisdom or or an angel I don’t know, but I wrote it down and the words became a mantra for me and I suggest referring to it again and again.

The Healing Decree of Immunity

Walk in Love.
Walk in Peace.
Ask the Matter,
What’s the Matter?
End the Mental Chatter.
Look Closely: What Do You See?
Work with the Physicality.
Bless Your Body
And the Enemy.
Liberate Those That Seek to Harm Thee.
Harm Not Thy Own Body.
Stand Firm against Those That Seek to Harm Thee.
Forgive Yourself from the Past.
Support Your Immune System to Do Its Task.

What Was Going On? 

About a year after I was diagnosed with Lyme disease, I went into the hospital to do intravenous antibiotics for forty days. Six months earlier I had finished a course of doxycycline after being initially diagnosed with Lyme, and at the time, I thought it was all over, that I was cured.

Little did I know it was just the beginning. Lyme had entered my brain, and a kind of meningitis was ravaging my head and body. As I lay in the hospital bed, I began to cry. I was in a state of utter despair. What in the hell was going on? Why was I sick again after taking antibiotics? I began to pray for help, for anyone or anything to show me what was going on, to show me the way.

I could still breathe so I focused on my breathing. Because I couldn’t think properly (Lyme jumbles your brain), I began to feel more. If I can still feel, and I can still breathe, and I can still love, I still exist, I thought. Then I “felt” into my brain and asked, What’s the matter? as if my brain were a little baby.

I felt like a mother who senses something is wrong with her baby, even though he or she can’t speak. With all of the love and tender feelings I could muster, I “cradled” my brain and asked again: What’s the matter? I love you, brain. What’s the matter?


 Get The Latest From InnerSelf


Then a miracle happened. I had a vision. I saw a beautiful large oak tree in the woods, and up the side of the trunk, shelf mushrooms were growing. Rows and rows of these beautiful mushrooms spiraled up the tree toward the sky.

I remembered three kinds. Two I recognized from my work as a field biologist as reishi mushrooms, another was a turkey tail mushroom, and the third I had to wait till I got out of the hospital to look up, but it was called chaga.

I need these, I thought.

The vision was so clear and from a place of love that I knew there must be something to it. Once I was out of the hospital, I researched the mushrooms. It turns out that reishi mushrooms have been used for thousands of years as an immune booster in Chinese medicine. Turkey tail mushrooms are also immune boosters and are part of an anticancer drug currently being developed and tested called PSK, and chaga is another incredible immune booster (Stamets, 1999).

Confirmation from Ötzi the Iceman

A short time later, I read in National Geographic about Ötzi the Iceman. Ötzi, a 5,300-year-old man who had been mummified in ice, was found in the Alps in 1991 by hikers on an unusually warm day. He was brought to scientists, who examined him to discover how he died, what he ate, and what diseases he suffered from.

It turns out Ötzi had Lyme disease (Hall 2011). Reading this nearly bowled me over. Lyme disease, I realized, has been around for a long time, or at least some ver­sion of it has.

Ötzi wore a belt with a leather pouch, and guess what was in that pouch? Shelf mushrooms like I had seen in my vision: tinder fungus or polypore (Fomes fomentarius), and birch polypore (Fomitopsis betulina). Both mushrooms are antibiotic and antiparasitic (Stamets and Zwickey 2014). Then I got chills. I speculated he was treating his Lyme disease with these mushrooms. Whether he had visited a shaman or had intuited this cure himself, I have no doubt he was using them to treat himself. I used the information from the article as validation, confirming my intuition that reishi and shelf mushrooms could help me heal.

Intuition and Guidance

After I got out of the hospital, I began to hone my intuitive skills, much like one would practice an instrument or develop a muscle. I began to practice the art of intuitive sensory perception inside my own body and write down what I was seeing, tasting, smelling, and hearing during my motherly loving meditations.

Then I had another breakthrough. One day during my inward viewing, I saw the cysts, those nasty little “eggs” that Lyme transforms into. The cysts can lie dormant for up to a year or more. I saw these round little eggs inside my brain. I saw rows of them like peas in a peapod, coated with slime (a biofilm). But I also saw a pencil on top of each egg.

I couldn’t understand what this image was. A week later, I saw them again in my meditation--pencils on top of eggs. OK, then, I thought, what the hell does a pencil over an egg mean? As I worked with my sensory perception, I began to learn that my body’s intuition would symbolically speak to me and to think outside the box.

I thought, A pencil, hmmm, a pencil contains lead. Does this mean I have lead poisoning? Wait, a pencil contains black lead or graphite, right? But that’s poisonous too.

I couldn’t figure it out, and I gave up. Then about a week later, I wandered into the supplement section in Whole Foods Market (as nearly every Lyme patient does) and noticed the homeopathic aisle. I saw one little blue tube identified with the word “Graphites.” Graphites, I thought. That’s black lead! Holy Moses! What do Graphites do exactly?

I read the homeopathic pamphlet in the store on Graphites: “Graphites can dissolve toughened skin, scars, boils, and cysts.” Oh, my God, this is what my intuition was telling me! Pencils over eggs! 

I now believe that Graphites and similar homeopathic remedies are important for dissolving Lyme cysts, and this substance became a key component to my healing.

Intuitive Science: Trusting Science and Intuition

After this particular incident, I began to write down everything I could, and I started trusting the deeper wisdom that came through the senses and from a place deeper than my mind. Over the years, I have used this method of intuitive access and created my own protocol, even­tually completely healing myself from Lyme disease.

My book, Liberating Yourself from Lyme, is written from the intuitive information I have received, as well as investigating the science to back up what I was intuiting. As an artist and a scientist, I have been blessed with the ability to intuit remedies and then do my best to back them up with science (although that wasn’t always possible).

By utilizing my intuition, I am in no way invalidating science, as I believe the scientific process is essential for collecting information and facts. This intuitive process is a kind of spiritual science, like an inner Sherlock Holmes looking for clues. It has been both a humbling and validating process in many ways, teaching me to trust my intuition just as much as I would trust the knowledge of a doctor.

I would often be “shown” a remedy and then find the medical research that confirmed what I had intuited. This method helped me validate what I was seeing and sensing. In addition to many common antibiotics and herbs, I discovered several unusual medicines and techniques for Lyme that I had never heard of.

You Don't Need To Be A Shaman

As I developed my intuitive abilities, I began to realize that perhaps one does not have to become a shaman to talk to plants and animals; maybe we all have that ability.

Our physical bodies have evolved and adapted on Earth for millions of years. All the plants, animals, and minerals that make up Earth have evolved and adapted along with us. Our bodies are made up of the basic mineral building blocks of Earth and, I believe, are infused with the breath or spirit that animates all life (or however you see it). It is this interface of spirit and matter that many call the soul. Many cultures access this as a place of feeling and being rather than think­ing.

When you are in this state of your soul, plant and animal spirits and angels can communicate in the form of symbols, images, dreams, synchronous events, feelings, and sensory impressions, which are much more palpable. We need to quiet the mind, relax, and enter into a feel­ing of love to sense this. Though our ancestors wove it into their daily lives, most of us have forgotten this ancient wisdom and, along with it, the innate ability to know what or how we need to heal.

I believe we all have the ability to access this information, though some people are more naturally attuned to it than others. In reality, there is what I call a holographic medicine chest that we all can access. All the minerals, plants, animals, and medicines in and on Earth that have been here for millennia are potential medicines waiting to be discovered.

Accessing Our Intuition In Many Ways

Though we are more removed from our instincts than animals, humans are still animals with the capacity to know what we need to heal. We can access our intuition through meditation, dreams, move­ment, breath, relaxation, dance, stillness, and many other healing modalities. A healer can also hold the space and be a catalyst for this exploration as well.

Yet all beings possess the ability to be medical intuitives. You must simply look within and be open to all possibilities. Some believe that the best belief system is no belief system at all. Be open to the idea that you have innate wisdom within yourself.

As I believe we each possess this remarkable gift, we need to create the space for the magic to unfold. When you listen to the body’s wisdom, the deep messages or sensory impressions of the soul, it can help guide you toward finding life balance. Your intuition can magically show you what can be helpful in your healing. You must be open to listening to these messages from your body, mind, and soul. I healed from Lyme dis­ease by listening to that deeper wisdom and creating my own protocol.

I feel that this ancient, intuitive knowledge resides in all beings. Lyme disease calls us to build a bridge between worlds and to tran­scend the dualities of good and evil or East and West. It asks us to embody, to use all of the tools in our kit, to open into the places that may be frightening, and to discover the healing gifts hidden within the suffering.

Man often becomes what he believes himself to be. If I keep on saying to myself that I cannot do a certain thing, it is possible that I may end by really becoming incapable of doing it. On the contrary, if I have the belief that I can do it, I shall surely acquire the capacity to do it, even if I may not have it at the beginning. -- MAHATMA GANDHI

 © 2021 by Vir McCoy and Kara Zahl
Healing Arts Press. Reprinted with permission
from the publisher Inner Traditions International.
www.InnerTraditions.com

This excerpt, by Vir McCoy, is from the Introduction of the book: Liberating Yourself from Lyme. 

Article Source

Liberating Yourself from Lyme: An Integrative and Intuitive Guide to Healing Lyme Disease  (Updated Edition of Liberating Lyme) by Vir McCoy and Kara ZahlLiberating Yourself from Lyme: An Integrative and Intuitive Guide to Healing Lyme Disease
(Updated Edition of Liberating Lyme)
by Vir McCoy and Kara Zahl

In this medical intuitive approach to Lyme, the authors share their personal Lyme journeys and their integrative healing protocol that bridges the scientific and the spiritual. They explore the peculiarities of Lyme disease, including how Lyme is often misdiagnosed, giving it time to establish itself deep within the body’s organs and nervous system, and examine in detail new and standard remedies, with thorough scientific references.

For more info and/or to order this book, click here.

Vir McCoyAbout the Authorszahl kara

Vir McCoy is a teacher, healer, author, lecturer, musician, and ecologist who works both as a bodywork healer and as a field biologist and botanist focusing on endangered species.

Kara Zahl is a healing arts practitioner, yoga instructor, and intuitive counselor with a bodywork practice combining massage and energy work modalities.

Video/Presentation with Vir McCoyBlessing the Enemy Talk - for Lyme disease, Coronavirus, etc.

Video/Meditation with Vir McCoy: Intuitive Access Meditation for Healing



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021
by InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to…
Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally
by Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old…
Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices
by Marie T. Russell, InnerSelf
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I…
InnerSelf Newsletter: January 17, 2021
by InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can…
A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"
by Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought.