الشفاء الذاتي: العودة إلى حالتك الطبيعية للصحة والسعادة

العودة إلى حالتك الطبيعية للصحة والسعادة
الصورة عن طريق سيجى نواك

كل ذلك ممكن عندما تكون قادرًا على رؤية جسدك بنفس الطريقة التي ترى بها أجساد الآخرين ، مثل السيارة التي تدرك الوعي داخل ، علاوة على ذلك ، مجرد جزء من نظام الطاقة.

من الناحية المثالية ، بالطبع ، لن تحتاج أبدًا للشفاء ، إذا كنت على اتصال دائم مع نفسك ، وأن تكون دائمًا نفسك ، وتفهم وعيك واللغة التي تستخدمها ، وتستجيب دائمًا بوعي. صحيح أنه ليس هناك الكثير من الكائنات على الأرض قد حققوا حتى الآن هذا المستوى من الكمال والأداء الأمثل ، إلا أنه من الصحيح أيضًا أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأنه غير متاح لك في أي لحظة ، بما في ذلك هذا ، الآن.

إذا قدمت لك بعض الأعراض نفسها ، فيمكنك الحصول على بعض التعاطف مع نفسك ، مع إدراك أنك ما زلت تتعلم ، ولم تنته بعد من العمل على نفسك. إذا رأيت أن الأعراض المراد علاجها بك هي تكرار لشيء حدث من قبل ، فستعرف أنك بحاجة إلى تغيير شيء ما في وعيتك ، حتى لا يحدث نفس الشيء مرة أخرى. ستعرف أيضًا ما الذي يجب تغييره.

يمكنك السماح بتذكير نفسك عدة مرات ، لمجرد أن تكون متأكداً ، أو يمكنك اختيار الحصول على الرسالة في وقت مبكر وقبل ذلك ، والبقاء على اتصال مع نظام الاتجاه الداخلي الخاص بك ، والحدس الخاص بك.

العودة إلى حالتك الطبيعية

يمكنك إما أن تسمح لنفسك بأن تلتئم من قبل شخص آخر ، أو أن تفعل الشفاء بنفسك. افعل كل ما هو ضروري لتحرير نفسك من الأعراض ، وإعادة نفسك إلى الحالة التي تكون فيها سعيدة وصحية. انها حالتك الطبيعية.

يمكن أن يكون الشفاء في شكل إسعافات أولية ، أو في شكل تأمل شفاء.

الشفاء في شكل الإسعافات الأولية

عند شفاء نفسك كشكل من أشكال الإسعافات الأولية ، ستكون قادرًا على إزالة الصداع والآلام بنفس الطريقة التي تعمل بها إذا كنت تعمل مع موضوع آخر. يمكنك استخدام أشكال التفكير وصمامات الضغط وما إلى ذلك. يجب أن تختار أن ترى نفسك في تلك اللحظة كنظام طاقة فقط ، وأن لا تشارك عاطفيًا في الأعراض التي تطلقها. بعد ذلك ، يمكنك فقط رفع الألم أو الألم ، وتشعر به.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكنك التئام الجروح أو الكدمات عن طريق الاحتفاظ بالمنطقة ، وتخيل حدوث التئام ، ومشاهدة العملية بينما الأوعية الدموية تتلاشى ، حيث يتم اللحم ، والإصرار على رؤيتها على أنها تلتئم ، وتحديد ذلك.

إذا كان الصداع الذي تطلقه ، وتشعر أنه يترك وعيك ، فستلاحظ أن بعض الأفكار تترك وعيك في نفس الوقت. سيكون مثل مغادرة سحابة. ستعرف أنها كانت الأفكار المرتبطة بالأعراض التي خلقتها.

لا تطارد الأفكار ، وتريد أن تتذكر ما كانت عليه. فقط شاهدهم يذهبون ، وتجربة أوضح الوعي الذي لا يزال قائما.

قدم واحدة في كل حقيقة واقعة

إذا كنت تقضي وقتًا مع قدم واحدة في كل حقيقة واقعة ، وأحيانًا تكون في فقاعة واحدة وأحيانًا أخرى ، فستتمكن من رؤية تأثيرات أفكارك. سترى أنه عندما يكون لديك هذا الفكر بعينه ، سوف تواجه تلك الأعراض المعينة. عندما تحرر الأعراض ، ستشعر بالفكرة التي خلقتها وهي تغادر ، أيضًا ، ليحل محلها تصور آخر يكون أكثر وضوحًا بالنسبة لك.

ستتمكن حينئذٍ من التركيز على الأفكار والوعي الذي تختبره عندما تكون خالٍ من الأعراض ، وستحافظ على ذلك كحالة وعيك المعتادة ، ومن تكون أنت حقًا ، وما هو حقيقي وصحيح بالنسبة لك.

إذا كان هناك بعض التورط العاطفي مع الأعراض ، لأنه يحدث داخل جسمك ، فقد تستغرق تأثيرات الشفاء وقتًا أطول بعض الشيء لتظهر ، لكنها ستبقى أسرع بكثير من ترك الأعراض لتتناولها فقط لأسباب جسدية واقع الواقع.

وضع إطار زمني كهدف

يساعد إذا قمت بتعيين إطار زمني كهدف. يمكن أن يكون هذا أي قدر معقول من الوقت - أسبوع أو شهر ، على سبيل المثال. يمكنك أن تقرر أنه في نهاية ذلك الوقت ، سوف ترى أين أنت ، وقياس درجة الشفاء الذي حدث. لقد قررت أنه سيكون هناك تحسن ، والسؤال الوحيد المتبقي هو درجة. بعد ذلك ، يمكن أن يكون لديك شعور بموعد اكتمال العملية.

في تجربة هذا الكاتب ، كان الوقت الذي قررت فيه للشفاء شهرين ، للإفراج تمامًا عن ورم كان ينمو في النخاع الشوكي ، على مستوى عنقي ، وهكذا كانت درجة التحسن موجهة إلى الوقت متاح لإنجازه. أخيرًا ، بعد شهرين ، كان من الضروري أن تقرر أن العملية قد اكتملت الآن ، وأن تتلقى ردود الفعل من السلطات الطبية التي قامت بتشخيص الورم ، وأنه لم يعد هناك.

من الواضح أيضًا أنه من الضروري أن أعد نفسي بعمق بإجراء أي تغييرات في حياتي كانت ضرورية لإطلاق الأعراض ، وللوفاء بهذا الوعد. وينطبق الشيء نفسه على أي شخص يشفي أي أعراض ، على الرغم من أن الشدة قد تكون أقل.

عملية الشفاء هي خلق مشترك. أنت تلعب دور كل من المعالج والموضوع. مشاهدة الشفاء يحدث.

أنت تعرف أن أي شيء يمكن أن تلتئم.

© 2003 ، 2019 بقلم مارتن بروفمان. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة لـ
الداخلية التقاليد تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

أي شيء يمكن أن يشفي: نظام مرآة الجسم للشفاء مع الشاكرات
مارتن Brofman

أي شيء يمكن شفاؤه: نظام مرآة الجسم للشفاء مع الشاكرات بقلم مارتن بروفماننسخة جديدة من الدليل العملي الكلاسيكي لاستخدام نظام شقرا كواجهة للجسم / العقل للشفاء الفعال. بفحص عميق للعناصر متعددة الطبقات لعملية الشفاء ، بما في ذلك التحول ، يقدم دليل الشفاء الكلاسيكي هذا مقدمة عملية لشفاء الطاقة وكذلك كتاب تعليمي وكتاب مرجعي للمعالج. (متاح أيضًا ككتاب إلكتروني وككتب مسموع.)

انقر لطلب على الأمازون


المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

مارتن بروفمان ، دكتوراه.مارتن بروفمان ، دكتوراه. (1940-2014) ، وهو خبير سابق في الكمبيوتر في وول ستريت ، كان معالجًا ومؤسسًا معروفًا لمؤسسة Brofman للتقدم بالشفاء. قام بتطوير منهج خاص للشفاء ، وهو نظام مرآة الجسم ، بعد أن عالج نفسه من مرض خطير في 1975. ساعد العديد من الناس على أكثر من سنوات 30 في الممارسة. قال مارتن أنه لن يعيش ليصبح 74 سنة. في 2014 ، قبل ثلاثة أشهر من عيد ميلاده الرابع والسبعين ، رحل ... لأن 2014 ، زوجته ، Annick Brofman ، تواصل إرث عمله في مؤسسة Brofman في جنيف، سويسرا.

فيديو / مقابلة مع مارتن بروفمان: شفاء ذاتي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Self-Healing: Returning to Your Natural State of Health and Happiness

Returning to Your Natural State of Health and Happiness
Image by Siggy Nowak

All is possible when you are able to see your own body in the same way you see the bodies of others, as just the vehicle for the consciousness within, and furthermore, just part of an energy system.

Ideally, of course, you will never need healing, if you stay in touch with yourself, always being yourself, understanding your consciousness and the language it uses, and always responding consciously. While it is true that not so many beings on the earth have so far achieved this level of perfection and optimal functioning, it is also true that there is no reason to believe that it is anything but available to you in any moment, including this one, now.

If some symptom presents itself to you, you can have some compassion for yourself, recognizing that you are still learning, and have not yet finished working on yourself. If you see that the symptom to be healed in you is a repeat of something that happened before, you will know that you need to change something in your consciousness, so that the same thing does not happen again. You will also know what it is that needs to change.

You can allow yourself to be reminded many times, just to be certain, or you can choose to get the message earlier and earlier, staying in touch with your inner directional system, your intuition.

Returning to Your Natural State

You can either choose to allow yourself to be healed by another, or to do the healing yourself. Do whatever is necessary to release yourself from the symptom, and return yourself to the state of being in which you are happy and healthy. It’s your natural state.

The healing can be in the form of first aid, or in the form of a healing meditation.

Healing in the Form of First Aid

When healing yourself as a form of first aid, you will be able to remove headaches and pains in the same way that you would if you were working with another subject. You can use thought forms, pressure valves, and so on. You must choose to see yourself in that moment as only an energy system, and not be emotionally involved in the symptom you are releasing. Then, you can just lift away the ache or pain, and feel it go.


 Get The Latest From InnerSelf


You can heal cuts or bruises by holding the area, and imagining the healing taking place, watching the process as blood vessels reseal, as flesh mends, insisting then on seeing it as healed, and deciding that it is so.

If it is a headache that you are releasing, and you feel it leave your consciousness, you will notice that certain thoughts leave your consciousness at the same time. It will be like a cloud leaving. You will know that they were the thoughts associated with the symptom, which had created it.

Do not chase the thoughts, wanting to remember what they had been. Just watch them go, and experience the clearer consciousness that remains.

One Foot In Each Reality

If you are spending time with one foot in each reality, sometimes being in one bubble and sometimes another, you will be able to see the effects of your thoughts. You will see that when you have that particular thought, you will experience that particular symptom. When you release the symptom, you will feel the thought that created it leaving, also, being replaced by another perception that is clearer for you.

You will then be able to keep your attention on the ideas and consciousness you experience when you are symptom-free, and maintain that as your usual state of consciousness, who you really are, and what is real and true for you.

If there is some emotional involvement with the symptom, because it is happening within your body, the effects of the healing may take a bit longer to manifest, but it will still be much more rapid than leaving the symptom to be handled only in physical cause-and-effect reality.

Setting A Time Frame As A Goal

It helps if you set a time frame as a goal. This can be any reasonable amount of time—a week or a month, for example. You can decide that at the end of that time, you will see where you are, and measure the degree of healing that has taken place. You have decided that there will be improvement, and the only question remaining is the degree. Then, you can have a sense of when the process will be complete.

In the experience of this writer, the time I decided for my healing was two months, to release totally a tumor that had been growing in my spinal cord, at the level of my neck, and so the degree of improvement was geared to the time available for its completion. Finally, after two months, it was necessary to decide that the process was now complete, and to receive the feedback from the medical authorities that had diagnosed the tumor, that it was no longer there.

It was obviously also necessary to deeply promise to myself to make whatever changes in my life that were necessary for the release of the symptoms, and to keep that promise.The same is true of any person healing any symptom, even though the severity may be less.

The healing process is a co-creation. You are playing the part of both the healer and the subject. Watch the healing happen.

You know that anything can be healed.

©2003, 2019 by Martin Brofman. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, an imprint of
Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Anything Can Be Healed: The Body Mirror System of Healing with Chakras
by Martin Brofman

Anything Can Be Healed: The Body Mirror System of Healing with Chakras by Martin BrofmanA new edition of the classic practical manual for utilizing the chakra system as a body/mind interface for effective energetic healing. Deeply examining the multilayered elements of the healing process, including transformation, this classic healing guide serves as a practical introduction to energy healing as well as a healer’s tutorial and reference book. (Also available as an e-Textbook and as an Audiobook.)

click to order on amazon

 

 
More Books by this Author

About the Author

Martin Brofman, Ph.D.Martin Brofman, Ph.D. (1940-2014), a former Wall Street computer expert, was a renowned healer and founder of the Brofman Foundation for the Advancement of Healing. He developed a special healing approach, the Body Mirror System, after he cured himself from a serious terminal illness in 1975. He helped many people over his more than 30 years in practice. Martin had said that he would not live to be 74 years old. In 2014, three months before his seventy-fourth birthday, he was gone… Since 2014, his wife, Annick Brofman, continues the legacy of his work within the Brofman Foundation in Geneva, Switzerland.

Video/Interview with Martin Brofman: Self-Healing

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}