إليك ما تحتاج إلى معرفته عن أعراض الإيبوبروفين و COVID-19

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن أعراض الإيبوبروفين وكوفيد -19
الإيبوبروفين هو دواء شائع مضاد للالتهابات. مادي ريد / شاترستوك

كان هناك بعض الارتباك مؤخرا حول ما إذا كان يجب علينا تناول الإيبوبروفين لعلاج أعراض COVID-19 أم لا - خاصة بعد تغيير منظمة الصحة العالمية لموقفها. بعد التوصية في البداية بالناس بتجنب تناول الإيبوبروفين لعلاج أعراض مرض فيروس التاجي الجديد ، اعتبارًا من 19 مارس لا توصي منظمة الصحة العالمية الآن بتجنب الإيبوبروفين لعلاج أعراض COVID-19.

بدأ الارتباك بعد وزير التضامن والصحة الفرنسي أوليفر فيران أعلن على تويتر أن تناول الأدوية المضادة للالتهابات (مثل ايبوبروفين or الكورتيزونيمكن أن يكون عاملاً في تفاقم عدوى COVID-19. وأوصى بتناول الباراسيتامول بدلاً من ذلك لعلاج الحمى المصاحبة.

في الوقت الحالي ، توصي NHS فقط تناول الباراسيتامول لأعراض COVID-19، على الرغم من أنه يعترف بأنه لا يوجد دليل قوي يظهر أن الأيبوبروفين يفاقم الأعراض. يذكر BMJ ذلك أيضا يجب تجنب الإيبوبروفين عند إدارة أعراض COVID-19.

ايبوبروفين هو دواء مضاد للالتهابات غير الستيرويدية (NSAID). مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية، بما في ذلك ايبوبروفين، عادة ما يكون لها ثلاثة استخدامات رئيسية: تساعد في الالتهاب والألم و حمى. قد يأخذها الأشخاص أيضًا لعلاج الأمراض الالتهابية مثل التهاب المفاصل ولل الم. ومع ذلك، الباراسيتامول يمكن أن يساعد أيضًا في علاج الألم والحمى.

الحمى هي أعلى من درجة حرارة الجسم العادية، و يكون إحدى العلامات من COVID-19 ، مع استمرار السعال وضيق التنفس. يصاب الجسم بالحمى كآلية دفاع ، حيث ينتج الجهاز المناعي سلسلة من الجزيئات التي تخبر الدماغ بصنع والاحتفاظ بمزيد من الحرارة في الداخل لمحاربة العدوى.

ليس الحصول على حمى أثناء الإصابة يعد جزءًا من آلية الدفاع عن الجسم ، يمكن أن يكون الارتفاع الخطير في درجة حرارة الجسم مميتًا ويجب معالجته. الحمى أيضًا غير مريحة لأنها غالبًا ما تأتي مع الارتعاش والصداع والغثيان واضطرابات المعدة. إن تناول مضاد للالتهابات مثل الإيبوبروفين أو الباراسيتامول سيؤدي إلى خفض درجة الحرارة العالية عن طريق خفض بعض جزيئات الحمى. ومع ذلك ، فإن الأطباء الذين مقارنة بين الاثنين في عام 2013 اقترح تناول الباراسيتامول على الإيبوبروفين للعدوى الطبيعية في الصدر لأنهم وجدوا أن عددًا صغيرًا من مرض الناس أصبح أسوأ مع الإيبوبروفين.

مدعاة للقلق؟

بعض الأسباب التي تدعو إلى القلق من تناول الإيبوبروفين سيجعل أعراض COVID-19 أسوأ الدراسات السابقة أن أظهرت الناس مع التهابات خطيرة أخرى في الصدر (مثل الالتهاب الرئوي) شهدت أعراض أسوأ و المرض لفترات طويلة بعد تناول مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية ، بما في ذلك ايبوبروفين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ولكن من الصعب القول ما إذا كان تناول الإيبوبروفين في هذه الحالات يسبب أعراضًا أسوأ ومرضًا طويلًا ، أو إذا كان ذلك لأن تناول الإيبوبروفين أو مضادات الالتهابات الأخرى يساعد في التحكم في الألم ، والذي قد يخفي مدى خطورة المرض ويمكن أن يمنع الناس من طلب المساعدة علاج تأخير مبكر. أو قد يكون له علاقة بتأثيرات الإيبوبروفين المضادة للالتهابات. واحد نظرية هو أن الأدوية المضادة للالتهابات يمكن أن تتداخل مع بعض الاستجابة المناعية للجسم ، على الرغم من أن هذا لم يثبت للإيبوبروفين.

ومع ذلك ، دراستين الفرنسية تحذير الأطباء والصيادلة عدم إعطاء مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية عندما يرون علامات التهابات في الصدر ، ويجب عدم إعطاء مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية متى يصاب الأطفال مع الفيروسات. لا يوجد اتفاق حول سبب أن الإيبوبروفين يمكن أن يجعل التهابات الصدر أسوأ ، لكن كلا الدراستين أبلغت عن نتائج أسوأ في المرضى الذين تناولوا مضادات الالتهاب غير الستيرويدية لعلاج حالتهم.

اقترحت رسالة حديثة إلى The Lancet أن ضرر الإيبوبروفين في COVID-19 يتعلق به تأثير على انزيم في الجسم يسمى الإنزيم المحول للأنجيوتنسين 2 (ACE2) - على الرغم من أن هذا لم يتم إثباته بعد. وقد تسبب ذلك في مخاوف إضافية للمرضى الذين يتناولون مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACE) أو حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين (ARBs) لأمراض القلب الحالية. عدة قيادة المنظمات قد حذر المرضى بحق من التوقف عن تناول أدويتهم العادية في ضوء النظريات غير المؤكدة.

نظرًا لأن الفيروسات التاجية الجديدة هي نوع جديد من الفيروسات ، فلا يوجد حاليًا دليل يثبت أن تناول الإيبوبروفين سيكون ضارًا أو يجعل أعراض COVID-19 أسوأ. تتطور الأبحاث في هذا المجال بسرعة ، ولكن مع الكثير معلومات خاطئة حول استخدام COVID-19 وإيبوبروفين، فإن النهج الحذر هو تجنب الإيبوبروفين مع COVID-19 إذا كان ذلك ممكنًا - خاصة لأولئك الذين يعانون من حالات صحية موجودة مسبقًا. يمكن لأي شخص يعتقد أنه قد يكون لديه COVID-19 التفكير بدلاً من استخدام الباراسيتامول من الإيبوبروفين لإدارة الحمى ، ما لم يخبرك الطبيب أو الصيدلي بخلاف ذلك.

في هذه الأثناء ، كانت لجنة الأدوية البشرية بالمملكة المتحدة والمعهد الوطني للصحة وتميز الرعاية (NICE) طلب المراجعة جميع الأدلة لفهم تأثير الإيبوبروفين على أعراض COVID-19. بطبيعة الحال ، يجب على الأشخاص الذين وصفوا بالفعل عقارًا مضادًا للالتهابات لحالة صحية أن يطلبوا رأي طبيبهم وليس مجرد إيقاف أدويتهم.

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن أعراض الإيبوبروفين و COVID-19
يمكن أن يعالج الباراسيتامول الحمى ، بالإضافة إلى الأوجاع والآلام. Maderla / Shutterstock

تجدر الإشارة إلى ذلك ايبوبروفين و مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية يمكن أن يؤدي إلى قرح المعدة وعسر الهضم وقد لا يكون مناسبًا لبعض الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب ومشاكل في الكلى والكبد والربو ، وكذلك الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، والذين يتناولون المزيد من الكحول. لا يجب استخدام هذه الأدوية في الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، والنساء اللواتي يحاولن الحصول عليها حامل أو حامل بالفعل.

الباراسيتامولوالتي يمكن أن تعالج الألم والحمى. على الرغم من أن العمل يستغرق ما يصل إلى ساعة ، إلا أنه آمن للاستخدام للنساء الحوامل أو المرضعات ، ويمكن تناوله مع أو بدون طعام. يحتاج بعض الأشخاص إلى العناية الإضافية بالباراسيتامول ويجب عليهم التحدث مع طبيبهم أو الصيدلي أولاً ، على سبيل المثال إذا كان لديهم مشاكل في الكبد أو الكلى.

الجرعة المعتادة من الباراسيتامول للبالغين هي قرص واحد أو قرصين 500 ملليجرام تصل إلى أربع مرات خلال 24 ساعة ، مع أربع ساعات على الأقل بين الجرعات. معظم الناس يستخدمون شراب لإعطاء الباراسيتامول الأطفال. يعتمد مقدار التبرع على عمر طفلك ، ولكن مرة أخرى يجب إعطاء الباراسيتامول ما يصل إلى أربع مرات فقط خلال 24 ساعة ، مع أربع ساعات على الأقل بين الجرعات.

كانت الصيدليات تفتقر إلى الباراسيتامول وبعض المتاجر تقنين مبيعات. بالنسبة لأولئك الذين تظهر عليهم الأعراض ، يجب أن يستمر صندوق يحتوي على 32 قرصًا لمدة أربعة أيام على الأقل. في هذا الوقت من الأزمة ، من المهم أن يتأكد الأشخاص من أنهم لا يقومون بتخزين الأدوية دون داعٍ ويحرمون الآخرين الذين يحتاجون على حد سواء إلى الباراسيتامول والعقاقير الحيوية الأخرى.المحادثة

المادة المصدر

Parastou Donyai، أستاذ ومدير ممارسة الصيدلة ، جامعة ريدينغ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Here's What You Need To Know About Ibuprofen and COVID-19 Symptoms

Here's What You Need To Know About Ibuprofen And COVID-19 Symptoms
Ibuprofen is a common anti-inflammatory medicine. Maddie Red/ Shutterstock

There’s been some confusion recently on whether we should or shouldn’t take ibuprofen to treat symptoms of COVID-19 – especially after the World Health Organization (WHO) changed its stance. After initially recommending people avoid taking ibuprofen to treat symptoms of the new coronavirus disease, as of March 19 the WHO now does not recommend avoiding ibuprofen to treat COVID-19 symptoms.

The confusion began after France’s Minister of Solidarity and Health Oliver Véran announced on Twitter that taking anti-inflammatory drugs (such as ibuprofen or cortisone) could be a factor in worsening a COVID-19 infection. He recommended that paracetamol should be taken instead to treat the associated fever.

At the moment, the NHS only recommends taking paracetamol for COVID-19 symptoms, even though it admits there is no strong evidence showing ibuprofen worsens symptoms. The BMJ also states that ibuprofen should be avoided when managing COVID-19 symptoms.

Ibuprofen is a non-steroidal anti-inflammatory drug (NSAID). NSAIDs, including ibuprofen, normally have three main uses: they help with inflammation, pain, and fever. People might also take them for inflammatory conditions such as arthritis and for pain. However, paracetamol can also help treat pain and fever.

Fever is a higher than normal body temperature, and is one of the signs of COVID-19, along with a persistent cough and shortness of breath. The body develops a fever as a defence mechanism, where the immune system produces a chain of molecules that tell the brain to make and keep more heat inside to fight the infection.

While getting fever during an infection is part of the body’s defence mechanism, a serious rise in body temperature can be fatal and should be treated. Having fever is also uncomfortable because it often comes with shivering, headaches, nausea and stomach upsets. Taking an anti-inflammatory like ibuprofen or paracetamol will bring down a high temperature by lowering some of the fever molecules. However, doctors who compared the two in 2013 suggested taking paracetamol over ibuprofen for normal chest infections because they found a small number of people’s illness got worse with ibuprofen.

Cause for concern?

Some of the reasons that there’s a concern taking ibuprofen will make COVID-19 symptoms worse comes from previous studies that have shown people with other serious chest infections (such as pneumonia) experienced worse symptoms and prolonged illness after taking an NSAID, including ibuprofen.


 Get The Latest From InnerSelf


But it’s difficult to say if taking ibuprofen in these instances directly causes worse symptoms and prolonged illness, or if it’s because taking ibuprofen or other anti-inflammatories help manage pain, which may hide how serious the illness is and could stop people from asking for help earlier – delaying treatment. Or, it might be to do with ibuprofen’s anti-inflammatory effects. One theory is that anti-inflammatory medicines can interfere with some of the body’s immune response, although this is not proven for ibuprofen.

However, two French studies warn doctors and pharmacists not to give NSAIDs when they see signs of chest infections, and that NSAIDs shouldn’t be given when children are infected with viruses. There’s no agreement on why ibuprofen could make chest infections worse, but both studies reported worse outcomes in patients who had taken a NSAID to treat their condition.

A recent letter to The Lancet suggested that ibuprofen’s harm in COVID-19 is to do with its effect on an enzyme in the body called angiotensin-converting enzyme 2 (ACE2) – though this has yet to be proven. This caused additional worries for patients taking angiotensin converting enzyme (ACE) inhibitors or angiotensin receptor blockers (ARBs) for existing heart conditions. Several leading organisations have rightly warned patients not to stop taking their regular medicines in light of unconfirmed theories.

Because novel coronavirus is a new type of virus, there is currently no evidence proving that taking ibuprofen will be harmful or make COVID-19 symptoms worse. Research in this area is developing fast, but with so much misinformation about COVID-19 and ibuprofen use, the cautious approach is to avoid ibuprofen with COVID-19 if at all possible – especially for those with pre-existing health conditions. Anyone who thinks they might have COVID-19 can consider using paracetamol instead of ibuprofen for managing their fever, unless they’re told otherwise by their doctor or pharmacist.

In the meantime, the UK’s Committee of Human Medicines and the National Institute for Health and Care Excellence (NICE) have been asked to review all the evidence to understand ibuprofen’s impact on COVID-19 symptoms. Naturally, people already prescribed an anti-inflammatory drug for a health condition should ask their doctor’s opinion and not just stop their medication.

Here's What You Need To Know About Ibuprofen and COVID-19 Symptoms
Paracetamol can also treat fever, as well as aches and pains. Maderla/ Shutterstock

It’s worth noting, however, that ibuprofen and NSAIDs can trigger stomach ulcers and indigestion and might not be suitable for some people with heart disease, kidney and liver problems, and asthma, as well as people over 65, and those who drink more alcohol. These drugs should not be used in people with very high blood pressure, and women trying to get pregnant or already pregnant.

Paracetamol, which can also treat pain and fever, may be preferred. Though it takes up to an hour to work, it’s safe to use for women who are pregnant or breastfeeding, and can be taken with or without food. Some people need to take extra care with paracetamol and should speak with their doctor or pharmacist first, for example if they have liver or kidney problems.

The usual dose of paracetamol for adults is one or two 500 milligram tablets up to four times in 24 hours, with at least four hours in between doses. Most people use a syrup to give paracetamol to children. How much to give depends on your child’s age, but again paracetamol should only be given up to four times in 24 hours, with at least four hours between doses.

Pharmacies have been running short of paracetamol and some shops have been rationing sales. For those exhibiting symptoms, a box of 32 tablets should last for at least four days. At this time of crisis, it’s important people make sure they’re not stockpiling medicines unnecessarily and depriving others who are equally in need of paracetamol and other vital drugs.The Conversation

Article Source

Parastou Donyai, Professor and Director of Pharmacy Practice, University of Reading

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…