لماذا Vaping الماريجوانا قد يكون أكثر من اللازم لأول مرة

لماذا Vaping الماريجوانا قد يكون أكثر من اللازم لأول مرة

توحي دراسة صغيرة لمستخدمين نادرة بأن تبخير الماريجوانا Vaping marijuana بدلاً من التدخين بجرعة متساوية يزيد من القلق على المدى القصير ، والبارانويا ، وفقدان الذاكرة ، والإلهاء.

النتائج الموضحة في المجلة شبكة JAMA مفتوحةيسلط الضوء على أهمية الجرعة للإدراك بأن vaping هو بديل أكثر أمانا لتدخين الحشيش ، كما يقول الباحثون.

أجهزة Vaping تسخن الحشيش إلى درجة حرارة يتم فيها إطلاق المركبات التي تغير العقلية في النبات كبخار يستنشقها المستخدم. يُعتقد أن Vaping أكثر أمانًا من بعض النواحي لاستخدام القنب والتبغ لأنه لا ينتج العديد من المكونات الضارة للمواد المحترقة ، مثل القطران والعوامل المسببة للسرطان الأخرى.

لكن الدراسة تشير إلى أنه على الأقل بالنسبة لأول مرة أو غيرهم ممن لا يستخدمون القنب بانتظام ، فإن vaping يوفر كميات أكبر من THC ، مما يزيد من احتمال حدوث ردود فعل سلبية ، كما يقول الباحثون.

"ما تقترحه دراستنا هو أن بعض الأشخاص الذين يستخدمون الحشيش يحتاجون بشكل متكرر إلى توخي الحذر بشأن كمية الحشيش التي يستخدمونها مع المرذاذ" ، كما يقول رايان فاندري ، الأستاذ المساعد في الطب النفسي والعلوم السلوكية في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز. "لا ينبغي أن يقود السيارة ، حتى في غضون ساعات بعد الاستخدام. قد تكون خطرة على أنفسهم وعلى الآخرين ، وفوق كل ذلك ، قد يعانون من تأثيرات سلبية مثل القلق والغثيان والقيء وحتى الهلوسة ".

جرعات الغموض

اختار الباحثون المشاركين المتطوعين 17 الذين لم يستخدموا الحشيش في الماضي أيام 30 ولم يستخدموا معا في أكثر من عام في المتوسط.

في بيئة مضبوطة ، قام كل مشارك إما بتدخين الحشيش الذي يحتوي على 0 ، أو 10 ، أو 25 من THC ، وهو المكون النشط في الحشيش الذي يعطي الناس نسبة عالية ، في الزيارات مرة واحدة في الأسبوع على مدار ستة أسابيع. ويقول الباحثون إن المليجرام 25 من THC هو جرعة منخفضة نسبيا ، أقل بكثير مما هو موجود عادة في وصلات القنب مسبقة التراجع للبيع في المستوصفات حيث القنب قانوني.

قام المشاركون إما بتدخين أنابيب مسبقة التحميل أو بخار استنشاق من جهاز مبخر. لم يعرف المشاركون ولا الباحثون جرعات THC التي تم تسليمها في جلسة اختبار معينة.

خلال كل جلسة ، قام فريق البحث بمراقبة وتقييم آثار الدواء في الأشخاص الخاضعين للاختبار ، بما في ذلك ردود الفعل السلبية. كما قاموا بقياس العلامات الحيوية مثل معدل ضربات القلب وضغط الدم وعينات الدم التي تم جمعها لمدة ثماني ساعات.

كما أكمل كل مشارك استبيان التأثير الدوائي - حيث قام بتقييم تأثيرات الدواء المبلغ عنها ذاتياً من درجة 100 - بعد فترة وجيزة من التدخين وكل ساعة لمدة تصل إلى ثماني ساعات في وقت لاحق. قام المسح بتقييم التأثير الكلي للعقار. الشعور بالغثيان والقلق والجوع والنعاس وعدم الراحة ؛ وتجربة سباق القلب وجفاف الفم وجفاف العينين وضعف الذاكرة والسعال.

أظهرت النتائج أنه بعد بضع دقائق من التدخين ، أفاد أولئك الذين فاقوا جرعة 25-milligram THC أن معدل 77.5 في المتوسط ​​على القوة الكلية لتأثير الدواء ، وهذا يعني مدى شعورهم ، مقارنة بمتوسط ​​66.4 الذي أبلغ عنه أولئك الذين يدخنون نفس الجرعة. وأفاد المشاركون الذين فجروا 25 ملليغرام من THC عن أعلى درجة في المئة 7 في المتوسط ​​للقلق والبارانويا. وأما أولئك الذين فقدوا أي جرعة من THC فقد أبلغوا عن وجود مستويات أعلى من جفاف الفم وجفاف العينين مقارنة بأولئك الذين يدخنونه.

بعد ذلك ، قارن الباحثون تأثيرات vaping على التدخين على المشاركين الذين أخذوا مهمة Divided Attention المحوسبة ، والتي تطلبت من المشاركين تتبع مربع على شاشة الكمبيوتر مع مراقبة الأرقام في كل زاوية من الشاشة. انخفضت دقة أكثر عند vaping 10 أو 25 مليغرام من THC من للتدخين سواء الجرعة.

"كان المشاركون لدينا يعانون من ضعف كبير في المهام عندما تغيب vaping مقابل التدخين نفس الجرعة ، والتي في العالم الحقيقي تترجم إلى ضعف وظيفي أكثر عند القيادة أو أداء المهام اليومية" ، كما يقول زميل ما بعد الدكتوراه Tory Spindle ، وهو باحث في وحدة أبحاث علم الصيدلة السلوكية في مركز جونز هوبكينز بايفيو الطبي.

آثار طويلة الأجل؟

وأشار الباحثون إلى أنهم لا يستطيعون الكشف عن THC إلا في عينات الدم حتى بعد أربع ساعات من الاستخدام ، على الرغم من أن المشاركين أفادوا أن آثار الدواء استمرت خمس أو ست ساعات. ويقول الباحثون إن هذا يشير إلى أن اختبار الدم ليس طريقة دقيقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما عاليا أو ربما يقود تحت تأثير.

يحذر فاندري من أن الدراسة شملت فقط عددًا صغيرًا من البالغين الأصغر سنا واستغرقت ستة أسابيع فقط. ويقول: "ما زلنا لا نلقي نظرة كاملة على الآثار الطويلة الأجل للبخار ، مثل ما إذا كان هناك خطر للإصابة بالتهاب القصبات المزمن ، وهناك حاجة إلى المزيد من العمل على هذا الصعيد".

من المهم ملاحظة أن هذه التأثيرات لوحظت في الأفراد الذين لا يستخدمون القنب في كثير من الأحيان ، وقد لا يمتد إلى الأشخاص الذين يستخدمون الحشيش بشكل روتيني ؛ قد يكونوا قد طوروا التسامح مع هذه التأثيرات وربما يكونون أكثر قدرة على تنظيم الجرعة.

في السنوات الأخيرة ، قامت كندا والعديد من الولايات الأمريكية بما فيها واشنطن وكاليفورنيا وكولورادو وماساتشوستس بتشريع القنب للاستخدام الترفيهي. قدمت اثنين وثلاثين ولاية القنب المتاحة مع وصفة الطبيب ، بما في ذلك ولاية ماريلاند ، حيث جرت البحوث.

وكان أعضاء آخرون في فريق البحث من جونز هوبكنز ، و RTI International ، وإدارة خدمات إساءة استعمال العقاقير والعقلية. مولت SAMHSA البحث.

مصدر: جامعة جونز هوبكنز

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = تأثيرات vaping ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Vaping Marijuana Might Be Too Much For First-Timers

health

Why Vaping Marijuana Might Be Too Much For First-Timers

Vaping marijuana instead of smoking an equal dose increases short-term anxiety, paranoia, memory loss, and distraction, a small study of infrequent users suggests.

The findings, described in the journal JAMA Network Open, highlight the importance of dose to the perception that vaping is a safer alternative to smoking cannabis, the researchers say.

Vaping devices heat cannabis to a temperature at which the mind-altering compounds in the plant are released as a vapor that the user inhales. Vaping is thought to be safer in some ways for cannabis and tobacco use because it doesn’t produce many of the harmful components of burning material, such as tar and other cancer-causing agents.

But the study suggests that at least for first-timers or others who don’t use cannabis regularly, vaping delivers greater amounts of THC, which increases the likelihood of adverse reactions, say researchers.

“What our study suggests is that some people who use cannabis infrequently need to be careful about how much cannabis they use with a vaporizer,” says Ryan Vandrey, associate professor of psychiatry and behavioral sciences at the Johns Hopkins School of Medicine. “They should not drive, even within several hours after use. It could be dangerous for themselves and others, and on top of that, they may experience negative effects such as anxiety, nausea, vomiting, and even hallucinations.”

Mystery doses

The researchers chose 17 volunteer participants who hadn’t used cannabis in the past 30 days and together on average hadn’t used in over a year.

In a controlled setting, each participant either smoked or vaped cannabis containing 0, 10, or 25 milligrams of THC, the active component in cannabis that gives people a high, in visits once a week over six weeks. The researchers say that 25 milligrams of THC is a relatively low dose, much less than is typically found in pre-rolled cannabis joints for sale at dispensaries where cannabis is legal.

The participants either smoked preloaded pipes or inhaled vapor from a vaporizer. Neither the participants nor the researchers knew the doses of THC delivered in a given test session.

During each session, the research team observed and assessed drug effects in the test subjects, including adverse reactions. They also measured vital signs such as heart rate and blood pressure and collected blood samples for eight hours.

Each participant also completed the Drug Effect Questionnaire—rating self-reported drug effects out of a score of 100—shortly after smoking and each hour for up to eight hours later. The survey assessed overall drug effect; feeling sick, anxious, hungry, sleepy, and restless; and experiencing heart racing, dry mouth, dry eyes, memory impairment, and coughing.

Results showed that a few minutes after smoking, those who vaped the 25-milligram THC dosage reported an average of 77.5 on the overall strength of the drug’s effect, meaning how high they felt, compared with an average of 66.4 reported by those who smoked the same dose. Participants who vaped 25 milligrams of THC reported about a 7 percent higher score on average for anxiety and paranoia. Those who vaped any dose of THC also reported higher levels of dry mouth and dry eyes than those who smoked it.

Next, the researchers compared the effects of vaping to smoking on participants taking the computerized Divided Attention Task, which required participants to track a square on a computer screen while also monitoring numbers in each corner of the screen. Accuracy fell far more when vaping 10 or 25 milligrams of THC than for smoking either dose.

“Our participants had substantially higher impairment on the tasks when vaping versus smoking the same dose, which in the real world translates to more functional impairment when driving or performing everyday tasks,” says postdoctoral fellow Tory Spindle, a researcher in the behavioral pharmacology research unit at Johns Hopkins Bayview Medical Center.

Long-term effects?

The researchers note that they could only detect THC in blood samples up to four hours after using, even though the participants reported the drug’s effects lasted five or six hours. The researchers say this suggests that blood testing isn’t an accurate way to tell if someone is high or perhaps driving under the influence.

Vandrey cautions that the study involved only a small number of younger adults and lasted only six weeks. “We still don’t have a full look at the long-term effects of vaping, such as whether there is a risk for chronic bronchitis, and more work needs to be done on that front,” he says.

It is important to note that these effects were observed in individuals who don’t use cannabis very often, and may not extend to people who use cannabis routinely; they may have developed tolerance to these effects and also may be better able to regulate their dose.

In recent years, Canada and several US states including Washington, California, Colorado, and Massachusetts have legalized cannabis for recreational use. Thirty-two states have made cannabis available with a doctor’s prescription, including Maryland, where the research took place.

Other members of the research team were from Johns Hopkins, RTI International, and the Substance Abuse and Mental Health Services Administration. SAMHSA funded the research.

Source: Johns Hopkins University

Related Books

Vaping, The Hazardous Effects of Looking Cool: Teens, Parents, or Cigarette Smokers, Health Effects You Need to Know about Vaping
healthAuthor: Victor Scott
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

Cannabidiol 101: Therapeutic Effect Of Cannabis Oil For Effective Pain Management
healthAuthor: George Brown
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

Public Health Consequences of E-Cigarettes
healthAuthor: Engineering, and Medicine National Academies of Sciences
Binding: Paperback
Publisher: National Academies Press
List Price: $120.00

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}