الأثرياء الأمريكان يعرفون أقل مما يعتقدون أنهم يفعلون عن الطعام والتغذية

الأثرياء الأمريكان يعرفون أقل مما يعتقدون أنهم يفعلون عن الطعام والتغذية
عضوي؟ تقليدي؟ معدل جينيا؟ قرارات قرارات.
dawnfu

يلعب الاقتصاد الاجتماعي دوراً هاماً في المواقف المتعلقة بالأغذية - خاصةً فيما يتعلق بالسلامة والسلوك الشرائي. ولا يرتبط الدخل المرتفع دائمًا بالخيارات المستنيرة. على العكس ، تظهر أبحاثنا أن الأمريكيين الأغنياء يميلون إلى المبالغة في تقدير معرفتهم بالصحة والتغذية.

أحدث محو الأمية الغذائية واستطلاع الاقتراع من جامعة ولاية ميشيغان [البريد الإلكتروني محمي] . تكشف أن ما يقرب من نصف الأمريكيين (49 بالمائة) في الأسر التي تحصل على الأقل على 50,000 من دولارات الولايات المتحدة سنويا يعتقدون أنهم يعرفون أكثر من الشخص العادي عن أنظمة الغذاء العالمية ، في حين أن 28 فقط من أولئك الذين يكسبون أقل هم على ثقة. ومع ذلك ، فعندما قمنا باستطلاع آراء الأشخاص حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الغذائية ، لم يكن المجيبون الأثرياء أفضل حالاً ، وأحياناً أسوأ من أقرانهم الأقل دخلاً.

لقد أخذنا عيناتًا من 2,000 Americans سن 18 عبر الإنترنت. تم ترجيح النتائج لتعكس التركيبة السكانية للتعداد السكاني في الولايات المتحدة للعمر والجنس والعرق والإثنية والتعليم والمنطقة ودخل الأسرة لجعلها تتماشى مع نسبها الفعلية في عدد السكان.

الوصول إلى المعلومات - والمعلومات المضللة

في استبياننا ، سألنا الناس عما إذا كانوا يتجنبون المنتجات التي تحتوي على "مواد كيميائية" عند شراء البقالة ، دون مزيد من تعريف المصطلح. ثلاثة وسبعون في المئة من المستجيبين ذوي الدخل المرتفع قالوا نعم ، بالمقارنة مع نسبة 65 من الأشخاص الذين يعيشون في الأسر ذات الدخل المنخفض. تميل المواد الكيميائية إلى الشيطانية في الثقافة الشعبية ، لكنها أساسية للطرق التي نراها ونسمعها ونفهمها ونفسرها.

ونعتقد أن العديد من الأمريكيين يخلطون بين المصطلح العام "الكيماويات" مع المبيدات الحشرية أو المضافات الغذائية ، مثل النكهات والألوان الاصطناعية ، لأن هذه المكونات غالباً ما تصنع الأخبار عندما تظهر أنها ضارة. ولكن على نطاق واسع ، المواد الكيميائية هي التي تشكل البشر وطعامنا. هذا المثال يبرز الانفصال الشاسع لقد وجدنا بين العلم والغذاء والجمهور على نطاق واسع ، وتقترح أيضا أن الأمريكيين الأثرياء ليسوا أكثر اطلاعا من أقرانهم الأقل ثراء.

تضيف بيانات استطلاعنا الجديدة أيضًا إلى مجموعة متنامية من الأدبيات توضح كيف تؤثر العوامل الاجتماعية الاقتصادية على الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالصحة والسلامة والتغذية.

على سبيل المثال ، فإن نسبة 59 فقط من الأمريكيين الأقل دخلاً اعترفوا بالمصطلح "Bisphenol A (BPA)مادة كيميائية صناعية في بعض اللدائن والراتنجات التي يمكن أن تتسرب إلى الطعام والمشروبات. في المقابل ، كانت نسبة 80 من المستهلكين الأثرياء على دراية بها.

وبالمثل ، كانت نسبة 85 في المائة من المجيبين ذوي الدخل المنخفض على دراية بمصطلح "المكونات المعدلة وراثيا (GMOs)مقارنة بـ 93 في المائة من أصحاب الدخول الأعلى. على الرغم من أن BPA والكائنات المعدلة وراثيًا هما موضوعان متميزان للغاية ، فكلاهما موضع نقاش ساخن في مناقشات السياسة العامة ويبدو أن المكسب الأدنى من الأمريكيين يتم تركهم خارج المحادثة بشكل غير متناسب.

غالباً ما تكون البدع الغذائية مثل "الأكل النظيف" قليلة أو لا أساس لها من الصحة وقد تكون ضارة

لاحظنا أيضًا أنه على الرغم من أن أصحاب الدخول الأعلى يتمتعون بمزيد من الوصول إلى المعلومات حول الطعام ، إلا أنهم أكثر عرضة للتأثير على المعلومات المضللة والعلوم الزائفة.

على سبيل المثال ، شامل 2016 دراسة من الأكاديمية الوطنية للعلوم خلصت إلى أن المحاصيل المعدلة وراثيا آمنة مثلها مثل نظيراتها غير المهندسة وراثيا. ومع ذلك ، في استطلاع الرأي ، أفاد 43 في المئة من أولئك ذوي الدخل المرتفع ونسبة 26 في المئة من ذوي الدخل المنخفض أنهم يتفادون شرائها.

نشك في أن الأمريكيين الأغنياء سيواجهون على الأرجح معلومات غير مؤكدة - عبر الإنترنت ، بين الأصدقاء والعائلة ، وفي أسواق المزارعين ومحلات البقالة الراقية الأكثر سعراً - التي تثير مخاوف لا أساس لها حول هذه التكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع.

والنتيجة هي إدراك دائم بأن بعض المنتجات "العضوية" أو غير المعدلة وراثيا تكون أكثر صحة بشكل أو بآخر ، وهو ما لا يدعمه البحث. ويضع هذا الموقف ضغوطا على بعض المستهلكين لدفع المزيد مقابل المنتجات التي تحمل هذه الملصقات أو يعانون من الشعور بالذنب أو العار إذا لم يستطيعوا توفير سلع أكثر سعراً لعائلاتهم.

المحادثةتكشف النتائج التي توصلنا إليها أن دخل الأسرة له تأثير كبير على الوصول إلى المعلومات وأشكال المواقف حول النظام الغذائي والتغذية ، على الرغم من ارتفاع الدخل لا يرتبط باستمرار مع فهم أفضل. نعتقد أنها تظهر الحاجة لخبراء الأغذية والعاملين في مجال الصحة للعمل مع علماء الاجتماع لفهم الطرق التي تتخذ بها مجتمعات مختلفة قرارات حول الغذاء.

عن المؤلفين

شيريل كيرشنباوم ، [البريد الإلكتروني محمي], جامعة ولاية ميشيغان ودوغلاس بوهلر ، مدير AgBioResearch ومساعد نائب رئيس البحوث والدراسات العليا ، جامعة ولاية ميشيغان

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 046501917X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1560220635. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0446559903. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Wealthy Americans Know Less Than They Think They Do About Food And Nutrition

Wealthy Americans Know Less Than They Think They Do About Food And Nutrition
Organic? Conventional? Genetically modified? Decisions, decisions.
dawnfu

Socioeconomics play a significant role in attitudes about food – especially concerns about safety and purchasing behavior. And higher income doesn’t always correlate with informed choices. On the contrary, our research shows that affluent Americans tend to overestimate their knowledge about health and nutrition.

The latest Food Literacy and Engagement Poll from Michigan State University’s [email protected] initiative reveals that nearly half of Americans (49 percent) in households earning at least US$50,000 annually believe they know more than the average person about global food systems, while just 28 percent of those earning less are as confident. However, when we surveyed people on a variety of food topics, affluent respondents fared no better, and at times worse, than their lower-earning peers.

We sampled over 2,000 Americans age 18 and over online. Results were weighted to reflect U.S. census demographics for age, sex, race and ethnicity, education, region and household income to bring them into line with their actual proportions in the population.

Access to information – and misinformation

In our survey, we asked people whether they avoid products containing “chemicals” when purchasing groceries, without further defining the term. Seventy-three percent of respondents with high incomes said yes, compared to 65 percent of people living in lower-income households. Chemicals tend to be demonized in popular culture, but they are fundamental to the ways we see, hear, smell and interpret the world.

We suspect that many Americans confuse the general term “chemicals” with pesticides or food additives, such as artificial flavors and colors, because these ingredients often make the news when they are shown to be harmful. But broadly, chemicals are what make up humans and our food. This example highlights the vast disconnect that we have found between science, food and the public broadly, and also suggests that wealthy Americans are not more informed than their less affluent peers.

Our new poll data also adds to a growing body of literature demonstrating how socioeconomic factors influence access to information about health, safety and nutrition.

For example, just 59 percent of lower-earning Americans recognized the term “Bisphenol A (BPA),” an industrial chemical in some plastics and resins that can seep into food and beverages. In contrast, 80 percent of wealthier consumers were familiar with it.

Similarly, 85 percent of lower-income respondents were familiar with the term “genetically modified ingredients (GMOs)” compared to 93 percent of higher earners. Although BPA and GMOs are two very distinct topics, both are hotly debated in policy discussions and it appears that lower earning Americans are disproportionately being left out of the conversation.

Dietary fads such as ‘clean eating’ often have little or no science basis and may even be harmful

We also observed that even though higher earners have more access to information about food, they are also more likely to be influenced by misinformation and pseudoscience.

For example, a comprehensive 2016 study by the National Academy of Sciences concluded that genetically engineered crops are just as safe to eat as their non-genetically engineered counterparts. Yet in our survey, 43 percent of those with high incomes and 26 percent of lower earners reported that they avoid purchasing them.

We suspect affluent Americans are more likely to encounter unsubstantiated information – online, among friends and family, and at farmers’ markets and pricier upscale grocery stores – that raise unfounded concerns about this widely used technology.

The result is a persistent perception that certain “organic” or non-GMO products are somehow healthier, which is unsupported by research. This attitude puts pressure on some consumers to pay more for produce with these labels or suffer from feelings of guilt or shame if they cannot afford to provide pricier items for their families.

The ConversationOur findings reveal that household income has a significant influence on access to information and shapes attitudes about diet and nutrition, although higher income does not consistently correlate with better understanding. We believe they show the need for food experts and health professionals to work with social scientists to understand ways in which different communities make decisions about food.

About The Authors

Sheril Kirshenbaum, [email protected], Michigan State University and Douglas Buhler, Director of AgBioResearch and Assistant Vice President of Research and Graduate Studies, Michigan State University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Books by these Authors

Unscientific America: How Scientific Illiteracy Threatens our Future
healthAuthor: Chris Mooney
Binding: Paperback
Publisher: Basic Books
List Price: $15.99

Buy Now

Expanding the Context of Weed Management
healthAuthor: Douglas Buhler
Binding: Paperback
Publisher: CRC Press
List Price: $71.95

Buy Now

The Science of Kissing: What Our Lips Are Telling Us
healthAuthor: Sheril Kirshenbaum
Binding: Hardcover
Publisher: Grand Central Publishing
List Price: $19.99

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}