لماذا يمكن أن يكون كلب العائلة وظيفة وحيدة ومرهقة

مكافحة إجهاد الحيوانات الأليفة 8 14
يقول ابن ماير: "يعتقد الكثير من الناس أن كلب العائلة اليوم مدلل ولديه كل شيء جيد جدًا. ومع ذلك ، غالبًا ما يعانون من الوحدة ..". (تنسب إليه: صوفي الفيس / أنسبلاش)

الكلاب التي تعيش مع عائلة لديها أفضل من الكلاب التي تتجول بحرية عندما يتعلق الأمر بالسلامة والطعام المغذي والرعاية البيطرية. لكنها قصة مختلفة فيما يتعلق بصحتهم العقلية.

ستحتاج إلى السفر بعيدًا عن الدنمارك لمقابلة كلب يتجول في شوارع القرية بحرية ، دون الانتماء إلى أي عائلة واحدة ، قد تبدو رثة ونحيفة بعض الشيء. يمكن للمرء أن يعتقد بسهولة أن "كلاب القرية" ستكون أفضل حالًا في بيئة آمنة ومستقرة جنبًا إلى جنب مع عائلة في ضواحي الدنمارك. لكن الأمور ليست بهذه البساطة.

حياة "كلب العائلة" الدنماركي النموذجي لها ثمن. تطورت الكلاب لتجري بحرية بين الكلاب والبشر الآخرين ، وفقًا للباحثين في قسم العلوم البيطرية والحيوانية وقسم اقتصاديات الغذاء والموارد في جامعة كوبنهاغن. في دراسة جديدة ، قارن الباحثون بين رفاهية كلب الأسرة الحديث وكلب القرية المتجول.

"يعتقد الكثير من الناس أن كلب العائلة اليوم مدلل ولديه كل شيء جيد جدًا. ومع ذلك ، فهم غالبًا ما يعانون من الشعور بالوحدة والتوقعات الاجتماعية غير الواقعية للمالكين. هذا يمكن أن يحدث في قلقوالاكتئاب وحتى السلوك العدواني — المشكلات التي لا تعاني منها كلاب القرية عادةً ، "يوضح إيبين ماير ، الأستاذ المساعد والطبيب البيطري والمؤلف الأول للدراسة في علم سلوك الحيوان التطبيقي.

تحديات الأسرة الكلب

يمتد التاريخ المشترك للكلاب والبشر إلى 10,000 عام ، إلى الوقت الذي أصبحت فيه الكلاب أول مرة المستأنسة كحيوانات اليفة. ولكن على مدى القرنين الماضيين ، تغيرت حياة الكلب النموذجية بشكل كبير. تطورت الكلاب تدريجيًا من العيش بحرية في المزارع ، حيث كان هناك دائمًا أشخاص من حولهم وكلاب أخرى قريبة ، إلى الانتقال إلى منازل حضرية صغيرة ، كحيوانات أليفة تم الحصول عليها لإرضاء أصحابها ، مع الشعور بالوحدة والحبس في المعادلة.

في الدنمارك اليوم ، حيث لا يُسمح للكلاب بالتجول بحرية في الأماكن العامة ، لم يعد كلب القرية المتجول بحرية موجودًا.

لمقارنة رفاهية كلاب الأسرة الدنماركية النموذجية بشيء أكثر "أصلي" ، نظر الباحثون في دراسات كلاب القرية في المكسيك. إلى جانب العديد من البلدان الأخرى الأقل تقدمًا اقتصاديًا ، تعد المكسيك موطنًا لغالبية الكلاب في العالم اليوم. يعيش العديد من هذه الكلاب حياة أقرب إلى الطبيعة البدائية لنوعها.

"حتى ما يقرب من 50 عامًا ، كانت لا تزال هناك كلاب في الدنمارك تعيش بشكل طبيعي إلى حد ما. منذ ذلك الحين ، قمنا بإخراجهم من مكانتهم الطبيعية وصنعنا كلب العائلة الحديث ، والذي يمثل بعض التحديات للكلاب ، "يشرح المؤلف المشارك بيتر ساندوي ، أستاذ أخلاقيات علم الأحياء.

الشعور بالوحدة والقلق

بالنسبة للعديد من العائلات ، يعني العمل والحياة المؤسسية في القرن الحادي والعشرين أن الناس يبتعدون عن منازلهم لجزء كبير من يومهم. خلال ذلك الوقت ، تُترك الكلاب لأجهزتها الخاصة. إنها حياة لا تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية للكلاب ، والتي تحتاج إلى قضاء الوقت بصحبة البشر والكلاب الأخرى.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

"الكلاب التي غالبًا ما تُترك بمفردها في المنزل أو التي لم تعتاد تدريجيًا على كونها بمفردها يمكن أن تتأثر بقلق الانفصال أو المشكلات الأخرى المتعلقة بالانفصال مثل الملل والإحباط. في بعض الأحيان ، تتنفس الكلاب عن قلقها أو إحباطها عن طريق قضم الأثاث أو التبول على الأرضيات أو تدمير المنازل. هذه هي المشاكل التي تدفع بعض المالكين إلى القتل الرحيم أو التخلي عن كلابهم. في حين أن معظم الكلاب تعاني بطريقة أقل تدميراً ، إلا أنها لا تعاني بالضرورة من مشاكل أقل "، كما يقول ماير.

في تناقض حاد مع حياتهم المنعزلة إلى حد كبير ، لدينا توقعات عالية للغاية لكيفية تصرف الكلاب عندما تكون معنا. على نحو مفضل ، يجب أن يكون الكلب قادرًا على التفاعل مع الكلاب الأخرى ، والسماح للغرباء بمداعبته ، وبشكل عام ، يكون قادرًا على إرضاء أصحابه - وهو أمر غير واقعي دائمًا.

على عكس كلب القرية ، الذي غالبًا ما يتجول بحرية مع الكلاب الأخرى في مجموعات صغيرة ، ويختار مع من ومتى يريد أن يكون اجتماعيًا ، فإن كلب العائلة لا يواجه نفس الشكل الطبيعي من التنشئة الاجتماعية.

"لقد سمع معظم مالكي الكلاب أن التنشئة الاجتماعية مهمة - يحتاج الجراء إلى تعلم التواجد مع كلاب أخرى ، وما إلى ذلك. لذلك ، يبحث الناس عن أماكن مع العديد من الكلاب الأخرى ، ويتوقعون أن يكون كلابهم اجتماعيًا عند القيادة. تكمن المشكلة في أن هذا ليس طبيعيًا جدًا بالنسبة للكلب ، مما قد يخاطر بتجربة سيئة تستمر ويمكن أن تساهم في تطوير سلوك إشكالي ".

"التنشئة الاجتماعية تدور حول إعطاء جرو تجارب إيجابية مع الكلاب والبشر الآخرين. إذا تم تجاوز حدود الجرو الخاص بك أو لم يكن لديه فرصة للابتعاد ، فلن يتمتع بتجربة جيدة وقد يؤدي إلى مشاكل في السلوك العدواني. في عملي ، رأيت أمثلة لأصحاب يمشون كلابهم ليلاً لتجنب المواجهات غير السارة مع كلاب أو أشخاص آخرين. هذا النوع من المشاكل يمكن أن يكون سببًا بسهولة بسبب التجارب الاجتماعية السلبية التي حدثت في وقت مبكر من حياة الكلب "، يضيف ماير.

امنح كلبك استراحة

لتسهيل الحياة على كلبك ، يقترح الباحثون أن الأمر يتعلق إلى حد كبير بقبول أن كلابنا لا يمكنها دائمًا أن ترقى إلى مستوى كل ما نتوقعه منها. الكلاب اجتماعية وليست مصممة لتكون بمفردها في المنزل طوال اليوم. يجب أخذ هذا في الاعتبار قبل الحصول على كلب.

"عليك التفكير فيما إذا كانت حياتك يمكن أن تلبي الاحتياجات الاجتماعية للكلب. يمكن لمعظم الكلاب أن تتعلم أن تكون بمفردها لجزء من اليوم ، لكن أعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك لتلبية الاحتياجات الاجتماعية للكلاب مقارنة بما نفعله اليوم. على سبيل المثال ، هناك قاعدة في السويد تنص على أنه لا يمكن ترك الكلاب بمفردها في المنزل إلا لمدة ست ساعات في كل مرة "، كما يقول ساندوي.

أخيرًا ، نحتاج إلى أن نتعلم كيف نأخذ اختلافات كلابنا في الاعتبار.

"تظهر الأبحاث أن الكلاب مختلفة تمامًا الشخصيات، حتى داخل نفس السلالة. من المهم عدم رسم كل الكلاب بنفس الفرشاة ، وبدلاً من ذلك ، تعلم كيفية فهم الكلب الذي نعيش معه. هذا صحيح بشكل خاص في السياقات الاجتماعية ، حيث نحتاج إلى محاولة تجنب إجبار الكلب على شيء لا يريد القيام به. تتمثل أهم وظيفة لمالك الكلب في مساعدة كلبه على عيش حياة جيدة ضمن القيود التي تنشأ عن نشأته كحيوان أليف عائلي في الدنمارك ، "يقول ماير.

المصدر جامعة كوبنهاغن

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

حبات المسبحة 10 29
لماذا تعتبر المسبحة الوردية مركزية في الإيمان الكاثوليكي؟
by كايلا هاريس
يعود تاريخ العبادة إلى المسبحة إلى قرون ، والظهور المريمي في فاطيما ...
الموت بالتلوث 11 11
قد يتسبب تلوث الهواء في وفيات أكثر بكثير مما كان يعتقد سابقًا
by كاثرين غومباى
للوصول إلى هذا الاستنتاج ، جمع الباحثون بيانات الصحة والوفيات لسبعة ملايين ...
الحقائق القديمة للبوذية 11 5
هل اكتشف العالم الحديث الحقائق القديمة للبوذية؟
by جيسي باركر
بالنسبة للعديد من الناس ، تبدو البوذية متوافقة بشكل فريد مع أنماط الحياة الحديثة ووجهات النظر العالمية ...
يوم الموتى 11 3
يساء فهم يوم الموتى - لماذا يهم
by جين لافري
يُحتفل بيوم الموتى ، المعروف باللغة الإسبانية باسم Día de los Muertos ، كل عام في ...
امرأة أفريقية ترتدي غطاء رأس بعينين مغمضتين وتبتسم
أربعة متطلبات للعيش في الفرح
by أندرو هارفي وكارولين بيكر ، دكتوراه ،
ليس هناك ما هو أهم لمستقبل البشرية من العودة العالمية إلى الفرح. في لحظة ...
الناس يمسكون بأيديهم
7 طرق لتغيير العالم ومجتمعاتنا
by كورماك راسل وجون ماكنايت
بصرف النظر عن التواصل من أجل حسن الجوار ، ما هي الوظائف الأخرى التي تقوم بها الأحياء النابضة بالحياة؟ ...
شابة تجلس وتستريح على شجرة
بطيء: دواء الإبطاء
by جوليا بوليت هولينبيري
في محاولة لمواكبة عالم سريع بشكل متزايد ، نحن دائمًا في حالة تنقل ، دون توقف ، ...
لماذا التفكير السحري 11 9
لماذا يتبنى الكثير من الناس التفكير السحري
by ديميتريس زيجالاتاس
في صميم معظم الخرافات توجد بعض المفاهيم البديهية حول كيفية عمل العالم. مبكر…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why Being The Family Dog Can Be A Lonely and Stressful Job

combating pet stress 8 14
"Many people think today's family dog is spoiled and has it all too good. However, they often suffer from loneliness.." says Iben Meyer. (Credit: Sophie Elvis/Unsplash)

Dogs that live with a family have it better than dogs that roam free when it comes to safety, nutritious food, and vet care. But it’s a different story with regards to their mental health.

You would need to travel far from Denmark to meet a dog that roams the village streets freely, without belonging to any one family, one that may seem a bit shabby and underweight. One could easily believe that “village dogs” would be better off in a safe and stable environment alongside a family in suburban Denmark. But things aren’t quite that simple.

The life of a typical Danish “family dog” comes with a price. Dogs have evolved to run freely among other dogs and humans, according to researchers at the University of Copenhagen’s veterinary and animal sciences department and food and resource economics department. In a new study, the researchers compare the welfare of the modern family dog and the free-roaming village dog.

“Many people think today’s family dog is spoiled and has it all too good. However, they often suffer from loneliness and the unrealistic social expectations of owners. This can eventuate in anxiety, depression, and even aggressive behavior—problems that village dogs typically don’t have,” explains Iben Meyer, assistant professor, veterinarian, and first author of the study in Applied Animal Behaviour Science.

Family dog challenges

The shared history of dogs and humans extends 10,000 years, to the time when dogs first became domesticated as pets. But over the past two centuries, the typical dog’s life has changed dramatically. Dogs have gradually evolved from living freely on farms, where there were always people around and other dogs nearby, to moving into small urban homes, as pets which were acquired to satisfy their owners, with confinement and loneliness built into the equation.

In today’s Denmark, where dogs are not allowed to roam freely in public spaces, the free-roaming village dog no longer exists.

To compare the typical Danish family dog’s welfare with something more “original,” the researchers looked at studies of village dogs in Mexico. Along with many other less economically developed countries, Mexico is home to the majority of dogs in the world today. Many of these dogs live a life closer to their species’ primal nature.

“Until about 50 years ago, there were still dogs in Denmark that lived more or less naturally. Since then, we have yanked them from their natural niche and created the modern family dog, which presents a few challenges for dogs,” explains coauthor Peter Sandøe, professor of bioethics.

Loneliness and anxiety

For many families, 21st century work and institutional life means that people are away from home for a large portion of their day. During that time, dogs are left to their own devices. It is a life that doesn’t harmonize with the social needs of dogs, which need to spend time in the company of humans and other dogs.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

“Dogs that are often left alone at home or that haven’t gotten progressively used to being alone can be affected by separation anxiety or other separation-related issues like boredom and frustration. At times, dogs vent their anxiety or frustration by gnawing on furniture, peeing on floors, or destroying homes. These are problems that prompt some owners to euthanize or give their dogs away. While most dogs suffer in a less destructive way, they don’t necessarily have fewer problems,” Meyer says.

In sharp contrast to the their largely lonely lives, we have extremely high expectations for how dogs should behave when with us. Preferably, a dog should be able to interact with other dogs, allow itself to be petted by strangers, and in general, be able to satisfy its owners—which is not always realistic.

Unlike the village dog, which often roams freely with other dogs in small packs, and chooses with whom and when it wants to be social, the family dog does not experience the same natural form of socialization.

“Most dog owners have heard that socialization is important—puppies need to learn to be with other dogs, etc. Therefore, people seek out places with many other dogs, expecting for their dog to be social on command. The problem is that this is not very natural for a dog, which can risk having a bad experience that persists and can contribute to developing problematic behavior,” Sandøe says.

“Socialization is about giving a puppy positive experiences with other dogs and humans. If your puppy’s boundaries are crossed or they don’t have the opportunity to pull away, it won’t have a good experience and could lead to problems with aggressive behavior. In my work, I’ve seen examples of owners who walk their dogs at night to avoid unpleasant encounters with other dogs or people. This type of problem can easily be caused by negative social experiences from earlier in a dog’s life,” Meyer adds.

Give your dog a break

To make life easier for your dog, researchers suggest that it is very much about accepting that our dogs cannot always live up to everything we expect of them. Dogs are social and not designed to be home alone, all day long. This needs to be considered before getting a dog.

“You need to consider whether your life can satisfy a dog’s social needs. Most dogs can learn to be alone for part of the day, but I think we can go further to meet the social needs of dogs compared to what we do today. For example, there is a rule in Sweden that dogs can only be left alone at home for six hours at a time,” says Sandøe.

Finally, we need to learn to take our dogs’ differences into account.

“Research demonstrates that dogs have very different personalities, even within the same breed. It is important to not paint all dogs with the same brush, and instead, learn to understand the dog that we live with. This is particularly true in social contexts, where we need to try to avoid forcing a dog into something that it doesn’t want to do. A dog owner’s most important job is to help their dog to live a good life within the limitations that come from growing up as a family pet in Denmark,” Meyer says.

Source: University of Copenhagen

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

Sedna and Our Emerging World
Sedna and Our Emerging World
by Sarah Varcas
Sedna is the Inuit sea goddess, also known as mother or mistress of the sea and goddess of the…
signs of inequality 9 17
The US Has Dropped Drastically on Global Rankings that Measure Democracy and Inequality
by Kathleen Frydl
The United States may regard itself as a “leader of the free world,” but an index of development…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
a grandmother reading to her two grandchildren
A Grandmother's Scottish Tale for the Fall Equinox
by Ellen Evert Hopman
This story has a little bit of America in it and a little bit of Orkney in it. Orkney is at the…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
my body my choice 9 20
How Did The Patriarchy Start and Will Evolution Get Rid Of It?
by Ruth Mace
The patriarchy, having been somewhat in retreat in parts of the world, is back in our faces. In…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.