يمكننا تسمية ثقة العضوية؟

يمكننا تسمية ثقة العضوية؟

في محادثة مع صاحب محل الأغذية الصحية المحلي ، فوجئت بسماعه لي أن أخبرني أن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها التأكد من الحصول على أطعمة عضوية حقيقية هي أن تكون مكتفية ذاتياً ، أو بعبارة أخرى أن تنميها بنفسك. تدعم الدراسة التي أجريت مؤخرًا (والمشاركة في مقالة Mother Jones أدناه) بيانه. بينما قد تشتري الحليب العضوي ، إذا تم استخراج الحليب من البقرة باستخدام عملية ميكانيكية مع أنابيب بلاستيكية ، فإنك تحصل على الفثالات في الحليب. بالطريقة نفسها ، قد تكون ملوثة بالأعشاب العضوية والتوابل التي تشتريها باستخدام Bisphenol A (BPA) والفثالات على طول طريق المعالجة.

هل يمكننا الوثوق دائمًا بالشهادة العضوية؟

وبعد ذلك ، حتى عندما يتم تصنيف الغذاء على أنه عضوي ويأتي من بلد آخر غير بلد توجد فيه لوائح صارمة ، فقد لا يكون الطعام عضويًا على الإطلاق. صدرت معلومات حديثة بهذا المعنى عن الصين ، لدرجة أن هناك حركة جديدة في طريقها لتسمية الأطعمة العضوية "خالية من الصين". ويجب أن أعترف أنه عندما أرى طعامًا يسمى "عضوي" ينمو في بلدان أخرى غير الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ، فإنني أتساءل عن صحة البيان العضوي. ثم حتى عندما يرى المرء "عمالقة الغذاء الأمريكيون" ينتجون "أغذية عضوية" بينما يواصلون إنتاج مكافئات غير عضوية خالية من الكائنات المعدلة وراثيًا ، يتساءل المرء إن لم يكن هناك بعض الخلط أو الأخطاء في المواد المستخدمة.

عندما كانت معركة وضع العلامات ضد الكائنات المعدلة وراثيًا كانت مستمرة في كاليفورنيا قبل الانتخابات ، كانت العديد من الشركات الأم لـ "الشركات المصنعة العضوية" تضع الأموال في المعركة ضد الكائنات المعدلة وراثيا وضع العلامات. وهكذا عندما اشتريت منتجات عضوية من Kashi و Silk و Horizon و Santa Cruz Organics و Cascadian Farms و Ben & Jerry ، إلخ ، فإن الأرباح التي حققت طريقها إلى الشركات يمكن أن تمول بشكل جيد للغاية حملة وضع العلامات المضادة للكائنات المعدلة وراثيًا. (رؤية المزيد من الشركات هنا.)

نحن نعتمد على نزاهة الآخرين

يمكننا تسمية ثقة العضوية؟خلاصة القول هي أننا نعتمد على سلامة الأشخاص الذين نتعامل معهم. ولسوء الحظ ، هناك العديد من حالات الصناعات المتنوعة مثل البنوك والكيميائية والوقود الأحفوري ، وبالطبع التبغ حيث أثبتت الثقة عدم وجود مبرر. والآن بعد أن شاركت كبرى شركات تصنيع المواد الغذائية في صناعة الأغذية العضوية ، فإنه يجعل من السؤال ما إذا كان الخداع والإهمال أمرًا معتادًا في بعض الشركات.

إنه بيان محزن على صناعة المواد الغذائية لدينا أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن نثق بها حقًا في "نظافة" أطعمةنا هي أن نزرعها بأنفسنا.

شراء المحلية والعضوية؟ أنت لا تزال تأكل كيماويات بلاستيكية

MOTHER JONES (Tom Philpott) - Bisphenol A (BPA) والفثالات هو ما يعرف باسم "اضطرابات الغدد الصماء" - وهذا هو ، في جرعات صغيرة جدا تتداخل مع أنظمتنا الهرمونية ، مما تسبب في جميع أنواع المشاكل الصحية. في الأبحاث التي استعرضها النظراء ، تم ربط BPA بالربو والقلق والسمنة وأمراض الكلى والقلب ، وأكثر من ذلك. تتضمن ورقة الراب الخاصة بالفثالات ، في الوقت نفسه ، هرمونات منخفضة لدى الرجال ، ومشاكل في نمو الدماغ ، ومرض السكري ، والربو ، والسمنة ، وربما سرطان الثدي.

لذلك ، فإن تناول هذه المواد الكيميائية الصناعية فكرة سيئة ، خاصة إذا كنت طفلاً أو امرأة حامل. لكن تجنبها أمر صعب للغاية ، حيث إنها تستخدم على نطاق واسع في المواد البلاستيكية ، وهي منتشرة في كل مكان في الإمداد الغذائي. لم تر الحكومة الفدرالية أنها مناسبة لحظرها بشكل عام - على الرغم من أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية حظرت على BPA من زجاجات الأطفال في العام الماضي (فقط بعد أن قامت الصناعة بإزالتها طوعًا) ودفع الكونغرس الفثالات من ألعاب الأطفال مرة أخرى في 2008. خلاف ذلك ، فإن المستهلكين وحدهم لمعرفة كيفية تجنب تناولها.

مواصلة قراءة المقال ...


الحصول على أحدث من InnerSelf


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Can We Trust the Organic Label?

Can We Trust the Organic Label?

In a conversation with my local health-food store owner, I was surprised to hear him tell me that the only way one could be sure of getting really organic foods was to be self-sufficient, or in other words to grow it yourself. A study done recently (and shared in the Mother Jones article below) supports his statement. While you may be buying organic milk, if the milk is extracted from the cow using a mechanical process with plastic tubing, you get phthalates in the milk. In the same way, the organic herbs and spices you buy may have been contaminated with Bisphenol A (BPA) and phthalates along the processing route.

Can We Always Trust The Organic Certification?

And then, even when a food is labeled organic and it comes from a country other than one where strict regulations are in place, the food may not be organic at all. Recent information to that effect has come out concerning China, so much that a new movement is in process to label organic foods "China-free". And I must admit that when I see a food labeled "organic" that is grown in countries other than the US, Canada and Europe, I question the validity of the organic statement. And then even when one sees the "American food giants" producing "organic foods" while they continue to produce the non-organic non-GMO free equivalents, one wonders if there might not be some mixing or errors in the materials used.

When the labeling fight against GMOs was going on in California prior to the election, several of the parent companies of  "organic manufacturers" were putting money into the fight against GMO labeling. Thus when you bought organic products from Kashi, Silk, Horizon, Santa Cruz Organics, Cascadian Farms, Ben & Jerry, etc., the profits that made their way back to corporate could have very well funded the anti-GMO labeling campaign. (See more companies here.)

We Depend On Others' Integrity

Can We Trust the Organic Label?The bottom line is that we depend on the integrity of  the people we deal with. And unfortunately there are many cases of industries as diverse as banking , chemical,  fossil fuels, and of course tobacco where trust has proven to not been warranted. And now that the major food manufactures are involved in the organic food industry, it makes one question whether deceit and negligence are customary in some companies.

It is a sad statement on our food industry that the only way we can really trust the "cleanliness" of our foods is to grow it ourselves.

Buying Local and Organic? You're Still Eating Plastic Chemicals

MOTHER JONES (Tom Philpott) - Bisphenol A (BPA) and phthalates are what's known as "endocrine disruptors"—that is, at very small doses they interfere with our hormonal systems, giving rise to all manner of health trouble. In peer-reviewed research, BPA has been linked to asthma, anxiety, obesity, kidney and heart disease, and more. The rap sheet for phthalates, meanwhile, includes lower hormones in men, brain development problems, diabetes, asthma, obesity, and, possibly, breast cancer.

So, ingesting these industrial chemicals is a bad idea, especially if you're a kid or a pregnant woman. But avoiding them is very difficult, since they're widely used in plastics, and are ubiquitous in the food supply. The federal government has not seen fit to ban them generally—although the FDA did outlaw BPA from baby bottles last year (only after the industry had voluntarily removed them) and Congress pushed phthalates out of kids' toys back in 2008. Otherwise, consumers are on their own to figure out how to avoid ingesting them.

Continue reading the article...


 Get The Latest From InnerSelf


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}