لماذا يحتاج نظامنا الغذائي إلى ثورة وليس حول الحواف

لماذا يحتاج نظامنا الغذائي إلى ثورة وليس حول الحواف Altagracia الفن / Shutterstock.com

تناول الطعام المعالج للغاية أمر سيء بالتأكيد بالنسبة لك ، أ دراسة حديثة قام بالتأكيد على. في التجربة ، تم إطعام الناس إما طعامًا مُجهزًا جدًا أو غير مُجهز ، حيث يتم تقديم وجبات الطعام بشكل محدد للسعرات الحرارية والملح والسكر والدهون والألياف. أولئك الذين يتناولون أطعمة فائقة التناول أكلوا أكثر واكتسبوا وزناً أكبر في غضون أسبوعين.

يضع هذا الاكتشاف طوربيدات اثنين في فكرة أن "جميع السعرات الحرارية هي نفسها". وقد ربطت الدراسات الحديثة الأطعمة فائقة المعالجة بـ بدانة, سرطان, مرض القلب و موت مبكر.

تحتاج معظم الأطعمة إلى مستوى معين من المعالجة ، مثل التجميد أو البسترة من أجل إطالة عمر الرف ، وسلامة الأغذية والقدرة التجارية ، ولكن المنتجات "فائقة التجهيز" لديها القليل أو معدوم من "الأغذية" المتبقية. بدلا من ذلك ، فهي مصنوعة أساسا من السلع المصنعة بالفعل ، مثل السكريات القوية والزيوت المعدلة والأملاح وتخضع مجموعة من العمليات الأخرى مثل الاستحلاب ، سماكة والكربنة. لم يعد الطعام حقًا ، فهم أفضل تركيبات.

إحدى الاستراتيجيات لجعل المنتجات المصنعة فائقة التقليل أقل ضرراً هي تقليل كمية الملح والسكر والدهون غير الصحية فيها من خلال ما يُعرف باسم "إعادة الصياغة": إعادة تصميم منتج غذائي معالج قائم بهدف جعله أكثر صحة. يمكن أن تساعد إعادة الصياغة إذا كان لديها نطاق وشدة كافيين - وكان الأمر كذلك قد تعمل على تعزيز استراتيجيات أخرى للحد من السكر والملح والدهون مثل الضرائب أو تحسين وضع العلامات على المنتجات. ولكن في حين أن حوالي عشرة بلدان إلزامية حدود الملح والدهون غير المشبعة، لا شيء وضعت حدود قانونية للسكر والدهون المشبعة في الأطعمة.

أصبحت إعادة صياغة المواد الغذائية موجودة منذ أوائل 1980s ، وكانت دائمًا فرصة تجارية لماركات الأطعمة الكبيرة للتنافس على المستهلكين المهتمين بالصحة. في الآونة الأخيرة - منذ منتصف 2000s - أصبحت استراتيجية رفيعة المستوى لشركات المواد الغذائية التي تسعى لتبنيها بشكل استباقي ل تجنب حدود المواد الغذائية الإلزامية. تتعاون البلدان في جميع أنحاء العالم الآن مع صناعة المواد الغذائية لإعادة صياغة الأطعمة فائقة التجهيز - وهي شراكة تلقتها على نطاق واسع ومتحمسة المصادقة من كبار صانعي السياسات. صناعة الأغذية الحديثة تقرير إلى الحكومة الأيرلندية على التحسينات المفترضة في النظام الغذائي الناتجة عن إعادة صياغة الصناعة هو مثال على ذلك.

لكن we لقد وجدنا ما نشعر به هو تحيزات الاختيار ، والمغريات الإيكولوجية وتصميم الدراسة غير المناسب الذي نجادل في جعل الاستنتاجات حول فوائد إعادة الصياغة التي تقودها الصناعة في هذا التقرير غير سليمة. وصف آخرون كيف نقاط الضعف المنهجية الحد من "أهمية" سياسة تقارير الصناعة المماثلة. في السعي لقيادة والتأثير على الاستراتيجيات الغذائية الوطنية ، تشجع صناعة الأغذية روايتان ثابتتان: أن إعادة الصياغة صعبة ومكلفة للغاية ، ويجب أن يحدث ذلك ببطء لأن المستهلكين سوف يتفاعلون سلبًا مع التغيرات الهائلة في الذوق.

فما الخطأ بالضبط في إعادة الصياغة التي تقودها الصناعة؟ نعتقد أن لديها أربعة مخاطر خطيرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


1. استراتيجية العلاقات العامة

نظرًا لأن الصناعة أعيدت صياغتها كسلسلة من الالتزامات الطوعية ، فإن الجهات الفاعلة الكبرى في مجال الأغذية في جميع أنحاء العالم تبدو وكأنها تقوم بالحكومة والمجتمع بشكل عام لصالحًا كبيرًا ، بينما تحترق صور الشركات. في الواقع ، تتميز مواقع شركات الأغذية فائقة المعالجة بإعادة الصياغة. النظر ، على سبيل المثال ، وMondelez "الالتزام بتحسين المحتوى الغذائي لماركاتنا الأكثر شهرة". نؤكد أن هذا لا يشجع التقدم السريع نحو تعزيز النظم الغذائية الصحية بشكل كبير.

2. المنقذون الصناعة

إعادة الصياغة التي تقودها الصناعة مراحل صناعة المواد الغذائية كمنقذ من مشكلة السمنة لدينا. يضعهم كسلطة مركزية يمكنها التحدث بشكل موثوق وشرعي عن أهداف التغذية مع الحكومات. تتحدث العلامات التجارية الغذائية بشكل مقنع عن كمية السكر أو الملح أو الدهون التي تستخلصها من الوجبات الغذائية الوطنية.

الأيرلندية تقرير إعادة الصياغة على سبيل المثال ، ينص على أنه بين 2005 و 2017 ، أزالت شركات المشروبات 10 مليار من السعرات الحرارية من الوجبات الغذائية السنوية لأفراد 4.8m في البلاد. لكنه صامت حول عدد السعرات الحرارية التي تتحملها الشركات عن التعريف بالنظام الغذائي في المقام الأول.

هذا تطوير صناعة المرايا السجائر القطران منخفضة، التي كانت حلا غير فعال ، بقيادة رمزية بقيادة الصناعة لأزمة الصحة العامة التي قدمها التدخين. وبنفس الطريقة ، فإن إعادة التشكيل الطوعي للمنتجات الغذائية غير الصحية التي تسبب الكثير من مرضانا تخاطر بتأخير استراتيجيات أكثر جوهرية للتخلص من أكثر المنتجات الضارة.

لماذا يحتاج نظامنا الغذائي إلى ثورة وليس حول الحواف خط الأساس السكر. الكسندر Weickart / Shutterstock.com

3. صورة كاذبة

صناعة الأغذية فائقة المعالجة تعيد صياغة المنتجات الحالية إضافة المزيد إلى النظام الغذائي. انها تخلق باستمرار منتجات جديدة مثل قضبان الحبوب أو "snackfections")؛ تنسيقات جديدة تنكر كعنصر تحكم في الجزء ولكنها تزيد في الواقع من تناول الوجبات الخفيفة (اللدغات ، والرقاقات ، وحجم المشاركة) ؛ مناسبات جديدة للأكل (يوم بيتزا دومينوز العالمي, يوم الصداقة كادبوري)؛ توسعات الفئة الجديدة (البسكويت لتناول الافطار, الوجبات الخفيفة اللحوم) ومفاهيم البيع بالتجزئة الجديدة.

A دراسة حديثة وجدت هيئة سلامة الغذاء في أيرلندا أنه في حين كان هناك بالفعل بعض الانخفاض في كمية الملح والسكر في فئة "أغذية الأطفال" في البلاد ، كانت هناك فئات جديدة كاملة من الأطعمة التي تم إنشاؤها للأطفال الرضع والتي اعتبرتها "غير مناسبة" : المنتجات التي تطبيع الوجبات الخفيفة عند الرضع والأطفال الصغار. نحن بحاجة إلى قياس ليس فقط إعادة الصياغة على مستوى المنتج ، ولكن أيضًا عدد الأطعمة الجديدة فائقة المعالجة التي يتم إنتاجها ، للحصول على صورة حقيقية لنظام الأغذية المتغير.

4. الوضع الراهن التحيز

يحدث انحياز الوضع الراهن عندما يكون هناك خطأ أساسي في تحديد مستوى يسعى إلى تحقيقه. تعد إستراتيجية إعادة الصياغة الأيرلندية مثالًا جيدًا: إذا كان الأطفال الأيرلنديون يتناولون 101g من السكر المضاف يوميًا ، فسوف يستغرق الأمر حوالي 300 سنوات للوصول إلى الكمية الموصى بها من 25g بالمعدلات الحالية للانخفاض. هذا التحيز يساهم في الجمود السياسة، حيث يُتصور أن نظام الأغذية يمكن العبث به ، بدلاً من الحاجة إلى إحداث ثورة جذرية.

أصبحت إعادة الصياغة التي تقودها الصناعة استراتيجية علاقات عامة - في بادرة حسن نية تعزز هيمنة وشرعية فئة الأغذية فائقة المعالجة. لا يتم تحدي مفهوم فائقة المعالجة. يتم إضفاء الشرعية عليه عن غير قصد حيث يتركز الاهتمام على تغيير صيغ الأطعمة الغنية بالطاقة والتي تفتقر إلى المغذيات بدلاً من البحث عن طرق لاستبدالها تمامًا.

تشمل بعض الطرق التي قد تتدخل بها الحكومات إعانات للفواكه والخضروات ، وإعفاءات ضريبية للتعاونيات الغذائية المحلية ومزارعي الأغذية ، وتعليم المدارس والكبار. في النهاية ، يجب تغيير المعايير الثقافية حتى يتوفر للناس المزيد من الوقت للتفكير فيما يأكلونه - ولطبخه.المحادثة

نبذة عن الكاتب

نورا كامبل ، أستاذ مشارك في التسويق ، كلية ترينيتي في دبلن وفرانسيس فينوكين ، أستاذ الطب الشخصي ، جامعة أيرلندا الوطنية غالواي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why Our Food System Needs A Revolution, Not Tinkering Around Edges

Why Our Food System Needs A Revolution, Not Tinkering Around Edges Altagracia Art/Shutterstock.com

Eating ultra-processed food is definitely bad for you, a recent study has confirmed. In the experiment, people were fed either ultra-processed or unprocessed food, with meals matched precisely for calories, salt, sugar, fat and fibre. Those on ultra-processed food ate more and gained more weight within two weeks.

This finding puts two torpedoes in the notion that “all calories are the same”. Recent studies have linked ultra-processed foods to obesity, cancer, heart disease and early death.

Most foods need some level of processing, such as freezing or pasteurisation in order to prolong shelf life, food safety and commercial viability, but “ultra-processed” products have little or no intact “food” remaining. Rather, they are made principally from already processed commodities, such as potent sugars, modified oils and salts and they undergo an array of further processes such as emulsification, thickening and carbonating. No longer really foods, they are better thought of as formulations.

One strategy to make ultra-processed products less harmful is to reduce the amount of salt, sugar and unhealthy fats in them through what is known as “reformulation”: redesigning an existing processed food product with the objective of making it healthier. Reformulation could help if it had adequate scope and intensity – and it may act to bolster other sugar, salt and fat reduction strategies such as taxes or improved product labelling. But while about a dozen countries have mandatory salt and trans-fat limits, none have set legal limits for sugar and saturated fats in foods.

Food reformulation has been around since the early 1980s, and it has always been a business opportunity for large food brands to compete for health conscious consumers. Only recently – since the mid-2000s – has it become a high-level strategy for food companies seeking to proactively adopt it to avoid mandatory nutrient limits. Countries all over the world now collaborate with the food industry to reformulate ultra-processed foods – a partnership that has received widespread and enthusiastic endorsement from senior policy makers. A recent food industry report to the Irish government on putative improvements in diet resulting from industry reformulation is a case in point.

But we have found what we feel are selection biases, ecological fallacies and inappropriate study design that we argue make the inferences about the benefits of industry-led reformulation in this report unsound. Others have described how methodological weaknesses limit the policy “relevance” of similar industry reports. In seeking to lead and influence national dietary strategies, the food industry promotes two consistent narratives: that reformulation is enormously difficult and expensive, and that it must happen slowly because consumers will react negatively to dramatic changes in taste.

So what exactly is wrong with industry-led reformulation? We think it has four serious dangers.

1. A PR strategy

Because reformulation has been framed by industry as a series of voluntary commitments, big food actors across the world look like they are doing government and society at large a massive favour, all the while burnishing their corporate images. Indeed, the websites of ultra-processed food companies prominently feature reformulation. Consider, for instance, Mondelez’s “commitment to improve the nutritional content of our most loved brands”. We argue that this discourages faster progress towards the promotion of significantly healthier diets.

2. Industry saviours

Industry-led reformulation stages the food industry as the saviour from our obesity problem. It places them as a central authority which can speak reliably and legitimately about nutrition goals with governments. Food brands speak convincingly about how much sugar, salt or fat they extract from national diets.

The Irish reformulation report for example, states that between 2005 and 2017, beverage companies removed 10 billion calories from the annual diets of the country’s 4.8m people. But it is silent about how many calories the companies are responsible for introducing to the diet in the first place.

This mirrors industry development of low tar cigarettes, which were an ineffective, tokenistic industry-led solution to the public health crisis that smoking presented. In the same way, voluntary reformulation of unhealthy food products that are making so many of us sick risks delaying more substantive strategies to get rid of the most harmful products altogether.

Why Our Food System Needs A Revolution, Not Tinkering Around Edges The sugar baseline. Alexander Weickart/Shutterstock.com

3. A false picture

The ultra-processed food industry reformulates existing products while adding more to the food system. It is constantly creating new products such as cereal bars or “snackfections”); new formats which masquerade as portion control but actually increase snacking (bites, thins, share size); new eating occasions (Domino’s World Pizza Day, Cadbury’s Friendship Day); new category expansions (biscuits for breakfast, meat snacks) and new retail concepts.

A recent study by the Food Safety Authority of Ireland found that while there were indeed some decreases in the amount of salt and sugar in the category of “baby foods” in the country, there were whole new classes of foods created for babies that it deemed “inappropriate”: products that normalise snacking in babies and young infants. We need to measure not just reformulation at a product level, but how many new ultra-processed foods are being produced, to get a true picture of the changing food system.

4. Status quo bias

Status quo bias happens when a baseline is mistaken for a standard to strive towards. The Irish reformulation strategy is a good example: if Irish children are eating 101g of added sugar per day, it will take about 300 years to reach the recommended intake of 25g at current rates of decline. Such bias contributes to policy inertia, where it is imagined that the food system can be tinkered around with, rather than needing to be fundamentally revolutionised.

Industry-led reformulation has become a public relations strategy – a goodwill gesture that enhances the dominance and legitimacy of the ultra-processed food category. The ultra-processed concept is not challenged. It is inadvertently legitimated as attention is focused on changing the formulas of energy-dense, nutrient-poor foods instead of working out ways to replace them altogether.

Some of the ways that governments might intervene include subsidies for fruits and vegetables, tax breaks for local food co-operatives and food growers, school and adult education. Ultimately, cultural norms need to change so that people have more time to think about what they eat – and to cook it.The Conversation

About The Author

Norah Campbell, Associate Professor in Marketing, Trinity College Dublin and Francis Finucane, Personal Professor of Medicine, National University of Ireland Galway

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}