تبطئ قصة نجاح النظام الغذائي

تبطئ قصة نجاح النظام الغذائي
في أقل من ستة أسابيع من العمل معاً ، خسرت ساندي خمسة عشر رطلاً ، وفي غضون أربعة أشهر كانت أخف وزنًا بواحد وخمس وأربعين رطلًا بينما كانت تتناول المزيد من الدهون وتمارس أقل. كانت حربها مع الطعام قد انتهت ، وفي النهاية حصلت على ما أرادته. إليكم ما فعلت.

وضع الطحالب والأعشاب البحرية على القائمة يمكن أن تساعد في إنقاذ المأكولات البحرية لدينا

وضع الطحالب والأعشاب البحرية على القائمة يمكن أن تساعد في إنقاذ المأكولات البحرية لديناإذا كان علينا إطعام 9.8 مليار شخص بواسطة 2050 ، فسيكون على الطعام من المحيط أن يلعب دورًا رئيسيًا. إن القضاء على الجوع وسوء التغذية مع تلبية الطلب على المزيد من اللحوم والأسماك مع نمو العالم أكثر ثراءً سيتطلب زيادة كمية الطعام بنسبة 60 بحلول منتصف القرن.

هل نحيل الشاي تعزيز فقدان الوزن؟

هل نحيل الشاي تعزيز فقدان الوزن؟

أصبح الشاي ذو الوزن الزائد أمرًا شائعًا ، مع ظهور إعلانات تدّعي ظهور نتائج مثيرة على الإنترنت. هل تتطابق الوعود الكبيرة مع النتائج ، أم أنها تتطابق فقط مع السعر؟

هل النظام الغذائي الصحيح يعتمد على الجينات الخاصة بك؟

هل النظام الغذائي الصحيح يعتمد على الجينات الخاصة بك؟أظهرت الأبحاث التي أجريت على نماذج حيوانية ذات خصائص وراثية مختلفة أن نظامًا غذائيًا واحدًا لا يناسب الجميع تمامًا ، وأن ما يصلح للآخرين قد لا يكون أفضل بالنسبة للآخرين ، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة تكساس A & M ونشرت في المجلة علم الوراثة.

لماذا ينبغي علاج النظام الغذائي كموضوع معقد

لماذا ينبغي علاج النظام الغذائي كموضوع معقدهل الحمية النباتية هي المفتاح لشيخوخة صحية ، أو يمكن أن تشكل خطراً على أولئك الذين يتبنونها؟ هذه الأسئلة هي مصدر الارتباك لعامة الناس ، وبالنسبة للعديد من العلماء أيضا.

هل شرب الخمر جيد حقًا لقلبك؟

هل شرب الخمر جيد حقًا لقلبك؟مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع ، يقوم الناس بفتح زجاجات النبيذ في الحانات والمطاعم والبيوت في جميع أنحاء العالم ، على استعداد للركض والاسترخاء.

هذه الأطعمة سوف يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب

هذه الأطعمة سوف يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلبقليلة الدسم أو منخفضة الكربوهيدرات؟ الزبدة أو السمن؟ زيت الأفوكادو أو زيت جوز الهند؟ تتعرض لتقارير إعلامية متناقضة حول المشهد المتغير باستمرار لأبحاث التغذية

كيف حمية منخفضة جدا من السعرات الحرارية عكس داء السكري

كيف حمية منخفضة جدا من السعرات الحرارية عكس داء السكريبحث جديد يوضح الآليات التي من خلالها تقييد السعرات الحرارية بسرعة عكس نوع مرض السكري 2. واحد من كل ثلاثة أميركيين سوف يصاب بسكري النوع 2 بواسطة 2050 ، وفقا للتوقعات الأخيرة من قبل مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. تشير التقارير إلى أن المرض يذهب إلى مغفرة في العديد من المرضى الذين ...

مخاطر وإمكانات قرود الأفيون الطبيعية

مخاطر وإمكانات قرود الأفيون الطبيعيةفي ضوء أزمة الإدمان على المواد الأفيونية ، يبدو من المنطقي أن تكون مادة الأفيون قانونية للاستخدام في الولايات المتحدة ، ويمكن شراؤها في متاجر الشاي ، والمتاجر ، وعلى الإنترنت ، وحتى من آلات البيع.

التاريخ الطويل والغريب للحمية والحمية البدائية

التاريخ الطويل والغريب للحمية والحمية البدائيةدعنا نرجع إلى 1028 ، السنة التي ولد فيها وليام الفاتح. وأصبح أكثر صحة في حياته ، وأصبح يعاني من زيادة الوزن في سنوات لاحقة لدرجة أنه ذهب إلى نظام غذائي سائل يتألف من لا شيء تقريبا ولكن الكحول. لقد فقد وزنًا كافيًا لاستئناف ركوب حصانه العزيزة ، لكن حادثة الركوب سرعان ما أدت إلى وفاته المفاجئة.

في السندويشات الأمريكية ، قصة أمة

في السندويشات الأمريكية ، قصة أمةكل شخص لديه شطيرة مفضلة ، وغالبا ما تكون مستعدة لدرجة عالية من المواصفات: تركيا أو لحم الخنزير؟ مشوي أو محمص؟ مايو أو الخردل؟ أبيض أم قمح كامل؟ توصلنا إلى خمسة مؤرخين للأغذية وطلبنا منهم أن يحكوا قصة شطيرة من اختيارهم.

قصة غريبة من ذيول تركيا

تركيا ذيول 11 14

الاستزراع المكثف للماشية صناعة عالمية ضخمة تخدم ملايين الأطنان من لحوم الأبقار والخنازير والدواجن كل عام.

أغذية معلمة وجبة خفيفة يترك لك Hungrier من وجبة الغذائية المسمى

أغذية معلمة وجبة خفيفة يترك لك Hungrier من وجبة الغذائية المسمىووجدت الدراسة الأخيرة أن تناول المعكرونة المسمى "وجبة خفيفة" بدلا من "وجبة" جعل الناس يأكلون أكثر في وقت لاحق. ووجدنا أيضًا أن المشاركين تناولوا طعامًا أكثر لاحقًا عندما تم تناول المعكرونة كوجبة خفيفة ، أي الوقوف من وعاء بلاستيكي ، بدلاً من تناوله أثناء الجلوس ، من صفيحة خزفية.

هل تمنع الفيتامينات من نقص الضمور البقعي؟

هل تمنع الفيتامينات من نقص الضمور البقعي؟الفيتامينات والمكملات المعدنية لن تمنع تطور الضمور البقعي المرتبط بالعمر. ومع ذلك ، هناك أدلة على أن الفيتامينات يمكن أن تبطئ من تقدم الضمور البقعي الموجود.

البحث يظهر اتباع نظام غذائي عالي الدهون يمتد الحياة والقوة

أدلة جديدة تقول إن النظام الغذائي عالي الدهون يمد الحياة والقوةنظام غذائي غني بالدهون ، أو الكيتون ، لا يزيد فقط من طول العمر ، ولكنه يحسن القوة الجسدية أيضا ، وفقا لبحث جديد مع الفئران. اكتسبت النظم الغذائية الكيتونية شعبية لمجموعة متنوعة من مطالبات الفوائد الصحية ...

هل المارجرين في الواقع أفضل لك من الزبدة؟

هل المارجرين في الواقع أفضل لك من الزبدة؟فقط 20 منذ سنوات الزبدة كان الشرير العام - مما ساهم في رفع مستويات الكوليسترول والقلق العام إزاء زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب. الآن يبدو أن هذا التصور العام قد انعكس ...

5 Claims About Coconut Oil Debunked

5 Claims About Coconut Oil Debunkedلقد كانت جوز الهند من الأغذية القيمة في المناطق الاستوائية منذ آلاف السنين ، وتتمتع تقليديًا بماء جوز الهند من مركز جوز الهند أو لحم جوز الهند أو "حليب جوز الهند" (الذي يتم عن طريق نقع اللحم في الماء الساخن).

الكثير من الطعام مطعم لا يزال الطريق أيضا مالحة

الكثير من الطعام مطعم لا يزال الطريق أيضا مالحةتظهر نظرة على عناصر القائمة من 66 من أفضل مطاعم سلسلة 100 أنه في حين أن المطاعم تقدم خيارات أقل من الصوديوم ، فإن الطعام - خاصة في مواد الدورة الرئيسية - لا يزال مرتفعاً.

كيف لطهي أكثر استدامة الأحد الشواء

كيف لطهي أكثر استدامة الأحد الشواءإن مشويات الأحد هي مؤسسة للعديد من العائلات في جميع أنحاء العالم. من أستراليا إلى المملكة المتحدة ، تجتمع العائلات يوم الأحد للمشاركة في وجبة طعام.

كيف يمكن للوالدين قهر الذنب لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات الأكل

كيف يمكن للوالدين قهر الذنب لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات الأكلتعاني ليديا من نقص حاد في الوزن وتعاني من مضاعفات طبية ناجمة عن اضطراب في الأكل. إنها في المستشفى. يقوم فريق علاجها بتجنيد أمها لمساعدة ليديا على زيادة الوزن من خلال دعم وجبة الطعام.

يجب عليك استبدال السكر مع المحليات الاصطناعية؟

المحليات الصناعية 10 4نحن نعلم أننا نستهلك الكثير من السكر. تظهر أحدث النتائج من مكتب الإحصاءات الأسترالي أن نسبة 52٪ من السكان تستهلك أكثر مما هو موصى به ، وهذا يؤثر على الوزن وصحة الأسنان.

إليك كيف يدرك دماغك أنك كامل

إليك كيف يدرك دماغك أنك كاملاكتشف الباحثون خلايا دماغية تتحكم في شهيتنا. هذا الاكتشاف الرئيسي يفتح إمكانيات جديدة لخلق نظام غذائي أكثر فاعلية - وحتى علاجات مستقبلية لقمع الشهية من خلال تنشيط خلايا tanycytes في الدماغ ، وتجاوز الطعام والجهاز الهضمي.

لماذا بعض البصل يجعلنا نبكي و البعض لا

لماذا بعض البصل يجعلنا نبكي و البعض لالماذا البصل يجعلنا نبكي؟ ولماذا بعض البصل فقط يجعلنا نتخبط بهذه الطريقة عندما الآخرين ، بما في ذلك النباتات ذات الصلة "الثوم" مثل الثوم ، بالكاد ترسم دمعة عند تقطيعها؟

هل جيد الكولسترول يستحق حقا اسمها؟

هل جيد الكولسترول يستحق حقا اسمها؟أظهرت دراسة دنماركية جديدة أن الأشخاص الذين لديهم مستويات عالية جدًا من "الكولسترول الجيد" لديهم معدل وفيات أعلى بنسبة 65٪ من الأشخاص الذين لديهم مستويات عادية. هل هذا يعني أن الكوليسترول الجيد قد انتقل من البطل إلى الشرير؟

يتم الخلط بين الأميركيين حول الغذاء وغير متأكد من أين تتجه للحصول على إجابات

يتم الخلط بين الأميركيين حول الغذاء وغير متأكد من أين تتجه للحصول على إجاباتكشفت دراسة استقصائية أن معظم جمهور الولايات المتحدة لا يزال متشبثًا بالمعلومات أو مغلوطًا بشأن الطعام. هذه النتائج إشكالية لأن الطعام يصوغ حياتنا على المستوى الشخصي ، في حين أن خيارات المستهلك والممارسات الزراعية تحدد مسار مستقبلنا الجماعي ...

8 الأطعمة التي تكاد تدوم إلى الأبد

8 الأطعمة التي تكاد تدوم إلى الأبدالأخبار أنه بعد سنوات 106 ، تم العثور على فاكهة الكابتن سكوت من قبل تراث القطب الجنوبي و "رائحة الطعام" ، يثير السؤال: هل هناك أطعمة أخرى لها قوة بقاء مماثلة؟ الجواب هو ، نعم ، عدة.

كيف يشجع الرجيم جسمك لاستبدال الوزن المفقود

كيف يشجع الرجيم جسمك لاستبدال الوزن المفقودالسمنة هي أحد عوامل الخطر للعديد من الاضطرابات التي تصيب الجنس البشري ، لذلك فهم كيفية الحفاظ على وزن الجسم السليم هي واحدة من القضايا الأكثر إلحاحا التي تواجه المجتمع.

تسخير القنب الخاص في الجسم في المعركة ضد السرطان

تسخير القنب الخاص في الجسم في المعركة ضد السرطانيمكن للأدوية المستخدمة لعلاج السرطان بعد الجراحة أن تساعد في إبطاء تطور المرض ، لكنها لا توقف دائما انتشار الخلايا السرطانية ، كما أنها لا تساعد في الألم المرتبط ببعض أنواع السرطان مثل الساركوما (سرطانات العظام النادرة). القنب ، ومع ذلك ، يحتمل أن تفعل كل من هذه الأشياء.

كيف يدفع التحيز الناس ذوي الدخول المنخفضة إلى نظام غذائي غير صحي

كيف يدفع التحيز الناس ذوي الدخول المنخفضة إلى نظام غذائي غير صحيمع ازدياد رضا المستهلكين عن الأنظمة الغذائية التقليدية واسعة النطاق ، فإنهم يبحثون عن طرق لإعادة الاتصال مع طعامهم. بالنسبة للأثرياء ، يترجم هذا إلى تحول نحو ما نسميه "نظام الغذاء البديل".

هل صناعة الأغذية تتآمر لتجعلك فاتًا؟

هل صناعة الأغذية تتآمر لتجعلك فاتًا؟تنطلق رائحة المخبوزات نحوك بينما تنفتح أبواب محلات السوبر ماركت. تتدفق معدتك ومياه فمك على مرأى ورائحة الكثير من الطعام.

5 طرق لخفض لحوم الأكل

5 طرق لخفض لحوم الأكلهل أنت متشائم أكل اللحوم آكلة اللحوم ولكن أيضا الكراهية التي تحبها؟ ربما كنت قلقا بشأن خصائص مسببة للسرطان والقلب من اللحوم المطبوخة ...

هل للأطعمة المجمدة محتوى غذائي أعلى؟

دعونا وقف مع الأغذية المجمدة تأبهمن الإنصاف القول بأن الطعام المجمد لديه مشكلة في الصورة. يعتقد واحد من كل ثلاثة بريطانيين أنه أقل جودة من الطعام الطازج ، ويقول 43٪ أنه لا يوجد شيء يمكن أن يقنعهم بشراء المزيد من الأطعمة المجمدة.

أي نوع من الشوكولاتة هو الأفضل لصحتك؟

أي نوع من الشوكولاتة هو الأفضل لصحتك؟وقال إمبراطور الأزتيك مونتيزوما الثاني إن الجندي يمكنه أن يسير ليوم كامل في كوب واحد من الكاكاو. لكن هذه لم تكن الشوكولا الساخنة التي سنكون على دراية بها اليوم. كان شجاع ، مريرة و ...

علوم جديدة تقترح أن السكر يجعلك حزينًا

علوم جديدة تقترح أن السكر يجعلك حزينًاإن فكرة كب كيك ، متجمد بمهارة مع تغطيس فانيليا زغبي ، قد تضع ابتسامة على وجهك ، لكن الأبحاث تشير إلى أنه ، على المدى الطويل ، قد تحول الأسنان الحلوة تلك الابتسامة إلى عبوس

لماذا تحتاج إرشادات فيتامين د إلى التحديث

لماذا تحتاج إرشادات فيتامين د إلى التحديثمعظم الناس يعرفون أنه من المهم الحصول على ما يكفي من فيتامين D. من بين أمور أخرى ، إنه أمر حيوي لصحة العظام والعضلات. ما قد لا يعرفه الناس هو أن هناك نوعين من فيتامين د ...

رائحة طعامنا قد تجعلنا نحصل على الوزن

رائحة طعامنا قد تجعلنا نحصل على الوزنإن حاسة الشم لدينا هي المفتاح للتمتع بالطعام ، لذا قد لا يكون من المفاجئ أن تفقد الفئران السمينة في دراسة حديثة فقدت حاسة الشم لها وزنها.

هل من السوء لصحتك لأكل الطعام المقلي في زيت الزيتون؟

هل من السوء لصحتك لأكل الطعام المقلي في زيت الزيتون؟وقد اقترح مؤخرًا أن استخدام الزيوت النباتية لتحميص الطعام قد يكون سيئًا لصحتك بسبب إنتاج مواد كيميائية سامة تُسمى الألدهيدات أثناء عملية التسخين.

Food Evolution GMO Film تقدم لأعلى جدول أعمال الصناعة الكيميائية

Food Evolution GMO Film تقدم لأعلى جدول أعمال الصناعة الكيميائيةإن بعض جهود المراسلة في مجال الصناعة شديدة الوطأة لدرجة أنها تؤدي في نهاية المطاف إلى إبراز تكتيكات العلاقات العامة الخاصة بها أكثر من الرسالة التي يحاولون إيصالها.

كيف الصيام يمكن أن يفيد اليقظه والتأمل ، وصحتك العامة

كيف الصيام يمكن أن يفيد اليقظه والتأمل ، وصحتك العامةوقد استخدم الصيام لقرون كعلاج ومحفز في جميع مجالات الصحة: ​​الجسدية والعقلية والعاطفية. في القرن 21st ، غالبًا ما يُنظر إلى الصيام. يتم تركها خارج مبادرات مكافحة السمنة لأن الأطباء لا ينظر إليها كعلاج آمن لفقدان الوزن ...

عند اختيار الغذاء الصحي ، يمكن أن تساعد البيئة المحيطة بك على منع اختيارات تناول الطعام

عند اختيار الغذاء الصحي ، يمكن أن تساعد البيئة المحيطة بك على منع اختيارات تناول الطعام

معظمنا يعرف نوع الطعام الذي يجب أن نأكله لتحسين صحتنا والمساعدة على تجنب أمراض نمط الحياة مثل السمنة وأمراض القلب. لكننا لا نلتزم بالنظم الغذائية المثالية.

كيف السكريات المختلفة لها تأثيرات صحية مختلفة؟

كيف السكريات المختلفة لها تأثيرات صحية مختلفة؟مقالنا الأخير المنشور في المجلة الطبية في أستراليa وجدت أن المشروبات الغازية الأسترالية والأوروبية تحتوي على تركيزات أعلى من الجلوكوز ، وأقل من الفركتوز ، من المشروبات الغازية في الولايات المتحدة.

قضايا صحة المرأة والأعشاب المدهشة التي يمكن أن تساعد

قضايا صحة المرأة والأعشاب المدهشة التي يمكن أن تساعدتزاوج النساء حياة الحيض ، الحمل ، الولادة ، سن اليأس ، التدبير المنزلي ، العمل ، تربية الأطفال ، وعلى ، وعلى ، وعلى. لهذا السبب نحتاج إلى كل المساعدة التي يمكننا الحصول عليها. اليوم ، سأشارك بعض الأصدقاء العشائريين الكثيفين الذين يمكن أن تصنعه امرأة.

لماذا أخذ الأسبرين للشرايين الخاصة بك قد لا تعمل

لماذا أخذ الأسبرين للشرايين الخاصة بك قد لا تعملأظهرت دراسة جديدة أن الأسبرين ، المستخدم لعقود من أجل تقليل مخاطر المشاكل القلبية الوعائية ، قد يوفر فائدة ضئيلة أو معدومة لبعض المرضى الذين لديهم تراكم في البلاك في الشرايين.

ما تحتاج إلى معرفته عن منتجات فرك الألم

ما تحتاج إلى معرفته عن منتجات فرك الألمكنت طفلا أخرق وكان أكثر من نصيبي العادل من المطبات ويقرع. ونتيجة لذلك ، كنت أتلقى كمية كبيرة من النصائح المتكررة "لفركها بشكل أفضل".

هل تقطيع خضراواتك يزيد من مغذياتهم؟

هل تقطيع خضراواتك يزيد من مغذياتهم؟نعلم جميعا تناول الخضروات هو وسيلة جيدة لتحسين الصحة. ولسنوات عديدة كان التركيز على تناول المزيد من الخضروات ، سواء كانت طازجة أو مجمدة أو معلبة. المحادثة

لماذا مشروبات الطاقة والكحول نفسيا مخاطرة محفوف بالمخاطر

لماذا مشروبات الطاقة والكحول نفسيا مخاطرة محفوف بالمخاطرالأشخاص الذين يضيفون مشروبات الطاقة إلى الكحول يكونون أكثر عرضة للإصابة من حوادث السيارات والمعارك ، مقارنة مع أولئك الذين يشربون الكحول مباشرة. هذا هو الاستنتاج من التحليل التلوي لدراسات 13 نشرت في مارس في مجلة دراسات عن الكحول والمخدرات. المحادثة

كيف تؤثر السموم أكثر من جسمك البدني؟

السموم الكامل لنفسك كله: النفسية والبدنيةلا يركز أكثر الطرق العلمية للشفاء على جزء صغير فقط من جسم الإنسان ، ناهيك عن تجاهل دور الأفكار والمعتقدات والعواطف في صحتنا. تحصل على أفضل النتائج من خلال مخاطبة الشخص كله.

هل تتمتع طعامك مهم لصحتك والتمثيل الغذائي؟

صورة من قبل Musée du Cacao et du Chocolat ، مستخدمة بإذن.إن فيتامين P - متعة - هو عنصر حيوي يجعل وجباتنا كاملة من الناحية التغذوية وتجعل الحياة جديرة بالحياة. مثل جميع الكائنات الحية على هذا الكوكب ، نحن البشر مبرمجة وراثيا للحصول على المتعة وتجنب الألم. تسعى القطة التي تطارد الفأر إلى البحث عن المتعة ؛ القارض المؤسف يبذل قصارى جهده لتجنب الألم.

من الذي يختار حقا ما تأكله - أنت أم أمعائك الجراثيم؟

من الذي يختار حقا ما تأكله - أنت أو هل الميكروبات الهضمية الخاصة بك؟

معظمنا يؤمن بالإرادة الحرة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بعاداتنا الغذائية. هذا هو السبب في أن معظم الناس لا يعتبرون السمنة مرضًا ، بل هو ضعف أخلاقي أو نقص في قوة الإرادة. لكن حجة الإرادة الحرة أخذت قليلاً من الضرب في الآونة الأخيرة. المحادثة

ما ينبغي اعتباره قبل Axing وجبات على صناديق الأموال

ما ينبغي اعتباره قبل Axing وجبات على صناديق الأموالولتبرير هدف الرئيس دونالد ترامب في تقليل الإنفاق على الخدمات الاجتماعية ، أعلن مدير مكتب الإدارة والميزانية ميك مولفاني: "لا يمكننا إنفاق الأموال على البرامج لمجرد أنها تبدو جيدة." من يستطيع أن يجادل في ذلك؟ المحادثة

الأفلاتوكسين هو العفن المسبّب للسرطان الذي يتحول في منتجات الذرة ، الفول السوداني ، وعباد الشمس

الأفلاتوكسين هو سرطان يسبب العفن الذي يتحول أيضا في بذور عباد الشمسوغالبا ما تلوث بذور عباد الشمس والمنتجات المصنوعة منها بالسم الذي تنتجه القوالب ، كما يقول الباحثون. وهذا يشكل خطرا صحيا متزايدا في العديد من البلدان المنخفضة الدخل في جميع أنحاء العالم.

لتناول الطعام الصحي ، وتوفير المال ومكافحة تغير المناخ ، حاول واحدة من هذه الحمية؟

لتناول الطعام الصحي ، وتوفير المال ومكافحة تغير المناخ ، حاول واحدة من هذه الحمية؟فالأشخاص الذين يتمتعون بصحة أفضل لا يقتصر الأمر على الأمراض فحسب ، بل يقلل أيضًا من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الناتجة عن الرعاية الصحية. وبالتالي ، قد يكون تغيير نظامك الغذائي طريقة لمكافحة تغير المناخ.

هذا المركب في الجبن المسنّين قد يعزّز كبدنا؟

هذا المركب في الجبن المسنّين قد يعزّز كبدنا؟سبيرميدين - وهو مركب في الأطعمة مثل الجبن ، والفطر ، ومنتجات الصويا ، والبقوليات ، والذرة ، والحبوب الكاملة - قد يمنع تليف الكبد وسرطان الكبد ، وهو النوع الأكثر شيوعًا من سرطان الكبد.

كيفية الحصول على أقصى استفادة من شرب الشاي

كيفية الحصول على أقصى استفادة من شرب الشاي

الشاي هو واحد من المشروبات الأكثر شعبية في العالم. الشاي شخصي كل شخص لديه آراء حول صنع الكأس المثالي. ولكن ماذا يقول العلم عن الحصول على أقصى استفادة من المشروب الخاص بك؟ المحادثة

لا الكافيين يسبب الجفاف؟

لا الكافيين يسبب الجفاف؟لفترة طويلة قيل للناس أن الكافيين هو مدر للبول. بالنسبة للبعض ، يترجم هذا إلى نصيحة لتجنب أو إزالة المشروبات التي تحتوي على الكافيين من نظام غذائي للأشخاص المعرضين لخطر الجفاف ، أو خلال فترات حرارة الصيف الشديدة. المحادثة

من فضلك ، فقط قل لي ماذا أكل

من فضلك ، فقط قل لي ماذا أكلهذا هو أفضل ما يمكنني فعله لك كأخصائي تغذية: برنامج غذائي لا يخبرك بالضبط بالأطعمة التي تتناولها وبأي مقادير. إن تمكينك من أن تكون في علاقة أعمق مع الطعام ومع العبقرية في جسدك هو الطريق الأضمن إلى عملية الأيض الأقوى لديك.

هل الفركتوز صديق أم عدو؟

هل الفركتوز صديق أم عدو؟لقد أصبح الفركتوز يعاني من حالة سيئة سيئة في الآونة الأخيرة. على الرغم من أن تناول الكثير من الطعام قد يكون سيئًا بالنسبة لصحتك ، إلا أنه يبدو أن أولئك الذين يمارسون الرياضة يتمتعون بالحماية من بعض الآثار الصحية السلبية للفركتوز.

ما هو أفضل مصدر للبروتين لبناء العضلات؟

ما هو أفضل مصدر للبروتين لبناء العضلات؟هل لاعبون كمال أجسام نباتي لديهم الحافة؟ أفادت دراسة حديثة بأن البروتين المعتمد على النبات كان أكثر فاعلية في بناء العضلات مقارنة بالحيوانات. المحادثة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

What Thin People Don’t Understand About Dieting

What Thin People Don’t Understand About DietingDiets do not work. The scientific evidence is clear as can be that cutting calories simply doesn’t lead to long-term weight loss or health gains.

A Slow Down Diet Success Story

A Slow Down Diet Success Story
In less than six weeks’ time working together, Sandy lost fifteen pounds and within four months she was a total of forty-five pounds lighter while eating more fat and exercising less. Her war with food was over, and she finally had what she wanted. Here’s what she did.

Putting Algae And Seaweed On The Menu Could Help Save Our Seafood

Putting Algae And Seaweed On The Menu Could Help Save Our SeafoodIf we have to feed 9.8 billion people by 2050, food from the ocean will have to play a major role. Ending hunger and malnutrition while meeting the demand for more meat and fish as the world grows richer will require 60% more food by the middle of the century.

Do Skinny Teas Boost Weight Loss?

Do Skinny Teas Boost Weight Loss?

Weight loss teas are becoming common, with advertisements claiming dramatic results often appearing online. Do the big promises match the results, or do they only match the price tag?

Does The Right Diet Depend On Your Genes?

Does The Right Diet Depend On Your Genes?Research in animal models with different genetics shows that one diet really doesn’t fit all, and what works for some may not be best for others, according to a Texas A&M study published in the journal Genetics.

Is Eating Out Devouring Your Food Budget?

Is Eating Out Devouring Your Food Budget?If you were to guess how much you spend on eating out per month, chances are you’ll miss the mark by a quite a bit.

Why Diet Should Be Treated As A Complex Subject

Why Diet Should Be Treated As A Complex SubjectAre vegetarian diets the key to healthy aging, or could they be a risk to those who adopt them? These questions are a source of confusion for the general public, and for many scientists too.

Is Drinking Wine Really Good For Your Heart?

Is Drinking Wine Really Good For Your Heart?As the weekend approaches, people are opening wine bottles in bars and restaurants and homes around the world, ready to kick back and relax.

These Foods Will Lower Your Risk Of Heart Disease

These Foods Will Lower Your Risk Of Heart DiseaseLow-fat or low-carb? Butter or margarine? Avocado oil or coconut oil? Bombarded with contradictory media reports on the ever-changing landscape of nutrition research

How Very Low-calorie Diets Reverse Diabetes

How Very Low-calorie Diets Reverse DiabetesNew research clarifies the mechanisms by which caloric restriction rapidly reverses type 2 diabetes. One in three Americans will develop type 2 diabetes by 2050, according to recent projections by the Center for Disease Control and Prevention. Reports indicate that the disease goes into remission in many patients who...

The Dangers And Potential Of Natural Opioid Kratom

The Dangers And Potential Of Natural Opioid KratomGiven the opioid addiction crisis, it would seem preposterous that an opioid is legal for use in the United States and can be purchased at tea stores, convenience stores, over the internet and, yes, even from vending machines.

The Long, Strange History Of Diets and Dieting Fads

The Long, Strange History Of Diets and Dieting FadsLet’s jump back to 1028, the year William the Conqueror was born. Healthy most of his life, he became so overweight in later years that he went on a liquid diet consisting of almost nothing but alcohol. He lost enough weight to resume riding his cherished horse, but a riding accident soon led to his untimely death.

In America's Sandwiches, The Story Of A Nation

In America's Sandwiches, The Story Of A NationEveryone has a favorite sandwich, often prepared to an exacting degree of specification: Turkey or ham? Grilled or toasted? Mayo or mustard? White or whole wheat? We reached out to five food historians and asked them to tell the story of a sandwich of their choosing.

The Strange Story Of Turkey Tails

turkey tails 11 14

Intensive livestock farming is a huge global industry that serves up millions of tons of beef, pork and poultry every year.

Food Labelled Snack Leaves You Hungrier Than Food Labelled Meal

Food Labelled Snack Leaves You Hungrier Than Food Labelled MealEating pasta labelled “snack” rather than “meal” made people eat more later on, our latest study found. We also found that participants ate more later on when the pasta was eaten as a snack, that is, standing up, from a plastic pot, rather than when it was eaten sitting down, from a ceramic plate.

Do Vitamin Supplements Prevent Macular Degeneration?

Do Vitamin Supplements Prevent Macular Degeneration?Vitamin and mineral supplements won’t prevent the development of age-related macular degeneration. However, there’s evidence vitamins can slow the progression of existing macular degeneration.

Research Shows High-Fat Diet Extends Life And Strength

New Evidence Says High-Fat Diet Extends Life And StrengthA high-fat, or ketogenic, diet not only increases longevity, but also improves physical strength, according to new research with mice. Ketogenic diets have gained popularity for a variety of health benefit claims...

Is Margarine Actually Better For You Than Butter?

Is Margarine Actually Better For You Than Butter?Only 20 years ago butter was the public villain – contributing to raised cholesterol levels and public concern over an increased risk of heart disease. Now this public perception seems to have been reversed...

For Better Gut Bacteria, Eat More Oily Fish

For Better Gut Bacteria, Eat More Oily FishHaving lots of different types of bacteria in your gut has many health benefits, including a lower risk of diabetes, obesity and inflammatory bowel disease.

5 Claims About Coconut Oil Debunked

5 Claims About Coconut Oil DebunkedCoconuts have been a valued food in tropical areas for thousands of years, traditionally enjoyed as coconut water from the center of the coconut, coconut flesh, or coconut “milk” (made by steeping the flesh in hot water).

Lots Of Restaurant Food Is Still Way Too Salty

Lots Of Restaurant Food Is Still Way Too SaltyA look at menu items from 66 of the top 100 chain restaurants shows that while restaurants are offering lower-sodium options, food—particularly in main course items—is still high.

How To Cook A More Sustainable Sunday Roast

How To Cook A More Sustainable Sunday RoastThe Sunday roast is an institution for many families across the globe. From Australia to the UK, families come together on a Sunday to share a meal. 

Should You Replace Sugar With Artificial Sweeteners?

artifical sweeteners 10 4We know we are consuming too much sugar. The latest results from the Australian Bureau of Statistics show 52% of the population are consuming more than is recommended, and this is affecting weight and dental health.

Here’s How Your Brain Realizes You’re Full

Here’s How Your Brain Realizes You’re FullResearchers have discovered brain cells that control our appetite. This major discovery opens up new possibilities for creating more effective diets—and even future treatments to suppress one’s appetite by directly activating the brain’s tanycytes, bypassing food and the digestive system.

Why Some Onions Make Us Cry And Some Don't

Why Some Onions Make Us Cry And Some Don'tWhy do onions actually make us cry? And why do only some onions make us blub in this way when others, including related “allium” plants such as garlic, barely ever draw a tear when chopped?

Does Good Cholesterol Really Deserve Its Name?

Does Good Cholesterol Really Deserve Its Name?People with extremely high levels of so-called “good cholesterol” have a 65% higher mortality rate than people with normal levels, according to a new Danish study. Does this mean that good cholesterol has gone from hero to villain?

Americans Are Confused About Food And Unsure Where To Turn For Answers

Americans Are Confused About Food And Unsure Where To Turn For AnswersA survey revealed that much of the U.S. public remains disengaged or misinformed about food. These findings are problematic because food shapes our lives on a personal level, while consumer choices and agricultural practices set the course for our collective future...

8 Foods That Almost Last Forever

8 Foods That Almost Last ForeverThe news that, after 106 years, Captain Scott’s fruitcake was found by the Antarctic Heritage Trust and “smelled edible”, raises the question: are there other foods that have similar staying power? The answer is, yes, several.

How Dieting Encourages Your Body To Replace Lost Weight

How Dieting Encourages Your Body To Replace Lost WeightObesity is a risk factor for numerous disorders that afflict the human race, so understanding how to maintain a healthy body weight is one of the most urgent issues facing society.

Harnessing The Body's Own Cannabis In The Fight Against Cancer

Harnessing The Body's Own Cannabis In The Fight Against CancerThe drugs used to treat cancer after surgery can help to slow disease progression, but they don’t always stop cancer cells from spreading, nor do they help with pain associated with some cancers such as sarcomas (rare bone cancers). Cannabis, however, potentially does both of these things. 

How Prejudice Pushes Low-income People Onto An Unhealthy Diet

How Prejudice Pushes Low-income People Onto An Unhealthy DietAs consumers become increasingly dissatisfied with conventional, large-scale food systems, they are seeking ways to reconnect with their food. For the wealthy, that translates into a turn toward what we call the “alternative food system.”

Is The Food Industry Conspiring To Make You Fat?

Is The Food Industry Conspiring To Make You Fat?The scent of baked goods wafts towards you as the supermarket doors glide open. Your stomach rumbles and your mouth waters at the sight and smell of so much food.

5 Ways To Cut Down On Eating Meat

5 Ways To Cut Down On Eating MeatAre you a conflicted carnivore – loving meat but also hating that you love it? Perhaps you are worried about the carcinogenic, heart-clogging properties of cooked meat...

Do Frozen Foods Have A Higher Nutritional Content?

Let's Stop With The Frozen Food SnobberyIt’s fair to say that frozen food has a bit of an image problem. One in three Britons believe it is inferior to fresh food, and 43% say that nothing could persuade them to buy more frozen fare.

Which Type Of Chocolate Is Best For Your Health?

Which Type Of Chocolate Is Best For Your Health? The Aztec emperor Montezuma II said that a soldier could march for a whole day on a single cup of cocoa. But this was not the hot chocolate we would be familiar with today. It was gritty, bitter and...

New Science Suggests Sugar Makes You Sad

New Science Suggests Sugar Makes You SadThe thought of a cupcake, skillfully frosted with fluffy vanilla icing, may put a smile on your face, but research suggests that, in the long term, a sweet tooth may turn that smile into a frown

Why Your Subconscious Makes You Crave Naughty Foods

Why Your Subconscious Makes You Crave Naughty FoodsThe diet industry is thriving to say the least. More than half of British adults try to lose weight by controlling their calorie intake each year.

Are Low Calorie Sweeteners Really Better For You?

Are Low Calorie Sweeteners Really Better For You?Drinking beverages containing low-calorie sweeteners may not help you lose weight and may even be bad for your health, according to new research published in the Canadian Medical Association Journal.

Why Vitamin D Guidelines Need To Be Updated

Why Vitamin D Guidelines Need To Be UpdatedMost people know that it’s important to get enough vitamin D. Among other things, it’s vital for bone and muscle health. What people may not know is that there are two types of vitamin D...

Smelling Our Food May Make Us Gain Weight

Smelling Our Food May Make Us Gain WeightOur sense of smell is key to the enjoyment of food, so it may be no surprise that obese mice in a recent study who lost their sense of smell also lost weight.

Is It Bad For Your Health To Eat Food Fried In Olive Oil?

Is It Bad For Your Health To Eat Food Fried In Olive Oil?It recently has been suggested that using vegetable oils to fry food may be bad for your health due to the production of toxic chemicals called aldehydes during the heating process.

How Fasting Can Benefit Mindfulness, Meditation, and Your Overall Health

How Fasting Can Benefit Mindfulness, Meditation, and Your Overall HealthFasting has been used for centuries as both a remedy and a booster in all areas of health: physical, mental, and emotional. In the 21st century, fasting is often looked down upon. It is left out of anti-obesity initiatives because doctors don’t view it as a safe remedy for weight loss...

How Different Sugars Have Different Health Effects?

How Different Sugars Have Different Health Effects?Our recent article published in the Medical Journal of Australia found that Australian and European soft drinks contained higher concentrations of glucose, and less fructose, than soft drinks in the United States.

Women's Health Issues And The Amazing Herbs That Can Help

Women's Health Issues And The Amazing Herbs That Can HelpWomen juggle a life of menstruation, pregnancy, birth, menopause, housekeeping, work, raising, children, and on, and on, and on. That’s why we need all the help we can get. Today, I’m going to share some of the many herbal friends that a woman can make pals with.

Why Taking Aspirin For Your Arteries Might Not Work

Why Taking Aspirin For Your Arteries Might Not WorkA new study shows that aspirin, used for decades to reduce the risk of cardiovascular problems, may provide little or no benefit for certain patients who have plaque buildup in their arteries.

What You Need To Know About Rub On Pain Products

What You Need To Know About Rub On Pain ProductsI was a clumsy child and had more than my fair share of bumps and knocks. As a result, I was the recipient of a considerable amount of repetitive advice to “rub it better”.

Does Chopping Your Vegetables Boost Their Nutrients?

Does Chopping Your Vegetables Boost Their Nutrients?We all know eating vegetables is a good way to improve health. And for many years the focus has been on just eating more vegetables, be it fresh, frozen or tinned. The Conversation

4 Ways Junk Food Brands Influence Kids Online

4 Ways Junk Food Brands Influence Kids OnlineIf a stranger offered a child free lollies in return for their picture, the parent would justifiably be angry. When this occurs on Facebook, they may not even realise it’s happening. The Conversation

Why Energy Drinks And Alcohol Are Psychologically A Risky Mix

Why Energy Drinks And Alcohol Are Psychologically A Risky MixPeople who add energy drinks to alcohol have a higher risk of injury from car accidents and fights, compared to those who drink alcohol straight. This is the conclusion of a meta-analysis of 13 studies published in March in the Journal of Studies on Alcohol and Drugs. The Conversation

How Does Detox Affect More Than Your Physical Body?

 Whole Detox For Your Whole Self: Psychological and PhysicalThe most scientific approach to healing doesn’t ever focus on just one small part of the human body, let alone ignore the role of thoughts, beliefs, and emotions in our health. You get the best results by addressing the whole person.

Is Enjoying Your Food Important To Your Health and Metabolism?

Photo by Musée du Cacao et du Chocolat, used with permission.Vitamin P—pleasure—is a vital element that makes our meals nutri­tionally complete and makes life worth living. Like all organisms on the planet, we humans are genetically programmed to seek pleasure and avoid pain. A cat chasing a mouse is seeking pleasure; the unfortunate rodent is doing its best to avoid pain.

How Instagram Could Help Us Stick To Our Diets

How Instagram Could Help Us Stick To Our DietsPeople post millions of food photos on Instagram every day. New research suggests this could be a way to track food intake for weight loss or fitness.

Who Really Chooses What You Eat – You Or Your Gut Microbes?

Who Really Chooses What You Eat – You Or Do Your Gut Microbes?

Most of us believe in free will, particularly when it comes to our eating habits. That’s why most people don’t regard obesity as a disease but rather a moral weakness or lack of willpower. But the free will argument has been taking a bit of a beating lately. The Conversation

What Should Be Considered Before Axing Meals On Wheels Funds

What Should Be Considered Before Axing Meals On Wheels FundsTo justify President Donald Trump’s aim to spend less on social services, Office of Management and Budget Director Mick Mulvaney declared, “We can’t spend money on programs just because they sound good.” Who can argue with that? The Conversation

This Compound In Aged Cheese Might Spare Our Livers?

This Compound In Aged Cheese Might Spare Our Livers?Spermidine—a compound in foods like aged cheese, mushrooms, soy products, legumes, corn, and whole grains—may prevent liver fibrosis and hepatocellular carcinoma, the most common type of liver cancer.

How To Get The Most Out Of Drinking Tea

How To Get The Most Out Of Drinking Tea

Tea is one of the most popular drinks in the world. Tea is personal; everyone has opinions about making the perfect cup. But what does science say about getting the most out of your brew? The Conversation

This Common Virus May Set Off Celiac Disease

This Common Virus May Set Off Celiac DiseaseThe common but otherwise harmless reovirus can trigger the immune system response to gluten that may lead to celiac disease, new research shows.

Does Caffeine Cause Dehydration?

Does Caffeine Cause Dehydration?For a long time people have been told that caffeine is a diuretic. For some, this translates into advice to avoid or remove caffeinated beverages from the diet of people at risk of dehydration, or during periods of extreme summer heat. The Conversation

Please, Just Tell Me What To Eat

Please, Just Tell Me What To EatThis is the greatest favor I can do for you as a nutritionist: A diet program that doesn’t tell you exactly which foods to eat and in what amounts. Empowering you to be in deeper relation­ship with food and with the genius in your body is the surest road to your most powerful metabolism.

Is Fructose A Friend Or Foe?

Is Fructose A Friend Or Foe?Fructose has been getting a bad rap lately. Although consuming too much can be bad for your health, those who exercise seem to be protected against some of fructose’s negative health effects.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}