المعادن الثقيلة: تأثيرها على الدماغ والمشاكل العصبية

المعادن الثقيلة وتأثيرها على الدماغ

Jعندما تكون الأطعمة حساسة أو حساسية يمكن أن تسبب ردود فعل في الجهاز الهضمي وتؤدي إلى التهاب مزمن ، يمكن للمواد الكيميائية في بيئتنا أيضا أن تساهم في سوء المزاج والمشاكل الجسدية.

لقد عرفنا منذ زمن طويل العلاقة بين المشاكل العصبية والمواد الكيميائية السامة - على سبيل المثال ، العلاقة بين التعرض للرصاص في الرصاص واضطرابات التعلم والسلوك لدى الأطفال. ومع ذلك ، فإن النظام الطبي التقليدي لا يفكر حقا في قضايا المزاج والسلوك لدى البالغين فيما يتعلق بسمية المعادن. وعلى الرغم من هذه الحقيقة ، فإن المعلومات المتصاعدة تكشف عن أن التعرض السام قد يتراكم مع مرور الوقت ليسبب تنكسًا بطيئًا أكثر دهاء للدماغ وأنسجة الجهاز العصبي ، مما يؤدي إلى مرض دقيق.

وكمثال على الطبيعة الخبيثة لهذه المعادن ، نظرت إحدى الدراسات إلى أطفال 281 الذين تعرضوا للرصاص وقارنتهم مع أطفال 287 غير المعرضين. أظهر الأطفال المعرضون أعراضًا عصبية نفسية أكثر بكثير من البالغين العاديين - لكن هذه الأعراض حدثت بعد أكثر من عشرين عامًا من التعرض الأولي.

دماغك على المعادن الثقيلة: المعادن وغالبا ما يرتبط بالاكتئاب

المعادن الأكثر ارتباطا بالاكتئاب هي الرصاص والزئبق والكادميوم ، وهي موجودة عادة في بيئتنا. يمكننا تتبع أصول هذه السموم الخاصة للمصانع وعمل الأسنان ومعدات اللحام ودخان السجائر وأنابيب المياه المجلفنة القديمة. هناك مصدر آخر قد لا تتوقعه: الأدوية الطبيعية مثل الايورفيدا (من الهند) العلاجات والأعشاب الصينية قد تورطت كمصادر (وهذا هو السبب في أنه من المهم شراء المكملات الغذائية التي تعرف أنها مصنوعة بأعلى جودة).

ملاحظة: إذا لم تكن متأكدًا من جودة الملحق ، فاطلب من طبيب العلاج الطبيعي أو ممارسًا شبيهًا بالفكر نفسه الذي نظر إلى الشركات ومصادرها ومراقبة الجودة للمكملات.

يمكن للمعادن في جسمنا خلق اختلالات شديدة

هذه المصادر موجودة في كل مكان حولنا ، مما يمنح هذه المعادن وصولاً سهلاً إلى أجسامنا. مرة واحدة في نظامنا ، تميل هذه المعادن لتوليد الاختلالات بين التوازن المؤيد ومضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى التهاب والأضرار العصبية. يمكن أن تدمر وظيفة الأنزيمات والبروتينات في جسمك ، وخاصة تلك التي تحتوي على الكبريت.

لإعطائك مثالاً على التأثير السريري لهذه السموم المعدنية ، فقد أظهرت مراجعة الأدبيات الطبية أن التعرض للزئبق يمكن أن يؤدي إلى ظهور الأعراض والصفات التي غالباً ما توجد في الأشخاص المصابين بالتوحد. عندما تهاجم المعادن الجزيئات مع مجموعات الكبريت (عنصر موجود في أنسجة العصب) ، فإنها تؤثر سلبًا على وظيفة جهازك العصبي بطرق عديدة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن للمعادن عبور حاجز الدم في الدماغ ، ولديهم تقارب للأغماد الدهنية للأعصاب (المايلين) والتغطية الخارجية لكل خلية (أغشية الخلية). أنها تدمر البروتينات في الدماغ (الإنزيمات) المسؤولة عن ردود الفعل مثل الاتصال ، وإزالة السموم ، وإصلاح. يمكن للمعادن أيضا أن تسبب مشاكل في قدرة الدماغ على الحفاظ على مستويات مناسبة من السيروتونين ، الناقل العصبي اللازم لمزاج جيد.

نحن نعلم أن الالتهاب يمكن أن يسبب مشاكل في المزاج. حسنا ، يمكن للمعادن الثقيلة والمواد الكيميائية السامة الأخرى تسبب التهاب الدماغ. ولجعل الأمور أسوأ ، إذا كان الالتهاب قد بدأ بالفعل ، تصبح خلايا دماغك أكثر عرضة للسموم. لكن لا تقلق يريد الجسم تنظيف هذا الأمر لك.

MSG (الغلوتامات أحادية الصوديوم)

هل سبق لك أن سمعت عن الغلوتامات أحادية الصوديوم ، والمعروفة أيضا باسم MSG؟ قد تقول لنفسك: "هذه هي الأشياء في الأطعمة المصنعة والمعروفة بأفضل طريقة لاستخدامها في المطاعم الصينية. إنها تعطي بعض الناس الصداع ، أليس كذلك؟" حسنا ، إذا كنت تعتقد ذلك ، فأنت على صواب. يحتوي MSG على شيء يسمى الغلوتامات ، وهو بكميات صغيرة ناقل عصبي. في كميات أكبر هو منتج ثانوي سامة من عملية التمثيل الغذائي في الدماغ.

يستخدم الدماغ نظامًا متقنًا للغاية لإزالة الغلوتامات ، ولكن الزئبق والألمنيوم وغيرها من السموم يمكن أن يدمر بسهولة البروتينات التي يستخدمها الدماغ للقيام بذلك ، مما يؤدي إلى تلف خلايا الدماغ بسهولة أكبر. من المحتمل أن الأشخاص الذين لا يستطيعون أخذ MSG لديهم بالفعل تراكم الغلوتامات.

قد يساعد التاريخ السريري للمريض وأعراض معينة معينة على أن يشتبه الممارس في السمية. تحقق من القائمة التالية من الأعراض الأكثر شيوعًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي وصف لك. ترتبط مركبات معينة على وجه التحديد بأمراض المرض ، والتي قد تدل عليك فيما يتعلق بالمعادن التي قد تكون الجاني.

الأعراض المرتبطة بالمعادن الثقيلة

  • الهزات

  • خدر

  • وخز

  • الصداع

  • ارتباك

  • التعب

المعادن الثقيلة والشروط المرتبطة بها

معادن ثقيلة: تأثير صحي مغاير مرتبط

قيادة: مرض الباركنسونية والذاكرة ومشاكل التفكير وانخفاض معدل الذكاء ،
صعوبات التعلم عند الأطفال

الزئبق: مشاكل الذاكرة والتفكير ، مشاكل المزاج ،
أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والعقم ،
ضعف المناعة

الكادميوم: هشاشة العظام ، تلف الكلى ، السرطان

الزرنيخ: مرض السكري

التحقق من وجود المعادن في جسمك

المعادن الثقيلة وتأثيرها على الدماغيمكن أن يكون اكتشاف مستويات المعادن السامة في جسمك مفيدًا للمساعدة في تحديد ما إذا كان العمل على إزالة هذه العناصر يجب أن يكون خيارًا لك. في حين لا توجد طريقة مثالية لاختبار هذه المركبات السامة ، فقد وجدت الطرق التالية مفيدة في تقييم الحاجة إلى معالجة سمية المعادن.

تحليل الشعر والدم

يمكن لنوع واحد من الزئبق يسمى ميثيل الزئبق أن يجمع في الشعر ، مما يجعل اختبار الشعر أداة قيمة ، ولكن هذا الاختبار قد لا يظهر عبء الأنواع الأخرى من الزئبق التي غالباً ما تجلس في الجسم.

يستخدم الطب التقليدي اختبارات الدم للمعادن الثقيلة للبحث عن التعرض الحاد العلني. ما يعنيه هذا هو أنك إذا تعرضت لكثير من المعدن الثقيل قبل وقت قصير ، فإن اختبارات الدم سوف تلتقط هذا الأمر. ولكن إذا كان لديك تراكم بطيئ للمعادن التي غيرت مزاجك تدريجياً ، فإن اختبار الدم لن يكون مفيداً ، لأن المعدن السام لديه وقت للاستقرار في أنسجة دهنية ، مثل جهازك العصبي ، حيث يسبب المشاكل. ونتيجة لذلك ، فإن فحص الدم للمعادن الثقيلة مفيد للتعرض الحالي ، ولكنه لا يظهر التعرض الماضي أو عبء الجسم الكلي.

تحقق من بول الخاص بك

لإظهار ما إذا كان لديك المعادن المحتبسة في أنسجة جسمك ، فإن الاختبار الأكثر دقة يسمى اختبار استفزاز المعادن. هذا يعني أنك ستختبر البول أولاً. ما لم يكن لديك تعرض كبير في الآونة الأخيرة ، يجب أن يظهر هذا البول الأول القليل جدا من المعادن أو لا. بعد ذلك سيعطيك طبيب العلاج الطبيعي أو ممارس رعاية صحية آخر كمية صغيرة من عامل يسمى حمض dimercaptosuccinic (DMSA) أو أحيانًا قد يكون لديك حقن في الوريد لمادة كيميائية تسمى 2,3-dimercapto-l-propanulfonic acid (DMPS).

تذهب DMSA أو DMPS إلى نظامك وتسحب بعض المعادن المختبئة هناك. بعد أخذ DMSA أو DMPS ، ستخضع لاختبار البول مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت المعادن تختبئ بالفعل. استنادًا إلى هذا الاختبار ، ستكتشف أنت وطبيبك أفضل طريقة لإزالة المعادن.

مبيد الآفات

إلى جانب انتشار المعادن في بيئتنا ، هناك قلق آخر هو العديد من المواد الكيميائية الشائعة الاستخدام والتي قد تؤدي أيضًا إلى الاكتئاب لدى الأشخاص المعرضين للإصابة. هذه غالبا ما تأتي من استخدام المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب ، والآلاف من المواد الكيميائية الصناعية والمنزلية الأخرى.

هل فكرت يومًا لماذا تعمل المبيدات؟ انهم يعملون (والعمل بشكل جيد ، قد أضيف) عن طريق تعطيل الوظيفة العصبية في الحشرة. كمية كبيرة نسبيا من المبيدات تقتل حشرة عند الاتصال.

بما أننا البشر مخلوقات أكبر ، فإننا لا نموت بالضرورة فورًا من التعرض لضوابط الطعام والآفات البيئية ، ولكن هذه المواد الكيميائية تدخل الدهون والأنسجة العصبية ، وتجلس هناك بمرور الوقت ، وتسبب ببطء مشاكل مع الجهاز العصبي والمناعة لدينا. أنظمة هرمونية. إلى حد كبير جميعنا لدينا هذه المواد الكيميائية في نظامنا - وإذا كنت تميل إلى مشاكل مزاجية مثل الاكتئاب ، فإن وجودهم يوجه الاحتمالات ضدك بشعور جيد.

© 2012 بيتر Bongiorno. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، Conari الصحافة،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر:

كيف تأتي انهم سعداء وأنا لست ؟: البرنامج الطبيعي الكامل للاكتئاب الشفاء من قبل بيتر Bongiorno ، ND ، LAc.كيف تأتي انهم سعداء وأنا لا ؟: البرنامج الطبيعي الكامل للاكتئاب الشفاء للأبد
بواسطة بيتر Bongiorno ، ND ، LAC.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

Peter Bongiorno، ND، LAc. مؤلف كتاب: كيف يأتي انهم سعداء وأنا لست كذلك؟الدكتور بيتر Bongiorno هو طبيب مرخص في العلاج الطبيعي و الوخز بالإبر مع مكاتب في مدينة نيويورك ولونغ ايلاند، وعضو هيئة تدريس مساعد في جامعة نيويورك. وهو خريج من جامعة Bastyr، الشركة الرائدة في جامعة معترف بها للطب الطبيعي القائم على العلم. الدكتور Bongiorno هو نائب رئيس جمعية نيويورك للناتوروباتشيك الأطباء، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لأطباء ناتوروباتشيك، أطباء من أجل المسؤولية الاجتماعية، ودبلومات في الوخز بالإبر. وقد ساهم في كتاب الطب الطبيعيو بيولوجيا الاكتئاب و الدكتور مايكل موراي موسوعة الشفاء للأغذية. وقد عمل كباحث في المعاهد القومية للصحة وجامعة ييل ، وشارك في تأليف العديد من المقالات الصحفية الطبية في مجال علم الغدد الصماء العصبي. زيارة له في www.innersourcehealth.com.

شاهد فيديو مع الدكتور بيتر Bongiorno وبينا LoGiudice: لدينا الطاقة الطبية من الخيارات الغذائية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التوق إلى المنزل: بعد روحك البرية وقلبك الوجداني
التوق إلى المنزل: بعد روحك البرية وقلبك الوجداني
by كارلي ماتيمور وليندا ستار وولف
لماذا يجب أن تعطي الأطفال الحق في اللعب
لماذا يجب أن تعطي الأطفال الحق في اللعب
by مارك إس تريمبلاي وماريانا بروسوني
ما هو أفضل؟ العلاج أو العمل الجماعي؟ التأمل أو اليقظه؟
هل الأفضل من الآخر؟ العلاج أو العمل الجماعي؟ التأمل أو اليقظه؟
by الدكتور ميغيل فارياس والدكتورة كاثرين ويكولم

Heavy Metals: Their Effect on the Brain and Neurological Problems

Heavy Metals and Their Effect on the Brain

Just as foods we are sensitive or allergic to can cause reactions in our digestive tract and lead to chronic inflammation, chemicals in our environment can also contribute to poor mood and physical problems.

We have long known the correlation between neurological prob­lems and toxic chemicals—for example, the association between lead paint exposure and learning and behavior disorders in chil­dren. However, the conventional medical system does not really think about adult mood and behavior issues in relation to metal toxicity. Despite this fact, mounting information reveals that toxic exposures may accumulate over time to cause more subtle slow degeneration of brain and nervous system tissue, resulting in subtle sickness.

As an example of the insidious nature of these metals, one study looked at 281 kids who had been exposed to lead and compared them to 287 non-exposed kids. The exposed children showed significantly more neuropsychiatric symptoms than average adults—but these symptoms occurred more than twenty years after their initial exposure.

Your Brain on Heavy Metals: The Metals Most Frequently Associated with Depression

The metals most frequently associated with depression are lead, mercury, and cadmium, and they are commonly found in our environment. We can trace the origins of these particular toxins to factories, dental work, welding equipment, cigarette smoke, and old galvanized water pipes. There's another source you may not expect: natural medicines such as Ayurvedic (from India) remedies and Chinese herbs have been implicated as sources (which is why it's important to purchase supplements you know are made with the highest quality).

Note: If you are not sure about a supplement's quality, ask a naturopathic physician or other like-minded practitioner who has looked into the companies and its sources and quality control for the supplements.

Metals In Our Body Can Create Severe Imbalances

These sources are all around us, giving these metals easy access to our body. Once in our system, these metals tend to generate imbalances between pro- and antioxidant balance, which can lead to inflammation and neurological damage. They can destroy the function of enzymes and proteins in your body, especially the ones that contain sulfur.

To give you one example of the clinical effect of these metal toxins, a review of medical literature has shown that exposure to mercury can give rise to the symptoms and traits often found in autistic people. When metals attack molecules with sul­fur groups (an element found in your nerve tissue), they negatively affect the function of your nervous system in many ways.


 Get The Latest From InnerSelf


Metals can cross your blood-brain barrier, and they have an affinity for the fatty sheaths of the nerves (myelin) and the outer covering of each cell (cell membranes). They destroy the proteins in the brain (enzymes) that are responsible for reactions like communication, detoxification, and repair. Metals can also cause problems with your brain's ability to maintain proper levels of serotonin, the neu­rotransmitter needed for good mood.

We know inflammation can cause mood issues. Well, heavy metals and other toxic chemicals can cause brain inflammation. To make matters worse, if inflammation has already set in, your brain cells become even more vulnerable to toxins. But don't worry; the body wants to clean this up for you.

MSG (Monosodium Glutamate)

Have you ever heard of monosodium glutamate, also known as MSG? You may be saying to yourself, "That's the stuff in pro­cessed foods and known best for its use in Chinese restaurants. It gives some people headaches, right?" Well, if you thought that, you are correct. MSG has something called glutamate, which is, in small amounts, a neurotransmitter. In larger amounts it's a toxic by-product of brain metabolism.

The brain uses a very elaborate system to remove glutamate, but mercury, aluminum, and other toxins can easily damage the proteins the brain uses to do this, thus rendering the brain cells much more easily damaged. People who can't take the MSG likely already have a buildup of glutamate.

A patient's clinical history and certain specific symptoms may help the practitioner suspect toxicity. Check the following list of the most common symptoms to see if any describe you. Certain compounds are specifically associated with disease conditions, which may clue you in as to which metal may be the culprit.

Symptoms Associated with Heavy Metals

  • Tremors

  • Numbness

  • Tingling

  • Headaches

  • Confusion

  • Fatigue

Heavy Metals and Associated Conditions 

 HEAVY METAL:   ASSOCIATED ADVERSE HEALTH EFFECT

 Lead:   Parkinsonism, memory and thinking problems, lower IQ,
                 learning difficulties in children

 Mercury:  Memory and thinking problems, mood problems,
                     heart conditions, high blood pressure, infertility,
                     immune dysfunction

 Cadmium:  Osteoporosis, kidney damage, cancer

 Arsenic: Diabetes

Checking for Metals in Your Body

Heavy Metals and Their Effect on the BrainFinding out the levels of toxic metals in your body can be useful to help decide if working on clearing them should be an option for you. While there is no perfect way to test for these toxic com­pounds, I have found the following methods helpful in assessing the need to address metal toxicity.

Hair and Blood Analysis

One type of mercury called methylmercury can collect in hair, making hair testing a valuable tool, but this test may not show the burden of other types of mercury often sitting in the body.

Conventional medicine uses blood tests for heavy metals to look for overt acute exposure. What this means is if you were exposed to a lot of heavy metal a relatively short time ago, the blood tests will pick this up. But if you had a slow accumulation of metals that gradually changed your mood, the blood test will not be helpful, for the toxic metal had time to settle into your fatty tis­sue, like your nervous system, where it's causing the problems. As a result, checking blood for heavy metals is useful for current expo­sure, but does not show past exposure or total body burden.

Check Your Pee

To show whether you have metals trapped in your body tissue, a more accurate test is called a metal provocation test. This means you will first have your urine tested. Unless you have had a recent large exposure, this first urine should show very little or no metals. Then your naturopathic physician or other health care practitioner will give you a small amount of an agent called oral dimercapto­succinic acid (DMSA) or sometimes you may have an intravenous infusion of a chemical called 2,3-dimercapto-l-propanesulfonic acid (DMPS).

DMSA or DMPS goes into your system and pulls out some of the metals hiding there. After you take the DMSA or DMPS, you will have your urine tested again to see if metals are indeed hiding out. Based on this test, you and your clinician will figure out the best way to clear the metals out.

The Pesticide Pest

Besides the ubiquity of metals in our environment, another con­cern is various commonly used chemicals that may also lead to depression in susceptible people. These often hail from the use of insecticides, herbicides, and thousands of other industrial and household chemicals.

Have you ever thought about why pesticides work? They work (and work pretty well, I might add) by disrupting neurological function in the insect. A relatively large amount of pesticide kills an insect on contact.

Since we humans are bigger creatures, we don't necessarily die immediately from exposure to food and environmental pest controls, but these chemicals do enter our fat and nervous tis­sue, and sit there over time, slowly causing trouble with our nervous, immune, and hormonal systems. Pretty much all of us have these chemicals in our system—and if you are predisposed to mood issues like depression, their presence tips the odds against you feeling good.

©2012 by Peter Bongiorno. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC. www.redwheelweiser.com.

Article Source:

How Come They're Happy and I'm Not?: The Complete Natural Program for Healing Depression for Good by Peter Bongiorno, ND, LAc.How Come They're Happy and I'm Not?: The Complete Natural Program for Healing Depression for Good
by Peter Bongiorno, ND, LAc.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Peter Bongiorno, ND, LAc. author of: How Come They're Happy and I'm Not?Dr. Peter Bongiorno is a licensed naturopathic doctor and acupuncturist with offices in NYC and Long Island, and an adjunct faculty member at New York University. He is a graduate of Bastyr University, the leading accredited university for science-based natural medicine. Dr. Bongiorno is vice-president of the New York Association of Naturopathic Physicians, a member of the American Association for Naturopathic Physicians, Physicians for Social Responsibility, and a Diplomat in Acupuncture. He has contributed to The Textbook of Natural Medicine, and The Biology of Depression and Dr. Michael Murray's Encyclopedia of Healing Foods. He has worked as a researcher at the National Institutes of Health and Yale University, and has co-authored numerous medical journal articles in the field of neuroendocrinology. Visit him at www.innersourcehealth.com.

Watch a video with Dr. Peter Bongiorno and Pina LoGiudice: We Have Medicinal Power from Food Choices

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}