وضع سجل مستقيم حول vaping وأمراض القلب

وضع سجل مستقيم حول vaping وأمراض القلب العلوم السيئة تفسد القضية. أوليغ جوريلوف / شترستوك

في يونيو شنومكس، ورقة اكتشف أكاديميون أمريكيون بارزون أن الأشخاص الذين يستخدمون السجائر الإلكترونية كانوا أكثر عرضة لخطر الإصابة بنوبة قلبية. استنتج المؤلفون ذلك كانت السجائر الإلكترونية تماما كما محفوفة بالمخاطر كما التبغ في استفزاز النوبات القلبية ، وأن استخدام السجائر الإلكترونية والسجائر التقليدية في نفس الوقت كان أكثر خطورة. مما لا يثير الدهشة ، وهذا تسبب في ضجة في وسائل الإعلام. كما أنه ليس من المستغرب أن يثير ذلك مناقشة علمية قوية. بعد ثمانية أشهر ، كانت الورقة تراجع.

عندما يتم سحب ورقة ، فهذا يعني أننا لا نستطيع الوثوق بنتائجها. انها مثل كونها غير منشورة. المشكلة هي أن الصحيفة ما زالت موجودة - إنها في القصص الإخبارية ، إنها على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنها في أفلام وثائقية. المدخنون يرون هذه القصص و أعتقد على نحو متزايد السجائر الإلكترونية ضارة مثل التدخين. هذه مشكلة لأن التدخين قاتل.

في الدراسة ، استخدم المؤلفون مجموعة كبيرة من المعلومات من البالغين في الولايات المتحدة. على وجه الخصوص ، نظروا إلى الأشخاص الذين يدخنون والأشخاص الذين يستخدمون السجائر الإلكترونية وما إذا كان هؤلاء الأشخاص قد أصيبوا بأزمات قلبية.

مشكلة رئيسية في دراسات مثل هذه هي التي جاءت أولاً: إذا كان الأشخاص الذين يستخدمون السجائر الإلكترونية أكثر عرضة للإصابة بأزمات قلبية ، فما الذي يخبرنا به هذا؟ هل هذا يعني أن السجائر الإلكترونية تسبب نوبات قلبية؟ أو أن الأشخاص الذين يعانون من أزمات قلبية هم أكثر عرضة لمحاولة vaping؟ يمكنك اختبار ذلك من خلال النظر إلى من جاء أولاً - الأزمة القلبية أو السيجارة الإلكترونية.

نظام مجلة الدول التي طُلب من المؤلفين أن ينظروا إليها أثناء عملية مراجعة النظراء. استجابةً لذلك ، قدموا بعض المعلومات الإضافية ، والتي لا يبدو أنها ما طلبها المراجعون. لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل المجلة ، ونشرت الصحيفة. أثيرت مخاوف بعد النشر ، وعند هذه النقطة طلبت المجلة من المؤلفين إعادة تقييم المعلومات. أجاب المؤلفون أنهم لم يعد بإمكانهم الوصول إلى البيانات. هذا يعنى لا يمكننا الوثوق بالورقة.

يمكننا محاولة التعلم من هذا ، ويستغرق عدة أشكال. بالنسبة للباحثين والأشخاص الذين يمولون البحوث وينشرونها ، فإن هذا لا يعني مجرد القيام بالمزيد من البحث ، بل القيام ببحوث جيدة ، مع مراعاة المراجعة الدقيقة والحاسمة. يعني أيضًا إجراء بحث مفتوح ؛ من الممكن أنه إذا كانت البيانات الأولية متاحة للجمهور ، فربما لا يكون التحليل المعيب قد نشرها في المقام الأول.

وهذا يعني أن تكون على علم "الاشياء الساخنة التحيزحيث تجذب الموضوعات التي تحظى بالكثير من اهتمام وسائل الإعلام المزيد من العلوم السيئة أكثر من تلك التي تكون أقل في الرادار. كقراء ، فهذا يعني التفكير فيما نقرأه ونتطلع إلى مصادر موثوق بها للحصول على معلومات حول الموضوعات الصحية. كعلماء مسؤولين ، فهذا يعني أيضًا التمسك بالأدلة التي لدينا ومشاركة هذه المعلومات كلما أمكن ذلك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما نعرفه

لا نعرف الكثير عن السجائر الإلكترونية ، ولكن هناك بعض الأشياء التي نعرفها:

• نحن بحاجة إلى مزيد من البحث. تعتبر السجائر الإلكترونية جديدة نسبيًا في السوق والأجهزة تتغير طوال الوقت.

• إجماع الخبراء هو أن السجائر الإلكترونية الخاضعة للنيكوتين المحتوية على النيكوتين أقل خطورة بشكل كبير من تدخين السجائر التقليدية.

• ومع ذلك ، فإن السجائر الإلكترونية ليست خالية من المخاطر. بالنسبة للأشخاص الذين لا يدخنون ، من المحتمل أن تسبب الأبخرة مخاطر صحية.

• ليست جميع السجائر الإلكترونية هي نفسها. تفشي مرض vaping المرتبط في الولايات المتحدة على مدى العام الماضي قد يعزى إلى حد كبير إلى vaping القنب. تحتوي السجائر الإلكترونية التي تحتوي على الحشيش أحيانًا أيضًا على مادة مضافة تسمى خلات فيتامين E ، والتي يُعرف أنها ضارة بالرئتين. خلات فيتامين E محظور من السجائر الإلكترونية في أوروبا.

• النيكوتين هو ليس العنصر الضار في السجائر، أو في السجائر الإلكترونية. إنه إدمان ، لذلك يحصل على اسمه السيئ لأنه جزء من ما يجعل الناس يواصلون التدخين. لكن المكونات الأخرى في السجائر هي التي تسبب زيادة خطر الموت والمرض.

وضع سجل مستقيم حول vaping وأمراض القلب
يُعزى الكثير من الأمراض المرتبطة بالأبخرة في الولايات المتحدة إلى تعاطي القنب. شانون لورا / شترستوك

التضليل يمكن أن يكون قاتلا

من الصعب التحدث عن التراجعات وتأثيرها الدائم دون العودة إلى الشائنة - ومنذ التراجع - ورقة تربط التوحد بلقاح MMR. على الرغم من سحبه في عام 2010 ، إلا أن تأثير هذا المقال الذي طال مصداقيته لا يزال يلوح في الأفق تشكك اللقاح مرتبطة ب تفشي الأمراض مؤخرا، مثل الحصبة.

يجب أن نعمل جميعًا بشكل أفضل للتأكد من عدم تكرار التاريخ عندما يتعلق الأمر بالسجائر الإلكترونية. يتضمن ذلك الانفتاح والانتقاد حول العلوم والتفكير مرتين عندما نقرأ قصصًا عن مواضيع تنازعها بشدة في الرعاية الصحية. مع الموضوعات التي تجذب الكثير من الاهتمام، قد يكون من المحتمل أن تنشر المجلات الأبحاث بطرق أو استنتاجات غير ملائمة ، وقد يتخذ الباحثون مقاربة أقل أهمية مما لو كانوا غير ذلك. عناوين الصحف المزعجة جذابة ، لكن المعلومات المضللة قد تقتلنا بالفعل.المحادثة

عن المؤلف

جيمي هارتمان بويسباحث أول ، السلوكيات الصحية ، جامعة أكسفورد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Setting The Record Straight about Vaping and Heart Disease

Setting The Record Straight About Vaping And Heart Disease Bad science is clouding the issue. Oleg GawriloFF/Shutterstock

In June 2019, a paper by prominent US academics found that people who used e-cigarettes were at greater risk of a heart attack. The authors concluded that e-cigarettes were just as risky as tobacco in provoking heart attacks, and that using e-cigarettes and traditional cigarettes at the same time was even riskier. Unsurprisingly, this caused a stir in the media. Also unsurprisingly, it provoked vigorous scientific debate. Eight months later, the paper was retracted.

When a paper is retracted it means we can’t trust its results. It’s like being unpublished. The problem is, the paper still exists – it’s in news stories, it’s on social media, it’s in documentaries. Smokers see these stories and increasingly think e-cigarettes are as harmful as smoking. That’s a problem because smoking is deadly.

In the study, the authors used a large set of information from adults in the US. In particular, they looked at people who smoked and people who used e-cigarettes and at whether those people had heart attacks.

A major problem with studies like this is which came first: if people who use e-cigarettes are also more likely to have heart attacks, what does this tell us? Does it mean that e-cigarettes cause heart attacks? Or that people who have heart attacks are more likely to try vaping? You can test for this by looking at which came first – the heart attack or the e-cigarette.

The journal states that the authors were asked to look at this during the peer-review process. In response, they provided some extra information, which doesn’t appear to be what the reviewers had asked for. This information was not confirmed by the journal, and the paper was published. Concerns were raised after publication, at which point the journal asked the authors to re-evaluate the information. The authors replied that they could no longer access the data. This means we can’t trust the paper.

We can try to learn from this, and it takes several forms. For researchers and the people who fund and publish research, it means not just doing more research, but doing good research, subject to rigorous, critical review. It also means doing open research; it is possible that if the initial data was publicly available, the flawed analysis may not have made it to publication in the first place.

It means being aware of “hot stuff bias” where topics that get a lot of media attention attract more bad science than those that are less on the radar. As readers, it means thinking about what we read and looking to trusted sources for information on health topics. As responsible scientists, it also means sticking to the evidence we have and sharing that information whenever we can.


 Get The Latest From InnerSelf


What we know

There’s so much we don’t know about e-cigarettes, but there are some things we do know:

• We need more research. E-cigarettes are relatively new to the market and the devices are changing all the time.

• Expert consensus is that regulated, nicotine-containing e-cigarettes are considerably less risky than smoking traditional cigarettes.

• That said, e-cigarettes are not risk free. For people who don’t smoke, vaping will probably introduce health risks.

• Not all e-cigarettes are the same. The outbreaks of vaping-related illness in the US over the past year have been largely attributed to vaping cannabis. E-cigarettes that contain cannabis sometimes also contain an additive called vitamin E acetate, which is known to be harmful to lungs. Vitamin E acetate is banned from e-cigarettes in Europe.

• Nicotine is not the harmful ingredient in cigarettes, or in e-cigarettes. It is addictive, so it gets its bad name because it’s part of what makes people keep smoking. But it’s the other ingredients in cigarettes that cause the increased risk of death and disease.

Setting The Record Straight about Vaping and Heart Disease
Much of the vaping-related illness in the US is attributed to vaping cannabis. Shannon Laura/Shutterstock

Misinformation can be deadly

It is difficult to talk about retractions and their lasting impact without going back to the infamous – and since retracted – paper linking autism to MMR vaccines. Though withdrawn in 2010, the impact of this long discredited article still looms large, with vaccine scepticism linked to recent outbreaks of diseases, such as measles.

We must all do better to make sure we don’t repeat history when it comes to e-cigarettes. That includes being open and critical about science and thinking twice when we read stories about hotly contested topics in healthcare. With topics that attract a lot of attention, journals may be more likely to publish research with inappropriate methods or conclusions, and investigators may take a less critical approach than they would have otherwise. Alarming headlines are catchy, but misinformation might actually kill us.The Conversation

About the Author

Jamie Hartmann-Boyce, Senior Researcher, Health Behaviours, University of Oxford

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.