القراد ليست المخلوقات الوحيدة التي تنشر مرض لايم

القراد ليست المخلوقات الوحيدة التي تنشر مرض لايم

قام الباحثون بتسلسل جينوم حيوان يحمل البكتيريا التي تسبب مرض لايم. انها ليست علامة ، ولكن الماوس القدم البيضاء.

يقول العلماء إن هذه الخطوة هي خطوة مهمة نحو إيجاد طرق جديدة لمنع انتقال المرض وتوفر منصة إطلاق لطرق جديدة لمنعه من إصابة الناس.

استغرق الباحثون أربع سنوات لفك تشفير التركيب الوراثي للماوس ذي القدم البيضاء Peromyscus leucopus، التي تأوي البكتيريا المسببة لمرض لايم. على عكس الفئران التي تتسرب إلى المنازل البشرية ، تعيش هذه القوارض في الغابات والشجيرات والأراضي الرطبة. يصاب الناس بالعدوى عندما تعضهم القراد بعد أن تغذوا على فأرة بيضاء تحمل البكتيريا.

"إذا كنت تريد فهم نوع ما ، فإن معرفة مخططها الوراثي لا تقدر بثمن".

يقول آلان بربور أستاذ الطب وعلم الأحياء المجهرية وعلم الوراثة الجزيئية بجامعة كاليفورنيا بكلية طب إيرفين: "ركزت العديد من الجهود لمكافحة مرض لايم على محاولة السيطرة على تلك القراد ، لكن كان من الصعب تطبيقها". "لذلك قررنا بدلاً من ذلك أن ننظر إلى الحيوان الذي يحمله".

بربور شارك في اكتشافه بورييليلا بورغدوريفيريالبكتيريا المسببة للمرض.

كخطوة تالية في دراسة دور الفأر الأبيض في انتشار مرض لايم ، عمل أنتوني لونج ، أستاذ علم البيئة والبيولوجيا التطورية ، مع بربور وغيرهم من الباحثين لتحديد تسلسل حروف الحمض النووي الذي يشكل جينوم الحيوان.


الحصول على أحدث من InnerSelf


جينوم الفأرة البيضاء

مع وجود 2.45 مليار من تلك الحروف ، التي تمثل النيوكليوتيدات التي تشكل الوحدة الهيكلية الأساسية للحمض النووي ، يشبه جينومها في حجمها في البشر.

"فهم ما الذي يحميهم من المرض يمكن أن يرشدنا في حماية البشر منه".

يقول لونغ: "إذا كنت تريد فهم نوع ما ، فإن معرفة مخططها الوراثي لا تقدر بثمن". "إنها توفر خارطة طريق تجعل مناهج البحث الجديدة أسرع وأكثر كفاءة."

في حين تسمى هذه القوارض الفئران ، فهي أكثر ارتباطا الهامستر من الماوس المنزل والبيانات الجديدة للباحثين أكدت هذه الحقيقة.

مع وجود الجينوم في متناول اليد ، يريد العلماء الآن متابعة العديد من السبل المحتملة لمنع انتقال مرض لايم. من بينها: تطوير طريقة تطعيم إنسانية آمنة من الناحية البيئية للفئران ذات القدمين البيضاء ، وهي عملية تستخدم بالفعل لمنع انتقال داء الكلب في أنواع أخرى من الحيوانات.

لماذا لا تمرض الفئران؟

كما يرغبون في معرفة سبب عدم إصابة القوارض بمرض لايم على الرغم من أنهم يحملون البكتيريا.

يقول بربور: "فهم ما الذي يحميهم من المرض يمكن أن يرشدنا في حماية البشر منه". يلاحظ أنه إلى جانب إيواء مرض لايم ، تحمل القوارض التهابات ناشئة أخرى ، بما في ذلك شكل من أشكال التهاب الدماغ الفيروسي وأمراض مشابهة للملاريا وحمى روكي ماونتين التي رصدت.

جينوم الفأر ذو القدمين متوفر الآن تحميل مجاني لجميع المهتمين في لايم أو في الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض التي يمكن نقلها من الناقل القوارض إلى البشر. يقول العلماء إنهم يأملون في أن تساعد المعلومات الآخرين في السعي لمحاربة هذا النقل.

مع تقدمهم في تحقيقاتهم ، يقول الباحثون أنه لا يزال من المهم للجمهور مواصلة الحماية من مرض لايم عن طريق منع لدغات القراد. تتوفر معلومات حول كيفية حماية الأشخاص والحيوانات الأليفة والساحات من الحشرات في مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها موقع الكتروني.

ارتفع عدد حالات الإصابة بمرض لايم المؤكّد والمحتمل في الولايات المتحدة بأكثر من 17 في المئة بين 2016 و 2017 ، حيث ارتفع من 36,429 إلى 42,743 ، وفقًا لـ CDC. مع الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تمثل على الأرجح سوى جزء بسيط من المبلغ الفعلي ، فإنها تقول أيضًا إن الحالات المبلغ عنها قد تضاعفت ثلاث مرات منذ أواخر 1990s.

هناك عدة عوامل تساهم في صعود لايم ، كما يقول مركز السيطرة على الأمراض ، بما في ذلك نمو الغابات في ما كان في الماضي الحقول الزراعية ، وتنمية الضواحي في تلك المناطق ، والتغيرات في الأنماط البيئية بسبب تغير المناخ.

حول المؤلف

بالإضافة إلى مشاركين من جامعة كاليفورنيا في إيرفين ، وجامعة كاليفورنيا في سانتا كروز ، وجامعة يوتا. قام المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية بدعم العمل الذي يظهر فيه علم السلف.

مصدر: جامعة كاليفورنيا في ايرفين


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Ticks Aren’t The Only Critters To Spread Lyme Disease

Ticks Aren’t The Only Critters To Spread Lyme Disease

Researchers have sequenced the genome of an animal that carries the bacteria that cause Lyme disease. It’s not a tick, but the white-footed mouse.

Scientists say the move is a significant step toward finding new ways to prevent the disease’s transmission and provides a launching pad for fresh approaches to stopping it from infecting people.

It took researchers four years to decode the genetic makeup of the white-footed mouse Peromyscus leucopus, which harbors the Lyme disease-causing bacteria. Unlike mice that scurry into human homes, these rodents inhabit forests, shrubbery, and wetlands. People become infected when a tick bites them after feeding on a white-footed mouse carrying the bacteria.

“If you want to understand a species, knowing its genetic blueprint is invaluable.”

“Many efforts to combat Lyme disease have focused on trying to control those ticks, but they have been difficult to put in practice,” says Alan Barbour a professor of medicine and microbiology & molecular genetics at the University of California, Irvine School of Medicine. “So we decided that instead we should look at the animal carrying it.”

Barbour co-discovered Borreliella burgdorferi, the bacteria causing the illness.

As a next step in examining the white-footed mouse’s role in Lyme disease’s spread, Anthony Long, professor of ecology & evolutionary biology, worked with Barbour and other researchers to determine the DNA letter sequence that makes up the animal’s genome.


 Get The Latest From InnerSelf


The white-footed mouse genome

With 2.45 billion of those letters, representing nucleotides that form DNA’s basic structural unit, its genome is similar in size to that of humans.

“Understanding what shields them from getting sick could guide us in protecting humans from it.”

“If you want to understand a species, knowing its genetic blueprint is invaluable,” Long says. “It provides a road map that makes new research approaches much faster and more efficient.”

While these rodents are called mice, they are more closely related to hamsters than to the house mouse and the researchers’ new data emphasized this fact.

With the genome in hand, the scientists now want to pursue several potential avenues for preventing Lyme disease transmission. Among them: develop an environmentally-safe, humane vaccination method for white-footed mice in the wild, a process already used to prevent rabies transmission in other kinds of animals.

Why don’t the mice get sick?

They also would like to find out why the rodents don’t develop Lyme disease even though they carry the bacteria.

“Understanding what shields them from getting sick could guide us in protecting humans from it,” Barbour says. He notes that besides harboring Lyme disease, the rodents carry other emerging infections, including a form of viral encephalitis and illnesses similar to malaria and Rocky Mountain spotted fever.

The white-footed mouse genome is now available for free download to all who are interested in Lyme or in the additional disease-causing microorganisms that can be transferred from the rodent carrier to humans. The scientists say they hope the information will help others in the quest to fight this transmission.

As they move forward with their investigations, the researchers say it remains important for the public to continue safeguarding against Lyme disease by preventing tick bites. Information on how to protect people, pets, and yards from the insects is available on the Centers for Disease Control and Prevention website.

The reported number of confirmed and probable Lyme disease cases in the United States rose more than 17 percent between 2016 and 2017, increasing from 36,429 to 42,743, according to the CDC. Noting that those figures likely represent only a fraction of the actual amount, it also says reported cases have tripled since the late 1990s.

Several factors contribute to Lyme’s rise, the CDC says, including the growth of forests in what were once agricultural fields, the development of suburbs in those areas, and changes in ecological patterns due to climate change.

About the Authors

Additional are coauthors from UC Irvine, UC Santa Cruz, and the University of Utah. The National Institute of Allergy and Infectious Diseases supported the work, which appears in Science Advances.

Source: UC Irvine


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}