كيف تصبح أكثر حيوية ، أكثر سعادة ونجاح

كيف تصبح أكثر حيوية ، أكثر سعادة ونجاح

كل شيء هو الطاقة في الحركة.
- PIR فيلايات عنايت خان

بينما العديد من العلماء وخبراء الطاقة دراسة، والحقيقة هي أنك لا يجب أن تكون عالما أن نعرف أن الطاقة هي في كل مكان حولنا وداخلنا. كنت قدمت كل ما من الطاقة - البشر والأشجار والماء وضوء الشمس والهواء والنباتات وغيرها من كل شيء واحد في هذا الكون. في الواقع، عندما نصل إلى وضع هو الطاقة هو كل ما هو موجود.

في المدرسة الثانوية من الدرجة العلم علمنا أن يتم أبدا ولا خلق الطاقة المدمرة. تتحول ببساطة من شكل واحد من الطاقة إلى آخر. الطاقة من خليتين توحيد لتشكيل الجنين؛ محطة للطاقة تحول الطاقة من الماء إلى الكهرباء؛ مصنع باستخدام طاقة الشمس في العيش، وكل أمثلة على تدفق الطاقة والتحول. بنفس الطاقة من أشعة الشمس التي تغذي شجرة التفاح كما يوفر لنا الطاقة على المشي والكلام والتفكير. الطاقة أبدا يختفي. وإعادة تدويرها إلى أشكال أخرى من الطاقة. الطاقة ليست ابدا الراكدة. بدلا من ذلك، يتدفق، فإنها تحول، ويخلق ذلك.

إن الشعور بالطاقة ... ونحن نفعل كل ما في

بينما الطاقة هو مفهوم من الصعب فهم لأننا لا يمكن أن نرى جسديا، يمكننا أن نفكر في تجاربنا كل يوم لفهم كيفية "كل شيء عن الطاقة." عندما نأكل الطعام، ونحن تغذية أجسامنا الطاقة. ضوء الشمس والماء توفر محطة الطاقة مع العيش. سيارات تحتاج إلى الطاقة لمحرك الأقراص. عندما نسير إلى مطعم أو حزب، ونحن نشعر الطاقة على الفور. قررنا على الفور سواء أحببنا المكان أو لم نفعل ذلك. يمكننا القول، "هذا المكان قد الطاقة الكبير" أو "هذا المطعم لم يكن لديهم فكرة جيدة لذلك."

وبالمثل، عندما نجتمع شخص قررنا على الفور ما اذا كان لديهم "فيبي جيدة" أو "سيئة فيبي". نقرأ الطاقة لديها واتخاذ قرار بشأن كيفية الطاقة لديها يؤثر علينا. لقد اجتمع كل الناس الذين لديهم الكثير من الطاقة كبيرة. نريد أن نكون من حولهم أكثر من ذلك. في المقابل، كان لدينا أيضا تجربة شخص تلبية الدعوة لمصاص دماء I الطاقة حيث امتص الطاقة حرفيا الحق في الخروج من الولايات المتحدة. إذا كان لنا أن إيلاء اهتمام وثيق يمكن أن نرى الطاقة يتم سحبها من أجسامنا. مصاصو الدماء الطاقة موجودة وأنها سوف سرقة الطاقة الخاصة بك، إذا ما تركت لهم.

تم العثور أيضا على الطاقة في الأفكار والكلمات نعتقد أن نقرأ ونسمع. هل حصلت من أي وقت مضى متحمسون فكرة وشعرت تنشيط؟ أو استمع إلى اللغة حيوية وتصبح دوافع لاتخاذ إجراءات؟ أو قراءة كتاب وتصبح من وحي؟ الكلمات هي من القوة بحيث أنها بدأت المعارك والحروب. مع كل كتاب نقرأ ونسمع كل جملة، ونحن نأخذ في مجال الطاقة. مع كل فكر نعتقد أننا نرسل الطاقة إلى الجسم ومشروع الطاقة للخروج الى العالم.

نجد أيضا قدرا هائلا من الطاقة في الموسيقى وغيرهم من الناس. نستمع إلى الموسيقى ويرفع لنا. لقد سبق لك أن رأيت الحفل على الهواء مباشرة؟ يمكنك أن تشعر حرفيا الطاقة المنبثقة عن أداء. انهم تقاسم الطاقة مع الجمهور والحضور والحصول عليها. الطاقة هي قوية حتى تتمكن من لمس تقريبا.

أو قد سبق لك في ملعب لكرة القدم أو البيسبول أو كرة السلة الساحة؟ الحشد يذهب البرية. الفريق المضيف يأتي من الخلف ويفوز في المباراة. كان كما لو كانوا تغذية قبالة الطاقة من الحشد. كانوا. هذا هو السبب يسمونه "ميزة الوطن الميدان." أو ماذا عن الطريقة التي تشعر بعد لقائه صديق قديم لتناول طعام الغداء أو العشاء. بعد التحدث معهم تشعر أنك أفضل من أي وقت مضى. ضحك لك دون توقف، وقال قصص وشعر كامل للحياة. كنت مشترك الطاقة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الكثير منا أيضا تجربة الطاقة في العديد من الطرق الأخرى. هل من أي وقت مضى وقال صلاة وشعرت الطاقة الله تملأ عليك؟ أو ذهبت إلى الشاطئ وشبابها تصبح؟ أو ارتفعت في الجبال وشعرت الطاقة من الأشجار؟ عند ممارسة هل أشعر بأن لديك المزيد من الطاقة حتى ولو كنت على بعد ميلين فقط ركض؟ عندما تحصل على ليلة نوم جيدة هل تشعر كمن شحن البطارية؟

لدينا كل هذه التجارب وغيرها الكثير مثلهم لأننا كائنات الطاقة والطاقة ككائنات نتفاعل مع أشكال أخرى من الطاقة كل يوم. نعطي وتلقيها ومشاركتها وتحويل، وتعظيم والتركيز الطاقة كل يوم.

كل شيء عن الطاقة.

زيادة إمدادات الطاقة الخاصة بك

الكثير من الشيء الجيد هو رائع.
- MAE WEST

نحن جميعا نعرف شخص يبدو الحصول على مزيد من الطاقة من بقية منا. عندما كنت أسأل الناس في بلدي والحلقات الدراسية إذا كانوا يعرفون شخص لديه الكثير من الطاقة، والجميع في غرفة يشير عادة إلى اثنين أو ثلاثة أشخاص. يمكننا أن نرى ذلك بأعيننا، ونسمع في كلامهم والحماس، ونرى انه في وجودهم. تماما كما يولد بعض الناس العزف على البيانو أو البيسبول أفضل من بقية منا، هناك أولئك الذين، على ما أعتقد، يولدون بشكل طبيعي مع المزيد من الطاقة.

ومع ذلك، فإن النبأ العظيم هو أن الطاقة يمكن الحصول عليها. في حين أننا قد لا تكون ولدت وحيوية لأن بعض الناس، يمكن أن نصبح أكثر نشاطا من خلال الحصول على المزيد من الطاقة. كما يمكن لاعب بيسبول ممارسة ضرب لتحسين مهارات الضرب والممثلة له ويمكن ممارسة عرض المشاعر المختلفة لتحسين الحرفية لها، كل منا لديه القدرة على أن تصبح ماهرا في الحصول على المزيد من الطاقة.

والمفتاح هو أن تصبح مدمن للطاقة. مثل أي مدمن المدمن على شيء، وهو مدمن للطاقة يريد دائما المزيد من الطاقة الإيجابية. الإدمان على الطاقة هي دائما مهتمة في زيادة العرض على السلطة - الحصول على المزيد من الطاقة لتصبح أكثر نشاطا وقوة. إذا قسنا على إمدادات الطاقة مدمن للطاقة فإنه يتجاوز بكثير من الشخص العادي. الإدمان على الطاقة في اتخاذ المزيد من الطاقة من مصادر أكثر. أنهم يعرفون مكان العثور على الطاقة - كيفية الاستفادة منه - وكيفية الاستفادة القصوى من الطاقة لديهم.

تماما كما مخطط مالية جيدة يمكن أن تتخذ $ 1,000 الخاص وتحويلها إلى $ 5,000 في حين أن متوسط ​​مخطط المالية من شأنه أن يحول الخاص 1,000 $ دولار في 2,000، يمكن للمدمن الطاقة اتخاذ نفس الكمية من الطاقة كما يمكن للشخص العادي، وخلق أكثر من ذلك، القيام أكثر من ذلك، وإنجاز أكثر معها. لذلك فإن المدمن الطاقة يأخذ في المزيد من الطاقة ويجعل من العمل بشكل أكثر كفاءة وفعالية. هذا يؤدي إلى توفير إمدادات الطاقة أكبر حتى في الوقت الذي يجري استخدام الطاقة كل يوم.

ولأن الإدمان على الطاقة بارعون في الحصول على المزيد من الطاقة لحياتهم، التي تحل محلها دائما الطاقة المستخدمة وإضافة إلى إمدادات الطاقة الخاصة بهم. مع كل من طاقتها ومدمني الطاقة لديها أيضا أكثر لتقاسمها مع الآخرين. ويمكن استخدام هذه الطاقة لمساعدة أشخاص آخرين زيادة العرض على السلطة - إنشاء شركة أكثر نشاطا، والأسرة، والتنظيم، وحي العالم.

كما تقرأ على، وسوف تكتشف العديد من الطرق لزيادة الخاص بك امدادات الطاقة. تذكر ببساطة اكتساب الطاقة هو المهارة. كلما كنت تفعل ذلك، كلما كان ذلك أفضل وسوف تحصل عليه. أفضل لك، كلما قمت بزيادة الخاص بك امدادات الطاقة. قد لم تولد نشاطا ولكن يمكنك أن تصبح نشطة. حتى هذه النقطة قد لم عاش حياة مليئة الطاقة، ولكن اليوم يمكنك أن تصبح مدمن للطاقة. وهذا سوف يسمح لك لخلق المزيد من النجاح لنفسك والآخرين.

البحث عن اغنياتك وتشغيل الموسيقى

Drumsound يرتفع في الهواء، وارتج لها، قلبي.
صوت داخل فوز يقول:
"أعرف أنك متعب، ولكن تأتي. هذه هي الطريقة ".

- الرومي

كل شيء عن الطاقة من قبل غوردون جونمعظمنا أغنية المفضلة التي ترفع لنا كلما نسمع ذلك. قد تكون جالسا في السيارة والأغنية المفضلة لديك سيأتي على الراديو. بدء الغناء وقبل ان تعرفه يومك واستدار من الإحباط إلى الفرح. الموسيقى هي الطاقة التي يهتز تماما كما 75 حوالي تريليون خلية في الجسم تهتز. عندما نسمع الموسيقى سوف أجسامنا غالبا ما يشعر الموسيقى قبل أن تدرك حتى ونحن نتحرك إلى فوز.

الموسيقى لديه القدرة على تجعلنا الضحك والبكاء. التفكير في الموسيقى من أفلام "" شروط التحبب "و" تيتانيك ". تبدأ الموسيقى اللعب والجمهور هو الوصول لأنسجة. الموسيقى أيضا لديه القدرة على تحفيز وإلهام لنا لنا. التفكير في أفلام "روكي". عندما أسمع "روكي" أغنية I لا يزال الحصول على الرغبة في سباق مائة ياردة.

الموسيقى يحدد النغمة في المطاعم ومراكز التسوق. أنها تلعب خلال الأحداث الرياضية، والخدمات الدينية، والعطلات العائلية. بعد كل شيء، ما من شأنه أن يكون بعيد ميلاده دون "عيد ميلاد سعيد" الأغنية؟

الموسيقى تجعلنا نفكر ونشعر لأنه مصدرا قويا للطاقة وكل يوم لديك الفرصة لجعل الطاقة من العمل الموسيقى بالنسبة لك. عندما كنت أسفل يمكنك أن تلعب الأغنية التي ترفع روحك ويضيف ركلة إلى خطوتك. عندما كنت تسير على اجتماع مهم أو حدث، يمكنك تشغيل أغنية والتي تمنحك الثقة. عندما كنت وشدد والعصبي يمكن أن تقوم به الموسيقى التي يرتاح لك. الموسيقى هي الطاقة التي يمكنك استخدامها لتغذية حياتك كلما وأي وقت مضى حيث كنت في حاجة إليها.

وضع الطاقة الخاص بك أولا

تخيل أنك آلة لبيع الطاقة. تأتي عائلتك بك ، وتضع بعض العملات المعدنية وتقول "نحن بحاجة إلى بعض الطاقة". هل لديك أي شيء لإعطاء أو كنت قد أنفقت بالفعل. هل أنت مخزنة أو بيعت. أو فكر في رئيسك يقف بجانب جهازك. الآن هذا هو الفكر مخيف! إنهم ينظرون إليك في تقرير ما إذا كانوا يريدون كمية كبيرة أو صغيرة من الطاقة اليوم.

هل لديك الطاقة لإعطاء؟ هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون إلى وضع عملات معدنية فينا ، وإذا لم تكن لدينا الطاقة التي نمنحها ، فمن المحتمل أن يدقوا على الآلة بحثًا عن أموالهم. دعونا نأمل فقط أنهم لا يقلبون الجهاز.

الحقيقة هي، لا يمكننا إعطاء ما لم يكن لدينا. لإعطاء الطاقة التي نحتاجها لطاقة. أن يكون الطاقة التي نحتاجها لوضع الطاقة الأول. هذا يعني أننا في حاجة لتخزين لدينا آلة البيع قبل أن تعطيه لشخص آخر. في حين أن البعض قد نسمي هذا الأنانية، وأنا أسميها الذكية. في حين أن البعض قد بالاتصال بك أناني، أدعوكم سخية. إذا وضعت الطاقة الأول الخاص بك سيكون لديك المزيد من الطاقة لنفسك وأكثر لتقاسمها مع الآخرين.

النظر في تيد. تيد تعطي دائما للجميع. انه يتجاهل احتياجاته الخاصة، ويعمل بلا كلل، ويحصل على القليل من النوم ويقضي وقت فراغه التأكد من الجميع آخر هو سعيد. الجميع يتلقى طاقته ولكن تيد لديه لا يبقى شيء لنفسه. الجميع يقول: "WOW، والنظر في كيفية إعطاء تيد هو. أليس هو عظيم؟" ولكن آلة تيد يصبح فارغا. قد تيد في المستقبل يحرق بها. أو على الأرجح سوف تيد المرضى ولن يكون هناك لعائلته عندما يحتاجون إليه. أو قد يترك عائلته تيد للعثور على ما يسمى ب "السعادة".

تنظر الآن إد. إد يضع طاقته الأولى. إد الأسهم حتى على الطاقة. إد يجعل الوقت ل، وممارسة اللعب، والنوم ونفسه. إد يعتني بنفسه حتى انه ترك لديه شيء لإعطاء أسرته. إد يعتني بنفسه حتى انه لديه المزيد من الطاقة لحياته المهنية. إد يعرف انه لا يستطيع ان يعطي طاقته إذا لم يكن لديك أي لنفسه. في النهاية الجميع في الحياة إد هو أفضل حالا بسبب الطاقة إد وضع ايته الأولى.

تذكر ذلك، حتى عندما ينتقد المجتمع لكم لطرح طاقتك الأولى، كن مثل إد. هذا لا يعني أنك أنانية. كنت وضعت طاقتك أولا ثم كنت تشارك الطاقة الخاصة بك مع الآخرين. تحصل على تدليك لذلك سوف تكون أكثر استرخاء خلال الأسبوع. إذا كنت أمي لديها أطفال صغار، كنت استئجار حاضنة أن لبضع ساعات حتى تتمكن من إعادة شحن وتجديد. كنت تأخذ استراحة الغداء الخاصة بك في الحديقة بحيث يمكن أن تكون أكثر إنتاجية في فترة بعد الظهر. يمكنك ممارسة في الصباح حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت مع أطفالك في المساء. تسأل زوجك أو الزوجة لمشاهدة الاطفال حتى تتمكن من اتخاذ بعض الوقت لنفسك. أن توازن حياتك الشخصية والمهنية.

الجميع في المدى البعيد كنت تعيش مع، والعمل مع والتفاعل مع وشكرا لكم. أولئك الذين لديهم الطاقة هم الذين يمكن تقاسمها. بدلا من توزيع الطاقة لشخص آخر، وتذكر أن الأسهم الخاصة بك أولا الطاقة آلة بيع وبعد ذلك يمكنك الاستغناء الطاقة الخاصة بك وفقا لذلك. عندما كنت أولئك الذين يحتاجون أكثر وضع أرباع في، سيكون لديك الكثير من الطاقة لإعطاء.

CREATE طقوس

أكثر الفنانين إنجازه
حددت طقوس محددة في الحياة اليومية
بينما أولئك الذين هم أقل نجاحا لا.

- جيمس إي لوهر، ED.D، الكاتب والطبيب النفسي

كجزء من أي "الطاقة من أجل الحياة" خطة، والطقوس هي المفتاح لتحول إلى واقع أهدافنا - أو الفوضى في الخرسانة. طقوس تساعدنا على خلق عادات إيجابية من شأنها أن تصبح مؤسستنا في عالم مجنون.

على سبيل المثال، عندما كنت في ذروة التعاسة بلدي قبل عدة سنوات سألت نفسي ما كان مفقودا في حياتي. كانت الإجابة بصوت عال وواضح - اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة، والتعبير الإبداعي، والوقت مع زوجتي والأطفال. لذلك أنا وضعت بلدي الروتين والطقوس حول هذه الأشياء ذاتها. قررت أنا وزوجتي لجعل ليلة السبت ليلة لدينا الآن؛ كل يوم سبت كنا استئجار جليسة أطفال والذهاب لتناول العشاء والفيلم. لقد بدأت الكتابة في كل ليلة بعد أن قرأت لابنتي وضعها أسفل إلى النوم. أصبح من أولوية للوصول الى منزله كل ليلة كي أتمكن من قضاء بعض الوقت معها قبل ذهابها إلى الفراش.

على الجبهة النظام الغذائي وممارسة التمارين الروتينية أنا خلقت والوجبات الغذائية وجعلها جزءا من الحياة اليومية. ذهبت إلى أطعمة لذيذة نفس كل صباح وأمر بياض البيض الأربعة والفواكه لتناول الإفطار قبل التوجه إلى العمل. أحببت المشي في الباب وعقد أربعة أصابع في الهواء، وطهاة يعرف ما جعل. ساعد بشكل مثير للدهشة هذه الإجراءات والطقوس تحقيق نظام معين والسلام لحياتي التي جعلت كل شيء تدفق أسهل بكثير. أصبحت عادات بلدي حياتي وكنت أسعد كثيرا.

من خلال دمج العادات ذات مغزى في حياتنا مع الطقوس والروتين، ونحن جعل حياتنا أكثر وضوحا. هذا يعطينا أساسا ومركز نتمكن من البناء على وحولها. يمكننا تطوير روتين أو طقوس أي شيء. ربما نسير الكلب لدينا كل ليلة قبل أن نذهب إلى السرير. أو نفعل اليوجا قبل أن الاستحمام في الصباح. ونحن نأكل خبز فرنسي كل يوم أحد. ندعو أصدقائنا الخاصة مرة كل شهر في نفس الوقت. إذا أردنا واحد، ونحن قد تذهب إلى حدث اجتماعي مرة في الأسبوع كل خميس. إذا تزوجنا يمكن ان نسميه شريك حياتنا كل يوم عند الظهر أن نسأل كيف كان هو أو هي به. إذا أردنا الدينية، ونحن على الأرجح تذهب إلى خدمة دينية مرة واحدة في الأسبوع. إذا أردنا الروحية، ونحن التأمل والصلاة المرجح اليومية.

حياتنا هي نتيجة لكلماتنا، والأفكار، والخيارات والإجراءات. ما نؤمن به، ويقول، واختيار ما لم نصبح. عند إنشاء الطقوس التي تزيد حالتك النفسية، والطاقة الجسدية والروحية، فإنك تصبح أكثر نشاطا وسعادة ونجاحا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
LongStreet Press، Inc. © 2003. www.longstreetpress.com

المادة المصدر

طاقة المدمن: طرق 101 البدني والعقلي والروحي لتنشيط حياتك
بواسطة جون غوردون، MA (نشرت في الأصل في غلاف فني على النحو التالي: "يصبح مدمنا للطاقة")

طاقة المدمن من قبل غوردون جونيظهر جون جوردن ، عملي وعملي ، وأحيانًا مضادًا للحدس ، كيف يمكننا أن ندمن على الطاقة والعادات الإيجابية ، ونحدث تغييرات صغيرة في حياتنا تؤدي إلى نتائج كبيرة.

معلومات / اطلب هذا الكتاب (طبعة غلاف عادي جديد ، غلاف مختلف)

عن المؤلف

JON GORDON معروف دوليًا باسم مدمن الطاقةومن المعروف دوليا باسم JON GORDON المدمن الطاقة. ويعتبر جون والندوات والنشرات والمقالات، والإذاعة وظهوره على التلفزيون، واستمعت من قبل عشرات الآلاف من الناس في كل أسبوع. وزاد جون تدريب في مجال الطاقة والطاقة من الناس من جميع مناحى الحياة. وقد غرست جون الطاقة في منظمات مثل جولة PGA، وجاغوار جاكسونفيل، ونيو يورك الحياة، الدولة تأمين المزرعة، الطريق المتحدة، والمجتمع والطفل الرئيسية، وايرلس وقالت سينجيولار وفيدرا بونتي فندق ونادي. زيارة جون في موقعه على الانترنت: www.JonGordon.com.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "jon gordon"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

How To Become More Energetic, Happier And Successful

How To Become More Energetic, Happier And Successful

Everything is energy in motion.
-- PIR VILAYAT INAYAT KHAN

While many scientists and experts study energy, the truth is you don't have to be a scientist to know that energy is all around us and inside us. Human beings, trees, water, sunlight, air, plants and every other single thing in the universe — they're all made of energy. In fact, when we get down to it, energy is all that exists.

In high school science class we learned that energy is never created nor destroyed. It is simply transformed from one form of energy to another. The energy of two cells uniting to form an embryo; a power plant turning the energy of water into electricity; a plant using the sun's energy to live; all are examples of energy flow and transformation. The same energy from sunlight that feeds an apple tree also provides us with the energy to walk, talk and think. Energy never disappears. It is recycled into other forms of energy. Energy is never stagnant. Rather, it flows, it transforms, and it creates.

Feeling the Energy... We All Do It

While energy is a difficult concept to grasp because we can't physically see it, we can think about our every day experiences to understand how "it's all about energy." When we eat food, we feed our bodies energy. Sunlight and water provide a plant with the energy to live. Cars need energy to drive. When we walk into a restaurant or party, we feel the energy immediately. We instantly decide whether we like the place or we don't. We might say, "That place has great energy" or "That restaurant didn't have a good feel to it."

Likewise, when we meet someone we decide immediately whether they have a "good vibe" or a "bad vibe." We read their energy and make a decision on how their energy affects us. We've all met people who have a lot of great energy. We want to be around them more. In contrast, we've also had the experience of meeting someone I call an Energy Vampire where they literally sucked the energy right out of us. If we paid close attention we could feel the energy being pulled from our bodies. Energy Vampires do exist and they will steal your energy if you let them.

Energy is also found in the thoughts we think and the words we read and hear. Have you ever gotten excited about an idea and felt energized? Or listened to an energetic speaker and become motivated to take action? Or read a book and become inspired? Words are so powerful they have started fights and wars. With each book we read and each sentence we hear, we take in energy. With each thought we think we send energy to our body and project that energy out into the world.

We also find a tremendous amount of energy in music and other people. We listen to music and it lifts us up. Have you ever seen a live concert? You can literally feel the power emanating from the performer. They are sharing their energy with the audience and the audience is receiving it. The energy is so powerful you can almost touch it.

Or have you ever been in a football or baseball stadium or basketball arena? The crowd goes wild. The home team comes from behind and wins the game. It was as if they were feeding off the energy of the crowd. They were. That's why they call it "home field advantage." Or how about the way you feel after meeting an old friend for lunch or dinner. After talking to them you feel better than ever. You laughed non-stop, told stories and felt full of life. You shared energy.

Many of us also experience energy in many other ways. Have you ever said a prayer and felt God's energy fill you up? Or gone to the beach and become rejuvenated? Or hiked in the mountains and felt the energy of the trees? When you exercise do you feel like you have more energy even though you just ran two miles? When you get a good night's sleep do you feel like someone recharged your battery?

We have all of these experiences and many more like them because we are energy beings and as energy beings we interact with other forms of energy every day. We give, receive, share, transform, maximize and focus energy every day.

It's all about energy.

INCREASE YOUR POWER SUPPLY

Too much of a good thing is wonderful.
-- MAE WEST

We all know someone who seems to have more energy than the rest of us. When I ask people in my seminars if they know someone who has a lot of energy, everyone in the room usually points to two or three people. We can see it with our eyes, hear it in their words and enthusiasm, and feel it in their presence. Just as some people are born to play the piano or baseball better than the rest of us, there are those who, I believe, are born naturally with more energy.

However, the great news is that energy can be acquired. While we may not be born as energetic as some people, we can become more energetic by acquiring more energy. Just as a baseball player can practice hitting to improve his batting skills and an actress can practice displaying different emotions to improve her craft, all of us have the ability to become skilled at acquiring more energy.

The key is to become an Energy Addict. Like any addict who is addicted to something, an Energy Addict always wants more positive energy. Energy Addicts are always interested in increasing their power supply — acquiring more energy to become more energetic and powerful. If we measured an Energy Addict's energy supply it would far exceed that of a normal person. Energy Addicts take in more energy from more sources. They know where to find the energy — how to tap it — and how to make the most of the energy they have.

Just as a good financial planner can take your $1,000 and turn it into $5,000 while an average financial planner would turn your $1,000 into $2,000, an Energy Addict can take the same amount of energy as a normal person and create more, do more, and accomplish more with it. So an Energy Addict takes in more energy and makes it work more efficiently and effectively. This leads to a larger power supply even while energy is being used every day.

And because Energy Addicts are skilled at acquiring more energy for their life, they are always replacing used energy and adding to their power supply. With all of their energy, Energy Addicts also have more to share with others. This energy can be used to help other people increase their power supply — creating a more energetic company, family, organization, neighborhood and world.

As you read on, you will discover many ways to increase your power supply. Simply remember energy acquisition is a skill. The more you do it, the better you will get. The better you get, the more you will increase your power supply. You may have not been born energetic but you can become energetic. Up to this point you may have not lived a life filled with energy, but today you can become an Energy Addict. This will allow you to create more success for yourself and others.

FIND YOUR SONG AND PLAY THE MUSIC

Drumsound rises on the air, its throb, my heart.
A voice inside the beat says,
'I know you're tired, but come. This is the way.'

—  RUMI

It's All About Energy by Jon GordonMost of us have a favorite song that lifts us up whenever we hear it. You might be sitting in your car and your favorite song will come on the radio. You start singing and before you know it your day has turned around from frustration to joy. Music is energy that vibrates just as the approximately 75 trillion cells in our body vibrate. When we hear music our bodies will often feel the music before we even realize we are moving to the beat.

Music has the power to make us laugh and cry. Think of the music from the movies "'Terms of Endearment" and "Titanic." The music starts playing and the audience is reaching for tissues. Music also has the power to motivate us and inspire us. Think of the "Rocky" movies. When I hear the "Rocky" theme song I still get the urge to sprint a hundred yards.

Music sets the tone in restaurants and shopping malls. It plays during sporting events, religious services, and family holidays. After all, what would a birthday be without a "Happy Birthday" song?

Music makes us think and feel because it is a powerful source of energy and each day you have the opportunity to make the energy of music work for you. When you are down you can play a song that lifts your spirit and adds a kick to your step. When you are going to an important meeting or event, you can play a song that gives you confidence. When you are stressed and nervous you can play music that relaxes you. Music is energy that you can use to fuel your life whenever and where ever you need it.

PUT YOUR ENERGY FIRST

Imagine you're an energy vending machine. Your family comes up to you, puts a few coins in and says 'we need some energy'. Do you have any to give or are you already spent. Are you stocked up or sold out. Or think about your boss standing by your machine. Now that's a scary thought! They are looking at you deciding if they want a large or a small amount of energy today.

Do you have the energy to give? There are a lot of people looking to put coins in us and if we don't have the energy to give, they'll likely bang on the machine looking for their money back. Let's just hope they don't tip the machine over.

The fact is, we can't give what we don't have. To give energy we need to have energy. To have energy we need to put our energy first. This means that we need to stock up our vending machine before we give it to everyone else. While some may call this selfish, I call it smart. While some may call you self-centered, I call you generous. If you put your energy first you will have more energy for yourself and more to share with others.

Consider Ted. Ted is always giving to everyone. He ignores his own needs, works tirelessly, gets little sleep and spends his free time making sure everyone else is happy. Everyone else receives his Energy but Ted has nothing left for himself. Everyone says, "WOW, look at how giving Ted is. Isn't he great?" But Ted's machine becomes empty. In the future Ted may burn out. Or Ted will likely get sick and will not be there for his family when they need him. Or Ted might leave his family to find so called "happiness".

Now consider Ed. Ed puts his energy first. Ed stocks up on energy. Ed makes time for exercise, sleep, play and himself. Ed takes care of himself so he has something left to give his family. Ed takes care of himself so he has more energy for his career. Ed knows that he can't give his energy if he doesn't have any for himself. In the end everyone in Ed's life is better off because Ed put his energy first.

So remember, even when society criticizes you for putting your energy first, be like Ed. This doesn't mean you are selfish. You put your energy first and then you share your energy with others. You get a massage so you will be more relaxed during the week. If you are a mom with small children, you hire that sitter for a few hours so you can recharge and rejuvenate. You take your lunch break in the park so you can be more productive in the afternoon. You exercise in the morning so you can spend time with your kids in the evening. You ask your husband or wife to watch the kids so you can take some time for yourself. You balance your personal life and career.

In the long run everyone you live with, work with and interact with will thank you. Those who have the energy are the ones who can share it. Instead of handing out your energy to everyone else, remember to first stock up your energy vending machine and then you can dispense your energy accordingly. When those who need you most put their quarters in, you'll have plenty of energy to give.

CREATE RITUALS

The most accomplished performers
have defined specific rituals in daily life
whereas those who are less successful do not.

— JAMES E. LOEHR, ED.D, AUTHOR AND PSYCHOLOGIST

As part of any "energy for life" plan, rituals are the key to turning our goals into reality — or chaos into concrete. Rituals help us create positive habits that will become our foundation in a crazy world.

For example, when I was at the peak of my unhappiness several years ago I asked myself what was missing in my life. The answers were loud and clear — a healthy diet, exercise, creative expression, and time with my wife and kids. So I developed my routine and rituals around these very things. My wife and I decided to make Saturday night our date night; every Saturday we would hire a babysitter and go out for dinner and a movie. I started writing every night after I read to my daughter and put her down to sleep. It became a priority to get home each night so that I could spend time with her before she went to bed.

On the exercise and diet front I created exercise routines and diets and made them a part of my everyday life. I went to the same deli every morning and ordered four egg whites and fruit for breakfast before heading into work. I liked walking in the door and holding four fingers in the air; the cooks knew what to make. Amazingly these routines and rituals helped bring a certain order and peace to my life that made everything flow much easier. My habits became my life and I was much happier.

By incorporating meaningful habits into our lives with rituals and routines, we make our lives more meaningful. This gives us a foundation and a center that we can build on and around. We can develop a routine or ritual for anything. Perhaps we walk our dog every night before we go to bed. Or we do yoga before we shower in the morning. We eat French toast every Sunday. We call our special friends once a month at the same time. If we are single, we might go to a social event once a week every Thursday. If we are married we might call our spouse every day at noon to ask how he or she is doing. If we are religious, we most likely go to a religious service once a week. If we are spiritual, we likely meditate and pray daily.

Our life is the result of our words, choices, thoughts and actions. What we believe, say, choose and do is what we become. When you create rituals that increase your mental, physical and spiritual energy, you become more energetic, happier and successful.

Reprinted with permission of the publisher,
LongStreet Press, Inc. ©2003. www.longstreetpress.com

Article Source

Energy Addict: 101 Physical, Mental, and Spiritual Ways to Energize Your Life
by Jon Gordon, M.A. (originally published in hardcover as: "Become an Energy Addict")

Energy Addict by Jon GordonPractical, common-sense, sometimes counterintuitive, Jon Gordon shows how we can become addicted to positive energy and habits, making small changes in our lives that will produce big results.

Info/Order this book (new paperback edition, different cover)

About the Author

JON GORDON is known internationally as The Energy AddictJON GORDON is known internationally as The Energy Addict. Jon's seminars, newsletters, articles, radio and television appearances are seen and heard by tens of thousands of people each week. Jon's energy coaching has increased the energy of people from all walks of life. Jon has infused energy into organizations such as The PGA Tour, The Jacksonville Jaguars, New York Life, State Farm Insurance, The United Way, The Children's Home Society, Cingular Wireless and The Ponte Vedra Inn and Club. Visit Jon at his website: www.JonGordon.com.

Books by this Author

The Power of Positive Leadership: How and Why Positive Leaders Transform Teams and Organizations and Change the World
healthAuthor: Jon Gordon
Binding: Hardcover
Publisher: Wiley
List Price: $25.00

Buy Now

The Energy Bus: 10 Rules to Fuel Your Life, Work, and Team with Positive Energy
healthAuthor: Jon Gordon
Binding: Hardcover
Publisher: Wiley
List Price: $23.00

Buy Now

The Carpenter: A Story About the Greatest Success Strategies of All
healthAuthor: Jon Gordon
Binding: Hardcover
Publisher: Wiley
List Price: $23.00

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}