لماذا هذا الشعور المرضي قد يكون في الواقع العاطفة

لماذا هذا الشعور المرضي قد يكون في الواقع العاطفة

يقول الباحثون إن هذا الشعور بالضيق الذي يصاب بالمرض هو عاطفة تساعدك على مكافحة العدوى.

تظهر ترهل عضلات الوجه والجفون المتدلية مبكرًا. الإرهاق وفقدان الشهية وزيادة الحساسية للبرد والألم. هذه العلامات هي من بين قائمة طويلة من الميزات التي ربطها الباحثون بعاطفة يكون مريض، والتي أطلق عليها المؤلفون اسم lassitude ، وهو مصطلح يستخدم الآن قليلًا للتعب من لغة القرن 16th اللاتينية.

في ورقة في المجلة التطور والسلوك البشرييرى الباحثون أن حالة المرض تُعتبر عاطفة بعد مراجعة الأدبيات الخاصة بسلوك المرض ، والتي ركزت معظمها على التغيرات السلوكية والفسيولوجية في الحيوانات غير البشرية.

الشعور بالغثيان لتشعر بتحسن

في الورقة ، قام الباحثون بدمج المعرفة المتراكمة من الدراسات المنشورة من 130 واقترحوا أن التعقيد هو تكيف معقد ، مثل الجهاز المناعي ، والذي تطور لمساعدة الناس على مكافحة الأمراض المعدية.

يقول المؤلف الرئيسي جوشوا شروك ، طالب الدكتوراه بجامعة أوريغون: "من الواضح أن جهاز المناعة يساعدنا في مكافحة الالتهابات ، لكن تنشيط جهاز المناعة يكلف الكثير من الطاقة". "هذه التكلفة تخلق سلسلة من المأزق للأنظمة التنظيمية في الجسم."

يقول شروك: "Lassitude هو البرنامج الذي يعدل الأنظمة التنظيمية لجسمك لإعدادها لمحاربة العدوى". "هذه التعديلات تجعلك تشعر بالحزن ، والإرهاق ، والغثيان أكثر سهولة ، وأقل الجوع ، وأكثر حساسية للبرد والألم."

يكتب الباحثون أن Lassitude لا تزال قائمة إلى أن تهدأ الاستجابة المناعية. خلال تلك الاستجابة ، يدعو الجسم آليات مختلفة لتنسيق مكافحة العدوى ، والتي لاحظوا أنها يمكن أن تؤدي إلى أعراض تشبه الاكتئاب النفسي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تغيير سلوكك

أثناء المعركة ، ينسق lassitude التعديلات على أنماط الحركة وتجنب المخاطر ودرجة حرارة الجسم والشهية وحتى كيف يستخلص الشخص سلوك تقديم الرعاية من الشبكات الاجتماعية.

يكتب الباحثون ، أن Lassitude "يعدل هيكل التكلفة-المنفعة لمجموعة واسعة من القرارات". أولئك الذين يصابون بالمرض أقل قيمة على الطعام والجنس ، على سبيل المثال ، وغالبًا ما يفضلون تجنب المخاطر الاجتماعية والجسدية.

"عندما تكون مستويات التهديد عالية ، يرسل النظام إشارة إلى أنظمة تحفيزية مختلفة ، حيث يقوم بتكوينها بطرق تسهل مناعة فعالة وإزالة العوامل الممرضة" ، يكتب الباحثون في استنتاجهم. "نعتقد أن التحقيق في بنية معالجة المعلومات من الإهانة سيسهم في فهم أكثر اكتمالًا لسلوك المرض ، تمامًا مثل بنية معالجة المعلومات الخاصة بالجوع تساعدنا على فهم سلوك التغذية".

بينما ركزت الورقة في المقام الأول على الأمراض التي تسببها البكتيريا والفيروسات والديدان الطفيلية والطفيليات الأولية ، فقد افترضوا أيضًا أن المواقف الأخرى - مثل الإصابات والتسمم والأمراض التنكسية المزمنة - قد تسبب مشكلات تكيفية مماثلة.

دراسة الأصلية

عن المؤلف

الكاتب الرئيسي جوشوا شروك طالب دكتوراه في جامعة أوريغون.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why That Sick Feeling Might Actually Be An Emotion

Why That Sick Feeling Might Actually Be An Emotion

That weary feeling that sets in with an illness is an emotion that helps you fight off infection, researchers say.

Slack facial muscles and drooping eyelids appear early. Exhaustion, loss of appetite, and increased sensitivity to cold and pain come on. Those signs are among a long list of features that researchers have linked to the emotion of being sick, which the authors label lassitude, a now little-used term for weariness from 16th-century Latin.

In a paper in the journal Evolution and Human Behavior, researchers argue that the state of being sick qualifies as an emotion following a review of the literature on sickness behavior, most of which focused on behavioral and physiological changes in nonhuman animals.

Feeling sick to feel better

In the paper, the researchers merge the accrued knowledge from 130 published studies and proposed that lassitude is a complex adaptation, like the immune system, that evolved to help people fight infectious disease.

“The immune system clearly helps us fight off infections, but activating the immune system costs a lot of energy,” says lead author Joshua Schrock, a doctoral student at the University of Oregon. “This cost creates a series of predicaments for the body’s regulatory systems.”

“Lassitude is the program that adjusts your body’s regulatory systems to set them up for fighting infection,” Schrock says. “These adjustments make you feel sadder, more fatigued, more easily nauseated, less hungry, and more sensitive to cold and pain.”

Lassitude, the researchers write, persists until the immune response subsides. During that response, the body calls upon various mechanisms to coordinate the fight against infection, which, they note, can trigger symptoms resembling psychological depression.


 Get The Latest From InnerSelf


Changing your behavior

During the battle, lassitude coordinates adjustments to patterns of movement, risk avoidance, body temperature, appetite, and even how a person elicits caregiving behavior from social networks.

Lassitude, the researchers write, “modifies the cost-benefit structure of a wide range of decisions.” Those who are ill place lower value on food and sex, for example, and often prefer to avoid social and physical risks.

“When threat levels are high, the system sends a signal to various motivational systems, configuring them in ways that facilitate effective immunity and pathogen clearance,” the researchers write in their conclusion. “We believe that investigating the information-processing structure of lassitude will contribute to a more complete understanding of sickness behavior, much like the information-processing structure of hunger helps us understand feeding behavior.”

While the paper focused primarily on illnesses that bacteria, viruses, parasitic worms, and protozoans trigger, they also theorized that other situations—such as injuries, poisoning, and chronic degenerative diseases—may present similar adaptive problems.

Original Study

About the Author

Lead author Joshua Schrock is a doctoral student at the University of Oregon.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}