إرهاق النساء في منتصف العمر يرتبط بانخفاض الذاكرة

إرهاق النساء في منتصف العمر يرتبط بانخفاض الذاكرة

تربط دراسة جديدة تجارب الحياة المجهدة بين النساء في منتصف العمر - ولكن ليس الرجال - بانخفاض أكبر في الذاكرة في الحياة اللاحقة.

يقول الباحثون إن النتائج التي توصلوا إليها تضيف أدلة على أن هرمونات التوتر تلعب دوراً غير متكافئ بين الجنسين في صحة الدماغ ، وتتماشى مع المعدلات الموثقة جيدًا لمرض الزهايمر لدى النساء أكثر من الرجال.

على الرغم من أن الباحثين يحذرون من أن دراستهم تهدف إلى إظهار الارتباط بين الظواهر ، وليس تحديد السبب والنتيجة ، إلا أنهم يقولون إنه إذا أثبتت الدراسات المستقبلية أن استجابة الإجهاد تؤثر في سبب الخرف ، فإن الاستراتيجيات المصممة لمكافحة أو تخفيف التفاعلات الكيميائية في الجسم إلى الإجهاد قد تمنع أو تؤخر ظهور التدهور المعرفي.

تظهر النتائج في المجلة الدولية للطب النفسي للشيخوخة.

وفقًا لجمعية الزهايمر ، فإن 1 لدى النساء فوق سن 6 ستصاب 60 بمرض الزهايمر ، مقارنة مع 1 عند الرجال في 11. لا توجد حاليًا أي علاجات مثبتة تمنع أو توقف تقدم المرض.

تقول سينثيا مونرو ، أستاذة مساعدة في علم النفس والعلوم السلوكية في جامعة جونز هوبكنز: "لا يمكننا التخلص من الضغوطات ، لكننا قد نعدل الطريقة التي نستجيب بها للإجهاد ، ويكون لنا تأثير حقيقي على وظائف المخ مع تقدمنا ​​في السن". مدرسة الطب. وتضيف: "على الرغم من أن دراستنا لم تُظهر نفس الارتباط بين الرجال ، إلا أنها تلقي مزيدًا من الضوء على تأثيرات الاستجابة للإجهاد على الدماغ مع إمكانية التطبيق على كل من الرجال والنساء".

يقول مونرو إن الأبحاث السابقة التي أجراها باحثون آخرون تظهر أن تأثير العمر على الاستجابة للإجهاد أكبر ثلاث مرات لدى النساء منه لدى الرجال. بشكل منفصل ، أظهرت الأبحاث الأخرى أن تجارب الحياة المجهدة يمكن أن تؤدي إلى الذاكرة المؤقتة والمشاكل المعرفية.

منتصف الحياة الإجهاد والصدمات

لمزيد من الاستكشاف فيما إذا كان يمكن ربط تجارب الحياة المجهدة بتطوير مشاكل الذاكرة الطويلة الأمد لدى النساء بشكل خاص ، استخدمت مونرو وفريقها البيانات التي تم جمعها على سكان 909 Baltimore من أجل الدراسة التي أجراها المعهد الوطني للصحة الوبائية في منطقة الصيد الوبائي. جندت هذه الدراسة مشاركين من 1981 إلى 1983 من خمس مدن في الولايات المتحدة لتحديد مدى انتشار الاضطرابات النفسية.

بعض 63٪ من المشاركين كانوا من النساء و 60٪ من البيض. كان متوسط ​​عمر المشاركين في 47 أثناء تسجيل الوصول في منتصف العمر في 90s.

بعد التسجيل ، عاد المشاركون إلى المواقع التجريبية لإجراء المقابلات والفحوصات ثلاث مرات إضافية: مرة واحدة في 1982 ، ومرة ​​واحدة بين 1993 و 1996 ، ومرة ​​واحدة بين 2003 و 2004.

خلال الزيارة الثالثة ، سأل الباحثون المشاركين عما إذا كانوا قد تعرضوا لحدث صدمة في العام الماضي مثل القتال أو الاغتصاب أو السرقة أو بعض الاعتداءات البدنية الأخرى أو مشاهدة شخص آخر يتعرض للهجوم أو القتل أو تلقي تهديد أو العيش في كارثة طبيعية. أبلغ بعض 22٪ من الرجال و 23٪ من النساء عن حدث صدمة واحد على الأقل خلال العام الماضي قبل زيارتهم.

سأل الباحثون المشاركين أيضًا عن تجارب الحياة المجهدة مثل الزواج أو الطلاق أو وفاة أحد أفراد أسرته أو فقدان الوظيفة أو الإصابة الشديدة أو المرض أو خروج الطفل أو التقاعد أو ولادة طفل. أفاد حوالي 47٪ من الرجال و 50٪ من النساء بأن لديهم تجربة حياة مرهقة واحدة على الأقل في السنة التي سبقت زيارتهم.

في الزيارات الثالثة والرابعة ، اختبر الباحثون المشاركين باستخدام اختبار موحد للتعلم والذاكرة تم تطويره بواسطة باحثين في ولاية أيوا. تضمن الاختبار جعل المشاركين يتذكرون كلمات 20 التي يتحدث بها بصوت عالٍ من قبل المختبرين فور سماعهم ، ومرة ​​أخرى بعد 20 دقيقة.

في الزيارة الثالثة ، يمكن أن يتذكر المشاركون في المتوسط ​​كلمات 8 على الفور وكلمات 6 في وقت لاحق. كان على المشاركين أيضًا تحديد الكلمات المنطوقة عليهم ضمن قائمة مكتوبة بكلمات 40. خلال الزيارة الثالثة ، حدد المشاركون بشكل صحيح متوسط ​​كلمات 15. بحلول الزيارة الرابعة ، استرجع المشاركون على الفور كلمات 7 على الفور ، وكلمات 6 بعد تأخير ، وتعرّفوا تقريبًا على كلمات 14.

قام الباحثون بقياس أي انخفاض في الأداء في الاختبارات بين الزيارات الثالثة والرابعة ، ثم قارنوا هذه الانخفاضات بتقارير المشاركين حول تجارب الحياة المجهدة أو الأحداث المؤلمة لمعرفة ما إذا كان هناك ارتباط.

كلمات ضائعة

وجد فريق مونرو أن وجود عدد أكبر من تجارب الحياة المجهدة على مدار العام الماضي في منتصف العمر عند النساء يرتبط بانخفاض أكبر في تذكر الكلمات لاحقًا والتعرف على تلك الكلمات.

تمكنت النساء اللواتي لم يختبرن أي تجربة حياة مرهقة خلال العام الماضي في الزيارة الثالثة من تذكر عدد أقل من 0.5 في المتوسط ​​عند إجراء نفس اختبار الذاكرة في الزيارة الرابعة. غير أن النساء اللائي عانين من تجربة حياة واحدة أو أكثر مرهقة ، تذكرن في المتوسط ​​كلمة واحدة في الزيارة الرابعة أقل مما كانت عليه في الزيارة الثالثة. انخفضت القدرة على التعرف على الكلمات بمعدل الكلمات 1.7 للنساء مع الضغط واحد على الأقل في الزيارة الثالثة مقارنة مع انخفاض كلمة 1.2 للنساء دون ضغوط في منتصف العمر.

لم يروا نفس الاتجاه لدى النساء اللائي تعرضن لأحداث صدمة. يقول مونرو إن هذا الاكتشاف يشير إلى أن الضغط المستمر ، مثل تلك التي واجهت أثناء الطلاق ، قد يكون له تأثير سلبي على أداء الدماغ أكثر من الأحداث المؤلمة المتميزة. يعتقد مونرو أن هذا الأمر منطقي ، لأن ما نسميه "الإجهاد المزمن" يمكن أن يضعف قدرة الجسم على الاستجابة للإجهاد بطريقة صحية.

لم ير الباحثون أي ارتباط بين الرجال بين انخفاض في تذكر الكلمات أو الاعتراف بها أو تجربة تجارب الحياة المجهدة أو الأحداث المؤلمة في منتصف العمر.

هل هي هرمونات؟

كما أن الإجهاد في وقت مبكر من الحياة لم يكن أيضًا تنبؤًا بالتراجع المعرفي لاحقًا سواء في الرجال أو النساء.

"الاستجابة الطبيعية للإجهاد تسبب زيادة مؤقتة في هرمونات الإجهاد مثل الكورتيزولوعندما تنتهي ، تعود المستويات إلى الأساس وتسترد عافيتك. لكن من خلال الإجهاد المتكرر ، أو مع الحساسية المعززة للضغط النفسي ، يحمّل جسمك استجابة هرمونية متزايدة ومستدامة تستغرق وقتًا أطول للتعافي "، كما يقول مونرو. "نحن نعلم ما إذا كانت مستويات هرمون الإجهاد تزداد وتظل مرتفعة ، فهذا ليس جيدًا بالنسبة لم الحصين في الدماغ - مقعد الذاكرة."

يقول الباحثون أن الحد من الإجهاد لم يحظى بالكثير من الاهتمام مقارنة بالعوامل الأخرى التي قد تساهم في الخرف أو مرض الزهايمر ، وأنه قد يكون من المفيد استكشاف تقنيات إدارة الإجهاد كوسيلة لتأخير أو منع المرض.

يضيف مونرو أن هناك أدوية قيد التطوير لمكافحة كيفية تعامل أدمغتنا مع الإجهاد ، ويمكن أن تستخدم مع أدوية أخرى للتغلب على الإجهاد السلوكي لتقليل تأثير الإجهاد على عقول الشيخوخة.

مؤلفو البحث هم من Mayo Clinic وجونس هوبكنز ، أحدهم قام باستشارة Awarables، Inc. Funding. وقد جاء التمويل من المعهد الوطني للشيخوخة.

مصدر: جامعة جونز هوبكنز


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Women’s Mid-life Stress Linked To Memory Decline

Women’s Mid-life Stress Linked To Memory Decline

A new study links stressful life experiences among middle-aged women—but not men—to greater memory decline in later life.

The researchers say their findings add to evidence that stress hormones play an uneven gender role in brain health, and align with well-documented higher rates of Alzheimer’s disease in women than men.

Although the researchers caution their study was designed to show associations among phenomena, and not determine cause and effect, they say that if future studies demonstrate that stress response does factor into the cause of dementia, then strategies designed to combat or moderate the body’s chemical reactions to stress may prevent or delay onset of cognitive decline.

The findings appear in the International Journal of Geriatric Psychiatry.

According to the Alzheimer’s Association, 1 in 6 women over age 60 will get Alzheimer’s disease, compared with 1 in 11 men. There currently are no proven treatments that prevent or halt progression of the disease.

“We can’t get rid of stressors, but we might adjust the way we respond to stress, and have a real effect on brain function as we age,” says Cynthia Munro, associate professor of psychiatry and behavioral sciences at the Johns Hopkins University School of Medicine. “And although our study did not show the same association for men, it sheds further light on the effects of stress response on the brain with potential application to both men and women,” she adds.

Munro says prior research by other investigators shows that the effect of age on the stress response is three times greater in women than in men. Separately, other research has shown that stressful life experiences can result in temporary memory and cognitive problems.


 Get The Latest From InnerSelf


Mid-life stress and trauma

To further explore whether stressful life experiences can be linked to developing long-term memory problems in women especially, Munro and her team used data collected on 909 Baltimore residents for the National Institute of Mental Health Epidemiologic Catchment Area study. That study recruited participants from 1981 to 1983 from five cities in the US to determine the prevalence of psychiatric disorders.

Some 63% of the participants were women and 60% were white. Participants were an average age of 47 during their mid-life check-in in the 90s.

After enrollment, participants returned to trial sites for interviews and checkups three additional times: once in 1982, once between 1993 and 1996, and once between 2003 and 2004.

During the third visit, researchers asked participants if they experienced a traumatic event in the past year such as combat, rape, a mugging, some other physical attack, watching someone else attacked or killed, receiving a threat, or living through a natural disaster. Some 22% of men and 23% of women reported at least one traumatic event within the past year before their visit.

Researchers also asked participants about stressful life experiences such as a marriage, divorce, death of a loved one, job loss, severe injury or sickness, a child moving out, retirement, or birth of a child. About 47% of men and 50% of women reported having at least one stressful life experience in the year before their visit.

At the third and fourth visits, the researchers tested the participants using a standardized learning and memory test developed by Iowa researchers. The test included having participants recall 20 words spoken aloud by the testers immediately after they heard them, and again 20 minutes later.

At the third visit, participants could recall on average 8 words immediately and 6 words later. Participants also had to identify the words spoken to them among a written list of 40 words. During the third visit, participants correctly identified on average 15 words. By the fourth visit, participants recalled an average of 7 words immediately, 6 words after a delay, and correctly recognized almost 14 words.

The researchers measured any decreases in performance on the tests between the third and fourth visits, and then compared those decreases with participants’ reports of stressful life experiences or traumatic events to see if there was an association.

Lost words

Munro’s team found that having a greater number of stressful life experiences over the last year in midlife in women was linked to a greater decline in recalling words later and recognizing those words.

Women who experienced no stressful life experiences within the past year at the third visit were able to remember on average 0.5 fewer words when given the same memory test at the fourth visit. Women with one or more stressful life experiences, however, recalled on average one fewer word at the fourth visit than they had at the third visit. The ability to recognize words declined by an average of 1.7 words for women with at least one stressor at the third visit compared with a 1.2-word decline for women without stressors at midlife.

They didn’t see the same trend in women who had traumatic events. Munro says that this finding suggests that ongoing stress, such as that experienced during a divorce, may have more of a negative impact on brain functioning than distinct traumatic events. This makes sense, Munro believes, because what we call “chronic stress” can impair the body’s ability to respond to stress in a healthy manner.

The researchers did not see an association in men between a drop in word recall or recognition and experiencing either stressful life experiences or traumatic events in midlife.

Is it hormones?

Stress much earlier in life also wasn’t predictive of cognitive decline later in either men or women.

“A normal stress response causes a temporary increase in stress hormones like cortisol, and when it’s over, levels return to baseline and you recover. But with repeated stress, or with enhanced sensitivity to stress, your body mounts an increased and sustained hormone response that takes longer to recover,” says Munro. “We know if stress hormone levels increase and remain high, this isn’t good for the brain’s hippocampus—the seat of memory.”

The researchers say that stress reduction hasn’t gotten a whole lot of attention compared with other factors that may contribute to dementia or Alzheimer’s, and that it might be worth exploring stress management techniques as a way to delay or prevent disease.

Munro adds that there are medications in development to combat how our brains handle stress, and that these may be used in conjunction with other behavioral stress coping techniques to reduce the impact of stress on aging minds.

Coauthors of the paper are from the Mayo Clinic and Johns Hopkins, one of whom has consulted for Awarables, Inc. Funding came from the National Institute on Aging.

Source: Johns Hopkins University


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}