لماذا أفضل صديق لديك هو شريك تجاري سيئ

لذا عندما تبحث عن تقديم شركاء ، سواء أكانوا شركاء في الاستثمار ، سواء أكانوا شركاء في العمل ، مثل المنظور المؤسسي ، تلك الأنواع من الأشياء - رقم واحد ، يجب أن تكون نفس القيم. هل يهتم كلاهما بأشياء مماثلة في العالم؟ لذلك تحتاج القيم إلى المواءمة.

ثم من منظور مجموعة المهارات يجب أن تكون متضادًا. في كثير من الأحيان يكون أفضل الأصدقاء أفضل ، "نحن نريد أن نبدأ العمل معا!" هذا مثل أسرع طريقة لعدم أن نصبح أصدقاء أفضل مرة أخرى. كونه ضد الأضداد مهم جدا. أنا رائع في التصميم. أنا عظيم مع الرؤية. أنا عظيم في نوع الإستراتيجية. أنا عظيم حقا في الجمالية. أنا حقا عظيم في العلامة التجارية.

يجب أن يكون شريكي عظيماً في العمليات ، التصنيع ، التخزين ، الشؤون القانونية ، التمويل ، كل تلك الأشياء التي لا أحبها. هل يمكن ان افعلها؟ قليلا ، لكنني أفضل عدم القيام بذلك. أنا أفضل البقاء في منطقتي العبقرية وأن يكون هناك شخص ما ، حقا يأخذ على عبقرية منطقتهم ، ويكون في رهبة متبادلة من بعضها البعض.

كما أعتقد حقا أن هناك هذا يين ويانغ موجود. كما لو كان لدي طاقة يانغ يحتاج شخص ما إلى طاقة يين ليكون شريكًا مثاليًا حقيقيًا.

أعتقد أن لديك الشريك المناسب بقوة تحتاج إلى أن تكون مباراة ومهارة حكيمة تحتاج إلى أن تكون مباراة. هكذا يين يانغ مثل حيوية ثم يين يانغ من منظور مجموعة من المهارات.

نحن نحب في كثير من الأحيان ، نحن مثل: "كلا منا مفرطين للغاية!" حتى لو كان لديك مجموعة من المهارات أكثر مما أفعل ، فإن ذلك فرط فرط الحركة قد لا يعمل.

وإذا كان الهدوء يبعث على الهدوء ، مثل النظير الهادئ يهدئني. فرط نشاطي يجعلهم أكثر حماسا. بحيث يعمل بنشاط.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عندما يكون ذلك من منظور المهارات ، "أنا عظيم في هذا ، هو أو هي كبيرة في هذا ،" نحن في رهبة متبادلة من بعضها البعض بقوة ومن منظور مجموعة من المهارات. هذا هو الشريك المثالي.

لذا فإني أجلس في مجلس إدارة الرأسمالية الواعية ، وأعتقد أن الرأسمالية الواعية تعتمد فعلاً على نموذج أصحاب المصلحة. مثل كل شخص واحد يجب أن يفوز ، وأعتقد أنني كنت في الماضي قذرًا قليلاً في نموذج أصحاب المصلحة في أننا تسلقنا بسرعة كبيرة ، "فقط ضعوا المقاعد في المقاعد بسرعة". لم أفكر في الكثير من الأشياء كما كنت التحجيم ، والذي يحدث لمعظم أصحاب المشاريع ، وأعتقد الآن أنه هو حقا مع Tushy أنا حقا ، متعمدا حقا حول نوع من الناس أحمل على الفريق: حقا التحقق من خلفيتهم لمعرفة ما إذا كانوا حقا تناسب .

قبل أن يستأجر أي شخص يجب عليهم مقابلة الفريق بأكمله ويجب على الفريق أن يعطيني ملاحظاتهم حول ما يفكرون به حول هذا الشخص ، إذا كانوا يرفرون بشكل جيد. إنها حقا ثقافة. تنتشر الثقافة الاستراتيجية كل يوم من أيام الأسبوع ومرتين يوم الأحد. وفي الماضي كنت بالتأكيد أكثر تراخيًا. "أوه ، لديك نبض؟ تعال انضم ، نحن مشغولون علينا أن ننمو. "

والآن ، "ما هي خلفيتك؟ دعني أنظر إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك "، وإذا كانت جميع صور السيلفي أنت تعرف أنها مخيف! هذا ليس شخصًا رائعًا في فريقك إذا كان مثل selfie من كل زاوية ، مما يعني أنه قد لا يكون لاعب فريق رائع.

وهكذا ثم استدعاء المراجع ، وإجراء فحوصات الخلفية. من المهم جداً القيام بذلك ، وأنا لا أفعل ذلك ، وأعتقد أني قد أنشأت هذه الثقافة فعلاً ، لأن توسيع نطاق الأعمال يتطلب القيام بهذا العمل الحقيقي.

ومع Tushy أنا كذلك ، متعمد جدا. دور المدير التنفيذي الجديد ، لقد أجريت مقابلات مع أشخاص 50 لهذا الدور ليكون حقا هذا يين لي يانغ وهذا عكس مجموعة مهاراتي. وفي الماضي كنت سأكون مثل "الناس طيبون ، دعنا نذهب." والآن هو "50 الناس؟ اتصل بكافة الإشارات العشرة لكل واحد منهم "، وحقق لهم بالفعل مقابلة جميع الفريق للتأكد من أنهم يحبون هذا الشخص. من المهم حقًا إجراء اختبار ثقافي مناسب لم أقم به في الماضي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = إينيرسيلف، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Why Your Best Friend Is Probably A Bad Business Partner

finance

So when you’re looking at bringing partners on, whether it’s investment partners, whether it’s business partners, like cofounder perspective, those kinds of things—Number one, it needs to be the same values. Do you both care about similar things in the world? So values need to align.

And then from a skill set perspective you need to be opposites. Oftentimes best friends are like, “We want to start a business together!” That’s like the fastest way to not becoming best friends again. Being opposites is so important. I’m great at design. I’m great with the vision. I’m great at sort of the strategy. I’m really great at the aesthetic. I’m really great at the brand.

My partner needs to be great at operations, manufacturing, warehousing, legal, finance, all of that stuff that I don’t love. Can I do it? A little, but I prefer not to. I’d rather stay in my zone of genius and have someone really, really take on their zone of genius, and be in mutual awe of one another.

Like I really believe that there is that yin and yang that does exist. Like if I have yang energy someone needs to have yin energy to be a real perfect partner.

I think to have the right partner energetically you need to be a match and skill set wise you need to be a match. So yin yang like energetically and then yin yang from a skill set perspective.

We often like, we’re like: “Both of us are super hyper!” Even if you have other like skill sets than I do, that hyper-hyper-hyper might not work.

And if it’s hype-calm, like the calm counterpart calms me down. My hyperactiveness makes them more excited. So that energetically works.

When from a skillset perspective, “I’m great at this, he or she is great at this,” we’re in mutual awe of each other both energetically and from a skill set perspective. That is the perfect partner.

So I sit on the board of Conscious Capitalism and I think Conscious Capitalism is really based on a stakeholder model. Like every single person has to win, and I think in the past I was a little bit sloppy in a stakeholder model in that we scaled so quickly, “just put butts in seats fast.” I didn’t really think about a lot of things as you’re scaling, which happens to most entrepreneurs, and I think now it really is with Tushy I’m really, really deliberate about the type of people I bring onto the team: really checking their background to see if they really fit.

Before anyone gets hired they have to meet the whole team and the team has to give me their feedback on what they think about this person, if they jive well. It really is culture. Culture trumps strategy every day of the week and twice on Sunday. And in the past I certainly was a lot more sort of lax. “Oh, you have a pulse? Come join, we’re busy. We’ve got to grow.”

And now, “What’s your background? Let me look at your social media,” and if it’s all selfies you know that’s scary! That’s not a great person to have on your team if it’s like selfie from every angle, which means that they might not be a great team player.

And so and then calling references, doing background checks. It’s so important to do that and I just didn’t, and I think to really create that culture, to really scale a business requires doing that real work.

And with Tushy I’m so, so deliberate. My new CEO role, I’ve interviewed 50 people for this role to really be that yin to my yang and that opposite to my skill set. And in the past I would have been like “Okay people, let’s go.” And now it’s “50 people? Call all ten references of every one of them,” and really had them meet all the team to make sure that they liked the person. It’s really, really important to do that culture fit test which I didn’t do in the past.

Related Books

What Am I: A Guide to know your Innerself
financeBinding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: Ashutosh Sarswat

Buy Now

Crocheting Fractal Shapes & Mandalas: The Most Effective Nontraditional Technique to Connect With the Inner-Self (VOLUME Book 1)
financeAuthor: Cecilia Leal-Covey
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

Exploring Your Inner-self
financeAuthor: Stephanie Carrey
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

finance
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}