أعرف من هو الأكثر رعبا من الذئب الكبير السيئ ، أليس كذلك؟

بيئة
الذئب الرمادي. الصورة: جيفري سانت كلير.

في عام 2021 ، بعد فقدان الحماية بموجب قانون الأنواع المهددة بالانقراض ، تعلمنا الكثير عن الذئاب والخوف. في ولاية أيداهو ، استخدمت الذئاب أسنانها العملاقة لقتل كل من 0.00428٪ من الماشية والأغنام المحبوبة في الولاية. الماشية والأغنام نادرة جدًا في ولاية أيداهو لدرجة أنه لم يتبق منها سوى 2,730,000،XNUMX،XNUMX في الولاية في آخر إحصاء. يجب أن يكون من المدمر حقًا التفكير في نوع الحيوان الذي يعضه في لحم بقرة أيداهو الثمينة.

في المقابل ، استجاب المشرعون في ولاية أيداهو بالطريقة التي يستجيب بها الناس ، الذين لن يأكلوا بقرة أبدًا: لقد أصدروا بسرعة تشريعات لإبادة 90 ٪ من هؤلاء الذين يأكلون الماشية والأغنام بأغلبية لا تسمح لهم باستخدام حق النقض (الفيتو). بتلويح يده ، وقع الحاكم بيل ليتل على هذا التشريع ، وحكم على 90٪ من الذئاب البالغ عددها 1,500 في ولاية أيداهو بالإعدام. الصيد بالرؤية الليلية جائز. يجوز إطلاق النار بالغاز أو حرق عائلات الذئاب في أوكارها ، وكذلك إطلاق النار والصيد من عربات الثلوج والمركبات الصالحة لجميع التضاريس.

أعرف من هو المخيف أكثر من الذئب الكبير الشرير

الذئاب مخيفة للغاية لدرجة أن حاكم مونتانا جريج جيانفورتي لم يكن أمامه خيار سوى اصطياد شخص ما بشكل غير قانوني وقتله بالقرب من متنزه يلوستون الوطني. مثل أي زعيم يستحق السعوط ، حرص Gianforte على أن يكون مواطني الدولة في مأمن من هذا الذئب بالذات عن طريق الصيد الجائر. أخذ المجلس التشريعي علما وأصدر مجموعة القوانين الخاصة به لتسهيل قتل الذئاب على جميع السكان. بالنسبة لجميع الأشخاص مثل جيانفورتي ، الذين يرون أن صيد الذئاب جزء من تراث مونتانا ، أصبح من القانوني الاستمتاع مرة أخرى في الولاية. ناهيك عن أنها طريقة غير إنسانية بشكل خاص لقتل أفراد عائلة الكلاب ، الذين تسبب لهم عضلات رقبتهم القوية في الاختناق ببطء. تقبع بعض الذئاب لأيام في أفخاخ ، وبعض الذئاب تحاول رعاية أفراد الأسرة المحاصرين أو المحاصرين ، دون أن يفهموا مصيرهم بالفعل. حتى أن إحدى الذئاب أنجبت صغارها تحت الشجرة التي علق منها رفيقها المذبح.

أعرف من هو المخيف أكثر من الذئب الكبير الشرير

خارج مونتانا وأيداهو ، تضمن الدول التخلص من الذئاب الشريرة بشكل دائم. بعد كل شيء ، الذئاب تفعل كل أنواع الأشياء التي لا يمكن تصورها. في غابة كولفيل الوطنية ، دمرت الذئاب موطن الماشية الرئيسي في الأراضي العامة. لحسن الحظ ، قتلت ولاية واشنطن 31 من الذئاب البرية المملوكة ملكية عامة ، في غابة وطنية مملوكة ملكية عامة ، للتأكد من أن الماشية الخاصة لا تحتاج إلى القلق بشأن الذئاب التي تجوب الغابة. اتخذت ولايات أخرى تدابير لضمان وجود الكثير من الطرق للحفاظ على سلامة الماشية غير الأصلية في الأراضي العامة. على سبيل المثال ، من القانوني قتل ذئب من خلال مطاردته حتى الإرهاق بعربة ثلجية ثم دهسها مرارًا وتكرارًا في وايومنغ. في ولاية ويسكونسن ، قُتل 218 ذئبًا على مدار يومين ، بعد أن طاردهم الصيادون بلا هوادة الذين استخدموا فرقًا من الكلاب لدهسهم. في غضون ذلك ، نجحت مجموعات الضغط المحافظة ، بما في ذلك الرابطة الوطنية للبنادق ونادي سفاري الدولي ، في تقديم دعوى للتدخل في دعوى قضائية رفعتها مجموعات الحفاظ على البيئة - بما في ذلك WildEarth Guardians - لإعادة الحماية الفيدرالية إلى الذئاب. يجب أن تفهم هيئة الموارد الطبيعية أن الذئاب تشكل تهديدًا وشيكًا للبشرية. بالطبع ، لا يضر أنك بحاجة إلى أسلحة لقتل الذئاب واستخدام أجسادهم كجوائز في غداء Safari Club القادم.

نعم ، أعرف من هو المخيف أكثر من الذئب الضخم الشرير

أنا خائف. يجب أن تكون كذلك. الأشخاص العنيفون الذين يخافون مما لا يستطيعون فهمه ، أو ما لا يستطيعون السيطرة عليه ، يتخذون خيارات من مواقع السلطة. إنه مخيف. يحتاج المرء فقط إلى قضاء بعض الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي ليرى أن الأشخاص الذين يكرهون الذئاب ، يمدون كراهيتهم إلى أشياء أخرى لا يستطيعون فهمها. الاحتجاجات المدنية وثقافة الكوير واللقاحات على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تكون قلقًا بشأن الذئاب. NRA هو. يعرف حتى الأخوان كوخ أن هذه القضية أكبر من الذئاب ، فهم مرتبطون بتمويل الدعوى القضائية التي أرغمت على ذبح الذئاب في ولاية ويسكونسن.

إذا كنت لا تزال صامتًا على أمل أن تنتهي مشكلة الذئب ، فلا تقلق ، فستفعل. عندما تختفي كل الذئاب ، ستنتهي قضية الذئاب. بعد ذلك سوف نترك في بلد أناس بغيضين وعنيفين مسلحين بالبنادق ، والذين اعتبروا الصمت تهاونًا. إلى أين يتجه البشر الذين استمتعوا بالقضاء على الأنواع بطريقة قاسية ومنهجية ، عندما لم يتبق شيء ليقتل؟ سيكون ذلك اليوم أكثر رعبا بكثير من الذئب الكبير الشرير.

نبذة عن الكاتب

سامانثا برويجر

كتب ذات صلة

 

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

0465055680مارك دبليو موفيت
إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها.   متاح في أمازون

 

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

 

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل أنت قلق بشأن حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات طريقة مستدامة لنا للعيش؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فقد ينجح ذلك ، لكن هل سيفعل ذلك؟ إذا تركوا بمفردهم ، مع سائقي الشعبية والأرباح ، لست مقتنعًا جدًا بأنها ستفعل. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنا وأنت. الأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات يمكنها القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

 

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

ظهر هذا المقال أصلا على مكافحة لكمة

 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
اكتمال القمر فوق منطاد الهواء الساخن
الخوف لا ينقطع أم الحياة وفيرة؟ دورة القمر الأزرق في برج الدلو
by سارة فاركاس
الفترة التي تبدأ بأول قمر (24 يوليو 2021) وتنتهي بالقمر الأزرق (22 ...
أسبوع الأبراج: 19-25 يوليو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 19 إلى 25 يوليو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
by جود بيجو
لقد وجدت أن كل الاتصالات الجيدة تتلخص في أربع قواعد بسيطة فقط. سواء كان ذلك مع ...
صورة لرجل يكتب على أوراق
التوجيه كأداة للشفاء وتأثيره على الحزن
by ماثيو مكاي ، دكتوراه.
عندما مات ابني ، لم أكن أؤمن أن الموتى يمكنهم التحدث إلينا. في أحسن الأحوال ، بدا أنهم دخلوا ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟ (فيديو)
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

I Know Who is Scarier Than the Big Bad Wolf, Do You?

environment
Gray wolf. Photo: Jeffrey St. Clair.

In 2021, following the loss of Endangered Species Act protections, we learned a lot about wolves and fear. In Idaho, wolves used their gigantic teeth to kill all of 0.00428% of the state’s beloved cattle and sheep population. Cattle and sheep are so rare in Idaho that there were only 2,730,000 of them remaining in the state at last count. It must be truly devastating to ponder what kind of animal would bite into the flesh of a precious Idahoan cow.

In turn, Idaho legislators responded the way that folks, who would most definitely never eat a cow, would respond: they swiftly passed legislation to exterminate 90% of those terrible cattle and sheep eaters with a veto-proof majority. With the wave of his hand, Governor Bill Little signed this legislation, sentencing 90% of the estimated 1,500 wolves in Idaho to death. Night vision hunting is permissible. Gassing or burning wolf families in their dens is permissible, as is aerial gunning and hunting from snowmobiles and all-terrain vehicles.

I know who is scarier than the big bad wolf

Wolves are so fearsome that Governor Greg Gianforte of Montana had no choice but to illegally trap and kill one near Yellowstone National Park. Like any leader worth their snuff, Gianforte made sure the citizens of the state were safe from this particular wolf by poaching it. The legislature took note and passed their own set of laws to make it easier for all residents to kill wolves. For all the folks like Gianforte, who view wolf snaring as part of Montana’s heritage, it just became legal to enjoy once again in the state. Never mind that it is a particularly inhumane way to kill members of the dog family, whose strong neck muscles cause them to suffocate slowly. Some wolves languish for days in a snares, some wolves attempt to care for trapped or snared family members, not understanding their fate is already sealed. One wolf even birthed her pups under the tree from which her butchered mate was hung.

I know who is scarier than the big bad wolf

Beyond Montana and Idaho, states are ensuring that vicious wolves are permanently disposed of. After all, wolves do all sorts of unimaginable things. In the Colville National Forest, prime cattle habitat on public lands has ruined by wolves. Fortunately, the state of Washington killed 31 publicly owned wild wolves, on publicly held national forest, to ensure that privately held cattle don’t need to worry about wolves roaming the woods. Other states have taken measures to ensure there are plenty of ways to keep non-native cattle safe on public lands. For example, it is legal to kill a wolf by chasing it to exhaustion with a snowmobile and then running over it repeatedly in Wyoming. In Wisconsin, 218 wolves were killed over a two-day period, after being pursued relentlessly by hunters who used teams of dogs to run them down. Meanwhile, conservative lobbying groups, including the National Rifle Association and Safari Club International, successfully filed to intervene in a lawsuit filed by conservation groups—including WildEarth Guardians—to return federal protection to wolves. The NRA must understand that wolves pose an imminent threat to humanity. Of course, it doesn’t hurt that you need guns to kill wolves and use their bodies as trophies at the next Safari Club brunch.

Yes, I know who is scarier than the big bad wolf

I am afraid. You should be too. Violent people who are afraid of what they cannot understand, or what they cannot control, are making choices from positions of power. It is scary. One only needs to spend a little time on social media to see that the people who hate wolves, also extend their hatred to other things they cannot understand. Civil protests, queer culture, and vaccines to name a few. You should be concerned about wolves. The NRA is. Even the Koch brothers know this issue is bigger than wolves, they are tied to funding the lawsuit that compelled the wolf slaughter in Wisconsin.

If you are staying silent hoping the wolf issue will pass, don’t worry, it will. When all the wolves are gone, the wolf issue will be over. Then we will be left in a country of hateful and violent people with guns, who took silence as complacency. Where will the humans who took pleasure in cruelly and systematically exterminating a species turn, when there is nothing left to kill? That day will be far scarier than the big bad wolf.

About The Author

Samantha Bruegger

Related Books

 

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

0465055680by Mark W. Moffett
If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

 

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

 

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

 

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

This article originally appeared on Counter Punch

 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

You May Also Like

INNERSELF VOICES

illustration of a film strip with various scenic pictures on each frame
Designing a New Future for Yourself
by Carl Greer PhD, PsyD
In the physical world, things have a past and a future, a beginning, and an end. For example, I’m…
teacher standing in front of students in an open classroom
Becoming Passionate About Public Education Again
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We are almost all lucky to have someone in our lives to encourage and motivate us and try to show…
Aurora photo by Valerie Pond, October 10, 2021, Yellowknife, NT, Canada
Horoscope Current Week: October 11 - 17, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Flower growing through a chain-link fence
So Many Questions... So Many Answers?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
We go through life with so many questions. Some are simple. What day is it? What will I have for…
rainbow over a field
Give Yourself Time, Be Kind, and Heal in Your Own Way
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Unfortunately many of us have become victims of instant gratification. We want to succeed and we…
woman's head with a crack and with tree growing from the back of her head
Opening to a Whole New Way of Being
by Rabbi Wayne Dosick
Sometimes a pandemic—no matter how devastating—is just a pandemic. But sometimes— most times—it is…
Image of an open book floating in the sky with a tree growing out of the open book
Do You Believe in Miracles?
by Barry Vissell
Albert Einstein famously said, "There are only two ways to live your life. One is as though nothing…
a rainbow in the palm of an open hand
Finding Silver Linings and Rainbows
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Be open to discovering the gifts life is offering you -- expect silver linings and rainbows, be on…
Sheltering at Home: A Different Kind of Gratitude
Sheltering at Home: A Different Kind of Gratitude
by Joyce Vissell
And in this period of sheltering at home, 33 years ago, this is the most important lesson I…
The Healing Funeral: A Masterful Reframe on Endings
The Healing Funeral: A Masterful Reframe on Endings
by Alan Cohen
Consider a challenge you may now perceive - a financial struggle, relationship issue, or health…
Don't Kill the Messenger... Pay Attention to the Message
Don't Kill the Messenger... Pay Attention to the Message
by Marie T. Russell
Many of our "life lessons" come to us through what we might usually call a "negative" experience,…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.