هل الفلفل الأسود صحي أم لا؟

هل الفلفل الأسود صحي 3 8
 خوناوي / شاترستوك

يعلم الجميع أن استهلاك الكثير من الملح يضر بصحتك. لكن لا أحد يذكر التأثير المحتمل للتوابل الأخرى في مجموعة إبريق زجاجي: الفلفل الأسود. هل لها تأثير على صحتك؟

بالتأكيد ، اعتقد الناس عبر العصور ذلك. الفلفل الأسود والتوت المجفف بايبر NIGRUM كرمة ، كانت جزءًا من التقليدية الطب الهندي (الايورفيدا) لآلاف السنين. يعتقد ممارسو الايورفيدا أن لديها "طارد للريح"- أي أنه يخفف من انتفاخ البطن. وفي الطب الصيني التقليدي ، يستخدم الفلفل الأسود يعالج الصرع.

يشير العلم الحديث إلى أن الفلفل الأسود يمنح بالفعل فوائد صحية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مادة قلويد تسمى بيبيرين - وهي المادة الكيميائية التي تعطي الفلفل نكهته اللاذعة ومضاد أكسدة قوي.

مضادات الأكسدة هي جزيئات تتخلص من المواد الضارة التي تسمى "الجذور الحرة". يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي غير صحي والتعرض المفرط للشمس والكحول والتدخين إلى زيادة عدد الجذور الحرة في جسمك. يمكن أن يؤدي وجود فائض من هذه الجزيئات غير المستقرة إلى إتلاف الخلايا ، مما يجعل الناس يشيخون بشكل أسرع ويسبب مجموعة من المشكلات الصحية ، بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان والتهاب المفاصل والربو والسكري.

أظهرت الدراسات المعملية على الحيوانات والخلايا أن البيبيرين يقاوم هذه الجذور الحرة. في في إحدى الدراسات التي نظرت في آثار خمسة أيام فقط من الراحة في الفراش ، رأى الباحثون زيادة مقاومة الأنسولين ، وهي مقدمة لمرض السكري.، تم تقسيم الفئران إلى عدة مجموعات ، حيث تغذت بعض الجرذان على نظام غذائي عادي بينما تغذت الفئران الأخرى على نظام غذائي عالي الدهون. تم تغذية مجموعة واحدة من الفئران بنظام غذائي عالي الدهون مكمل بالفلفل الأسود ومجموعة أخرى من الفئران تم إطعامها نظامًا غذائيًا عالي الدهون مكملًا بالبيبيرين.

الفئران التي تغذت على نظام غذائي غني بالدهون مكمل بالفلفل الأسود أو البيبيرين كان لديها علامات أقل بكثير من ضرر الجذور الحرة مقارنة بالفئران التي تغذت للتو على نظام غذائي عالي الدهون. في الواقع ، كانت علامات ضرر الجذور الحرة مماثلة للجرذان التي تغذت على نظام غذائي عادي.

يحتوي بيبيرين أيضًا على خصائص مضادة للالتهابات. يرتبط الالتهاب المزمن بمجموعة من الأمراض ، بما في ذلك أمراض المناعة الذاتية ، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي. هنا مرة أخرى ، أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن البيبيرين ينقص التهاب وألم في الفئران المصابة بالتهاب المفاصل.

يمكن أن يساعد الفلفل الأسود الجسم أيضًا على امتصاص بعض المركبات المفيدة بشكل أفضل ، مثل ريسفيراترول - أحد مضادات الأكسدة الموجودة في النبيذ الأحمر والتوت والفول السوداني. تشير الدراسات إلى أن ريسفيراترول قد يحمي ضد أمراض القلب والسرطان والزهايمر والسكري.

ومع ذلك ، فإن مشكلة ريسفيراترول هي أنه يميل إلى التفكك قبل أن تتمكن الأمعاء من امتصاصه في مجرى الدم. تم العثور على الفلفل الأسود زيادة "التوافر البيولوجي" من ريسفيراترول. بمعنى آخر ، يتوفر الكثير منه ليستخدمه الجسم.

قد يحسن الفلفل الأسود أيضًا من امتصاص الكركمين ، وهو العنصر النشط في الكركم الشعبي المضاد للالتهابات. وجد العلماء أن تناول 20 ملغ من البيبيرين مع 2 جم من الكركمين يحسن من توافر الكركمين لدى البشر. بواسطة شنومك٪.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

أظهرت دراسات أخرى أن الفلفل الأسود قد يكون كذلك تحسين امتصاص بيتا كاروتين، مركب موجود في الخضار والفواكه يحولها جسمك إلى فيتامين أ. يعمل بيتا كاروتين كمضاد أكسدة قوي قد يقاوم الضرر الخلوي. أظهرت الأبحاث أن تناول 15 مجم من بيتا كاروتين مع 5 مجم من البيبيرين يزيد بشكل كبير من مستويات بيتا كاروتين في الدم مقارنة بتناول بيتا كاروتين وحده.

بيبيرين والسرطان

قد يكون للفلفل الأسود أيضًا خصائص مقاومة للسرطان. وجدت دراسات أنبوب الاختبار أن البيبيرين يقلل من تكاثر ثدي, البروستات و سرطان القولون الخلايا وشجعت الخلايا السرطانية على الموت.

الباحثين مقارنة 55 مركب من مجموعة متنوعة من التوابل ووجد أن البيبيرين كان الأكثر فعالية في زيادة فعالية العلاج النموذجي لسرطان الثدي الثلاثي السلبي - وهو أكثر أنواع السرطان عدوانية.

يُظهر بيبيرين أيضًا تأثيرات واعدة في تقليل مقاومة الأدوية المتعددة في الخلايا السرطانية ، مما يقلل من فعالية العلاج الكيميائي.

كلمة تحذير ، رغم ذلك. كل هذه الأشياء غير مؤكدة إلى حد ما ، حيث أن معظم الدراسات أجريت في مزارع الخلايا أو الحيوانات. وهذه الأنواع من التجارب لا "تترجم" دائمًا إلى البشر. ومع ذلك ، يمكنك أن تكون على يقين من أن إضافة القليل من الفلفل المطحون إلى طعامك من غير المرجح أن يسبب لك الأذى - وقد يكون مفيدًا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

لورا براون، محاضر أول في علوم التغذية والأغذية والصحة ، جامعة تيسايد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Is Black Pepper Healthy Or Not?

is black pepper healthy 3 8
 Khunaoy/Shutterstock

Everybody knows that consuming too much salt is bad for your health. But nobody ever mentions the potential impact of the other condiment in the cruet set: black pepper. Does it have an effect on your health?

Certainly, people through the ages have thought so. Black pepper, the dried berries of the Piper nigrum vine, has been part of traditional Indian (Ayurvedic) medicine for thousands of years. Ayurvedic practitioners believe that it has “carminative” properties – that is, it relieves flatulence. And in traditional Chinese medicine, black pepper is used to treat epilepsy.

Modern science suggests that black pepper does indeed confer health benefits, mainly as a result of an alkaloid called piperine – the chemical that gives pepper its pungent flavour, and a powerful antioxidant.

Antioxidants are molecules that mop up harmful substances called “free radicals”. An unhealthy diet, too much Sun exposure, alcohol and smoking can increase the number of free radicals in your body. An excess of these unstable molecules can damage cells, making people age faster and causing a range of health problems, including cardiovascular disease, cancer, arthritis, asthma and diabetes.

Laboratory studies in animals and in cells have shown that piperine counteracts these free radicals. In one study, rats were divided into several groups, with some rats fed a normal diet and other rats fed a high-fat diet. One group of rats was fed a high-fat diet supplemented with black pepper and another group of rats was fed a high-fat diet supplemented with piperine.

The rats fed a high-fat diet supplemented with black pepper or piperine had significantly fewer markers of free radical damage compared with rats just fed a high-fat diet. Indeed, their markers of free radical damage were comparable to rats fed a normal diet.

Piperine also has anti-inflammatory properties. Chronic inflammation is linked to a range of diseases, including autoimmune diseases, such as rheumatoid arthritis. Here again, animal studies have shown that piperine reduces inflammation and pain in rats with arthritis.

Black pepper can also help the body better absorb certain beneficial compounds, such as resveratrol – an antioxidant found in red wine, berries and peanuts. Studies suggest that resveratrol may protect against heart disease, cancer, Alzheimer’s and diabetes.

The problem with resveratrol, though, is that it tends to break apart before the gut can absorb it into the bloodstream. Black pepper, however, has been found to increase the “bioavailability” of resveratrol. In other words, more of it is available for the body to use.

Black pepper may also improve the absorption of curcumin, which is the active ingredient in the popular anti-inflammatory spice turmeric. Scientists found that consuming 20mg of piperine with 2g of curcumin improved the availability of curcumin in humans by 2,000%.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Other studies have shown that black pepper may improve the absorption of beta-carotene, a compound found in vegetables and fruits that your body converts into vitamin A. Beta-carotene functions as a powerful antioxidant that may fight against cellular damage. Research showed that consuming 15mg of beta-carotene with 5mg of piperine greatly increased blood levels of beta-carotene compared with taking beta-carotene alone.

Piperine and cancer

Black pepper may also have cancer-fighting properties. Test-tube studies found that piperine reduced the reproduction of breast, prostate and colon cancer cells and encouraged cancer cells to die.

Researchers compared 55 compounds from a variety of spices and found that piperine was the most effective at increasing the effectiveness of a typical treatment for triple-negative breast cancer – the most aggressive type of cancer.

Piperine also shows promising effects in minimising multidrug resistance in cancer cells, which potentially reduces the effectiveness of chemotherapy.

A word of caution, though. All of these things are fairly uncertain, as most of the studies have been in cell cultures or animals. And these sorts of experiments don’t always “translate” to humans. However, you can be fairly certain that adding a few extra grinds of pepper to your food is unlikely to cause you harm – and may well be beneficial.The Conversation

About The Author

Laura Brown, Senior Lecturer in Nutrition, Food, and Health Sciences, Teesside University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
chilkdren that prosper from online learning 8 2
How Some Children Prosper In Online Learning
by Anne Burke
While media often seemed to report on negative aspects of online schooling, this was not a…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.