لماذا لا تعني "اللحوم" النباتية دائمًا أنها صحية

امرأة تذوق الطعام أثناء الطهي
إذا كنت تختار نباتيًا بسبب الصحة ، فمن المحتمل أن تعيد النظر. (صراع الأسهم)

مع اقترابنا من العام الجديد وإعلان الناس عن قراراتهم وأهدافهم لعام 2022 ، يختار الكثيرون التمتع بالصحة أو الإقلاع عن الشرب أو بدء هواية جديدة. مجلات نباتية والمنظمات تدفع بالأنظمة الغذائية النباتية - يطلق عليها "القرار النهائي للعام الجديد".

لكن اللحوم النباتية غالبًا ما تكون غنية بالصوديوم ومعالجة بإفراط وليست صحية أكثر من اللحوم التي تقلدها. وفى الوقت نفسه، ما يقرب من نصف المستهلكين يعتقدون أنهم أكثر تغذية. لذلك إذا كان قرارك مرتبطًا بالصحة ، فقد ترغب في إعادة النظر في التحول إلى نظام غذائي نباتي.

برغر المستحيل ، على سبيل المثال ، هو مزيج رائع خالٍ من اللحوم من فول الصويا وبروتينات البطاطس وجوز الهند وزيوت عباد الشمس. حتى أنه ينزف مثل الشيء الحقيقي. في نفس الوقت عدد السعرات الحرارية ومستويات الدهون المشبعة تعكس ماكدونالدز ربع باوندر، ويحتوي على ستة أضعاف الصوديوم.

من المتوقع أن تنفجر السوق العالمية للحوم النباتية إلى 85 مليار دولار في عام 2030. وتحيط متاجر البقالة علما ، حيث تضم مجموعة من البرغر والنقانق والناغتس واللحوم المطحونة وخيارات المأكولات البحرية ، وكل ذلك بدون أي أثر للمنتجات الحيوانية.

ما هي الفوائد الغذائية؟

وفقا إلى دراسة حديثة واحدة، الفوائد الغذائية للأغذية النباتية ضئيلة. قام باحثون من معهد سنغافورة للأغذية والابتكار في مجال التكنولوجيا الحيوية بوضع نموذج لنتائج استبدال لحم الخنزير المقدد والدجاج ولحم البقر والآيس كريم بنسخ خالية من الحيوانات.

الأنظمة الغذائية التي استبدلت المنتجات الحيوانية بالبدائل النباتية كانت أقل من التوصيات اليومية لفيتامين ب 12 والكالسيوم والبوتاسيوم والزنك والمغنيسيوم وأعلى في الصوديوم والسكر والدهون المشبعة.

حتى مع إضافة الفيتامينات والمعادنيقول ستيفان فان فليت ، زميل ما بعد الدكتوراه في معهد ديوك للفيزيولوجيا الجزيئية ، إن هذه المنتجات ليست قابلة للتبديل من الناحية التغذوية. يقول: "اللحوم المصنوعة من النباتات ليست لحومًا مصنوعة من الأبقار ، واللحوم المصنوعة من الأبقار ليست لحومًا مصنوعة من النباتات".

تعتبر المصادر الحيوانية مثل اللحوم والحليب والبيض بروتينات كاملة ، مما يعني أنها تحتوي على ما يكفي من تسعة أحماض أمينية أساسية يجب أن نحصل عليه من وجباتنا الغذائية كل يوم. غالبًا ما تفتقر الأطعمة النباتية مثل الفواكه والخضروات والمكسرات والبذور والحبوب إلى واحد أو أكثر من هذه الأحماض الأمينية وتحتاج إلى تناولها معًا.

يجادل مصنعو اللحوم ذوو الأصل النباتي بأن منتجاتهم تحتوي على كميات مماثلة من البروتين يمكن مقارنتها من حيث الجودة بالبروتين الحيواني. يقول فان فليت إن التركيز على البروتين أمر "بسيط للغاية". "تحتوي الأطعمة على مئات إلى آلاف المركبات التي يمكنها التأثير على التمثيل الغذائي لصحة الإنسان."


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

فان فليت وزملاؤه مقارنة 190 جزيء في بدائل اللحوم ذات الأصل النباتي مع لحوم البقر المفروم التي تتغذى على الأعشاب ووجدت أن 90 في المائة منها كانت مختلفة. تفتقر بدائل اللحوم النباتية إلى بعض الأحماض الأمينية ومشتقاتها ، مثل الكرياتين والتوراين والأنسيرين ، "والتي يمكن أن يكون لها تأثير على صحتنا ووظائف الدماغ وكذلك وظائف العضلات" ، كما يقول.

أصناف أخرى الأيض تم العثور على مثل البوليفينول ومضادات الأكسدة بكميات أكبر أو حصريًا في اللحوم النباتية. إنه يرى الأطعمة النباتية والحيوانية كمكملات في نظامنا الغذائي ، حيث يتم الحصول على بعض العناصر الغذائية بشكل أفضل من مصادر حيوانية والبعض الآخر من النباتات.

مصطلح نباتي

تقول روزي شوارتز ، أخصائية التغذية الاستشارية في تورنتو: "يختار الناس البرجر النباتي لأسباب مختلفة ، بما في ذلك تقليل تناول اللحوم". لكنها تجادل بأنه يجب على المستهلكين إعادة التفكير في أسبابهم إذا كان ذلك بسبب الصحة.

يقول شوارتز: "إن استبدال شيء نباتي كبديل لأنه يسمى نباتيًا هو حقًا توجيهنا في الاتجاه الخاطئ".

وفقا لعلماء التغذية و دليل الغذاء في كندا، نباتي هو الطريقة الموصى بها لتناول الطعام. املأ نصف طبقك بالخضروات والفواكه والنصف الآخر بالحبوب الكاملة والبروتينات.

ولكن كلمة "نباتي" تشير أيضًا إلى أي شيء من اللحوم إلى الطلاء إلى أغطية الوسائد ، طالما أنها مصنوعة في الغالب أو بالكامل من النباتات ، وفقًا لـ قاموس ميريام وبستر.

فقط لأنها مصنوعة من النباتات ، لا يعني أنها صحية. يقول فان فليت: "أعتقد أنه أمر محير للغاية بالنسبة للمستهلك". "ربما ليس الدجاج ، ولكن كل شيء آخر يأتي مع قطع الدجاج قد يكون ضارًا بصحتنا."

مستقبل اللحوم النباتية

حتى هذه النقطة ، ركزت شركات اللحوم النباتية على طعم منتجاتها وملمسها ومظهرها. استهدفت هذه الشركات آكلي اللحوم من خلال إنشاء أعاجيب نباتية تهدف إلى المظهر والتذوق والشعور وكأنها شيء حقيقي.

يقول Impossible Foods ، مبتكر مطعم Impossible Burger شنومكس في المائة من زبائنهم ما زالوا أكلة لحوم. لا يتعلق الأمر بتحويل محبي الخضروات الذين يأكلون السلطة والتمر إلى مستهلكين مزيفين للحوم.

قالت إستر كوهن ، مديرة الاتصالات في شركة Impossible Foods: "تتمثل المهمة الكاملة لشركة Impossible Foods في إنشاء منتجات نباتية تنافس لحوم الحيوانات بشكل مباشر". "إذا كنت تأكل خمسة برجر من اللحم البقري في الأسبوع ، فنحن نريدك أن تستبدلها ، بل حاول استبدالها برغر مستحيل."

مع ازدهار السوق و بروتينات جديدة خالية من الحيوانات مصنوعة من خلايا في معمل أو فطريات في خزانات التخمير ، فإن الخيارات لا حصر لها. هل يمكن تكييفها لتكون أكثر صحة أيضًا؟ علينا أن ننتظر ونرى.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ميغان ماكجي ، عالمة التغذية ، زميلة دالا لانا ، جامعة تورنتو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لماذا المضخات الحرارية 6 12
لماذا المضخات الحرارية والألواح الشمسية ضرورية للدفاع الوطني
by دانيال كوهان ، جامعة رايس
تعتبر الألواح الشمسية والمضخات الحرارية والهيدروجين بمثابة اللبنات الأساسية لاقتصاد الطاقة النظيفة. ولكن ل…
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
التواصل مع الحيوانات 6
كيف تتواصل مع الحيوانات
by مارتا وليامز
تحاول الحيوانات دائمًا الوصول إلينا. إنهم يرسلون إلينا باستمرار رسائل بديهية ...
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
مشاكل في عمل الفواتير والصحة النفسية 6
يمكن أن تؤدي مشكلة دفع الفواتير إلى خسائر فادحة في الصحة العقلية للآباء
by جويس واي لي ، جامعة ولاية أوهايو
أجريت أبحاث الفقر السابقة بشكل أساسي مع الأمهات ، مع التركيز بشكل كبير على ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why Vegetarian "Meat" Doesn’t Always Mean Healthy

woman tasting food as it is cooking
If you’re opting for plant-based because of health, you should probably reconsider. (Shutterstock)

As we ring in the new year and people announce their resolutions and goals for 2022, many opt for getting healthy, cutting out drinking or starting a new hobby. Vegan magazines and organizations are pushing plant-based diets — calling it the “ultimate new year’s resolution.”

But plant-based meats are often high in sodium, ultra-processed and not any healthier than the meat they imitate. Meanwhile, nearly half of the consumers think they are more nutritious. So if your resolution is related to health, you may want to reconsider switching to a plant-based diet.

The Impossible Burger, for example, is an impressive meat-free mix of soy, potato proteins, coconut and sunflower oils. It even bleeds like the real thing. At the same time its calorie count and saturated fat levels mirror a McDonald’s quarter-pounder, and it has six times more sodium.

The global market for plant-based meat is projected to explode to US$85 billion in 2030. And grocery stores are taking note, featuring an array of burgers, sausages, nuggets, ground meat and seafood options all without any trace of animal products.

What’s the nutritional benefit?

According to one recent study, the nutritional benefit of plant-based foods is minimal. Researchers from the Singapore Institute for Food and Biotechnology Innovation modelled the outcome of replacing bacon, chicken, beef burgers and ice cream with animal-free versions.

Diets that substituted animal products with the plant-based alternative were below the daily recommendations for vitamin B12, calcium, potassium, zinc and magnesium, and higher in sodium, sugar and saturated fat.

Even with added vitamins and minerals, these products are not nutritionally interchangeable, says Stephan van Vliet, a postdoctoral associate at the Duke Molecular Physiology Institute. “Meat made from plants isn’t meat made from cows and meat made from cows isn’t meat made from plants,” he says.

Animal sources like meat, milk and eggs are complete proteins, meaning they contain enough of the nine essential amino acids we must get from our diets every day. Plant-based foods like fruits, vegetables, nuts, seeds and grains often lack one or more of these amino acids and need to be eaten in combination.

Plant-based meat manufacturers argue their products contain similar amounts of protein that are comparable in quality to animal protein. But focusing on protein is too “simplistic,” says van Vliet. “Foods contain hundreds to thousands of compounds that are capable of impacting human metabolism and health.”


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Van Vliet and colleagues compared 190 molecules in plant-based meat alternatives with grass-fed ground beef and found that 90 per cent of them were different. Plant-based meat alternatives lacked certain amino acids and derivatives, like creatine, taurine and anserine, “which can all have an impact on our health and potentially brain function as well as muscle function,” he says.

Other metabolites like polyphenols and antioxidants were found in greater quantities or exclusively in plant-based meats. He sees plant and animal source foods as complementary in our diet, where some nutrients are better obtained from animal sources and others from plants.

The term plant-based

“People opt for a plant-based burger for a variety of reasons,” says Rosie Schwartz, a Toronto-based consulting dietitian, “including reducing meat intake.” But she argues that consumers should rethink their reasoning if it’s because of health.

“To substitute something plant-based as a substitute because it’s called plant-based is really steering us in the wrong direction,” says Schwartz.

According to nutrition scientists and Canada’s Food Guide, plant-based is the recommended way we should be eating. Fill half your plate with vegetables and fruits, and the other half with whole grains and proteins.

But “plant-based” also refers to anything from meat to paint to pillowcases, as long as they were made mostly or completely of plants, according to the Merriam-Webster dictionary.

Just because it’s made from plants, doesn’t mean it’s healthy. “I do think it’s very confusing for the consumer,” says van Vliet. “It’s probably not the chicken, but everything else that comes with the chicken nugget that is probably detrimental to our health.”

The future of plant-based meats

Up until this point, plant-based meat companies focused on the taste, texture and appearance of its products. These companies targeted meat eaters by creating plant-based marvels meant to look, taste and feel like the real thing.

Impossible Foods, the creator of the Impossible Burger, says 90 per cent of their customers are still meat eaters. It isn’t in the business of converting salad and tempeh-eating veggie lovers into fake meat consumers.

“The whole mission of Impossible Foods is to create plant-based products that compete directly against animal meat,” said Esther Cohn, communications manager at Impossible Foods. “If you eat five beef burgers a week, we want you to swap, even just try swapping one out for an Impossible Burger.”

With a booming market and new animal-free proteins made from cells in a lab or fungi in fermentation tanks, the options are endless. Can they be adapted to be healthier as well? We’ll have to wait and see.The Conversation

About The Author

Meghan McGee, Nutrition Scientist, Dalla Lana Fellow, University of Toronto

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.