وباء المواد الأفيونية المفعول يمكن ارجاعه التغييرات في إدارة الألم

لا يوجد OxyContin هنا. جنيفر ديربان / فليكر ، CC BY-NCلا يوجد OxyContin هنا. جنيفر ديربان / فليكر ، CC BY-NC

إساءة استخدام منتجات الأفيون تم الحصول عليها من نباتات الخشخاش يعود قرونولكننا اليوم نشهد المقام الأول عن انتهاكات واسعة من الأدوية القانونية، المنصوص عليها ذلك، في حين يشبه في بنيته على المواد الأفيونية غير المشروعة مثل الهيروين، وتستخدم للممارسات الطبية السليمة.

حتى كيف وصلنا إلى هنا؟

يمكننا تتبع جذور وباء اليوم مرة أخرى إلى اثنين من التغييرات ذات النوايا الحسنة في كيفية علاج الألم: الاعتراف المبكر والعلاج الاستباقي للألم وإدخال OxyContin ، أول مسكن للألم الإفراج الموسعة الأفيونية.

الألم كاللعلامة الحيوية الخامسة

منذ خمسة عشر عاما، ل تقرير من اللجنة المشتركة لاعتماد منظمات الرعاية الصحية، جمعية طبية معترف بها وطنيا وهي تعتمد المستشفيات، وأكد أن الألم كان undertreated إلى حد كبير في الولايات المتحدة. وأوصى التقرير بأن الأطباء تقييم روتيني الألم في كل زيارة المريض. واقترح أيضا أن المواد الأفيونية يمكن أن تكون فعالة وتستخدم على نطاق أوسع دون خوف من الإدمان. وكان هذا الافتراض الأخير مخطئ تماما، ونحن نفهم الآن. وكان التقرير جزء من اتجاه في الطب من خلال 1980s و1990s نحو علاج الألم أكثر استباقية.

تم الإعلان عن التقرير بكثافة ، واليوم من المعترف به على نطاق واسع أنه أدى إلى ضخامة - وأحيانًا غير مناسب - الزيادات في استخدام العقاقير الأفيونية وصفة طبية لعلاج الألم.

مع المزيد من المواد الأفيونية التي يحددها حسن النية الأطباء، وبعض وتم تحويل من سلسلة التوريد القانونية - من خلال سرقة من خزانات أدوية أو التجارة في السوق السوداء - إلى الشارع للاستخدام غير المشروع. كما تسربت المزيد من المواد الأفيونية خارج، بدأ المزيد من الناس لهذه التجربة معهم لأغراض ترفيهية.

هذه الزيادة في العرض يوضح بالتأكيد جزءا كبيرا من وباء تعاطي المواد الأفيونية الحالي، لكنه لا يفسر كل ذلك.

مقدمة من OxyContin®

الثاني عامل رئيسي كان إدخال صيغة إطالة موسعة من الأوكسيكودون الأفيوني القوي في 1996. قد تعرف هذا الدواء من خلال اسم علامته التجارية ، OxyContin. في الواقع ، قد يكون وصف لك بعد إجراء عملية جراحية.

تم تصميم الدواء لتوفير ساعات 12-24 لتخفيف الألم ، بدلا من أربع ساعات أو نحو ذلك لصياغة الافراج الفوري. كان ذلك يعني أن المرضى الذين يعانون من الألم يمكن أن يأخذوا حبة أو اثنتين في اليوم بدلاً من الاضطرار إلى تذكر تناول عقار فوري كل أربع ساعات أو نحو ذلك. وهذا يعني أيضًا أن أقراص OxyContin تحتوي على كمية كبيرة من oxycodone - أكثر بكثير مما يمكن العثور عليه في العديد من أقراص الإصدار الفوري.

وضمن 48 ساعات من الإفراج OxyContin في السوق، أدرك متعاطي المخدرات أن سحق قرص يمكن بسهولة اختراق صياغة موسعة الإفراج، مما يجعل من المخدرات نقية متوفرة بكميات كبيرة، وخالية من الإضافات الضارة مثل أسيتامينوفين، والتي معظم متعاطي الترفيهية والمزمن تجد غضب، ولا سيما إذا كانت حقنه عن طريق الوريد. وهذا ما جعل خيارا جذابا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الشخير أو حقن الأدوية الخاصة بهم. والمثير للدهشة، لا الشركة المصنعة ولا إدارة الغذاء والدواء وتوقع هذا الاحتمال.

بوردو، الشركة القابضة لبراءات الاختراع للدواء، استمر في تسويقها على أنها تنطوي على احتمال منخفض للإساءة، مما يبرز أن المرضى يحتاجون إلى تناول عدد أقل من الحبوب في اليوم مقارنة بالصيد الفوري.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

بواسطة 2012، OxyContin ممثلة 30 في المئة من سوق مسكنات الألم.

التغير في علاج الألم الذي أسفر عنه تقرير اللجنة المشتركة أدى إلى زيادة عدد وصفات الأفيون في الولايات المتحدة ، وساعدت الزيادة في الوصفات الطبية لهذه الأفيون ذات الجرعة العالية في إدخال كمية غير مسبوقة من الأدوية الموصوفة في السوق ، توليد مجموعة جديدة كاملة من مستخدمي المواد الأفيونية.

ماذا عن العقاقير التي تستلزم وصفة طبية؟

مقارنة الهيروين ووصمة العار التي تنقلها، الأدوية هي ينظر إليها على أنها آمنة. لديهم نقاء ثابت والجرعة، ويمكن الحصول عليها بسهولة نسبيا من تجار المخدرات. كان هناك، على الأقل في جميع أنحاء 1990s و2000s، والقليل الوصمة الاجتماعية المرتبطة ابتلاع المقدمة طبيا، المخدرات القانونية.

المفارقة هنا هي أن إساءة استخدام عقار الأفيون الوصفات الطبية قد ارتبطت بالفعل زيادة في مستخدمي الهيروين. الناس الذين هم من المدمنين على المواد الأفيونية وصفة طبية قد يحاول الهيروين لأنها أرخص وأكثر من ذلك متاحة بسهولة، وغالبا ما تستخدم بالتبادل لهم اعتمادا التي من الأسهل الحصول عليها. ومع ذلك ، فإن عدد الأشخاص الذين يتحولون إلى الهيروين هو حصريًا صغيرًا نسبيًا.

غالبية الأفراد الذين يسيئون استخدام العقاقير الأفيونية ابتلاع لهم كله. الشخير الباقي أو حقن هذه الأدوية، والتي هي أكثر خطورة بكثير. الشخير، على سبيل المثال، يؤدي إلى تدمير الممرات الأنفية، من بين مشاكل أخرى، في حين أن الرابع حقن - والممارسة الشائعة المتمثلة في تقاسم الإبر - يمكن أن تنقل مسببات الأمراض التي تنتقل عن طريق الدم، فيروس نقص المناعة البشرية و التهاب الكبد C (حاليا مشكلة وطنية من الأوبئة النسب).

وعلى الرغم من أن الناس قد يصبحون عالياً بمجرد ابتلاع الحبوب ، فإن الإدمان المحتمل على الأدوية التي يتم حقنها أو شخيرها يكون أكبر بكثير. هناك أدلة جيدة تشير إلى أن الأدوية التي تقدم تأثيرها على الدماغ بسرعة ، من خلال الشخير وخاصة من خلال حقن IV ، هي أكثر من ذلك بكثير الإدمان وأصعب على الإقلاع عن التدخين.

ما الذي تقوم به السلطات لوقف انتشار هذا الوباء؟

الحكومة والهيئات التنظيمية مثل إدارة الغذاء والدواء تحاول كبح جماح هذا الوباء، في جزء منه من خلال تشديد الحصول على المواد الأفيونية وصفة طبية. مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها صدر مؤخرا مبادئ توجيهية جديدة لوصف المواد الأفيونية لعلاج الألم المزمنتهدف إلى منع إساءة المعاملة والجرعات الزائدة. وما إذا كان سيتم دعم هذه التوصيات من قبل الجمعيات الطبية الكبرى أم لا.

على سبيل المثال ، كانت هناك حملات قمعية محلية ووطنية على أطباء غير أخلاقيين يديرون "طواحين حبوب منع الحمل"العيادات التي غرضها الوحيد هو توفير وصفات أفيونية للمستخدمين والتجار.

وبالإضافة إلى ذلك، وصفة طبية برامج المراقبة ساعدت في تحديد ممارسات وصف غير منتظمة.

في 2010 ل صياغة إساءة الردع صدر (ADF) من OxyContin ، ليحل محل الصيغة الأصلية. يمنع ADF الجرعة الكاملة من المواد الأفيونية من الإفراج عنها إذا تم سحق أو إذابة حبوب منع الحمل في بعض المذيبات ، مما يقلل من الحافز للشخير أو تناول المخدرات عن طريق الوريد. هذه الصيغ وقد خفض إساءةلكنهم وحدهم لن يحلوا الوباء معظم الناس الذين هم مدمنون على المواد الأفيونية وصفة طبية ابتلاع حبوب منع الحمل على أي حال بدلا من الشخير أو عن طريق الحقن ، والتكنولوجيا المضادة للردع لا تكون فعالة عندما يتم ابتلاع الدواء كله.

وكما هو الحال مع إصدار صيغة OxyContin الأصلية في 1990s ، يتم ملء مواقع الويب من قبل متعاطي المخدرات بالإجراءات اللازمة "لهزيمة" آليات ADF ، على الرغم من أن هذه هي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا أطول قليلاً.

هل ينبغي لنا أن تقييد استخدام المسكنات الأفيونية؟

بعد قراءة كل هذا، هل يمكن أن يتساءل لماذا نحن لا مجرد خفض استخدام المواد الأفيونية لإدارة آلام الظهر العظام العارية؟ بأن هذا التحرك سيساعد بالتأكيد تقليص إمدادات المواد الأفيونية وبطء تحويل لا مفر منه لأغراض اعلاجي. ومع ذلك، فإنه تأتي مع ثمنا باهظا.

ملايين الأمريكيين يعانون من أي منهما الألم الحاد أو المزمنوعلى الرغم من إمكانية تعاطي المخدرات ، فإن الأدوية الأفيونية تظل أكثر الأدوية فاعلية في السوق لعلاج الألم ، على الرغم من أن البعض لا يوافق على استخدامها على المدى الطويل.

ومعظم الناس الذين يحصلون على وصفة طبية لأفيونية لا يصبحوا مدمنين. إلى الوراء إلى تقييد الاستخدام العلاجي لمنعهم من جزء صغير من الأفراد الذين يسيئون استخدام لهم يعني أن الملايين من الناس لن تحصل إدارة الألم كافية. هذا هو مفاضلة غير مقبول.

أن المسكنات الجديدة التي يمكن علاج الألم وكذلك المواد الأفيونية ولكن لا تحصل على الناس عالية يبدو وكأنه الحل المثالي.

بالنسبة إلى سنوات 100 تقريباً ، كان هناك جهد متضافر لتطوير دواء مخدر يحتوي على كل فعالية العقاقير الموجودة ، ولكن بدون احتمال إساءة استعمالها. لسوء الحظ ، فشل هذا الجهد ، يمكن أن يخلص بأمان ، قد فشلت. باختصار ، يبدو أن العقارين - تخفيف الألم وسوء المعاملة - مرتبطان ارتباطًا وثيقًا.

من أجل مصلحة الصحة العامة ، يجب أن نتعلم طرقًا أفضل لإدارة الألم باستخدام هذه الأدوية ، وعلى وجه الخصوص التعرف على الأفراد الذين من المحتمل أن يسيئوا استعمال أدويتهم ، قبل البدء في العلاج الأفيوني.

نبذة عن الكاتب

ثيودور سيسرو ، أستاذ علم النفس ، جامعة واشنطن في سانت لويس. وهو يعمل حاليًا في العديد من برامج مراقبة ما بعد التسويق لتقييم إساءة استخدام مستحضرات المخدرات الأفيونية التي تم تسويقها حديثًا. على الرغم من أن برامج المراقبة هذه تمثل جانباً أساسياً من الموافقة على جميع الأدوية التي تنطوي على إساءة استخدام ، وبالتالي فهي بالغة الأهمية في حد ذاتها ،

ماثيو إس. إليس ، مدير مختبر سريري ، جامعة واشنطن في سانت لويس

هذه المقالة نشرت أصلا في والمحادثة

كتاب ذات الصلة:

at سوق InnerSelf و Amazon

 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأفراد متعددي الأعراق يقفون لالتقاط صورة جماعية
سبع طرق لإظهار الاحترام لفريقك المتنوع (فيديو)
by كيلي ماكدونالد
الاحترام له مغزى عميق ، لكنه لا يكلف شيئًا لتقديمه. فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها التوضيح (و ...
الفيل يمشي أمام غروب الشمس
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 16 - 22 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة ليو بوسكاليا من غلاف كتابه: العيش والمحبة والتعلم
كيف تغير حياة شخص ما في بضع ثوان
by جويس Vissell
تغيرت حياتي بشكل كبير عندما أخذ شخص ما تلك الثانية للإشارة إلى جمالي.
صورة مركبة للخسوف الكلي للقمر
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 9 - 15 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
زوجان شابان يرتديان أقنعة واقية ويقفان على جسر
جسر للشفاء: عزيزي فيروس كورونا ...
by لورا أفرسانو
يمثل جائحة فيروس كورونا تيارًا في مجالات الواقع النفسية والجسدية لدينا ...
الشفق القطبي الصباحي فوق Læsø ، الدنمارك.
نظرة فلكية عامة وتوقعات الأبراج: 2 - 8 مايو 2022
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
حلزوني
العيش في وئام مع تقديس الجميع
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
امش بتوجيه داخلي متناغم مع بيئتك ومع الآخرين. عقبات تواجهك ...
الرضا: تذكرة باتجاه واحد للهلاك
الرضا: تذكرة باتجاه واحد للهلاك
by نير باشان
عندما يموت الإبداع داخل شركة أو مهنة ، فسرعان ما تصبح نهايتك النهائية في حجر. دعونا…
10 20 يقف ويخطو في تحمل المسؤولية عن حياتك
الوقوف والخطوة في: أخذ المسؤولية الشخصية لحياتك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
كونك سلبيًا تم تطويره كنمط لسبب وجيه حقًا - كنا نتجنب الشعور بـ ...
سر الشعور بالرضا عن "كونك أنت"
سر أن تكون سعيدا مع من أنت
by ماري رسل
لم أكن أبدًا معجبًا كبيرًا بموسيقى الكونتري. لقد وجدت أنه محبط ، حزين ، أنين ، ...

الأكثر قراءة

05 08 تطوير التفكير الرحيم 2593344 مكتمل
تنمية التفكير الرحيم تجاه الذات والآخرين (فيديو)
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
عندما يتحدث الناس عن التعاطف ، فإنهم في الغالب يشيرون إلى التعاطف مع الآخرين ... من أجل ...
التسوق عندما يحبك الله 4 8
كيف يؤدي الشعور بحب الله إلى تقليل الإنفاق على تحسين الذات
by جامعة ديوك
المسيحيون الروحيون أو المتدينون هم أقل عرضة لشراء منتجات تحسين الذات ...
رجل يكتب رسالة
كتابة الحقيقة والسماح للعواطف بالتدفق
by باربارا بيرجر
تدوين الأشياء طريقة جيدة لممارسة قول الحقيقة.
مادة النخالة الرمادية والبيضاء 4 7
فهم مسألة الرمادي والأبيض في الدماغ
by كريستوفر فيلي ، جامعة كولورادو
دماغ الإنسان هو عضو يزن ثلاثة أرطال ويظل لغزًا إلى حد كبير. لكن معظم الناس سمعوا ...
صورة قدم شخص حافي يقف على العشب
ممارسات التأريض واستعادة اتصالك بالطبيعة
by جوفانكا سياريس
لدينا جميعًا هذه الصلة بالطبيعة والعالم بأسره: بالأرض والماء والهواء و ...
صبيان كانا يقطفان التفاح يجلسان بجانب كومة قش
هل الصرامة مع الشباب يحسن الأداء؟
by جينيفر فريزر
نموذج التنمر يعتقد أن الآباء والمدرسين والمدربين يجب أن يكونوا أقوياء إلى حد كبير ...
بيئة إعادة البناء 4 14
كيف تعود الطيور الأصلية إلى الغابات الحضرية المستعادة في نيوزيلندا
by إليزابيث إليوت نوي ، جامعة لينكولن وآخرون
التحضر ، وتدمير الموائل التي ينطوي عليها ، هو تهديد رئيسي للطيور المحلية ...
كانت العناق جيدة 5 6
لماذا تبدو الأحضان جيدة؟
by جيم درايدن ، جامعة واشنطن في سانت لويس
يشير بحث جديد إلى سبب الشعور بالرضا عن العناق وأنواع أخرى من "اللمسة اللطيفة".

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Opioid Epidemic Can Be Traced Back Changes In Pain Management

No OxyContin here. jennifer durban/Flickr, CC BY-NCNo OxyContin here. jennifer durban/Flickr, CC BY-NC

Abuse of opium products obtained from poppy plants dates back centuries, but today we are witnessing the first instance of widespread abuse of legal, prescribed drugs that, while structurally similar to illicit opioids such as heroin, are used for sound medical practices.

So how did we get here?

We can trace the roots of today’s epidemic back to two well-intentioned changes in how we treat pain: early recognition and proactive treatment of pain and the introduction of OxyContin, the first extended release opioid painkiller.

Pain as the fifth vital sign

Fifteen years ago, a report by the Joint Commission on Accreditation of Healthcare Organizations, a nationally recognized medical society which accredits hospitals, stressed that pain was vastly undertreated in the United States. The report recommended that physicians routinely assess pain at every patient visit. It also suggested that opioids could be effectively and more broadly used without fear of addiction. This latter assumption was entirely mistaken, as we now understand. The report was part of a trend in medicine through the 1980s and 1990s toward treating pain more proactively.

The report was heavily publicized, and today it is widely acknowledged that it led to massive – and sometimes inappropriate – increases in the use of prescription opioid drugs to treat pain.

With more opioids being prescribed by well-meaning doctors, some were diverted from the legal supply chain – through theft from medicine cabinets or trade on the black market – to the street for illicit use. As more opioids leaked out, more people started to experiment with them for recreational purposes.

This increase in supply certainly explains a large part of the current opioid abuse epidemic, but it doesn’t explain all of it.

Introduction of OxyContin®

The second major factor was the introduction of an extended release formulation of the potent opioid oxycodone in the 1996. You may know this drug by its brand name, OxyContin. In fact, you might have been prescribed it after having surgery.

The drug was designed to provide 12-24 hours of pain relief, as opposed to just four hours or so for an immediate release formulation. It meant that patients in pain could just take one or two pills a day rather than having to remember to take an immediate release drug every four hours or so. This also meant that OxyContin tablets contained a large amount of oxycodone – far more than would be found in several individual immediate release tablets.

And within 48 hours of OxyContin’s release on the market, drug users realized that crushing the tablet could easily breach the extended-release formulation, making the pure drug available in large quantities, free from harmful additives such as acetaminophen, which most recreational and chronic abusers find irritating, particularly if they inject it intravenously. This made it an attractive option for those who wanted to snort or inject their drugs. Surprisingly, neither the manufacturer nor the Food and Drug Administration foresaw this possibility.

Purdue, the company holding the patent for the drug, continued to market it as having low abuse potential, highlighting that patients needed to take fewer pills a day than with immediate-release formulations.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

By 2012, OxyContin represented 30 percent of the painkiller market.

The change in pain treatment ushered in by the Joint Commission report lead to an increase in the number of opioid prescriptions in the U.S., and the increase in prescriptions for this particular high dose opioid helped to introduce an unprecedented amount of prescription drugs into the marketplace, generating a whole new population of opioid users.

What is it about prescription drugs?

Compared to heroin and the stigma it carries, prescription drugs are viewed as safe. They have a consistent purity and dose, and can be relatively easily obtained from drug dealers. There was, at least throughout the 1990s and 2000s, little social stigma attached to swallowing a medically provided, legal drug.

The irony here is that prescription opioid abuse has actually been associated with an increase in heroin users. People who are addicted to prescription opioids might try heroin because it is cheaper and more readily available, often using them interchangeably depending on which is easier to get. However, the number of people who convert to heroin exclusively is relatively small.

The majority of individuals who abuse opioid drugs swallow them whole. The remainder snort or inject these drugs, which is much riskier. Snorting, for instance, leads to destruction of nasal passages, amongst other problems, whereas IV injection – and the common practice of sharing needles – can transmit blood-borne pathogens, HIV and Hepatitis C (currently a national problem of epidemic proportions).

Although people can also get high by just swallowing the pills, the addictive potential of drugs injected or snorted is far greater. There is good evidence to indicate that drugs which deliver their impact on the brain quickly, through snorting and especially through IV injection, are much more addictive and harder to quit.

What are authorities doing to stop the epidemic?

Government and regulatory agencies such as the Food and Drug Administration are trying to curb the epidemic, in part by tightening access to prescription opioids. The Centers for Disease Control and Prevention recently issued new guidelines for prescribing opioids to treat chronic pain, aimed at preventing abuse and overdoses. Whether these recommendations will be supported by major medical associations remains to be seen.

For example, there have been local and national crackdowns on unethical doctors who run “pill mills,” clinics whose sole purpose is to provide opioid prescriptions to users and dealers.

In addition, prescription monitoring programs have helped identify irregular prescribing practices.

In 2010 an abuse-deterrent formulation (ADF) of OxyContin was released, replacing the original formulation. The ADF prevents the full dose of the opioid from being released if the pill is crushed or dissolved in some solvent, reducing the incentive to snort or take the drugs intravenously. These formulations have cut down on abuse, but they alone won’t solve the epidemic. Most people who are addicted to prescription opioids swallow pills anyway instead of snorting or injecting them, and abuse-deterrent technology isn’t effective when the drug is swallowed whole.

And, as with the release of the original OxyContin formulation in the 1990s, websites are populated by drug users with the procedures necessary to “defeat” the ADF mechanisms, although these are labor-intensive and take quite a bit more time.

Should we just restrict the use of opioid painkillers?

After reading all of this, you might be wondering why we don’t simply cut the use of opioids for pain management back to bare bones? This move would certainly help reduce the supply of opioids and slow the inevitable diversion for nontherapeutic purposes. However, it would come with a heavy price.

Millions of Americans suffer from either acute or chronic pain, and despite their potential for abuse, opioid drugs remain the most effective drugs on the market for treating pain, although there are some who disagree with their long-term use.

And most people who get a prescription for an opioid do not become addicted. Going backwards to restricting therapeutic use to keep them from the small fraction of individuals who would misuse them means that millions of people won’t get adequate pain management. This is an unacceptable trade-off.

New painkillers that can treat pain as well as opioids but don’t get people high would seem like the ideal solution.

For almost 100 years now there has been a concerted effort to develop a narcotic drug that has all of the efficacy of existing drugs, but without the potential for abuse. Unfortunately, this effort, it can be safely concluded, has failed. In short, it appears that the two properties – pain relief and abuse – are inextricably linked.

In the interest of public health, we must learn better ways to manage pain with these drugs, and particularly to recognize which individuals are likely to abuse their medications, before starting opioid therapy.

About The Author

Theodore Cicero, Professor of Psychology , Washington University in St Louis. He is currently engaged in several post-marketing surveillance programs to assess the abuse of newly marketed opioid drug preparations. Although these surveillance programs are an essential aspect of the approval of all drugs with abuse potential and are therefore extremely important in their own right,

Matthew S. Ellis, Clinical Lab Manager, Washington University in St Louis

This article originally appeared on The Conversation

Related Book:

at InnerSelf Market and Amazon

 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

Lunar eclipse, May 12, 2022
Astrological Overview and Horoscope: May 23 - 29, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
elephant walking in front of a setting sun
Astrological Overview and Horoscope: May 16 - 22, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
photo of Leo Buscaglia from cover of his book: Living, Loving and Learning
How to Change Someone's Life in a Few Seconds
by Joyce Vissell
My life was changed dramatically when someone took that second to point out my beauty.
a composite photograph of a total lunar eclipse
Astrological Overview and Horoscope: May 9 - 15, 2022
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
05 08 developing compassionate thinking 2593344 completed
Developing Compassionate Thinking Towards Self and Others
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
When people speak of compassion, they mostly are referring to having compassion for others... for…
a man writing a letter
Writing the Truth and Allowing the Emotions to Flow
by Barbara Berger
Writing things down is a good way to practice truth telling.
What Makes You A Mature Adult?
What Makes You A Mature Adult?
by Lisette Schuitemaker
With decisions to make every day, small and big, of momentary and far-reaching consequence, people…
Let There Be Peace on Earth: Grassroot Movement?
Let There Be Peace on Earth: Grassroot Movement?
by Marie T. Russell
The song "Let There Be Peace on Earth" has been sung around the world since 1955. It is popular in…
Dreams: When Spirit Talks To You About Your Life
When Spirit Talks To You About Your Life
by Nora Caron
"I was very moved by the Blue Star Kachina prophecy,” Lucina began, sitting self-consciously next…

MOST READ

finding what you are looking for 5 25
Use Horary Astrology to Find What You Lost
by Alphee Lavoie
There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to…
rebuilding environment 4 14
How Native Birds Are Returning To New Zealand’s Restored Urban Forests
by Elizabeth Elliot Noe, Lincoln University et al
Urbanisation, and the destruction of habitat it entails, is a major threat to native bird…
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
The Story Of Suffering And Death Behind Ireland’s Abortion Ban And Subsequent Legalization
by Gretchen E. Ely, University of Tennessee
If the U.S. Supreme Court overturns Roe v. Wade, the 1973 decision that legalized abortion in the…
benefits of lemmon water 4 14
Will Lemon Water Detox Or Energize You?
by Evangeline Mantzioris, University of South Australia
If you believe anecdotes online, drinking lukewarm water with a splash of lemon juice is…
group of multi-racial individuals standing for a group photo
Seven Ways You Can Show Respect to Your Diverse Team (Video)
by Kelly McDonald
Respect is profoundly meaningful, but costs nothing to give. Here are ways you can demonstrate (and…
about rapid covid tests 5 16
Just How Accurate Are Rapid Antigen Tests?
by Nathaniel Hafer and Apurv Soni, UMass Chan Medical School
These studies are beginning to provide researchers like us with evidence about how these tests…
believing makes it happen 4 11
New Study Finds Simply Believing You Can Do Something Is Linked With Higher Wellbeing
by Ziggi Ivan Santini, University of Southern Denmark et al
Interestingly however, we found that – whether or not our respondents had actually taken action to…
05 21 rewilding the imagination in dangerous times 5362430 1920
Rewilding the Imagination in Dangerous Times
by Natureza Gabriel Kram
In a world that often seems intent on destroying itself, I find myself curating beauty -- the kind…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.