خارطة الطريق إلى المستقبل: التكنولوجيا والأعمال والعلوم والميتافيزيقا

خريطة الطريق إلى المستقبل: التكنولوجيا والأعمال والميتافيزيقا

مشكلتنا ليست التكنولوجيا. مشكلتنا هي استخدام التكنولوجيا غير حكيم. لقد اخترعنا الرئيسيات الذكية الدماغ الخارجي حول كوكب الأرض المبني من الإنترنت ، والهواتف ، ووسائل الإعلام التي تقف على قمة الإنجازات البشرية. لكن هذا الدماغ الافتراضي يمكن بسهولة أن يكون فظًا ومخالفاً لأنه يمكن أن يكون مفيدًا ومفيدًا - وهو غوليم خطير بقدر ما هو سحري. قد يدمرنا أو قد يفتح السماوات. أو قد يفتح فقط اللانهاية من النوافذ المنبثقة.

من ناحية ، التكنولوجيا تمضغ كل ركن من أركان العقل والطبيعة. استخدام الإدمان للرسائل النصية هو توصيل أدمغة جيل كامل ليصاب باضطراب نقص الانتباه. لقد أصبح من الصعب إجراء محادثة بسيطة دون أن يزعج شخص ما العلاقة الحميمة مع النظير على شاشة هاتف. من ناحية أخرى ، تعد التكنولوجيا بوابة للمستقبل - للمبتدئين ، تقدم حلولاً لسيناريوهات نهاية العالم. لقد رأينا بالفعل قدرته على الجمع بين الناس للتحدث ضد الظلم.

تكريم والد التكنولوجيا ، تكنوقراط ، من خلال أخذ القسم التقني: "لن أؤذي أبدًا أي شخص يمتلك التكنولوجيا وسأستخدمه لدعم العدالة."

هدف الأعمال: خلق الجنة على الأرض

سواء في الأجهزة أو المحتوى ، فإن أي عمل يزيد من تدفق الوعي من خلال الدماغ الافتراضي للأرض ، وليس فقط التجارة والبيانات ، سيحقق أرباحاً باهظة. اعتبارًا من تاريخ نشر هذا الكتاب ، يبدو أن كل من Google و Facebook (كل منهما ، بشكل جدير بالثناء ، قد ساعد على زيادة الوعي بقدر ما لدى أي شركة على الإطلاق) يبدو أنه لا يمكن إيقافه. ومع ذلك ، على الرغم من المشاعر المثيرة للإعجاب مثل "لا تكن شريراً" ، فلكل منهما أيضاً ثغرة روحية في دروعهم كبيرة بما يكفي لأن يقود أبولو عربة من خلاله. كما يسرع الكرمة ، فإن مثل هذه الثغرة ستجعلها لعبة عادلة.

أنا ترك الدلائل في هذه المخطوطة لرجل الأعمال المحارب الروحي الذي يريد أن يقتل هؤلاء جالوت ويصبح الملياردير الملياردير التالي. الله شريك تجاري جيد. إذا كنت تعمل معه باستخدام الإنترنت لإنشاء السماء على الأرض ، فسوف تتم مكافأتك بشكل رائع. إذا ذهبت ضد الله في السوق ، فسوف تنخفض.

دمج الميتافيزيقيا مع العلم: الطريق إلى الجنة

خريطة الطريق إلى المستقبل: التكنولوجيا والأعمال والميتافيزيقاالعلم هو واحد من الطرق إلى الجنة. أتوقع تكاملاً بين الميتافيزيقا مع الاتصالات ، وأجهزة الكمبيوتر ، وعلم الوراثة ، والمواد المتقدمة ، مما يؤدي إلى أنواع مترابطة تالياً ، ومغناطيسية ، وفائقة البشر. طالما أننا لا نمسح أولاً.

ما أنا على وشك مناقشة يعني أنني إما أن أرى في المستقبل أو أنا الوهمية بشكل رهيب. كما تمزج الممارسة الروحية مع العلم ، ستؤدي الإبداعات الرائعة التي لا يمكن تصورها إلى مزج الوعي بالتكنولوجيا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكننا الحصول على قفزة في التطور من خلال تصميم مدن ليست فقط وظيفية ، ولكنها جميلة أيضًا. ليس أن مدننا تعمل حاليًا. لقد اضطررنا إلى التخدير من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه المجاري من القبح ، مما يجعلنا نفقد معرفة مدى الضرر الذي لحق بنا بمشاكلنا النفسية بسبب اللفحة الحضرية.

مدننا تبدو أن تقتل لقد فقدنا كل الوعي بكيفية خلط الخليط من الأسلاك ، والإعلانات ، وحركة المرور ، ومكعبات الخرسانة على أدمغتنا ، لأننا نعيش حياتنا المنعزلة في صناديق صغيرة مصنوعة من مبتذل. على الجانب المشرق ، إذا كنت تعيش في مربع قاتمة ، وحيدا لفترة كافية ، يمكنك التعود على ذلك.

مزج العمارة مع الطبيعة والفن

في يوم من الأيام ، قامت إمبراطوريات صينية وشرق أوسطية وشرق هندية وأمريكية ببناء مدن خلابة ، مثل تيوتيهواكان ، لمراعاة السماوات. لن يتمكن علماء الآثار المستقبليون من تحديد دورات القمر والشمس من خلال تخطيط مدن القرن 21st ، ولكنهم سيتعلمون الطريقة الأكثر كثافة التي يمكن أن يحشر بها البشر في حاويات إسكان مستطيلة رخيصة الثمن.

وإليك فكرة راديكالية: فلابد أن العمارة تسهل الاتصال بين الإنسان والإنسان ، وبين الإنسان والطبيعة ، وبين الإنسان والفن. يجب أن تقربنا التكنولوجيا من الجمال. يجب أن يتجول العالم الطبيعي حتى الباب الأمامي لكل مبنى. يجب على تخطيط المدينة تمكين الزمالة. ماذا لو أن ناطحات السحاب كانت عبارة عن مهرجانات skyscupltures ومدن كان الناس يحتفظون بها؟

خريطة الطريق التطورية: الابتعاد عن العدوان والانتقال نحو الجمال

الحرب هي عكس الفن ، لأن الحرب هي عكس السماء. فالحرب تدمر كل شيء نتطور نحوه ، وهي الآن مفيدة فقط في عكس ذلك: من خلال القيام بذلك ، نتعلم أننا لا ينبغي لنا أن نفعل ذلك.

"يجب عليهم ضرب سيوفهم في محاريث ، ورماحهم
في التشذيب - الخطافات الأمة لا ترفع سيفها ضد الأمة ،
لا يجوز لهم تعلم الحرب بعد الآن. "- أشعيا 2: 4

خريطة طريق تطورية بسيطة: ابتعد عن العدوان. توجه نحو الجمال. العدوانية تجعلنا الحيوانات الفن يزين لنا مع الهالات. نأمل أن يتحول المستقبل إلى نوع من ملاك / إنسان ، عالم إلكتروني ، بيونيكي ، رهيبة ، عالم الحب ، باستثناء الناس الذين يأخذون زخات المطر!

© 2013 by Peter Ludwig. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن. نشرت من قبل الصحافة لودفيغ.


تم اقتباس هذه المقالة من:

Mystic Pete Chronicles - كتاب 1: الجنس والتصوف
بواسطة ميستيك بيت.


Mystic Pete Chronicles - كتاب 1: الجنس والتصوف من قبل Mystic Pete.تقدم أفكار Mystic Pete بأسلوب جذاب ، وستجعلك تتوقف وتضحك وتفكر - وصفة لدليل رائع. باستخدام أسلوب التدريب الروحي الخاص به ، والقوى الخمس - الحماية الذاتية والشفاء والقوة الخام والتظاهر والتوجيه - يوجه المؤلف القارئ إلى الحكمة والرحمة والكرامة ويوفر أساسًا شاملاً في التصوف. في النهاية - دليل جديد ومبتكر للكيفية للحصول على القوة الغامضة المتقدمة!

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


عن المؤلف

الصوفي بيت ، مؤلف: الصوفي بيت سجلاتميستيك بيت هو مؤلف ، ومضيف إذاعي ، وعازف خليوي ، ومنتج موسيقى وموسيقى فيديو ، ومعلم روحي ، وحكم ، وأب لطفلين. وقد قام بتدريس وتنظيم الأحداث التي تربط بين الروحانية والفنون على المستوى الدولي (الموسيقى والرقص ورواية القصص والكتابة). يستضيف برنامجًا إذاعيًا شائعًا ، "في حلم،" واحد من البرامج الإذاعية الوحيدة على الساحل الغربي الذي يضم مجتمع الدي جي ، في KXLU، 88.9 fm، Los Angeles، Saturday nights at midnight. زيارة موقعه على الانترنت في www.MysticPete.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Road Map to The Future: Technology, Business, Science & Metaphysics

Road Map to The Future: Technology, Business & Metaphysics

Our problem is not technology. Our problem is using technology unwisely. We clever primates have fabricated an external brain around planet earth built from the internet, phones, and the media that stands at the pinnacle of human accomplishments. But this virtual brain can easily be as rude and violating as it can be informative and enlightening — a golem that is as dangerous as it is magical. It may destroy us or it may open up the Heavens. Or, it may just open up an infinity of pop-up windows.

On the one hand, technology is chewing up every corner of mind and nature. Addictive use of text messaging is wiring the brains of a whole generation to have Attention Deficit Disorder. It’s getting hard to have a simple conversation without someone disrupting the intimacy to peer at a phone screen. On the other hand, technology is a gateway to the future — for starters, offering solutions to end-of-the-world scenarios. We have already seen its ability to bring people together to speak out against injustice.

Honor the father of technology, Technocrats, by taking the Technocratic Oath: “I will never harm anyone with technology and I will use it to uphold justice.

Business Goal: Creating Heaven on Earth

Whether in hardware or content, any business that increases the flow of consciousness through earth’s virtual brain, not just commerce and data, will profit lavishly. As of the date of this book’s publishing, Google and Facebook (each of whom, commendably, has helped expand consciousness as much as any business ever has) seem to be unstoppable leviathans. However, despite admirable sentiments like “Don’t be evil,” they also each have a spiritual gap in their armor large enough for Apollo to drive a chariot through. As karma quickens, such vulnerability will make them fair game.

I’m leaving clues in this manuscript for the spiritual warrior-businessperson who wants to slay these Goliaths and become the next mega-billionaire. God is a good business partner. If you work with Him/ Her by using the internet to create Heaven on earth, you will be handsomely rewarded. If you go up against God in the marketplace, you’re gonna go down.

Integrating Metaphysics with Science: A Road to the Heaven

Road Map to The Future: Technology, Business & MetaphysicsScience is one of the roads to the Heaven. I foresee an integration of metaphysics with communications, computers, genetics, and advanced materials, leading to a telepathically connected, cybernetic, super-human species. As long as we don’t wipe out first.

What I’m about to discuss means that either I am able to see into the future or I am terribly delusional. As spiritual practice fuses with science, unimaginably brilliant creations will meld consciousness with technology.

We can get a jump on evolution by designing cities that are not just functional, but also beautiful. Not that our cities are currently functional. We’ve had to go numb in order to survive living in these sewers of ugliness, making us lose cognizance of how badly our psyche is damaged by urban blight.

Our cities have looks that kill. We’ve lost all awareness of how the jumble of wires, ads, traffic, and concrete cubes etch dullness onto our brains, as we live our isolated lives in little boxes made out of ticky-tacky. On the bright side, if you live in a bleak, lonely box long enough, you can get used to it.

Blending Architecture with Nature & Art

Once upon a time, Chinese, Middle-Eastern, East Indian, and American empires built breathtaking cities, like Teotihuacan, to mirror the Heavens. Future archeologists will not be able to determine the cycles of the moon and sun by the layout of 21st century metropolises, but they will learn the densest way humans can be crammed into cheap, rectangular housing containers.

Here’s a radical notion: have architecture facilitate contact between human and human, human and nature, and human and art. Technology should bring us closer to beauty. The natural world should meander right up to the front door of every building. City planning should enable fellowship. What if skyscrapers were skyscupltures and cities were people preserves?

Evolutionary Road Map: Move Away from Aggression & Move Toward Beauty

War is the opposite of art, as war is the opposite of Heaven. War destroys everything we are evolving toward, and is only instructive now in the inverse: by doing it, we learn we shouldn’t be doing it.

“They shall beat their swords into ploughshares, and their spears
into pruning-hooks; nation shall not lift up sword against nation,
neither shall they learn war anymore.” — Isaiah 2:4

A simple evolutionary road map: head away from aggression; head toward beauty. Aggression makes us animals; art adorns us with halos. The future will hopefully unfold into a kind of angel/human, bionic, sexually awesome, hippie-love world, except people take showers!

©2013 by Peter Ludwig. All Rights Reserved.
Reprinted with permission. Published by Ludwig Press.


This article was adapted from:

Mystic Pete Chronicles - Book 1: Sex & Mysticism
by Mystic Pete.


Mystic Pete Chronicles - Book 1: Sex & Mysticism by Mystic Pete. Presented in an engaging style, Mystic Pete's ideas will make you stop, laugh, and think -- the recipe for a great guidebook. Using his own spiritual training method, the Five Powers -- Self Protection, Healing, Raw Power, Manifestation, and Guidance -- the author guides the reader to wisdom, compassion, and dignity and provides an comprehensive foundation in mysticism. At last -- a fresh, innovative how-to manual for acquiring advanced mystical power!

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Mystic Pete, author of: Mystic Pete ChroniclesMystic Pete is an author, radio host, cellist, music and video producer, spiritual teacher, aphorist, and father of two. He has taught and organized events internationally connecting spirituality and the arts (music, dance, storytelling, and writing). He hosts a popular radio show, “In A Dream,” one of the only broadcast shows on the West Coast featuring the DJ community, on KXLU, 88.9 fm, Los Angeles, Saturday nights at midnight. Visit his website at www.MysticPete.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}