لماذا يستحق الأطفال اللجود في القانون

لماذا يستحق الأطفال التساهل في القانونهل يجب أن تمنح الشباب تحت 18 خصمًا على السعر لدفع ثمن جرائمهم؟ كمسألة الضمير ، يجب أن - حتى الأطفال مثل كننغهام يستحقون استراحة. في الواقع ، في كل نظام قانوني ناضج ، يهم السن

هل هناك حقا صلة بين الهجرة والجريمة؟

هل هناك حقا صلة بين الهجرة والجريمة؟
أنا مهاجر. يقلق الكثير من الناس من مثلي ومن هم من دول أخرى قد يسيرون على خطى. عناوين الصحف الجريئة إما لوم المهاجرين على مجموعة كاملة من القضايا or تصويرهم كمساعدين قديسين في الكفاح من أجل الرفاه الاقتصادي.

كيف يمكن للحكومة سرقة الاشياء الخاصة بك

كيف يمكن للحكومة سرقة الاشياء الخاصة بكهل يحق لشخص يرتدي شارة أن يعفي تاجر مخدرات مشتبه به من سيارته مازيراتي على الفور دون إعطائه فرصة للفرار أو التصفية وغسل أمواله؟ هذه الممارسة المعروفة باسم مصادرة الأصول المدنية قد تبدو وكأنها سياسة حكيمة.

كيف أثرت DACA على الصحة العقلية للبالغين غير المسجلين

كيف أثرت DACA على الصحة العقلية للبالغين غير المسجلينمع انعكاس الرئيس دونالد ترامب على أمر تنفيذي في عهد أوباما يُعرف باسم "العمل المؤجل للقادمين" (DACA) ، يبدو أن أسوأ مخاوف ليتيسيا تتحقق.

حان الوقت لتسليط الضوء على الخوارزميات التي الطاقة الأخ الأكبر

الفرز بواسطة الخوارزميات يضعنا في المربعات. كيف نعرف أنها الصحيحة؟ ولدت ، CC BYيبدو أن المجتمع مضبوط على مسار إلى درجة تخضع فيها حياتنا إلى تدقيق خوارزميات الكمبيوتر. يتم تحليل البيانات التي نحصل عليها وتحليلها ، سواء من قبل الحكومات للأمن القومي أو الشركات من أجل الربح ، وهذا من غير المحتمل أن يتغير - قوة وجاذبية تحليل البيانات ، بمجرد العثور عليها ، لن يتم التخلي عنها بسهولة.

سجين تشغيل الكوب يخفض معدل النكوص بنسبة تزيد على 80٪ في بورتوريكو

سجين تشغيل الكوب يخفض معدل النكوص بنسبة تزيد على 80٪ في بورتوريكوانه ليس سرا أن نظام السجون في الولايات المتحدة هو الفشل. الإحصاءات الكئيبة وتكثر حول عدد السجناء المتزايد. وعلى الرغم من وجود بالمئة فقط 5 من سكان العالم، والولايات المتحدة ايداعهم السجن ربع سجناء العالم، وفقا لجريدة الإيكونوميست.

لماذا يقتل رجال شرطة أمريكيون الكثير مقارنة بالشرطة الأوروبية؟

لماذا يقتل رجال شرطة أمريكيون الكثير مقارنة بالشرطة الأوروبية؟ضابط شرطة شيكاغو جايسون فان دايك اتُهم بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى في شهر نوفمبر / تشرين الثاني في وفاة لاكون ماكدونالد. فيديو يظهر من قبل الشرطة يظهر فان دايك اطلاق النار على المراهق 24 مرة.

إنه عمل المخبر التقليدية من شأنها أن يعيذنا والمراقبة ليس الجماعية

إنه عمل المخبر التقليدية من شأنها أن يعيذنا والمراقبة ليس الجماعيةقبل الغبار وحتى استقر من الهجمات على باريس، والمكالمات مألوفة للسلطات المراقبة أكبر تطفو على السطح. الرغبة في مزيد من الأمن أمر مفهوم، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن تعليق الحكم لدينا على التدابير المقترحة لتحقيق ذلك.

الشرطة يجب ان تضع بعيدا عن العتاد العسكري وبناء الصلات مع الناس

الشرطة يجب ان تضع بعيدا عن العتاد العسكري وبناء الصلات مع الناستسلط الاحتجاجات الجارية في فيرغسون بعد مرور عام على إطلاق النار على مايكل براون الضوء على المخاطر المرتفعة التي يواجهها الأميركيون الأفارقة عند تفاعلهم مع الشرطة في الولايات المتحدة.

لماذا الكثير من الناس في السجون الأمريكية؟

لماذا الكثير من الناس في السجون الأمريكية؟في السنوات الأخيرة، بدأ إجماع الحزبين الجمهوري والديمقراطي على نحو متزايد حول إصلاح السجون في التبلور، وتوحيد صناع القرار في الكونغرس الذين عادة ما تكون على طرفي نقيض من مسائل القانون والنظام

كم سيراقب الحكومة الأمريكيين؟

كاميرات تجسسلقد أدى انتهاء الأحكام الرئيسية لقانون باتريوت الأمريكي - وموافقة قانون حرية الولايات المتحدة الأمريكية - إلى تجديد الاهتمام بالمفاضلات بين الحريات المدنية والأمن. إلى أي مدى يرغب المواطنون الأمريكيون في التنازل عن حرياتهم المدنية للحكومة لكي يشعروا بالأمان والأمان من الإرهاب؟

لماذا تخشى أمريكا السوداء الشرطة

نعم ، تخشى أمريكا السوداء الشرطة. هنا لماذافي شهر يوليو الماضي ، ذهبت أنا وعائلتي إلى لونج آيلاند للاحتفال بالعيد مع صديق وأسرتها. بعد تناول بعض الشواء ، قررت مجموعة منا أن تمشي على طول المحيط. كان المزاج على الشاطئ في ذلك اليوم احتفاليًا. تطارد الأطفال الضحك بعضهم البعض على طول الممر ...

وينبغي لنا أن نتوقع المخابرات لمنع كل شيء؟

وينبغي لنا أن نتوقع المخابرات لمنع كل شيء؟إن التكرار الواضح لإخفاقات الاستخبارات في فرنسا وفي أماكن أخرى كان يناقشه خبراء الأمن منذ فترة طويلة ، ويتوسل في النهاية إلى السؤال: ما الذي يمكن توقعه من أجهزة الاستخبارات؟

8 طرق للدفاع ضد الإرهاب بشكل سلمي

8 طرق للدفاع ضد الإرهاب بشكل سلميركزت واحدة من أكثر دوراتي شعبية في كلية سوارثمور على التحدي المتمثل في كيفية الدفاع عن الإرهاب ، غير العنيف. الأحداث التي تتكشف الآن في فرنسا تجعل مسارنا أكثر أهمية من أي وقت مضى. في الواقع ، فإن ما بعد الحرب العالمية الثانية لـ 9 / 11 "الحرب ضد الإرهاب" كان مصحوبًا بتهديدات حقيقية متزايدة للإرهاب في كل مكان تقريبًا.

عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت ليس سهلاً مثل الشركات التي توفر الخصوصية وتريد منك التفكير

عدم الكشف عن هويته عبر الإنترنت ليس سهلاً مثل الشركات التي توفر الخصوصية وتريد منك التفكير

في عالم ما بعد سنودن ، فإن المجهولية هي ما يريده الناس على الإنترنت. تظهر تطبيقات الهواتف الذكية التي تقدم رسائل مجهولة المصدر في كل مكان - سر ، ويهمس ، والآن ياك ياك. أحدث الإضافات للتكنولوجيا التي تحمي الخصوصية ، يدعون أنها تقدم اعترافات مجهولة المصدر ، تعتمد على الموقع ، والتعبير ، ومناقشات.

والنصر على الخطوط الأمامية للحرب ضد المراقبة

والنصر على الخطوط الأمامية للحرب ضد المراقبة

النضال البلدي على المراقبة الجماعية تأخذ أهمية متزايدة. ومع تزايد وضوح حقيقة أن هذه الوكالات تعاني من فائض في التمويل ، كما وجد تقرير 2012 من الحزبين حول مراكز الانصهار ، يجب على المجتمعات أن تقرر ما إذا كانت ستدافع عن حرياتها المدنية عندما لم يعد المسؤولون المنتخبون قادرين على الدفاع عنها.

ما قد يكون الهاتف الذكي الخاص بك أن يقول لوكالة الأمن القومي عنك

ما قد يكون الهاتف الذكي الخاص بك أن يقول لوكالة الأمن القومي عنك

في الآونة الأخيرة ، أظهرت وثائق كشف عنها ProPublica ، ونيويورك تايمز والجارديان أن NSA ونظيرتها البريطانية ، GCHQ ، ليست فقط قادرة على الوصول إلى البيانات الوصفية الخاصة بك ولكن أيضا التقاط المعلومات المرسلة من قبل التطبيقات على الهاتف الذكي الخاص بك.

أربعة مطالبات مشكوك فيها قام بها الرئيس أوباما على مراقبة وكالة الأمن القومي

أربعة ادعاءات مشكوك فيها أدلى بها أوباما على مراقبة وكالة الأمن القومي

منذ أول إفصاحات تستند إلى الوثائق التي قدمها المقاول السابق في وكالة الأمن القومي إدوارد سنودن ، عرض أوباما دفاعه عن البرامج. لكن ليس كل مزاعم الرئيس صمدت أمام التدقيق. فيما يلي بعض التأكيدات المضللة التي قدمها.

جمهورية إذا استطعت الاحتفاظ بها

جمهورية إذا استطعت الاحتفاظ بها

الشيء الغريب في النظام الديمقراطي هو أنه يحتوي على بذور زواله. الحرية ليست شيئا مضمونا بأي رق أو وعد. يكسبها كل جيل يجب أن يحميها بغيرة من التهديدات ، ليس فقط من الخارج ، بل من داخل الأمة.

قامت وكالة الأمن القومي ببناء شبكتها الاجتماعية الخاصة ، السرية ، والقضائية ، وانضممت إليها بالفعل

قامت وكالة الأمن القومي ببناء شبكتها الاجتماعية الخاصة ، السرية ، والقضائية ، وانضممت إليها بالفعل

بعد وقت قصير من تقديم التقارير الأولى عن الوثائق المتسربة من إد سنودن عن PRISM ، جمع الناس من Datacoup موقع GETPRSM الممتع جدًا ، والذي يبدو إلى حد كبير مثل الإعلان عن شبكة اجتماعية جديدة ، ولكن (النكتة هي) يصل جميع البيانات لدينا وجعل الاتصالات. انها مضحكة جدا. باستثناء ، بالطبع ، عندما تكتشف أنه حقيقي.

إراقة أسرار وكالة الأمن القومي: محرر الوصي آلان روسبريدجر على القصة الداخلية لسنودن تسرب

إراقة أسرار وكالة الأمن القومي: محرر الوصي آلان روسبريدجر على القصة الداخلية لسنودن تسرب

بعد ثلاثة أشهر ونصف من نشر إدوارد سنودن للشرطة في جهاز الأمن القومي حول عمليات التجسس الهائلة التي تقوم بها الحكومة الأمريكية في الداخل والخارج ، نقضي ساعة مع ألان روسبريدجر ، رئيس تحرير صحيفة الجارديان ، الصحيفة البريطانية. التي ذكرت لأول مرة على وثائق مسربة سنودن.

كل ما نعرفه عن ما يعرفه وسطاء البيانات عنك

كل ما نعرفه عن ما يعرفه وسطاء البيانات عنك

انها ليس واضحا كم من المعلومات حول محادثات الأشخاص العاديين التي تجمعها وكالة الأمن القومي. لكننا نعرف أن هناك ازدهار السوق العامة للبيانات عن الأفراد الأمريكيين - خاصة البيانات حول الأشياء التي نشتريها وربما تريد للشراء.

فقط مدى نجاح NSA في التجسس عليك

Jus How Successful Is The NSA At Breaking Encryption

كشف كشف جديد مستندة على تسريبات إدوارد سنودن أن وكالة الأمن القومي طورت أساليب للقضاء على التشفير عبر الإنترنت المستخدم لحماية البريد الإلكتروني والسجلات المصرفية والسجلات الطبية. "التشفير هو بالفعل النظام الذي يسمح للإنترنت بأن يعمل كأداة تجارية هامة في جميع أنحاء العالم.

لماذا NSA التطفل هو صفقة كبيرة في ألمانيا

لماذا NSA Snooping هو أكبر صفقة في ألمانيا

الألمان يحبون نشر صور الأطفال واللقطات الاحتفالية والتعليقات الذكية على Facebook مثل أي شخص آخر. انهم فقط لا يريدون القبض عليهم القيام بذلك. كثير منا يستخدم أسماء وهمية لملفات التعريف الخاصة بهم 2013 التورية سخيفة ، شخصيات الفيلم أو الجناس الناقضة و "remixes" من أسمائهم الحقيقية. (نعم ، لدي واحدة. لا أنا لا أقول لك الاسم.)

دمج الحريات المدنية بالأبيض والأسود والحقوق المدنية

طيب ، من وراء اختطاف شاحنة توصيل Purina؟

إن الغضب من جمع البيانات الضخمة والموسعة في وكالة الأمن القومي يختلف في المجتمع الأبيض عن المجتمع السود ، ولكن لماذا؟ يناقش كريس هايز مع أحد مساعدي MSNBC جيمس بيترسون وديفيد سيروتا ، كاتب عمود في Salon.com

مادو وبغض ناقش كيف NSA Bungling له آثار وراء الأمن فقط

مادو وبغض ناقش كيف NSA Bungling له آثار وراء الأمن فقط

دان راذر ، مذيع ومدير تحرير "دان راذر ريبورتس" على AXS-TV ، يتحدث مع راشيل ماددو عن كيف أن إساءة استخدام السلطة والخداع العام من جانب وكالة الأمن القومي تقوض مصداقية الولايات المتحدة وتشكك في كيفية "الحرب على الإرهاب" "يتم إجراؤه بعد 12 من السنوات تقريبًا بعد 9 / 11.

هل تتجسس الحكومة الأمريكية أكثر من خيال المؤامرة؟

وكالة الأمن القومي التجسس أسوأ من الخيال المؤامرة البندق

يبدو أن كل يوم يجلب وحيًا جديدًا حول نطاق برامج المراقبة الجماعية التي لا ضمير لها والتي لا ضمير لها. وعندما نتعلم أكثر ، تصبح الصورة مزعجة بشكل متزايد. وقال كبير قضاة محكمة مراقبة المخابرات الأجنبية إن المحكمة تفتقر إلى الأدوات اللازمة للتحقق بشكل مستقل من مدى تكرار انتهاك الحكومة لقواعد المحكمة.

الرئيس أوباما يفتقر إلى المصداقية لأنه يقدم الإصلاحات المحتملة في NSA

الرئيس أوباما يعرض "بوش مثل" عدم وجود مصداقية لأنه يقدم الإصلاحات المحتملة في NSA

يبدو أن الرئيس لم يكن على دراية بالمقال الذي نشرته صحيفة The Guardian قبل 10 ساعات من المؤتمر الصحفي ، حيث سمح معالجيه للرئيس بأن يظهروا إما غير صادقين أو غير متصلين. في هذا المقال ، كشفت صحيفة الجارديان أن وكالة الأمن القومي لديها على الأقل "مستتر" ظاهريًا إن لم يكن فعليًا في أنظمتها الخاصة التي سمحت لهم بالتنسيق حتى مع روح "القيود" المطاطية "FAMA Court" والقيود.

مالك خدمة بريد سنودن الإلكترونية على لماذا أغلق لافابيت بدلاً من الامتثال للحكومة

مالك خدمة بريد سنودن الإلكترونية على لماذا أغلق لافابيت بدلاً من الامتثال للحكومة

فقد أغلق فجأة لافابيت ، وهو خدمة بريد إلكتروني مشفرة يعتقد أن سكوت ادوارد سنودن ، الذي استخدمها في وكالة الأمن القومي الأمريكية. وجاءت هذه الخطوة في خضم معركة قانونية بدا أنها تنطوي على محاولات الحكومة الأمريكية للفوز بالوصول إلى معلومات العملاء.

التوقف عن التفكير في أن التكنولوجيا المأجورون هي الحل لمشاكل المراقبة لدينا

التوقف عن التفكير في أن التكنولوجيا المأجورون هي الحل لمشاكل المراقبة لدينا

سيتطلب الأمر "معارضة منسقة" من الأفراد ومجموعات المناصرة ، ونعم ، شركات التكنولوجيا. يحذر أشخاص أذكياء مثل رون وايدن (دي-أوريغون) من أن تقاعسنا يفتح الباب أمام مثل هذه المراقبة ليصبح جزءًا لا يمكن التراجع عنه في مجتمعنا ، لكن الحقيقة القاسية هي أن المواطنين يحتاجون إلى حشد إرادة لا تُصدق للمطالبة أو بسن الخصوصية المطلوبة بشدة الحماية.

المنحدر زلق حقا زلق: وكالة مكافحة المخدرات وغيرها من وكالات الاحتياطي الفيدرالي من وكالة الأمن القومي التجسس؟

Reuters Exclusive: DEA Up To The Same NSA Spying

إن المشكلة الحقيقية في برنامج التجسس من وكالة الأمن القومي ليست مثيرة للاعتراض عند استخدامها للقبض على "المشتبهين الحقيقيين" في الإرهاب أو منع الهجمات الفعلية ، وهي براعة لم تحققها هذه البرامج حتى الآن تبرر الإنفاق والجهد المبذول حتى الآن. المشكلة الحقيقية الآن هي المنحدر الزلق الذي يوفره برنامج NSA. وهو زلق كما تتبع وكالات أخرى قيادة وكالة الأمن القومي وجداول أعمالها الخاصة.

قطرة أخرى للأحذية: ثغرة NSA تسمح بالبحث بدون إذن عن رسائل البريد الإلكتروني للمواطنين الأمريكيين والمكالمات الهاتفية

NSA ثغرة يسمح بحث غير قانوني لرسائل البريد الإلكتروني المواطنين الأمريكيين والمكالمات الهاتفية

Guardian Exclusive: تمتلك وكالة التجسس إذنًا سريًا على شبكة الإنترنت للبحث عن قواعد بيانات لاتصالات الأفراد الأمريكيين. وكالة الأمن القومي لديها خلفية سرية في قواعد بياناتها الواسعة تحت سلطة قانونية تمكنها من البحث عن البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية للمواطنين الأمريكيين دون إذن ، وفقا لوثيقة سرية تم تمريرها إلى صحيفة الغارديان.

إصلاحات الرقابة دعم أوباما قبل أن يكون الرئيس

إصلاحات الرقابة دعم أوباما قبل أن يكون الرئيس

عندما نظر مجلس النواب مؤخراً في تعديل كان من شأنه أن يفكك برنامج جمع سجلات الهاتف بالجملة من وكالة الأمن القومي ، أدان البيت الأبيض هذا الإجراء بسرعة. لكن قبل خمس سنوات فقط ، السناتور باراك أوباما ، دي-إيل. كان جزءًا من مجموعة من المشرعين الذين دعموا تغييرات جوهرية في برامج مراقبة NSA. فيما يلي بعض المقترحات التي شارك الرئيس في رعايتها كعضو في مجلس الشيوخ.

أربع طرق للهروب من NSA Dragnet

أربع طرق للهروب من NSA Dragnet

وأكدت فضيحة PRISM أسوأ مخاوفنا عندما يتعلق الأمر بالمراقبة على مستوى الدولة للإنترنت ، مع الكشف عن أن NSA قد خلقت "backdoors" إلى خدمات رئيسية عبر الإنترنت مثل Google و Facebook و Yahoo. يزعم أن هذه المكاتب الخلفية تتيح لوكالات الاستخبارات في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين ، ونشرات الفيسبوك ، وطلبات البحث ، وسجل الويب ، وغير ذلك ، مع القليل من الرقابة القضائية أو بدونها.

قانون لتنظيف تكاليف ازعاج الناس الأبرياء منازلهم

قانون لتنظيف 'المضايقات' تكاليف الناس الأبرياء منازلهم

عندما اشترت روشيل بينغ منزلها المتواضع على كتلة متناثرة في شمال فيلادلفيا قبل 10 ، رأت أنها استثمار في المستقبل لعائلتها الكبيرة - خاصة لأحفادها 18. يعمل Bing ، 42 ، بدوام كامل كمساعد صحة منزلية للمسنين والمعوقين. في الصيف عندما تكون المدرسة خارج المنزل ، فإن منزلها يفيض بالأحفاد الذين يميلون إلى Bing بينما يعمل آباؤهم. وكان المنزل ملاذا في الأوقات العصيبة عندما كان أطفالها بحاجة إلى مساعدة أو ذهب الأب إلى السجن. واحد من أحفاد بينغ يعيش هناك الآن.

مكتب التحقيقات الفيدرالي يضغط على مقدمي خدمات الإنترنت لتثبيت برامج المراقبة

مكتب التحقيقات الفيدرالي يضغط على مقدمي خدمات الإنترنت لتثبيت برامج المراقبة

علمت CNET أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قام بتطوير برنامج "قارئ المنفذ" المخصص لاعتراض البيانات الوصفية للإنترنت في الوقت الحقيقي. وفي بعض الحالات ، ترغب في إجبار مزودي خدمات الإنترنت على استخدام البرنامج.

أداة NSA يجمع ما يقرب من كل مستخدم يفعل على شبكة الإنترنت

يسمح برنامج وكالة الأمن القومي السري للغاية للمحللين بالبحث دون إذن مسبق من خلال قواعد بيانات ضخمة تحتوي على رسائل البريد الإلكتروني ، والدردشات عبر الإنترنت ، وتاريخ التصفح لملايين الأفراد ، وفقًا للمستندات التي قدمها المخبر إدوارد سنودن.

ستة طرق الكونغرس قد إصلاح NSA التطفل

ستة طرق الكونغرس قد إصلاح NSA التطفل

وعلى الرغم من أن مجلس النواب قد تغلب على أحد الإجراءات التي كانت ستدفع برنامج جمع البيانات الوصفية للهاتف بالجملة ، فقد أظهر التصويت الضيق لـ 205-217 وجود دعم كبير في الكونجرس لإصلاح برامج المراقبة NSA. فيما يلي ستة مقترحات تشريعية أخرى على الطاولة.

حكم في التجسس أو اعيش على اسفه

حكم في التجسس أو اعيش على اسفه

في يوليو 23 ، 2013 ، ألقى السناتور وايدن ملاحظات حول المراقبة الداخلية لـ NSA وقانون PATRIOT في مركز التقدم الأمريكي. في كلمته يحذر ويندن من أنه "إذا لم ننتهز هذه اللحظة الفريدة من التاريخ لإصلاح قوانين وممارسات المراقبة لدينا ، فسوف نعيش كلنا لنأسف لذلك".

البرلمان الأوروبي يريد سنودن ، رئيس وكالة الامن القومي للشهادة على التجسس

البرلمان الأوروبي يريد سنودن ، رئيس وكالة الامن القومي للشهادة على التجسس

يستعد البرلمان الأوروبي لإطلاق تحقيق في برامج المراقبة NSA التي تم الكشف عنها مؤخرًا - ويقوم المشرعون بوضع قائمة مثيرة للاهتمام من الشهود الذين يريدون دعوتهم لإجراء مقابلة حول التطفل.

توطيد الأمن القومي: ماذا يعني

توطيد الأمن القومي: ماذا يعني

الخصوصية هي كلمة مقدسة لكثير من الأمريكيين ، كما يتضح من الضجة الأخيرة حول الغزو الجريء لها من قبل وكالة الأمن القومي باتصالات

الكونغرس الحفرات في الخطأ الهائل الذي جعل ذلك ممكنا NSA Fiasco

الكونغرس الحفرات في خطأ ضخم من صنع هذا تمكين NSA Fiasco

في الوقت الذي يعقد فيه الكونغرس ثاني جلسة استماع علنية حول التجسس الجماعي لوكالة الأمن القومي ، نتحدث مع جلين غرينوالد ، الصحفي الجارديان الذي نشر لأول مرة إفشي إدوارد سنودن. اعترف NSA تحليلها لسجلات الهاتف والسلوك عبر الإنترنت تجاوزت بكثير ما كانت قد كشفت سابقا.

البيانات الوصفية أكثر تطفلاً من التنصت

البيانات الوصفية أكثر تطفلاً من التنصت

في حين يصر الرئيس أوباما على أنه لا أحد يستمع إلى مكالماتك الهاتفية ، تقول خبيرة الأمن الإلكتروني سوزان لانداو إن البيانات الوصفية التي تجمعها الحكومة قد تكون أكثر تفصيلاً من محتوى المكالمات الهاتفية الفعلية.

هل إدوارد سنودن بطل؟

هل إدوارد سنودن بطل؟

نقاش: كريس هيدجز ، زميل كبير في معهد نيشن ، ومراسل أجنبي سابق لجائزة بوليتزر لصحيفة نيويورك تايمز ، وجيوفري ستون ، أستاذ في كلية الحقوق بجامعة شيكاغو. هل إدوارد سنودن بطل؟

برنامج المراقبة لا أحد يتحدث عنه

يتحدث ثوم هارتمان مع أندريا بيترسون ، المراسل التقني لموقع "ثينك بروجرس" حول برنامج مراقبة ضخم على الإنترنت لم تسمع عنه على الأرجح.

من هو الهدف في دولة المراقبة

من هو الهدف في دولة المراقبة

يتحدث كريس هايز عن التاريخ الحديث للمراقبة الحكومية في أمريكا مع الناشط الحقوقي الشهير جوليان بوند ، ومايا وايلي من مركز الإدماج الاجتماعي ، والسكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض بيل بيرتون.

رد فعل MSNBC إلى تقرير مدى ولاية المراقبة الأمريكية

رد فعل MSNBC إلى تقرير مدى ولاية المراقبة الأمريكية

أي شخص كان يدفع أقل القليل من الاهتمام كان يدرك أن الحكومة كانت تمد يدها إلى المواطن العادي بالقطر بالقطرة. ومع ذلك ، كشف الأمس من قبل واشنطن بوست والجارديان. ما هو غير واضح ما الذي يتم إنجازه في مجال استخراج البيانات من قبل من وإلى أي غرض.

الجناح الأيمن المجانين ليست مجنونة بعد الآن

لقد تبين أن هؤلاء المؤيدين المتطرفين الذين يرتدون قبعة من قصدير ، ليسوا مجانين بعد كل شيء. ولكن كيف أصبحت نظريات المؤامرة المجنونة حقائق مؤسفة في أمريكا اليوم؟ اسأل Attornery General Eric Holder.

هل هذا المنحدر الزلق لدولة الشرطة؟

يبدو أنه في كل مكان تنظر إليه أو أنه "لا يبدو" في هذه الأيام ، فإن الدولة تواصل تشديد قبضتها على الحريات الشخصية التي كان يعتز بها عامة السكان.

لكن الزمن يتغير. بعض التطورات صادمة بشكل قاطع والبعض الآخر تحت رادار معظم الناس.

و NDAA وموت الدولة الديمقراطية

العاصمة

وفي يوم الأربعاء ، احتشد بضع مئات من النشطاء في قاعة محكمة الدائرة الثانية ، وهي غرفة الامتداد المزودة بصوت خاطئ ونقص في الكراسي ، وساحة فولي خارج محكمة الولايات المتحدة في ثيرغود مارشال في مانهاتن حيث احتشد كثيرون في البرد ...

أسباب 10 الولايات المتحدة لم تعد الأرض الحرة

أرض الأحرار

وبدا الحكم إلى أجل غير مسمى، الاحتجاز في مشروع قانون تفويض الدفاع إلى العديد من المدافعين عن الحريات المدنية مثل خيانة من قبل أوباما. في الوقت الذي وعد الرئيس بوش باستخدام حق النقض ضد القانون خلال ذلك الحكم، ليفين، أحد مقدمي مشروع القانون، وكشف في مجلس الشيوخ انه في الواقع ان البيت الابيض التي وافقت على إزالة أي استثناء للمواطنين من الاعتقال إلى أجل غير مسمى.

هي الآن الحريات المدنية وفقا لتقدير والرئيس

أوباما-علامات-bill460

كثير على اليمين وعلى اليسار يتجادلون أن توقيع وزير الدفاع الوطني قانون التفويض، الذي يوفر التمويل ل2012، أحكاما أن وضع الحريات المدنية للأميركيين وفقا لتقدير هيئة الرئاسة.

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

What Should Human Rights In The Future Look Like?

What Should Human Rights In The Future Look Like?Since the mid-20th century many have grown used to the idea of having human rights and how these can be used when those people feel they are being threatened. 

How The Government Can Steal Your Stuff

How The Government Can Steal Your StuffShould someone wearing a badge have the power to relieve a suspected drug dealer of his Maserati on the spot without giving him an opportunity to flee or liquidate and launder his assets? Known as civil asset forfeiture, this practice might sound like a wise policy.

How DACA Affected The Mental Health Of Undocumented Young Adults

How DACA Affected The Mental Health Of Undocumented Young AdultsWith President Donald Trump’s reversal of an Obama-era executive order known as Deferred Action for Childhood Arrivals (DACA), Leticia’s worst fears seem to be coming true. 

Body Cameras Show Police Are Politer To White Drivers

Body Cameras Show Police Are Politer To White DriversPolice officers consistently use less respectful language with black community members than with white community members, the first systematic analysis of body camera footage shows.

It's Time To Shine A Light On The Algorithms That Power Big Brother

Sorting by algorithms puts us in boxes. How do we know they’re the correct ones? generated, CC BYSociety seems set on a course to a point where our lives are subject to the scrutiny of computer algorithms. The data we generate is pored over and analysed, whether by governments for national security or companies for profit, and this is unlikely to change – the power and appeal of data analysis, once found, will not be given up easily.

Prisoner Run Coop Slashes Recidivism Rate By Over 80% In Puerto Rico

Prisoner Run Coop Slashes Recidivism Rate By Over 80% In Puerto RicoIt's no secret that the United States prison system is a failure. Dismal statistics abound about the growing prison population. Despite having only 5 percent of the world's population, the United States incarcerates a quarter of the world's prisoners, according to the Economist.

Why Do American Cops Kill So Many Compared To European Cops?

Why Do American Cops Kill So Many Compared To European Cops?Chicago police officer Jason Van Dyke was charged with first degree murder November 24 in the death of Laquan McDonald. A video released by police shows Van Dyke shooting the teenager 16 times.

It's Traditional Detective Work That Will Keep Us Safe, Not Mass Surveillance

It's Traditional Detective Work That Will Keep Us Safe, Not Mass SurveillanceBefore the dust has even settled from the attacks on Paris, familiar calls for greater surveillance powers are surfacing. The desire for greater security is understandable, but that doesn’t mean we should suspend our judgement on the measures proposed to bring it about.

Why Are So Many People In U.S. Prisons?

Why Are So Many People In U.S. Prisons?In recent years, an increasingly bipartisan consensus around prison reform has begun to take shape, uniting policymakers in Congress who are typically on opposite sides of law-and-order issues

How Much Government Surveillance Will Americans Accept?

spy camerasThe expiration of key provisions of the US Patriot Act – and the passage of the USA Freedom Act – has renewed interest in the trade-offs between civil liberties and security. To what extent are American citizens willing to concede their civil liberties to the government in order to feel safe and secure from terrorism?

Why Black America Fears the Police

Yes, Black America Fears the Police. Here's WhyLast July 4, my family and I went to Long Island to celebrate the holiday with a friend and her family. After eating some barbecue, a group of us decided to take a walk along the ocean. The mood on the beach that day was festive. Giggling children chased each other along the boardwalk...

Should We Expect Intelligence Services To Prevent Everything?

Should We Expect Intelligence Services To Prevent Everything?The apparent recurrence of intelligence failures in France and elsewhere has long been debated by security experts, and ultimately begs the question: what can be expected from intelligence services?

8 Ways To Defend Against Terror Nonviolently

8 Ways To Defend Against Terror NonviolentlyOne of my most popular courses at Swarthmore College focused on the challenge of how to defend against terrorism, nonviolently. Events now unfolding in France make our course more relevant than ever. In fact, the international post-9/11 “war against terror” has been accompanied by increased actual threats of terror almost everywhere.

Online Anonymity Isn’t As Easy As The Firms Offering Privacy Want You To Think

Online Anonymity Isn’t As Easy As The Firms Offering Privacy Want You To Think

In a post-Snowden world, anonymity is what people want online. Smartphone apps offering anonymous messaging are popping up everywhere – Secret, Whisper, and now Yik Yak. The latest additions to privacy-protecting technology, they claim to provide anonymous, location-based confession, expression, and discussion platforms.

A Victory On The Front Lines Of The War Against Surveillance

A Victory On The Front Lines Of The War Against Surveillance

Municipal struggles over mass surveillance take on increased significance. As it becomes more and more clear that these agencies are wastefully overfunded, as a bipartisan 2012 report on fusion centers found, communities must decide whether to stand up for their civil liberties when elected officials are no longer able to advocate for them.

What Your Smartphone Might Be Telling the NSA About You

What Your Smartphone Might Be Telling the NSA About You

Recently, documents unveiled by ProPublica, the New York Times and the Guardian showed that the NSA and its British counterpart, GCHQ, are not only capable of accessing your metadata but also capturing information sent by applications on your smartphone.

Four Questionable Claims President Obama Has Made on NSA Surveillance

Four Questionable Claims Obama Has Made on NSA Surveillance

Since the first disclosures based on documents provided by former NSA contractor Edward Snowden, Obama has offered his own defenses of the programs. But not all of the president's claims have stood up to scrutiny. Here are some of the misleading assertions he has made.

A Republic If You Can Keep It

A Republic If You Can Keep It

The curious thing about a democratic system is that it contains the seeds of its own demise. Freedom is not something guaranteed by any parchment or promise. It is earned by each generation which must jealously protect it from threats, not only from outside, but from within a nation.

NSA Has Built Its Own, Secret, Warrantless, Shadow Social Network, And You've Already Joined It

NSA Has Built Its Own, Secret, Warrantless, Shadow Social Network, And You've Already Joined It

Soon after the very earliest reporting on Ed Snowden's leaked documents about PRISM, the folks from Datacoup put together the very amusing GETPRSM website, which looks very much like the announcement of a new social network, but (the joke is) it's really the NSA scooping up all our data and making the connections. It's pretty funny. Except, of course, when you find out that it's real.

Just How Successful Is The NSA At Spying On You

Jus How Successful Is The NSA At Breaking Encryption

A new exposé based on the leaks of Edward Snowden has revealed the National Security Agency has developed methods to crack online encryption used to protect emails, banking and medical records. "Encryption is really the system that lets the Internet function as an important commercial instrument all around the world.

Why NSA Snooping Is A Bigger Deal in Germany

Why NSA Snooping Is Bigger Deal in Germany

Germans like posting baby pictures, party snapshots and witty comments on Facebook just like anyone else. They just do not want to get caught doing it. Many of us use fake names for their profiles 2013 silly puns, movie characters or anagrams and "remixes" of their real names. (Yes, I have one. No I'm not telling you the name.)

Black And White Civil Liberties and Civil Rights Merge

 Ok, Who's Behind The Hijacking Of The Purina Delivery Truck?

The outrage over the NSA's massive, sprawling data collection is different in the white community than in the black community, but why? Chris Hayes discusses with MSNBC contributor James Peterson and David Sirota, a columnist for Salon.com

Maddow And Rather Discuss How NSA Bungling Has Implications Beyond Just Security

Maddow And Rather Discuss How NSA Bungling Has Implications Beyond Just Security

Dan Rather, anchor and managing editor for "Dan Rather Reports" on AXS-TV, talks with Rachel Maddow about how abuse of power and general bungling by the NSA undermines the credibility of the United States and calls into question how the "war on terror" is being conducted almost 12 years after 9/11.

Is US Government Spying Worse Than A Conspiracy Nut's Imagination?

NSA Spying Worse Than A Conspiracy Nut's Imagination

It seems that every day brings a new revelation about the scope of the NSA’s heretofore secret warrantless mass surveillance programs. And as we learn more, the picture becomes increasingly alarming. The chief judge of the Foreign Intelligence Surveillance Court said the court lacks the tools to independently verify how often the government’s surveillance breaks the court’s rules.

President Obama Lacks Credibility As He Offers Potential NSA Reforms

President Obama Displays "Bush Like" Lack Of Credibility As He Offers Potential NSA Reforms

The President seemed unaware of the article that was published by The Guardian just 3 hours prior to the press conference as his handlers allowed the President to appear either untruthful or out of touch. In this article the Guardian disclosed that the NSA had at least a virtual "backdoor" if not an actual into their own systems that allowed them to skirt even the "rubber stamped" FISA Court spirit and restraints.

Stop Thinking That Tech Hacks Are the Solution to Our Surveillance Woes

Stop Thinking That Tech Hacks Are the Solution to Our Surveillance Woes

It will require “coordinated dissent” from individuals, advocacy groups, and, yes, technology companies. Smart people like Ron Wyden (D-Oregon) warn that our inaction opens the door for such surveillance to become an irreversible and regrettable part of our society, but the hard truth is that citizens need to muster incredible will to demand or enact sorely needed privacy protections.

Slippery Slope Really Slippery: DEA And Other Agencies Fed From NSA Spying?

Reuters Exclusive: DEA Up To The Same NSA Spying

The real problem with the NSA spying program is not that objectionable when used to catch "real" terrorism suspects or prevent actual attacks, a knack these programs have not yet accomplished that warrant the spending and effort put forth so far. Now the real problem is the slippery slope the NSA program provides. And it is slippery as other agencies are following NSA's lead and their own agendas.

Another Shoe Drops: NSA Loophole Allows Warrantless Search For US Citizens' Emails And Phone Calls

NSA Loophole Allows Warrantless Search For US Citizens' Emails And Phone Calls

Guardian Exclusive: Spy agency has secret backdoor permission to search databases for individual Americans' communications. The National Security Agency has a secret backdoor into its vast databases under a legal authority enabling it to search for US citizens' email and phone calls without a warrant, according to a top-secret document passed to the Guardian.

The Surveillance Reforms Obama Supported Before He Was President

The Surveillance Reforms Obama Supported Before He Was President

When the House of Representatives recently considered an amendment that would have dismantled the NSA's bulk phone records collection program, the White House swiftly condemned the measure. But only five years ago, Sen. Barack Obama, D-Ill. was part of a group of legislators that supported substantial changes to NSA surveillance programs. Here are some of the proposals the president co-sponsored as a senator.

Four Ways to Escape the NSA Dragnet

Four Ways to Escape the NSA Dragnet

The PRISM scandal confirmed our worst fears when it comes to state-level surveillance of the Internet, with the revelation that the NSA has created "backdoors" into major online services such as Google, Facebook, and Yahoo. These backdoors allegedly give intelligence agencies around the world access to user emails, Facebook posts, search queries, web history, and more, with little or no judicial oversight.

Law to Clean Up Nuisances Costs Innocent People Their Homes

Law to Clean Up ‘Nuisances' Costs Innocent People Their Homes

When Rochelle Bing bought her modest row home on a tattered block in North Philadelphia 10 years ago, she saw it as an investment in the future for her extended family — especially for her 18 grandchildren. Bing, 42, works full-time as a home health assistant for the elderly and disabled. In summer when school is out, her house is awash with grandkids whom Bing tends to while their parents work. And the home has been a haven in troubled times when her children needed help or a father went to jail. One of Bing's grandchildren lives there now.

NSA Tool Collects Nearly Everything A User Does On The Internet

A top secret National Security Agency program allows analysts to search with no prior authorization through vast databases containing emails, online chats and the browsing histories of millions of individuals, according to documents provided by whistleblower Edward Snowden.

Six Ways Congress May Reform NSA Snooping

Six Ways Congress May Reform NSA Snooping

Although the House defeated a measure that would have defunded the bulk phone metadata collection program, the narrow 205-217 vote showed that there is significant support in Congress to reform NSA surveillance programs. Here are six other legislative proposals on the table.

Reign In Spying Or Live To Regret It

Reign In Spying Or Live To Regret It

On July 23, 2013, Senator Wyden's gave remarks on NSA domestic surveillance and the PATRIOT Act at the Center for American Progress. In his speech Wyden warns that "if we don't seize this unique moment in history to reform our surveillance laws and practices, we will all live to regret it."

European Parliament Wants Snowden, NSA Chief to Testify on Spying

European Parliament Wants Snowden, NSA Chief to Testify on Spying

The European Parliament is gearing up to launch an investigation into the recently revealed NSA surveillance programs—and lawmakers are drawing up an interesting list of witnesses who they want to invite to interview about the snooping.

Corporatizing National Security: What It Means

Corporatizing National Security: What It Means

Privacy is a sacred word to many Americans, as demonstrated by the recent uproar over the brazen invasion of it by the Patriot Act-enabled National Security Agency

Congress Digs Into the Colossal Mistake It Made That Enabled NSA Fiasco

Congress Digs Into the colossal Mistake It Made That Enabled NSA Fiasco

As Congress holds its second major public hearing on the National Security Agency’s bulk spying, we speak with Glenn Greenwald, the Guardian journalist who first published whistleblower Edward Snowden’s revelations. The NSA admitted their analysis of phone records and online behavior far exceeded what it had previously disclosed.

Metadata Is More Intrusive Than Eavesdropping

Metadata Is More Intrusive Than Eavesdropping

While President Obama insists that nobody is listening to your telephone calls, cybersecurity expert Susan Landau says the metadata being collected by the government may be far more revealing than the content of the actual phone calls.

Is Edward Snowden a Hero?

Is Edward Snowden a Hero?

A debate: Chris Hedges, a senior fellow at The Nation Institute and former Pulitzer Prize-winning foreign correspondent for The New York Times, and Geoffrey Stone, a professor at the University of Chicago Law School. Is Edward Snowden a Hero?

Who's The Target In A Surveillance State

Who's The Target In A Surveillance State

Chris Hayes talks about the recent history of government surveillance in America with famed civil rights activist Julian Bond, Maya Wiley of the Center for Social Inclusion, and former deputy White House press secretary Bill Burton.

MSNBC's Reaction To The Report Of The Extent Of The US Surveillance State

MSNBC's Reaction To The Report Of The Extent Of The US Surveillance State 

Anyone who has been paying the least bit of attention was aware that the government  was extending their reach into the ordinary citizen privacy drip by drip. However, yesterday's revelation by The Washington Post and The Guardian. What's unclear is what other data mining is being accomplished by whom and for what purpose.

Right Wing Crazies Aren’t Crazy Anymore

It turns out those far-right tin foil hat-wearing conspiracy theorists aren't that crazy after all. But how did crazy conspiracy theories become unfortunate realities in America today? Ask Attornery General Eric Holder.

Is This The Slippery Slope To A Police State?

It seems that everywhere you look or is it "don't look" these days, the State is continuing to tighten its grip on personal freedoms once held dear by the general population.

But times change.  Some of the developments are downright shocking and some are just under most people's radar.

The NDAA and the Death of the Democratic State

Capitol

On Wednesday a few hundred activists crowded into the courtroom of the Second Circuit, the spillover room with its faulty audio feed and dearth of chairs, and Foley Square outside the Thurgood Marshall U.S. Courthouse in Manhattan where many huddled in the cold...

10 Reasons The U.S. Is No Longer The Land Of The Free

land of the free

The indefinite-detention provision in the defense authorization bill seemed to many civil libertarians like a betrayal by Obama. While the president had promised to veto the law over that provision, Levin, a sponsor of the bill, disclosed on the Senate floor that it was in fact the White House that approved the removal of any exception for citizens from indefinite detention.

Are Civil Liberties Now At the Discretion Of A President

obama-signs-bill460

Many on the right and on the left are arguing that the signing of National Defense Authorization Act, which provides funding for 2012, contains provisions that put the civil liberties of Americans at the discretion of the Presidency.

enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}