لماذا لن تعرف المحيط الذي تعرفه وتحبه في سنوات 50

يقول المؤلف ديفيد والاس ويلز: • قد لا تتمكن الشعاب المرجانية من البقاء على قيد الحياة بعد عقد بشري آخر بسبب الضغط البيئي الذي فرضناه عليها. إنه يفترض أنه بدون تغييرات ذات مغزى على السياسات ، فإن اتجاهها سوف يتلاشى ، حتى في ضوء التطورات الحديثة ، سوف يستمر.
• يقول الصندوق العالمي للحياة البرية إن 60 في المئة من جميع الثدييات الفقاريات قد مات منذ 1970 فقط. علاوة على ذلك ، تشير الدراسات الحديثة إلى أن أعداد الحشرات قد انخفضت بنسبة تصل إلى 75 في المئة خلال العقود القليلة الماضية.
• إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لمحيطاتنا ، فربما يكون الكوكب بالفعل أكثر دفئًا بعدة درجات مما هو عليه اليوم بسبب الانبعاثات التي طردناها في الغلاف الجوي.

ديفيد والاس ويلز هو مؤلف كتاب "الأرض غير الصالحة للسكن: الحياة بعد الاحترار" (https://amzn.to/2Of5N3y). والاس ويلز هو زميل وطني في مؤسسة نيو أمريكا ، وكاتب عمود ونائب رئيس تحرير مجلة نيويورك. كان سابقًا نائب رئيس تحرير مجلة باريس ريفيو. يعيش في مدينة نيويورك.

نسخة طبق الأصل

ديفيد ويليس ويلز: أعتقد أنه لا توجد أي فرصة في الأساس لأن الشعاب المرجانية تنجو من جيل آخر. أعتقد أننا نبحث الانقراض التام لتلك المحيطات الحيوية بواسطة 2050 أو نحو ذلك. هناك بعض العلماء الذين يعتقدون أن هناك بعض الأمل ، وكانت هناك بعض الشعاب المرجانية التي تعافت. لكن التأثيرات سريعة للغاية وكارثية للغاية ، ونحن بعيدون كل البعد عن تغيير المسار بشأن الكربون ، ومن الصعب علي أن أتخيل أنها تدوم ، مما يعني أن الرحلات التي نقوم بها الآن الآن لمشاهدة تلك ، نحن سوف تتخذ حقا على وشك الانقراض الجماعي.

ومن المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه على الصعيد العالمي ، نحن نعيش بالفعل من خلال الانقراض الجماعي. يقول الصندوق العالمي للحياة البرية أن 60 في المئة من جميع الثدييات الفقاريات قد ماتت منذ 1970 فقط. كانت هناك دراسات تقول أن مجموعات الحشرات قد انخفضت بنسبة تصل إلى 75 في المئة على مدى العقود القليلة الماضية. تموت الحيوانات على مستوى العالم بمعدلات لم يسبق لها مثيل في تاريخ الكواكب ، ونحن نعيش ذلك ونفرض تلك التكاليف على الكوكب بأنفسنا. المحيط هو نظام ضعيف بشكل خاص. انها ليست فقط الشعاب المرجانية. إنها أيضًا أنماط الدورة الدموية. إنها مجموعات الأسماك. ويحدث أيضًا أننا نتسبب في تلويث المحيطات بكميات هائلة من البلاستيك ، وهو أمر ضار حقًا. أعتقد أن هؤلاء الناس الذين يحبون المحيطات حقًا يجب أن يشعروا بالرعب الشديد ...

قراءة النص الكامل في https://bigthink.com/videos/climate-change-ocean

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0525576703. maxresults = 1}
{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1465433643. maxresults = 1}
{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1250062187. maxresults = 1}
{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1451697392. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Why the ocean you know and love won’t exist in 50 years

• Coral reefs may not be able to survive another human decade because of the environmental stress we have placed on them, says author David Wallace-Wells. He posits that without meaningful changes to policies, the trend of them dying out, even in light of recent advances, will continue.
• The World Wildlife Fund says that 60 percent of all vertebrate mammals have died since just 1970. On top of this, recent studies suggest that insect populations may have fallen by as much as 75 percent over the last few decades.
• If it were not for our oceans, the planet would probably be already several degrees warmer than it is today due to the emissions we've expelled into the atmosphere.

David Wallace-Wells is the author of "The Uninhabitable Earth: Life After Warming" (https://amzn.to/2Of5N3y). Wallace-Wells is a national fellow at the New America foundation and a columnist and deputy editor at New York magazine. He was previously the deputy editor of The Paris Review. He lives in New York City.

TRANSCRIPT

DAVID WALLACE-WELLS: I think there's basically no chance that coral reefs survive another generation. I think that we're looking at the total extinction of those biospheres by 2050 or so. There are some scientists who think there's some hope, and there have been some coral reefs that have recovered. But the impacts are so fast and so catastrophic, and we're so far from really changing course on carbon, it's hard for me to imagine that they endure, which means that the trips that we're now taking now to view those, we'll be taking really on the brink of mass extinctions.

And it's important to keep in mind that globally, we are living already through mass extinction. The World Wildlife Fund says that 60 percent of all vertebrate mammals have died since just 1970. There have been studies that say that insect populations may have fallen by as much as 75 percent over the last few decades. Animals are dying globally at rates never before seen in planetary history, and we are living through that and imposing those costs on the planet ourselves. The ocean is a particularly vulnerable system. It's not just the coral reefs. It's also the circulation patterns. It's the fish populations. And it happens we're also polluting the oceans with enormous amounts of plastic, which are really damaging. I think those people who really love the oceans should be quite terrified...

Read the full transcript at https://bigthink.com/videos/climate-change-ocean

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=0525576703;maxresults=1}
{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1465433643;maxresults=1}
{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1250062187;maxresults=1}
{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1451697392;maxresults=1}


 Get The Latest From InnerSelf


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}