إدارة ترامب تكشف النقاب عن خطة تتيح للدول تحويل تمويل المعونة الطبية

إدارة ترامب تكشف النقاب عن خطة تتيح للدول تحويل تمويل المعونة الطبية

يريد ترامب تدمير Medicaid أثناء المطالبة بحفظه. هذا المخطط الوحشي عبارة عن حكاية أورويلية تستحضرها أكثر الكذابين وقحًا في احتلال حكومتنا.

الرئيس دونالد ترامب يكرم الحضور كمدير لمراكز الرعاية الطبية والخدمات الطبية تنظر سيما فيرما إلى قاعة المحكمة الجنوبية بمبنى أيزنهاور التنفيذي للمكتب في 18 يناير 2018 في واشنطن العاصمة (الصورة: أليكس وونغ / غيتي إيماجز)

كشفت إدارة ترامب يوم الخميس عن خطة تسمح للولايات بتحويل تمويل المعونة الطبية الفدرالية إلى منح جماعية ، وهو هدف محافظ طويل الأمد يحذر النقاد من أنه قد يكون له عواقب مميتة بالنسبة لملايين الأشخاص المستضعفين الذين يعتمدون على برنامج الرعاية الصحية كمصدر رئيسي للدخل.

أعلنت سيما فيرما ، رئيس مراكز خدمات الرعاية الطبية والمساعدات الطبية (CMS) ، ما يسمى بمبادرة "الفرص الصحية للكبار" في بيان المطالبة بالسياسة "سوف يحسن النتائج الصحية والرعاية" للأشخاص ذوي الدخل المنخفض.

حذرت جماعات المناصرة التقدمية من أن الخطة يمكن أن تفعل العكس تماماً من خلال إعطاء الولايات الضوء الأخضر لخفض الإنفاق على المعونة الطبية وتحويل التمويل الفيدرالي إلى برامج الولاية الأخرى ، مما يترك الملايين دون تغطية الرعاية الصحية الأساسية.

"الناس ، الفقراء المعاقين على وجه الخصوص ، سيموتون" تويتد أليس وونغ ، مدير مشروع رؤية الإعاقة. "ليس مبالغة."

لحث الجمهور على النظر إلى ما وراء التسمية الحميدة للخطة ، قال المدافع عن سياسة الرعاية الصحية للمواطن العام إيجان كيمب إن "البرنامج الشرير للرئيس دونالد ترامب هو مجرد منحة بلوك من المعونة الطبية باسم آخر ، والفرصة الوحيدة التي ستوفرها هي تفويت الرعاية المطلوبة أو الذهاب كسر محاولة للحصول عليها. "


الحصول على أحدث من InnerSelf


وقال كيمب في بيان "خطة ترامب ستضمن أن العديد من العائلات العاملة المشمولة حاليًا بواسطة Medicaid ستواجه تخفيضات في خدماتها وقوائم الانتظار للحصول على الرعاية اللازمة ومخاطر الديون الطبية والإفلاس من محاولة دفع ثمن المرض". بيان. "هذه المحاولات الإضافية لخفض الرعاية الصحية هي مجرد دليل على أن الأميركيين يحتاجون إلى الرعاية الطبية للجميع الآن لحماية وصولهم إلى الرعاية مرة واحدة وإلى الأبد."

الاقتراح ، الذي من المحتمل أن يواجه تحديات قانونية ، يدعو الدول لتقديم طلب للحصول على تنازل لتلقي دفعة مقطوعة من الحكومة الفيدرالية لميديكايد بدلاً من أموال مطابقة مفتوحة. يدعي مؤيدو الجناح اليميني لميديكايد بمنحهم بلوك أنه يمنح الولايات "مرونة" أكبر ، لكن النقاد يحذرون من أن هذه الخطوة قد تحد من قدرة الدول على زيادة الإنفاق على الرعاية الصحية استجابة لاحتياجات الجمهور.

وقال إليوت فيشمان ، كبير مديري السياسة الصحية في مجموعة "العائلات في الولايات المتحدة الأمريكية" ، "أي دولة تتلقى هذا العرض تنخرط في الممارسات المالية الخاطئة". بيان. "علاوة على ذلك ، فإن الإدارة تتصرف بطريقة غير قانونية. لا يمكن التنازل عن أي من القوانين المتعلقة بمعدلات مطابقة Medicaid إدارياً."

وقال فيشمان: "نحن أفضل من هذا ، ونحن - الشعب الأمريكي - يجب أن نجعل إدارة ترامب وأعضاء الكونغرس الجمهوريين مسؤولين".

انضم الديمقراطيون في الكونغرس إلى جماعات الدعوة للرعاية الصحية في إدانة الخطة.

"يريد ترامب تدمير مديكيد بينما يدعي أنه ينقذه" تويتد النائب بيل باسكريل جونيور (DN.J.). "هذا المخطط الشرير هو حكاية أورويلية تستحضرها أكثر الكذابين وقحًا لاحتلال حكومتنا على الإطلاق. لا تنس أبدًا أن هدف الجمهوريين هو سرقة الرعاية الصحية من أكبر عدد ممكن من الأميركيين".

السناتور باتي موراي (مد غسل) ، أعلى ديموقراطي في لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ، وقال في بيان إنه "حتى بعد أن تحدث الناس في جميع أنحاء البلاد وضغطوا على الكونغرس لرفض خطة الرئيس ترامب لفرض خطة المعونة الطبية على فاتورة ترمبكير الخاصة به ، فإنه لا يزال يدفع تكاليف السياسات الضارة التي ستضر بالعديد من الأسر التي تعتمد على المعونة الطبية".

نبذة عن الكاتب

جيك جونسون هو كاتب الموظفين في الأحلام المشتركة. اتبعه على تويتر: johnsonjakep

ظهر هذا المقال أصلا على أحلام مشتركة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Trump Administration Unveils Plan Allowing States To Divert Medicaid Funding

The Trump Administration Unveils Plan Allowing States To Divert Medicaid Funding

Trump wants to destroy Medicaid while claiming to save it. This fiendish scheme is an Orwellian fable conjured up by the most shameless pack of liars to ever occupy our government.

President Donald Trump acknowledges the audience as Administrator of the Centers for Medicare and Medicaid Services Seema Verma looks on  at the South Court Auditorium of the Eisenhower Executive Office Building January 18, 2018 in Washington, D.C. (Photo: Alex Wong/Getty Images)

The Trump administration on Thursday unveiled a plan allowing states to convert federal Medicaid funding into block grants, a longstanding conservative goal that critics warn could have deadly consequences for millions of vulnerable people who rely on the healthcare program as a major source of income.

Seema Verma, head of the Centers for Medicare and Medicaid Services (CMS), announced the so-called "Healthy Adult Opportunity" initiative in a statement claiming the policy will "improve health outcomes and care" for low-income people.

Progressive advocacy groups warned the plan could do precisely the opposite by giving states a green light to cut Medicaid spending and divert federal funding to other state programs, potentially leaving millions without essential healthcare coverage.

"People, poor disabled people in particular, are going to die," tweeted Alice Wong, director of the Disability Visibility Project. "Not an exaggeration."

Urging the public to look beyond the plan's benign label, Public Citizen healthcare policy advocate Eagan Kemp said President Donald Trump's "nefarious program is just a Medicaid block grant by another name, and the only opportunity it will provide is to miss out on needed care or go broke trying to get it."


 Get The Latest From InnerSelf


"Trump's plan will ensure that many working families who are currently covered by Medicaid will face cuts to their services, wait lists for needed care, and the risk of medical debt and bankruptcy from trying to pay for illness," Kemp said in a statement. "These further attempts to cut health care are just more evidence that Americans need Medicare for All now to protect their access to care once and for all."

The proposal, which is likely to face legal challenges, invites states to apply for a waiver to receive a lump-sum payment from the federal government for Medicaid instead of open-ended matching funds. Right-wing supporters of block-granting Medicaid claim it would give states more "flexibility," but critics warn the move could limit states' ability to increase healthcare spending in response to public need.

"Any state taking this offer is engaging in fiscal malpractice," Eliot Fishman, senior director of health policy with advocacy group Families USA, said in a statement. "Furthermore, the administration is acting lawlessly. None of the statute regarding Medicaid match rates can be waived administratively."

"We are better than this, and we—the American people—must hold the Trump administration and Republican members of Congress accountable," said Fishman.

Congressional Democrats joined healthcare advocacy groups in condemning the plan.

"Trump wants to destroy Medicaid while claiming to save it," tweeted Rep. Bill Pascrell, Jr. (D-N.J.). "This fiendish scheme is an Orwellian fable conjured up by the most shameless pack of liars to ever occupy our government. Never forget Republicans' goal is to steal healthcare from as many Americans as they can."

Sen. Patty Murray (D-Wash.), the top Democrat on the Senate Health Committee, said in a statement that "even after people across the country spoke out and pressed Congress to reject President Trump’s plan to gut Medicaid with his Trumpcare bill, he's still charging forward with harmful policies that will hurt the many families who rely on Medicaid."

About The  Author

Jake Johnson is a staff writer for Common Dreams. Follow him on Twitter: @johnsonjakep

This article originally appeared on Common Dreams

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}