لماذا يصاب الآلاف بفواتير طبية غير متوقعة

لماذا يصاب الآلاف بفواتير طبية غير متوقعة تحدث الفواتير الطبية المفاجئة على نحو أكثر تواترا ، وغالبًا ما يتم ذلك من خلال زيارة ER. دامير خابروف / Shutterstock.com

بالكاد يمر أسبوع بدون قصة أخرى في وسائل الإعلام التي تغطي عائلة في مكان ما في أمريكا تتعامل مع فاتورة طبية فاحشة. ومع ذلك ، في حالات أكثر وأكثر ، لا تملك هذه العائلات التأمين غير المرغوب فيهأو عدم وجود تغطية كاملة. في الواقع ، لديهم ما يعتبره الأمريكيون تغطية لائقة ، إما من خلال صاحب العمل أو أحدهم قانون الرعاية بأسعار معقولة السوق. كما اتبعوا ، أو هكذا اعتقدوا ، قواعد بوليصة التأمين الخاصة بهم والتي تتطلب منهم طلب الرعاية داخل شبكة مزوديهم. ومع ذلك ، فإنهم يصفعون بفواتير مفاجئة ، وغالباً ما يهددهم الإفلاس.

ما الذي يجري؟

في رأيي كباحث في سياسة الرعاية الصحية ، فإن التزايد المتزايد للفواتير الطبية المفاجئة ليس من قبيل الصدفة. بل هو انعكاس لاتجاه أكبر في نظام الرعاية الصحية الأمريكي. كان هناك موجة هائلة من التوحيد في مجال الرعاية الصحية لكسب قدر أكبر من المساومة. هذه الفواتير المفاجئة هي نتيجة ثانوية للجدل بين مجموعتين من اللاعبين - شركات التأمين ومقدمي الرعاية - معركة العمالقة التي غالباً ما تجعل المرضى يحملون الفاتورة.

الجهود الأخيرة على المستوى الفيدرالي لتوفير الحماية للمرضى التي طال انتظارها. ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما إذا كان المرضى سيرون أي نتائج ملموسة ، لأن شركات التأمين ومقدمي الخدمات يحمون مصالحهم بشدة. حتى لو نجحت هذه الحماية ، فمن المحتمل أن تخفف فقط من أكثر المشاكل الفظيعة التي تميزت بها فواتير المفاجآت.

ما الذي يحدث هنا؟

لماذا يصاب الآلاف بفواتير طبية غير متوقعة يتلقى المرضى في غرف الطوارئ فواتير مفاجئة أكثر من السنوات الماضية. قرد صور الأعمال / Shutterstock.com

القصة هي دائما تقريبا نفس الشيء. يتلقى المريض ، في غالب الأحيان في حالة الطوارئ ، الرعاية ، حسب ما تقتضيه التغطية التأمينية له ، في المستشفى الذي كان جزءًا من شبكات مزوديه.

عادةً ما يفترض المرضى أن جميع الأطباء المشاركين في علاجهم في المنشأة مشمولون أيضًا في شبكتهم. ومع ذلك ، على الرغم من أن مقدمي الخدمات الأساسيين قد يكونون جزءًا من شبكتهم ، فإن الأطباء المساعدين الذين لديهم اتصال قليل أو معدوم من الاتصال بالمريض ، مثل أطباء التخدير وأطباء الأشعة، قد لا يكون. وفي العديد من المستشفيات ، الطبيب ذاته الذي يعتني بك في حالات الطوارئ - طبيب الطوارئ - قد لا يكون لديك أي عقود تأمين على الإطلاق.

قد لا يدرك المرضى سوء تقديرهم إلا بعد فوات الأوان - عندما تبدأ الفواتير "المفاجئة" في الوصول إلى البريد ، وغالبًا ما تكون مرتفعة بشكل مذهل ، بعد بضعة أسابيع. لا حتى أعضاء الكونغرس محصنون من هذه الممارسة ، مثل النائب. كاتي بورتر، D-Calif. ، من ذوي الخبرة عندما تلقت فاتورة خارجية بقيمة 2,800 دولار أمريكي بعد عملية استئصال الزائدة الدودية.

النتائج للمرضى وغالبا ما تكون مدمرة. في حين أن المدى الكامل للمشكلة غير واضح ، أظهرت الدراسات ، أن حوالي 20٪ من حالات قسم الطوارئ للمرضى الداخليين تؤدي إلى فواتير مفاجئة. عادةً ما تدفع شركات التأمين جزءًا من الفاتورة ، لكن الأطباء يرسلون الباقي مباشرةً إلى المرضى.

غالبًا ما تكون المبالغ مروعة ولا تتحمل سوى القليل من المراسلات مع تكلفة الرعاية المقدمة: 229,000 $ لجراحة الانصهار الشوكي, 117,000 $ لجراحة الرقبة، أو 250,000 $ لجراحة الظهر. هذه هي الفواتير بعد دفع شركات التأمين لجزء من الفاتورة. وبطبيعة الحال ، فإن التهديد الذي يجري تسليمه إلى وكالة جمع تلوح في الأفق فوق رؤوس المرضى ، مع إدراج الديون الطبية كسبب رئيسي للاتصال من قبل وكالة التحصيل.

الصورة الأكبر: معركة العمالقة

الـ ما يميز نظام الرعاية الصحية الأمريكي هو كلفته العالية: الأمريكيون ببساطة يدفعون مقابل الرعاية الصحية أكثر من نظرائهم في العالم المتقدم.

بالنظر إلى التهديدات المزدوجة المتمثلة في ارتفاع التكاليف والشكوك الكبيرة ، اعتمد الأمريكيون منذ فترة طويلة على ترتيبات التأمين عندما يتعلق الأمر بتمويل احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم. ونتيجة لذلك ، فإن المرضى اليوم محاصرون بين اثنين من البيروقراطيات الضخمة التي تهدف إلى زيادة دخلها: مقدمي الخدمات وشركات التأمين.

على مدى عقود ، قبل الأمريكيون والدافعون العامون ، بشكل عام ، تكاليف الرعاية الصحية المتسارعة. حتى الآن ، مع التكاليف حوالي 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي و ممارسة ضغوط شديدة من الميزانيات العامة والخاصة، استحوذ قطاع الرعاية الصحية على مزيد من التدقيق.

نتيجة لذلك ، بدأ الضغط لاحتواء التكاليف ، مما أدى إلى تكثيف الصراع بين الكيانين. في الآونة الأخيرة ، أثارت هذه التطورات جهود توحيد كبيرة ومتزايدة من كلا الجانبين.

النموذجية المتعلقة بصحة

تسعى شركات التأمين الصحي إلى الاندماج مع شركات التأمين الأخرى. وتشمل الأمثلة الأخيرة Centene شراء WellCare ولكن أيضا محاولة Cigna المشؤومة للاندماج مع النشيد و محاولة إحباط إحباط Aetna's و Humana.

تحاول شركات التأمين أيضًا توسيع دورها التقليدي في تقديم الخدمات مباشرة ، بما في ذلك جهود Aetna كفريق واحد مع سلسلة صيدلية CVSو دمج Cigna مع البرامج النصية Express. تحاول شركات التأمين الحصول على قوة سوقية أكبر ، ليس فقط مقابل شركات التأمين الأخرى ، ولكن ربما بشكل بارز ضد أصحاب المصلحة الآخرين في قطاع الرعاية الصحية.

من ناحية أخرى ، لم يكن مقدمي الخدمات في وضع الخمول. عمليات الاندماج والاستحواذ في أعلى مستوياتها على الإطلاق. يتم دمج المستشفيات مع المستشفيات الأخرى. لكنهم كذلك الاستثمار بكثافة في أنشطة البناء, توسيع أو شراء مجموعات الأطباء و مراكز الجراحة الإسعافية والتخصصية، طالما خدمات التصوير والتشخيص والمختبرات.

سعى كلا الجانبين للاستفادة من نفوذهم المتزايد.

لقد سعى العديد من مقدمي الخدمات إلى الاستفادة من قوى السوق الجديدة لديهم للحصول على تنازلات من شركات التأمين في صورة تعويضات أكبر مقابل رعاية المرضى. شركات التأمين ، من جانبها ، قاومت هذه المطالب حيثما كان ذلك ممكنا. والأهم من ذلك ، أنهم بدأوا في استبعاد بعض مقدمي الخدمات عالية التكلفة عن عمد من شبكاتهم. هذه مجموعة من مستشفيات بارزة مثل الأرز- سيناء إلى المتخصصين الريفيين مثل الغدد الصماء.

في هذا الصراع ، بعض مقدمي الخدمات - أولئك الذين ليس لديك خيار في الاختيار ، مثل أطباء غرفة الطوارئ وأطباء التخدير وأطباء الأشعة - الاضطلاع بدور أكثر أهمية في توفير الرعاية الصحية. لزيادة أرباحها إلى الحد الأقصى ، غالبًا ما اختاروا عدم التعاقد مع أي شركة تأمين.

نظرًا لأن شركات التأمين تقلل عدد مقدمي الخدمات في شبكاتهم ، يستفيد المرضى من انخفاض الأقساط. ومع ذلك، مع عدد أقل من مقدمي الرعاية لمعرفة العلاج المرضى ، بالطبع ، أكثر عرضة للحصول على العلاج خارج الشبكة.

نظرًا لأن شركات التأمين ومقدمي الخدمات يتراجعون عن سداد الفواتير الخاصة بالرعاية ، ينتهي الأمر عادةً بالمرضى الذين يحملون الفاتورة.

هل يصلح الكونغرس الفوضى؟

فواتير مفاجأة ليست جديدة. ومع ذلك ، فإن المرضى المحاصرين بين اثنين من البيروقراطيات المتنافسة الضخمة يقدمون رواية مقنعة لصانعي السياسات. كانت مسألة الفواتير الطبية المفاجئة شائكة إلى درجة أن الديمقراطيين والجمهوريين في واشنطن العاصمة ، وعبر الهيئات التشريعية في الولايات ، بدأوا العمل سويًا لتوفير نوع من الحماية للمرضى.

حتى الآن، بعض الدول 20 أنشأت أشكال مختلفة من حماية المستهلك. تختلف أشكال الحماية هذه بشكل كبير ، وغالبًا ما تكون محدودة. علاوة على ذلك ، فإن هذه الحماية محدودة بشكل كبير من خلال وصول المنظمين للولاية ، تاركة الكثير من الأميركيين غير محميين إلى حد كبير.

بدأت الحكومة الفيدرالية في القفز على العربة. الاقتراح الأخير بقلم السيناتور باتي موراي ولام الكسندر يخدم تماما كما المثال الأخير.

ومع ذلك ، فواتير المفاجأة هي مجرد غيض من فيض ما يعاني منه نظام الرعاية الصحية الأمريكي. المقترحات الحالية تترك قضايا أخرى ، مثل شبكات غير كافية و الدلائل مزود غير دقيق يمسها إلى حد كبير.

في النهاية ، أعتقد أننا نحتاج إلى حلول أكثر شمولاً تعالج التكاليف الزائدة لنظام الرعاية الصحية الأمريكي المكسور. كل شيء آخر ، على الرغم من أهميته للمرضى الأفراد ، يفشل في تقديم تحسينات جوهرية على مستوى النظام.المحادثة

نبذة عن الكاتب

سايمون ف. هايدر ، أستاذ مساعد في العلوم السياسية ، جامعة وست فرجينيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Thousands Are Getting Hit With Unexpected Medical Bills

Why Thousands Are Getting Hit With Unexpected Medical Bills Surprise medical bills are happening more frequently, often from an ER visit. Damir Khabirov/Shutterstock.com

Hardly a week goes by without another story in the media covering a family somewhere in America dealing with an outrageous medical bill. Yet, in more and more cases, these families don’t have junk insurance, or lack coverage altogether. Indeed, they have what Americans would consider decent coverage, either through their employer or an Affordable Care Act marketplace. They also followed, or so they thought, the rules of their insurance policy requiring them to seek care inside their provider network. Yet, they are slapped with surprise bills, and often threatened by bankruptcy.

What gives?

In my view as a health care policy researcher, the increasing occurrence of surprise medical bills is not an accident. Rather, it is a reflection of a larger trend in the American health care system. There’s been a massive wave of consolidation in the health care business to gain greater bargaining clout. These surprise bills are a byproduct of the wrangling between two sets of players – insurers and care providers – a battle of giants that often leaves patients holding the bill.

Recent efforts at the federal level to provide protections to patients are long overdue. Yet, it is unclear whether patients will see any tangible outcomes, as insurers and providers are fiercely protecting their interests. Even if successful, these protections would likely only alleviate the most glaring problems of surprise bills untouched.

What’s going on here?

Why Thousands Are Getting Hit With Unexpected Medical Bills Patients in emergency rooms are receiving surprise bills more often than in years past. Monkey Business Images/Shutterstock.com

The story is nearly always the same. A patient, often in an emergency, receives care, as required by his or her insurance coverage, in a hospital that was part of their provider networks.

Patients usually assume that all doctors participating in their treatment in the facility are also covered in their network. However, while their primary providers may be part of their network, ancillary physicians with little or no contact with the patient, such as anesthesiologists and radiologists, may not be. And, in many hospitals, the very doctor who takes care of you in an emergency – the ER doctor – may not have any insurance contracts whatsoever.


 Get The Latest From InnerSelf


Patients may only realize their miscalculation when it’s too late – when “surprise” bills start arriving in the mail, often outrageously high, a few week later. Not even members of Congress are immune from the practice, as Rep. Katie Porter, D-Calif., experienced when she received a US$2,800 out-of-pocket bill after an appendectomy.

The results for patients are often devastating. While the full extent of the problem is unclear, studies have shown, that about 20% of inpatient emergency department cases result in surprise bills. Insurance companies will usually pay a part of the bill, but physicians then send the remainder directly to the patients.

The sums are often horrendous and bear little correspondence to the cost of the care provided: $229,000 for spinal fusion surgery, $117,000 for neck surgery, or $250,000 for back surgery. These are bills after insurance companies paid for part of the bill. And of course, the threat of being turned over to a collection agency looms largely over patients’ heads, with medical debt typically listed as the primary reason for being contacted by a collection agency.

The larger picture: Battle of the giants

The distinguishing characteristic of the U.S. health care system is its high cost: Americans simply pay more for health care than their counterparts in the developed world.

Given the dual threats of high costs and large uncertainties, Americans have long relied on insurance arrangements when it comes to financing their health care needs. As a result, patients today are trapped between two massive bureaucracies intent on maximizing their income: providers and insurers.

For decades, Americans and public payers have, by-and-large, accepted accelerating health care costs. Yet, with costs around 18% of GDP and exerting intense pressure of public and private budgets, the health care sector has drawn greater scrutiny.

As a result, pressure to contain costs have begun to emerge, leading to intensifying conflict between the two entities. More recently, these developments have triggered significant and increasing consolidation efforts on both sides.

hoto

Health insurers are seeking mergers with other insurers. Recent examples include Centene buying WellCare but also Cigna’s ill-fated attempt to merge with Anthem and Aetna’s and Humana’s aborted consolidation attempt.

Insurers are also attempting to expand beyond their traditional role into the direct provision of services, including Aetna’s efforts to team up with drugstore chain CVS, and Cigna merging with Express Scripts. Insurers are trying to get greater market power, not only versus other insurers, but perhaps even more prominently, against other stakeholders in the health care sector.

On the other hand, providers have not been idle either. Mergers and acquisitions are at an all-time high. Hospitals are merging with other hospitals. But they are also investing heavily in construction activities, expanding or purchasing physician groups and ambulatory and specialty surgery centers, as well as imaging, diagnostic and laboratory services.

Both sides have sought to capitalize on their increasing clout.

Many providers have sought to utilize their new market powers to gain concessions from insurers in the form of larger reimbursements for patient care. Insurers, for their part, have resisted these demands where possible. Most importantly, they have started to deliberately exclude certain high-cost providers from their networks. These range from prominent hospitals like Cedars-Sinai to rural specialists like endocrinologists.

In this struggle, certain providers – those you do not have a choice in selecting, such as emergency room doctors, anesthesiologists and radiologists – hold a more pivotal role in the provision of health care. To maximize their profits, they often have deliberately chosen not to contract with any insurers.

As insurers reduce the number of providers in their networks, patients benefit from lower premiums. However, with fewer providers to see for treatment patients are, of course, more likely to obtain treatment out-of-network.

As insurers and providers push back on paying bills for care, patients usually end up holding the bill.

Is Congress fixing the mess?

Surprise bills are nothing new. However, patients caught between two massive competing bureaucracies offers a compelling narrative for policymakers. The issue of surprise medical bills has been so outrageous that Democrats and Republicans in Washington, D.C., and across state legislatures, have started to work together to offer patients with some sort of protection.

So far, some 20 states have established various forms of consumer protections. These protections differ significantly, and often are rather limited. Moreover, these protections are significantly limited by the reach of state regulators, leaving many Americans largely unprotected.

The federal government is starting to the jump on the bandwagon. The recent proposal by Sens. Patty Murray and Lamar Alexander serves just as the last example.

And yet, surprise bills are merely the tip of the iceberg of what ails the American health care system. Current proposals leave other issues, such as inadequate networks and inaccurate provider directories largely untouched.

Ultimately, I think we need more comprehensive solutions that address the excessive costs of the broken U.S. health care system. Everything else, while crucial to individual patients, fails to offer substantial systemwide improvements.The Conversation

About The Author

Simon F. Haeder, Assistant Professor of Political Science, West Virginia University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}