لماذا نحن بحاجة إلى عمل أقل والمزيد من الترفيه

لماذا نحتاج إلى عمل أقل والمزيد من الترفيه

الإدارة القادمة ينبغي أن يقلل من وقت العمل محورا رئيسيا. بالإضافة إلى تكليف دفع أيام الاجازات المرضية وإجازة مدفوعة الأجر للأسرة - المقترحات التي تلقت بعض الاهتمام موضع ترحيب حتى الآن في الحملة الانتخابية للرئاسة - يجب أن تذهب أبعد من ذلك بكثير واضعي السياسات وسن التدابير الرامية إلى تقصير أسبوع عمل وسنوات من العمل. وخفض ساعات العمل الأسبوعية لدينا وعمل لسنوات يؤدي إلى مجموعة كاملة من المزايا، بما في ذلك خفض الإجهاد ومستويات أعلى من employment.The الولايات المتحدة أصبحت عزلاء بين البلدان الغنية في بعد أن كان الحد قليلا في طول متوسط ​​العمر العمل منذ 1980. وفقا لمنظمة التعاون والتنمية بين 1980 و2013، انخفض عدد ساعات في المتوسط ​​العام العمل 7.6 في المئة في بلجيكا، التي 19.1 في المئة في فرنسا، و6.5 في المئة في كندا. وعلى سبيل المقارنة، فإنه انخفض بنسبة٪ فقط 1.4 في الولايات المتحدة. يضع العامل العادي في 26 في المئة أكثر من ساعة في السنة في الولايات المتحدة من قيام العاملين في هولندا و31 في المئة أكثر من ساعة من العمال في ألمانيا، أي بفارق أكثر من ساعات 400 سنويا.

وترجع هذه الفجوة جزئياً إلى حقيقة أن كل بلد ثري آخر يطلب من أرباب العمل منح العمال إجازات عائلية مدفوعة الأجر والأيام المرضية المدفوعة. لكن العامل الأكثر أهمية في هذه الفجوة هو وقت العطلة. وتطلب الدول الغنية الأخرى الآن من أربعة إلى ستة أسابيع سنة من الإجازة المدفوعة الأجر. حكومتنا ، بالطبع ، لا تفوض أي منها. ونتيجة لذلك ، فإن نسبة 23 من العمال الأمريكيين لا يحصلون على إجازات مدفوعة الأجر. وعلاوة على ذلك ، اتخذت بعض البلدان الأوروبية أيضا خطوات لتقليل أسبوع العمل ، وأبرزها فرنسا ، مع أسبوع عمل 35-hour. هنا في الولايات المتحدة ، يجب على العمال أن يضعوا في 40 ساعات يحق لهم الحصول على أي قسط من العمل الإضافي ، ويمكن أن يجبر العديد من العاملين بأجر على العمل لساعات أطول بدون علاوة.

إن أطوال أسبوع العمل وسنة العمل ليست فقط نتيجة للآليات الطبيعية للسوق. كان لدى الحكومة إصرار كبير على النطاق الذي يدفع باتجاه ساعات العمل الطويلة من خلال تعزيز المزايا القائمة على أصحاب العمل ، لا سيما الرعاية الصحية والمعاشات التقاعدية ، كبديل لتوفير هذه المنافع من خلال الحكومة. تُعد هذه الفوائد بمثابة تكاليف كبيرة للمؤسسات التي يتم تكبدها على أساس كل عامل. ونتيجة لذلك ، غالبًا ما يكون من الأرخص لصاحب العمل أن يدفع للعامل بالفعل أجرًا مقابل العمل الإضافي من الموظفين مقابل تحمل تكاليف دفع تكاليف الرعاية الصحية والمعاش التقاعدي للعامل الجديد.

حكومة أكثر نشاطا تدفع للحد من وقت العمل سيساعد على مواجهة الاتجاهات التي تم إيذاء العمال على مدى عقود. بشكل عام، أدى ارتفاع الإنتاجية إلى ارتفاع الأجور والمزيد من الترفيه. هذا هو النمط السائد في بقية العالم، وكان هو النمط السائد في الولايات المتحدة من خلال الكثير من القرن الماضي. ولكن خلال العقود الأربعة الماضية شهدت اتساع الفجوة بين الإنتاج وأجور العاملين، وكذلك التوسع القليل من وقت الفراغ. تضغط من أجل أقصر وقت العمل يعني يمكن للعمال الحصول على بعض الفوائد من نمو الإنتاجية في شكل أكثر وقت الفراغ.

تخفيض ساعات العمل الأسبوعية يمكن أن يكون أيضا فائدة أخرى: سوف يقربنا إلى العمالة الكاملة بشكل أسرع. وقد أدى الانهيار الاقتصادي في 2008 وضعف الانتعاش لاحقا العديد من الاقتصاديين أن ندرك أن نقص الطلب المستمرة - أو "الكساد العلماني" - يمكن أن يكون مشكلة حقيقية. كمسألة منطقية، فإنه ليس من الصعب التغلب على النقص في الطلب. الحكومات فقط لانفاق المال. ومع ذلك، فإن السياسة حول زيادة الإنفاق الحكومي وكان العجز في غاية الصعوبة، وهذا الطريق يبدو مغلقا بالنسبة لنا.

في هذا السياق، فإن السياسات التي تسعى إلى الحد من العرض عن طريق الحصول على العمال لوضع عدد أقل من ساعات قد يكون المسار الأكثر واعدة لالعمالة الكاملة. في بداية الركود في 2008، ألمانيا الترويج بشكل واضح تماما سياسة "عمل قصيرة"، وتشجيع أصحاب العمل على خفض ساعات بدلا من تسريح العمال. ونتيجة لذلك، فإن معدل البطالة في البلاد انخفض فعلا خلال فترة الركود، حيث انخفضت من 7.2 في المئة في نهاية 2008 ل6.5 في المئة في نهاية 2010.

قد يقول منتقدون ان الحكومة لا ينبغي أن يقول أرباب العمل كيف يمكن للناس طويلة يجب أن تعمل. ولكن هذا يتجاهل كل السياسات الحكومية التي دفعت في اتجاه لساعات أطول. هذه الفكرة هي في الحقيقة مجرد محاولة لمستوى من هيكل الحوافز. ويرى آخرون أن العمال لا يستطيعون العمل لساعات أقل. هذا صحيح بلا شك في كثير من الحالات، ولكن لا شيء يمنع العمال من السعي ساعة إضافية من العمل، على الرغم من المسلم قد يجد البعض صعوبة في تعويض الأجر المفقودة. ومع ذلك، في عداد المفقودين ساعات قليلة أفضل من العاطلين عن العمل.

إن أفضل طريق لضمان حصول العمال على حصة من المكاسب في النمو الاقتصادي هو اقتصاد توظيف كامل ، مثل الاقتصاد الذي رأيناه في أواخر 1990s. لا يعد تقصير وقت العمل مجرد سياسة ملائمة للأسرة ، فقد يكون أسرع طريق إلى التوظيف الكامل.

عن المؤلف

خباز عميددين بيكر هو المدير المشارك لمركز البحوث الاقتصادية والسياسة في واشنطن العاصمة. وكثيرا ما يستشهد في التقارير الاقتصاد في وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك نيويورك تايمز, واشنطن بوستو CNN و CNBC و National Public Radio. يكتب عمود أسبوعي لل الجارديان غير محدود (المملكة المتحدة)، و هافينغتون بوست, TruthOutوبلوق، فاز الصحافةميزات التعليق على التقارير الاقتصادية. وقد ظهرت تحليلاته في العديد من المنشورات الرئيسية ، بما في ذلك الأطلسي شهري، ال واشنطن بوست، ال لندن فاينانشال تايمز، و ال نيويورك ديلي نيوز. حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ميتشيغان.


كتب موصى بها

العودة إلى التوظيف الكامل: صفقة أفضل للعاملين
من قبل جاريد بيرنشتاين ودين بيكر.

B00GOJ9GWOهذا الكتاب هو متابعة لكتاب كتبه قبل عقد من الزمن مؤلفو كتاب "فوائد التوظيف الكامل" (معهد السياسة الاقتصادية ، 2003). وهو يعتمد على الأدلة المقدمة في هذا الكتاب ، والتي تبين أن النمو الحقيقي للأجور للعمال في النصف السفلي من مقياس الدخل يعتمد بشكل كبير على معدل البطالة الإجمالي. في أواخر 1990s ، عندما شهدت الولايات المتحدة أول فترة مستمرة من انخفاض معدل البطالة في أكثر من ربع قرن ، تمكن العمال في منتصف وتوزيع الأجور من الحصول على مكاسب كبيرة في الأجور الحقيقية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

نهاية الخاسر الليبرالية: جعل الأسواق تقدمية
من قبل دين بيكر.

0615533639التقدميين في حاجة إلى نهج جديد جذريا في السياسة. لقد تم فقدان ليس فقط لأن المحافظين يكون أكثر من ذلك بكثير المال والسلطة، ولكن أيضا لأنها قبلت تأطير المحافظين من المناقشات السياسية. قبلت لديهم تأطير حيث يريد المحافظون نتائج السوق في حين الليبراليين يريدون من الحكومة أن تتدخل لتحقيق النتائج التي يعتبرونها عادلة. هذا يضع الليبراليين في موقف يبدو أنها تريد فرض ضرائب على الفائزين لمساعدة الخاسرين. هذه "الليبرالية الخاسر" هي سياسة سيئة والسياسة الرهيبة. أن التقدميين أن معارك أفضل حالا القتال على هيكل الأسواق بحيث لا إعادة توزيع الدخل الأعلى. يصف هذا الكتاب بعض المجالات الرئيسية حيث يمكن التقدميين تركز جهودها في إعادة هيكلة السوق بحيث يتدفق المزيد من الدخل على الجزء الأكبر من السكان القادرين على العمل بدلا من مجرد نخبة صغيرة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

* هذه الكتب متوفرة أيضًا بتنسيق رقمي لـ "مجانًا" على موقع دين بيكر ، فاز الصحافة. نعم!

عرض المقال في المصدر الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why We Need Less Work And More Leisure

Why We  Need Less Work And More Leisure

The next Administration should make reducing work time a major focus. In addition to mandated paid sick days and paid family leave — proposals that have received some welcome attention thus far on the presidential campaign trail — policymakers should go much further and enact measures aimed at shortening workweeks and work years. Reducing our workweek and work years will lead to a whole host of benefits, including reduced stress and higher levels of employment.The United States has become an outlier among wealthy countries in having had little reduction in the length of the average work year since 1980. According to the OECD, between 1980 and 2013, the number of hours in an average work year fell by 7.6 percent in Belgium, by 19.1 percent in France, and by 6.5 percent in Canada. By comparison, it declined by just 1.4 percent in the United States. The average worker puts in 26 percent more hours a year in the United States than do workers in the Netherlands and 31 percent more hours than workers in Germany, a difference of more than 400 hours a year.

This gap is partly due to the fact that every other wealthy country requires employers to give workers paid family leave and paid sick days. But an even more important factor in this gap is vacation time. Other wealthy countries now mandate four to six weeks a year of paid vacation. Our government, of course, does not mandate any. As a result, 23 percent of American workers have no paid vacation. Moreover, some European countries have also taken steps to shorten the workweek, most notably France, with its 35-hour workweek. Here in the United States, workers must put in 40 hours to be entitled to any overtime premium, and many salaried workers can be forced to work even longer hours with no premium.

The lengths of the workweek and work year are not just the result of the natural mechanisms of the market. The government has had a big thumb on the scale pushing in the direction of longer work hours by promoting employer-based benefits, notably health care and pensions, as an alternative to providing such benefits through the government. These benefits amount to large overhead costs for businesses that are incurred on a per-worker basis. As a result, it is often cheaper for an employer to pay a worker already on staff an overtime premium than it is to incur the costs of paying for a new worker’s health care and pension.

A more active government push to reduce work time will help counteract trends that have been hurting workers for decades. In general, higher productivity has led to higher wages and more leisure. This is the pattern in the rest of the world and was the pattern in the United States through much of the last century. But the last four decades have seen a widening gap between productivity and worker pay and also little expansion of leisure time. Pushing for shorter work time means workers can get some of the benefits of productivity growth in the form of more leisure time.

Reducing the workweek can also have another benefit: It will bring us to full employment faster. The economic collapse in 2008 and the weakness of the subsequent recovery have led many economists to recognize that persistent demand shortfalls — or “secular stagnation” — could be a real problem. As a logical matter, it is not difficult to overcome a shortfall in demand; governments just have to spend money. However, the politics around increased government spending and deficits have been extremely difficult, and that path seems closed to us.

In this context, policies that seek to reduce supply by getting workers to put in fewer hours may be the most promising path to full employment. At the start of the recession in 2008, Germany quite explicitly promoted a “short work” policy, encouraging employers to cut hours rather than lay off workers. As a result, the country’s unemployment rate actually fell during the recession, dropping from 7.2 percent at the end of 2008 to 6.5 percent at the end of 2010.

Critics may say that the government should not be telling employers how long people should work. But that ignores all the government policies that pushed in the direction of longer hours. This idea is really just an effort to level out the incentive structure. Others argue that workers can’t afford to work fewer hours. That is undoubtedly true in many cases, but nothing will prevent workers from seeking additional hours of employment, though admittedly some may find it difficult to make up for lost pay. Still, missing a few hours is better than being unemployed.

The best path to ensure that workers can secure a share of the gains in economic growth is a full-employment economy, like the one we saw in the late 1990s. Shortening work time is not just good, family-friendly policy — it might be the quickest path to full employment.

About the Author

baker deanDean Baker is co-director of the Center for Economic and Policy Research in Washington, DC. He is frequently cited in economics reporting in major media outlets, including the New York Times, Washington Post, CNN, CNBC, and National Public Radio. He writes a weekly column for the Guardian Unlimited (UK), the Huffington Post, TruthOut, and his blog, Beat the Press, features commentary on economic reporting. His analyses have appeared in many major publications, including the Atlantic Monthly, the Washington Post, the London Financial Times, and the New York Daily News. He received his Ph.D in economics from the University of Michigan.


Recommended Books

Getting Back to Full Employment: A Better Bargain for Working People
by Jared Bernstein and Dean Baker.

B00GOJ9GWOThis book is a follow-up to a book written a decade ago by the authors, The Benefits of Full Employment (Economic Policy Institute, 2003). It builds on the evidence presented in that book, showing that real wage growth for workers in the bottom half of the income scale is highly dependent on the overall rate of unemployment. In the late 1990s, when the United States saw its first sustained period of low unemployment in more than a quarter century, workers at the middle and bottom of the wage distribution were able to secure substantial gains in real wages.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

The End of Loser Liberalism: Making Markets Progressive
by Dean Baker.

0615533639Progressives need a fundamentally new approach to politics. They have been losing not just because conservatives have so much more money and power, but also because they have accepted the conservatives' framing of political debates. They have accepted a framing where conservatives want market outcomes whereas liberals want the government to intervene to bring about outcomes that they consider fair. This puts liberals in the position of seeming to want to tax the winners to help the losers. This "loser liberalism" is bad policy and horrible politics. Progressives would be better off fighting battles over the structure of markets so that they don't redistribute income upward. This book describes some of the key areas where progressives can focus their efforts in restructuring the market so that more income flows to the bulk of the working population rather than just a small elite.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

*These books are also available in digital format for "free" on Dean Baker's website, Beat the Press. Yea!

View article at original source.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}