القيم الاجتماعية الحمراء مقابل الأزرق: هل يمكن أن نعرف ما الذي يعمل؟

القيم الاجتماعية الحمراء مقابل الأزرق: هل يمكن أن نعرف ما الذي يعمل؟

حتى أكثر الناس عزلةً لا يمكن أن يلاحظوا أن الولايات المتحدة تمزّق من قبل شخصيتين عالميتين متنافستين: واحدة محافظة سياسياً وثقافياً ومترابطة دينياً ، والأخرى تقدمية اجتماعياً ، إلى حد كبير "روحية وليست دينية".

يتم تعريف كل ديموغرافي ما لا نهاية في وسائل الإعلام - التي تغذي فقط الانقسام ، وبالتالي فإن حاجتي للقيام بذلك هنا تبدو غير ضرورية. كلنا نعرف أن هاتين النظريتين العالميتين موجودتان وأن خطاب تشويشهما مكتوب بلغة القيم.

أي قيم أفضل؟

ما الذي يجعلنا نتساءل ، إذا كان الصراع على القيم ، أي القيم هي الأفضل؟ إذا كان المرء يصبح وكيلاً للتغير المؤكد للحياة مع العافية كأولوية أولى ، فإن الإجابة على هذا السؤال تخبرك بمكان تركيز نيتك وعملك.

هذا سؤال مهم جدا. هل يمكننا الرد عليها بطريقة قابلة للتحقق بشكل موضوعي؟ هل يمكن أن نتجنب حقد الخلاف اللاهوتي أو الأيديولوجي؟ هل يمكننا أن نعرف مع الكفالة مجموعة القيم التي تنتج عافية اجتماعية أكبر؟ الجواب: نعم ، نستطيع.

يمكننا القيام بذلك على أساس البيانات ، مع عدم وجود أي إشارة إلى الجدل أو الأيديولوجية أو اللاهوت. فقط البيانات.

العلاقات والزواج والطلاق

إن أهمية العائلات هي القيمة المركزية التي يتفق عليها كل من المجموعات الاجتماعية الكبرى في أمريكا ، والعديد من الدراسات في مجالات متعددة ، من علم الأحياء إلى علم الاجتماع ، وتخبرنا أن الأسر ، في شكل ما ، هي أساس كل نظام اجتماعي من خلايا النحل إلى الأمم.

نعومي كاهن وجون كاربوني ، مؤلفا Red Families v. Blue Families، وصف الانشقاق الذي لاحظوه في واشنطن بوست بلوق بهذه الطريقة:

العائلات الزرقاء ، من أجل تمكينها من الاستثمار في النساء والرجال ، وتأجيل الزواج والإنجاب ، وجني المزايا من النضج العاطفي الأكبر لدى كبار السن والاستقلال المالي. المناطق "الصوفية" في البلد وخاصة في المناطق الحضرية في شمال شرق البلاد لها أعلى متوسط ​​عمر لتشكيل الأسرة وتظهر أكبر دعم للآليات التي تمنع المواليد في سن المراهقة بشكل فعال. كما يخفض النموذج الجديد الخصوبة وينتج معدلات أعلى من المعاشرة غير الزوجية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


فالعائلات الحمراء ، التي تتركز في المجتمعات الأكثر دينية وتوجهات الزواج في الجنوب والغرب والجبال ، تواصل تبني وحدة الجنس والزواج والتكاثر. إن الفجوة المتزايدة بين بداية النشاط الجنسي والاستعداد للإنذارات الإنجيلية للوالدين الدينيين حول أخلاقيات أبنائهم ، وارتفاع معدلات المواليد وغير المتزوجين تهدد نسيج هذه المجتمعات.

تعريف "علاقة جيدة"

أحد مقاييس مدى جودة العلاقة ستكون: هل تستمر العلاقة؟ يمكن رؤية الإجابة المقارنة في معدلات الطلاق كما ذكرت من قبل مكتب التعداد في الولايات المتحدة. ولاية نيفادا ، بطبيعة الحال ، هي الأولى في الطلاق ، لأنها تجعل تخصصا لخدمة طرفي الزواج. لكن الدول الثماني القادمة ، بالترتيب التنازلي - أركنساس ، وست فرجينيا ، وايومنغ ، وأيداهو ، وأوكلاهوما ، وكنتاكي ، وألاباما ، وألاسكا - يمكن تعريفها كلها على أنها مجتمعات حمراء. تواجه العائلات الحمراء أوقاتاً صعبة في الحفاظ على شراكات مستقرة ومحبة. أحد أسباب ذلك هو أنها تشجع على الزواج المبكر ، وغالباً قبل أن يتم تشكيل الشخصيات الشابة بالكامل.

ومع ذلك ليس بهذه البساطة. البيانات واضحة: نجاح الزواج المتزايد آخذ في الانخفاض ، والذي يجب إضافته إلى أن الأمريكيين لا يتزوجون على الإطلاق.

كما أظهر تحليل مركز بيو لأبحاث مكتب الإحصاء الأمريكي:

في 1960 ، كانت نسبة 72 في المائة من جميع البالغين الذين بلغوا الثامنة عشرة من العمر أو أكثر متزوجين ؛ اليوم ، فقط 51 في المئة. أما ترتيبات معيشة البالغين الأخرى - بما في ذلك التعايش ، والأسر ذات الفرد الواحد ، والوالد الوحيد - فقد ازدادت انتشارا في العقود الأخيرة.

لذا إذا كنا سنحصل على عائلات تتمتع بصحة جيدة ، إذا كانت عافية عائلتنا ستزيد ، فستكون العلاقات بأي شكل من الأشكال التي نحتاجها لتغذيتها ، وليس أي شكل مؤسسي محدد. العافية الوطنية تنبع بوضوح من علاقات صحية ومستقرة التي تدوم. وفشلنا كثقافة للتوفيق بيننا وبين هذا الأمر يسبب لنا ضغطًا هائلاً.

أسر

الأطفال أفضل في الولايات الزرقاء منه في الولايات الحمراء. لماذا ا؟ فكر في اعتداء اليمين على منظمة الأبوة المخططة ، ومبررا مرة أخرى صراحة بالقيم. وننظر ، كنتيجة للضغط المستمر من اليمين ، على أننا لا نمتلك الرعاية الصحية الشاملة التي تعتبر حقًا للمواطن في معظم العالم المتقدم.

لقد جربنا نهج الحق في الطب في مجال الصحة "من أجل الربح" لأكثر من ثلاثة عقود ، بما أن إدارة نيكسون جعلت ذلك ممكنا. هل يستطيع أحد أن يدعي الجهل بفشل هذا النموذج؟

تقوم منظمة الصحة العالمية (WHO) بتقييم موقفنا مقارنة ببقية العالم وتجد أننا في السابعة والثلاثين. ويظهر تقييم للأمم المتحدة ، صدر في سبتمبر من 2010 ، أن "الولايات المتحدة هي 50th في العالم لوفيات الأمهات أثناء النفاس - الولادة التوليدية - مع معدلات وفيات الأمهات أعلى من جميع البلدان الأوروبية تقريبًا ، وكذلك العديد من البلدان في آسيا و الشرق الأوسط."

ومع ذلك ، وفقا لرابطة المهنيين في مجال الصحة الإنجابية ، "ننفق أكثر على الرعاية المتعلقة بالولادة أكثر من أي منطقة أخرى في المستشفى - مليار دولار 86 سنويا". لوضع هذا في سياقها الأكبر ، تدفع الولايات المتحدة نسبة مئوية أعلى بكثير من الناتج المحلي الإجمالي (GDP) للرعاية الصحية - 16 في المئة في 2008 - مقارنة بفرنسا ، البلد الذي يتمتع بأفضل رعاية صحية في العالم ، والتي تأخذ فقط 11.2 في المئة.

لقد اتبعنا سياسات أخفقت في خدمة عافيتنا الجماعية. لماذا هذا؟ بسبب القيم. كل هذا ينشأ لأن مجموعة واحدة من القيم قد سادت وأعطتنا نظام ربح مرض ، وليس نظام رعاية صحية حقيقي يضع الصحة الوطنية أولاً. على الرغم من أنها قد تكون غير مستساغة ، إلا أن الحقيقة حول الولايات المتحدة هي أننا ما زلنا نولي أهمية أكبر لقيمة الربح أكثر من اهتمامنا بقيمة العافية الفردية والاجتماعية.

الأطفال

من بيانات أداء الدولة نستطيع أن نقول إن الأطفال الذين يكبرون في الولايات التي تسود فيها قيم العائلة الحمراء سيحصلون على تعليم أقل ويحتمل أن يكونوا بدينين وأن يكون لديهم المزيد من مرض السكري. هناك أيضا المزيد من الحمل في سن المراهقة. يظهر هؤلاء المراهقون أيضًا ارتفاعًا في الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.

بيد أن العنف الذي يُمارس ضد الأطفال هو الذي يفضحنا حقًا كدولة ويركز على جانب آخر من جوانب القيم الاجتماعية. يتم تقديم أكثر من ثلاثة ملايين تقرير عن إساءة معاملة الأطفال في الولايات المتحدة كل عام. تعاني أمريكا من إساءة معاملة الأطفال أكثر من أي دولة صناعية أخرى في العالم. نحن رقم واحد. الطفل في الولايات المتحدة هو 11 مرة أكثر عرضة للإساءة من المعاصرة في إيطاليا. ثلاث مرات أكثر عرضة لللكم والوحشية من طفل في كندا.

خلال السنوات العشر الماضية ، يُعتقد أن أكثر من عشرين ألف طفل أمريكي قد قُتلوا في منازلهم من قبل أفراد الأسرة. يمكنك أن تصدق ذلك؟ هل تقبل أن ما يقرب من أربعة أضعاف عدد الأطفال الذين لقوا حتفهم في المنزل من قتل الجنود الأمريكيين في العراق وأفغانستان؟

وهذه الأزمة إساءة معاملة الأطفال ليست موزعة بالتساوي في جميع أنحاء الدول الخمسين. الدول ذات القيمة الحمراء هي بالإضافة إلى الحالات الأكثر عنفا.

الأكثر حزنا هو أنه حتى عندما يتم إيقاف الإساءة فإن الجرح الذي يسببه لا يشفى أبداً. وقد استوفى 80 في المائة من الأطفال البالغين الواحد والعشرين من العمر الذين أبلغوا عن إساءة معاملة الأطفال معايير اضطراب نفسي واحد على الأقل.

إن النظر إلى المؤشرات الرئيسية الأخرى للرفاه ينتج الكثير من نفس صورة النتيجة الاجتماعية. الأطفال من ولاية تكساس هم أكثر عرضة للإسقاط من المدرسة الثانوية لأطفال من ولاية فيرمونت. وهن أكثر عرضة بأربعة أضعاف للتأمين غير المؤمن عليه ، وأربعة أضعاف احتمال حبسهن ، وتقريباً ضعف احتمال الوفاة بسبب الإساءة والإهمال.

هناك الكثير مما يمكن قوله ، لكن هذا يكفي لتوضيح هذه النقطة. إذا كنا حقاً نعتني بالقيم العائلية ، وعلينا أن نتخذ قراراتنا على أساس الحقائق ، والعافية هدفنا ، يبدو من الواضح بشكل متزايد أن القيم الزرقاء التقدمية اجتماعياً يمكن أن تصلنا إلى هناك ، في حين أن بيانات النتائج لدينا تشير إلى أن القيم الحمراء اليمينية لا يمكن.

هذا ليس حكما سياسيا ، فقط ما تخبرنا به البيانات. في مستنقع المعرض السياسي والتعليق ، آمل أن نتمكن من البقاء على اتصال مع الحقائق. مثلما نعرف ما هو الخطأ ، نعرف أيضًا ما الذي ينجح.

ملاحظة المحرر: تتم متابعة هذه المقالة في الجزء 2:
العافية الاجتماعية: هل اختياراتك الشخصية مهمة؟

© 2015 by Stephan A. Schwartz.
أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Park Street Press ،
بصمة الداخلية التقاليد شركة www.innertraditions.com

المادة المصدر:

قوانين التغيير 8: كيف تكون وكيلا للتحول الشخصي والاجتماعي من قبل ستيفان شوارتز.قوانين التغيير 8: كيف تكون وكيلا للتحول الشخصي والاجتماعي
بقلم ستيفان أ. شوارتز.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ستيفان شوارتزStephan A. Schwartz هو أحد أعضاء هيئة التدريس المتميزين في جامعة سايبروك ، وهو باحث مشارك في مختبرات الأبحاث الأساسية ، ومحرر في نشرة الويب اليومية Schwartzreport.netوكاتب عمود في مجلة الأبحاث التي استعرضها النظراء إستكشاف. مؤلف كتب 4 وأكثر من الورقة الفنية 100 ، وقد كتب أيضا مقالات ل Smithsonian، OMNI، American History، ال واشنطن بوست، ال نيويورك تايمز و هافينغتون بوست.

شاهد فيديو: الوعي غير المحلي والتجارب الاستثنائية (مع ستيفان شوارتز)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Red Social Values vs. Blue: Can We Know What Works?

Red Social Values vs. Blue: Can We Know What Works?

Even the most secluded person cannot fail to have noticed that the United States is riven by two competing worldviews: one politically and culturally conservative and religiously bound, the other socially progressive and largely “spiritual but not religious.”

Each demographic is defined endlessly in the media—which just feeds the divisiveness, so my need to do it here seems hardly necessary. We all know that these two worldviews exist and that the rhetoric of their disunity is couched in the language of values.

Which Values Are Best?

Which challenges us to ask, If it is a fight over values, which values are best? If one is to become an agent of life-affirming change with wellness as a first priority, the answer to that question tells you where to focus your intention and work.

This is a very important question. Can we answer it in an objec­tively verifiable way? Can we avoid the mires of theological or ideolog­ical dispute? Can we know with surety which set of values produces greater social wellness? The answer: Yes, we can.

We can do it on the basis of data, with no reference to polemics, ideology, or theology. Just data.

Relationships, Marriage, and Divorce

The importance of families is the central value on which both of the great social cohorts in America agree, and a multitude of studies in sev­eral disciplines, from biology to sociology, tell us that families, in some form, are the foundation of every social order from beehives to nations.

Naomi Cahn and June Carbone, the authors of Red Families v. Blue Families, described the schism they observed in a Washington Post blog this way:

Blue families, in order to make it possible to invest in women as well as men, defer marriage and childbearing, and reap the advantages from older partners’ greater emotional maturity and financial independence. The “bluest” areas of the country and particularly the urban northeast have the highest average ages of family forma­tion and demonstrate the greatest support for the mechanisms that effectively deter teen births. The new model also lowers fertility and produces higher rates of non-marital cohabitation.


 Get The Latest From InnerSelf


Red families, centered in the more religious and marriage-oriented communities of the South, the mountain west and the plains, continue to embrace unity of sex, marriage and reproduction. The growing gap between the beginning of sexuality and readiness for childbearing alarms religious parents about the morality of their offspring, and higher divorce and non-marital birth rates threaten the fabric of these communities.

Defining A "Good Relationship"

One measure of how good a relationship is would be: Does the relationship last? The comparative answer can be seen in divorce rates as reported by the United States Census Bureau. Nevada, of course, is first in divorce, because it makes a specialty of servicing both ends of matrimony. But the next eight states, in descending order—Arkansas, West Virginia, Wyoming, Idaho, Oklahoma, Kentucky, Alabama, and Alaska—can all be defined as red societies. Red families have a harder time maintaining stable, loving partnerships. One reason for this is that they encourage early marriage, often before young personalities are fully formed.

However it isn’t quite that simple. The data is clear: increasingly marriage success is declining, to which must be added that Americans increasingly aren’t getting married at all.

As the Pew Research Center’s analysis of United States Census Bureau data showed:

In 1960, 72 percent of all adults ages eighteen and older were married; today, just 51 percent are. Other adult living arrangements—including cohabitation, single-person households, and single parenthood— have all grown more prevalent in recent decades.

So if we are going to have healthy families, if our family wellness is to increase, it is relationships in whatever form they take that we need to nourish, not any specific institutional form. National wellness clearly springs from healthy, stable relationships that endure. And our failure as a culture to reconcile ourselves to this is causing us enormous stress.

Families 

Children do better in the blue states than in the red states. Why? Consider the Right’s assault on Planned Parenthood, again justified explicitly by values. And consider, as a result of the relentless pressure from the Right, that we don’t have the universal health care that is considered a citizen right in most of the developed world.

We have tried the Right’s approach to “for profit” health industry medicine for more than three decades, since the Nixon administration made it possible. Can anyone claim ignorance of this model’s failure?

The World Health Organization (WHO) assesses our standing as compared to the rest of the world and finds we are thirty-seventh. And a United Nations’ assessment, released in September of 2010, shows that “the United States is 50th in the world for maternal mortality—obstetrical death—with maternal mortality ratios higher than almost all European countries, as well as several countries in Asia and the Middle East.”

Yet according to the Association of Reproductive Health Professionals, “We spend more on childbirth-related care than any other area of hospitalization—US $86 billion a year.” To place this in its larger context, the United States pays a far higher percentage of its gross domestic product (GDP) for health care—16 percent in 2008—compared to France, the country with the best health care in the world, which takes only 11.2 percent.

We have pursued policies that have failed to serve our collective wellness. Why is that? Because of values. All of this arises because one set of values has predominated and given us an illness profit system, not a genuine health care system that puts national wellness first. Although it may be unpalatable, the truth about the United States is that we still place more importance on the value of profit than we do on the value of individual and social wellness.

Children

From state performance data we can say that the children growing up in states where red family values prevail will get less education and are more likely to be obese and to have more diabetes. There also is more teen pregnancy. These teenagers also show a higher incidence of sexually transmit­ted diseases.

It is the violence done to children, however, that really shames us as a country and brings into focus another aspect of social values outcomes. More than three million reports of child abuse are made in the United States every year. America has more child abuse than any other industrialized country in the world. We’re number one. A child in the United States is eleven times more likely to be abused than a contemporary in Italy. Three times more likely to be punched and brutalized than a child in Canada.

Over the past ten years more than twenty thousand American children are believed to have been killed in their own homes by family mem­bers. Can you believe that? Can you accept that nearly four times as many children have died at home than U.S. soldiers have been killed in Iraq and Afghanistan?

And this child abuse crisis is not evenly distributed throughout the fifty states. Red-value states are additionally among the most vio­lent.

Saddest of all is that even when abuse is stopped the wound it causes often never heals. Eighty percent of twenty-one-year-olds who reported childhood abuse met the criteria for at least one psychological disorder.

Looking at other key indicators of well-being produces much the same social outcome picture. Children from Texas are twice as likely to drop out of high school as children from Vermont. They are four times more likely to be uninsured, four times more likely to be incarcerated, and nearly twice as likely to die from abuse and neglect.

There is much more that could be said, but this is enough to make the point. If we really do care about family values, and we should, and we make our decisions on the basis of facts, with wellness as our goal, it seems increasingly obvious that socially progressive blue values can get us there, whereas the outcome data we have suggest that right-wing red values cannot.

That is not a political judgment, just what the data tell us. In the miasma of political exposition and commentary, I hope we can stay in touch with facts. Just as we know what is wrong, we also know what works.

Editor's Note: This article is continued in Part 2:
Social Wellness: Do Your Personal Choices Matter?

©2015 by Stephan A. Schwartz.
Reprinted with permission of the publisher, Park Street Press,
an imprint of Inner Traditions Inc. www.innertraditions.com

Article Source:

The 8 Laws of Change: How to Be an Agent of Personal and Social Transformation by Stephan A. Schwartz.The 8 Laws of Change: How to Be an Agent of Personal and Social Transformation
by Stephan A. Schwartz.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Stephan A. SchwartzStephan A. Schwartz is a distinguished consulting faculty member at Saybrook University, a research associate of the Laboratories for Fundamental Research, editor of the daily web publication Schwartzreport.net, and columnist for the peer-reviewed research journal Explore. The author of 4 books and more than 100 technical papers, he has also written articles for Smithsonian, OMNI, American History, the Washington Post, the New York Times, and the Huffington Post.

Watch a video: Non-Local Consciousness and Exceptional Experiences (with Stephan A Schwartz)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}