بدءا من أي مكان بعقل المبتدئين

بدءا من أي مكان بعقل المبتدئين|
الصورة عن طريق التركيز الأحادي

"ابدأ من مكانك" هي نصيحة جيدة بشكل عام في أي مشروع. ولكن ، مثل العديد من المسافرين على الطريق السريع ، في بعض الأحيان لا نعلم أننا لا نعرف أين نحن ومع ذلك لا نرغب في الاعتراف بذلك. عوضًا عن ذلك ، فقدنا ، قد نستمر في القيادة ، نخجل من طلب الاتجاهات ، غير مستعدين للترفيه عن حقيقة عدم اهتمامنا أو جهلنا. نحن نلوم البيئة ، الخرائط ، أي شيء سوى غبائنا.

نستمر ، آملين أن نأتي عاجلاً أم آجلاً على بعض علامات الطريق ، وبعض العلامات المألوفة. وكثيرا ما نفعل. ولكننا لا نفعل ذلك في كثير من الأحيان. يمكن أن يكلفنا عدم انتباهنا أو عنادنا ساعات طويلة على الطريق.

بدءا من لا مكان

في الصلاة ، يمكن أن يكون "ابدأ من مكانك" مفيدًا أيضًا ، على الرغم من أن العديد منا لا يعرفون أين نحن. من ناحية ، قد نسيء تقدير قدراتنا بسهولة ، معتقدين أن علينا أن نمر بجميع المراحل التي كتب عنها الآخرون ، وعدم الثقة في الأعمال الفريدة للروح في روحنا. من ناحية أخرى ، نتأثر بشدة بتوقعاتنا للمكان الذي نريد أن نكون فيه ، خاصة إذا قرأنا كتابًا واحدًا أو أكثر عن الصلاة.

الخيال قوي ، ومن السهل جدًا محاكاة تجارب الصوفيين قبل وقت طويل من استعدادنا لتجسيد ما كتبوا عنه. لدينا أعين ثابتة على المستقبل لدرجة أننا نفشل في البقاء حاضرين في الحاضر ، وهو نوع من الشروط المسبقة للبدء من حيث أنت.

أود أن أقترح بدلا من أن، حيث تشعر الصلاة، ونحن نبدأ من مكان ما. بدءا من أي مكان يسمح بأي شيء يحدث. بلا ماض، بلا مستقبل، مع أي شيء، هناك أقل من احتمال مغوي نحن من خداع النفس. (أو ربما لا. ربما لا يوجد طريقة للالتفاف حول خداع النفس تماما.) يسمى البارزين زن معلم سوزوكي روشي هذا النهج "العقل المبتدئين."

مبتدئ العقل

في طريق الصلاة ، يشير عقل المبتدئين بالنسبة لي إلى أننا ندخل إلى وجود الغموض وننحني ، لأننا نشعر بالرعب من جهلنا وعدم قدرتنا على تصحيح الأمور. ندع أنفسنا نتأقلم مع حقيقة أننا لن نكون أبداً "صلاة" كاملين ، أو رجالاً أو نساء مقدسين بارعين.

سنكون دائما في المربع الأول. سننتظر دائمًا ، إلى حد ما ، معلم رياض الأطفال لإخبارنا بما سنفعله في هذا اليوم الأول من المدرسة. ليس لدينا "أين نحن" ، ليس لدينا خبرة في مدرسة الغموض هذه. لا نعرف شيئا. وإذا عرفنا شيئًا ما ، فإننا نتركه بكل سرور حتى يسود الغموض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عقل هذا المبتدئ هو موقف مفيد ليس فقط في الصلاة ولكن في كل العلاقات. "لا يعرفون" و "لا يعلم شيئا" هو وسيلة للاقتراب غرامة شريك الزواج، حتى بعد ثلاثين عاما. عندما لا أعرف شيئا، وأنا على استعداد لاحتضان هذا، أنا لينة، ويمكن أن توجه لي وساعد على ذلك، يمكن كنت أحب. إذا كنت نهج تبادل الحب مع جهاز كمبيوتر محمول من التقنيات أنني قد أجد نفسي في عداد المفقودين الطريق عجيب فيه حبيب يعرض نفسه لي هذا الصباح.

من أنا أمزح؟

أعطت معلمي أنصاره شكلاً من أشكال الاستفسار الذاتي يناسب بشكل بارز العقل الحديث ، وقيِّم لمن يرغب في الخطوة التالية في الصلاة. في حين أن رامانا ماهارشي ، الحكيم الهندي الشهير في الجزء الأول من القرن العشرين ، حقق التنوير مع السؤال الثاقب "من أنا؟" يشجعنا أستاذي على أن نسأل "من أنا أمزح؟" عادة أمريكي ، يعرف سيكولوجية أولئك الذين ولدوا وترعرعوا بوعود كاذبة للإعلان الحديث.

نحن كذبون باستمرار ، ونكذب باستمرار على أنفسنا. الناس يمزحوننا. نحن نمزح أنفسنا. إذن ، تدور عملية الحياة الروحية حول الكشف عن طبقات الكذبة المتعددة ، والطرق التي تم خداعنا بها وقبولنا الخداع وإدامته.

أنا الذي تمزح أن أعرف ما هي الصلاة؟ ربما أنا لا أعرف شيئا، أو ربما لم أكن أعرف شيئا آخر مرة خاطبت نفسي لهذا اللغز، ولكن الآن وأنا عارية. أنا المولود حديثا أنا. أنا لا أعرف حتى الآن كيف تتنفس في مناخ صاف من هذه الروح القدس.

الذين لا يعرفون، أو معرفة أي شيء، وأنا فجأة خالية من التوقعات. أنا انتظر. أنا لا أعرف حتى لماذا أنا انتظر. قلبي النقي. قلبي مستعد. تعال، ما قد.

لا شيء يقف عليه

صلاتنا تبدو محفوفة بالمخاطر عندما تقوم على عدم المعرفة. لقضاء العمر في الصلاة دون الحصول على شهادة ... لا دكتوراه في الصلاة ... ولا حتى تأكيدات من العميد بأننا بخير ... حسنًا ، غالبًا ما يكون الأمر مقلقًا. من الطبيعي أن تطمئن ؛ من الطبيعي أن تبحث عن سلطة يمكنها تأكيد نهجنا.

قد نفترض أن صلاتنا كانت تهدف إلى بناء شيء صلب ، مثل منصة يمكن الوقوف عليها ، أو مكان لإقامة منزل لفترة من الوقت ، أو منصة انطلاق لمزيد من الاستكشاف ، أو بقعة رئيسية يمكن من خلالها الدعوة إلى الله. وربما ستفعل. ولكن يجب أن ندرك أن منصتنا في أفضل الأحوال ستكون قمرًا صناعيًا دائريًا - أعظم بقعة في اللانهاية - ولن يعلق في أي شيء.

كيف نعرف أن صلاتنا تصل إلى المكان الصحيح؟ هل هناك أذن كونية موجودة في مكان ما ، أم أن صلاة عملاقة تحولت في اتجاهنا؟ (أنا لا أقول أنه لا يوجد!) أم أن الصلاة تهدف إلى الداخل بطريقة ما؟ من الذي سيؤكد لنا أن حبنا وشغفنا ورغبتنا في الاندماج ورغبتنا في الخدمة ليست في الحقيقة مجرد أشكال من خيالنا؟

وحتى إذا أخبرنا مرشدنا أو معلمنا الروحي أننا نسير على الطريق الصحيح ، فهل سنصدقه أم هي؟ في النهاية ، فيما يتعلق بالصلاة ، لا يمكننا أخذ أي شخص آخر إلى الداخل ، تمامًا كما لا يمكن أن يكون لدينا شاهد داخلي على حبنا. من المسلم به أن الكثير من الأسئلة يمكن أن تطرح عندما تبدأ من أي مكان. وأسئلة قيمة في ذلك.

لو أننا لاحظنا قلقنا أو أسئلة حول صلاة دون محاولة على الفور لملء الفراغات مع الأجوبة، أو من دون استخلاص النتائج التي لا بد من العمل على أساسها، لا يمكننا الكشف عن بعض العناصر الأساسية لعلم الكونيات الحالي للصلاة. الحاجة إلى العيش مع أسئلتنا، من دون وجود لهم الإجابة، يشعر خطير - أكثر أمنا من أي وقت مضى.

بدءا من أي مكان، وأقترح أن نتخذ لدينا لا يعرفون، مكانتنا في شيء، وصلاتنا ناقصة، وانعدام الأمن لدينا عن صلاتنا وجعل لنا أن الصلاة في هذه اللحظة، وإعادة تدوير شكوكنا في صلواتنا، أسئلتنا إلى الصلاة، وافتقارنا من وضوح في صلاتنا. "يا رب على ما أعتقد،" صرخ رجل أعمى في إنجيل يسوع: "مساعدة الكفر بلدي؟"

محاولة نوع من السيطرة؟

هل يمكن أن نسمح لأنفسنا بعدم التمسك بصلاتنا؟ بعد كل شيء ، قد لا تكون نتائج أو فعالية صلاتنا هي عملنا ، إذا أردنا أن نصدق أولئك الذين ساروا على هذا الطريق للصلاة أمامنا. إن محاولة تحديد مدى فعالية صلاتنا ، أو إلى أين تذهب صلاتنا بالضبط ، هو على الأرجح محاولتنا في نوع من التحكم.

لا يمكننا أن نتحكم ، ولا ينبغي أن نتحكم ، في علاقتنا بالله ، بقدر ما نود. هل سنسمح لله أن يكون الله ، أم أننا ، كما هو الحال في كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا ، سنحاول التغلب على معتقداتنا وتوقعاتنا المحدودة على الآخر المقدس؟ يبدو أحمق إلى حد ما إذا سألتني.

وأقترح أن نعطي عن طيب خاطر حتى مطالبتنا إلى مكان في هيئة التدريس في جامعة الصلاة، وتسوية مع الامتنان الى حيز الوجود دائما "الراكع في التدريب"، كما إيتي Hillesum ودعا نفسها.

بالتأكيد هناك العديد من المقاربات القيمة للصلاة - كلمات محددة ، مواقف مفضلة ، تقنيات مركزية مثل التنفس أو التصور. سوف تخدمنا هذه الأساليب في بعض الأحيان ، خاصة عندما يتم تقديمها إلينا من قبل معلمنا أو مرشدنا الروحي. ولكن ضع في اعتبارك أن الأساليب أيضًا قد تستقر في سياق عدم المعرفة ، ويجب ذلك.

عندما يحولني استخدام أي طريقة إلى سياق "الآن أنا في مكان ما" أو "الآن أنا أفوز" ، أواجه خطر الفخر الروحي و "المادية الروحية" التي وصفها سيد التبت بشكل جيد Chogyam Trungpa رينبوشي. ومع ذلك، لقد فقدت.

هل نحن حقا الحصول على أي وقت مضى في مكان ما في الحب؟ جيدة الاتصالات (والقربان المقدس) مع غيرها من الوسائل التي نحن وكل منهما يقف على شيء، وعقد لا في الماضي أو المستقبل، وفقدان كل شيء، والعثور على أنفسنا وبالتالي في حالة حب.

صلاة من عدم معرفة

يا الله، أنا لا أعرف كيف أصلي. لأنني لا أعرف ماذا يعني أن نصلي بشكل صحيح، والصلاة في مثل هذه الطريقة لخدمة أو عبادة، لا بد لي من تقديم ما لدي، ويمكن أن تفعل، كما في الصلاة. وهنا هو عليه.

السماح لهذا الوضع أن تكون الصلاة
ترك هذه النية تكون الصلاة
لا تدع هذا جدا [رواه أبو داوود أن تكون الصلاة
السماح لهذه النفس أن تكون الصلاة
السماح لهذه المقاومة وعدم الراحة تكون الصلاة
السماح لهذه الهاء تكون الصلاة
السماح لهذا الشرب من الشاي تكون الصلاة
السماح لهذا الأكل وجبة الإفطار أن تكون الصلاة
السماح لهذا الجدول الزمني المحمومة تكون الصلاة
ولتكن هذه الذكرى في محاولة أن تكون الصلاة
السماح للخطوات ساروا في صمت عبر موقف للسيارات أن تكون الصلاة
السماح للأصوات العصافير لاحظ أن تكون الصلاة
اسمحوا كتابة هذه السطور مجلة الفقيرة تكون الصلاة
السماح للاتساع السماء ليلا تكون الصلاة
اسمحوا مثيرة للقلق، ومن ثم التخلي عن القلق تكون الصلاة
اسمحوا الهتاف والرقص والقراءة تكون الصلاة
اسمحوا خلع الملابس وتعريتها تكون الصلاة
اسمحوا النوم وارتفاع والنوم وارتفاع تكون الصلاة
السماح لشخص في عداد المفقودين تكون الصلاة
اسمحوا ذكريات ويدعو همس للحصول على مساعدة للآخرين أن يكون للصلاة
دعونا فتح الباب ووضع في وتقلع أحذية تكون الصلاة
السماح للحفظ من أجل أن تكون بسيطة للصلاة
السماح للاحتفال من النور والظلمة تكون الصلاة
اسمحوا الدفء والبرودة تكون الصلاة
ترك كل ذلك، ليست سيئة، ليست جيدة، مثلما هو وعجيب ...
أن تكون الصلاة.

يا الله، في عجزي، من لا مكان، مع أي شيء، فلتكن هذه الصلاة الفقراء، والزهور، ورسم لك في الحديقة التي من العطر على ذلك. آمين.

أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Hohm Press.
2001. www.hohmpress.com

المادة المصدر:

الصلاة خطير: الراديكالي والاعتماد على الله
بواسطة رايان سارة ريجينا.

الصلاة بشكل خطير من قبل ريجينا سارة ريان.يرشدنا الصلاة بشكل خطير أننا يمكن أن ننمو روحيا ، تاركين وراءنا علاقة طفولية بالصلاة كطقوس خرافي أو مجرد نداء لصالح. يشجع القراء على التعرف على الفرق بين الصلاة التي تطلب فقط الطمأنينة ، والصلاة التي تطلب الله وتقف على التحول. يدعونا المؤلف إلى تحمل مسؤولية أكبر عن حياتنا الداخلية باختيار "عدم المعرفة" ، وانعدام الأمن ، والظروف الصعبة مثل النعم والوسائل المحتملة للتطهير والإلهام. يمكننا التوقف عن كوننا "ضحايا" إرادة الله ، بينما في في نفس الوقت اعتناق استسلام حقيقي والاعتماد على قوة الحب التي لا يمكن دحضها. تمت مراجعة هذه الطبعة السنوية العاشرة بشكل كامل ، مع العديد من الفصول الجديدة تمامًا بما في ذلك: "التكلفة العالية للغفران" - وهو موضوع يتحدى الجميع ، و "الصلاة في مترو الأنفاق" حول الكيفية التي يمكن أن تقدم بها رحلاتنا والأنشطة الأخرى في الأماكن العامة لنا بحافز مستمر لمباركة الآخرين.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب (إصدار الذكرى العاشرة الأحدث)

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

روحانيةدرست ريجينا سارة ريان التأمل والتصوف لأكثر من خمسة وثلاثين عاما. بعد خروجه من الدير، حيث عاشت مثل راهبة كاثوليكية في 1960s و70s في وقت مبكر، وبدأ ريجينا استكشاف لها من التقاليد الدينية الأخرى. واستلهم خاصة انها من حياة نساء عظيمات من الهندوسية واليهودية والبوذية والمسيحية والصوفية الذي كان قد ازدهر في تفانيهم في الله وغيرها. كتابها، المرأة استيقظيروي قصص أربعة وعشرين من هؤلاء النساء الرائع. منذ لقاءها مع معلمها الروحي ، سيد باول الغربي لي لوزويك ، في عام 1984 ، واصلت ريجينا اتباع ما تسميه مسار "الإخلاص بلا خجل" الذي تعمل فيه على جعل حياتها من التأمل في العمل.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Starting From Nowhere with Beginner's Mind

Starting From Nowhere with Beginner's Mind|
Image by Monfocus

"START FROM WHERE YOU ARE" is generally good advice in any undertaking. But, like many travelers on the highway, sometimes we don't even know that we don't know where we are and yet we are unwilling to admit it. Instead, lost as we may be, we keep driving, ashamed to ask for directions, unwilling to entertain the fact of our own inattention or ignorance. We blame the environment, the maps, anything but our own stupidity.

We keep going, hoping that sooner or later we will come upon some road sign, some familiar marking. And often we do. But often we don't. Our inattention or stubbornness can cost us many hours on the road.

Starting From Nowhere

In prayer, "start from where you are" can be beneficial too, although many of us don't know where we are. On one hand, we may easily misjudge our own capacities, thinking we have to go through all the stages that others have written about, mistrusting the unique workings of the spirit in our soul. On the other hand, we are strongly influenced by our projections of where we would like to be, especially if we have read one or more books on prayer.

Imagination is powerful, and it is so easy to simulate the experiences of the mystics long before we are ready to embody what they have written about. We have our eyes so fixed on the future that we fail to stay simply present to the present, which is sort of a prerequisite to starting from where you are.

I would rather suggest that, where prayer is concerned, we start from nowhere. Starting from nowhere allows anything to happen. Without a past, without a future, with nothing, there is less likelihood that we will be seduced by self-deception. (Or maybe not. There is probably no way around self-deception completely.) The eminent Zen teacher Suzuki Roshi called this approach "beginner's mind."

Beginner's Mind

On the path of prayer, beginner's mind for me implies that we enter the presence of mystery and bow down, because we are in awe at our own ignorance and our own inability to ever get things right. We let ourselves adjust to the fact that we will never be perfect "pray-ers," or accomplished holy men or women.

We will always be at square one. We will, in a sense, always be awaiting our kindergarten teacher to tell us what we are going to do on this, the first day of school. We have no "where we are," we have no experience in this great Mystery School. We know nothing. And if we do know something, we gladly let go of that so the mystery may predominate.


 Get The Latest From InnerSelf


This beginner's mind is a beneficial attitude not only in prayer but in all relationships. "Not knowing" and "knowing nothing" is a fine way to approach a marriage partner, even after thirty years. When I know nothing and am willing to embrace that, I am soft, I can be directed and helped, I can be loved. If I approach lovemaking with a notebook of techniques I may find myself missing the wondrous way in which the lover is opening himself to me this morning.

Who Am I Kidding?

My teacher has given his devotees a form of self-inquiry that is eminently suited to the modern mind, and valuable to one who desires the next step in prayer. While Ramana Maharshi, the renowned Indian sage of the early part of the twentieth century, achieved enlightenment with the piercing question "Who am I?" my teacher encourages us to ask, "Who am I kidding?" Typically American, he knows the psychology of those who are born into and raised with the false promises of modern advertising.

We are constantly being lied to, and we are constantly lying to ourselves. People are kidding us. We are kidding ourselves. The process of spiritual life, then, is about revealing the multiple layers of the lie, the ways in which we have been deceived and have accepted and perpetuated the deception.

Who am I kidding that I know what prayer is? Maybe I do know something, or maybe I did know something the last time I addressed myself to this mystery, but right now I am naked. I am newly born. I don't yet know how to breathe in the rarefied atmosphere of this holy spirit.

Not knowing, or knowing nothing, I am suddenly free of expectations. I wait. I do not even know for what I wait. My heart is fresh. My heart is ready. Come, what may.

Nothing To Stand On

Our prayer feels risky when it is based on not knowing. To spend a lifetime in prayer without ever getting a certificate ... no Ph.D. in prayer ... not even much assurance from the Dean that we're doing fine ... well, it's often a bit unnerving. It's natural to want reassurance; it's natural to seek for some authority who can confirm our approach.

We might suppose that our prayer was meant to build something solid, like a platform on which to stand, a place to set up house for a while, a launching pad for further exploration, or a prime spot from which to call out to God. And maybe it will. But we must be aware that our platform at best will be a rotating space satellite -- the merest speck in infinity -- and it will hang in nothing.

How do we know that our prayer is getting to the right place? Is there some cosmic ear out there somewhere, or a gigantic prayer receiver turned in our direction? (I'm not saying there isn't!) Or is the prayer aimed inside in some way? Who shall assure us that our love, our passion, our desire for merging, our desire for service, are really not just figments of our imagination?

And even if our spiritual guide or teacher tells us we are on the right track, will we believe him or her? Ultimately, where prayer is concerned, we can't take anyone else inside, just like we can't have an internal witness to our lovemaking. Admittedly, a lot of questions can come up when you start from nowhere. And valuable questions at that.

If we observe our worries or questions about prayer without immediately trying to fill in the blanks with answers, or without drawing conclusions that have to be acted upon, we can uncover some basic elements of our current cosmology of prayer. Having to live with our questions, without having them answered, feels dangerous -- more insecure than ever.

Starting from nowhere, I suggest that we take our not knowing, our standing on nothing, our imperfect prayer, our insecurity about our prayer and make that our prayer in the moment, recycling our doubts into our prayers, our questions into prayer, our lack of clarity into our prayer. "Lord I believe," cried out a blind man in the gospel of Jesus, "help my unbelief?"

Attempt At Some Type Of Control?

Can we possibly allow ourselves to have no hold on our prayer? After all, the results or the efficacy of our prayer may not be our business, if we are to believe those who have walked this path of prayer before us. Trying to determine just how effective our prayer is, or where exactly our prayer is going, is more likely our attempt at some type of control.

We can't have control, and shouldn't have control, in our relationship to God, as much as we'd like to. Are we going to let God be God, or, as in almost every other aspect of our lives, are we going to try to overlay our limited beliefs and expectations on the holy Other? Seems rather foolish if you ask me.

I suggest that we willingly give up our claim to a place on the faculty of the University of Prayer, and settle with gratitude into always being a "kneeler in training," as Etty Hillesum called herself.

Certainly there are many valuable approaches to prayer -- specific words, preferred postures, centering techniques like breath or visualization. These methods will serve us at times, especially when they are given to us by our spiritual teacher or guide. But keep in mind that methods too may rest in a context of not-knowing, and should.

When the use of any method shifts me into a context of "Now I'm getting somewhere" or "Now I'm winning," I run the risk of spiritual pride and "spiritual materialism" so well described by the Tibetan master Chogyam Trungpa Rinpoche. And with that, I've lost.

Do we really ever get somewhere in love? Good communication (and holy communion) with the other means that we're each standing on nothing, holding no past or future, losing it all, and thereby finding ourselves in love.

A PRAYER OF NOT KNOWING

O God, I do not know how to pray. Because I do not know what it means to pray properly, to pray in such a way as to serve or worship, I must offer what I have and can do, as the prayer. And here it is.

Let this posture be the prayer
Let this intention be the prayer
Let this very not-knowing be the prayer
Let this breath be the prayer
Let this resistance and discomfort be the prayer
Let this distraction be the prayer
Let this drinking of tea be the prayer
Let this eating of breakfast be the prayer
Let this hectic schedule be the prayer
Let this attempt at Remembrance be the prayer
Let the steps walked in silence across the parking lot be the prayer
Let the birdsong noted be the prayer
Let this poor journal writing be the prayer
Let the vastness of the night sky be the prayer
Let worrying, and then dropping the worry be the prayer
Let chanting and dancing and reading be the prayer
Let dressing and undressing be the prayer
Let sleeping and rising and sleeping and rising be the prayer
Let missing someone be the prayer
Let memories and whispered calls for help for others be the prayer
Let opening the door and putting on and taking off shoes be the prayer
Let the keeping of simple order be the prayer
Let the celebration of light and darkness be the prayer
Let warmth and cold be the prayer
Let all of it, not bad, not good, just as it is and wondrous...
be the prayer.

O God, in my helplessness, from nowhere, with nothing, let these poor prayers, as flowers, draw You to the garden from which their fragrance arises. Amen.

Reprinted with permission of the publisher, Hohm Press. 
2001. www.hohmpress.com

Article Source:

Praying Dangerously: Radical Reliance on God
by Regina Sara Ryan.

Praying Dangerously by Regina Sara Ryan. Praying Dangerously instructs us that we can grow up spiritually, leaving behind a childish relationship to prayer as a superstitious ritual or mere plea for favors. It encourages readers to recognize the difference between prayer that asks only for reassurance, and prayer that asks for God and stands for transformation. The author invites us to assume greater responsibility for our inner lives by choosing the "not-knowing,” the insecurity, the difficult circumstances as potential blessings and means of purification and inspiration. We can cease being "victims” of God's Will, while at the same time embracing genuine surrender and reliance on the irrefutable power of love. This 10th anniversary edition is fully revised, with several completely new chapters including: "The High Cost of Forgiveness”--a subject that challenges everyone, and "Praying on the Subway,” about how our travels and other activities in public places can provide us with a constant impetus for blessing others.

Info/Order this book (newer 10th anniversary edition)

More books by this author.

About the Author

SpiritualityRegina Sara Ryan has studied contemplation and mysticism for over thirty-five years. After leaving the convent, where she lived as a Roman Catholic nun in the 1960s and early 70s, Regina began her exploration of other religious traditions. She was particularly inspired by the lives of the great women of Hinduism, Judaism, Buddhism, Christianity and Sufism who had flourished in their dedication to God and others. Her book, The Woman Awake, recounts the stories of twenty-four of these remarkable women. Since meeting her own spiritual teacher, the Western Baul master Lee Lozowick, in 1984, Regina has continued to follow what she calls a path of "unashamed devotion' in which she works to bring her life of contemplation into action.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)