إنشاء عادة التأمل: يمكنك أن تجرب هذا في المنزل!

إنشاء عادة التأمل: يمكنك أن تجرب هذا في المنزل!
الصورة عن طريق جيرد التمان

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن فكرة الجلوس بهدوء أمر مؤلم. الكثير منا يحب أن يكون مشغولا. في ثقافتنا الأمريكية ، نشيد بالتحقق من العديد من العناصر التي يمكننا إيقافها من قوائم مهامنا. يجعلنا نشعر بأننا أنجزنا الكثير ، ونحن في طريقنا الأماكن بسرعة. لكن الكثير منا يعمل على فارغة. نحن فقط تدور ، تدور.

عندما كنت أقوم بزيارة صديقتي في جزيرة ماوي في هاواي ، لاحظت هي وجميع الأشخاص القيادة بسرعة كبيرة في سياراتهم وشاحناتهم الكبيرة عادة. بعد أن أتيت للتو من الشاطئ حيث تأملنا ، وكتبنا في مجلاتنا ، وأخذنا السباحة كل صباح ، بدا الأمر كوميديًا. قالت ، "ألا يعرفون أن هذه جزيرة؟ لا يوجد مكان نذهب إليه إلا في دائرة ".

يمكنك أن تجرب هذا في المنزل

أو قد نعتقد أننا يجب أن نتأمل في التطرف حتى يكون لها تأثير. هناك البعض الذي يقوم بالتأمل الصامت لمدة أربع وعشرين ساعة وحتى يتراجع التأمل لمدة ثلاثة أو سبعة أيام أو أكثر. في حين أن هذا قد يكون مفيدًا لأولئك الذين يرغبون في التعمق في ممارستهم ، بالنسبة لبقية منا ، يمكننا أن نبدأ ببطء. يمكننا أن نتعلم التأمل في المنزل.

ما عليك سوى العثور على مكان هادئ للجلوس بأعين مغلقة والاستماع إلى أنفاسك وهي تتحرك داخل وخارج رئتيك لمدة خمس دقائق يوميًا. حتى خمس دقائق يمكن أن تحدث فرقا. تدريجيا ، يمكنك زيادة هذا الوقت كما تعلم أن تحب هذه العملية.

المبادئ التوجيهية لتأسيس عادة التأمل

فيما يلي أفكار لمساعدتك في إنشاء وتأسيس عادة جديدة للتأمل لتضمينها في يومك:

* اختر وقتًا واجعله منتظمًا قدر الإمكان ، حتى تصبح العادة إيجابية صباحًا لتبدأ يومك في الإجازة ، أو الظهر للحصول على طاقة إضافية أو إبداع ، أو وقت النوم للحصول على اتصال مهدئ بالروح قبل النوم. في البداية ، من المهم تحديد وقت تتأمل فيه كل يوم لتتمكن من إنشاء هذه العادة والحفاظ عليها.

* أي وقت هو الوقت المناسب للتأمل. إذا استيقظت في منتصف الليل ، يمكنك ممارسة هذه التقنيات لتهدئة نفسك.

* أنشئ مكانًا دافئًا ومحبًا ومريحًا هادئًا ومريحًا. يمكن أن يكون كرسي هزاز ، كرسي سهل ، أو أريكة. من الجيد أن يكون لديك بعض الصور المفضلة أو الزهور أو الشموع المفضلة لديك. هذا هو الفضاء المقدس الخاص بك حيث تتذكر من أنت حقا - الابن الإبداعي أو ابنة الله / آلهة.

* في التقليد الغربي ، يمكنك الجلوس على كرسي مريح للتأمل. فقط تأكد من أنه يدعمك بحيث يمكنك الجلوس بشكل مستقيم والاسترخاء. تؤكد العديد من التقاليد الشرقية على العمود الفقري المستقيم لإبقائك متيقظًا وحاضرًا ، وللحفاظ على تدفق الطاقة في جسمك أثناء وقت التأمل.

* إذا كنت تجلس على كرسي ، فحاول أن تبقي قدميك على الأرض. يمكنك خلع حذائك إذا كنت تريد. هذا هو الأرض الطاقات الخاصة بك في الأرض وتساعدك على البقاء تركز.

* عند البدء ، من المفيد قراءة فكر ملهم أو صلاة أو سطر من كتاب. هذا يساعدك على إبطاء والتركيز على الإيجابية ، والاستعداد لوقت هادئ.

* في البداية ، تدرب لمدة خمس دقائق وقم بالتدريج لمدة تصل إلى خمس عشرة دقيقة يوميًا. زد من الوقت كلما أصبحت أكثر راحة وما زلت في الداخل. سوف تبدأ في التطلع إلى الراحة في يومك.

* التأمل يعمل على الرغم من أن العقل يثرثر. تعيد نفسك إلى التنفس مرارًا وتكرارًا. حتى لو كنت تواجه صعوبة في القيام بذلك ، فإن التأمل سيحسن حياتك. التأمل بسيط. يظهر باستمرار للتأمل هو الجزء الصعب.

* هناك العديد من المكافآت - عقل مركز واضح وجسم أكثر صحة. في عملية تهدئة العقل ، نتواصل ونتماشى مع الروح. نفتح الباب وتندفع الروح فيه. عندما نكون متصلين بالروح ، سنكون محميين ومسترشدين ، وستكون أيامنا أكثر تزامنًا وفرحًا ومرحًا. في تدفق اليوم ، إذا لاحظت فقد اتصالك ، يمكنك أن تأخذ استراحة وإعادة الاتصال.

التنفس التأمل

ابدأ بالتركيز على أنفاسك. استنشقي بالخروج والخروج عن طريق الأنف إذا أمكنك ذلك ، أو الفم إذا كنت مصابًا بالزكام. في البداية ، من الجيد أخذ بضع أنفاس عميقة والخروج من النفس بنفخة أو صوت. ثم دع أنفاسك يجد إيقاعه الطبيعي. كما هو الحال ، سوف عقلك تتبع التنفس كما يتدفق داخل وخارج الجسم.

قد تلاحظ أن عقلك يريد أن يتجول ويتساءل. ما قد نختبره في البداية هو ذهن مشغول ، مليء بالأفكار المكررة ، والخروج من وعينا. البعض منا لديه عقول مرعبة لا ترغب في التباطؤ.

إذا لم يهدأ عقلك ، فامنحه مهمة مثل تكرار كلمة مهدئة. على سبيل المثال ، يمكنك تكرار الكلمة سلام, حب، أو فرحة. أو يمكنك ترديد عبارة بسيطة ، مثل: "أنا طفل من الله / إلهة. كل شيء على ما يرام. "أو قل ببطء الصلاة ، مثل صلاة الصفاء:

الله يمنحني الصفاء
لقبول الأشياء التي لا يمكنني تغييرها ،
الشجاعة لتغيير الأشياء التي أستطيع فعلها ،
والحكمة لمعرفة الفرق.

التحلي بالصبر وعودة العقل بهدوء إلى التنفس وعلى كلامك. مع الممارسة ، ستجد عقلك يهدئ.

التأمل الجسم

في هذا التأمل ، نركز على شعور الجسم وما يحدث مع كل جزء. يمكنك القيام بذلك بالجلوس على كرسي أو الجلوس على السرير أو الاستلقاء. ركز على الجسم وشعوره. لاحظ أي مناطق مريحة أو مناطق من عدم الراحة. يمكنك التنفس في أي إزعاج.

عندما تشعر بالراحة ، ابدأ بالأصابع ، والتلوى عليها ، ثم حرك القدمين. حرك تركيزك ببطء على الساقين ولاحظ مدى استرخاء أو شد العجول. تحرك حتى الفخذين ، لاحظ أي توتر أو إطلاق. الذهاب إلى منطقة الحوض الخاص بك ، ببطء ظهرك ، وفي كتفيك. هل هناك أي ضيق؟ تنفس في منطقة الحوض وفي قلب جسمك. هل تحتاج إلى تحريك كتفيك للأعلى والأسفل للاسترخاء؟ أثناء تحرك التنفس إلى البطن والصدر والقلب والرئتين ، لاحظ فقط التنفس واطلق أي توتر. ثم حرك ذراعيك إلى أسفل وأصابعك ومرة ​​أخرى. لاحظ عنقك ورأسك وفمك وأذنيك وعينيك وأنفك.

أيضًا ، يمكنك ملاحظة أي أحاسيس أو عواطف طاقة قد تشعر بها في جسمك. أو أي ألوان قد تراها في عينيك. ما هو شعور نابض بالحياة وما لا؟

عندما تنتهي ، اقض بضع لحظات في التنفس وشكر كل جزء من أجزاء الجسم. بعد كل شيء ، حملك جسمك حتى الآن في هذه الرحلة!

شقرا التأمل

أولاً ، أركز على كل شقرا ، من الأمام والخلف ، وأطلب من ملائكة الضوء أن يزيلوا أي بصمات داكنة أو سلبية ، لإشراقهم وجلب الطاقة إليهم.

ابدأ من قاعدة العمود الفقري واتجه نحو الشاكرات:

أول شقرا في منطقة الحوض هي طاقة الأرض الحمراء المشرقة. تعطي لنفسك حمام الطاقة من قوة الحياة. يتسع اللون في الحوض ، ويتدفق أسفل ساقيك ، ثم يملأ منطقة الحوض ، وهي جوهر الجسم والظهر والكتفين وأسفل الذراعين. ثم تنتقل الطاقة الحمراء للأرض مرة أخرى إلى كتفيك ، وتملأ رأسك وتتدفق إلى هالة الخاص بك.

بعد ذلك ، انظر الثاني ، أو المقدس ، شقرا ، المتعلقة بالجنس والإبداع ، وتقع في أسفل البطن الخاص بك ، المقاصة وملء الضوء البرتقالي الساطع.

الثالثة ، أو السلطة ، شقرا في الضفيرة الشمسية الخاصة بك يرتبط احترام الذات ويملأ باللون الأصفر الفاتح.

الرابع ، شقرا القلب ، ويرتبط الحب. شاهده يتدفق مع ألوان خضراء شاحبة وأحيانا وردية.

الخامس ، شقرا الحلق ، المتعلقة بالتواصل مع الآخرين والنفس ، يفتح ويتوسع بلون أزرق جميل.

السادس ، العين الثالثة ، المتعلقة بالحدس ، نيلي ، أزرق غامق جميل.

يقع شقرا السابع ، التاج ، في أعلى الرأس وهو اللون البنفسجي الجميل. هذا هو المكان الذي تتواصل فيه مع جهاز High Self و High Power.

مع نهاية الضوء والحب الاستحمام من فوق.

سوف تشعر براقة أكبر بعد لونك وحوض شقرا الذي طهرتك فيه الملائكة. ما هي الطريقة المثالية لبدء اليوم. لا تنس أن تشكر ملائكتك!

© 2019 لجوان روز ستافن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Weiser كتب ، و
بصمة Red Wheel / Weiser LLC.

المادة المصدر

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسد والروح
بقلم جوان روز ستافن

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسم والروح لجوان روز ستافنكتاب شفاء البندول، مناسبة للمبتدئين والمقبلين على حد سواء ، ويقدم تعليمات واضحة وموجزة لاستخدام تقنيات dowsing القديمة ، البندول الحديث ، ومخططات الشفاء بديهية 30 مترابطة كنظام التوجيه الروحي. الدروس المقدمة عملية - توفر عملية dowsing إجابات وحلول ملموسة وواضحة للعيان - وغير ذلك من تقنيات الشفاء سهلة التعلم مثل التواصل مع عالم الملائكة والصلاة الإيجابية والتأمل وإزالة الهالة. وشملت أيضا. هذا النظام العميق يفتح عقل الفرد على الحدس الداخلي والحكمة ويتناول العديد من القضايا الفكرية والعاطفية والجسدية والروحية. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

جوان روز ستافنجوان روز ستافن هو كاتب وفنان ومعالج نفسي. على المسار الروحي منذ أوائل العشرينات من عمرها ، استكشفت العديد من طرائق الشفاء ، بما في ذلك الشفاء النفسي واليوغا والتأمل ودورة في المعجزات ومديري صلوات الكنيسة والصلوات وعلاج الاستجابة الروحية ونظام تدني للشفاء العميق. تعمل حاليًا وتلعب في مجتمع فنانين متعمدين في سانتا كروز ، كاليفورنيا ، تدعى "دانيري ارتس لوفتس" حيث تقدم ورش عمل وعلاجات نفسية. زيارة لها في www.joanrosestaffen.com.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Joan Rose Staffen ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

Establishing A Meditation Habit: You Can Try This At Home!

Establishing A Meditation Habit: You Can Try This At Home!
Image by Gerd Altmann

For many of us, the idea of sitting quietly is painful. Many of us like being busy. In our American culture, we are applauded for checking as many items as we can off our to-do lists. It makes us feel we have accom­plished much, that we’re going places fast. But many of us are running on empty. We are just whirling, twirling.

When I was visiting my girlfriend on the island of Maui in Hawaii, she and I would notice all the people driving so fast in their usually large cars and trucks. Having just come from the beach where we meditated, wrote in our journals, and took a swim each morning, it seemed comical. She’d say, “Don’t they know this is an island? There is nowhere to go except in a circle.”

You Can Try This At Home

Or we may think we have to take meditation to extremes for it to have an impact. There are some that do silent meditation for twenty- four hours and even meditation retreats for three or seven days or longer. While this may be helpful for those who wish to go deeply into their practice, for the rest of us, we can start slowly. We can learn to meditate at home.

Simply find a quiet place to sit with eyes closed and listen to your own breath moving in and out of your lungs for five minutes a day. Even five minutes can make a difference. Gradually, you can increase this time as you learn to love the process.

Guidelines To Establish A Meditation Habit

Here are ideas for helping you create and establish a new meditation habit to incorporate into your day:

* Choose a time and make it as regular as possible, so it becomes a positive habit—morning to start your day off right, noon for added energy and creativity, or bedtime for a calming connection to Spirit before you sleep. In the beginning, it is important to establish a time that you medi­tate every day so that you establish and maintain the habit.

* Any time is a good time to meditate. If you wake up in the middle of the night, you can practice these techniques to calm yourself.


 Get The Latest From InnerSelf


* Create a warm, loving, comfortable place that is quiet and relax­ing. It can be a rocking chair, an easy chair, or a couch. It is nice if you have a few favorite pictures, flowers, or candles around. This is your sacred space where you remember who you truly are—a creative son or daughter of God/Goddess.

* In the Western tradition, you can sit in a comfortable chair to meditate. Just make sure it supports you so that you can sit up straight and relax. Many Eastern traditions emphasize a straight spine to keep you alert and present, and to keep the energy in your body flowing during your meditation time.

* If you are sitting in a chair, attempt to keep your feet on the ground. You can take your shoes off if you want. This is to ground your energies into the earth and help you stay centered.

* When you’re beginning, it is helpful to read an inspirational thought, prayer, or a line from a book. This helps you slow down, focus on the positive, and prepare for quiet time.

* In the beginning, practice for five minutes and gradually build up to fifteen minutes daily. Increase the time as you become more comfortable and inwardly still. You will begin to look forward to the break in your day.

* Meditation works even though the mind is chattering on and on. Bring yourself back to the breath again and again. Even if you are having a difficult time doing this, meditation will improve your life. Meditation is simple. Consistently showing up to meditate is the hard part.

* There are many rewards—a clear focused mind and a healthier body. In the process of quieting the mind, we connect and align with Spirit. We open the door and Spirit rushes in. When we are connected to Spirit, we will be protected and guided, and our days will be more synchronistic, joyful, and fun. In the flow of the day, if you notice you’ve lost your connection, you can take a break and reconnect.

Breathing Meditation

Begin by focusing on your breath. Breathe in and out through your nose if you can, or mouth if you have a cold. At first, it’s good to take a couple of deep breaths and let out the breath with a sigh or sound. Then let your breath find its natural rhythm. As it does, your mind will follow the breath as it flows in and out of your body.

You might notice that your mind wants to wander and wonder. What we may initially experience is a busy mind, full of repetitious thoughts, flying in and out of our awareness. Some of us have terrified minds that just don’t want to slow down.

If your mind won’t quiet, give it a task to do such as repeating a word that is calming. For example, you can repeat the word peace, love, or joy. Or you can chant a simple phrase, such as “I am a child of God/Goddess. All is well.” Or slowly say a prayer, such as the Serenity Prayer:

God grant me the serenity
to accept the things I cannot change,
the courage to change the things I can,
and the wisdom to know the difference.

Be patient and quietly bring the mind back to the breath and to your words. With practice, you will find your mind calming down.

Body Meditation

In this meditation we focus on how the body is feeling and what is going on with each part. You can do this sitting in a chair, sitting up in a bed, or lying down. Focus on the body and how it feels. Notice any relaxed areas or areas of discomfort. You can breathe into any discomfort.

When you feel comfortable, start with the toes, wiggling them, and then move the feet. Move your focus slowly up the legs and notice how relaxed or tight your calves are. Move up to your thighs, noticing any ten­sion or release. Go into your pelvic region, slowly up your back, and into your shoulders. Is there any tightness? Breathe into your pelvic region and into the core of your body. Do you need to move your shoulders up and down to relax them? As the breath moves into your abdomen, chest, heart, and lungs, just notice the breath and release any tension. Then move down your arms and into your fingers and up again. Notice your neck and head, and your mouth, ears, eyes, and nose.

Also, you can notice any energy sensations or emotions you might be feeling in your body. Or any colors you might see in your mind’s eye. What feels vibrant and what doesn’t?

When you finish, spend a few moments breathing and thanking each body part. After all, your body has carried you so far on this journey!

Chakra Meditation

First, I focus on each chakra, front then back, and ask the angels of light to clear away any dark or negative imprints, to brighten and bring energy to them.

Start at the base of the spine and work your way up the chakras:

The first chakra in the pelvic region is the bright, earth red energy. Give yourself an energy bath of life force. The color expands in your pelvis, flowing down your legs, and then filling your pelvic region, the core of the body, back, shoulders, and down the arms. Then the earth red energy moves up again into your shoulders, filling your head and spilling over into your aura.

Next, see the second, or sacral, chakra, related to sexuality and creativity, located in your lower abdomen, clearing and filling with bright orange light.

The third, or power, chakra in your solar plexus is related to self-esteem and fills with a bright yellow.

The fourth, the heart chakra, is related to love. See it flow with pale green and sometimes pink colors.

The fifth, the throat chakra, related to communication with oth­ers and the self, opens and expands with a beautiful blue.

The sixth, the third eye, related to intuition, is indigo, a lovely dark blue.

The seventh chakra, the crown, is located on top of the head and is a beautiful violet color. This is where you connect with your High Self and Higher Power.

End with light and love showering from above.

You will feel much brighter after your color and chakra bath in which the angels have cleared you. What a perfect way to start the day. Don’t forget to thank your angels!

©2019 by Joan Rose Staffen. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Weiser Books, an
imprint of Red Wheel/Weiser LLC.

Article Source

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit
by Joan Rose Staffen

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit by Joan Rose StaffenThe Book of Pendulum Healing, suitable for beginners and adepts alike, offers clear, concise instructions for using ancient dowsing techniques, a modern pendulum, and 30 interrelated intuitive healing charts as a spiritual guidance system. The lessons provided are practical--the dowsing process provides concrete, visible-to-the-eye answers and solutions--and other easy-to-learn healing techniques such as communication with the angelic realm, affirmative prayer, meditation, and aura clearing are also included. This profound system opens one's mind to inner intuition and wisdom and addresses many key intellectual, emotional, physical, and spiritual issues.  (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 

About the Author

Joan Rose StaffenJoan Rose Staffen is a writer, artist, and psychic healer. On the spiritual path since her early twenties, she has explored many healing modalities including psychic healing, yoga, meditation, a Course in Miracles, Unity Church principals and prayers, and spiritual response therapy, a dowsing system for deep healing. Currently, she works and plays in an intentional artist community in Santa Cruz, California, called the Tannery Arts Lofts where she provides workshops and psychic healings. Visit her at www.joanrosestaffen.com.

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Joan Rose Staffen;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}