8 الأشياء التي يجب تضمينها في إرشادات الشاشة للطلاب

8 الأشياء التي يجب تضمينها في إرشادات الشاشة للطلاب
توضح الإرشادات الحالية أن الطلاب الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 18 لا ينبغي أن يقضيوا أكثر من ساعتين في اليوم في الوسائط الإلكترونية للترفيه.
شترستوك

واحدة من أكبر القضايا التي يتعين على المدارس الحديثة وأولياء الأمور مواجهتها هي كيفية إدارة استخدام الطلاب الإلكتروني. مع هذا في العقل ، والسلوك الوطني المستقر المبادئ التوجيهية من وزارة الصحة الأسترالية تستخدم كدليل رئيسي للمدارس وأولياء الأمور.

تنص المبادئ التوجيهية على أنه يجب ألا يقضي الطلاب الذين تتراوح أعمارهم من خمس سنوات إلى 18 أكثر من ساعتين في اليوم في وسائل الإعلام الإلكترونية للتسلية (مثل التلفزيون واستخدام الكمبيوتر وألعاب الجلوس). ومع ذلك ، يتم تجاوز التوصيات عمومًا ، بل يتم الطعن بأنها "عمليا مستحيل"لكي يجتمع الطلاب.

على سبيل المثال ، اثنين من الاستطلاعات الأسترالية الأخيرة ، واحدة من أكثر من 20,000 الطلاب والثاني من 2,600 الطلاب إظهار حوالي نصف الذين شملهم الاستطلاع تتجاوز التوجيهات لمدة ساعتين.

صحة سكان ABS مسح من الأسر 9,000 على ما إذا كان الشباب كانوا تلبية المبادئ التوجيهية أدى إلى د ناقص درجة التقرير.

هناك الآن العديد من جوانب استخدام الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر العائلية التي يجب اعتبارها بعد وقت محدد أو نوع من المهام المستندة إلى الشاشة.

بالإضافة إلى الخمول البدني ومخاطر السمنة ، يمكن أن تشمل العواقب الصحية المحتملة الأخرى نوم, عيون, وضع و نطاق من قضايا الرفاهية الأخرى.

مخاطر جسدية إضافية

يمكن استخدام الجهاز الإلكتروني المعروف قبل النوم أن يؤثر سلبًا على نوم الطالب. ا مراجعة من الدراسات 20 على مدى خمس سنوات تتكون من الطلاب 126,000 تقريبا في سن المدرسة وجدت الجمعيات بين استخدام الجهاز الإلكتروني قبل النوم وتقليل كمية النوم والجودة ، والنعاس المفرط خلال النهار.

استخدام الأجهزة الإلكترونية من قبل وقت النوم يمكن أن يؤدي الطلاب إلى البقاء في وقت لاحق ويمكن أن تقلل مستويات الميلاتونين الخاصة بهم (من الضوء من الشاشات المستخدمة). هذا يمكن التخلص من إيقاعات الساعة البيولوجية للطلاب. فقدان النوم للطلاب في سن المدرسة من المرجح أن تؤثر على تعلم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يجب أن تكون الهواتف الذكية 30 سنتيمترا (11.81 بوصة) بعيدا عن الرأس.
يجب أن تكون الهواتف الذكية 30 سم (11.81 بوصة) بعيدًا عن الرأس.
شترستوك

صحة العين هي أيضا مهمة للنظر فيها. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك وسائل الإعلام تقارير مما يشير إلى أن ما يصل إلى ربع الطلاب قد يعانون من ظروف العين غير المشخصة. يمكن أن يؤثر استخدام الأجهزة الإلكترونية سلبًا على الطلاب صحة العين من خلال الضغط من الاستخدام لفترات طويلة ، وضع الشاشة الرديء ، ضعف القرار (حدة الصورة) ، التباين (كيف تقارن الصور مع الخلفية) و / أو مستوى السطوع.

مع وجود العديد من الأجهزة المتوفرة الآن في المدارس والمنزل ، هناك أيضًا احتمال متزايد للقضايا الوضعية. قد تؤدي الرغبة في الحصول على الراحة إلى وضعية رخوة في الرأس والعنق عند النظر إلى الشاشة. بالإضافة إلى عدم توافق الكمبيوتر بين أثاث غرفة الصف وجسم الطالب ، فإن ظهور الأجهزة المحمولة يمكن أن يسبب سلالات من المحاذاة غير الصحيحة بين خط نظر الطالب وموقفه اليدوي.

الوضعي الصعوبات في الطلاب في سن المدرسة يمكن أن يسبب تقييد الدورة الدموية ، والتعب ، وتقييد التنفس ، إجهاد العين وعدم الراحة.

ثماني توصيات لاستخدام الطلاب للأجهزة الإلكترونية

1: قم بإيقاف تشغيل الأجهزة الإلكترونية قبل ساعة واحدة على الأقل من وقت النوم لتحسين قدرة الطالب على النوم ، ومساعدته النوم لفترة أطول. هذا يمكن أن يساعد في تحسين صحة الطلاب اليومية ، وبعد ذلك ، تعلمهم.

2: إدارة 20-20-20 rule لكسر فترات لا مفر منها وممتدة من المشاركة الشاشة. نصح الطلاب بالابتعاد عن الشاشات لمدة أقصاها كل دقيقة 20 وعرض أقدام 20 لمدة لا تقل عن ثانية 20. هذا يمكن أن يسمح بتغيير في التركيز ويسمح بتمرين العضلات حول العينين.

3: تأكد من وجود قاعدة "القدمين والقدمين" للهواتف الذكية 30 سم (11.81 بوصة) وشاشات الكمبيوتر / شاشات اللوح لتكون بين 50-63 سم (حوالي 20 - 25 بوصة) بعيدا عن الرأس. يمكن توتر العينين من التركيز على الأشياء أقل من 30 سم بعيدا.

4: يجب أن يكون وضع أجهزة الجوّال على مستوى العين عند القراءة / المشاهدة لتجنبها زوايا النظر المنخفضة والتي يمكن أن تؤثر على الرقبة والرأس.

5: تقييم ما إذا كان الجهاز الإلكتروني ضروريًا لمشاركة الطلاب في مهمة محددة. هناك دليل يفضل الطلاب قراءة ورقة أثناء المهام المحددة.

6: توفير مقياس شدة الشاشة للطلاب لعرض مختلف كثافة الإلكترونيات خلال أنشطتهم التعليمية القائمة على الشاشة. لمزيد من كثافة ، هناك حاجة إلى مزيد من فترات الراحة العادية. تتطلب الأنواع المختلفة من استخدام الشاشة (الترفيه التفاعلي أو الترفيهي أو المنفعل) والأجهزة المختلفة مستويات متفاوتة من التفاعل كثافة.

7: استبدل مصطلح "ألعاب الجلوس" في الإرشادات باستخدام "الألعاب السلبية". هناك بعض الألعاب التي يمكن أن تكون صحية للطلاب. هذا يتضمن ركوب الدراجات النشطة الألعاب التي قد تساعد في تلبية إرشادات النشاط الموصى بها.

8: تأكد من وجود نص على شاشات الطلاب أكبر ثلاث مرات من أصغر حجم يمكنهم قراءته من موضع عرض عادي. تختلف أحجام الأجهزة بشكل كبير ، لذلك يجب إعلام الطلاب بحجم النص على الشاشة لتقليل إجهاد العين.

يمكن للصعوبات الوضعية في طلاب في سن المدرسة تسبب تقييد الدورة الدموية ، والتعب ، وتقييد التنفس ، إجهاد العين وعدم الراحة.
يمكن للصعوبات الوضعية في طلاب في سن المدرسة تسبب تقييد الدورة الدموية ، والتعب ، وتقييد التنفس ، إجهاد العين وعدم الراحة.
شترستوك

بوجه عام ، يجب أن تقدم الإرشادات مزيدًا من التوصيات الشاملة حول استخدام الشاشة للطلاب في سن المدرسة ، بالإضافة إلى أولئك المستخدمين الطفولة المبكرة.

هناك مجالات أخرى لاستخدام الوسائط الإلكترونية التي تعتبر مهمة للنظر فيها. وهذا يشمل استخدام النظارات المصممة لحماية العين من الشاشة ضوء أزرق وأهمية التواصل جسديًا مع الآخرين والطبيعة.

المشاركة مع طبيعة وقد ثبت أن تطوير فوائد التصالحية بما في ذلك خفض التوتر وزيادة الانتباه والرفاه العام. نمذجة السلوكيات الموصى بها لاستخدام الأجهزة الإلكترونية مهمة أيضًا للمعلمين وأولياء الأمور.

المحادثةالتكنولوجيا مهمة ، ولكن صحة الطلاب كذلك ، لذلك نحن بحاجة إلى مزيد من المبادئ التوجيهية الشاملة.

عن المؤلفين

بريندون هيندمان ، كبير المحاضرين ومدير الدورة للدراسات العليا في التعليم ، جامعة تشارلز ستيرت نويلا ماكنزي ، أستاذ مشارك في دراسات محو الأمية ، جامعة تشارلز ستيرت

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 9811047375. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1138674443. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

8 Things That Should Be Included In Screen Guidelines For Students

parenting

8 Things That Should Be Included In Screen Guidelines For Students
Current guidelines state students aged five to 18 shouldn’t be spending more than two hours per day engaged in electronic media for entertainment.
Shutterstock 

One of the biggest issues modern schools and parents have to encounter is how to manage students’ electronic use. With this in mind, national sedentary behaviour guidelines from the Australian Department of Health are used as the major guide for schools and parents.

The guidelines state students aged five to 18 shouldn’t be spending more than two hours per day engaged in electronic media for entertainment (such as television, computer use and seated games). Yet the recommendations are commonly being exceeded and have even been challenged as being “virtually impossible” for students to meet.

For example, two recent Australian polls, one of more than 20,000 students and the second of 2,600 students show around half those surveyed exceed the two hour guidelines.

An ABS population health survey of 9,000 households on whether young people were meeting guidelines resulted in a D minus report grade.

There are now many more aspects of electronic device use including laptops, smart phones, televisions, tablets, gaming devices and family computers that need to be considered beyond a set time or type of screen-based task.

In addition to physical inactivity and obesity risks, other possible health consequences can include sleep, eyes, posture and a range of other wellbeing issues.

Additional physical risks

It’s well known electronic device use prior to going to sleep can negatively influence a student’s sleep. A review of 20 studies over five years consisting of almost 126,000 school-aged students found associations between electronic device use before bedtime and reduced sleep quantity, quality, and excessive daytime sleepiness.

The use of electronic devices just before bedtime can cause students to stay up later and can reduce their melatonin levels (from the light from screens being used). This can throw out students’ circadian rhythms. Loss of sleep for school-aged students is likely to impact their learning.

Smart phones should be 30 centimetres (11.81 inches) away from the head.
Smart phones should be 30 cm (11.81 inches) away from the head.
Shutterstock

Eye health is also important to consider. Recently, there have been media reports suggesting up to a quarter of students could be suffering from undiagnosed eye conditions. Electronic device use can negatively impact on students’ eye health through strain from prolonged use, poor screen positioning, poor resolution (sharpness of the image), contrast (how images compare to the background) and/or level of brightness.

With so many devices now available in schools and at home, there is also an increased likelihood of postural issues. A desire for convenience of access can lead to awkward head and neck positions when looking at a screen. In addition to common computer mismatches between classroom furniture and a student’s body, the emergence of mobile devices can cause strains from a misalignment between a student’s line of sight and their hand position.

Postural difficulties in school-aged students can cause restricted circulation, fatigue, restrict breathing, eye strain and discomfort.

Eight recommendations for students’ use of electronic devices

1: Turn electronic devices off at least one hour before bedtime to improve a student’s ability to fall asleep, and help them sleep longer. This can help improve students’ daily health and, subsequently, their learning.

2: Administer a 20-20-20 rule to break up unavoidable and prolonged periods of screen engagement. Advising students to look away from screens a maximum of every 20 minutes and looking 20 feet away for at least 20 seconds. This can allow a shift in focus and allow the muscles around the eyes to be exercised.

3: Ensure a “one and two foot rule” for smart phones to be 30 cm (11.81 inches) and computer monitors/tablet screens to be between 50-63 cm (approx 20 - 25 inches) away from the head. The eyes can be strained from focusing on objects less than 30 cm away.

4: Placement of mobile devices should be around eye level when reading/viewing to avoid low gaze angles which can impact on neck and head posture.

5: Evaluate whether an electronic device is essential for students’ engagement in a set task. There is evidence students prefer reading off paper during set tasks.

6: Provide a screen intensity scale for students to showcase the different intensities of electronics during their screen-based learning activities. The more intensity, the more regular breaks are required. Different types of screen use (interactional, recreational or passive entertainment) and different devices require varying levels of engagement intensity.

7: Replace the term “seated games” in the guidelines with “passive games”. There are some seated games that could be healthy for students. This includes active cycling games that may help meet recommended activity guidelines.

8: Ensure text on students’ screens is three times larger than the smallest size they can read from a normal viewing position. Device sizes vary significantly, so students should be advised on the size of the text on the screen to reduce eye strain.

Postural difficulties in school-aged students can cause restricted circulation, fatigue, restrict breathing, eye strain and discomfort.
Postural difficulties in school-aged students can cause restricted circulation, fatigue, restrict breathing, eye strain and discomfort.
Shutterstock

Overall, guidelines should provide more comprehensive recommendations of screen use for school-aged students, in addition to those in early childhood.

There are other areas of electronic media use that are important to consider. This includes using glasses designed to protect eyes from screen-based blue light and the importance of physically connecting with other people and nature.

Engagement with nature has been shown to develop restorative benefits including reduced stress, increased attention span and overall well-being. Modelling the recommended behaviours for electronic device use are also important for teachers and parents.

The ConversationTechnology is important, but so is student health, so we need more comprehensive guidelines.

About The Authors

Brendon Hyndman, Senior Lecturer and Course Director of Postgraduate Studies in Education, Charles Sturt University and Noella Mackenzie, Associate Professor in Literacy Studies, Charles Sturt University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Books by these Authors

Contemporary School Playground Strategies for Healthy Students
parentingBinding: Hardcover
Publisher: Springer
List Price: $119.99

Buy Now

Understanding and Supporting Young Writers from Birth to 8
parentingBinding: Paperback
Publisher: Routledge
List Price: $29.95

Buy Now

parenting
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

I get by with a little help from my friends