Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد وجدت الأبحاث الأولية أن الناس يدمجون بشكل متزايد سلوكيات جديدة - بما في ذلك تلك القائمة على التكنولوجيا - في حياتهم الجنسية أثناء جائحة فيروس كورونا. (صراع الأسهم) سيمون دوبي,

إن جائحة الفيروس التاجي يؤثر الجنس والعلاقات. إن إجراءات الحبس والتشتيت الاجتماعي التي تحمينا تتفاقم عن غير قصد الصعوبات المتعلقة بالعلاقة الحميمة وتقييد وصول الناس إلى الشركاء.

بالنسبة للبعض ، فإن COVID-19 مرادف للوحدة وضغوط العلاقة. كثير من الناس ينتهي بهم الاختيار بين الحميمية والأمن. يستقيل العزاب الذين يبحثون عن شركاء بسبب العزوبةبينما يعاني الأزواج من التوترات المتعلقة بالعزلة القسرية.

لكن الإبداع يحب الشدائد.

في مواجهة جائحة عالمي ، نحن نجد طرقًا جديدة ومبتكرة وآمنة (لإعادة) الاتصال الوثيق والجنسي من خلال التكنولوجيا.

بصفتنا باحثين يدرسون erobotics ، مجال يتقاطع مع النشاط الجنسي والتكنولوجيا ، نحن مهتمون بكيفية مساهمة التفاعلات الجنسية بين الإنسان والآلة في الرفاهية - حتى في أوقات الأزمات الصحية في جميع أنحاء العالم.

الجنس في زمن الفيروس التاجي

تؤثر إجراءات الإغلاق والتمييز الاجتماعي COVID-19 على حياة الإنسان. ومن المفارقات أن تدابير الحماية هذه تولد ضغوطًا غير مقصودة. فمثلا، القلق المرتبط بالمرض ، والحزن المتزايد لفقدان أحد أفراد أسرته ، والوحدة ، والعنف المنزلي والضغط المالي.

عندما يتعلق الأمر بالجنس والعلاقات ، فإن الوباء يخلق حالة حيث يعيش الناس إما على مقربة (ربما مع الشركاء أو الأطفال أو أفراد الأسرة الآخرين) أو تكون محدودة في فرصهم للعثور على شركاء لفترات طويلة من الزمن. هذه الظروف يمكن أن تؤثر بشكل مباشر ألفة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أبلغت غالبية البالغين عن انخفاض في نوعية حياتهم الجنسية خلال جائحة فيروس كورونا. (أبلغت غالبية البالغين عن انخفاض في نوعية حياتهم الجنسية خلال جائحة فيروس كورونا. (تشارلز ديلوفيو / أونسبلاش)

وجد استطلاع حديث عبر الإنترنت ذلك أبلغت أغلبية المشاركين في عينة مكونة من 1,559،43.5 بالغ عن انخفاض في نوعية حياتهم الجنسية (19 في المائة) خلال جائحة COVID-13.6 ، بينما أبلغت أقلية فقط عن تحسن (XNUMX في المائة). ومع ذلك ، من المثير للاهتمام أنه على الرغم من أن الأشخاص الذين أبلغوا عن انخفاض في تواتر السلوكيات الجنسية مقارنة بالعام الماضي ، أضاف واحد من كل خمسة أفراد (20.3 في المائة) نشاطًا جديدًا واحدًا على الأقل إلى حياتهم الجنسية ، مثل وضع جنسي جديد ، يدمج المواد الإباحية أو الانخراط في الإنترنت. مقارنة بالأشخاص الذين لم يجروا أي تغيير ، كان أولئك الذين توصلوا إلى الأشياء أكثر عرضة للإبلاغ عن تحسينات في حياتهم الجنسية منذ بداية الوباء.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير الأدلة الأولية من دراسة أخرى إلى ذلك الاعتقاد بأن الشريك يهتم ويفهم ، يمكن أن يحمي جزئيًا من بعض تأثير ضغوط COVID-19 على العلاقة.

نصائح جنسية للوباء

اقتراحات ل تم اقتراح ممارسة الجنس الآمن أثناء COVID-19. وتشمل: غسل اليدين. قصر الأنشطة الجنسية على الشركاء الذين هم جزء من الأسرة ؛ استخدام الحواجز المادية مثل الأقنعة والواقي الذكري وسدود الأسنان ؛ سن المواقف بشكل خلاق يقلل من مخاطر انتقال العدوى والاستمناء.

كما تقول إدارة الصحة والصحة العقلية في مدينة نيويورك:أنت شريك الجنس الأكثر أمانًا".

يقترح هذا القسم نفسه أيضًا أخذ استراحة من المواعيد الشخصية وبدلاً من ذلك محاولة المواعدة الافتراضية وإرسال الرسائل النصية و "حفلات الزوراء" الغريبة.

الضرورة هي أم الاختراع ، وهذا ينطبق بشكل خاص على التكنولوجيا. بما في ذلك اقتراح مثل منصة التداول بالفيديو Zoom هو أمر واضح. إن دمج التقنيات الاجتماعية والتفاعلية في العمل والعلاقات يسرع بشكل كبير مع الحبس.

COVID-19 وتقنيات الجنس

التكنولوجيا الجنسية هي أكثر من مجرد ألعاب جنسية أو الأشياء المستخدمة للتحفيز الجنسي. إنها صناعة بمليارات الدولارات تبني مجموعة واسعة من المنتجات تجارب جنسية تفاعلية وغامرة ومتصلة. وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر: الواقع الافتراضي ، والمعزز والمختلط ، و "teledildonics" ، وتطبيقات المواعدة والمنصات ، والألعاب المثيرة عبر الإنترنت و العوامل المثيرة الاصطناعية (أو erobots) مثل الروبوتات الجنسية أو الشركاء الافتراضيين أو برامج الدردشة الجنسية المثيرة.

ربما تكون تكنولوجيا الجنس واحدة من الصناعات الوحيدة التي تقاوم الأوبئة. ال بيع لعب الجنس ارتفع بشكل كبير، ذكرت الشركات زيادة في شراء دمية الجنس والحب و تزدهر شركات التكنولوجيا الجنسية. بينما يجب تفسير أرقام القطاع الخاص بحذر ، يؤثر COVID-19 على كيفية استكشاف العلاقة الحميمة مع أنفسنا ومع الآخرين.

تكنولوجيا الجنس هي طريقة أكثر أمانا تلبية احتياجاتنا الجنسية والعاطفية في أوقات الإغلاق والإبعاد الاجتماعي. إنه يوفر طرقًا مبتكرة وشاملة للتفاعل الجنسي مع البشر والآلات التي يمكنها تلبية رغباتنا من أجل المتعة الجنسية وكذلك تلبية احتياجاتنا من المودة والرفقة. يمكن أن تساعد تقنية الجنس في تخفيف المعاناة الناتجة عن العزلة أو العزوبة القسرية ودعنا نبقى على تواصل مع أحبائنا بينما ننتظر مرور العاصفة.

باختصار ، يمكن أن يكون الوباء فرصة لنا لنصبح أكثر "رجولية" ، أو موجهين جنسياً نحو التكنولوجيا.

ما وراء الوباء

تاريخيا ، المجتمعات عميقة تحولت عن طريق الأوبئة العظيمة. COVID-19 ليس استثناء ، مع اهتمام متجدد للعمل عن بعد - وتبني سلوكيات جنسية جديدة. على هذا النحو ، يمكننا أن نتوقع بشكل واقعي أن المعايير والممارسات المتعلقة بالحب والجنس قد تنفتح لأننا نتعرض حاليًا لمجموعة متنوعة من الإمكانات التكنولوجية الحميمة الأكثر إيجابية وأمانًا.

عدة دراسات تقييم تأثير ل أزمة COVID-19 on الانسان ألفة يبحثون حاليا عن ردود.

ما إذا كان هذا سيؤدي إلى تغيير دائم لا يزال مجهولا. يجب أن نستفيد بشكل كامل من الاتصال الذي أنشأته التكنولوجيا لتوسيع حدود الحب والجنس ، الآن وفي المستقبل.المحادثة

عن المؤلفين

سايمون دوبي ، مرشح دكتوراه ، علم النفس ، جامعة كونكورديا؛ Dave Anctil، Chercheur affilié à l'Observatoire international sur lesأثر Sociétaux de l'intelligence artificielle et du numérique (OBVIA) ، جامعة لافال، وماريا سانتاجويدا ، دكتوراه في علم النفس ، جامعة كونكورديا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

شوارع المدينة المتصلة تعني سكان ومجتمعات أكثر صحة
شوارع المدينة المتصلة تعني سكان ومجتمعات أكثر صحة
by كريس بارينجتون لي وآدم ميلارد بول

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...
تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "قوميات النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من هؤلاء ...

Cybersex, Erotic Tech And Virtual Intimacy Are On The Rise

Cybersex, Erotic Tech And Virtual Intimacy Are On The Rise Preliminary research has found that people are increasingly incorporating new behaviours — including technology-based ones — into their sex lives during the coronavirus pandemic. (Shutterstock) Simon Dubé,

The coronavirus pandemic is affecting sexuality and relationships. The confinement and social distancing measures protecting us are unintentionally exacerbating intimacy-related difficulties and limiting people’s access to partners.

For some, COVID-19 is synonymous with loneliness and relationship stress. Many people end up choosing between intimacy and security. Singles looking for partners resign to celibacy, while couples experience tensions related to forced isolation.

But creativity loves adversity.

In the face of a global pandemic, we are finding new, innovative and safe ways to (re)connect intimately and sexually through technology.

As researchers studying erobotics, a field intersecting sexuality and technology, we are interested in how human-machine erotic interactions can contribute to well-being — even in times of worldwide health crisis.

Sex in the time of coronavirus

The COVID-19 lockdown and social distancing measures are impacting human life. Paradoxically, these protective measures also generate unintended stressors. For example, illness-related anxiety, heightened grief of losing a loved one, loneliness, domestic violence and financial stress.

When it comes to sex and relationships, the pandemic is creating a situation where people are either living in close proximity (possibly with partners, children or other family members) or are limited in their opportunities to find partners for prolonged periods of time. These circumstances can directly impact our intimacy.


 Get The Latest From InnerSelf


A majority of adults have reported a decline in the quality of their sex lives during the coronavirus pandemic. (A majority of adults have reported a decline in the quality of their sex lives during the coronavirus pandemic. (Charles Deluvio/Unsplash)

A recent online survey found that a majority of participants in a sample of 1,559 adults reported a decline in the quality of their sex lives (43.5 per cent) during the COVID-19 pandemic, while only a minority reported improvements (13.6 per cent). Interestingly, however, despite people reporting a decrease in the frequency of sexual behaviours compared to the past year, one in five individuals (20.3 per cent) added at least one new activity to their sex life, such as a new sexual position, incorporating pornography or engaging in cybersex. Compared to people who made no change, those who spiced things up were more likely to report improvements in their sex life since the beginning of the pandemic.

Additionally, preliminary evidence from another study suggests that believing that a partner is caring and understanding, can partly shield against some of the impact of COVID-19 stressors on the relationship.

Sex tips for the pandemic

Suggestions for safer sex during COVID-19 have been proposed. These include: hand-washing; limiting sexual activities to partners who are part of the household; using physical barriers such as masks, condoms and dental dams; creatively enacting positions that reduce risks of transmission and masturbating.

As the New York City Department of Health and Mental Hygiene says: “You are your safest sex partner.”

This same department also suggests taking a break from in-person dates and instead trying virtual dating, sexting and kinky “Zoom parties.”

Necessity is the mother of invention, and this is particularly true of technology. Including a suggestion like the video-conferencing platform Zoom is telling. The integration of social and interactive technologies in work and relationships accelerates exponentially with confinement.

COVID-19 and sex technologies

Sex tech is more than sex toys or objects used for sexual stimulation. It is a billion-dollar industry that builds a wide range of products for interactive, immersive and connected erotic experiences. This includes but is not limited to: virtual, augmented and mixed reality, “teledildonics,” dating applications and platforms, online erotic games and artificial erotic agents (or erobots) such as sex robots, virtual partners or erotic chatbots.

Sex tech is perhaps one of the only industries resilient to pandemics. The sale of sex toys skyrocketed, companies have reported an increase in sex and love doll purchases and sex-tech startups are thriving. While numbers from the private sector should be interpreted with caution, COVID-19 is affecting how we explore intimacy with ourselves and others.

Sex tech is a safer way to fulfil our sexual and emotional needs in times of lockdown and social distancing. It offers innovative and inclusive ways to erotically engage with humans and machines that can address our desires for sexual pleasure and also cater to our needs for affection and companionship. Sex tech could help alleviate the suffering borne out of solitude or forced celibacy and let us keep touch with our loved ones while we wait for the storm to pass.

In sum, the pandemic could be a chance for us to become a bit more “digisexual,” or sexually oriented towards technology.

Beyond the pandemic

Historically, societies are deeply transformed by great pandemics. COVID-19 is no exception, with a renewed interest for remote work — and the adoption of new erotic behaviours. As such, we can realistically expect that norms and practices regarding love and sex may open up as we are currently exposed to a diverse range of more positive and safe intimate technological possibilities.

Several studies assessing the impact of the COVID-19 crisis on human intimacy are currently seeking responses.

Whether this will lead to enduring change remains unknown. We should take full advantage of the connectivity established by technology to extend the boundaries of love and sex, now and for the future.The Conversation

About The Authors

Simon Dubé, PhD candidate, Psychology, Concordia University; Dave Anctil, Chercheur affilié à l'Observatoire international sur les impacts sociétaux de l’intelligence artificielle et du numérique (OBVIA), Université Laval, and Maria Santaguida, PhD Candidate in Psychology, Concordia University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…