قراءة الأفكار: اختبارنا الجديد يكشف عن مدى فهمنا للآخرين

شريحتان شفافتان للرأس مع جزء من الدماغ مضاء باللون الأحمر في أحدهما وبالأخضر في الآخر مع وجود خطوط تربط الدماغين
كلا ، نحن لا نتحدث عن التخاطر. سانجا كارين موسيقى / شاترستوك

تبدو قراءة الأفكار مثل الخيال العلمي. لكن المصطلح ، الذي يشار إليه أيضًا باسم "العقلية" ، هو مفهوم نفسي يستخدم لوصف عملية فهم ما يفكر فيه الآخرون. قد لا نكون على علم بذلك ، لكننا نستخدم قراءة الأفكار كل يوم عندما نتفاعل مع بعضنا البعض. يساعدنا ذلك على فهم وجهة نظر شخص آخر أو معرفة متى يقول شخص ما شيئًا لا يقصده ، مثل السخرية أو الكذب.

تختلف قراءة الأفكار عن العملية النفسية للتعاطف. يتضمن فهم أفكار الآخرين أو معارفهم ("تعرف سارة مكان حفظ البسكويت") ، بينما يتضمن التعاطف فهم مشاعر الآخرين ("ستشعر سارة بالحزن إذا تم أخذ البسكويت الخاص بها"). تقليديا ، لم يميز العلماء بشكل صحيح بين قراءة الأفكار والتعاطف ، لذا فإن معظم الاختبارات النفسية تخلط بين المفهومين.

لتحسين علم قراءة الأفكار ، قمنا بتطوير أ الاستبيان, نشرت في التقييم النفسي، التي تفصل بعناية قراءة الأفكار عن التعاطف.

على الرغم من أن العمليات مرتبطة ، فمن المهم التفريق بينها لفهم كيفية عمل الناس في المواقف الاجتماعية. من المهم أيضًا فهم السيكوباتية ، على سبيل المثال. السيكوباتيين غالبًا ما تكون جيدة في قراءة الأفكار، لكنه سيء ​​في التعاطف. هذا يعني أنه يمكنهم التلاعب بالآخرين مع البقاء منفصلين عاطفياً عن أفعالهم.

قراءة الأفكار والتعاطف

يساعدنا التمييز بين قراءة الأفكار والتعاطف أيضًا على فهم حالات مثل التوحد ، والتي ترتبط بالاختلافات الاجتماعية. غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون بالتوحد صعوبات كبيرة في قراءة الأفكار والمزيد من الصعوبات البسيطة في التعاطف مع الناس. وجود تعاطف أقل قليلاً ليس دائما أمرا سيئا، من المحتمل أن تساعد الناس على اتخاذ قرارات منطقية أكثر منها عاطفية. من ناحية أخرى ، يرتبط ضعف قراءة العقل بمشاكل مثل صعوبة تكوين صداقات ومشكلات الصحة العقلية.

من المدهش أن أحداً لم يحاول إنشاء استبيان حول قراءة الأفكار حتى الآن. باستخدام بيانات من أكثر من 4,000 شخص في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، بما في ذلك الأشخاص المصابين بالتوحد وغير المصابين بالتوحد ، وجدنا أنه يجب استخدام أربعة أسئلة فقط لقياس قراءة الأفكار. يتضمن ذلك مدى سهولة أو صعوبة رؤية الأشياء من منظور الآخرين. قد يبدو هذا بسيطًا ، ولكن من خلال تطوير مثل هذا الاختبار القصير ، يمكننا جمع البيانات من عينات كبيرة جدًا. هل تريد أن تعرف مدى جودة قدرتك على قراءة الأفكار؟ يمكنك إكمال الاختبار هنا.

استخدمنا أيضًا بياناتنا لإجراء تحليلات إحصائية متقدمة لم يتم إجراؤها من قبل على قراءة العقل البشري. أظهرت نتائجنا أن الاختبار كان موثوقًا وأن الذكور والإناث ، وكذلك الأشخاص المصابين بالتوحد وغير المصابين ، فسروا الأسئلة بنفس الطريقة. وهذا يعني أنه يمكن استخدامه لمقارنة هذه المجموعات بدقة في مهارات قراءة الأفكار لديهم.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


يمكن أن تكون الاستبيانات غير دقيقة بالطبع لأن المشاركين يجيبون أحيانًا على الأسئلة بطريقة تجعلهم يبدون مرغوبًا أكثر لدى الآخرين. لحسن الحظ ، هذا أقل أهمية مع هذا الاستبيان. في إحدى دراساتنا ، اكتشفنا أن الدرجات في قراءة الأفكار المبلغ عنها ذاتيًا كانت مرتبطة بالأداء في الاختبارات الموضوعية لقراءة الأفكار.

وجدنا أن النساء كن أفضل في قراءة الأفكار من الرجال. كانت درجات النساء قليلاً فقط ، لكنها كانت أعلى باستمرار من الرجال في العينة. ومع ذلك ، فإن سبب الاختلافات بين الجنسين في قراءة الأفكار هو موضوع نقاش. يجادل البعض أنهم يرجعون أساسًا إلى الجينات أو الهرمونات ، بينما يعتقد البعض الآخر أنها نتيجة لذلك العوامل البيئية، مثل تربيتنا.

صورة ضابطة تحقيق تظهر صورة ضحية جريمة قتل.
النساء أفضل في قراءة الأفكار.
أفلام Motortion / Shutterstock

التوحد وقراءة الأفكار

أظهر بحثنا أيضًا أن الأشخاص المصابين بالتوحد أبلغوا عن صعوبات أكبر في قراءة الأفكار مقارنة بالأشخاص غير المصابين بالتوحد. يقع متوسط ​​درجة الشخص المصاب بالتوحد ضمن أقل 25٪ من درجات غير المصابين بالتوحد. قد لا يبدو هذا اكتشافًا جديدًا ، لكنه أحد الدراسات الأولى التي سُئل فيها الأشخاص المصابون بالتوحد بالفعل عن تجاربهم في قراءة أفكارهم بدلاً من إخضاعهم للتجارب المحوسبة لاستنتاج الصعوبات التي يواجهونها.

بالطبع ، لمجرد أن بعض الأشخاص يجدون صعوبة في قراءة الأفكار ، فهذا لا يعني أنهم ليس لديهم الدافع للتفاعل مع الآخرين. كثير من الأشخاص المصابين بالتوحد ، على سبيل المثال ، يعملون بجد بشكل لا يصدق "تعويض"لصعوباتهم في قراءة أفكارهم ، مما يشير إلى أنهم سليمون أو حتى في مستوى عالٍ الدافع الاجتماعي.

بشكل عام ، فإن تطوير استبياننا القصير والمصمم بعناية سيمكن من قياس قراءة الأفكار بشكل أسرع وأكثر دقة من قبل الأطباء والباحثين والشركات وحتى عامة الناس. سيساعد هذا على فهم سبب اختلاف البشر في مهارات قراءة الأفكار لديهم ، على سبيل المثال بسبب الجينات أو العوامل البيئية ، حيث إنه مناسب للاستخدام في الدراسات واسعة النطاق التي تتضمن بيانات التصوير الجيني والدماغ.

سيكون من المفيد أيضًا فهم وتخصيص الدعم للأشخاص الذين يعانون من حالات سريرية ، مثل التوحد. ويمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في اختيار الموظفين لأدوار وظيفية تتطلب فهمًا جيدًا للأشخاص. هناك العديد من الاستخدامات الأخرى وخطوط عديدة لمزيد من البحث ، لا سيما كما هو التدبير متاح للتحميل مجانا.

على المدى الطويل ، يمكن أن تساعد الأبحاث حول قراءة الأفكار الناس على تطوير التكنولوجيا للعوامل غير البشرية، مثل "الروبوتات الاجتماعية" ، للتنبؤ بما نفكر فيه ومساعدتنا في حياتنا اليومية. بدون مزيد من البحث النفسي حول كيفية فهمنا لبعضنا البعض كبشر ، فمن غير المرجح أن نطور ذكاءً اصطناعيًا يمكنه فهم نفسه أو ما نفكر فيه.

حول المؤلفالمحادثة

راشيل كلاتربوك ، باحثة دكتوراه في علم النفس ، جامعة باث؛ لوسي آن ليفينغستون ، محاضر في علم النفس ، جامعة كارديف؛ ميتشل كالان ، أستاذ علم النفس الاجتماعي ، جامعة باث، وبونيت شاه ، أستاذ مساعد في علم النفس ، جامعة باث

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة
من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة
by آلان كوهين
إذا التقيت أنت أو جو بجو خلال مهمته الكوميدية الصعبة ، فربما حكمنا عليه بأنه خام أو
زيادة الإصرار الصحي وممارسة التواصل الحازم
زيادة الإصرار الصحي وممارسة التواصل الحازم
by تينا جيلبرتسون
كل واحد منا لديه أفكاره ومشاعره وآرائه وتفضيلاته واحتياجاته التي لن تتنازل عنها بالضرورة ...
أسبوع الأبراج: 5-11 أبريل 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 5 إلى 11 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
by إيزابيل هيكي
يربط بلوتو علم التنجيم والأساطير ، ويمثل العالم السفلي للاوعي. إنه ل…
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
by إستر روباردز ، يوتا أوستن
لم نعثر على أي دليل يدعم التفسير الجيني ، كما تقول ألكسندرا بيرت. "الاختلافات في ...
لماذا نحتاج إلى "لقاح" للصحة العقلية
لماذا نحتاج إلى "لقاح" للصحة العقلية
by رينيه الجبلاوي وجوردانا سومر ، جامعة. مانيتوبا
يكون الأشخاص الأصغر سنًا أقل عرضة لخطر النتائج الصحية الوخيمة إذا أصيبوا بـ COVID-19 ، وهم ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Mind-Reading: Our New Test Reveals How Well We Understand Others

two transparencies of head with a portion of the brain lit up in red in one and in green in the other with lines connecting the two brains
Nope, we are not talking about telepathy. Sanja Karin Music/Shutterstock

Mind-reading sounds like science fiction. But the term, also referred to as “mentalising”, is a psychological concept used to describe the process of understanding what other people are thinking. We may not be aware of it, but we use mind-reading every day when we interact with each other. It helps us to understand another person’s viewpoint or know when someone is saying something that they do not mean, such as being sarcastic or lying.

Mind-reading is different from the psychological process of empathy. It involves understanding other people’s thoughts or knowledge (“Sarah knows where the biscuits are kept”), whereas empathy involves understanding other people’s emotions (“Sarah would feel sad if her biscuits were taken”). Traditionally, scientists have not properly distinguished mind-reading from empathy, so most psychological tests mix up the two concepts.

To improve the science of mind-reading, we have developed a questionnaire, published in Psychological Assessment, that carefully separates mind-reading from empathy.

Although the processes are related, it is important to differentiate them to understand how people operate in social situations. It is also important for understanding psychopathy, for example. Psychopaths are often good at mind-reading, but bad at empathy. This means they can manipulate others while remaining emotionally detached from their actions.

Mind-Reading and Empathy

Differentiating between mind-reading and empathy also helps us to understand conditions like autism, which are linked to social differences. People with autism often have major difficulties with mind-reading and more minor difficulties in empathising with people. Having slightly lower empathy is not always a bad thing, potentially helping people to make more logical rather than emotional decisions. On the other hand, poor mind-reading is linked to problems such as difficulty making friends and mental health issues.

Surprisingly, nobody has attempted to create a questionnaire on mind-reading until now. Using data from over 4,000 people in the UK and US, including autistic and non-autistic people, we found that just four questions should be used to measure mind-reading. These include how easy or difficult you find it to see things from other people’s perspective. This may sound simplistic, but by developing such a short test we could collect data from very large samples. Want to know how good your mind-reading ability is? You can complete the test here.

We also used our data to perform advanced statistical analyses that have never been performed before on human mind-reading. Our results showed that the test was reliable and that males and females, as well as autistic and non-autistic people, interpreted the questions in the same way. This meant that it could be used to accurately compare these groups on their mind-reading skills.


 Get The Latest From InnerSelf


Questionnaires can of course be inaccurate because participants sometimes answer questions in a way that make themselves look more desirable to other people. Fortunately, this is less of a concern with this questionnaire. In one of our studies, we discovered that scores on self-reported mind-reading were linked to performance on objective tests of mind-reading.

We found that women were better at mind-reading than men. Women’s scores were only slightly, but very consistently higher than men throughout the sample. The reason for sex differences in mind-reading are a matter of debate, however. Some argue they are mainly due to genetics or hormones, while others believe they are the result of environmental factors, such as our upbringing.

Image of a female investigation officer showing murder suspect victim photo.
Women are better at mind-reading.
Motortion Films/Shutterstock

Autism and Mind-Reading

Our research also showed that people with autism reported substantially more mind-reading difficulties than people without autism. The average score of an autistic person would fall within the lowest 25% of non-autistic scores. This might not seem like a new finding, but it is one of the first studies in which autistic people were actually asked about their mind-reading experiences rather than being subjected to computerised experiments to infer their difficulties.

Of course, just because certain people find mind-reading difficult, this does not mean that they are not motivated to engage with others. Many people with autism, for example, work incredibly hard to “compensate” for their mind-reading difficulties, indicating that they have intact or even heightened social motivation.

Overall, the development of our short and carefully devised questionnaire will enable quicker and more accurate measurement of mind-reading by clinicians, researchers, businesses and even the general public. It will help to fully understand why humans differ in their mind-reading skills, for example due to genes or environmental factors, as it is suitable for use in large-scale studies involving genetic and brain-imaging data.

It will also be useful to understand and tailor support for people with clinical conditions, such as autism. And it may even be used to help select personnel for job roles requiring good understanding of people. There are many other uses and several lines of further research, particularly as the measure is freely available to download.

Longer term, research on mind-reading could help people to develop technology for non-human agents, such as “social robots”, to predict what we are thinking and assist us in our daily lives. Without more psychological research on how we understand each other as humans, it is unlikely that we will ever develop artificial intelligence that can understand itself or what we are thinking.

About the AuthorsThe Conversation

Rachel Clutterbuck, PhD Researcher in Psychology, University of Bath; Lucy Anne Livingston, Lecturer in Psychology, Cardiff University; Mitchell Callan, Professor of Social Psychology, University of Bath, and Punit Shah, Associate Professor in Psychology, University of Bath

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

First name:E-mail:
 

{emailcloak=off}

DAILY INSPIRATION

Daily Inspiration: March 7, 2021
Daily Inspiration: March 7, 2021
Our culture has relegated aging to the closet. It is not something to be discussed, or even done,…
citizen of the world dress
Daily Inspiration: March 6, 2021
It is said that when someone asked Socrates what country he was from, his response was "of the…
Daily Inspiration: March 5, 2021
Daily Inspiration: March 5, 2021
There's no need to run away, or run to others for answers. Close your eyes and talk to your Self...

INNERSELF VOICES

We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
We Create Our Own Reality By How We See and Interpret Things
by Pierre Pradervand
How I see my life path is a choice I make minute by minute, hour by hour, day by day… And this…
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
How to Walk for Health, Fitness, and Peace of Mind
by James Endredy
For most people, walking is an activity that requires no thought or intention -- it is rarely even…
Young girl sitting surrounded by lots of book of various colors
How to Recognize Attention Deficit Hyperactivity Disorder (ADHD)
by Thom Hartmann
ADHD is not an all-or-nothing diagnosis. There appears to be a curve of behaviors and personality…
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
How To Recognize Your Core Negative Beliefs and Inner Critic
by Bridgit Dengel Gaspard
You may not think you have a core negative belief, but if you’re mysteriously stuck, one or two…
Scrabble letters that spell out: NO HATE
Vaccination or No Vaccination? That Is Not the Question Here...
by Joyce Vissell
This is not an article about the benefits of getting a vaccination. Nor is it an article about not…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
Photo of aurora and moon by Markus Varik on February 22, 2021, Tromsø Norway
Horoscope Current Week: March 1 - 7, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…

MOST READ

silhouette of a woman's head and it is disintegrating
Letting Go of All Perceived Pain, Ignorance, and Fear
by Alexis I. Jordan
Thank you, infinite goodness, for your bounteous gifts, including peace, love, freedom and joy,…
picture of colorful fireworks in the sky
Cancer Meditation and Cancer Medication: A Powerful Combination
by Joyce Whiteley Hawkes
Each cell has its own biological clock that controls its individual rate of repair, replication,…
Emotions and Your Moon Sign
How To Deal with Your Emotions According To Your Moon Sign
by Donna Cunningham
The Moon, in the astrological chart, can help us understand how we deal with our emotions. It shows…
heart shape filled with various colors
Quiz: What’s Your Risk of Heart Disease? and What To Do About It
by Maryon Stewart
If you answered yes to more than three questions, I would highly recommend that you follow the…
Why Creating Art With Your Children Is Important
Why Creating Art With Your Children Is Important
by Vicky Armstrong
Many of us may be looking to art activities to keep children busy while at home. If you are, I want…
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
by Barry Sultanoff, MD.
We came into this world with special "buttons" pre-installed. These "buttons" are specific spots on…
two balls balanced on top of each other under an arch
Attaining Balance Between Left and Right-Brain by Nourishing the Solar Plexus Chakra
by Glen Park
Aspiration and achievement, power and success, and fame and fortune are presented as highly…
women peering through an opening in a dark wall
Nourishing the Sunrise of Peace with Love and Music
by Christopher Grosso
Yes, love your brother. Yes, live in harmony with nature. But first and foremost, pave the way for…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.