رسالة مفتوحة إلى الأسرة البشرية بأكملها

رسالة مفتوحة إلى الأسرة البشرية بأكملها

(ملاحظة المحرر: بينما كُتبت هذه المقالة قبل عقدين ، إلا أن رسالتها لا تزال وثيقة الصلة بالموضوع اليوم).

هناك تقليد قديم حيث المعلمين الروحية الأصيلة تقديم المساعدة العميق للإنسانية في لحظات الأزمة وخيمة. تحدث مع العاطفة النبوية، ومن أعماق تحقيق الروحي، وبني كبير مثل تدعونا إلى مسار العمل التي يمكن أن تضع الامور في نصابها.

الصورة الرمزية عدي دا Samraj، على درجة الماجستير من مكانة روحية نادرة، وتدعو بإلحاح جميع الناس من كل الدول مجتمعة لجعل التغييرات في العالم لمصلحة الجميع.

يتحدث من الرغبة العارمة لمعرفة مصير الانسانية خلق جديد، والذي الحرب لم تعد خيارا، والرمزية عدي دا يقدم هذا رسالة مفتوحة إلى "الأسرة" البشرية كلها:

رسالة مفتوحة إلى أسرة البشرية كلهابلدي الحبيب كل واحد،

إنني أقدم هذا البلاغ في هذه الرسالة من الحنان والحب لجميع البشر وعلى العالم بأسره.

هذه هي لحظة الحقيقة بالنسبة للبشرية. ويجب الآن الخيارات الحاسمة بذل من أجل حماية لاستمرار وجود المجتمع البشري والأرض نفسها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


هذه الرسالة ليست نداء السياسية، على الرغم من أن الرسالة في أنه يمتد بالتأكيد إلى القيادات السياسية والشعوب التي يحكمونها. إنها دعوة إلى righten التصرف الجماعي الأخلاقي للإنسانية، وإلى إقامة نظام عالمي تعاوني على هذا الأساس.

في هذه الرسالة للجميع، وأدعو القادة والمربين للبشرية لتبني بنشاط، وإعلان عالمي وتشجيع، وتتطلب بنشاط على تحقيق عالمية حقيقية لأبسط القوانين والتدبير للبشرية، والتي ذكرت في شكل : "التعاون والتسامح + = السلام". قبول هذا القانون كنظام عالمي هو علاج لمحنة الحالية للبشرية.

1. لماذا يجب أن الحرب لم يعد يسمح لل

حتى القرن العشرين، والقدرة التدميرية للحرب، على الرغم من عظيم، وكانت محدودة مع ذلك. كان هناك حد اقصى لعدد من الحكومات التي لديها فرص الحصول على أقوى أسلحة، وكان هناك حد اقصى لالقدرة التدميرية لهذه الأسلحة، وكان هناك حدود لنطاق جغرافي أكثر من الذي يمكن أن يمارس مثل هذه الأسلحة. ولذلك، فإن العنف والدمار الذي خلفته الحرب، على الرغم من المروعة، وقد ورد ذلك.

الآن، في نهاية القرن العشرين، قد كفت عن القيود السابقة على القدرة التدميرية للحرب أن هذا هو الحال. القدرة على تصنيع أو الحصول على أسلحة متطورة من الناحية التكنولوجية (سواء كانت نووية أو كيميائية أو بيولوجية) لم تعد تقتصر على عدد قليل، إلى الحكومات من أكبر الدول. في الواقع، يمكن أن يحتمل أن تكون مثل هذه الأسلحة يمكن الحصول عليها حتى من قبل مجموعات صغيرة من الناس العزم على مواصلة برامجها الخاصة، مهما كان الثمن. والقدرة التدميرية للأسلحة الموجودة الآن كافية لإحداث دمار لا يمكن تخيله. وبالتالي، تواجه البشرية مع اثنين من وقائع جديدة وخطيرة: عدد الأطراف مع سهولة الوصول إلى الأسلحة المدقع نسبيا من الحرب في تكاثر بسرعة، والقوة التدميرية لهذه الأسلحة تكاد تكون غير محدودة.

في الماضي، إلا أنها كانت على "القوى العظمى" التي لديها الأسلحة وأكثرها تدميرا. وبالتالي، كان هناك وقت عندما كان مقبولا لدولة عظمى على افتراض أن، وذلك باستخدام الأسلحة التقليدية، فإنه يمكن أن يحافظ على اندلاع أعمال العنف المسلح تحت السيطرة، على الأقل إلى درجة مرضية. ومع ذلك، فقد مر هذا الزمن.

عندما أسلحة متطورة من أسلحة الدمار الشامل في أيدي من الحرب، والعديد من (وحتى النزاع المسلح تماما) يتوقف عن أن يكون شيئا يمكن ان "فاز". حكومات العالم هي، بشكل عام، يتصرفون كما لو أنهم لا يفهمون أو قبول هذا الواقع الحالي. في عالم التكنولوجيا في القرن العشرين في وقت متأخر، أصبح حرب في حد ذاته تهديدا للبشرية جمعاء - وليس فقط للأطراف المعنية مباشرة في أي صراع معين. لذلك، تماما كما جاء العبودية لا بد من الاعتراف كما لا تليق بالبشر وبالتالي غير مقبولة، ولذلك أيضا يجب أن تأتي الحرب على اعتبار عفا عليها الزمن ولم يعد ليسمح. الحرب هي وسيلة الماضي من فعل الأشياء التي لم يعد من المنطقي ولم تعد قادرة على تقبل كأداة ملائمة للسياسة في العالم الحديث.

قد يبدو ساذجا والمثالية يجب أن نقول أن الحرب لم يعد يسمح، ولكن هذه الدعوة من أجل القضاء على الحرب، في الواقع، استجابة ضرورية لحقيقتين أساسيتين: (1) توفر زيادة كبيرة من أسلحة الدمار الشامل و (2) الأنا القائم على (أو أناني) الطبيعة للانسان غير المستنير. على ضوء هذه الحقائق، يجب أن الحرب لم يعد يسمح كخيار - المخاطر التي ينطوي عليها أبعد ما تكون كبيرة جدا.

ولذلك، فإنني أدعو "الأسرة" الإنسان إلى رفض ونبذ كل أعمال الحرب.

وإنني أدعو الحكومات في هذا العالم لرفض إمكانية للغاية من شن الحرب.

وأدعو الناس، قادة، ووسائل الإعلام للانضمام في الحديث هذا التحذير: الحرب ببساطة ويجب وضع حد الآن - قبل أن يدمر الإنسانية، والأرض نفسها.

2. جذور الحرب

الفرد غير المستنير الإنسان هو في حالة قلق دائم للله أو لها الحفاظ على الذات (رغم أن هذا القلق قد لا تكون دائما واعية). ويتجلى هذا النفس مقرها، أو "egoic"، والتوجه نحو وجود مثل علم النفس من البحث والصراع بالنسبة إلى كل ما يفترض أن تكون "غير الذاتية". لذلك، يتم التخلص بطبيعتها البشر للسيطرة والهيمنة كل ما يفترض أن تكون "غير الذاتية". لهذا السبب، حياة الأنانية الفردية هي تعبير ثابت من الخوف والحزن، والغضب، ولكل نوع من الامم المتحدة والحب. والحياة الجماعية للإنسان أناني (المعبر عنها في مجموعات منظمة من جميع الأنواع، بما في ذلك الحكومات) هو، أيضا، التي تهيمن عليها نفس الدوافع نحو الحفاظ على الذات والسيطرة على نحو ما هو "خارج".

كما كنت قد كتبت (في "يوم التحرير من الأنا والمجتمع egoic، أو والتعاون والتسامح + السلام =")، "هو الاكتئاب المزمن بشرية من قبل الاحباط من الدوافع الروحية والإلهية التي هي من الخصائص الكامنة في قلب كل الذين يعيشون يجري. الأنا، وأنا، سواء الفردية أو الجماعية، يتم تقليل في نهاية المطاف الى الحزن واليأس، بسبب عدم قدرة الحياة، في حد ذاته، لتوليد السعادة والفرح والخلود، وهذا بذاته الاكتئاب واخيرا يصبح الغضب، بلا حب أو مواجهة مع العالم، ومجموع كل شكل من أشكال المفترضة "لن الذاتي". وعندما غضب يصبح مزاج المجتمعات البشرية، والقصد بدائية ومدمرة من الأنا بالإحباط يغزو الطائرة للبشرية. يتم التعبير عن هذا الحريق وجميع للعدوان والقدرة التنافسية للبشرية، بما في ذلك كل من السياسة الأنا القائم على المواجهة، وهذا الأنا لاطلاق النار هو، أخيرا، لخصت في أعمال الحرب. "

3. النظام العالمي التعاونية

السبيل الوحيد وراء الفوضى والدمار من الحرب هو للبشرية ككل لاحتضان الانضباط في نظام تعاوني عالمي. فمن الضروري أن شعوب ودول العالم تتجاوز رغبتها في الهيمنة - التخلي عن رغبتهم في إقامة خاصة بهم جماعة عرقية أو إثنية أو دينهم أو نظام سياسي خاص بهم أو الخاصة المفترضة المصلحة الذاتية كما العليا. بدلا من ذلك، يجب أن تقبل مسؤوليتها الانسانية لإدارة نفسها كمجتمع مترابط على الصعيد العالمي، بالنسبة إلى المسائل السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والبيئية. و، من خلال هذا النظام التعاوني العالمي، ويجب أن تعالج بصورة جماعية بشرية المعاناة الرهيبة (سواء التي جلبها، والحرب على الفقر، والاستغلال، أو الواقع القاسي للطبيعة) التي يتم تحملها من قبل أعداد كبيرة من سكان العالم.

دعوتي لإقامة نظام عالمي تعاوني ليست دعوة لسيادة دولة عظمى. وإنما هي دعوة لتجديد مؤسسة عالمية موجودة، والأمم المتحدة، باعتبارها آلية لإنشاء وصيانة مثل هذا النظام العالمي التعاونية. وكان هذا الغرض لتأسيس الأمم المتحدة (وقبل ذلك، عصبة الأمم). من أجل العالم، لا بد من أن الأمم المتحدة الوفاء حقا ميثاقها وتصبح المحفل العالمي وسيلة لنزع فتيل جميع أعمال العدوان العسكري. عندما يصبح حقا للأمم المتحدة الجهة التي تحدد وتحمي النظام العالمي التعاونية، ثم على العالم بأسره، وليس أي حكومة معينة أو مجموعة من الحكومات، وسوف تستفيد.

حتى يتسنى للأمم المتحدة (والوكالات المرتبطة بها) لأداء هذا الدور، لا بد من إعادة تشكيل الأمم المتحدة. يجب أن تكون هناك عودة إلى المبادئ المنصوص عليها في ديباجة ميثاق الأمم المتحدة: "أن نأخذ أنفسنا بالتسامح، وأن نعيش معا في سلام وحسن جوار، وأن نضم قوانا كي نحتفظ بالسلم والأمن الدوليين، و لضمان، من خلال قبول مبادئ ومؤسسة الطرق، لا يجوز أن تستخدم القوة المسلحة، إلا في المصالح المشتركة، واستخدام الآلية الدولية لتعزيز التقدم الاقتصادي والاجتماعي لجميع الشعوب ".

ليست الأمم المتحدة في الوقت الراهن أن يطلب من الناس في العالم لتعمل كهيئة العالم التي تنظم بالتعاون. ويجب أن يحدث تغيير داخل الأمم المتحدة، وقادة الأمم المتحدة يجب أن إحداث هذا التغيير. يجب أن لم يعد هناك إمكانية لأية حكومة واحدة لعرقلة عملية حق للأمم المتحدة، ولا لغالبية الحكومات لقمع أي أقلية. ويجب على الأمم المتحدة لديها السلطة لاتخاذ تدابير تأديبية مناسبة ضد الحكومات التي تنتهك مبادئ حق النظام التعاوني العالمي، بما في ذلك قوات حفظ السلام كحل أخير، وإدخال غير الحزبية، من الامم المتحدة وعقوبات.

أيضا، من المهم أن ممثلي الأمم المتحدة أن يكون القادة الرئيسيين لبلديهما. وإلا إذا كان هذا هو الحال في الأمم المتحدة لديها السلطة اللازمة لتكون فعالة العالم التي تنظم هيئة. قادة الأمم المتحدة -، بل وجميع القادة في هذا النظام التعاوني العالمي (وليس فقط في الحكومة ولكن في كل مجال من مجالات النشاط الإنساني) - سوف يكون لها مسؤولية كبيرة بشكل فريد، لأنه، حتى لو كان الأفراد داخل النظام الجماعي لل الجنس البشري حتى الآن يعانون من إعاقات غير ناضج المعيشة egoic، قادة النظام العالمي يجب التعاونية (بدون فشل) صون وحماية هذا النظام التخلي عن أناني، غير المتعاونة، وعدم التسامح (أو بلا حب) طريقة في الحياة، وسياسات والأنشطة التي تدفق منها.

يجب على الشعوب والأمم في العالم تبدأ في القرن الحادي والعشرين مع رفض لدعم النهج العسكري - نهج وطني، العدوانية، والانفصالية، على أساس الاختلافات العرقية والإثنية والدينية والاقتصادية، والسياسية. ويمكن إجراء مثل هذه التغييرات الكبيرة في حياة الإنسان والحكم. في الواقع، من أجل البشرية جمعاء في الحاضر والمستقبل، لا بد من إجراء هذه التغييرات - بطريقة غير عنيفة، وفي التصرف لطيف ولكن استمرار عدم الاتفاق مع الوضع العسكري في السياسة العالمية.

4. تعاون + تسامح = سلام

رسالتي لجميع البشر هو هذا: قبول، مع التواضع، وهذا الموقف الشرعي الخاص (وذلك من الجميع) في "الأسرة" العالم ليس واحدا من الهيمنة والسيطرة، ولكن واحدة من التعاون والتسامح. إلا على أساس من التعاون والتسامح هل من الممكن أن تنشأ للسلام. في الواقع، وهذا هو القانون كبيرة وأخلاقية مطلقة، والتي عبرت لفترة قصيرة في "التعاون + تسامح = سلام" المعادلة. فمن الضروري للغاية أن الإنسانية احتضان هذا التصرف الأخلاقي.

"التعاون + تسامح = سلام" هو البديل كبيرة على طريق الدمار، ويجب أن تصبح الانضباط المقبولة عالميا. الإنسان "الأسرة" يجب أن يرفض تماما، وأخيرا لدعم وجهة النظر العسكرية، رفض السماح الحرب كوسيلة لتحقيق الأهداف المرجوة. من خلال هذه البادرة، يمكن لشعوب العالم يشعرون بقوتهم والترابط مع بعضها البعض وقدرتهم الجماعية على تحويل السياسة المعتادة، وهكذا خلق السلام في العالم. وينبغي أن الجميع أصبح التخلص منها بشكل إيجابي لهذا النظام التعاوني العالمي، وذلك لأن هذا النظام التعاوني للبقاء على قيد الحياة والرفاه للجميع.

دعونا الجميع على فعل له أو لها القلب والرغبة في الحفاظ على هذا العالم.

دعونا الجميع العمل على له أو لها القلب توق للحفاظ على مجتمع من البشر.

لا تسمح هذه الهدية الثمينة من الوجود البشري لتكون المتدهورة، أو حتى سحق.

لا تسمح ليتم تدميرها هذا العالم ثمين من الأرض.

الحفاظ على هذه الهدايا - من خلال العمل والمطالبة بما هو حق.

أقدم لكم هذه الكلمات بمثابة تحذير وهدية.

أقول كل هذا في الحب - بالنسبة لك، وبالنسبة للجميع.

أوصى كتاب

من قلب الأخ لطيف من قبل بارثولوميومن قلب الأخ لطيف
بواسطة بارثولوميو.

بارثولوميو، توجه من قبل ماري مارجريت مور، يقود القارئ على البحث من خلال تقنيات مختلفة للوصول الى قلب الله.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

روشيرا الرمزية عدي دا Samraj

ولدت روشيرا الرمزية عدي دا Samraj، والمعروفة باسم والعالم الالهي والمعلمين، في نيويورك في 1939. على مر السنين، وقد عرفت الرمزية عدي دا بأسماء مختلفة (بما في ذلك "جون الحرة بوبا" و "دا جون الحر"). حتى وفاته في 2008 تشرين الثاني، أقام في ولاية كاليفورنيا وهاواي وفيجي. لمزيد من المعلومات حول تعاليمه، زيارة www.adidam.org وأيضا www.adidam.in.

كتب عن وحول الصورة الرمزية عدي دا.

فيديو / عرض تقديمي مع عدي دا سمراج: العملية الروحية كانت تعيش دائمًا في أوقات صعبة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
هل يجب أن أتوقف عن الجري إذا كانت ركبتي تؤلمني؟
by إيوا إم روس وكريستيان بارتون

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

An Open Letter to the Entire Human Family

An Open Letter to the Entire Human Family

(Editor's Note: While this article was written two decades ago, its message is still very pertinent today.)

There is an ancient tradition whereby authentic spiritual teachers offer their profound help to humanity in moments of dire crisis. Speaking with prophetic passion, and from the depths of their spiritual realization, such great beings call us to a course of action that can set things right.

Avatar Adi Da Samraj, a Spiritual Master of rare stature, urgently calls all people of all nations to collectively make changes in the world for the benefit of everyone.

Speaking from an overwhelming desire to see humanity create a new destiny, in which war is no longer an option, Avatar Adi Da offers this Open Letter to the entire human "family":

An Open Letter To the Entire Human FamilyMy beloved every one,

I offer the communication in this letter out of compassion and love for all human beings and for the entire world.

This is the moment of truth for humankind. Critical choices must now be made in order to protect the continued existence of human society and the earth itself.


 Get The Latest From InnerSelf


This letter is not a political appeal, although the message in it certainly extends to political leaders and the peoples they govern. It is a call to righten the collective moral disposition of humanity, and to establish a global cooperative order on that basis.

In this message to all, I call upon the leaders and educators of humankind to actively embrace, and to universally declare and promote, and to actively require the universal real fulfillment of the simplest law and measure of humankind, which I have stated in the form: "Cooperation + Tolerance = Peace". The acceptance of this law as a universal discipline is the remedy for the current plight of humankind.

1. Why War Must No Longer Be Allowed

Until the twentieth century, the destructive potential of war, though great, was nonetheless limited. There was a limit to the number of governments that had access to the most powerful weapons, there was a limit to the destructive potential of those weapons, and there was a limit on the geographic range over which such weapons could be exercised. Therefore, the violence and devastation of war, though horrific, was nevertheless contained.

Now, at the end of the twentieth century, the previous restrictions on the destructive potential of war have ceased to be the case. The ability to manufacture or obtain technologically sophisticated weaponry (whether nuclear, chemical, or biological) is no longer limited to the few, to the governments of the largest nations. Indeed, such weapons can potentially be obtained even by small groups of people determined to further their own particular agendas, at whatever cost. And the destructive potential of existing weaponry is now sufficient to cause unimaginable devastation. Thus, humanity is faced with two new and dangerous realities: The number of parties with relatively easy access to extreme weapons of war is proliferating rapidly, and the destructive power of those weapons is virtually unlimited.

In the past, it was only the "superpowers" that had the most destructive weapons. Thus, there was a time when it was plausible for a superpower to presume that, by using conventional weaponry, it could keep outbreaks of armed violence under control, at least to a satisfactory degree. However, that time has passed.

When sophisticated weapons of mass destruction are in the hands of many, war (and even armed conflict altogether) ceases to be something that can be "won". The governments of the world are, in general, acting as if they do not understand or accept this current reality. In the world of late twentieth-century technology, war itself has become a threat to all humankind -- not merely to the parties directly involved in any particular conflict. Therefore, just as slavery came to be recognized as subhuman and therefore unacceptable, so also war must come to be regarded as obsolete and no longer to be allowed. War is a past way of doing things that no longer makes sense and can no longer be accepted as an appropriate instrument of policy in the modern world.

It may seem naive and idealistic to say that war must no longer be allowed, but this call for the eradication of war is, in fact, a necessary response to two basic realities: (1) the vastly increased availability of the weapons of mass destruction and (2) the ego-based (or self-centered) nature of the unenlightened human being. Given these realities, war must no longer be allowed as an option -- the risk involved is far too great.

Therefore, I call upon the human "family" to refuse and repudiate all acts of war.

I call upon the governments of this world to reject the very possibility of waging war.

I call upon the people, the leaders, and the media to join in speaking this warning: War simply must be ended now -- before it destroys humanity and the earth itself.

2. The Root of War

The unenlightened human individual is in a state of constant concern for his or her self-preservation (even though this concern may not always be conscious). This self-based, or "egoic", orientation toward existence is manifested as the psychology of search and conflict relative to all that is presumed to be "not-self". Therefore, human beings are inherently disposed to control and dominate all that they presume to be "not-self". For this reason, individual egocentric lives are a constant expression of fear, sorrow, anger, and every kind of un-love. And the collective life of egocentric human beings (expressed in organized groups of all kinds, including governments) is, likewise, dominated by the same motives toward self-preservation and toward control of what is "outside".

As I have written (in "On Liberation from ego and egoic Society, or, Cooperation + Tolerance = Peace"), "Mankind is chronically depressed by the frustration of the Spiritual and Divine impulses that are the inherent characteristics of the heart of every living being. The ego-I, whether individual or collective, is eventually reduced to sorrow and despair, because of the inability of life, in and of itself, to generate Happiness and Joy and Immortality. And that self-contained depression finally becomes anger, or loveless confrontation with the total world and every form of presumed 'not-self'. And, when anger becomes the mood of human societies, the primitive and destructive intent of the frustrated ego invades the plane of humanity. That fire is expressed as all of the aggression and competitiveness of mankind, including all of the ego-based politics of confrontation. And that ego-fire is, finally, summarized in the acts of war."

3. A Global Cooperative Order

The only way beyond the chaos and destruction of war is for humankind as a whole to embrace the discipline of a global cooperative order. It is essential that the peoples and nations of the world go beyond their desire for dominance -- relinquishing their wish to establish their own racial or ethnic group or their own religion or their own political system or their own presumed self-interest as supreme. Instead, humanity must accept its responsibility to manage itself as a globally interconnected community, relative to political, economic, social, and environmental matters. And, through this global cooperative order, humankind must collectively address the terrible suffering (whether brought on by war, exploitation, poverty, or the harsh realities of nature) that is endured by vast numbers of the world's population.

My call for a global cooperative order is not a call for a sovereign super-State. Rather, it is a call for the renewal of an existing global institution, the United Nations, as a mechanism for establishing and maintaining such a global cooperative order. Such was the purpose for the founding of the UN (and, before it, the League of Nations). For the sake of the world, it is imperative that the UN truly fulfill its Charter and become the global forum and means for defusing all acts of military aggression. When the UN truly becomes the body that establishes and protects a global cooperative order, then the entire world, rather than any particular government or group of governments, will benefit.

In order for the UN (and its associated agencies) to fulfill this role, the UN must be re-formed. There must be a return to the principles set forth in the Preamble to the Charter of the United Nations: "to practice tolerance and live together in peace with one another as good neighbors, and to unite our strength to maintain international peace and security, and to ensure, by the acceptance of principles and the institution of methods, that armed force shall not be used, save in the common interests, and to employ international machinery for the promotion of the economic and social advancement of all peoples".

The UN is not presently being required by the people of the world to function as a cooperatively governing world-body. That change must occur within the UN, and leaders of the UN must effect that change. There must no longer be the possibility for any single government to obstruct the right process of the UN, nor for a majority of governments to oppress any minority. And the UN must have the authority to take appropriate disciplinary measures against governments that violate the right principles of the global cooperative order, including, as a last resort, the introduction of non-partisan, UN-sanctioned peacekeeping forces.

Also, it is important that the UN representatives be principal leaders of their respective nations. Only if that is the case will the UN have the necessary authority to be an effective world-governing body. The leaders of the UN -- and, indeed, all leaders in this global cooperative order (not only in government but in every area of human endeavor) -- will have a uniquely great responsibility, for, even if individuals within the collective order of humankind yet suffer the immature disabilities of egoic living, the leaders of the global cooperative order must (without fail) preserve and protect that order by abandoning the self-centered, non-cooperative, and intolerant (or loveless) manner of life and the policies and activities that flow from it.

The peoples and nations of the world must begin the twenty-first century with a refusal to support the militaristic approach -- the nationalistic, aggressive, and separatist approach, based on racial, ethnic, religious, economic, and political differences. Such great changes in human life and governance can be made. Indeed, for the sake of all present and future humanity, these changes must be made -- in a non-violent manner, and in the gentle but persistent disposition of non-agreement with the militaristic mode of world politics.

4. Cooperation + Tolerance = Peace

My calling to all human beings is this: Accept, with humility, that your rightful position (and that of everyone) in the world "family" is not one of domination and control, but one of cooperation and tolerance. Only on the foundation of cooperation and tolerance is it possible for peace to be established. Indeed, this is a great and absolute moral law, which I have briefly expressed in the equation "Cooperation + Tolerance = Peace". It is absolutely essential that humanity embrace this moral disposition.

"Cooperation + Tolerance = Peace" is the great alternative to the path of destruction, and it must become a universally accepted discipline. The human "family" should fully and finally refuse to support the militaristic point of view, refuse to allow war as a means of achieving desired goals. Through this gesture, the peoples of the world can feel their strength and connectedness to one another and their collective power to transform the usual politics, and so create peace in the world. Everyone should become positively disposed to this global cooperative order, because that cooperative order is for the survival and well-being of everyone.

Let everyone act on his or her heart-desire to preserve this world.

Let everyone act on his or her heart-yearning to preserve the society of human beings.

Do not allow this precious gift of human existence to be degraded, or even annihilated.

Do not allow this precious world of Earth to be destroyed.

Preserve these gifts -- by doing and demanding what is right.

I offer you these words as a warning and a gift.

I say all of this in love -- for you, and for everyone.

Recommended Book

From the Heart of a Gentle Brother by BartholomewFrom The Heart of a Gentle Brother
by Bartholomew.

Bartholomew, channeled by Mary-Margaret Moore, leads the reader on a search through various techniques to reach the heart of God.

Info/Order this book

About The Author

Ruchira Avatar Adi Da Samraj

Ruchira Avatar Adi Da Samraj, known as The Divine World-Teacher, was born in New York in 1939. Over the years, Avatar Adi Da has been known by different Names (including “Bubba Free John” and “Da Free John”). Until his passing in November 2008, he resided in California, Hawaii, and Fiji. For more information about his teachings, visit www.adidam.org as well aswww.adidam.in.

Books by and about Avatar Adi Da.

Video/Presentation with Adi Da Samraj: The Spiritual Process Has Always Been Lived In Difficult Times

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…