نحن في الواقع أكثر غير اجتماعي في مساحة المكتب المشتركة

نحن في الواقع أكثر غير اجتماعي في مساحة المكتب المشتركةإذا عملنا جميعًا جنبًا إلى جنب في مكتب مفتوح أو "مكتب ساخن" ، ينتقل من مكان إلى آخر ، فمن المؤكد أنه سيزيد التعاون! اتضح أن هذا قد يكون خطأ. إذا لم يكن لديك مساحة خاصة بك ، فربما يكون من الأفضل لك العمل عن بعد مع القط الخاص بالشركة.

الفرح والشجاعة لطلب المساعدة

الفرح والشجاعة لطلب المساعدةيجب ان اعترف. لدي صعوبة في طلب المساعدة. لدي هذا "الكبرياء الزائف" حول القدرة على القيام بذلك بنفسي ، أنه إذا كان لا بد لي من طلب المساعدة ، فهذا يعني أنني عاجز. يجعلني أفكر في العام الثاني من العمر الذي يقول: "يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي!"

عندما عبث ، نهض: قوة الفشل

توماس اديسونفي منتصف روتينه المعتاد - بعد أن ألقى نفسه في الهواء بأناقة ومهارة - أهدر لاعبة الجمباز الهولندي Epke Zonderland العارضة عند الإمساك الأخير وزرعها في الحصيرة.

عندما يقوم كل اختيار فردي بإحداث فرق ...

عندما يقوم كل اختيار فردي بإحداث فرق ...كل يوم نحن على الاختيار. بعض تبدو بسيطة، تبدو معقدة بعض. ما الذي يمكنني أكل لتناول الافطار؟ ماذا أقول لهذا الشخص؟ كيف يمكنني الرد على هذا الوضع؟ بعض الخيارات التي نتخذها من دون حتى التفكير فيه، وأحيانا نحن واعادة صياغة مجرد خيار التي قطعناها على أنفسنا منذ زمن طويل.

إذا لم يقتلنا هل يجعلنا بالفعل أقوى؟

تجعلك قوية 8 8قد يبدو أن الأشخاص الأقوياء الحكمة عادة ما مروا ببضعة أوقات عصيبة في حياتهم. وبالمقارنة ، فإن أولئك الذين قادوا حياة محصنة ومتميزة كثيراً ما يبدو أنهم يتعرضون بسهولة أكبر للضغط تحت الضغط

هل يمكن للجينات أن تتنبأ حقاً كيف ستقوم بشكل أكاديمي؟

هل يمكن للجينات أن تتنبأ حقاً كيف ستقوم بشكل أكاديمي؟يقول الباحثون في كلية كينجز كوليدج في لندن إنهم قادرون على التنبؤ بالإنجاز التعليمي من الدنا وحده. باستخدام نوع جديد من التحليل يسمى "نقاط الجينوم على مستوى الجينوم" ، أو GPS ، قاموا بتحليل عينات من الحمض النووي من الناس 3,497 في دراسة التنمية المبكرة توينز المبكرة.

لماذا يستخدم معظم الناس الوضع الراهن كبوصلة أخلاقية

لماذا يستخدم معظم الناس الوضع الراهن كبوصلة أخلاقيةBinewskis ليست عائلة عادية. آرتي لديه زعانف بدلا من أطرافه. ايفي وإيلي التوائم السيامية. الفرخ لديه قوى التعلم عن بعد. يرى فناني السيرك المتنقلون اختلافاتهم كمواهب ، لكن آخرين يعتبرونها نزوات "لا قيم أو أخلاق".

افعل ما بوسعك وانسي الباقي

افعل ما بوسعك وانسي الباقيما هو أكثر الناس ثقةً على ما يبدو هو ليس الكرمق الجريء أو الشجاعة المذهلة أو الشجاعة أو أي من تلك الأشياء المحيرة حقًا ... إنها العاطفة. انها الحماس. إنها الوفرة. انها مرونة ومرونة.

ما هي الطاقة الافتراضية وكيف تؤثر على حياتك؟

ما هي الطاقة الافتراضية وكيف تؤثر على حياتك؟كل واحد منا لديه آلية افتراضية ، وهو نمط لا شعوري من العودة إلى ذكريات التجارب السابقة في عقلك للعثور على رد على تيار تجربة. الافتراضي الخاص بك القوى الخاصة بك أول رد فعل ، تقريبا التلقائي ، ردا على أحداث حياتك.

كيف تجعل الأدوية الذكية أماكن العمل أكثر تنافسية

يمكن أن تعمل العقاقير الذكية على عجائب لأطباء متعبين. michaeljungنحن نعيش في عالم يتزايد فيه التنافس ، حيث نسعى دائمًا للحصول على ميزة على منافسينا ، وأحيانًا حتى زملائنا. في بعض الحالات ، يمكن أن يدفع الناس إلى أساليب متطرفة وغير أخلاقية وغير شرعية - وهو شيء رأيناه مؤخراً في فضيحة المنشطات التي ضربت عالم ألعاب القوى.

هل أنت مدمن على مشاكلك؟

هل أنت مدمن على مشاكلك؟هل أنت مدمن على مشاكلك؟ هذا سؤال غريب أعترف به. مدمن على المشاكل؟ كيف يمكنك أن تدمن على شيء لا تحب؟ ألا يدمن الناس على الأشياء التي يستمتعون بها؟ بالضبط! نحن نتمتع بمشاكلنا ، بطريقة فاسدة.

هل أسبوع من النوم القليل للتراجع عن الدراسة؟

هل أسبوع من النوم القليل للتراجع عن الدراسة؟"على الرغم من حقيقة أن معظم المشاركين لدينا كانوا من مدارس النخبة ، إلا أنهم لم ينجوا من الآثار السلبية لتقليص النوم على وظائفهم المعرفية" ، يقول جون لو.

هل تبحث عن الحب والموافقة

هل تبحث عن الحب والموافقةماذا تريد أن تفعل بشكل مختلف إذا لم يكن لديك لتثبت نفسك لأحد؟ أعدائك ليست والديك مختلة، المسيء للاعتداء الجنسي، أو عقابية مدرسة الضيقة؛ أعدائك هي الأفكار التي تغرس في أنك لا تزال تعتقد ...

كيف نعيش بوعي عن طريق التنفس والجسم الوعي

كيف نعيش بوعي عن طريق التنفس والجسم الوعيلحسن الحظ ، لكي نستفيد من الوعي بوعي الجسم والجسم ، لا نحتاج إلى تغيير دائم في الوعي. عندما نسكن جسمنا ، يمكن حتى للتحسينات الصغيرة في الوعي بالزمن الحالي أن تقلل بشكل كبير من التوتر والمعاناة.

يمكن أن الناس في الواقع تعدد المهام؟

يمكن أن الناس في الواقع تعدد المهام؟على الرغم من القيود الواضحة ، ما زلنا نحاول بذل الكثير من الأشياء في نفس الوقت. يعتقد الكثيرون منا أنه يمكننا فعل شيئين في الحال. نحن نحاول ذلك كل يوم على الرغم من أن حدودنا واضحة. ومع ذلك ، نحن مستمرون ، لدرجة أنه يجب تمرير القوانين للتعامل مع حماقتنا.

هو الطقس اتخاذ قرار بشأن ما كنت في المزاج؟

هو الطقس اتخاذ قرار بشأن ما كنت في المزاج؟عندما قبض على نفسك تشكو من الطقس، توقف. ببساطة قل "حقا؟ أنا أحب هذا الطقس ". عادة ما ينتج تأثير الصدمة. تذكر أن جميع أنواع الطقس ضرورية للحفاظ على صحة هذه الأرض. وبالتالي...

العقل الأعلى والأسفل: اللعب (والفوز) لعبة العقل

العقل العالي والسفلي: لعب لعبة العقلعندما نشغل العقل الأدنى ، لا نحصل إلا على معلومات تقودنا إلى اتخاذ نفس الخيارات المقيدة كما كانت في الماضي ، الأمر الذي يقودنا إلى نفس النتائج المحدودة. هذا القرار للوصول إلى الميدان من خلال العقل العالي أو العقل الأقل هو نقطة الاختيار ...

الطبقات ضمن: ما الذاتي للمراقبة يمكن تبين لنا

الطبقات ضمن: ما الذاتي للمراقبة يمكن تبين لناالاستيقاظ لحقيقة أننا شخص قوي مع شيء يستحق العناء حقا للمساهمة خلال عصرنا في السير على الأرض يتطلب أن يصبح واعيا لعاداتنا اللاواعية ، سواء في أنماط عملنا أو في حياتنا الشخصية.

تعيش 4th الغرض وممارسة فن الحياة

ممارسة الحياة والغرض الرابعبغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، وبغض النظر عما يقرأ على مدار الساعة ، فأنت دائمًا هنا ، الآن. أغراض مرتبطة بالماضي أو المستقبل ليس لها واقع ؛ هم مفاهيم شبحية استحضرها العقل. من خلال حضور الهدف الرابع - هذه اللحظة الناشئة - تجد ...

يعيش الروح ما وراء الأوهام بينما يقبل العقل الكلمات على أنها حقيقة

يعيش الروح ما وراء الأوهام بينما يقبل العقل الكلمات على أنها حقيقةفي مكان ما ، همس دليل الروح أن هذا أمر سيئ قدر الإمكان. لم يذكر أنني أستطيع أن أموت في أي وقت ، من المخدرات أو نقصها. أخبرني أنه كان كل شيء بالنسبة لي ، الآن. اضطررت إلى اقتلاع إرادة العيش والقيام بشيء حيال ذلك.

ابق على التركيز في الوقت الراهن: كن أين أنت

ابق على التركيز في الوقت الراهن: كن أين أنتأن تكون حاضرًا في مركزي هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها أن أكون مبدعة في إدارة العديد من المناطق في حياتي: الأم ، والكاتب ، والمعالج ، ورجل الأعمال ، والشريك ، وربة المنزل. إذا حاولت أن أصنع قائمة بكل شيء فعلته وعبرته بطريقة خطية ، فإنني سأحقق أقل بكثير وبصورة أقل إبداعًا. في حين أن...

أبطأ ، توقف عن التسرع ، واحتفل بالحياة

أبطأ ، توقف عن التسرع ، واحتفل بالحياةالناس في مثل هذا الاندفاع في هذه الأيام، الذين يعيشون على المسار السريع. يتحدث بسرعة، وتناول الطعام بسرعة، والانتقال بسرعة. ما الفرق من ثلاثين عاما. هل تعلم أنك سوف تفعل ربما أكثر في هذا العام مع التعيينات، والناس لتلبية، وأماكن للذهاب من أجدادك فعلت طوال حياتهم؟

كيف يؤثر الجشع على حياتك؟

كيف يؤثر الجشع على حياتك؟تستهلك الكثير من ويلات الحضارة الغربية الحديثة. الغذائية ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن الإفراط في الاستهلاك. جشع يسبب لك للمخاطرة بكل شيء من أجل اكتساب. هذا شراء شركات يدمر صحة المجتمع والثقافة، فضلا عن حياتك الخاصة.

9 نصائح للتغلب على التسويف والتعامل مع معظم المهام الصعبة دون تأخير

9 نصائح للتغلب على التسويف والتعامل مع معظم المهام الصعبة دون تأخيرإن المهام التي نجدها صعبة على نحو ما يمكن أن تؤدي إلى المماطلة. لحسن الحظ ، هناك أدوات يمكننا استخدامها وأنظمة يمكننا وضعها لتساعدنا على تحديد أولويات هذه التحديات الصعبة والبقاء على اطلاع عليها. مهما كانت المهمة كبيرة أو صغيرة ، إذا كان هناك شيء ما يؤدي إلى التسويف الخاص بك ويجعلك تتخلف ، يمكن معالجتها في الخطوات التالية ...

مستقبلنا لم يكتب: أين نذهب من هنا؟

مستقبلنا لم يكتب: أين نذهب من هنا؟لم يعتقد الرجل أنه يستطيع الطيران - حتى اليوم الذي فعله. وقيل إن الميل الذي يبلغ طوله أربعة أميال كان مستحيلاً - إلى أن لم يكن كذلك. يعتقد الكثيرون أنه من غير المتصور تعليم شخص مصاب بالعمى / الصم - حتى اليوم الذي اخترق المعلم العازم عزلة طالبها الراغب ...

أنت رائع والعالم يحتاج رهيبة الخاص بك!

أنت رائع والعالم يحتاج رهيبة الخاص بك!لكل فرد روعة فريدة خاصة به. عليك فقط أن تعرف ما هي هويتك وأن تكون أصيلة وأن كل شيء في الحياة سيقع في مكانه الصحيح؟ كنت أسمع ذلك لسنوات أيضا. واسمحوا لي أن أقول لك ، يمكن أن تشعر بالإحباط لأن كل هيك يتساءل "ما هو رائع؟"

سحر حياتك العملة: الحب ، ورعاية وحماية الطاقة الخاصة بك

سحر حياتك العملة: الحب ، ورعاية وحماية الطاقة الخاصة بكمعظم الناس لا يفكرون في الكيفية التي تنفق الطاقة لديها، وفي نهاية اليوم أنهم لم ينجحوا في مجال الطاقة وقد نفد. لم يكن لديهم أي اليسار للقيام بهذه الأمور الإضافية التي تريد القيام به. واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به كل يوم هو التأكد من انك الحرس الخاص بك ...

هل تسمي نفسك نسخة طبق الأصل أو متمرد؟

هل تسمي نفسك نسخة طبق الأصل أو متمرد؟الحقيقة الخاصة بك لا يمكن أن يكون لها تأثير إذا ذهب غير معلن ، أو إذا لم يتم التصرف بناء عليه. أين سيكون إذا لم يكن الناس يشككون في الأنظمة؟ أين سنكون إذا لم يتكلم أناس مثل غاندي ، ومارتن لوثر كينغ ، وروزا باركس ، والأم تريزا ، وآينشتاين ، وجون لينون ، ويسوع عن الحقيقة؟

تغيير حياتك للأفضل من المعيشة يوم واحد في وقت

تغيير حياتك للأفضل من المعيشة يوم واحد في وقتمن هذا اليوم فصاعدا سوف تسعى إلى العيش يوم واحد فقط في كل مرة. نعم ، الأمر بهذه البساطة. لا ماراثون للتشغيل ، لا يوجد تقرير مطول للكتابة ، لا تمارين بدنية ثقيلة (ما لم تكن ترغب في ذلك بالطبع!). كل ما هو مطلوب منك هو أن تعيش اليوم بشكل كامل ، كما لو كان يومك الأول وأخيرًا.

نحن جميعا في خدمة العملاء

نحن جميعا في خدمة العملاءكنت أتحدث إلى صديق هو رئيس قسم خدمة العملاء. تخبر الجميع في الشركة ، سواء كانوا يعملون في المستودع ، في المحاسبة ، أو في أي مكان ، أن الجميع في الشركة في خدمة العملاء. كما أدرجت في كلماتها في وقت لاحق ، أدركت أن عقوبتها "نحن جميعا في خدمة العملاء" كان الوصول أكثر بكثير ...

ممارسة ستة Perfections على الطريق إلى النعيم

ممارسة ستة Perfections على الطريق إلى النعيمالأول بين ستة إبداعات هو الكرم. الكرم هو من ثلاثة أنواع: تقديم المساعدات المادية ، وإعطاء دارما ، والحماية من الخوف. "إعطاء دارما" يشير إلى إعطاء تعاليم إلى كائنات حسية أخرى من الدوافع النقية لإفادتهم. التخلي عن ممتلكات المرء دون أدنى لمسة من الباطلة ...

انطوائي أو المنفتح؟ طبيعي أم غير طبيعي؟ المشكلة مع أنواع الشخصية

انطوائي أو المنفتح؟ طبيعي أم غير طبيعي؟ المشكلة مع أنواع الشخصيةفكرة أن الناس يمكن تصنيفها إلى أنواع لها تاريخ طويل. منذ كتابة 23 منذ قرون ، رسم الفيلسوف اليوناني ثيوفراستوس حروف 30 التي يمكن التعرف عليها على الفور حتى يومنا هذا. وهي تشمل chatterbox ، عديم الظهر ، المتذمّر الذي لا يشكر ، penny-pincher وراعي الأوغاد.

البشر سلكي للتحامل لكن ذلك لا يجب أن يكون نهاية القصة

المطاط الحبيبالبشر مخلوقات اجتماعية عالية. لقد تطورت أدمغتنا للسماح لنا بالبقاء والازدهار في البيئات الاجتماعية المعقدة. تبعا لذلك ، فإن السلوكيات والعواطف التي تساعدنا على التنقل في مجالنا الاجتماعي مترسخة في شبكات من العصبونات داخل أدمغتنا.

كيف تتحطم روابط المعتقدات الكاذبة

كيف تتحطم روابط المعتقدات الكاذبةادرس بعناية القائمة التالية من ستة معتقدات خاطئة ومسؤوليات خاطئة بعيدة عنهم أبداً. يجرؤ على تعلم كل ما تستطيع عن معتقداتك الخاطئة الخاصة بك ومن ثم مشاهدة كيف يقع ثقل المسؤوليات الكاذبة منك.

مصرفيون تكمن في إرم عملة معدنية ولكن فقط عندما تكون في العمل؟

سوف تكمن المصرفيين في إرم قطعة نقدية - ولكن فقط عندما تكون في العمل

هناك شيء في الثقافة المصرفية أن يفسح المجال نحو جعل وإلا فإن الناس جيدة الى حد ما تفعل أشياء سيئة. هذا هو الاستنتاج من دراسة جديدة نشرت في المجلة، طبيعة. ويمكن ببساطة تأكيد شكوك الكثيرين عقب الأنباء التي لا نهاية لها من المصرفيين يجري لصف عن السلوك السيئ.

الثقة: كونها أفضل لي أن أكون

الثقة

بدلا من مقارنة أنفسنا مع الآخرين أو التنافس ضد الآخرين، والمؤلف كيث جونسون يقترح "التركيز على أن يصبح أفضل الشخصية الخاصة بك. تنافس مع نفسك قبل أن تصبح أفضل ما لديك، ثم قارن فقط ضد نفسك."

تعطي كل من نفسك

تعطي كل من نفسك

من جانب آلان كوهين. انها ليست مهمة جدا كم نعطي، بل هو كيف نعطي ان التهم. إذا كان لديك الكثير، ولكن تقدم قليلا، كنت قد أعطيت القليل. إذا كان لديك قليلا، لكنها لا تقدم كل شيء، وكنت قد أعطيت من ذلك بكثير. أعمالنا حقيقية ليس من أجل الخارجي لها ...

عصا سحرية لمساعدتنا في كفاحنا ومواجهاتنا

عصا سحرية لمساعدتنا في كفاحنا ومواجهاتنا

قد يبدو في بعض الأحيان كما لو وضعت عقبات جديدة في مسارنا باستمرار. نادرا ما يفعل كل شيء كما هو مخطط لها أو دون مشاكل غير متوقعة. ومع ذلك ، فالحياة بدون نكسات ، وفشل ، وندم ، ومرض ليست حياة حقيقية. هذه التطورات السلبية حقيقية مثل كل شيء آخر في الحياة.

من يجب أن: ترك العالم "ينبغي"

من ينبغي أن: الرد على مكالمة روحك

من جانب آلان كوهين. جاري البالغ من العمر ثماني سنوات يبقيني على أصابع قدمي. يسأل مارك الكثير من الأسئلة ، التي أغرىها أحيانًا بالرفض باعتبارها طفولية. ولكن عندما أفكر بهم ، عادة ما أكتشف درسًا عميقًا. في اليوم الآخر سألني مارك لركوب إلى متجر البقالة المحلية ...

الذهاب مع تدفق، ولكن يبقى الجذف

الذهاب مع تدفق ولكن يبقى الجذف، والمادة التي Vissell باري

هنا هو ما تعلمته حتى الآن من "نهر الأم": الذهاب مع تدفق! ومعظم أضعاف الرئيسية الحالية يجلب لكم من خلال مناطق صعبة من دون أي صراع على الجزء الخاص بك. ولكن كيف وغالبا ما نقاتل ضد تدفق، لا يثق الحالي الإلهي للحفاظ على سلامتنا. واحدة من المفضل ...

احتفالات المجتمع ويرقصون في الشوارع

احتفالات المجتمع ويرقصون في الشوارع

لماذا هو مهم جدا الفرح؟ لأن إلهام الناس لإحداث تغيير - العمل على خلق ثقافة العناية - نحن بحاجة أقوى، والعاطفة أكثر تحفيز هناك، والفرح هو تجربة فريدة من السعادة، والرغبة أساسيا من حياتنا. على المستوى الشخصي كنت معزولة ونحن ...

التطور البشري والكوكبي: ما نستطيع أن نتعلم من اطلانطس

التطور البشري والكوكبي: ما نستطيع أن نتعلم من اطلانطس

نحن بحاجة إلى فهم توقظ حاسمة في هذا الوقت من التطور ... ما نحن بحاجة إلى أن تصبح على بينة من أن العديد من الخيارات منا جعلت على كوكب الأرض ليست مدوية وفقا لأعلى الحقيقة، وبالتالي كوكبنا لا تتطور تماما كما يمكن أن ...

الدعوة إلى التألق وعبقرية: كن منحدرًا ، ليس ناقصًا

السمعة أن ترقى إلى مستوىوهناك عدد من سنوات مضت ذهبت في جولة محاضرات المكثفة التي تركت في نفسي استنفدت. وكان الحدث الأخير من الرحلة ورشة عمل لمدة يوم كامل، وأنا سحبت نفسي من السرير في الصباح للحصول على استعداد للحلقة الدراسية، كنت أتساءل كيف سيكون جمع الطاقة لتقديم برنامج لائق. عندما وصلت إلى المكان، I. ..

النهاية لا يهم

من السهل أن تغري بفكرة أن الطريقة التي تتحول بها الأمور أكثر أهمية مما يحدث في هذه العملية. السؤال الحقيقي ليس "كيف ظهر؟" السؤال هو: "ماذا حدث لروحك أثناء رحلتك؟"

رفه عن نفسه في الذاكرة

عندما تعيش شيئًا بوعيًا ، لن تصبح أبدًا شيء محمَّد عليك. إذا ذهبت إلى السوق لشراء شيء وأنت تتحرك بوعي ، أمشي بوعي ، وشراء الشيء بوعي ، مع ذكرى كاملة ، في العودة إلى الوطن ، وهذا لن يكون أبدا جزء من ذاكرتك. إذا كنت تريد أن تتذكرها ، يمكنك أن تتذكرها ، لكنها لن تجذب اهتمامك باستمرار نحو ذلك ...

نسر يتكلم

كنت قد وصلت في أول تمارس السحر. كما جلست الاستماع إلى الطبول لا يسعني إلا أن أتساءل ... لم أكن لديها القوة لتأييدي للسلطة نسر؟ الشجاعة اللازمة لتأخذ على عاتقها مسؤولية أن تصبح أكثر من ذلك بكثير مما كنت أعتقد أنني يمكن أن يكون؟ وحدة لقبول بعدا قوية جديدة في حياتي؟

حاضر المحبة

الحاضر هو الكامل؛ انه ليس لديها قيود. عندما أكون في صور الماضي إسقاط للمستقبل، وأنا أحلم. في الواقع ليس هناك سوى الحاضر. أنت تقول: "أنا عاجز، أنا لا يمكن أن يكون في الوقت الحاضر. أتمنى أن." وأنا أقول، "أشياء تحدث المعجزة في الوقت الحاضر، وعندما كنت لا حل وسط." في الوقت الحاضر، ومهما فعلت تكون من الحب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

How Smart Drugs Are Making Workplaces More Competitive

Smart drugs could work wonders for tired doctors. michaeljungWe live in an increasingly competitive world where we are always looking to gain an advantage over our rivals, sometimes even our own colleagues. In some cases, it can push people to extreme, unethical and illegitimate methods – something we’ve seen recently in the doping scandal that has hit the athletics world.

Are You Addicted to Your Problems?

Are You Addicted to Your Problems? Are you addicted to your problems? That's a strange question I admit. Addicted to problems? How can you be addicted to something you don't like? Aren't people addicted to things they enjoy? Exactly! We do enjoy our problems, in a perverse kind of way.

Does A Week Of Little Sleep Undo Lots Of Studying?

Does A Week Of Little Sleep Undo Lots Of Studying?"Despite the fact that most of our participants were from elite schools, they were not spared the adverse effects of sleep curtailment on their cognitive functions," says June Lo.

Looking For Love & Approval

Looking For Love & ApprovalWhat would you be doing differently if you did not have to prove yourself to anyone?  Your enemies are not your dysfunctional parents, childhood sexual abuser, or punitive parochial school teacher; your enemies are the thoughts they instilled in you that you still believe...

How To Live Consciously Using Breath and Body Awareness

How To Live Consciously Using Breath and Body AwarenessThankfully, in order for us to benefit from breath and body awareness, a permanent shift in consciousness isn’t required. When we inhabit our body, even small improvements in present moment awareness can significantly reduce stress and suffering.

Keeping Too Busy to Keep Your Soul Intact?

Keeping Too Busy to Keep Your Soul Intact?Most people have some physical symptom that signals them that they are starting to run down their batteries. A sore throat, headache, or hemorrhoid flare-up is the universe's way of alerting you that you are getting stressed.

Can People Actually Multitask?

Can People Actually Multitask?Despite the obvious limitations, we still keep trying to do many things at the same time. Many of us believe we can do two things at once. We try it every day even though our limitations are obvious. Yet we persist, so much so that laws need to be passed to deal with our foolishness.

Is The Weather Deciding What Mood You're In?

Is The Weather Deciding What Mood You're In?When you catch yourself complaining about the weather, stop. Sim­ply say, “Really? I love this weather.” Usually that produces a shock effect. Remember that all kinds of weather are necessary to keep this earth healthy. So...

The Higher and Lower Mind: Playing (and Winning) the Mind Game

The Higher and Lower Mind: Playing the Mind GameWhen we engage the lower mind, we gain only information that leads us to make the same limiting choices as in the past, which leads us to the same limited outcomes. This decision to access the field through the higher mind or the lower mind is a choice point...

The Layers Within: What Self-Observation Can Show Us

The Layers Within: What Self-Observation Can Show UsAwakening to the fact we are a powerful person with something truly worthwhile to contribute during our time to walk the earth necessitates becoming aware of our unconscious habits, both in our work patterns and in our personal life.

Living the 4th Purpose and Practicing the Art of Living

Practicing Life and The Fourth PurposeNo matter where you go, and no matter what the clock-face reads, you are always right here, right now. Purposes tied to past or future have no reality; they are phantom concepts conjured by the mind. By attending to the fourth purpose — this arising moment — you find...

Keep Your Focus in the Now: Be Where You Are

Keep Your Focus in the Now: Be Where You AreBeing present in my center is the only way I am able to be abundantly creative in managing a multitude of regions in my life: mother, writer, healer, entrepreneur, partner, and homemaker. If I tried to make a list of everything I did and cross it off in a linear manner, I would accomplish much less and with less creative insight. Instead...

Slow Down, Stop Rushing, and Celebrate Life

Slow Down, Stop Rushing, and Celebrate LifePeople are in such a rush these days, living on the fast track. Talking fast, eating fast, moving fast. What a difference from thirty years ago. Did you know you'll probably do more in this year with appointments, people to meet, places to go than your grandparents did their entire lives?

How Does Greed Affect Your Life?

How Does Greed Affect Your Life?Consuming too much is the scourge of modern Western culture. Food is not the only thing you may over-consume. Greed causes you to risk everything for the sake of acquisition. This acquisitiveness destroys the health of society and culture as well as your own life.

9 Tips to Overcome Procrastination and Tackle Your Most Difficult Tasks Without Delays

9 Tips to Overcome Procrastination and Tackle Your Most Difficult Tasks Without DelaysTasks we find difficult in some way can trigger procrastination. Luckily, there are tools we can use and systems we can put in place that help us prioritize and stay on top of those tough challenges. No matter how big or small the job, if something triggers your procrastination and makes you fall behind, it can be addressed in the following steps...

Our Future Has Not Been Written: Where Do We Go From Here?

Our Future Has Not Been Written: Where Do We Go From Here?Man didn’t believe he could fly – until the day he did. The four-minute mile was said to be impossible – until it wasn’t. Many thought it inconceivable to educate a blind/deaf person – until the day a determined teacher broke through her willing student’s isolation...

You Are Awesome and The World Needs Your Awesome!

You Are Awesome and The World Needs Your Awesome!Everyone has their own unique awesomeness. You just have to find out what yours is and be authentic and everything in life will fall into place, right? I've been hearing that one for years too. And let me tell you, it can feel frustrating as all heck to wonder "What is MY awesome?".

The Magic of Your Life Currency: Love, Nurture, and Protect Your Energy

The Magic of Your Life Currency: Love, Nurture, and Protect Your EnergyMost people never think about how they spend their energy, and at the end of the day they haven’t managed their energy and have run out. They don’t have any left to do the extra things they want to do. One of the most important things you can do every day is make sure you guard your...

Would You Call Yourself A Replica or A Rebel?

Would You Call Yourself A Replica or A Rebel? Your truth cannot have an effect if it goes unspoken, or if not acted upon. Where would we be if people did not question systems? Where would we be if people such as Gandhi, Martin Luther King, Rosa Parks, Mother Teresa, Einstein, John Lennon, and Jesus did not speak and live their truth?

Change Your Life for the Better by Living One Day at a Time

Change Your Life for the Better by Living One Day at a TimeFrom this day forward you will endeavor to live just one day at a time. Yes, it’s as simple as that. No marathon to run, no lengthy report to write, no heavy-duty physical exercise (unless you want to, of course!). All that is required of you is to live today fully, as if it were your first day and your last.

We're All in Customer Service

We're All in Customer ServiceI was speaking to a friend who is the head of a customer service department. She tells everyone in the company, whether they work in the warehouse, in accounting, or wherever, that everyone in the company is in customer service. As I reflected on her words later, I realized that her sentence "we're all in customer service" had much more further reaching...

You Have To Be Willing to Believe

You Have To Be Willing to BelieveFirst you have to believe! Unfortunately many of us believe in the “wrong outcome”, as evidenced by the bumper sticker, “shit happens”. We believe in the inevitability of problems and struggle, but not in the inevitability of success and happy outcomes.

Practicing the Six Perfections on The Path to Bliss

Practicing the Six Perfections on The Path to BlissThe first among the six perfections is generosity. Generosity is of three types: giving material aid, giving dharma, and protecting from fear. 'Giving dharma' refers to the giving of teachings to other sentient beings out of the pure motivation to benefit them. Giving away one's own possessions without even the slightest touch of miserliness...

Introvert or Extrovert? Normal or Abnormal? The Problem with Personality Types

Introvert or Extrovert? Normal or Abnormal? The Problem with Personality TypesThe idea that people can be classified into types has a long history. Writing 23 centuries ago, the Greek philosopher Theophrastus sketched 30 characters that are instantly recognisable to this day. They include the chatterbox, the back-biter, the ungrateful grumbler, the penny-pincher and the patron of rascals.

Whatever Spirit Wants, Spirit Gets

Whatever Spirit Wants, Spirit GetsYou don’t need to manufacture success alone. You are in partnership with the Intelligence and Love that guides the entire Universe. Great events are not random. They are a part of a divine design.

Humans Are Wired For Prejudice But That Doesn't Have To Be The End Of The Story

rubber duckyHumans are highly social creatures. Our brains have evolved to allow us to survive and thrive in complex social environments. Accordingly, the behaviors and emotions that help us navigate our social sphere are entrenched in networks of neurons within our brains.

How To Shatter The Bonds of False Beliefs

How To Shatter The Bonds of False BeliefsStudy carefully the following list of six false beliefs and the false responsibilities that are never far away from them. Dare to learn everything you can about your own false beliefs and then watch how the weight of false responsibilities falls off of you.

Bankers Lie At The Toss of a Coin But Only When At Work?

Bankers Will Lie At The Toss Of A Coin – But Only When At Work

There is something in the culture of banking that lends itself toward making otherwise fairly good people do bad things. That’s the finding of a new study published in the journal, Nature. And it may simply confirm the suspicions of many following endless news of bankers being outed for bad behaviour.

Confidence: Being the Best Me That I Can Be

Confidence

Rather than comparing ourselves to others or competing against others, author Keith Johnson suggests "Focus on becoming your personal best. Compete with yourself by becoming your best; then compare against only yourself.

Mastery of Self: All Things In Your System Doing Their Work Perfectly

Mastery of Self: All Things In Your System Doing Their Work Perfectly

To master a desire does not mean to suspend that desire so that it is not felt any more, but to change the course of the force that is active in that desire, so that something of value may be accomplished now while that force is in working condition.

Giving All Of Yourself

Giving All Of Yourself

by Alan Cohen. It is not so important how much we give; it is how we give that counts. If you have a lot, but offer a little, you have given little. If you have a little, but give it all, you have given much. Our actions are real not for their outer...

A Magic Wand To Help Us In Our Struggles and Confrontations

A Magic Wand To Help Us In Our Struggles and Confrontations

It may sometimes seem as if new obstacles are placed in our path constantly. Rarely does everything proceed as planned or without unexpected problems. Yet... a life without setbacks, failures, regrets and sickness is not a real life. These negative developments are as real as everything else in life.

From Should to Would: Leaving the World of "Should"

From Should to Would: Answering Your Soul's Call

by Alan Cohen. My eight-year-old neighbor Mark keeps me on my toes. Mark asks lots of questions, which I am sometimes tempted to dismiss as childish. But when I think about them, I usually discover a profound lesson. The other day Mark asked me for a ride to the local grocery store...

Go With the Flow, But Keep Paddling

Go With the Flow but Keep Paddling, article by Barry Vissell

Here’s what I’ve learned so far from “Mother River”: Go with the flow! Most times the main current will bring you through tricky areas without any struggle on your part. But how often do we fight against the flow, not trusting the divine current to keep us safe. One of my favorite...

Community Celebrations and Dancing in the Streets

Community Celebrations and Dancing in the Streets

Why is joy so important? Because to inspire people to bring about change — to work to create a culture of caring — we need the strongest, most motivating emotion there is, and joy is the ultimate experience of happiness, the essential desire of our lives. On a personal level we're isolated and...

Human and Planetary Evolution: What We Can Learn from the Atlanteans

Human and Planetary Evolution: What We Can Learn from the Atlanteans

We need to awaken a crucial understanding at this time of evolution... What we need to become aware of is that the choices many of us have made on Planet Earth are not resounding with the highest truth, and therefore our planet is not evolving as fully as it could...

Calling Forth Brilliance & Genius: Be An Uplifter, Not A Downer

A Reputation to Live Up ToA number of years ago I went on an intense lecture tour that left me feeling exhausted. The last event of the trip was a full-day workshop, and as I pulled myself out of bed that morning to get ready for the seminar, I wondered how I would gather the energy to present a decent program. When I arrived at the venue, I...

The Ending Doesn't Matter

It is easy to be seduced by the idea that how things turn out is more important than what happens in the process. The real question is not "How did it turn out?" The question is, "What happened to your spirit as you journeyed?"

Unburden the Memory

Whenever you live something consciously it never becomes a loaded thing on you. If you go to the market to purchase something and you move consciously, walk consciously, purchase the thing consciously, with full remembrance, mindfully come back home, this will never be a part of your memory. If you want to remember it, you can remember it, but it will not be constantly forcing your attention towards it...

The Sequel's Not Equal

The thing about sequels is that they rarely measure up to the original. Like movies, there are two ways to live a life: hiding out in history, or dancing on the cutting edge. History is safe, but reeks of regularity. The cutting edge seems scary, but it bestows life...

Eagle Speaks

I had arrived at my first powwow. As I sat listening to the drums I couldn't help but wonder... Did I have the strength to align myself with the power of the eagle? The courage necessary to take on the responsibility of becoming so much more than I thought I could be? The integrity to accept a powerful new dimension in my life?

The Loving Present

The present is complete; it has no limitations. When I am in the past projecting images of the future, I am dreaming. In reality there is only the present. You say, "I'm helpless, I can't be in the present. I wish I could." And I say, "Miraculous things happen in the present, when you do not compromise." In the present, whatever you do would be of love.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)