الحياة أفضل عندما تظهر

الحياة أفضل عندما تظهر

الخيال هو قوة أقوى بكثير من قوة الإرادة.
- كلود بريستول

كم من الوقت تقضيه في التركيز على الجسم الذي لديك مقابل الجسم الذي تريده؟ عندما تنظر إلى المرآة ، هل من الصعب أن تتخيل أنك ستشعر بالفخر والحب والاحترام لما انعكس عليك؟

هذا الشعور ميئوس منه يمكن أن تصل إلى أبعد من جسمك. يتم تطبيقه بسهولة على حسابك المصرفي وعلاقتك ووضعك المعيشي وخزانة الملابس الخاصة بك وما إلى ذلك. أحيانًا نشعر بعيدًا عن هدفنا ولا نعتقد أننا سنحقق النجاح أبدًا. إنها تلك القصة ذاتها التي يمكن أن تقودنا إلى طريق الدمار: "أنا بعيد جدًا عن المكان الذي أريد أن أكون فيه ، فماذا ستعمل هذه البيتزا لدغة واحدة / رشفة كاملة؟"

ليس هناك خط النهاية

من السهل أن تتعثر عندما تركز على المدى الذي يجب عليك الوصول إليه للوصول إلى خط النهاية. أنا أكره أن أحصل على كل Debbie Downer عليك ، لكن في أعماقي ، كلانا يعرف أنه لا يوجد شيء مثل خط النهاية عندما يتعلق الأمر بصحتك. بمجرد أن تصل إلى أعلى مستويات الصحة واللياقة البدنية ، فإن الأمر يتطلب جهدًا يوميًا للبقاء هناك.

والخبر السار هو أنك تقوم بالفعل بكل الأشياء اللازمة لمواصلة الأمر! إذا كنت تشعر بالإحباط اليومي ، فالاحتمالات أنك تفتقد هذا المكون الرئيسي لخلق الحياة والجسم الذي تريده: فن الظهور.

مارتن لوثر كنغ جونيور ، المهاتما غاندي ، ماري كوري ، توماس إديسون ، مايا أنجيلو ، الأخوان رايت ، أميليا إيرهارت: لقد آمنوا جميعًا برؤيتهم بكثافة وتيقن إلى حد جعلهم يبدؤون في الوجود. لقد أثبتوا أن قوتنا البشرية الفطرية هي التفكير فيما وراء واقعنا الحالي. لقد عاشوا رؤيتهم كما لو كانت ستحدث. من خلال الاقتناع ، أثبتوا سحر الإيمان.

سوف يعلمك هذا الفصل كيف تتوقف عن رؤية جسمك ، والحالة الصحية الحالية ، كخيبة أمل يائسة وتبدأ في رؤيتها على النحو الذي تريده. تعد القدرة على إظهار رؤيتك للصحة والسعادة القصوى واحدة من أكثر الأدوات التي يتم تجاهلها في إحداث تغيير دائم. لقد توقف معظمنا عن استخدام خيالنا منذ زمن بعيد وأصبحنا جاهلين بالقوة التي تكمن فينا ، القدرة على تشكيل واقعنا.

أخيرًا ، الدليل الذي يحول وو وو إلى علم

صوفيون ، حكماء ، معالجون ، وهبيز ذوو رائحة الباتشولي يعلمون هذا السحر منذ آلاف السنين. المشكلة الوحيدة هي أنهم لم يتمكنوا من إثبات ذلك علميا. الظهور ، مفهوم أن لديك القدرة على كتابة قصتك الخاصة مع الاهتزاز الذي طرحته أفكارك وعواطفك ، كان نظرية جميلة تدعمها العديد من القصص القصصية ، ولكن سأل المتشككون ، أين كان الدليل؟

في أوائل 1900s ، تلقى المتشككون جوابهم من خلال اكتشاف فيزياء الكم. أوضح جو ديسبنزا ، خبير في علم الأعصاب وعلم الأعصاب وعلم الأحياء الخلوي ، المفهوم الأساسي لفيزياء الكم عن طريق ذكر ،

"كل التجارب المحتملة موجودة في الحقل الكمومي كبحر من الاحتمالات اللانهائية. عندما تقوم بتغيير توقيعك الكهرومغناطيسي [عن طريق تغيير طريقة تفكيرك وشعورك] لتتوافق مع ما هو موجود بالفعل في الحقل ، سيتم جذب جسمك إلى هذا الحدث ، وسوف تنتقل إلى سطر جديد من الوقت ، أو سوف يجد الحدث لك في واقعك الجديد ".

أثبتت دراساته أن التفكير بطرق جديدة ، بالإضافة إلى تغيير المعتقدات ، يمكن أن يساعدك ليس فقط على تجديد دماغ الإنسان ولكن أيضًا لجعل أحلامك ورغباتك حقيقة.

قبل أن تشعر بالحاجة إلى تدخين مفصل لمساعدتك في فهم هذا المفهوم ، سأقوم بتفصيله لك بينما لا تزال رصينًا (أو إذا كنت مدخنًا بالفعل ، اربطه واستعد لتوسيع عقلك يا رجل). يمكن للعلم الآن أن يقيس ، من خلال الأطوال الموجية ، الطاقة التي نصدرها بأفكارنا وعواطفنا. هذه الأطوال الموجية ، والتي تسمى أيضًا الاهتزازات ، تجذب تجارب مماثلة إلى حياتك.

نحن ندعو بنشاط في واقعنا الحالي من خلال ما نفكر فيه والشعور به. نحن نخلق مصيرنا وتحقيق نبوءاتنا. بدلاً من تغيير بيئتنا الخارجية ، تثبت فيزياء الكم أنه يمكننا تغيير بيئتنا الداخلية (الأفكار والعواطف) لإحداث تغيير في عالمنا الخارجي.

ردود الفعل حلقة: من الدماغ إلى المشاعر إلى الدماغ

أفكارنا لا تعبر عن واقعنا فحسب ، بل هي أيضًا مسؤولة عن نوعية حياتنا. في كل مرة يكون لديك تفكير ، يرسل العقل الجسم رسالة كيميائية (عبر ناقلات عصبية) تقول "لأنك تفكر في هذا الفكر ، يجب أن تشعر بهذه الطريقة".

في المقابل ، يقوم الجسم بإفراز هرمونات ترسل إشارة إلى الدماغ لإخبار الدماغ بأن الجسم يشعر الآن بالضبط كيف يفكر الدماغ. حلقة التعليقات هذه متزامنة تقريبًا ومثال جميل على كيف يمكن أن يجعلنا التفكير الإيجابي نشعر بالسعادة والسلام. قد تكون أيضًا حلقة مفرغة عندما يخلق التفكير السلبي استجابة إجهادًا عاطفية ، مما يؤكد للعقل أن أفكاره القائمة على الخوف كانت صحيحة وأن لدينا في الواقع شيئًا ما نشعر بالسوء تجاهه.

ثلاث دقائق بروفة العقلية

غالبًا ما نركز على الأشياء التي لا نريدها دون إدراك أننا نعيد تلك التجارب الدقيقة إلى حياتنا. في اللحظة التي تشتري فيها تذاكر الطيران ، تتمنى ألا تتأخر الرحلة. بمجرد اتخاذ قرار بشأن مطعم ما ، فإنك تتساءل عما إذا كان هناك انتظار طويل أم لا. بعد أسبوع من بدء نظام غذائي جديد أو تمرين ، تتساءل عن المدة التي ستقضيها قبل سقوط العربة. نحن نعلم أن العقل تم إعداده بهذه الطريقة لضمان بقائه الأساسي ؛ ومع ذلك ، في عالمنا الحديث ، حيث لم يأت جاموس الماء أبداً لدوس كوخنا الطيني ، فإنه يلحق بنا ضررًا أكثر من نفعه.

واحدة من الخطوات الرئيسية في إظهار الصحة والجسم الذي تريده هو التمرين عقلياً للعيش في هذا الجسم. بروفة العقلية هي أداة أساسية للتخلص من الأنماط القديمة والتحرك نحو ما تستحقه. بدلاً من التفكير في جسمك كما هو ، أريدك أن تمارس التفكير (والشعور) به بالطريقة التي تريدها.

حاول ضبط مؤقت لمدة ثلاث دقائق في الصباح. خلال هذه الدقائق الثلاث ، أريدك أن تتخيل العيش في الجسم الذي تريده. كيف سيكون شعورك أن تستيقظ بأفضل شكل وأفضل صحة لحياتك؟ كيف تتحرك خلال اليوم؟ ماذا ترتدي ، ماذا تفكر ، كيف تتفاعل مع الناس؟ ماذا تأكل ، كيف تمسك بنفسك ، ماذا تعاني؟

تذكر ، عليك أن تشعر بهذا في الجسم. عندما أكون واضحا ، أعرف أنني أشعر بذلك عندما تبدأ زوايا فمي في حليقة. يتفاعل وجهي جسديًا مع العواطف التي تجتاح جسدي.

الأفكار والمشاعر يجب أن تطابق

هل سبق لك أن حاولت إظهار شيء ما في حياتك ، طوال الوقت شعرت بأنه لن يحدث؟ وضعنا إشارات مختلطة في كل وقت.

نكرر التأكيدات الإيجابية حول الوفرة المالية ؛ ثم نشعر بالقلق عندما نفتح فواتيرنا أو ننظر إلى حساباتنا المصرفية. نحن نتصور مقابلة الشريك المثالي ولكن الجلوس على الأريكة مكتئبًا ، ونتساءل عما إذا كان مصيرنا هو أن تكون المرأة القطة المجنونة التي تتحدث مع نفسها في محطة الحافلات. نحن نرغب في العيش في جسم مشع نفتخر به ، لكننا ننتظر كل عيب في الثانية التي نراها في المرآة. قد تفكر بأفكار وفيرة ولكنك تشعر بالندرة حول كل جانب من جوانب حياتك: المال والوقت والغذاء وجسمك وعلاقاتك.

الكلمات هي بداية رائعة ، ولكن إذا كنت تنوي وضع إشارة كهرومغناطيسية قوية تجذبك نحو المستقبل الذي تريده ، فيجب أن تفكر في أفكارك باعتبارها مجرد دعم لمشاعرك. إذا كانت عواطفك هي الإشارة ، فإن أفكارك هي المحفز لتدفق تلك العصائر الجيدة.

الامتنان هو أفضل موقف

إذا كان اسم لعبة المظاهر هو الشعور كما لو أن حلمك قد أصبح حقيقة واقعة ، فستكون الأداة الرائعة التي تجعلك تشعر بتحقيق رؤيتك هي أن تعيش في حالة من الامتنان قدر الإمكان. عندما تستيقظ ، أشكر الكون على قضاء يوم مدهش ومثمر بالفعل. عندما تفكر في ما تريد ، قل "شكرًا" كما لو كنت قد تلقيته بالفعل. عندما تفكر في جسدك المثالي ، قدم الشكر للقوة التي تحتاجها لاتخاذ أفضل الخيارات في لحظة ظهورها.

إن الممارسة التي تجعلني على الفور في حالة مزاجية جيدة ، وتسمح لي بإخماد الاهتزاز لتلقي كل ما أظهره ، تتمثل في تمنى للآخرين أن يكونوا سعداء. عندما أتصل بخدمة العملاء في أي شركة ، وعندما يسأل إذا كان بإمكانه المساعدة في أي شيء آخر ، أقول صلاة صامتة أتمنى أن يكون سعيدًا. عندما انتقد بطاقتي الائتمانية في صيدلية أو محل بقالة أو أي مكان عشوائي آخر ، أنظر إلى أمين الصندوق وأتصورها وهي تضحك وتحيط بها الأصدقاء أو العائلة ، وأتمنى بصمت لها أن تنعم بالسعادة والسعادة.

جرب هذا بنفسك. ستضعك هذه الممارسة في مكان رائع ، حيث أنك تعطي نفس الوفرة الكهرومغناطيسية التي تدعو إلى إظهارها في حياتك الخاصة. انها محاولة لمدة أسبوع؛ يتجول في إسقاط قنابل الحب في كل مكان ونرى ما يفعله لذوقك العاطفي.

لا تشكو

هذا صعب لأننا ، يا رجل ، نحب أن نشتكي ، بشأن حركة المرور ، والطقس ، وأصابع الخنصر المؤلمة ، وحماتنا المزعجة ، وزميلاتنا في الغرفة ، وأي شيء آخر يمكن أن نعزفه! وجدت هذا الصباح نفسي أشكو من أن الشوكات الكبيرة في أدوات المائدة الخاصة بي كبيرة وثقيلة للغاية. يعني بجدية؟ ماذا ، هل توقفت يدي عن العمل؟

أقترح عليك محاولة الذهاب ليوم كامل دون أن تشكو من أي شيء. قد تعتقد أن هذه مهمة سهلة ، وسوف تكون شخصًا أقوى مني. في الواقع ، كنت جالسًا على هذا الكرسي نفسه لمدة ثلاث ساعات الآن ، وألمني مؤلم. يصيح ، هناك أذهب مرة أخرى.

ستشعر بالارتياح لتعلم أن هناك وقتًا معينًا من التأخير عندما يتعلق الأمر بالتجلي ، مما يعني أنه في أي وقت تلتقط فيه دورة سلبية من التفكير ، لا يزال لديك وقت لتصحيح ذلك.

لقد تعلمت أن فكرة إيجابية واحدة يمكن أن ينفي اثنين من الأفكار السلبية. قد يبدو هذا مبتذلًا ، ولكن إذا فكرت في الأمر ، فمن المنطقي. النظر في فكرة أن واحدة من التفكير الصادق من الامتنان يمكن تحييد اثنين من الشكاوى التي تركز على الذات. يسمح لنا هذا الاعتقاد بأن نكون بشريين ، ونرتكب خطأً ، ولا تزال لدينا القدرة على تصحيحه. بنفس الطريقة التي يمكننا بها إعادة الحياة إلى الماضي من خلال اللعب مرارًا وتكرارًا في أذهاننا ، يمكننا أيضًا إظهار المستقبل.

لا أريدك أن تفوت فرصة الفوز عندما يتعلق الأمر بملكية نوعية حياتك. سيتطلب إنشاء التغييرات التي تريدها وجعلها تلتزم أكثر من تناول الخضروات وممارسة التمارين الرياضية. إن استخدام العقل للعمل نيابة عنك يضعك على الطريق لضمان أن الحياة التي تريدها هي الحياة التي تعيشها!

مقشدة البهجة

  • الكون هو مكان "نعم". كل ما تريد أن تظهر ، تقول نعم. ماذا كنت اخماد هناك؟

  • إن أهم مفتاح لإظهار كل ما ترغب فيه هو التفكير والشعور بالطريقة التي تفضلها إذا تلقيت بالفعل الوفرة التي تتصل بها.

  • قواعد إظهار الجسد الذي تريده هي تمرين عقلاني ؛ تأكد من تطابق أفكارك ومشاعرك ؛ لديك امتنان كما لو أن ما تريده قد وصل إليك بالفعل ؛ ولا تشكو.

  • لتظهر بأعلى سعة لديك ، يجب أن تهتز بسرعة عالية. سوف تحصل على الامتنان والحب هناك في كل مرة.

  • لا يمكن أن يعيش الخوف والامتنان في قلبك وعقلك في نفس الوقت.

اجعلها عصا

اكتب قائمة بثلاثة أشياء ترغب في إظهارها. خذ بضع لحظات لتصور كيف سيكون شكلها وشعورك بها لتتمكن من امتلاك هذه الأشياء والأشخاص والخبرات في حياتك. خذ ثلاث دقائق كل صباح لممارسة التمرين!

حقوق الطبع والنشر © 2019 by Carly Pollack. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
مكتبة العالم الجديد - www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

تغذية روحك: الحكمة الغذائية لانقاص الوزن نهائيا وعشاق الوفاء
كارلي بولاك

تغذية روحك: الحكمة الغذائية لانقاص الوزن بشكل دائم وعشيت تحققت من قبل كارلي بولاكهناك عدد لا يحصى من الحميات ، والمطهرات ، والتحديات لمدة ثلاثين يومًا لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن ، وشفاء هضمهم ، والحصول على المزيد من الطاقة. ومع ذلك ، فإن هذه البروتوكولات المؤقتة لا تقصر عندما يتعلق الأمر بالتحول الحقيقي. عاشت عالمة التغذية كارلي بولاك حلقة مفرغة من زيادة الوزن والهبوط حتى التجربة والخطأ ، وعلى مدى عقد من الدراسة الرسمية في الصحة والشفاء ، قادتها إلى الرؤى التي شاركتها منذ ذلك الحين مع الآلاف. سيوضح لك هذا الدليل الذي لا معنى له كيف يمكن لروحك أن تغير حياتك وصحتك وجسمك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

عن المؤلف

كارلي بولاككارلي بولاك هو مؤسس الحكمة الغذائية ، وهي ممارسة خاصة مزدهرة مقرها في أوستن ، تكساس. خبير التغذية السريرية المعتمد الحاصل على درجة الماجستير في التغذية الشاملة ، حصل كارلي على جائزة أفضل اختصاصي تغذية في أوستن لمدة خمس سنوات وساعد أكثر من خمسة عشر ألف شخص على تحقيق أهدافهم الصحية والسعادة. زيارة موقعها على الانترنت في https://nutritionalwisdom.com/

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = إظهار السعادة مكتبة جديدة في العالم ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Life Is Best When You Manifest

Life Is Best When You Manifest

Imagination is a much stronger force than willpower.
                                                                — Claude Bristol

How much time do you spend focusing on the body you have versus the body you want? When you look in the mirror, is it hard to imagine that you would ever feel pride, love, and re­spect for what’s reflected back at you?

This hopeless feeling can reach far beyond your body. It’s easily applied to your bank account, your relationship, your living situation, your wardrobe, and so on. Sometimes we feel so far from our goal that we don’t believe we will ever achieve success. It’s that very story that can lead us down the path of destruc­tion: “I’m so far from where I want to be, what’s this one bite / sip / en­tire pizza to myself going to do?”

There Is No Finish Line

It’s easy to get stuck when you are focused on how far you have to go to reach the finish line. I hate to get all Debbie Downer on you, but deep down, we both know that there is no such thing as a finish line when it comes to your health. Once you get into peak health and phys­ical fitness, it takes daily effort to stay there.

The good news is that you are already doing all the things needed to keep it up! If you are feeling daily discouragement, odds are you are missing this key component to creating the life and body you want: the art of manifesting.

Martin Luther King Jr., Mahatma Gandhi, Marie Curie, Thomas Edison, Maya Angelou, the Wright Brothers, Amelia Earhart: They all believed in their vision with such intensity and certainty that they willed it into existence. They proved that it is our innate human power to think beyond our current reality. They lived their vision as if it was going to happen. Through conviction, they proved the magic of belief.

This chapter will teach you how to stop seeing your body, and cur­rent state of health, as a hopeless disappointment and begin to see it as how you want it to be. The ability to manifest your vision for ultimate health and happiness is one of the most overlooked tools in creating permanent change. Most of us stopped using our imaginations a long time ago and have become ignorant to the power that lies within us, the power to shape our reality.


 Get The Latest From InnerSelf


Finally, Proof That Turns Woo-Woo into Science

Mystics, sages, healers, and patchouli-smelling hippies have been teaching this magic for thousands of years. The only problem was that they couldn’t prove it scientifically. Manifestation, the concept that you have the power to write your own story with the vibration put out by your thoughts and emotions, was a lovely theory backed by many an­ecdotal stories, but, the skeptics asked, where was the proof ?

In the early 1900s, the skeptics received their answer through the discovery of quantum physics. Joe Dispenza, an expert in neurology, neuroscience, and cellular biology, explained the fundamental concept of quantum physics by stating,

“All potential experiences exist in the quantum field as a sea of infinite possibilities. When you change your electromagnetic signature [by changing how you think and feel] to match one that already exists in the field, your body will be drawn to that event, you will move into a new line of time, or the event will find you in your new reality.”

His studies proved that thinking in new ways, as well as changing beliefs, can help you not only to rewire the human brain but also to make your dreams and desires a reality.

Before you feel the need to smoke a joint to help you understand this concept, I will break it down for you while you are still sober (or if you’ve already smoked, strap in and get ready to expand your mind, man). Science can now measure, through wavelengths, the energy that we emit with our thoughts and emotions. These wavelengths, also called vibrations, draw similar experiences into your life.

We are ener­getically calling in our present-day reality by what we are thinking and feeling. We are creating our destiny and fulfilling our prophecies. In­stead of changing our external environment, quantum physics proves that we can change our internal environment (thoughts and emotions) to create change in our outside world.

Feedback Loop: From Brain to Feelings to Brain

Our thoughts not only manifest our reality, but they also are respon­sible for our quality of life. Every time you have a thought, the mind sends the body a chemical message (through neurotransmitters) that says “because you are thinking this thought, you should feel this way.”

In turn, the body releases hormones that send a signal back to the brain to let the brain know the body is now feeling exactly how the brain is thinking. This feedback loop is almost simultaneous and a beautiful ex­ample of how positive thinking can make us feel happy and at peace. It can also be a vicious circle when negative thinking creates an emotional stress response, which confirms to the mind that its fear-based thoughts were correct and that we do in fact have something to feel bad about.

Three Minute Mental Rehearsal

So often we focus on the things we don’t want without realizing that we are calling forth those exact experiences into our lives. The minute you buy airline tickets, you hope the flight won’t get delayed. Once you decide on a restaurant, you wonder whether or not there will be a long wait. A week after you start a new diet or workout, you wonder how long it will be before you fall off the wagon. We know that the mind is set up this way to ensure its most basic survival; however, in our mod­ern world, where a water buffalo is never coming to stomp down our mud hut, it is doing us more harm than good.

One of the key steps in manifesting the health and body you de­sire is to mentally rehearse living in that body. Mental rehearsal is a crucial tool for letting go of old patterns and moving toward what you deserve. Instead of thinking about your body the way it is, I want you to practice thinking (and feeling) about it the way you want it to be.

Try setting a timer for three minutes in the morning. During those three minutes, I want you to visualize living in the body you want. What would it feel like to wake up in the best shape and the best health of your life? How do you move through the day? What are you wearing, what are you thinking, how do you interact with people? What do you eat, how do you hold yourself, what are you experiencing?

Remember, you have to feel this in the body. When I’m manifesting, I know that I’m feeling it when the corners of my mouth start to curl. My face physically reacts to the emotions coursing through my body.

Thoughts and Feelings Have to Match

Have you ever tried to manifest something in your life, all the while feeling like it wasn’t going to happen? We put out mixed signals all the time.

We repeat positive affirmations about financial abundance; then we feel anxious when we open our bills or look at our bank ac­counts. We visualize meeting the perfect partner but sit on the couch depressed, wondering if our destiny is to be the crazy cat woman who talks to herself at the bus stop. We desire to live in a radiant body that we are proud of, but we nitpick every imperfection the second we see ourselves in the mirror. You might think abundant thoughts but feel scarcity around every facet of your life: money, time, food, your body, and your relationships.

Words are a great start, but if you intend to put out a strong elec­tromagnetic signal that pulls you toward the future you want, you must think of your thoughts as simply a support to your emotions. If your emotions are the signal, your thoughts are the catalyst to get those good-vibe juices flowin’.

Gratitude Is the Best Attitude

If the name of the manifestation game is to feel as if your dream has already become a reality, then a great tool for getting you to feel the accomplishment of your vision is to live in a state of gratitude as much as humanly possible. When you wake up, thank the Universe for al­ready having an amazing, productive day. When you think about what you want, say “thank you” as if you have already received it. When you think about your ideal body, give thanks for the strength that it takes to make all the best choices at the moment they arise.

A practice that instantly puts me in a feel-good mood, and allows me to put out the vibration to receive all that I’m manifesting, is to wish for others to be happy. When I call the customer service of any company, right as he asks if he can assist with anything else, I say a silent prayer wishing him to be happy. When I swipe my credit card at a pharmacy, grocery store, or any other random place, I look at the cashier and picture her laughing, surrounded by friends or family, and I silently wish for her to have peace and happiness.

Try this yourself. This practice will put you in a great-feeling place, since you are giv­ing out the same electromagnetic abundance that you are calling to manifest into your own life. Try it for a week; walk around dropping love bombs all over the place and see what it does to your emotional disposition.

Don’t Complain

This is a tough one because, oh man, do we love to complain, about traffic, the weather, our aching pinkie toes, our annoying mothers-in-law, roommates, and whatever else we can possibly harp on! This morning I found myself complaining that the big forks in my cutlery are too big and heavy. I mean, seriously? What, did my hand stop working?

I suggest you try going one full day without complaining about anything. You might think that’s an easy task, and you would be a stronger person than I am. In fact, I’ve been sitting in this same exact chair for three hours now, and my butt kinda hurts. Whoops, there I go again.

You will be relieved to know that there is a certain amount of lag time when it comes to manifestation, which means that anytime you catch yourself in a negative cycle of thinking, you still have time to correct it.

I was taught that one positive thought can negate two nega­tive ones. It may sound corny, but if you think about it, it makes sense. Consider the idea that one sincere thought of gratitude can neutralize two self-centered complaints. This belief allows us to be human, to make a mistake, and to still have the ability to correct it. In the same way that we can relive the past by playing it over and over again in our minds, we can also manifest the future.

I don’t want you to miss a beat when it comes to taking ownership of your quality of life. Creating the changes you want, and making them stick, is going to require much more than eating vegetables and exercising. Using the mind to work on your behalf puts you on the road to guaranteeing that the life you want is the life you are living!

Skimmer’s Delight

  • The Universe is a place of “yes.” Whatever you want to manifest, it says yes to. What are you putting out there?

  • The most important key to manifesting all that you desire is to think and feel the way you would if you already had received the abundance you are calling in.

  • The rules for manifesting the body you want are mentally rehearse; ensure that your thoughts and feelings match; have gratitude as if what you desire has already come to you; and don’t complain.

  • To manifest at your highest capacity, you have to be vibrat­ing at a high frequency. Gratitude and love will get you there every time.

  • Fear and gratitude cannot live in your heart and mind at the same time.

Make It Stick

Write down a list of three things you would like to manifest. Take a few moments to visualize what it would look and feel like for you to have these things, people, and experiences in your life. Take three minutes every morning to do your mani­festation exercise!

Copyright © 2019 by Carly Pollack. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library -- www.newworldlibrary.com.

Article Source

Feed Your Soul: Nutritional Wisdom to Lose Weight Permanently and Live Fulfilled
by Carly Pollack

Feed Your Soul: Nutritional Wisdom to Lose Weight Permanently and Live Fulfilled by Carly PollackCountless diets, cleanses, and thirty-day challenges are geared to help people lose weight, heal their digestion, and have more energy. Yet these temporary protocols fall short when it comes to true transformation. Nutritionist Carly Pollack lived a vicious cycle of weight ups and downs until trial and error, and over a decade of formal study in health and healing, led her to the insights she has since shared with thousands. This no-nonsense guide will show you how feeding your soul can change your life, your health, and your body.

Click here for more info and/or to order this paperback book. Also available in a Kindle edition.

About the Author

Carly PollackCarly Pollack is the founder of Nutritional Wisdom, a thriving private practice based in Austin, Texas. A certified clinical nutritionist with a master’s degree in holistic nutrition, Carly has been awarded Best Nutritionist in Austin five years running and has helped more than fifteen thousand people achieve their health and happiness goals. Visit her website at https://nutritionalwisdom.com/

Related Books

More books on this topic

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=manifest happiness new world library;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}