اختيار بحكمة خلال يومك ...

اختيار بحكمة خلال يومك ...

الخيار هو ربما أكثر حريتنا حيوية. نبدأ في بعض الأحيان الجمل مع "إعطاء خيار. . في الواقع ، كل لحظة تقريبًا تقدم خيارات لا تعد ولا تحصى. كثير منها صغير وغير منطقي ، في حين أن آخرين يغيرون الحياة. معا ، جميع الخيارات تخلق نمط حياتك ، وتكشف كيف تتجه حياتك.

الاختيار نعمة. هل تتجه اختياراتك نحو أن تكون نعمة من خلال تعزيز القوة ، وزيادة الحكمة ، واستعادة التوازن ، وتطوير التمكين ، ونشر اللطف ، وتعزيز حب الذات وحب الآخرين؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أشعر بالتشجيع وأشعر بالأمل في "أم الأرض" وأطفالها في كل مكان. إذا لم تكن اختياراتك لطيفة ومحبة للذات ، فيمكن أن تبدأ من هذه اللحظة فصاعدًا. الأمر يعود إليك.

اليوم أختار أن أحب نفسي لأنني أريد
أن نحب الآخرين أكثر بحتة.
كولين جورج

لديّ صندوقان من الصابون المفضل لديّ ، وأكتب منهما بشكل متزايد. الأول هو التوق إلى الصفات الأنثوية والمذكرية والقوة لتحقيق التوازن والانسجام داخل كل الناس والعالم. والآخر هو الاعتقاد بأن حب أنفسنا في الكمال وأقرب من القداسة هو مهمة أرواحنا. القيام بذلك يتيح لنا أن نكون متفتحين وقادرين على مشاركة حكمة فطرية ولطف مع الآخرين والعالم.

الاختيار هو نقطة القوة الخاصة بك. يمكنك اختيار تبني وتصرف من الصفات الأنثوية الجوهرية الخاصة بك. من المهم جدًا أن تختار أن تحب نفسك. يعبّر الأشخاص المحبون للذات عن طاقة القلب ويرفعوها ، ويخلقون التوازن ويحفزون الشفاء. كما قال بوذا ، "إذا كنت تحب نفسك حقًا ، فلا يمكن أن تؤذي الآخرين أبدًا".

التعلم نحو الضوء

كل ما نفعله ونفكر فيه ونشعر به هو متواصل من الخوف إلى الحب أو ، من أجل هذا التأمل ، من الظلام إلى النور.

خوف من الحب
ضوء داكن
ثقيل ...........................
غامضة ........................ شفافة


الحصول على أحدث من InnerSelf


بفضل تركيزها على الاتصال والتسامح والشمول ، تميل الطاقة الأنثوية نحو النور بينما تكون أيضًا قادرة على التواجد بشجاعة عند تجربة الظلام أو رعاية تعاطف مع الآخرين الذين يتصارعون مع الظلام. سواء في كميات ضئيلة أو كبيرة ، كل خيار نقوم به إما يضيف النور أو يزيد الظلام.

باعترافها الخاص ، ميلاني ، مربية الكلاب الموقفة لدينا - التي تبادلت منصب مسؤول في شركة لزبائن من أربعة أقدام "لإنقاذ عقلها" - لها مزاج أيرلندي سريع ، خاصة أثناء القيادة. بعد حادثتين مخيفتين مع سائقين آخرين ، قررت ميلاني التوقف عن ترك أعصابها يعرضها وسائقيها الآخرين للخطر. لقد وضعت نية في عدم التصرف وفقًا لمزاجها ووضع تذكير على لوحة القيادة الخاصة بها تقول "لا تشغل" من يعلم؟ قد يكون تذكير ميل آني المنقذ. إنها بالتأكيد تجعل القيادة أكثر هدوءًا ، كما تقول.

النية هي حليفنا. إنها في الواقع تساعدنا على بناء القوة الداخلية عن طريق وضع خطة ونقطة محورية للتغيير. على سبيل المثال ، إذا حددت النية للتحدث بلطف أكثر مع نفسك ، فمن المرجح أن يمنحك عقلك بعض الشيء. نأمل، قبل أنت تسمم نفسك ، ولكن بالتأكيد بعد.

النية هي تذكير في عقلك - على غرار هاتفك - لمساعدتك على الميل نحو الضوء. والتحدث مع نفسك بالطريقة التي تتحدث بها مع صديق هو خطوة كبيرة نحو ضوء الحب.

إحدى الطرق الرائعة للاتجاه نحو النور هي ببساطة الابتسام. وكما يقول ابني بريت ، "عند تقاطع كل مسار تقطعه ، ابتسم ابتسامة". الابتسامات هي من يقوم برفع القلب وأعلى طاقة ممتازة.

خلال يومك . .

-: ما هي الطرق التي تريد أن تميل نحو النور؟ تدوين لهم. إذا كنت تشعر بقوة كافية بشأن الميل بطريقة معينة ، فضع نية لطيفة للقيام بذلك.

-: ما اللطف يمكنك أن تبدأ إعطاء نفسك؟ كما لو كنت BFF الخاصة بك ، وتوفير ذلك.

-: منح لنفسك الائتمان لواحدة على الأقل طريقة تميل بالفعل نحو النور ونشر الحب.

إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا من أجل السلام العالمي ،
زراعة اللطف ، والتوقف عن الكره ، ويكون الأمل ل
جميع الأفراد بما في ذلك نفسك.
- باتريشيا صن

دعنا نبذل قصارى جهدنا

غدا عيد ميلادي. أنا حب أعياد الميلاد. هذا العام ، سوف أعيش خمس سنوات أطول من عمر والدتي ، وهذا وحده يثير الكثير من المشاعر. من أهم ما يميزها هو الامتنان لبركات لا حصر لها وللأصدقاء والعائلة الذين يمكنني الاعتماد عليهم. جنبا إلى جنب مع الشكر الشديد يأتي التأمل قليلا حول ما قد يكون وما هو.

كان أحد الأفكار التي انبثقت هو مقدار ما قضيته في حياتي السابقة efforting. حاول أن تكون مثالياً ، وأن تكون محبوبًا ، وأن ترضي الآخرين ، وأن ترقى إلى مستوى التوقعات غير الواقعية ، وأن تكون صديقًا دائمًا متاحًا ، وزوجة مثيرة / ممتعة ، ومعالجًا عطوفًا ودقيقًا. أنا متأكد من أنه يمكنك إضافة قائمة بالمجالات الخاصة بك من الجهد إلى القائمة.

يختلف نوع الجهد الذي أتحدث عنه عن الرغبة في بذل قصارى جهدك أو تقديم شيء ما. عندما يأتي العمل من الحب ، والحماس ، والرغبة ، فهو مرضي ويغذي الروح. ال efforting أشير إلى أنه متجذر في الخوف ، غارق في القلق ، والرجوع إلى التوقع. هذا النوع من الجهد المجهد بالذنب هو الدافع وراء الحاجة وتخريب قوتك ويثبط روحك.

على سبيل المثال ، حاولت أن أكون جيدًا. . . من انا امزح اعتقدت أنني يجب أن أكون برنامج مثالي الأم وزوجة الأب. إذا نظرنا إلى الوراء ، أدركت أنني لا أثق في نفسي أو أن قدراتي في تربية الأطفال تسببت في الوقوع في الهاوية. غالباً ما أعاقت المحاولة الشاقة في الاستمتاع بأطفالي كثيرًا كما لو كنت أكثر استرخاءً وأقل قلقًا.

أنا لا أضرب نفسي الآن ، فقط أتأمل. لقد أعطاني بعد فوات الأوان منظوراً ، وأعتقد حقاً أنني بذلت قصارى جهدي. لحسن الحظ ، أنا أحرز تقدماً في التخلي عن الجهد ، وكنتيجة لذلك ، لدي أنا وأطفال علاقة سهلة. بالاضافة الى ذلك ، أنا مجرد الاستمتاع بالحياة أكثر من ذلك.

يذكرني التأمل في قلة الثقة في الماضي بترقية ثقة اليوم بنفسي إلى نفس المستوى الذي لديّ بالنسبة لنباتي "عيد ميلادي". أعرف أنهم سوف يزدهرون مرة أخرى كل موسم ، حتى لو كان هناك ثلوج. كان لي أول لمحة من أزهار النرجس البري اليوم ، ورؤيتها رفعت قلبي. عندما نعطي أنفسنا المحبة والثقة التي نستحقها ، فإننا أيضًا نزدهر ونرفع القلوب في هذه العملية.

خلال يومك . .

- إذا لاحظت نفسك تبذل مجهودًا غير مريح ، فتوقف بحذر واسأل نفسك عن السبب. هل السبب الخاص بك متجذر في الحب أم يستند إلى الخوف أو الذنب أو الحاجة؟

- الاسترخاء بوعي والسماح للازهار تحدث بشكل طبيعي.

أي شيء يتم مع ، ومن ،
الحب هو عادة جيدة بما فيه الكفاية.

قبول مفارقة الكمال

أعتقد أننا هي في احسن الاحوال. كل واحد منا ، أنت وأنا ، والجميع. روحيا ، كروح. تعريف الكمال الذي أردده هو "خالي من أي عيب أو عيب في الحالة أو الجودة ؛ على الرغم من أنني لا أرى سو يكتب هذا في تلك القائمة ، أنا do نؤمن من كل قلبي أن التعريف يتعلق بالروح مفعمة بنفسي البشرية. كما يفعل لك.

إذا كان الكمال البشري نجمًا لا يمكن الوصول إليه ، فلماذا نمنع أنفسنا من الحلم المستحيل بتحقيقه؟ بالنسبة لي ، كطفل ، حصلت على فكرة أن الكمال كان متوقعًا مني. لقد اعتقدت أن المكافأة على الكمال ستكون عبارة عن فتات دافئة مثل الحب والقبول والاعتزاز الأبوي بالإضافة إلى الحماية من الرفض والغضب والنقد. الكمال يعني أنني لن أكون خيبة أمل لنفسي أو لأولئك الذين اهتمت بهم واعتمدت عليهم. هذا ، بالطبع ، تركني مرتقًا بخيبة أمل كبيرة من حياتي.

على مر السنين ، توصلت إلى أن أحد الأسباب التي اختارت روحي أن آتي إليها هي تجربة النقص وتعلم الشعور بالحب والرحمة بالنسبة لي وللآخرين ، كما لو كنا غير كاملين. على الرغم من أنني لا أملك أدلة تجريبية لدعم نظريتي ، إلا أن لدي إحساسًا متزايدًا باستمرار knowingness حول هذا الموضوع ، وهذا جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لي.

اختيار أن تكون في سلام مع النقص لم يأت بسهولة أو في وقت مبكر. حتى السنوات القليلة الماضية ، أعتقد أنني تشبثت بوهم الكمال البشري لأنني كنت خائفًا من أن يؤدي ذلك إلى منح تصريح مرور مجاني ، وبطاقة "الخروج من السجن" مجانًا. بدون هذا الهدف النبيل ، هل سأتوقف عن النمو والتعلم والتطور؟ بالضبط يحدث العكس. بعد أن تحررت من طغيان الكمال وعار الفشل ، فأنا أكثر حبًا تجاه نفسي والآخرين وأكثر شغفًا بالتعلم من التجارب الموجودة.

بالنسبة لي ، مفارقة الكمال هي أننا لن نصل إلى هناك ، على الرغم من أننا بالفعل. لأنك أنت (وكلنا) تحمل شرارة للحبيب الإلهي في قلبك ، فإن الكمال هو جوهرك.

خلال يومك . .

-: نعتز الشرارة الإلهية في الداخل.

-: حب نفسك، كما انت.

-: أن تكون مسليا من العيوب الخاصة بك. معظم التحبيب.

الشرارة الإلهية تسكن فيك: دعها تنمو.
ويلا ويلك ويلكوكس

© 2019 بقلم سو باتون ثويل. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن. الناشر: كوناري برس ،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م.
www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

القوة: تأملات للحكمة والتوازن والقوة
بواسطة Thoele باتون سو

القوة: تأملات للحكمة ، والتوازن والقوة من جانب سو باتون ثويلقوة كتاب حكيم وعميق يساعد النساء على التعامل مع المطبات الكبيرة والصغيرة في طريق الحياة. إليك أكثر من تأملات 125 ، وقصص ، وتأملات حول أن تصبح أقوى وأكثر سعادة وصحة وأكثر جسدية. قوة يمكن قراءة الغلاف لتغطية أو أكثر من خلال عرض الموضوعات من جدول المحتويات. تشمل المواضيع: مواجهة الخوف ، واحتضان برونهيلد الداخلية الخاصة بك ، وتعكس حدائق يسوع وروزا ، والمشاركة بحكمة ، ومعرفة أنك جيد بما فيه الكفاية لم تعد كافية. (متوفر أيضًا بتنسيق Kindle ، باعتباره مسموع ، أو قرص صوتي مضغوط).
انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

سو باتون Thoeleسو باتون Thoele هو طبيب نفساني مرخص ومؤلف العديد من الكتب ، بما في ذلك كتاب المرأة الشجاعة . كتاب المرأة للروح. تعيش مع زوجها جين بالقرب من أسرتهما الممتدة. زيارة موقع المؤلف.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Sue Patton Thoele؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Choosing Wisely During Your Day...

Choosing Wisely During Your Day...

Choice is perhaps our most vital freedom. We sometimes start sentences with “Given a choice . . .” In reality, almost every waking moment offers myriad choices. Many are small and inconsequential, whereas others are life changing. Together, all choices create the pat­tern of your life, revealing how your life is trending.

Choice is a blessing. Do your choices trend toward being bless­ings by enhancing strength, increasing wisdom, regaining balance, developing empowerment, spreading kindness, and promoting self-love and love of others? If so, I am encouraged and feel hope for Mother Earth and her children everywhere. If your choices have not been gentle and self-loving, they can begin to be from this moment on. It is up to you.

Today I am choosing to love myself because I want
to love others more purely.
—COLLEEN GEORGE

I have a couple of favorite soap­boxes from which I write and, increasingly, live. One is the yearning for feminine and masculine qualities and power to come into balance and harmony within all people and the world. The other is the belief that loving ourselves into wholeness and closer to holiness is our souls’ task. Doing so allows us to be open-hearted and able to share our innate wisdom and kindness with others and the world.

Choice is your power point. You can choose to embrace and act from your intrinsic feminine qualities. Very importantly, choose to love yourself. Self-loving people express and elevate heart energy, cre­ate balance, and abet healing. As the Buddha said, “If you truly loved yourself, you could never hurt another.”

LEANING TOWARD THE LIGHT

Everything we do, think, and feel is on a contin­uum from fear to love or, for the sake of this meditation, from dark to light.

Fear .......................... Love
Dark ............................ Light
Heavy ........................... Buoyant
Obscure ........................ Transparent


 Get The Latest From InnerSelf


With its emphasis on connection, forgiveness, and inclusion, feminine energy leans toward the light while also being able to cou­rageously be present when experiencing darkness herself or compas­sionately caring for others who are wrestling with darkness. Whether in miniscule or mighty amounts, each choice we make either adds light or increases darkness.

By her own admission, Melanie, our sassy dog groomer—who traded a responsible corporate position for a four-footed clientele to “save her sanity”—has a quick Irish temper, especially while driving. After a couple of scary incidents with other drivers, Melanie decided to stop letting her temper put her and other drivers in danger. She set an intention not to act on her temper and put a reminder on her dashboard that says, “DO NOT ENGAGE!” Who knows? Mel-anie’s reminder may be a lifesaver. It’s certainly made driving more peaceful, she says.

Intention is our ally. It actually helps us build inner strength by creating a plan and a focal point for change. For instance, if you set the intention to speak more kindly to yourself, your brain is likely to give you a little ping. Hopefully, before you badmouth yourself, but definitely after.

Intention is a reminder in your brain—similar to your phone—to help you lean toward the light. And talking to yourself in the way you talk to a friend is a huge move toward the light of love.

One great way to lean toward the light is simply to smile. As my son Brett says, “At the intersection of every path you cross, plant smiles.” Smiles are heart-lifters and excellent energy-uppers.

During your day . . .

-: In what ways would you like to lean toward the light? Jot them down. If you feel strongly enough about leaning in a certain way, set a gentle intention to do so.

-: What kindness can you begin giving yourself? As if you were your own BFF, provide it.

-: Give yourself credit for at least one way you already lean toward the light and spread love.

If you want to do something for world peace,
cultivate kindness, stop hating, and have hope for
all individuals including yourself.
—PATRICIA SUN

LETTING GO OF EFFORTING

Tomorrow is my birthday. I love birthdays. This year, I will have lived five years longer than my mother did, and that alone brings up a mul­titude of feelings. Paramount among them is gratitude for countless blessings and for friends and family whom I can count on. Along with intense thankfulness comes a little musing about what might have been and what is.

One of the thoughts that bubbled up was how much of my earlier life was spent efforting. Trying too hard to be perfect, to be liked, to please others, to live up to unrealistic expecta­tions, to be an always-available friend, a sexy/fun wife, a compassion­ate and insightful therapist. I’m sure you can add a list of your own areas of efforting to the list.

The kind of efforting I’m talking about is different from the desire to do your best or give something your all. When doing comes from love, enthusiasm, and desire, it is fulfilling and soul-feeding. The efforting I’m referring to is rooted in fear, steeped in anxiety, and reeking of expectation. This type of guilt-ridden effort is driven by neediness and sabotages your strength and dampens your spirit.

For example, I tried so hard to be a good . . . who am I kidding? I thought I should be a perfect mother and stepmother. Looking back, I realize not trusting myself or my parenting abilities caused me to fall into the effort abyss. Trying too hard often got in the way of really enjoying my kids as much as I would have if I’d been more relaxed and less worried.

I’m not beating myself up now, just musing. Hind­sight has given me perspective, and I truly believe I did the best I could. Thankfully, I’m making progress in letting go of efforting, and as a result, the kids and I have an easy relationship. Plus, I just plain enjoy life more.

Musing about past lack of trust reminds me to upgrade today’s trust in myself to the same level I have for “my birthday” daffodils. I know they will bloom anew each season, even if there is snow. I had my first glimpse of spring daffodils today, and seeing them lifted my heart. When we give ourselves the love and trust we deserve, we also bloom anew and lift hearts in the process.

During your day . . .

- If you notice yourself efforting in an uncomfortable way, mindfully stop and ask yourself why. Is your reason rooted in love or based in fear, guilt, or need?

- Consciously relax and allow blooming to take place naturally.

Anything done with, and from,
love is usually good enough.

ACCEPTING THE PARADOX OF PERFECTION

I believe we are perfect. All of us, you and me, and everyone else. Spiritually, as a soul. A definition of perfection I resonate with is “free from any flaw or defect in condition or quality; faultless.” Although I don’t see the Sue writing this in that list, I do believe with all my heart that the definition does pertain to the soul animating my human self. As it does yours.

If human perfection is an unreachable star, why do we bludgeon ourselves with the impossible dream of achieving it? For me, as a kid, I got the idea that being perfect was expected of me. I believed the payoff for perfection would be warm fuzzies such as love, acceptance, and parental pride as well as protection from rejection, anger, and criticism. Perfection meant I’d never be a disappointment to myself or those I cared about and counted on. This, of course, left me pretty darned disappointed much of my life.

Over the years, I’ve come to believe one of the reasons my soul chose to come here is to experience imperfection and learn to feel love and compassion for myself and others, as imperfect as we are. Although I don’t have empirical evidence to back up my theory, I do have an ever-increasing sense of knowingness about it, and that’s good enough for me.

Choosing to be at peace with imperfection didn’t come easily or early. Until the last few years, I think I clung to the illusion of human perfection because I was afraid letting it go could lead to giving myself a free pass, a Get Out of Jail Free card. Without such a lofty goal, would I lazily stop growing, learning, and evolving? Exactly the opposite is happening. Freed from the tyranny of perfection and the shame of failure, I’m more loving toward myself and others and much more eager to learn from the experiences at hand.

To me, the paradox of perfection is that we’re never going to get there, although we already are. Because you (and all of us) carry a spark of the Divine Beloved within your core, perfection is your Essence.

During your day . . .

-: Cherish the divine spark within.

-: Love yourself as you are.

-: Be amused by your imperfections; most are endearing.

The spark divine dwells in thee: let it grow.
—ELLA WHEELER WILCOX

©2019 by Sue Patton Thoele. All Rights Reserved.
Excerpted with permission. Publisher: Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.
www.redwheelweiser.com

Article Source

Strength: Meditations for Wisdom, Balance & Power
by Sue Patton Thoele

Strength: Meditations for Wisdom, Balance & Power by Sue Patton ThoeleStrength is a wise and profound book that helps women deal with both the large and small bumps in the road of life. Here are over 125 meditations, stories, and musings on becoming stronger, happier, healthier, and more bodacious. Strength can be read cover to cover or more casually by choosing topics from the table of contents. Topics include: facing fear, embracing your inner Brunehilde, mirroring Jesus and Rosa Parks, sharing wisely, and knowing you're good enough is no longer enough. (Also available in Kindle format, as an Audiobook, or Audio CD.)
click to order on amazon

 

About the Author

Sue Patton ThoeleSue Patton Thoele is a licensed psychotherapist and the author of numerous books, including The Woman's Book of Courage and The Woman's Book of Soul. She lives with her husband Gene near their extended family. Visit Author's Website.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Sue Patton Thoele;maxresults=3}

More books by this Author
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}