لديك مفتاح السعادة التي ترغب بها بشدة

لا أحد يدين لي شيئا

وقد شعرت كم منكم التوتر والغضب والاستياء، ومجموعة من العواطف الأخرى عندما شعرت أن شخصا ما قد لا تعطى لك ما ظنوا أنهم كان يجب أن تحصل. بعض منا لديه اعتقاد راسخ انه اذا كنا نوع أو سخية لآخر، فإنها يجب أن يكون نوع والسخي لنا. يمكن التراجع عن هذا التوقع واحد بسيط تماما تغيير حياتنا.

يمكن أن تصبح كثير منا حبيس الاستياء وعدم الغفران، لأنه ببساطة الآخرين تصرفوا بطرق الذي، في آرائنا، لا تبدو متوازنة ومنصفة، أو عادلة. بدلا من أن تكون قادرة على التمتع العطاء والمحبة، وأرواحنا سخي، ونحن تختفي في رؤية الوسط، عقول والسباقات، والهيئات متوترة، التصرفات غير سعيدة، أو غيرها من ردود الفعل التي يمكن أن تؤدي إلى والمرض الفقر والشعور بالوحدة،.

من المهم أن ندرك أن منهمكان معظمنا على أمل أن ما قمنا بالنظر إلى الآخرين يجب أن يتم تسجيلها عمليا ووضعها في الاعتبار في كتبهم. ونتوقع بعد ذلك سوف تأكد من أن يتم سداد الدين بالكامل. هذا هو المكان الذي تصاعد مشكلة - الحياة لا يبدو أن العمل بهذه الطريقة، والناس بالتأكيد ليست كذلك.

هل فكرت أن كل عمل يمكن إما إعطاء اعتبار تجربة الحب أو واحد من استقالة حيث نشعر ان تعطي؟ عند اعطاء يأتي من الحب لقد تلقينا بالفعل ثمار ذلك الفعل. مما هو أولا وقبل كل شيء بالنسبة لنا - وليس للشخص أن نعطي ل. عندما يتم إعطاء بموقف ثم استقال ليست هناك قدرا كبيرا من الفرح لأحد ولا أحد يشعر أكثر ثراء - يتم ترك جميع المعنيين سواء مع الاستياء والغضب أو الشعور بالذنب،.

من تعتقد مدين لك؟

عندما تجد نفسك في حالة من التوتر، وانخفاض الطاقة، أو الشعور وكأنه الضحية، واسأل نفسك هل تعتقد مدين لك شيئا. هل يمكن أن يكون مندهش أو مندهش حتى في الذين كنت تعتقد لا ندين لك!

في بعض الأحيان وعقولنا الخوض في حقيقة أننا قد تعطى الآخرين التشجيع والتعليم ومساعدة صعود سلم النجاح الغذاء والكساء والمأوى، والمال، والرعاية، والأمل، والكثير من الوقت، والحب، والتفاني. مجموع الخدمات، ومواردنا كامل، وحتى ما نسميه أفضل سنوات حياتنا. في الوقت نفسه يمكن أن عقولنا ان تقول لنا، "ولكن أين هو المقابل؟"

ربما كل واحد منا يتوق إلى أن يكون حرا، حتى الآن نحن في وتخوض من توقعاتنا، والمعتقدات، والأوهام حول الطريقة التي ينبغي أن يعامل الآخرين لنا. كيف يمكننا أن يكون حرا عندما نقوم بقياس عقليا، معتقدين أن ما قمنا بالنظر لم يتم سدادها، والحصول على المزيد والمزيد من البؤس على مدى ظلم من الحياة؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


نعم، انها لا تأخذ كبر من روح إلى الخطوة من خلال صغر العقل. الأمر يستغرق الكثير من القلب لإبقائنا حرة قدر الامكان من الأحلام المحطمة، والتوقعات، والمعتقدات المدمرة على كيف تسير الامور يجب أن تكون.

ماذا تخرج يعود ... ولكن من أين وإلى من؟

معظمنا لديهم شعور بأن "ما كنت وضعت خارج يعود". للأسف، نحن مشاهدة هذه الحقيقة مع ضيق بحيث نتوقع عودة من الناس نقدمها ل. اذا واصلنا يبحث إلى ما نحن أعطت لإعطاء لنا، ثم يتم إغلاق عقولنا إلى الآلاف من النقاط الأخرى من حيث أنها يمكن أن تأتي. يمكن أن يكون مؤمنا ونحن في الغياب التام، في حين يعيش في بحر من الكثير.

عندما يمكننا الاسترخاء وترك، عندما نتمكن من الانفتاح على الخير والحب في داخلنا، وعندما نتمكن من تحرير أنفسنا من الاعتقاد بأن أي شخص واحد أو مجموعة من الناس هو مفتاح سعادتنا والاحتياجات، ثم لدينا قدمت واحدة من التحولات الأكثر حيوية وهامة مفتوحة بالنسبة لنا.

انا حر! لا أحد يملكني أي شيء!

عندما نفهم حقا وتقبل أن "لا أحد يدين لي أي شيء"، يمكن أن إمكانات جديدة للحياة وشعور من ثراء في الظهور. يمكن أن نجد أنفسنا أيضا يقف على عتبة الباب أمام الحب في شكله غير عاطفي وأنقى.

ربما اليوم هو يوم لفتح مجموعة جديدة من الكتب وشطب الديون القديمة. ربما اليوم هو يوم لبدء تتمتع إعطاء أي وقت مضى دون الحاجة إلى تسجيل ذلك في دفتر الأستاذ العقلية.

كسر الأنماط القديمة لم يحدث بين عشية وضحاها، ولكن في بعض الأحيان مجرد الوعي الهائل من ما نقوم به يمكن أن يجلب شعور عميق من الاحتمالات، أمل مثيرة، والأهم، وضوح في كيفية العثور على الحرية التي قمنا بذلك رغبة عميقة.

طبع بإذن من
"مجلة رينبو نتوورك"
PO Box 47553، Ponosonby، New Zealand.

المادة المصدر

كان اول مطبوعة في هذه المادة "تصورات إيجابية"
النشرة الإخبارية لمركز الاسترخاء كوينزلاند.

كتاب ذات الصلة:

أكثر من لغة استغنائه: 366 تأملات يومية جديدة
بواسطة ميلودي بيتي.

أكثر من لغة تأجير الذهاب من بيتي ميلودي.يقدم هذا المجلد الجديد من التأملات للعملاء حكمة وإرشادات مستمرة حول قضايا العلاقة. تحسينًا ممتازًا للعلاج ، توفر الأفكار اليومية للعملاء رؤى مستمرة حول قضايا مثل الاستسلام والآثار الضارة للتلاعب والتواصل الصحي. المزيد من لغة التخلي يشارك غير عاطفي ، مساعدة مباشرة للعملاء يتعافون من الاعتماد على المواد الكيميائية ، والشفاء من العلاقات وقضايا الأسرة ، واستكشاف النمو الشخصي.

معلومات / اطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ليونيل Fifieldليونيل Fifield هو المؤسس المشارك ومنسق كوينزلاند الاسترخاء مركز. مركز الاسترخاء هي فريدة من نوعها غير طائفية معهد الخيرية التي وفرت مجانية أو منخفضة التكلفة ورش عمل تنمية الشخصية لمئات الآلاف من الاستراليين منذ 1974.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = العطاء غير المشروط ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

You Have The Key to the Happiness You So Deeply Desire

Nobody Owes Me A Thing

How many of you have felt stress, anger, resentment, and a range of other emotions when you felt that somebody had not given you what you thought they should have given you. Some of us have a deep-seated belief that if we have been kind or generous to another, they should be kind and generous to us. To step back from this one simple expectation can completely change our lives.

Many of us can become locked into resentment and non-forgiveness simply because others have acted in ways which, in our opinions, do not seem balanced, equitable, or fair. Instead of being able to enjoy giving, loving, and our generous spirits, we disappear into mean vision, racing minds, tense bodies, unhappy dispositions, or other reactions which can result in sickness, poverty, and loneliness.

It is important to recognize that most of us are deeply involved in the expectation that what we've given to others should virtually be recorded and put on account in their books. We then expect they will make sure that the debt is repaid in full. This is where the problem escalates -- life doesn't seem to work that way and people certainly don't either.

Have you ever thought that every act of giving can either be seen as an experience of love or one of resignation where we feel we have to give? When giving comes from love we've already received the rewards of that act. Giving is first and foremost for us -- not the person we give to. When giving is done with a resigned attitude then there isn't a great deal of joy for anybody and nobody feels richer -- all involved are left with either resentment, guilt, or anger.

Who Do You Think Owes You?

When you find yourself in a state of stress, low energy, or feeling like a victim, ask yourself who you think owes you something. You might be surprised or even amazed at who you think does owe you!

Sometimes our minds will dwell on the fact that we have given others encouragement, education, help up the ladder of success, food, clothing and shelter, money, caring, hope, lots of time, love, devotion. total service, our full resources, and even what we call the best years of our lives. At the same time our minds can be saying to us, "But where is the return?"

Possibly all of us yearn to be free, yet we are locked in by our expectations, beliefs, and fantasies about the way others should treat us. How can we be free when we are mentally measuring, thinking that what we've given hasn't been repaid, and getting more and more miserable over the unfairness of life?


 Get The Latest From InnerSelf


Yes, it does take bigness of spirit to step through the smallness of mind. It does take a lot of heart to keep us as free as possible of shattered dreams, and expectations, and destroyed beliefs on how things should be.

What You Put Out Comes Back... But From Where and From Whom?

Most of us have a sense that "what you put out comes back". Unfortunately, we view this truth with such narrowness that we expect a return from the people we give to. If we keep looking to where we have given to give to us, then our minds are closed to the thousands of other points from where it can come. We can be locked in total lack, whilst living in a sea of plenty.

When we can relax and let go, when we can be open to the goodness and love within us, and when we can free ourselves of the belief that any one person or group of people holds the key to our happiness and needs, then we have made one of the most vital and significant shifts open to us.

I Am Free! Nobody Owes Me Anything!

When we truly understand and accept that "nobody owes me anything", a new potential for living and a feeling of richness can emerge. We can also find ourselves standing at the threshold of the door to love in its non-emotional and purest form.

Perhaps today's the day to open a new set of books and to write off the old debts. Perhaps today is the day to start enjoying giving as never before without the need to record it in a mental ledger.

Breaking old patterns never happens overnight, but sometimes just the sheer awareness of what we are doing can bring a deep sense of hope, exciting possibilities and, most importantly, clarity as to how to find the freedom which we so deeply desire.

Reprinted with permission from
"Rainbow Network Magazine,"
P.O. Box 47553, Ponosonby, New Zealand.

Article Source

This article was first printed in "Positive Perceptions,"
newsletter of the Relaxation Centre of Queensland.

Related Book:

More Language of Letting Go: 366 New Daily Meditations
by Melody Beattie.

More Language of Letting Go by Melody Beattie.This new volume of meditations offers clients ongoing wisdom and guidance about relationship issues. An excellent enhancement to therapy, daily thoughts provide clients with ongoing insights into issues such as surrendering, the damaging effects of manipulation, and healthy communication. More Language of Letting Go shares unsentimental, direct help for clients recovering from chemical dependency, healing from relationships and family issues, and exploring personal growth.

Info/Order this paperback book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Lionel FifieldLionel Fifield is the co-founder and Coordinator of the Queensland Relaxation Centre. The Relaxation Centre is an unique non-denominational Charitable Institute which has provided free or low cost personal development workshops to hundreds of thousands of Australians since 1974.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=unconditional giving;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}